image image
سكنى

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي - Mountain View Mostakbal City

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ماونتن فيو المستقبل سيتي.

عن المشروع: من خلال إطلاق كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي، تثبت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري مرة أخرى أنها تسعى لتقديم الأفضل في قطاع التطوير العقاري بمصر. ومن المتوقع أن يحقق هذا المشروع نجاحًا كبيرًا ويحظى بإقبال كبير من قبل السكان المحليين والمستثمرين الأجانب الذين يهتمون بالعيش في بيئة سكنية عصرية ومريحة.

من الواضح أن هذا المشروع يعكس التطلعات الواسعة لشركة ماونتن فيو لتوسيع نطاق أعمالها وتحقيق أحلام العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن حياة مليئة بالراحة والفخامة في منزلهم الجديد.

موقع ماونتن فيو: في قلب مدينة المستقبل بالقرب من مطار القاهرة الجديد.

مساحة كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي: 638 فدان.

أنواع الوحدات: تاون هاوس - فلل - شقق.

السعر: يبدأ سعر الوحدات من 7,900,000 جنيه مصري.

مساحة الوحدات في ماونتن فيو: تبدأ من 125 متر مربع.

اسم المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو المستقبل: شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

طرق السداد: يقوم العميل بدفع مقدم يبدأ من 5% ويتم تقسيط باقي المبلغ على فترات تصل إلى 8 سنوات.

معلومات اكثر عن عقارات للبيع في مدينة المستقبل

استعد للانغمار في تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، وكن جزءًا من الرؤية المبتكرة التي نقدمها في مشروعنا المتفرد والمتقدم داخل كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي 

البحث عن حياة سكنية راقية داخل المستقبل سيتي لم يكن بالأمر الصعب وذلك بعد الانطلاقة المميزة للشركة العقارية الرائدة ماونتن فيو بإطلاق مشروعها الفخم والتي أطلقت عليه ماونتن فيو كمبوند والتي حرصت على اختيار له الموقع الجغرافي الهام وذلك بقلب المستقبل سيتي حيث تربط بين أهم الطرق والمحاور التي تسهل على الجميع الوصول في أقل الدقائق، أما عن المسافة التي تفصل بينه والمناطق الكبرى التي تضم بها المؤسسات الضخمة فهي قصيرة جداً، ويجاور ماونتن فيو مدينة المستقبل أشهر المعالم والمؤسسات الموجودة بالمنطقة.

ولقد قررت تشييد مشروعها السكني الراقي ماونتن فيو المستقبل سيتي على مساحة أرض شاسعة والتي قسمت بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية وذلك لمزيد من الاستجمام والاستماع بأوقات فريدة لا مثيل لها أمام وحدتك، فضلاً عن الحرص التام على التنويع بين الوحدات داخله والتي تتمثل في " الشقق، الفلل " والتي قسمت ما بين المساحات والتصاميم المعمارية التي تضاهي العصر الحديث وبأعلى جودة ممكنة.

أما عن الخدمات المقدمة داخل Mountain View Compound فهي حصرية ومتكاملة والتي تعمل على تلبية احتياجات الجميع من العملاء، وتسعى ماونتن فيو دائماً من أجل كسب ثقة عملائها وإرضائهم فأعلنت عن باقة من الأسعار التنافسية والتي تساعدك على شراء الوحدة التي تتناسب معك، وطرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، ماذا تنتظر بعد!!! احجز وحدتك المميزة الآن واستمتع بأفضل الخدمات المتنوعة التي لا طالما تبحث عنها في كل مكان، فبادر الآن بالحجز.....!!!

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

انطلق في جولة ساحرة داخل كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي 

إن كنت تبحث عن مشروع سكني يضمن لك الراحة والرفاهية الكاملة، فهنا مشروعك الأمثل الذي شيد خصيصاً من أجلك أنت وعائلتك، ومقدم على يد اكبر الشركات العقارية ماونتن فيو والتي حرصت على تقديم مشروعها السكني الفخم داخل أميز المواقع الاستراتيجية وذلك بمدينة المستقبل سيتي  والذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية فهي قصيرة جداً، ويمكنك الوصول في عدة دقائق قليلة، ويقترب من أهم المؤسسات الضخمة وذلك بعيداً عن الزحام والتكدس.

أهم المعالم القريبة من كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي - Mountain View Mostakbal City :

  • كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي يقرب من مطار القاهرة الجديد.
  • المسافة التي تفصل بين ماونتن فيو المستقبل والجامعة الأمريكية AUC قصيرة جداً.
  • يمكنك الوصول إلى الطريق الدائري من خلال ماونتن فيو المستقبل سيتي في عدة دقائق.
  • كما يبعد مشروع ماونتن فيو المستقبل عن طريق السويس بمسافة قصيرة جداً.
  • الوصول من كمبوند ماونتن فيو المستقبل إلى العاصمة الإدارية الجديدة لا تتعدى الدقائق.
  • يقترب مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي من مدينة الرحاب والشروق.
  • يجاور ماونتن فيو مدينة المستقبل أهم المشاريع الكبرى منها إيلاف ريزيدنس، وكمبوند بوتيك فيلدج.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

انضم إلينا واكتشف الجمال والإبداع الذي أضفناه لجعل مشروعنا مظلة للرقي والتميز داخل ماونتن فيو مدينة المستقبل

مشروع ماونتن فيو السكني الفاخر ينفرد بالعديد من المميزات الفريدة، حيث اهتمت الشركة العقارية الرائدة ماونتن فيو بتصميم مشروعها الراقي على يد أكبر المهندسين المعماريين والتي وضعت له أميز الديكورات والتي تتماشى مع الحياة العصرية وتتوافق مع الطرز المعمارية الفاخرة، فلقد تم إنشائه على مساحة أرض شاسعة وتبلغ 638 فدان.

وقسمت بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على 80% من المساحة الإجمالية مما يساعدك على الاسترخاء والاستجمام، أما عن المساحة المتبقية فهي خصصت للمباني السكنية فمنها " الشقق، الفلل المستقلة، التاون هاوس " كل منها تتمتع بالمساحات المتفاوتة وذلك لتتيح لك الحرية في احتيار الأنسب لك ولعائتلك، فضلاً عن الخدمات المتكاملة المتوفرة داخل ماونتن فيو كمبوند المستقبل سيتي.

اختار بيت احلامك بسهوله شقق للبيع بمدينة المستقبل

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك داخل كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل

كمبوند سكني متكامل أطلق عليه ماونتن فيو المستقبل سيتي - Mountain View Mostakbal City والتي تضم أكبر قدر من الخدمات المتكاملة، كما أن الوحدات المتوفرة داخله فهي مختلفة المساحات والأنواع فمنها "الشقق، اي فيلا، التاون هاوس، الفلل المستقلة"، وهي صاحبة إطلالات فريدة على أكبر المساحات الخضراء الشاسعة والتي تعطي له مظهر فريد، وتتمثل المساحات فيما يلي:

  • الشقق السكنية داخل ماونتن فيو المستقبل سيتي: مساحتها تبدأ من 125 متر مربع وتصل إلى 155 متر مربع.
  • وحدات اي فيلا كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل: مساحتها تبدأ من 190 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع.
  • وحدات الفلل التاون هاوس داخل ماونتن فيو المستقبل: تبدأ مساحتها من 210 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع.
  • الفلل المستقلة داخل مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي: مساحتها تبدأ من 260 متر مربع، وتصل إلى 340 متر مربع.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من المشروعات والكمبوندات في مدينة المستقبل

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك مشروعنا الراقي ماونتن فيو المستقبل سيتي- Mountain View Compound Mostakbal City 

بمجرد امتلاكك وحدة سكنية في كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي  فقد أتتك الفرصة على طبق من ذهب للاستفادة من جميع الخدمات، والمزايا المتوفرة داخل المشروع، والتي يصعب مقارنتها مع أي كمبوند آخر؛ فلا داعي للتفكير، وبادر بحجز مكانك الآن، واحصل على أفضل الأسعار، ونظم السداد المرنة، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • إن من أهم المميزات التي ينفرد بها المشروع السكني الضخم ماونتن فيو هو امتلاكه موقع جغرافي هام وذلك في قلب مدينة المستقبل، حيث يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، ويقترب من المناطق الخدمية ويجاور المؤسسات الضخمة بالمنطقة، مما يسهل عليك الانتقال بسهولة بعيداً عن الزحام.
  • المساحة المقام عليها مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل فهي شاسعة ولقد قسمت ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة حيث أنها تستحوذ على النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية وتعمل على عكس الطاقة الإيجابية على جميع المقيمين داخله.
  • يوجد داخل مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل مسجد كبير مصمم على نفس الطرز الإسلامية العريقة، ويكفي أكبر عدد من المصليين وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.
  • تصميم بنية تحتية بكمبوند ماونتن فيو والتي تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها داخل أي مشروع سكني منها الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي.
  • تصميم مسطحات مائية كمبوند ماونتن فيو المستقبل فهي تضم البحيرات الصناعية ونوافير المياه الراقصة التي تعمل بأشكال مبهرة وتعمل بأشكال مميزة مما يساعدك على الاستمتاع و الاسترخاء.
  • يوجد جراجات كبيرة بمشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل والتي تكفي لضم عدد كبير من السيارات الخاصة وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري ومنع الزحام أمامه.
  • للأطفال الصغار بكمبوند ماونتن فيو المستقبل فقد تم توفير لهم منطقة ترفيهية وتضم أكبر عدد من الألعاب المناسبة لأعمارهم لقضاء وقت ترفيهي ومميز مع الأصدقاء.
  • تعيين داخل ماونتن فيو كمبوند مدينة المستقبل مركز صيانة يعمل على مدار اليوم، وتضم عدد من الفنيين ومهمتهم رصد الأعطال وإصلاحها بالوحدات.
  • توفير وحدات سكنية مختلفة المساحات والأنواع داخل ماونتن فيو المستقبل سيتي، وذلك ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولعائلتك.

اغتنم الفرصة الآن وأحصل على وحدتك المتكاملة، واستمتع بأفضل الخدمات التي لا مثيل لها في مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي، فبادر بالحجز الآن....!!!

تعرف بالتفصيل على أبرز المشروعات مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

مع خدماتنا المميزة، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك داخل ماونتن فيو المستقبل سيتي - Mountain View Mostakbal City 

استثمر في مشروع العقارات الجديد، كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي: دع الحداثة والرفاهية تلامس حياتك من خلال موقعنا المتميز وتصاميمنا العصرية ومرافقنا الفاخرة، كما أنه ينفرد بتقديمه أكبر قدر من الخدمات الحصرية والمتكاملة والتي تعمل على تلبية كافة متطلباتك وما تبحث عنه، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • حرصت ماونتن فيو العقارية بتوفير داخل مشروعها السكني الفاخر كمبوند ماونتن فيو المستقبل أكبر قدر من الخدمات الترفيهية المتكاملة فقد تم تصميم حمامات سباحة مختلفة المساحات ومراعاة الأعماق به، وتمكنك من قضاء وقت مميزة وسط العائلة والاستمتاع بأجواء راقية أمام وحدتك.
  • لضمان الحماية والاستقرار داخل مشروع ماونتن فيو فقد تم توفير خدمات أمنية فريدة، وذلك بتعيين أفراد الأمن والحراسة وتعمل على مدار اليوم، لتأمينه بكافة الاتجاهات ولضمان حياة سكنية أكثر هدوء وخالية من المشاكل.
  • توزيع عدد من كاميرات المراقبة داخل ماونتن فيو كمبوند المستقبل سيتي حيث أنها تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم لمزيد من الراحة والحماية لجميع السكان.
  • كلوب هاوس فخم يضم أكبر مركز صحي داخل مشروع ماونتن فيو ويشتمل على أقسام مختلفة منها الساونا وسباهاوس، والجاكوزي تمكنك من الاستمتاع بأفضل الأجواء الترفيهية ويتم تقديم بها أفضل الخدمات بأعلى مستوى.
  • لمحبي ممارسة الرياضة في الصباح، تم تمهيد تراكات طويلة وذلك للاستمتاع بأجمل الأجواء بكمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي، وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات ولتفادي الحوادث.
  • يوجد نادي اجتماعي بكمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي والذي يضم الخدمات والمرافق، ويمكنك مقابلة الأصدقاء وتكوين العلاقات الجديدة، وسط أجواء ممتعة تليق بك.
  • تصميم منطقة واسعة تضم العديد من الأدوات والمعدات ويتم تجهيزها بشكل مميز داخل مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي، وذلك لإقامة حفلات الشواء وأعياد الميلاد والاستمتاع بأفضل الأوقات الفريدة.
  • منطقة كبيرة داخل ماونتن فيو كمبوند المستقبل سيتي وتضم المطاعم والكافيهات المصممة على نفس الطرز العالمية، ويتم تقديم بها أفضل المأكولات والمشروبات اللذيذة وذلك وسط أجواء هادئة وفريدة.
  • لمحبي ممارسة الرياضات فقد تم توفير عدد من الملاعب الرياضية داخل ماونتن فيو المستقبل منها لكرة القدم والتنس والطائرة، وهناك صالات للجمباز والكاراتية وغيرها، وتضم أكبر عدد من المدربين لتتيح لك الفرصة للاستماع بأجواء لا مثيل لها مع الأصدقاء.
  • تم الإعلان عن أسعار تنافسية داخل ماونتن فيو كمبوند المستقبل والتي تتناسب مع جميع الرغبات الشرائية لدى الجميع، وتم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الكامل للوحدة بالتقسيط على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد.
  • حفاظاً على المظهر الراقي لمشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل فقد تم تعيين عدد من عمال النظافة و التي تعمل على مدار اليوم لمزيد من الحياة السكنية الأكثر تحضراً.
  • يوجد داخل ماونتن فيو كمبوند مول تجاري كبير يضم أكبر عدد من المحلات التي تعرض أفضل البراندات العالمية وتليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • لتسهيل الصرف وإيداع الأموال فقد تم توفير داخل مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي ماكينات الصرافة الألي مما تساعدك على إجراء التعاملات البنكية دون الخروج عن نطاقه.
  • لشراء كافة المستلزمات فقد تم توفير هايبر وسوبر ماركت داخل كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل ويضم أكبر قدر منها لحياة سكنية متكاملة وفريدة، وهناك خدمة توصيل على مدار اليوم إلى المنازل وذلك لمزيد من راحة العملاء.
  • للرشاقة و الحفاظ على لياقة الجسم فقد تم إنشاء جيم رياضي كبير داخل ماونتن فيو المسقبل يضم أكبر قدر من الأجهزة الرياضية الحديثة، ومدربين بأعلى مستوى يليق بك.
  • ولأفضل خدمة علاجية وحرصاً على سلامة السكان المقيمين داخل كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي فقد أهتمت شركة ماونتن فيو الرائدة بتوفير عيادات طبية تضم أكبر عدد من الأقسام وتقديم أفضل خدمة علاجية للمرضى، فضلاً عن الصيدليات التي تحتوي على الأدوية المستوردة.

لا تتردد، اغتنم الفرصة الآن وامتلك وحدتك المتكاملة وتمتع بمجموعة من الخدمات الفريدة في كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي، فبادر الآن بالحجز....!!!

تصفح الان فلل للبيع في مدينة المستقبل

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية معنا داخل مشروع ماونتن فيو  مدينة المستقبل 

شركة ماونتن فيو العقارية تعمل دائماً بكافة جهودها لتوفير داخل مشاريعها المختلفة أكبر قدر من الخدمات المتكاملة، فقد قامت بتوفير مشروعها الضخم ماونتن فيو المستقبل سيتي باقة من الأسعار التنافسية وتقديمها بشكل حصري، مما يساعدك على شراء الوحدة لما يتوافق مع رغباتك وأهدافك الشرائية، وطرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات الشقق السكنية داخل ماونتن فيو المستقبل سيتي - Mountain View Mostakbal City : سعرها يبدأ من 4,600,000 جنيه مصري.
  • وحدات اي فيلا: داخل كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل: يبدأ سعرها من 7,900,000 جنيه مصري.
  • فلل التاون هاوس داخل ماونتن فيو كمبوند المستقبل: سعرها يبدأ من 11,700,000 جنيه مصري.
  • الفلل المستقلة داخل كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل: يبدأ سعرها من  20,800,000 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد المطروحة داخل مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي، فهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة بكمبوند ماونتن فيو، وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.
  • لجدية الحجز داخل ماونتن فيو مدينة المستقبل يتم دفع 20,000 جنيه مصري.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

على الرغم من الخدمات المتعددة والمميزات التي قدمتها شركة ماونتن فيو العقارية في Mountain View Compound Mostakbal City، قد يُظهر بعض العملاء تحفظات حول مشاركة الشقق والفلل في نفس الموقع. ومع ذلك، أولت شركة ماونتن فيو العقارية اهتمامًا خاصًا لهذا الجانب، حيث زودت المكان بفواصل واسعة بين الوحدات لضمان الخصوصية، إضافةً إلى تقديم خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة لتأمين سكان المجمع.

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري لدينا التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك

شركة ماونتن فيو العقارية من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري العقاري والمتخصصة في تشييد  وتطوير الكثير من المشروعات المختلفة، ولقد تم إنشائها في عام 2005، ووصل حجم استثمارها إلى 67 مليار جنيه مصري، وهي ملك رجل الأعمال المصري عمرو إسماعيل رئيس مجلس الإدارة، وتسعى  دائماً من أجل إكتساح الكثير من الأراضي وتوفير ما يحتاجه السوق العقاري، وتهدف بالبحث لتوفير أكبر قدر من الخدمات المتكاملة، ولقد قامت بإنشاء مشروعها السكني الضخم ماونتن فيو المستقبل سيتي، والذي ينفرد بالعديد من المميزات الفريدة، وتعمل دائماً من أجل تطبيق معايير الجودة العالمية حيث الفخامة والرقي.

أهم المشاريع السابقة لشركة ماونتن فيو: 

اكتشف الكمبوندات القريبة من ماونتن فيو المستقبل

يمثل مشروع ماونتن فيو في القاهرة الجديدة نقطة جذب مهمة للراغبين في العيش بفخامة والاستثمار بذكاء. الاقتراب من ماونتن فيو يفتح المجال أمام الباحثين عن الرقي لاكتشاف مجموعة متنوعة من الكمبوندات الفاخرة المحيطة والتي توفر كافة سبل الراحة والمتعة.

تتميز هذه المنطقة بقربها من مراكز أكاديمية مرموقة كجامعة المستقبل والجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى النفاذية الممتازة لمدينة الرحاب، مدينتي، وهايد بارك التي تبعد مسافة قصيرة لا تزيد عن 7 دقائق.

للكمبوند الحيوي ماونتن فيو خطة واضحة تبين موقعه والمرافق التابعة له، ويحيط به عدد من المشاريع المتميزة مثل:

جولف بورتو كايرو مستقبل سيتي: يتميز هذا المشروع بتصاميمه الرائعة وتقديمه تجربة سكنية متكاملة تشمل مرافق وأنشطة ترفيهية لكل أفراد الأسرة. موقعه الاستراتيجي يسهل الوصول إلى المحاور الرئيسية، مما يضعه على بعد دقائق من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة.

كمبوند ذا ليكس بلوم فيلدز المستقبليتميز بتنوع وفخامة وحداته السكنية التي تتراوح مساحتها لتلبي احتياجات مختلف الأسر. تحقق تصاميمه توازناً مثالياً بين الرفاهية والخصوصية، مع تقديم إطلالات طبيعية خلابة ومرافق حديثة متنوعة.

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبليعد مكانًا مثاليًا لمن يسعون إلى الاستقرار والاستثمار، بفضل بنيته التحتية المتطورة وخدماته الراقية. يضم هذا المشروع تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية التي تلائم متطلبات الحياة المعاصرة، مع التأكيد على الفخامة والتفرد.

كمبوندات أخرى مثل هايد بارك تجذب الأنظار في نفس المنطقة، مما يضيف قيمة كبيرة للمقيمين في ماونتن فيو والمناطق المجاورة، بتوفيرها خيارات سكنية ترتقي بتجربة الحياة اليومية إلى مستويات غير مسبوقة.

أسئلة شائعة حول شراء الوحدات في ماونتن فيو المستقبل

  • كيف يمكنني الاستفادة من الفرص الاستثمارية في ماونتن فيو المستقبل سيتي؟

عادةً ما تشمل عملية الشراء في ماونتن فيو المستقبل بعض الرسوم الإضافية كرسوم التسجيل والصيانة السنوية، وينصح بمراجعة جميع التكاليف المرتبطة بشكل مفصل مع الشركة المطورة للوقوف على كافة التفاصيل.

تخضع عملية تسليم الوحدات في ماونتن فيو المستقبل لجدول زمني يراوح بين 2 إلى 3 سنوات تقريبًا، مع الأخذ في الاعتبار أن المشروع مازال قيد الإنشاء، لضمان تسليم وحدات تلبي أعلى معايير الجودة

  • ماهي الرسوم الإضافية المتوقعة عند الشراء في ماونتن فيو المستقبل؟

بالتأكيد، يعد الشراء في ماونتن فيو المستقبل استثمارًا عقاريًا رائعًا نظرًا لقيمته المتزايدة وموقعه الرئيسي الذي يضمن طلبًا مرتفعًا على الوحدات للإيجار أو الإعادة البيع في المستقبل.

  • متى يمكنني تسلّم وحدتي بعد شرائها في ماونتن فيو المستقبل؟

تتمتع ماونتن فيو المستقبل بالعديد من المزايا كالموقع الاستراتيجي والإطلالات الآسرة، بالإضافة إلى التصميمات العصرية والمرافق المتكاملة التي تناسب جميع الاحتياجات لتوفير تجربة معيشة استثنائية.

  • هل يعتبر شراء وحدة في ماونتن فيو المستقبل استثمارًا عقاريًا جيدًا؟

تتوفر عدة استراتيجيات تمويل لشراء وحدات في ماونتن فيو المستقبل من خلال برامج القروض العقارية المختلفة المقدمة في تعاون مع البنوك والمؤسسات المالية، مما يسهّل عملية الشراء.

  • ما هي أهم المزايا التي تجعل من ماونتن فيو المستقبل خيارًا مثاليًا للشراء؟

تتميز ماونتن فيو المستقبل سيتي بأنها فرصة استثمارية مميزة، تجمع بين رقي المعيشة والفخامة، وتقدم خيارات استثمارية متنوعة بأسعار تنافسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للباحثين عن الاستثمار في العقارات.

  • ما الاستراتيجيات المتبعة لتمويل شراء الوحدات بماونتن فيو المستقبل؟

لامتلاك وحدة في ماونتن فيو المستقبل، يتطلب من المشترين تسديد دفعة أولى تتبعها شروط تمويلية ميسرة تناسب الاحتياجات الفردية، وذلك بالاتفاق مع الشركة المطورة.

  • هل يسمح بتأجير الوحدات في ماونتن فيو المستقبل؟

نعم، يُمكن لملاك الوحدات في ماونتن فيو المستقبل تأجير وحداتهم، إذ يتاح لهم الخيار بإدارة عملية التأجير بأنفسهم أو التعاون مع شركات إدارة عقارات متخصصة لهذا الغرض.

الخطوات البسيطة لشراء وحدتك في ماونتن فيو المستقبل عبر موقع realestate.eg

حلم السكن في ماونتن فيو المستقبل داخل مصر أصبح بين يديك. يوفر لك موقع realestate.eg منصة فعّالة وميسرة لاقتناء وحدتك السكنية المثالية بهذه المنطقة الفريدة. فيما يلي خريطة طريق التملك عبر خطوات واضحة:

  1. الدخول علي موقع realestate.eg

    • زر الموقع الإلكتروني realestate.eg وانقر على خيار "تسجيل الدخول" المتواجد في أعلى الصفحة اليمنى.
    • أدخل معلومات الدخول الخاصة بك للوصول إلى مجموعة الخدمات.
  2. العثور على وحدتك المنشودة

    • استخدم خاصية "البحث" المتموضعة بشكل بارز في الصفحة، مع إدخال "ماونتن فيو المستقبل" في مربع البحث.
    • تصفح القائمة الظاهرة للوحدات المتوفرة ضمن هذا الإطار.
    • انتقي الوحدة التي تلائم تطلعاتك وميزانيتك من بين الخيارات المعروضة.
  3. تفقّد تفاصيل الوحدة

    • اضغط على الوحدة التي جذبت انتباهك لمعرفة المزيد عنها بتفصيل.
    • إطلع على مخطط الوحدة، توزيع الغرف، والمرافق المتاحة لك.
  4. التواصل مع القائمين على المشروع

    • استفد من خيار "التواصل مع فريق المبيعات" للحصول على تفاصيل إضافية أو لطلب معاينة الوحدة.
    • هذه فرصتك لطرح استفساراتك والتخطيط لزيارة الموقع بنفسك.
  5. تأكيد الحجز وترتيبات الدفع

    • بمجرد اتخاذ قرار الشراء، انقر على خيار "حجز" أو "شراء" للوحدة المختارة.
    • سيُطلب منك إيداع دفعة مقدمة لتأمين الوحدة لك.
    • اتبع الخطوات الموجهة لإنهاء عملية الدفع وتثبيت حجزك.
  6. إتمام الإجراءات النهائية

    • عقب تأمين الوحدة، سيتوجب عليك إكمال الإجراءات اللازمة بما في ذلك توقيع العقد وتقديم الوثائق المطلوبة.
    • هذه الخطوة تضمن لك حقوقك وتؤكد ملكيتك للعقار.
  7. استلام الوحدة

    • بانتهاء الإجراءات، سيحين وقت استلام وحدتك السكنية.
    • فحص الوحدة للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات هو خطوة ضرورية قبل الاستلام النهائي.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

في قلب مدينة المستقبل بالقرب من مطار القاهرة الجديد.

7,900,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

20 وحدة

يقوم العميل بدفع مقدم يبدأ من 5% ويتم تقسيط باقي المبلغ على فترات تصل إلى 8 سنوات.

638 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب