image image
سياحى

سولت الساحل الشمالي تطوير مصر للتطوير العقاري - Salt North Coast

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: سولت.

عن مشروع سولت: تعتبر مشروعًا جديدًا شاملًا يتمتع بموقع استثنائي على البحر الأبيض المتوسط ​​في رأس الحكمة، حيث تتوفر به العديد من المرافق والخدمات الرائعة، ويتميز بتصميمات فريدة من نوعها التي تتماشى مع الحياة العصرية الحديثة. تتوفر فيه وحدات سكنية فسيحة ومريحة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الفاخرة مثل المطاعم والمقاهي وحمامات السباحة والنوادي الرياضية وغيرها الكثير

موقع سولت: بالساحل الشمالي بالقرب من قرية مراسي.

مساحة قرية سولت الساحل الشمالي: 294 فدان.

أنواع الوحدات: فيلات  - شقق - توين هاوس - تاون هاوس.

مساحة الوحدات في سولت: مساحات متنوعة تناسب جميع الاذواق.

أسعار الوحدات: يبدأ من 4,000,000 جنيه مصري.

أسم المطور العقاري لمنتجع سولت: شركة تطوير مصر للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: يتم دفع مقدم يبدأ من 0% وحتى 10% وتقسيط باقي المبلغ على مدة تتراوح من 7 إلى 8 سنوات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

سولت الساحل الشمالي - Salt North Coast 

إنطلقت شركة تطوير مصر بإنشاء أفخم وأرقى القرى السياحية المقامة في قلب أميز المتاطق وهو الساحل الشمالي، ولقد أطلقت عليها إسم قرية سولت والتي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة، فأولاً نجد أن مشروع سولت الساحل الشمالي مقام في موقع جغرافي واستراتيجي يسهل على الجميع الوصول إليه في أقل وقت، كما أنها تقترب من أهم المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية، بالإضافة لذلك فإن المساحة المقامة عليها قرية سولت الساحل الشمالي جيدة والتي قسمت بشكل هندسي رائع على يد أكبر الشركات الهندسية المتخصصة في ذلك.

بالإضافة إلى ضمها عدد من الوحدات السكنية المختلفة ذات المساحات المتفاوتة والتي تساعدك على اختيار الأنسب لك ولعائلتك، ولم يكتف المطور العقاري على ذلك فقط بل أعلن عن أسعار مميزة لا تقارن، ووضعت خطة لدفع المبلغ الإجمالي عن طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، ومن هنا يمكنك التأكد أن قرية سولت الساحل الشمالي salt north coast هو مكانك المميز إن كنت ترغب في الإستجمام والاستمتاع بحياة هادئة مستقرة.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

موقع قرية سولت تطوير مصر - Salt North Coast Tatweer Misr

إن أهم ما حرصت الشركة العقارية الكبرى تطوير مصر عند إنشاء مشروعها الساحلي المميز سولت هو إنشائه في موقع استراتيجي مميز يربط بين أهم الطرق و المحاور الرئيسية ويساعدك على الإنتقال بسهولة بعيداً عن الصخب والزحام الشديد.

كما أنها على مقربة من أهم المشاريع الساحلية الكبرى في تلك المنطقة، فنجد أنه يطل على البحر في الكيلو 185 من طريق الإسكندرية - مرسى مطروح، كما أنها تقع في منطقة خليج رأس الحكمة، وتقرب من قرية قطامية كوست، وماونتن فيو، ومنتجع سيزار إيلاند، و قرية هاسيندا باي.

أهم المعالم القريبة من قرية سولت الساحل الشمالي:

  • يطل مشروع سولت على أحد سواحل البحر الأبيض المتوسط.
  • كما أن سولت على قرب من أفضل المنتجعات الكبرى قطامية كوست.
  • قرية سولت على مقربة من قرية مراسي الساحل الشمالي.
  • سولت الساحل الشمالي تقع على طريق الفوكا الجديدة.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

مساحة وتصميم قرية سولت الساحل الشمالي

قرية سولت الساحل الشمالي الوجهة المثالية لمن سئم من الصخب ويرغب في الهدوء والاستجمام، وهذا ما حرصت على تقديمه شركة تطوير مصر داخل مشروعها الساحلي توفير أفضل خدمة فندقية مميزة لعملائها، فعند التفكير في إنشائه استعانت بأفضل الشركات الهندسية لوضع أفضل الأسس الخاصة به، فنجد أن حجمها تشمل مساحة 294 فدان، وعلى طول شاطئ يقدر بحوالي 830 متر مربع، وتضم قرية لاجون على مساحة تبلغ 25 فدان.

كما أنه تم تقسيم منتجع سولت بشكل مميز بحيث تضم المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية فضلاً عن الخدمات المتكاملة والتي تحقق كافة متطلبات العملاء والتي تبلغ 80% من المساحة الكلية، فضلاً عن الوحدات السكنية المختلفة ذات التصاميم المعمارية العريقة والتي تضاهي الإنشاءات الأوروبية الفاخرة.

فقرية تطوير مصر الساحل الشمالي تضم "تاون هاوس، الشاليهات، توين هاوس، فيلات مستقلة"، ولكن منها المساحة المختلفة عن الأخرى وذلك ليكون للعملاء الحرية في اختيار الأنسب لهم، كما أن الميزة التي تنفرد بها هي الإطلالة الرائعة على أحد سواحل البحر الأبيض المتوسط والذي يعكس عليها الطابع الجمالي الرائع ويساعد على الاستجمام ويوفر لك قدر من الهدوء الكافي والتأمل في الجمال الطبيعي المحيط بك.

اضغط هنا لتقرأ المزيد عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

المميزات التي تنفرد بها قرية سولت الساحل الشمالي - Salt North Coast

بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها شركة تطوير مصر منذ تاريخ إنشائها، أطلت علينا بمشروع ساحلي مميز وكالعادة أصبح من أفضل المشاريع الساحلية المقامة بالساحل الشمالي، كما أنه ينفرد بالعديد من المميزات المختلفة والتي جذبت إليه الكثير من المستثمرين والعملاء، والتي تتمثل فيما يلي:

  •  إن أهم ما تتميز به قرية سولت الساحلية المميزة سولت هو الموقع الاستراتيجي التي تقع عليه، فهي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية.

  • كما أن المساحة المقام عليها مشروع سولت كبيرة والتي تم تقسيمها ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والتي تضفي على المكان الشكل الحضاري المميز.

  • بالإضافة لذلك فإن الوحدات السكنية داخلها تتمتع بالتنوع من حيث المساحات مما يمكن العملاء من اختيار الأنسب لهم.

  • التصاميم المعمارية لقرية سولت الساحل الشمالي تضاهي العصر الحديث وعلى نفس غرار الطراز العالمي من حيث الفخامة والرقي مما يليق بأصحاب الذوق الراقي.

  • يتوفر داخل قرية سولت الساحل الشمالى حمامات سباحة مختلفة التصاميم والأعماق لكي تتناسب مع كافة الأعمار، وذلك للاستمتاع بأفضل الأوقات المميزة مع الأصدقاء.

  • تم بناء داخل قرية سولت مسجد كبير على مساحة جيدة والمصمم على نفس الطرز الإسلامية ويكفي لأكبر عدد من المصلين لأداء الفرائض.

  • كما تم توفير جراجات كبيرة أسفل الوحدات السكنية وذلك لحفظ السيارات، و الحفاظ على المظهر الحضاري لقرية سولت الساحل ومنع الزحام بالطرق.

  • هناك أيضا داخل قرية سولت متنزهات وحدائق مختلفة وذلك للاستمتاع بأفضل الأوقات المميزة ووسط أجواء هادئة ومستقرة.

  • قرية سولت الساحل الشمالي صديقة للبيئة والتي تعمل على نظام الطاقة الشمسية، كما أن هناك نظام لجمع القمامة بشكل مميز وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري لها.

  • يوجد داخل قرية سولت منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال والتي تضم كافة الألعاب المناسبة لأعمارهم، وذلك لقضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء.

  • هناك على شاطيء البحر مرافق مميزة للاسترخاء والاستمتاع بالمظهر الطبيعي و الذي يعكس عليك الطاقة الإيجابية.

  • تم تصميم داخل قرية سولت الساحل الشمالي بنية تحتية مميزة والتي تضم كافة الخدمات الأساسية من الماء والكهرباء والصرف الصحي، وذلك لتوفير بيئة سكنية متكاملة.

  • توفير داخل قرية سولت الساحل الشمالي مراكز للصيانة والتي تعمل على مدار اليوم للكشف عن الأعطال وإصلاحها في أقل وقت ممكن.

  • هناك منطقة ترفيهية على شاطئ البحر والتي تساعدك على ممارسة الألعاب المميزة مع الأصدقاء.

ماذا تنتظر يمكنك انتهاز تلك الفرصة التي لم تعوض داخل قرية سولت الساحل الشمالي، فبادر بالحجز الآن….!

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

الخدمات المميزة المتوفرة داخل قرية سولت الساحل الشمالي - Salt Tatweer Misr

استمتع بكل دقيقة تمر عليك داخل قرية سولت الساحل الشمالي، والتي تضم أكبر قدر من الخدمات المتكاملة والتي تلبي كافة احتياجاتك وتحقق كافة أهدافك، وتتمثل الخدمات فيما يلي:

  • تم توفير داخل قرية سولت الساحل الشمالي خدمات أمنية مميزة، وذلك بتعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار اليوم لحفظ الأمن والاستقرار للسكان.

  • كما تم توزيع عدد من كاميرات المراقبة والتي تعمل على مدار اليوم لرصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم وذلك لمزيد من الحماية.

  • إنشاء تراكات طويلة داخل قرية تطوير مصر الساحل الشمالي والتي تساعدك على ممارسة الرياضة في الصباح الباكر بشكل أمن، فهي تبعد عن الطرق الخاصة بالسيارات، تجنباً للحوادث.

  • لمحبي الخدمات الترفيهية المتكاملة تم توفير داخل قرية سولت الساحل الشمالي، نادي صحي متكامل و الذي يضم أقسام للسبا هاوس، الساونا، والجاكوزي.

  • بالإضافة لذلك فإن هناك صالات كبيرة تضم الجيم والذي يضم أكبر عدد من الأجهزة الرياضية المتطورة وذلك للحفاظ على الرشاقة داخل تطوير مصر الساحل الشمالي.

  • يوجد داخل قرية سولت منطقة مميزة لاقامة الحفلات والمناسبات السعيدة وذلك للاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة.

  • لتناول أفضل الوجبات و المشروبات اللذيذة تم توفير عدد من الكافيهات والمطاعم المصممة على الطراز العالمي ويتم تقديم بها أفضل الخدمات المميزة.

  • يوجد ملاعب رياضية كبيرة مصممة على الطراز العالمي، فمنها لكرة القدم والتنس والطائرة.

  • لمحبي التسوق والشراء تم توفير مول تجاري كبير يضم أكبر عدد من المحلات التي تعرض أفضل البراندات العالمية والتي تليق بأصحاب الذوق الراقي.

  • يوجد فندق فاخر داخل سولت والذي يضم أكبر عدد من الغرف المميزة ويتم تقديم الخدمات المميزة بشكل راقي يليق بالعملاء.

  • يتوفر داخل نطاق قرية سولت الساحل عدد من ماكينات الصراف الآلي والذي يسهل عليك التعاملات البنكية من الصرف.

  • تم الإهتمام بتوفير خدمات طبية مميزة وذلك بوجود عيادات طبية مميزة والتي تضم أكبر عدد من الأطباء وتعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى الصيدليات الكبرى التي توفر الأدوية للمرضى.

  • تعيين عدد من عمال النظافة والتي تعمل على مدار اليوم للحفاظ على المظهر الحضاري لقرية سولت الساحل.

  • كما تم الإعلان عن أسعار مميزة داخل قرية سولت وطرق سداد تساعدك على دفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد.

بارد الآن بحجز وحدتك السكنية المميزة داخل أفضل القرى السياحية المقامة في قلب الساحل الشمالي، والتي توفر لك أكبر قدر من الخدمات المتكاملة….!

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

أسعار وحدات قرية سولت الساحل الشمالي 

توجه الشركة العقارية الكبرى تطوير مصر كافة اهتماماتها منذ تاريخ إنشائها على توفير أكبر قدر من الخدمات المميزة لعملائها المميزين والمستثمرين، فنجد أن داخل مشروعها الساحلي الرائع سولت الذي يقع في أفضل البقاع بالساحل الشمالي طرحها أفضل الأسعار التنافسية و التي تتوافق مع الرغبات الشرائية للجميع، وذلك ليكون لهم الفرصة الجيدة من أجل شراء الوحدة التي يرغبون بها بأفضل سعر ممكن، فنجد أنها تبدأ من 4,000,000 جنيه مصري، ونعرض أهم ما تم طرحه من قبلها:

  • وحدات الشقق: تتكون من غرفتين نوم، سعرها يبدأ من 4,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 4,800,000 جنيه مصري.

  • شقق: تتكون من 3 غرف نوم، سعرها يبدأ من 4,800,000 جنيه مصري، وتصل إلى 6,200,000 جنيه مصري.

  • التاون هاوس: سعرها يبدأ من 7,000,000 جنيه مصري.

  • التوين هاوس: يبدأ سعرها من 8,500,000 جنيه مصري، وتصل إلى 10,000,000 جنيه مصري.

  • وحدات Stand alone: سعرها يبدأ من 11,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 38,000,000 جنيه مصري.

ومن هنا ستجد أن مشروع سولت الساحل الشمالي هو من أفضل المشاريع الساحلية الذي يوفر لك أفضل سعر ممكن ويحقق كافة المتطلبات التي ترغب بها دائماً، لذا يمكنك المبادرة بالحجز، ولم تتوقف الشركة العقارية تطوير مصر على طرح تلك الأسعار فقط بل أعلنت عن طرق سداد مرنة تساعدك على دفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

أهم طرق السداد المطروحة من قبل شركة تطوير مصر

  •  يمكنك دفع مقدم بقيمة 0% من السعر الإجمالي للوحدة، والباقي يتم تقسيطه على مدار 7 سنوات.

  •  أو دفع 10% مقدم، وبعد 3 أشهر يتم التقدم بدفع 5% أخرى، والباقي يتم تقسيطه على مدار 8 سنوات، بدون فوائد.

ولمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا…..!

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

عيوب قرية سولت الساحل الشمالي

بالرغم من العديد من المزايا التي يتمتع بها مشروع "سولت الساحل الشمالي"، لا يزال هناك من يعتقد أن الساحل الشمالي يقع على بعد كبير من القاهرة، مما يجعل الوصول إليه مهمة صعبة. ومع ذلك، فقد أحدثت شبكة الطرق الحديثة تحولاً جوهريًا في هذه النظرة، حيث أصبح السفر من القاهرة إلى الساحل يستغرق أقل من ساعتين، وهي مدة زمنية ملائمة للغاية للاستمتاع بعطلات الصيف الطويلة.

المطور العقاري - Tatweer Misr Development

تعتبر شركة تطوير مصر من أكبر وأشهر المؤسسات العقارية المقامة داخل مصر والتي تأسست في عام 2014، وتشتهر بسمعتها الجيدة والصيت في ذلك المجال، كما أنها حققت العديد من الإنجازات والنجاحات بإنشائها الكثير من المشاريع، فهي تمتلك القدر الكافي من الخبرات المختلفة في ذلك ولديها الكثير من المهندسين المعماريين الذين لهم دور كبير منذ تاريخ إنشائها وذلك بوضع أفضل الخطط المميزة للمشاريع التي اٌقيمت من خلالها، ولقد حازت على إعجاب الكثير من عملاء و المستثمرين.

كما أنها تحرص دائماً على تلبية احتياجات المجتمع وذلك بتشييد مشاريع متعددة الأغراض وتوفر بها كافة الخدمات المتكاملة والتي تحقق كل ما يبحث عنه الجميع، وغير ذلك أنها تسعى من أجل وضع أفضل الإبتكارات و التصاميم الفريدة من نوعها والتي تضاهي العصر الحديث و التطورات المميزة العالمية.

الأعمال السابقة لشركة تطوير مصر:

الفخامة والحياة الراقية تنتظرك في الساحل الشمالي! 

يعتبر الساحل الشمالي ملاذًا استثنائيًا يتوسط بين روعة الشواطئ الرملية الناصعة وجمال الطبيعة الأخاذ، مقرونة بمستوى عالٍ من الخدمات المتميزة. وقد أضحى هذا الموقع المتفرد محط أنظار الزوار من شتى بقاع الأرض، يلفتهم طلبًا لتجارب تنطق بالفخامة وتأسر الذاكرة بذكريات لا تُمحى. يبرز في الساحل الشمالي تنوع الخيارات الإقامية من فنادق فاخرة، شقق عصرية، وقرى سياحية ذات خصوصية، تتكامل مع البيئة من حولها بانسجام يعكس التزامًا بالاستدامة من خلال استخدام مواد بناء طبيعية وصديقة للبيئة.

تتسم المنطقة أيضًا بوجود مرافق فخمة وخدمات ذات جودة عالية، حيث تستقطب مجموعة من المطاعم العالمية التي تقدم أطايب المأكولات العالمية والأصلية، بالإضافة إلى مراكز تسوق حديثة ومتاجر تلبي كافة احتياجات الزوار. يوفر الساحل الشمالي أيضًا فرصة للاستمتاع بعديد من الأنشطة الترفيهية كالغوص في أعماق البحار، ركوب الأمواج، رحلات الصيد البحرية، والاسترخاء في رحلات بحرية على متن يخوت فاخرة، كما يتوفر العديد من الخيارات الترفيهية للأطفال والعائلات كقرى الأطفال والمتنزهات المائية.

يتميز الساحل الشمالي بمناخه المعتدل طوال العام، مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن الاسترخاء والهدوء في كل من الصيف والشتاء. بهذه الميزات، يقدم الساحل الشمالي لزوّاره تجربة غنية بالرفاهية والاستجمام، إلى جانب الفرصة للاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية. هذا كله يجعل منه قطعة متميزة من جنان مصر، ووجهة لا غنى عن زيارتها لمن يبحث عن التميز والجمال.

استمتع برؤية مدينتك من زاوية جديدة: الساحل الشمالي حيث الحلم يصبح حقيقة! 

في قلب مصر، يقع الساحل الشمالي كلؤلؤة مخبأة تتلألأ على ضفاف المتوسط، جاذبًا للأنظار ومحطة لأحلام السياح والمستثمرين. يُعرف بكونه ملاذًا صيفيًا مثاليًا، حيث تمتزج روعة الشواطئ الساحرة بمستوى عالٍ من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تلائم كافة الأذواق. يتميز الساحل الشمالي بمناظره الطبيعية الخلابة ومنتجعاته الفخمة التي تفوح منها رائحة الفخامة والاستجمام.

تلك المنتجعات الساحرة مصممة لتقدم للزائرين تجربة فريدة من نوعها، إذ تشتمل على حمامات سبا مزودة بأحدث التقنيات، ومطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية. لعشاق الرياضة والأنشطة الخارجية، يعد الساحل الشمالي جنة حقيقية توفر مجموعة واسعة من الخيارات مثل ركوب الأمواج، الغوص، التزلج المائي، والرحلات البحرية التي تضمن مغامرة لا تنتهي.

ليس هذا فحسب، بل يزخر الساحل أيضًا بمنتزهات وملاهٍ ترفيهية تجعل منه مكانًا مثاليًا للعائلات والأطفال، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالألعاب الشيقة والمنزلقات المائية. ويُسحر الزوار بجمال الشواطئ الرملية ومياهها الفيروزية الصافية، مما يجعلها من بين أجمل الشواطئ في العالم، حيث الهدوء والجمال يلتقيان.

بجانب الرفاهية والترفيه، يبرز الساحل الشمالي كوجهة استثمارية لامعة، مع منتجعاته وفنادقه الرائدة التي توفر مستويات استثنائية من الراحة والخدمة. المنطقة لا تتوقف عند كونها مقصدًا سياحيًا، بل تتطور باستمرار لتصبح مجتمعًا متكاملًا يقدم كل ما قد يحتاجه السكان من مدارس، مستشفيات، مراكز تجارية، مطاعم، ومقاهي.

الساحل الشمالي إذاً، ليس مجرد مكان، بل هو تجسيد للحلم، حيث الجمال الطبيعي يلتقي بتجربة العيش الراقية والاستثمار الواعد. لمن يتطلع إلى قضاء عطلة لا تُنسى أو يبحث عن فرصة استثمارية ذهبية، يظل الساحل الشمالي المكان الذي يتحقق فيه كل ذلك وأكثر، ويبقى دومًا مكانًا حيث الأحلام تتحول إلى واقع.

سولت الساحل الشمالي وأكثر: تعرف على المنتجعات التي تستحق الاهتمام بجوارها! 

1- كورال هيلز الساحل الشمالي

تشكل قرية كورال هيلز في الساحل الشمالي معلمًا فريدًا يتجاور بكل أناقة مع منتجع سولت الراقي. هذا الموقع الأخّاذ يفتخر بتصاميمه المعمارية العصرية التي تلائم تطلعات الراغبين في الإقامة الفخمة، مقدمًا باقة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل شاليهات راقية وفيلل فاخرة. الحياة هنا تعني الغوص في أحضان الرفاهية، حيث تتاح الفرصة للزوار للاستمتاع بشاطئ خصوصي يكسر رتابة الحياة اليومية، بالإضافة إلى تشكيلة غنية من المرافق الترفيهية التي تضمن سبل الاستجمام المتكامل من خلال حمامات السباحة والنوادي الصحية. في كورال هيلز، كل لحظة تعكس احتفاءً بجمال الطبيعة وسحر العمران الحديث.

2- قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي

تنبض قرية لافيستا الواقعة على الساحل الشمالي بحياة ونشاط، موفرة لزائريها تجربة سكنية رائعة تمتزج بأحضان الطبيعة الساحرة. بفضل مكانها الاستثنائي المطل على شاطئ البحر الخلاب، تعد لافيستا وجهة مثالية لمن يبحثون عن الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة. تقدم القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي صُممت بعناية لتلبية كافة المتطلبات والرغبات. إلى جانب ذلك، تضم القرية مجموعة من المرافق الترفيهية التي تضمن إقامة ممتعة ومريحة لكل الزوار، حيث تجد العديد من المطاعم الفاخرة والكافيهات الأنيقة إلى جانب المسابح الساحرة، مما يجعلها ملاذاً للباحثين عن لمسة رفاهية بأجواء مفعمة بالهدوء والجمال.

3- قرية بيانكي اليوس الساحل الشمالي

في قلب روعة الطبيعة وعلى مسافة لا تبعد كثيراً عن منتجع سولت الشهير بالساحل الشمالي، يبرز منتجع بياني السخنة كوجهة استثنائية تمتزج فيها الرقي والأصالة. منتجع بياني لا يتوقف فقط عند كونه مثوى للضيوف الباحثين عن الرفاهية، بل يمثل رحلة فريدة من نوعها نحو التميز والاستجمام. مع شاليهاته الفخمة وفيلاته الرحبة، وكذلك مرافقه الترفيهية من مستوى عالي الجودة، مثل حمامات السباحة الساحرة والشواطئ ذات الرمال الناعمة، يقدم المنتجع لزائريه تجربة لا تُنسى. يلتقي هنا الاهتمام العميق بالتفاصيل مع حسن الضيافة ليصنعا معاً لحظات لا تُمحى من الذاكرة، ويجسّد منتجع بياني السخنة السعادة في أبهى صورها.

4- قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي

تتألق قرية كريستال في أرجاءها الفسيحة، بجوار منتجع سولت على الشاطئ الخلاب للساحل الشمالي، مقدمةً مزيجاً فريداً من الأناقة والرفاهية. تضم هذه الواحة الساحرة تشكيلة واسعة من الشقق الراقية والفيلات الأنيقة، كل واحدة منها مصممة بعناية فائقة لتوفر أقصى درجات الراحة والخصوصية.
مشروع كريستال لا يركز فقط على الجوانب السكنية، بل يتجاوز ذلك ليشمل تقديم مجموعة شاملة من المرافق الرياضية والترفيهية. من بين هذه المرافق نوادي رياضية مجهزة بأحدث المعدات، ومساحات خضراء واسعة تدعو للإسترخاء والتأمل. هذه الخصائص تجعل من قرية كريستال مكاناً مثالياً للعيش الهادئ والمتوازن، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بجودة حياة عالية في بيئة ساحرة وراقية.

5- قرية اس باي سيدي حنيش
يحتل منتجع "إس باي" مكانة متميزة بالقرب من منتجع "سولت" على الساحل الشمالي، حيث يبرز بمعماره الفريد والحدائق الغناء التي تزينه. يقدم هذا المشروع مجموعة من الوحدات السكنية الأنيقة والفخمة، ويضم عدة مرافق ترفيهية وخدمية، بما في ذلك النوادي الصحية والمسابح، لتوفير تجربة معيشة استثنائية.

في قلب الساحل الشمالي، بجوار منتجع سولت، تنتشر مجموعة من المنتجعات الفاخرة التي تعد قمة في الرقي والتميز. هذه المنتجعات، بتصاميمها العصرية ووحداتها السكنية المزودة بكافة سبل الراحة والفخامة، تقدم لزائريها فرصة لعيش تجربة سكنية لا مثيل لها. ليس هذا فحسب، بل تضم أيضًا مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي تلبي رغبات جميع الأعمار والاهتمامات، مما يضمن لكل مقيم تجربة فريدة ومتكاملة تجمع بين الراحة والمتعة.

دليلك الشامل: كيف تجعل عملية شراء العقارات في سولت الساحل الشمالي أسهل مع realestate.eg؟

في حال كانت لديك الرغبة في اقتناء مسكن ضمن أحضان قرية سولت الساحلية الشمالية، فإن الطريق أمامك مفتوح لتجربة شرائية سلسة ومريحة، بفضل اتباع بعض الخطوات الرئيسية. دعونا نستكشف سويًا كيف يمكن لخدمات موقع realestate.eg أن تسهم في جعل هذه العملية أكثر يسرًا.

  1. بداية، يمكنك تصفح الموقع الإلكتروني realestate.eg، الذي يتيح لك إمكانية البحث المنظم عن الخيارات العقارية المتاحة في قرية سولت. من خلال تحديد معايير البحث المفضلة لديك، كالمساحة وعدد الغرف والتكلفة، ستتمكن من فلترة العروض لتجد ما يناسب تطلعاتك.
  2. مع تحديد قائمة من العقارات المناسبة، حان الوقت للتعمق في تفاصيل كل عرض بدقة. تأمل جيدًا في وصف العقار والصور المرفقة، فضلا عن تقييم المميزات الإضافية والخدمات التي قد يقدمها المجتمع السكني.
  3. إذا صادفت ما يناسب اهتمامك، يمكنك بسهولة التواصل مع الوكيل العقاري المختص عبر ملء استمارة الاتصال الموجودة على الموقع، أو باستخدام وسائل التواصل الإضافية كالبريد الإلكتروني أو الهاتف.
  4. لديك تساؤلات محددة حول العقار أو الصفقة؟ هذه هي فرصتك لتوجهها إلى قريق المبيعات المسؤول، مما يفسح المجال لك لامتلاك كامل المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارك.
  5. عند الوصول إلى مرحلة الاتفاق على العقار المثالي لك، ستبدأ في التنسيق مع الوكيل العقاري لإعداد العقد، والذي ينبغي أن يتضمن كل تفاصيل الشروط والأحكام الخاصة بالبيع والشراء، بالإضافة إلى الترتيبات المالية المتفق عليها.
  6. سيأتي وقت تنفيذ التزامات الدفع المتفق عليها وفقًا للجدول الزمني المحدد، مما يضع اللمسات الأخيرة على عملية شرائك لعقارك الجديد في قرية سولت.

هذا النهج المنظم يهدف إلى جعل رحلتك الشرائية ليس فقط أسهل، ولكن أيضًا أكثر ثراء ومتعة، في خطوة نحو تحقيق حلمك بامتلاك مسكن في إحدى أرقى بقاع الساحل الشمالي.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

بالساحل الشمالي بالقرب من قرية مراسي.

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري.

4,000,000 جنيه مصري.

+201009808986

294 فدان.

20 وحدة

يتم دفع مقدم يبدأ من 0% وحتى 10% وتقسيط باقي المبلغ على مدة تتراوح من 7 إلى 8 سنوات.

بحث

طلب اتصال
واتساب