image image
سكنى

كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة نيو بلان للتطوير العقاري - Talah New Capital Compound

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كمبوند طلة.

عن المشروع: أبرز واحدث المجمعات السكنية في العاصمة الادارية من تصميم شركة نيو بلان الرائده في مجال للتطوير العقاري التي حرصت على اخراجه بهذا التصميم الاكثر من رائع وتوفير جميع الخدمات الاساسية والترفيهية بالقرب منه.

موقع طلة: يقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة بالحي السابع R7 في القطعة رقم (I1).

مساحة كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة: 35 فدان.

أنواع الوحدات: شقق سكنية، ودوبلكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، فيلل مستقلة.

سعر الوحدات في طلة: يبدأ من 10,500,000 جنيه مصري

الشركة المالكة لمشروع طلة: شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: اقرت الشركة انظمة سداد متنوعة وفترات طويلة لتناسب اختيار العملاء.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة 

كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة واحد من الأسماء التي لمعت في سماء العاصمة مؤخرا بعد أن عملته شركة نيو بلان على تشييد طلة وتوفير أكثر من ميزة وخدمة به والتي تسمح للسكان بالعيش في هدوء وراحة كبيرة. 

يوجد العديد من الأشياء المميزة التي تقدمها الشركة المطورة منها في مشروع طلة الموقع القريب من عدة أماكن هامة وأيضا المساحة الواسعة التي تم تخطيطها بشكل جيد، علاوة على الوحدات المتنوعة في المساحة والتصميم. 

يوجد غير ذلك الكثير من الأمور الهامة المتوفر في  Talah New Capital والتي قمنا بالعمل على عرضها في الفقرات القادمة بشكل مفصل لكي تحصل على كافة المعلومات التي تساعدك على اتخاذ قرار الشراء في اقرب وقت … فتابعونا 

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند طلة المميز 

العاصمة الإدارية الجديدة واحد من المشروعات الأهم التي عملت عليها الدولة المصرية في الفترة الأخيرة والتي عملت فيها على توفير كافة الأمور المختلفة التي يحتاج إليها العملاء بمختلف احتياج والتي تعمل على أن يكون الساكن مرتاح في المكان بشكل كبير في طلة العاصمة الإدارية الجديدة نيو بلان. 

يوجد في العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الأحيان السكينة الجديدة التي تم العمل على أن تكون متنوعة وفيها الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها السكان وتجعل العيش في المكان أكثر راحة وأيضا في العديد من المناطق الترفيهية الكبيرة. 

واحد من الأحيان السكنية الأهم في العاصمة الإدارية الجديدة هو الحي السكني السابع الموجود في قلب العاصمة أي أنها محاط بالعديد من الأماكن الهامة  منها جامعات ومستشفيات والعديد من المولات الكبرى أيضا، علاوة على قرب المكان من يحيط به أكثر من طريق محوري هام داخل كمبوند طلة. 

عملت شركة نيو بلان القعارية على أن تختار موقع هام ومميز في قلب الحي السكين السابع (R7) والذي يتمتع بمحيط مميز من كافة المرافق التي يحتاج إليها العميل لكي يكون مقر بناء مشروعها الجديد وهو كمبوند طلة العاصمة الإدارية. 

أهم المعالم القريبة من كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة

  • يقع طلة العاصمة الجديدة في الحي السكني السابع تحديدا في القطعة رقم (I1) ويعتبر المكان من أفضل أماكن العاصمة الإدارية. 

  • كما أن مشروع طلة يعتبر على مسافة قصيرة من الحديقة الأكبر في مصر والشرق الأوسط وهي حديقة النهر الأخضر الشهيرة. 

  • يوجد على مقربة من كمبوند طلة أكثر من مكان هام منهم فندق الماسة المعروف. 

  • علاوة على أن كمبوند طلة يقع بالقرب من محاور مميز وأساسية منها الطريق الدائري الأوسطي وايضا الدائري الإقليمي وطريق السخنة / السويس. 

  • يبعد طلة حوالي 15 دقيقة عن محطة المونوريل الجديدة. 

  • يعتبر كمبوند طلة ليس ببعيد عن مسجد الفتاح العليم وكنيسة ميلاد المسيح. 

  • يوجد طلة على مسافة قصيرة من كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة أكثر من حي هام منهم حي الوزارات والحي الحكومي، وأيضا ليس ببعيد عن منطقة البنوك. 

  • ليس من الصعب أن تصل إلى طلة العاصمة الجديدة من محور محمد بن زايد المعروف. 

  • يوجد مشروع طلة بالقرب منه أكثر من كمبوند منهم ماونتن فيو العاصمة الجديدة و كمبوند بالم هيلز العاصمة الإدارية.

يوجد بالقرب من طلة العاصمة الادارية الجديدة Talah New Capital العديد من الأماكن المميزة التي يحتاج لها السكان وتعمل على توفير الإحتياجات الأساسية والترفيهية لهم، وأيضا لم يخلو طلة العاصمة الإدارية بالتأكيد من التصميم المعماري المميز الذي سنتعرف على تفاصيله في ما يلي.  

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

التصميم المعماري لكمبوند طلة العاصمة الإدارية

جاء التصميم المعماري لكمبوند طلة العاصمة على شكل هندسي مميز تم الاعتماد في تصميم مميز للغاية يشبه الطراز الأوروبي الذي يعتمد على المساحات الخضراء والمسطحات المائية الواسعة. 

عملت شركة نيو بلان وهي المطور العقاري لمشروع طلة العاصمة الإدارية على أن يكون المكان فيه أكثر من مساحة للوحدات لكي يكون إختيار العميل أسهل بما يتناسب مع احتياجاته، وفي كافة أرجاء المكان يوجد لاند سكيب رائع يمتاز بالجمال المميز. 

يوجد في كمبوند طلة مسطحات مائية كثير تتناغم مع الحدائق الغناء الموجودة فيه، وايضا تم الاهتمام بالمساحات البينية الموجودة بين الوحدات لكي يحتفظ كلا منهم بالخصوصية الكاملة وتعطي السكان الراحة والهدوء المطلوب. 

لم يتوقف التميز في طلة العاصمة الجديدة عند هذا الحد بل يوجد العديد من الخدمات والمزايا التي وفرتها الشركة المطورة في كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة وتم العمل على شرحها بشكل مفصل في الفقرة التالية. 

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات طلة العاصمة الادارية الجديدة Talah New Capital

يوجد العديد من الخدمات الهامة التي حرصت شركة نيو بلان على تطويرها في كمبوند طلة العاصمة الجديدة لكي يكون التواجد في المكان أفضل ويتمتع الساكن بالتواجد في مثل هذا المكان المميز. 

في ما يلي سنوضح الخدمات التي تم العمل عليها في طلة العاصمة الإدارية: 

  • بالتأكيد يوجد في مشروع نيو بلان العاصمة الادارية الجديدة جراجات على مساحة كبيرة وتسمح بركن السيارات دون التسبب في زحام داخل مشروع طلة. 

  • وجود منطقة تجارية كبيرة في المكان والتي تعمل على توفير كافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية أيضا لسكان كمبوند طلة. 

  • يتوفر في كمبوند طلة العاصمة الجديدة منطقة ترفيهية متكاملة بها الكثير من الأدوات المسلية للكبار والصغار. 

  • مكان فيه كيدز اريا كبير يوجد فيها العديد من الألعاب المسلية وأيضا مؤمنة بالكامل للحفاظ على الأطفال في طلة العاصمة الجديدة. 

  • وجود العديد من الأماكن المخصصة لممارسة المشي أو الرياضة الصباحية ويوجد أخرى مخصصة لركوب الدراجات في طلة العاصمة الإدارية. 

  • نادي رياضي على مساحة أرض كبيرة والتي يوجد فيها العديد من الملاعب الرياضية المناسبة لأكثر من لعبة لكي تستمتع مع أسرتك بأوقات مميزة في كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة. 

  • نظام أمني شامل  يعمل على مدار السارة لكي يحفظ سلامة السكان والممتلكات في كمبوند طلة نيو بلان. 

  • بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة ورجال حراسة مدربين داخل كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة. 

  • يوجد منطقة ترفيهية بها العديد من الكافيهات والمطاعم المجهزة على أعلى مستوى والتي تقدم خدمات مميزة للغاية في كمبوند طلة العاصمة. 

كما يوجد العديد من الخدمات الهامة التي وفرتها الشركة المطورة في المكان لكي يكون العميل على قدر من الراحة في المكان وفي ما يلي سيتم عرضها بشكل تفصيلي في كمبوند طلة. 

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات طلة العاصمة الادارية الجديدة

استطاعت شركة نيو بلان ان تبهرنا كعادتها في المزايا التي توفرها في كمبوند طلة العاصمة الجديدة والذي عملت على أن يكون فيه أكثر من شيء مميز للغاية يجعل العيش في مثل هذا المكان المطرف شيء جيد جدا وبالتأكيد تتناسب مع ذوق العملاء الفريد. 

إليك في ما يلي بعض من مزايا التي يقدمها لك كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة: 

  • يبدأ الجمال من المساحات الخضراء الواسعة التي يوفرها المكان في كافة أرجائه لكي تكون مرتاح لهذا السحر الموجود في كمبوند طلة. 

  • كما أن المكان ملحق به مسطحات مائية ما بين حمامات السباحة والبحيرات الصناعية التي تشكل أحد أشكال الجمال الأخاذ وهذا لكي يكون العميل على قدر كبير من الراحة والهدوء  في مشروع طلة.

  • بالإضافة إلى الموقع الفريد الموجود في قلب العاصمة الإدارية ويسمع للسكان بالتنقل من مكان لآخر بشكل يسير وفي وقت قصير في .طلة العاصمة الإدارية

  • كما أن مشروع نيو بلان العاصمة الادارية الجديدة يعتبر على مقربة من الأماكن الأساسية من الجامعات والمدارس وأيضا الأحياء الحكومية والكثير من المولات. 

  • يلعب التصميم المعماري في كمبوند طلة دور مميز للغاية وهذا رجع إلى ما حرصت عليه الشركة في أن تكون كافة التصميمات مميزة ولها طابع أوروبي الشكل. 

  • تنوع المساحات المعروضة في مشروع طلة وأيضا أنواع الوحدات لكي يكون من اليسير عليك أن تصل لما تحتاج إليه. 

  • المسافات البينية الواسعة الموجودة بين الوحدات في كمبوند طلة والتي تسمح لك بأن تتمتع بالخصوصية الكاملة. 

يوجد العديد من الخدمات والمزايا الأخرى التي توافقت مع مساحة المكان والتصميم المعماري له بالتأكيد في طلة العاصمة الإدارية.

كل ما تريد معرفته عن خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

المساحة وأنواع الوحدات في كمبوند طلة العاصمة الجديدة 

تلعب المساحة دور فعال وأساسي في أن يكون كمبوند طلة فيه إختلاف كبير عن ناظريه، فقد تم بناؤه على مساحة 35 فدان كاملة وهي مساحة واسعة وتم العمل على أن تكون مقسمة بشكل مميز وفيها العديد من التفاصيل الهندسية التي تخدم السكان في طلة العاصمة الإدارية الجديدة نيو بلان. 

كما أن Talah New Capital منقسم بين الوحدات السكنية والتي تأخذ النصيب الأصغر من المساحة وبين المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والحدائق التي تشغل الغالب الأعم في المكان وهذا لكي تكون مرتاح ويستمتع بسحر الطبيعة الموجود حولك داخل طلة نيو بلان. 

كما عملت شركة نيو بلان العقارية على توفير العديد من المساحات وأنواع الوحدات المختلفة في المكان لكي يستطيع الساكن أن يحصل على الأنسب له من بين اختيارات عدة ومميزة، يوجد اكثر من نوع وحدة في كمبوند طلة وهم (شقق سكنية، ودوبلكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، فيلل مستقلة). 

تمتاز وحدات مشروع طلة بالإطلالات الخلابة التي تجعل التواجد في المكان أمر ممتع  للغاية مريح وأيضا تضفي حالة من الهدوء على كافة أرجاء المكان، علاوة على أنه مؤمن بالكامل لكي تكون مطمئن على أسرتك وممتلكاتك. 

تصفح الان افضل كمبوند في العاصمة الادارية

أسعار ونظم سداد طلة العاصمة الإدارية 

يوجد في العديد من المزايا الهامة التي عملت عليها الشركة المطورة منذ اليوم الأول له لكي يكون على قدر كبير من التميز والإختلاف وبدأت بالموقع المميز الموجود في قلب العاصمة الجديدة وبالقرب من عدة أماكن أخرى هامة وجيدة للغاية. 

اهتمت شركة نيو بلان في مشروعها الأحدث طلة العاصمة الإدارية على أن يكون المكان فيه أكثر من ميزة تنافسية كبيرة سواء على مستوى الخدمات أو المساحة والتصميم المعماري أيضا لكي يكون السكان في حالة من المتعة والراحة داخل مشروع نيو بلان العاصمة الادارية الجديدة. 

تم العمل على توفير أسعار مميزة للغاية وتنافسية مقارنة بما تحصل عليه من مميزات كثيرة في طلة العاصمة الادارية الجديدة Talah New Capital، من الجدير بالذكر أن الأسعار في المتوسط داخل طلة العاصمة الجديدة تبدأ من 25,500 جنيه مصري. 

كما أن الشركة لم تغفل عن أهمية نظم السداد والتي أولتها اهتماما كبير ووضع العديد من الأنظمة التي تتناسب مع احتياجات العملاء وأيضا تمكنهم من الحصول على الوحدات في أوقات قريبة وبشكل سهل داخل طلة العاصمة الإدارية. 

عيوب كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من المزايا البارزة في مشروع كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة، يرى بعض العملاء أن شركة نيو بلان اقتصرت على توفير الشقق والبنتهاوس فقط، في حين كانت تفضل البعض شراء الفلل لتحقيق أعلى درجات الخصوصية. ومع ذلك، نجحت الشركة في تلبية هذا الاحتياج عبر توفير شقق بمساحات كبيرة تقارب تلك الفلل، مع توفير جميع المميزات وعوامل الراحة داخل كمبوند طلة.

المطور العقاري والأعمال السابقة

شركة نيو بلان للتنمية والتطوير العقاري هي المالكة لكمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعمل على أن يكون المكان فائق الجمال وفيه أكر من ميزة هامة تعمل في المقام الأول على راحة السكان ومقدار استمتاعهم في مشروع طلة العاصمة الادارية الجديدة. 

ويعد كمبوند طلة واحد من المشروعات الكبرى التي قامت بها الشركة على مدار سنوات كثيرة والتي تصل إلى حوالي 22 عام كاملة وهي تعمل على فكرة التطوير المستمر لكي تصل إلى احتياجات العملاء بشكل محدد وتعمل على تلبيتها بطريقة مبتكرة. 

من الأمور المميزة التي تقدمها شركة نيو بلان العقارية هي أنها تعمل بشكل مستمر على تجديد الخدمات والمزايا التي تعطيها الشركة للعملاء لكي تستطيع أن تكسب ثقتهم وتجعلهم على قدر كبير من الراحة في المشروعات. 

الأعمال السابقة لشركة نيو بلان (New Plan Developments): 

أهم المشاريع السابقة لها:

  1. كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية بمنطقة R7 القطعة G1 ويقام على مساحة 35 فدان.
  2. مجموعة أبراج سكنية في دبي.
  3. شركات بترول ومراكب شحن.
  4. فندق وبعض المباني السكنية في شرم الشيخ.
  5. مول ايليفن في العاصمة الإدارية ويقام على مساحة 6500 متر مربع بحي المال والأعمال.
  6. كمبوند سيرانو في العاصمة الإدارية بمنطقة R7 بالقطعة N1 ويقام على مساحة 15 فدان.
  7. مشروع إيكلا فى مدينة بورسعيد.
  8. كمبوند تونينو لامبورجيني العاصمة الإدارية.
  9. جرانفيا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

كن جزءًا من المستقبل مع كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة: اختيارك الأمثل لحياة الرفاهية! 

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة بتقدير واهتمام كبيرين من قِبل الأشخاص الطامحين إلى حياة تمزج بين الراحة والأناقة والاستقرار. يعكس تصميم الكمبوندات السكنية هناك مستوىً عالياً من الابتكار والجمالية العمرانية، مما يوفر لسكانها تجربة حياة فريدة ومريحة. فضلاً عن مجموعة المرافق الفخمة والتجهيزات الممتازة التي تُغني نمط حياة السكان، بدءاً من المناطق الترفيهية الساحرة، مروراً بأحواض السباحة الفاتنة، وليس انتهاءً بالمطاعم الراقية، المراكز التجارية المتنوعة، النوادي الصحية المجهزة، والحدائق الغناء التي تُضفي البهجة والطمأنينة.

إن العاصمة الإدارية الجديدة، بما تحتضنه من مشاريع جذابة ومميزة، تُعَد محور اهتمام للعديد من المستثمرين والمطورين العقاريين، مما يضمن استمرار النمو والازدهار في هذه المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تسهم هذه الكمبوندات في توفير فرص عمل عديدة، وتُعزز من التنمية الاقتصادية للمنطقة.

وتزخر العاصمة أيضاً بوفرة الخدمات الأساسية من تعليمية وصحية بمستويات عالمية، ما يجعل منها مكاناً مثالياً ليس فقط للعيش وإنما لتأسيس وتنشئة الأسر في بيئة متكاملة وآمنة. لذلك، لا يقتصر جمال العاصمة الإدارية الجديدة على مظاهرها العمرانية الفخمة فحسب، بل يمتد ليشمل الحياة العملية والاجتماعية لسكانها.

تقدم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة مصدر إلهام لكل من يتطلع إلى تجربة حياة ملؤها الرفاهية والراحة والأمان، مُبشرةً بأفق واسع من فرص التطور والاستثمار، وتُعد بذلك ركناً رئيسياً في خارطة المستقبل العمراني والاقتصادي لمصر.

استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر رمزًا للتطور العمراني المعاصر، وتحتل مكانة بارزة كأحد أبرز المشاريع التنموية في البلاد. تقدم هذه الوجهة فرص استثمارية واعدة يمكن أن تكون محورًا للربح والتقدم المالي، حيث تزخر ببنية تحتية قوية ومرافق عصرية تلبي تطلعات العيش والاستثمار الحديث. من خلال باقة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية والمراكز الحكومية والترفيهية، توفر العاصمة الإدارية الجديدة بيئة مثالية لكل من يبحث عن فرصة استثمارية متميزة.

كما تتميز العاصمة بموقعها الاستراتيجي القريب من القاهرة، ما يسهل التواصل مع باقي المدن المصرية عن طريق شبكة مواصلات متطورة، مما يعزز من جاذبيتها كمركز للنشاطات المتعددة. إضافة إلى ذلك، يجري العمل على تطوير وسائل النقل العام وتحسين منظومة التنقل لتعزيز تجربة السكن والعمل.

إن الطابع الحديث والمتنوع للمجتمع في العاصمة الإدارية يضمن للمستثمرون بيئة آمنة ومريحة تناسب جميع الأذواق، فضلاً عن فرص الاستمتاع بالجمال الطبيعي والمساحات الخضراء الواسعة، مع توافر خدمات ومرافق رياضية وترفيهية على أعلى مستوى.

بالإضافة إلى ذلك، تبذل العاصمة الإدارية جهودًا كبيرة لجذب الاستثمارات من شتى المجالات الاقتصادية، ما يفتح أفقًا واسعًا لفرص العمل ويسهم في تعزيز النمو الاقتصادي للمنطقة. تقدم الحكومة المصرية دعمًا كبيرًا لهذا المشروع الطموح، مما يجعل العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة قبلة للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية مبتكرة ومربحة.

في ضوء ما سبق، يبرز الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة كخيار مثالي لمن يرغبون في الاستفادة من المزايا الاقتصادية والحياتية الفريدة التي توفرها هذه المنطقة المزدهرة.

بين الجوار والتميز: تعرف على الكمبوندات المحاذية لكمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة! 

إن كنت تسعى للإقامة في قلب الحياة العصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، فيعتبر كمبوند طلة بمثابة ملاذ يحقق أحلامك. يتميز هذا الكمبوند بتقديم تجربة سكنية فريدة تلبي تطلعات الرقي والحداثة في طلة العاصمة الإدارية. وليس ذلك فحسب، بل تتوافر حوله مجموعة متنوعة من الكمبوندات الأخرى التي تقدم نمط حياة متكامل يمزج بين الرفاهية والاستجمام. فيما يلي، نوفر لكم جولة على بعض الخيارات السكنية البارزة المحيطة بكمبوند طلة، والتي تعد الوجهة المثالية لمن يبحث عن جودة الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة.

  1. كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية: في قلب المنطقة السكنية داخل العاصمة الادارية، يبرز كمبوند ايليت بارك كواحة هادئة، جارٍ له كمبوند طلة الذي يضيف إلى المشهد جمالاً. تتميز الوحدات السكنية هنا برونقها العصري وديكوراتها الأنيقة، محاطة بأروقة طبيعية تسر الناظرين. لا يقتصر الأمر على المنازل المذهلة فحسب، بل يمتد ليشمل مجموعة شاملة من الخدمات المتكاملة والمرافق الترفيهية. من المسابح التي تلامس السماء إلى الحدائق العامرة بالألوان والنوادي الصحية المجهزة على أعلى مستوى، يقدم الكمبوند تجربة سكن لا مثيل لها، حيث كل شيء في متناول يدك، مصممة بعناية لتلبي رغبات ساكنيها.

  2. كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديد: اذا كانت رغبتك تنصب في اختبار نمط العيش العصري والحضاري، فلا شك أن كمبوند "كارديا" يُعد وجهتك الأمثل. تتربع هذه الواحة الفريدة على مقربة من نبض الحياة العملية والأكاديمية، فهي تحتل موقعًا استراتيجيًا بالقرب من المنطقة التجارية المركزية والحرم الجامعي. يُقدم "كارديا" تجربة سكنية فاخرة من خلال وحداته السكنية ذات التصميمات الحديثة وتشكيلة واسعة من المرافق الترفيهية المتكاملة. من المطاعم الراقية إلى المقاهي العصرية ومراكز التسوق الشاملة، كل ما تطمح إليه لحياة ملؤها الرفاهية والمتعة يتوفر على عتبات "كارديا".

  3. كمبوند كابيتال لايف العاصمة الإدارية: يقع كمبوند كابيتال لايف في موقع استراتيجي بالقرب من معلم طلة العاصمة الإدارية، مانحًا سكانه فرصة الاستمتاع بأجواء ملهمة ومبهجة. يبرز الكمبوند بروعة تصميمه الذي يحتضن الحديقة المركزية، مقدمًا لقاطنيه إطلالات تسحر الألباب وتريح النفس، حيث تنساب نسائم الطبيعة العليلة من كل اتجاه.
    تم تزويد الكمبوند بمجموعة واسعة من المرافق الفاخرة التي تلبي كافة احتياجات وتطلعات السكان، بدءًا من المسابح التي تتلألأ تحت أشعة الشمس، مرورًا بالنوادي الرياضية والاجتماعية التي توفر بيئة مثالية للتفاعل واللياقة، وصولًا إلى المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العالمية.

  4. كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية: يمثل مشروع سكاي كابيتال نقطة التقاء للذوق الرفيع والحياة الراقية بجوار طلة العاصمة الإدارية، حيث يعد اختياره كوجهة سكنية ليس مجرد تفضيل بل تجسيد للفخامة والأناقة. يتألق هذا الكمبوند بتقديمه شقق سكنية استثنائية، تبرز من خلال هندسة معمارية عصرية وديكورات داخلية تنم عن عناية فائقة بأدق التفاصيل وجودة غير مسبوقة في التشطيبات.
    في سكاي كابيتال، الحياة لا تقف عند حد السكن الفخم فحسب بل تتعداها إلى تجربة معيشية متكاملة، حيث تتوافر باقة متنوعة من الخدمات والمرافق التي صممت لتلبي كافة احتياجات ورغبات سكانه. يبرز ضمن هذه المرافق نادٍ رياضي مجهز بأحدث الأجهزة لمحبي اللياقة والرشاقة، بالإضافة إلى مطاعم تقدم أشهى المأكولات ليس فقط من المطبخ المحلي بل ومن مختلف مطابخ العالم

  5. .كمبوند أورو العاصمة الإدارية الجديدة: يقع كمبوند "أورو" في موقع استراتيجي بجوار "كمبوند طلة"، حيث يحتضن أروع المشاهد الطبيعية التي تأسر الألباب والحدائق الغناء بالخضرة والجمال. يمنح هذا الكمبوند الفريد لسكانه تجربة سكنية لا مثيل لها، من خلال توفير وحدات سكنية تتسم بالفخامة، مصممة وفقاً لأحدث التوجهات المعمارية وأرقى التشطيبات التي تلبي تطلعات العيش العصري. ولا تقتصر مزايا الكمبوند على التصاميم الجذابة والجودة العالية فحسب، بل يزخر أيضاً بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، من بينها حمامات سباحة تلبي مختلف الأذواق والملاعب الرياضية المجهزة لتهيئة أفضل الفرص لممارسة الرياضات المختلفة، مما يجعل الحياة داخل أسواره تجربة متكاملة تسودها البهجة والرفاهية.

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تقبع مجمعات سكنية فاخرة تفتح أبوابها لمن يسعون خلف التميز والرقي. هذه المجمعات، التي تم ذكرها سابقًا، توفر لساكنيها تجربة فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة، بفضل موقعها الاستراتيجي ومرافقها العصرية. سواء كنت تبحث عن هدوء يبعث على الاسترخاء أو الإثارة في قلب المدينة في طلة العاصمة الإدارية، ستجد في هذه المجمعات كل ما يلزم لتحقيق أسلوب حياة يليق بتطلعاتك في العاصمة الإدارية الجديدة.

السهولة في التعامل: اتبع هذه الخطوات لشراء وحدتك في كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة على realestate.eg!

  • أولاً، ينبغي عليك زيارة الموقع الإلكتروني realestate.eg. هذا الموقع يُعد بوابتك لاكتشاف تفاصيل مشروع طلة العاصمة الإدارية والتعرف على الوحدات المتوفرة. يوفر لك الموقع كافة المعلومات الضرورية وتفاصيل عن الخطط المتاحة وخيارات السكن.
  • ثانياً، بعد الإطلاع على الخيارات المتاحة وتحديد الوحدة التي تناسب تطلعاتك واحتياجاتك، ستحتاج إلى التواصل مباشرة مع أحد الوكلاء العقاريين المعتمدين من خلال الموقع. الوكيل العقاري سيكون دليلك خلال مسار اقتناء الوحدة السكنية، موفراً لك كل الدعم والمشورة اللازمة.
  • ثالثاً، من المهم جداً التخطيط لزيارة المشروع شخصيًا. هذه الخطوة تعطيك فرصة للتعرف على المشروع عن كثب، والاطلاع على مرافقه وخدماته، وكذلك ستحصل على تفاصيل تتعلق بتوقيت التسليم وأية معلومات إضافية قد تكون مهمة لك.
  • رابعاً، بعد الاقتناع التام واتخاذ قرار الشراء، سيكون عليك إجراء الخطوات القانونية اللازمة. وهذا يشمل التوقيع على العقد وسداد المبلغ المتفق عليه وفقاً للخطة التي اخترتها في طلة العاصمة الإدارية.
  • أخيراً، بإتمام جميع الإجراءات القانونية والمالية، ستتمكن من استلام وحدتك في كمبوند طلة العاصمة، وبذلك تكون قد انتقلت إلى مرحلة جديدة من الحياة تعمها الراحة والأناقة والهدوء.

بكل بساطة، يمثل كمبوند طلة العاصمة الجديدة أكثر من مجرد مكان للإقامة؛ إنه يقدم لك تجربة حياة لا مثيل لها، حيث الجمال والراحة والخصوصية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

New Administrative Capital

2,000,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

10 وحده

انظمة سداد متنوعة وفترات طويلة لتناسب اختيار العملاء.

35 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب