image image
سياحى

مسايا الساحل الشمالي ايجي جاب للتطوير العقاري - Masaya North Coast

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مسايا.

عن مشروع مسايا: يعد المشروع من أجمل القرى السكنية في منطقة سيدي عبد الرحمن على الساحل الشمالي، وهي مشروع كبير لشركة ايجي جاب العريقة. تم تصميم مشروع ايجي جاب الساحل الشمالي بعناية ليتناسب مع احتياجات العملاء، حيث تتوفر وحدات سكنية متنوعة بين شاليهات ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس وستاند لون. تم تخصيص مساحات مختلفة لتناسب احتياجات الجميع. يقع مشروع مسايا على البحر مباشرةً.

موقع مسايا: بالقرب من مسايا الساحل الشمالي مطار برج العرب ومطار العلمين.

مساحة قرية مسايا الساحل الشمالي: القرية مبنية على مساحة كبيرة.

أنواع الوحدات: شاليهات - توين هاوس - تاون هاوس.

مساحة الوحدات في مسايا: تبدأ من 88 متر مربع.

أسعار الوحدات: يبدأ من 2,320,000 جنيه مصري.

أسم المطور العقاري لمنتجع مسايا: شركة ايجي جاب للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: يتم دفع مقدم يبدأ من 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

مسايا الساحل الشمالي - Masaya North Coast

تعد مسايا الساحل الشمالي تعريف بسيط عن ملذات الحياة، فهي الوجهة المفعمة بالحيوية، ومصممة بشكل مميز لاحتضان المناظر الطبيعية، فالحياة في مسايا إحساس جديد بالحرية  والطاقة والأمل.  

 اسم Masaya هو الاسم الذي يجلب النور والفرح بالمعنى الحرفي، يقدم هذا المجتمع المتناغم 30 مجموعة مختارة من المنازل الشاطئية التي تتراوح بين فيلات مستقلة، توين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات، فهي مثال على عيش حياة رائعة بمناظر طبيعية لا تشوبها شيء، مسايا الساحل الشمالي لوحة فنية عجيبة على شاطئ البحر.  

مسايا الساحل الشمالي هي تجسيد للحياة اللطيفة والتي تشعرك بالدفء في فصل الصيف، تعد مجتمع هادئ على شاطئ البحر قريب من قلبك يشعر بكل رغباتك ويحسن من حالتك المزاجية.، من الرائع وجود كل وسائل الراحة على شاطئ البحر من أجل إرضاء جميع النزلاء ومساعدتهم في التخلص من ضغوطات الحياة. 

في حالة إذا كنت ترغب في أن تستيقظ على صوت البحر الناعم واستنشاق الهواء النقي، فعليك بحجز وحدتك في منتجع مسايا والاستمتاع بكل الخدمات والمميزات التي توحد من أجل راحتك، والتخلص من جميع همومك.  

تمتع بلحظاتك الخاصة على شاطئ منتجع "مسايا" المكان الوحيد على طول شواطئ الساحل الشمالي الذي يساعدك على التحرر من كل قيودك، فهم مصمم من أجلك أنت !! 

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

موقع مسايا الساحل الشمالي Masaya North Coast  

من المميز أن تقضي وقت ممتع في أجازتك داخل  أشهر المناطق الساحلية، وهي منطقة الساحل الشمالي، حيث يعد هذا المكان قطعة من السحر والجمال الموجودة على ساحل البحر المتوسط والتي تمتاز بالجو المعتدل القريب من عدة أماكن وقرى سياحية كبيرة أيضاً. 

حرصت الشركة المطورة على اختيار الموقع المناسب لمشروع مسايا الساحل، لعلمها بأهميته الكبرى بالنسبة لرجال الأعمال والعملاء، وهو العنصر الأساسي لنجاح أي مشروع.   

تقع قرية مسايا الساحل الشمالي في موقع استراتيجي على بعد 133 كم من الإسكندرية، وعلى أحد الأراضي المتبقية في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن.   

مسايا أكثر من مجرد واقع مثالي، فهي مكان للأحلام يجتمع فيه كل ما يرغب به العملاء.  

أهم المعالم القريبة من منتجع مسايا الساحل الشمالي:  

  • يوجد بالقرب من مسايا الساحل الشمالي مطار برج العرب ومطار العلمين. 

  • سهولة الوصول إلى مسايا سيدي عبد الرحمن من خلال منطقة الضبعة خلال 15 دقيقة.  

  • تعد قرية مسايا تقع بالقرب من قرية دي باي ومراسي الساحل الشمالي.  

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

التصميم الخاص بمنتجع مسايا الساحل الشمالي 

حرصت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري على أن يستمتع النزلاء بأوقاتهم داخل قرية مسايا والحفاظ على خصوصيتهم، وتنفيذ الوحدات بتصاميم راقية تناسب أصحاب الذوق الرفيع، وألوانها الهادئة التي تتماشى مع ألوان الطبيعة المحيطة بها، مع الاهتمام بإطلاله الوحدات المميزة على بحر أو بحيرة، مما يحسن من الحالة النفسية للعملاء  وتعزز لديهم الشعور بالراحة والاستجمام. 

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

المميزات الخاصة بقرية مسايا الساحل الشمالي

استمتع بقضاء أمتع الأوقات مع جميع أفراد أسرتك وسط العديد من وسائل الرفاهية والراحة داخل منتجع مسايا الساحل الشمالي الذي تم تصميمه خصيصاً لك من أجلك حتى تحصل على أعلى قدر من الترفيه والتسلية من خلال العديد من المزايا الفريدة من نوعها التي يتمتع بها ومن أهمها:  

  • موقع منتجع مسايا المميز في قلب سيدي عبد الرحمن والمساحات الكبيرة والتصاميم التي تضاهي المستوى العالمي.   

  • سهولة التنقل داخل مسايا الساحل الشمالي حتى لا يشعر النزلاء بأي تعب أوإرهاق ووجود عربيات الجولف. 

  • وجود أماكن مخصصة لأطفال حتى يتمكنوا من القيام بالأنشطة الترفيهية المتعددة في الهواء النقي والاستمتاع بالطبيعة الخلابة داخل منتجع مسايا.

  • الحرص على توفير عنصر الأمن والأمان لنزلاء مشروع مسايا سيدي عبد الرحمن حتى يتمكنوا من الشعور أنهم في بيتهم الثاني. 

  •  وجود صيدلية حتى يتمكن الزوار من الحصول على الدواء في أي وقت دون أن يضطروا إلى من قرية مسايا الساحل. 

  • تتميز مسايا الساحل الشمالي وجود حمامات السباحة التي تناسب جميع الفئات العمرية. 

  • الاهتمام بالمناظر الطبيعية حتى تضيف لمسة من السحر والجمال على المكان وتتمكن من خطف الأنظار وتعزيز الشعور بالراحة والهدوء.  

  • وجود مسارات مخصصة لركوب الدراجات وممارسة رياضة المشي والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية داخل منتجع مسايا.  

اضغط هنا لتقرأ المزيد عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

الخدمات التي يمكنك الحصول عليها داخل مسايا الساحل الشمالي

عندما يفكر الفرد بقضاء وقت ممتع في الإجازة مع أفراد عائلته وصناعة ذكريات سعيدة، فهو يبحث عن مكان يوفر له كل وسائل الراحة ويتمكن من القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي تحسن ن حالته المزاجية، ولذلك حرصت الشركة المنفذة على أن يجتمع كل هذا في مكان واحد وهي مسايا الساحل الشمالي، ومن أهم الخدمات التي يمكنك الحصول عليها ما يلي:  

  • من أهم ما يميز قرية مسايا عن باقي المشاريع الأخرى هو اهتمامها براحة عملائها والحيوانات الأليفة الخاصة بهم، لذلك نجد أنها قامت بإنشاء فندق مخصوص لهم. 

  • وجود فندق على أعلى مستوى وبتصاميم عالية الجودة من أجل توفير حياة مريحة للنزلاء وتلبية جميع احتياجاتهم في مشروع مسايا الساحل.

  • يمتاز مشروع مسايا الساحل بوجود ملاعب رياضية حتى يتمكن الزوار من ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتهم البدنية خلال فترة الإجازة تحت إشراف مجموعة كبيرة من المدربين.  

  • وجود ميني ماركت داخل مشروع مسايا الساحل متعدد السلع الاستهلاكية حتى يتمكن الزوار من شراء كل ما يحتاجون إليه.  

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

المساحات وأنواع الوحدات داخل مشروع مسايا 

اهتمت الشركة المنفذة على أن يشعر الزوار بأنهم في بيتهم الثاني مع مراعاة اختلاف أذواقهم، وحرصت على توفير جو هادئ ومناسب لهم، ولذلك قامت بطرح العديد من الوحدات المختلفة حرصاً منها على إرضاء جميع العملاء، حيث يمكنك التعرف على المساحات بالشكل التالي: 

  • تتراوح مساحات شاليهات مسايا سيدي بعد الرحمن من 88 متر مربع مع وجود روف 30 متر مربع.  

  • ووجود شاليهات على اللاجون بمساحة حوالي 120 متر مربع. 

  • ووجود شاليهات بمساحة 131 متر مربع مع روف مساحته 70 متر مربع.  

  • أما مساحة التاون هاوس في قرية مسايا تبدأ من 190 متر مربع، ومساحات التوين هاوس تبدأ من 220 متر حتى تصل إلى 250 متر مربع، أما الفلل ستاند ألون  تبدأ مساحتها من 310 متر مربع حتى تصل إلى 345 متر مربع.  

ماذا تنتظر الآن قد بشراء وحدتك في قرية مسايا الساحل الشمالي وحقق حلمك !! 

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

الأسعار وأنظمة السداد الخاصة بمشروع مسايا سيدي عبد الرحمن 

اهتمت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري على أن تكون أسعارها لا تقبل المنافسة وتناسب القدرات الشرائية لعملائها حتي يتمكنوا من امتلاك الوحدة الخاصة بهم داخل قرية مسايا الساحل الشمالي، وقضاء أفضل الأوقات وصناعة ذكريات لا يمكن نسيانها خلال فترة الأجازة، وفي خلال السطور التالية سنتعرف على الأسعار داخل مشروع مسايا الساحل الشمالي: 

  • تبدأ أسعار شاليهات مسايا الساحل الشمالي الملحقة بروأماف 40 متر من 2,320,000 جنيه مصري. 

  • أما أسعار الشاليهات التي تقع على اللاجون تبدأ من 5,639,000 جنيه مصري. 

  • تبدأ أسعار الشاليهات اللحقة بروف 70 متر مربع من 4,411,000 جنيه مصري. 

  • أما ما يخص التاون هاوس والتوين هوس وفلل ستاند ألون جميعهم تبدأ أسعارهم من 9,000,000 جنيه مصري حتى تصل إلى 35,000,000 جنيه مصري.  

ناهيك عن الأسعار المميزة التي تعلنها الشركة المطورة، فهي تحرص على تقديم أنظمة الدفع المرنة حتى تسهل عملية الشراء على العملاء، وتكون أنظمة التقسيط كالتالي: 

  • يتم دفع مقدم 10% ويتم سداد الباقي خلال 8 سنوات، مع دفع 10% صيانة واستلام كافة الوحدات بعد 3 سنوات كاملة التشطيب.  

عيوب منتجع مسايا الساحل الشمالي

مشروع "منتجع مسايا الساحل الشمالي" يقدم نظام واحد فقط لتقسيط الوحدات، وقد يبدو هذا محدودًا للراغبين في خيارات أوسع للسداد. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الشركة المطورة للمشروع قد اعتمدت أنظمة سداد تمتد لمدة تصل إلى 3 سنوات بأقساط متساوية، مما يُعد فترة ملائمة ومرنة تلبي احتياجات غالبية المستثمرين. هذه المرونة في السداد تعكس التزام الشركة بتقديم حلول مالية مريحة لعملائها، مما يسهل على المستثمرين تحقيق أهدافهم الاستثمارية.

نبذة عن المطور العقاري 

 تعد شركة ايجي جاب للتطوير العقاري من أعرق الشركات المصرية عامة، حيث تم إنشائها عام 1977، على يد المهندس جاب الله، حيث كان الهدف منها هو تطوير حياة أفضل وإضافة قيمة للمجتمعات وهذا ما يكمنا رؤيته خلال العديد من المشاريع الناجحة التي قامت بتنفيذها. 

إن لكل عميل رؤية مختلفة ولذلك تسعى الشركة دائمأ على ترك بصمتها وأن تتألق على مدار الأجيال، فالاحتراف والإبداع جزء من مبادئها.   

من أهم المشاريع التي قامت بتحقيقها ما يلي:  

  • كمبوند جراندا لايف في مدينة الشروق.
  • كمبوند جراندا الشروق مدينة الشروق.
  • المدرسة المصرية للغات: تعتبر أول مشروع للشركة في قطاع التعليم وأطلقتها منذ عام 1994.
  • إنشاء المعهد الكندي العالي (CIC) الذي يعتبر المؤسسة التعليمية الأولى التي تعمل بالنظام الكندي.
  • فاميلي سيتي في شارع التسعين.
  • مجموعة من الأبراج السكنية في أرقى المناطق في مصر وتحديدًا في مصر الجديدة ومدينة نصر، بالإضافة إلى عدد من الفلل الفخمة بالتجمع الخامس.

قلب مصر الجديد ينبض لك: الساحل الشمالي، حيث الإمكانيات لا حدود لها! 

يشتهر الساحل الشمالي المصري بكونه جنة ساحرة لعشاق البحر والشمس، حيث يجمع بين جمال الطبيعة الخلابة والخدمات الترفيهية الممتازة. هذا الشريط الساحلي يفتح ذراعيه لاستقبال الزائرين من كل الأعمار، من عائلات بحثاً عن الاستجمام إلى الشباب الطامحين في الانطلاق والمغامرة. يميز الساحل الشمالي شواطئه الذهبية ومياهه الزرقاء الصافية، ما يجعله مكاناً مثالياً لهواة الاستلقاء تحت أشعة الشمس أو ممارسة الرياضات المائية كالتزلج على الماء والغطس.

تكتمل جماليات هذا المكان بالمنتجعات الفخمة والفنادق الأنيقة التي تتناثر على امتداده، والتي تقدم لضيوفها خدمات لا تشوبها شائبة. ولا يقتصر الأمر على الإقامة والاستجمام فحسب، بل يمتد ليشمل المطاعم الفاخرة والمقاهي الجذابة، إلى جانب المراكز الترفيهية كالملاعب والمدن المائية والأسواق، ليجد الزائر نفسه أمام خيارات ترفيهية لا تنتهي.

إنها ليست مجرد فرصة للاستمتاع بجمال البحر وحده، بل الغوص أيضاً في عالم من الاستكشافات بين جماليات المناظر الطبيعية التي تزخر بها المنطقة، من حدائق غناء وبحيرات ساحرة ومحميات طبيعية تحكي قصص الحياة الفطرية الفريدة.

إلى هواة الاستكشاف ومحبي الاسترخاء على الشواطئ الذهبية على حد سواء، يمثل الساحل الشمالي المصري وجهة لا بد من زيارتها ليس فقط لجمالها الطبيعي، ولكن لما توفره من تجارب ترفيهية شاملة تلبي كل الرغبات وتضمن تجربة لا تنسى لجميع الزوار. لذا، تعد هذه البقعة المميزة بمثابة دعوة مفتوحة لاكتشاف أحد أروع الوجهات بمصر التي تستحق أن تتصدر قائمة مغامراتك القادمة.

استعرض رؤيتك للغد: كيف تغيرت الحياة في الساحل الشمالي! 

يُعتبر الساحل الشمالي المصري مركزاً لجذب السياح من داخل البلاد وخارجها، حيث يقصده الزائرون بحثاً عن الهدوء والمتعة على امتداد شواطئه الخلابة المطلة على البحر الأبيض المتوسط. مع مرور الزمن، شهدت هذه المنطقة نقلة نوعية كبيرة، تحولت بها إلى واحة من الرفاهية والازدهار. الجهود المبذولة في تحسين البنية الأساسية وتوسيع الخدمات قد أثمرت عن تنمية شاملة، سواء كان ذلك من خلال المشاريع العمرانية أو بتعزيز الجاذبية السياحية أو عبر تطوير مجالي التجارة والخدمات.

تصميم وتنفيذ شبكة من الطرق السريعة الحديثة، وإقامة مؤسسات تعليمية بمواصفات عالمية، وتوفير رعاية صحية متقدمة جنباً إلى جنب مع التوسع في بناء المنشآت الترفيهية والتجارية من مطاعم ومراكز تسوق فاخرة، كل ذلك ساهم في خلق بيئة عصرية تلبي احتياجات السكان والزوار على حد سواء.

أصبح الساحل الشمالي مثالاً يحتذى به في مجال السياحة داخل مصر، مع تنوع عروضه من شواطئ بيضاء ذات مياه صافية، ومنتجعات وفنادق تضاهي في جودتها أعرق الأسماء العالمية. يُتيح الغوص، والرحلات البحرية، والأنشطة الاستكشافية فرصاً لا تُنسى لتجربة مميزة في قلب الطبيعة الساحرة.

في الجانب التجاري، نُشهد طفرة كبيرة مع افتتاح المولات الضخمة التي جلبت معها فرص عمل جديدة ووفرت تجربة تسوق عالمية المستوى للجميع. ومن ناحية الخدمات، شهدت المنطقة تقدماً ملحوظاً عبر تطوير البنية التحتية الصحية والتعليمية، مما عزز من جودة الحياة وراحة الأفراد.

لقد تحول الساحل الشمالي إلى أحد المراكز النابضة بالحياة في مصر، موفراً أسلوب حياة راقياً وفرص استثمارية وتنموية واسعة. تعكس هذه التغيرات الإيجابية ليس فقط على تحسين مستوى المعيشة للسكان المحليين ولكن أيضاً على استقطاب اهتمام الزوار من جميع أنحاء الكرة الأرضية، مؤكدة مكانة الساحل الشمالي كوجهة سياحية فخمة ومتميزة عالمياً.

استكشف الجوانب المشرقة للمنتجعات المجاورة لمنتجع مسايا الساحل الشمالي

عند التفكير في اقتناء شاليه بمنتجع مسايا الكائن في الساحل الشمالي، قد يثير اهتمامك كذلك الاطلاع على المنتجعات القريبة التي توفر فرصًا ممتازة لتجارب عطلات لا تُنسى. فيما يلي عرض لبعض المنتجعات القريبة بالساحل الشمالي، والتي تستحق الاستكشاف:

تُعرف قرية سولت بكونها إحدى الوجهات السياحية المميزة بالساحل الشمالي، حيث أنها صُممت على مساحة كبيرة تضم تشكيلة متنعة من الوحدات السكنية والتسهيلات الترفيهية. موقعها الفريد على ضفاف البحر يتيح لزوارها فرصة الاستجمام تحت أشعة الشمس والتمتع بجمال الشاطئ في جميع الأوقات.

إذا كنت تبحث عن منتجع مع مزيد من الخدمات والمرافق، فيمكنك اختيار وينتر العلمين. يضم المنتجع شاطئًا خاصًا وحمامات سباحة ومطاعم ومقاهي ومرافق رياضية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع أيضًا شاليهات وفيلات فاخرة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

تعد قرية دوس وجهة بارزة بفضل شواطئها الرملية الفاتنة ومشاهدها الطبيعية الآسرة. في هذه القرية، يمكن للزوار اختيار أماكن إقامتهم من بين تشكيلة متنوعة تتراوح ما بين الشاليهات الأنيقة وحتى الفيلات الفخمة. كما تقدم القرية لضيوفها فرصة الاستمتاع بفعاليات ترفيهية ومرافق استجمام متعددة، بما في ذلك حمامات السباحة الخلابة والنوادي الصحية المجهزة بأحدث الوسائل للراحة والاسترخاء.

منتجع سيزن، الكائن في محاذاة منتجع مسايا على الشريط الساحلي الشمالي، يجسد وجهة فريدة للزائرين. يبرز هذا المنتجع بميزاته الخلابة، حيث يزخر بشواطئ خاصة ساحرة ومساكن فخمة تعانق أفق البحر. فضلاً عن ذلك، يفخر المنتجع بتقديمه لمجموعة متنوعة من المرافق الرياضية، إلى جانب تنسيقه لحدائق غنّاء ومناطق خضراء شاسعة تضفي جواً من الهدوء والاستجمام.

تبرز قرية سيا فيلاجيو كوجهة راقية تستقطب الزوار نحو الساحل الشمالي، حيث توفر تجربة إقامة استثنائية. مع مجموعة متنوعة من المرافق الفخمة التي تتضمن مسابح على أعلى مستوى، مطاعم تقدم أشهى الأطباق، ونوادي صحية مجهزة تجهيزاً كاملاً، يعد هذا المنتجع المكان المثالي لمن يبحثون عن الراحة والاستجمام. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بمناظره الطبيعية الساحرة التي تضفي على إقامتك طابعاً من الهدوء والسكينة.

تعاملات عقارية سلسة: نصائح وأسرار لتسهيل عملية الشراء في مسايا الساحل الشمالي على realestate.eg!

  1. خطوات التخطيط لشراء عقار: قبل الشروع في مهمة البحث عن المنزل أو الوحدة العقارية التي تحلم بها، من الضروري وضع خطة واضحة. لهذا الغرض، يجب أولاً تقييم احتياجاتك الشخصية والعائلية بدقة متناهية. هل تفضل العيش في شقة داخل مدينة نابضة بالحياة، أم تميل أكثر نحو امتلاك فيلا في مكان هادئ يوفر إطلالات طبيعية خلابة؟ يتطلب هذا أيضاً تحديد قدراتك المالية بكل صراحة، مثل أقصى قيمة للدفعة الأولى والأقساط الشهرية التي يمكن التزامها بدون أن يشكل ذلك عبئاً مالياً.
  2. استكشاف العقارات المتوفرة: بعد أن تتجلى لديك رؤية واضحة حول نوع العقار الذي تسعى خلفه والميزانية المرسومة، تأتي مرحلة الغوص في عالم العقارات المعروضة للبيع. يمكن الإستعانة بمواقع الويب المتخصصة بالعقارات في مصر لاستعراض الخيارات المتنوعة المتاحة. تقييم هذه الخيارات يجب أن يشمل مقارنات دقيقة بين العقارات من حيث أسعارها، مواقعها، المساحات المعروضة والمزايا المقترنة بها. فحص التفاصيل بعمق والتحقق من صدق البيانات المعروضة أمراً بالغ الأهمية.
  3. اللجوء إلى الخبراء العقاريين: عند العثور على العقار الذي يلبي توقعاتك ومتطلباتك، ينصح بالتواصل مع أحد الوكلاء العقاريين ذوي الثقة للحصول على معلومات أكثر تفصيلًا وتنظيم زيارة لمعاينة العقار. الاستعانة بوكيل عقاري علي موفع عقارات مصر ليضيف قيمة كبيرة لتجربتك في شراء العقار، حيث يمتلكون الخبرة في التفاوض والإرشاد خلال عملية الشراء.
  4. تأمين التمويل اللازم: في حال كنت بحاجة إلى دعم مالي لشراء العقار، يتعين عليك البحث عن أفضل الخيارات المالية المتاحة. سواء كان ذلك من خلال الحصول على قرض عقاري أو الاستفادة من خطط السداد التي تقدمها بعض المنصات والمشاريع العقارية في مصر. مقارنة نسب الفائدة والشروط والأحكام الخاصة بالقروض المتاحة أمر حاسم يسبق اتخاذ قرار الحصول على التمويل.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
نادي اجتماعي
اكوا بارك
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

الساحل الشمالي بالقرب من مطار برج العرب ومطار العلمين.

يتم دفع مقدم يبدأ من 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

القرية مبنية على مساحة كبيرة.

20 وحدة

شركة ايجي جاب للتطوير العقاري.

+201009808986

2,320,000 جنيه مصري.

بحث

طلب اتصال
واتساب