image image
تجارى

كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة رويال وان للتطوير العقاري - Capital Prime New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كابيتال برايم.

عن مشروع كابيتال برايم العاصمة: هو عبارة عن مُجمع متكامل يجمع بين الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية مع توفير أفضل المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات الزوار.

موقع كابيتال برايم: يقع مشروع كابيتال برايم في العاصمة الإدارية الجديدة بين منطقة R2 وR3 في منطقة MU23 بالقرب من المطار الدولي بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز بقربه من حي السفارات وفندق الماسة وإطلالته الرائعة على النهر الأخضر.

مساحة مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية: تم تنفيذ مشروع كابيتال برايم على مساحة أرض واسعة حيث بلغت 6000 متراً مربعاً مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمرافق والخدمات. 

أنواع الوحدات داخل كابيتال برايم العاصمة: تتنوع الوحدات بين المحلات التجارية، والمكاتب الإدارية، والعيادات الطبية.

مساحة الوحدات في كابيتال برايم: تبدأ من 40 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: يبدأ سعر المتر من 26,000 جنيهاً ويصل إلى 80,500 جنيهاً.

الشركة المالكة لمشروع كابيتال برايم: شركة رويال وان للتطوير العقاري.

أنظمة السداد داخل كابيتال برايم: يمكنك دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ خلال 9 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة - Capital Prime New Capital

كابيتال برايم ثورة كبيرة في عالم التطوير العقاري تضم كافة أنواع الوحدات الاستثمارية والسكنية، والأهم احتلاله أكثر الأماكن الراقية داخل العاصمة الإدارية الجديدة وهو كابيتال برايم مول المنفذ بأيدي شركة عالمية في عالم التطوير المعماري وهي شركة رويال، فهو مشروع رويال وان العاصمة الادارية الجديدة الأوحد الذي أحدث ضجة كبيرة في العاصمة الإدارية لما يضمة من تطوير تكنولوجي مذهل، وتشطيبات رائعة على آخر صيحات الموضة العالمية، كابيتال برايم هو مول إداري تجاري وطبي وفندقي، ولكي يخرج بهذه الصورة فمن الواضح ضخ حجم إستثمار كبير جداً لمشروع كابيتال برايم العاصمة لكي يكون واجهة العملاء والمستثمرين من الداخل والخارج.

بادر بالحجز واحصل على الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية المقدمة من كبرى الشركات العقارية، مع الاستمتاع بأرقى المساحات الخضراء المتوفرة والبحيرات الصناعية التي تمنحك الفخامة والرفاهية في كل الأوقات داخل كابيتال برايم.

ومن أهم ما يميز شركة رويال للتطوير العقاري هو التخصص في العمل، حيث استعانت ببعض الشركات الأخرى في أكثر من مجال لإخراج هذه التحفة المعمارية، كما تم إسناد إدارة الوحدات والمكاتب الإدارية إلى شركة Makanak، و إدارة الوحدات الفندقية إلى شركة Prime Hospitality ، و شركة Mede مسؤولة عن إدارة الوحدات الطبية والعيادات.

تعرف على عيوب ومميزات افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

موقع مشروع كابيتال برايم

نجح المطور العقاري في إختيار موقع كابيتال برايم لكي يجذب الكثير من المستثمرين، حيث تم بناء مول كابيتال برايم في أكثر بقاع العاصمة حيوية ونشاط بالقرب من المجتمعات السكنية الآهلة بالسكان، وهذا من أهم أسس نجاح أي نشاط اقتصادي واستثماري، ويقع برج كابيتال برايم تحديداً في الحي الثاني R2 بالقطعة MU 23، فهو مكان حيوي للغاية، كما أن هذا الموقع ينعم بإستراتيجية رهيبة جعلت الوصول إليه أمر سهل جداً لقربه من معظم الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط كافة الإتجاهات.

أهم المعالم القريبة من كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقترب كابيتال مول من الدائري الإقليمي، الطريق الدائري، ومحور بن زايد.

  • يقع كابيتال برايم بالقرب من معظم المناطق الخدمية الشهيرة مثل  الحي الحكومي والحي الدبلوماسي، وحي السفارات.

  • تفصل كابيتال برايم دقائق معدودة عن محطة قطار المونوريل الجديد.

  • يبعد كابيتال برايم العاصمة الجديدة Capital Prime New Capital خطوات عن حديقة النهر الأخضر، والمدينة الرياضية.

  • يبعد مشروع كابيتال برايم دقائق معدودة عن فندق الماسة الشهير.

  • يقع كابيتال برايم على قرابة من مطار العاصمة الإدارية مسافة 20 دقيقة.

  • من أهم المشاريع المقامة في نفس المنطقة وعلى مقربة من المشروع مول أوبال، مول وايت 14.

  • يقترب كابيتال برايم من البرج الأيقوني وهو أشهر معالم العاصمة الجديدة.

  • كما يقترب كابيتال برايم من منطقة البنوك وماكينات الـ ATM.

  • تفصل كابيتال برايم دقائق معدودة عن مسجد مصر.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم كابيتال برايم

على مساحة 6000 متر مربع  تم إنشاء كابيتال برايم، تلك التحفة المعمارية المنفذة بأدق التفاصيل ليضفي مزيداً من الرقي والفخامة للعاصمة الإدارية الجديدة، والتي برع المطور العقاري في تقسيمها حتى يفي بجميع متطلبات واحتياجات العملاء والمستثمرين من تعدد مساحات الوحدات المطروحة.

كما أهتم المطور العقاري بالكثير من الوسائل الخدمية في كابيتال برايم Capital Prime التي تساعدك على تلبية كافة رغباتك وشعورك بأنك في المكان السليم، بجانب الوسائل الترفيهية التي سوف تحصل عليها لمزيد الاستجمام والرفاهية المطلقة، وتبلغ نسبة الإنشاءات والمباني 30% فقط من إجمالي مساحة مشروع كابيتال برايم العاصمة، والباقي لما تم تنفيذه من أجل إسعاد العملاء والمستثمرين، كما يطل مشروع كابيتال برايم العاصمة الجديدة على 3 واجهات مختلفة وفيو أمامي مفتوح على شارع يبلغ عرضه 90 متراً.

أما عن تصميم مشروع كابيتال برايم المقدم من رويال للتطوير العقاري بالتعاون مع المهندس رائف فهمي الغني عن التعريف الشهير بنجاحاته السابقة تمت بأعلى جودة

وأدق المعايير والتي ظهرت في كل تفاصيل كابيتال برايم لإخراج هذه اللوحة الفنية التي تمثلت في الواجهات الفاخرة اللامعة والألوان الطبيعية الهادئة.

أما عن التشطيبات الداخلية جاءت على أحدث الصيحات العالمية في مجال الديكور، كما أنها منفذة بأساليب التكنولوجيا الحديثة لكي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، والباحثين عن الإنفراد والتميز، يتكون مول كابيتال برايم من دور أرضي وخمسة أدوار علوية، ودورين بدروم تم تخصيصهم للجراج، أما عن باقي الأدوار تم تقسيمها كالآتي

  •  الدور الأرضي والأول في كابيتال برايم تم تخصيصهم للوحدات التجارية، وبلغت مساحتها 3600 متر مربع من إجمالي مساحة كابيتال برايم.

  • الدور الثاني  في كابيتال برايم يضم الوحدات الوحدات الطبية، تتواجد على مساحة 1600 متر مربع من إجمالي مساحة مشروع كابيتال برايم.

  •  يضم الدوار الثالث والرابع والخامس للوحدات الإدارية داخل كابيتال برايم، وبلغت مساحتها 6400 من إجمالي مساحة مول كابيتال برايم.

  • الوحدات الفندقية في كابيتال برايم تتواجد في الأدوار الثاني والثالث والرابع والخامس، ولها مدخل خاص، وتحتل مساحة بلغت 2000 متر مربع.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أهم الخدمات الأساسية والترفيهية الموجودة  في Capital Prime

تعد العاصمة الإدارية هي انطلاقة جديدة نحو مستقبل أفضل ومثمر حيث أن الاستثمار بها هو خطوة موفقة جداً في عالم النجاح، لذلك أطلقت شركة رويال للتطوير العقاري واحداً من أهم مشاريع العاصمة الإدارية هو مول كابيتال برايم ، فإذا كنت من عشاق التميز والأبداع وتتطلع إلى حياة هادئة وراقية وترغب في أن تكون على بعد ثوان معدودة من عملك فمول كابيتال برايم العاصمة الإدارية هو مكانك الأمثل، حيث أن الوحدات التجارية والإدارية والعيادات وغيرها من الوحدات التي تخدم أصحاب الأعمال جعلت منه مكان متكامل لتحقيق كل ما تطمح به في الحياة، كما تم تتويج كابيتال برايم بمجموعة من الخدمات وضعته في المقدمة وسلطت عليه الأضواء ليصبح المكان الأنسب لعيش حياة مثالية ومن أهم هذه الخدمات

  • جسم رشيق تحصل عليه علي يد نخبة من أمهر المدربين ينتظرونك في الجيم الرياضي، حيث يتوافر به مجموعة مختلفة من أحدث الأجهزة الرياضية التي تتيح لك فرصة ممارسة مختلف التمارين الرياضية داخل مشروع كابيتال برايم العاصمة الجديدة.

  • النادي الصحي يقدم لك فرصة لا تعوض لتهرب من ضغوط الحياة وتقضي أوقات من الاسترخاء من خلال الخدمات التي يقدمها لك مثل السبا والساونا والجاكوزي وهي تعد من أهم الخدمات الموجودة في كابيتال برايم.

  • مجموعة مميزة من المحلات التجارية لأشهر الماركات والبراندات العالمية التي تتيح لك تجربة تسوق ممتعة في كابيتال برايم العاصمة الادارية.

  • منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات تتسم بالرقي والجمال، كما أنها ترضي جميع الأذواق فمنها ما يقدم أكلات شرقية وغربية، يتم تقديمها لك علي طراز فندقي راقي.

  • في كابيتال برايم صحتك في أمان، حيث أهتم المطور المعماري بإنشاء مجموعة من العيادات الطبية في مختلف التخصصات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، ويعمل بها مجموعة من أمهر الأطباء.

  • توفير خدمة الإنترنت فائق السرعة لكل وحدات كابيتال برايم.

  • تقدم لك الشركة المنشأة للمشروع مجموعة من المكاتب الإدارية المصممة على طراز رفيع المستوي، لخلق جو مناسب ومريح لأرباب العمل.

  • قاعات مخصصة للمؤتمرات والاجتماعات والحفلات الهامة مجهزة بأحدث المعدات والوسائل الحديثة من شاشات وميكروفونات.

  • منطقة ترفيهية صممت خصيصا للأطفال، بها العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب المسلية ليقضو أوقات ممتعة من المرح واللعب.

  • المنظومة الأمنية في كابيتال برايم العاصمة الإدارية مطمئنة جدًا، فالطاقم الأمني تم اختياره بعناية ليؤمن كافة الوحدات على مدار الساعة، كما تم تزويد المكان بمجموعة من كاميرات المراقبة عالية الجودة لمزيد من الأمان.

  • تم توفير عدد من ماكينات السحب الآلي لتتمكن من سحب الأموال بسهولة من داخل مول كابيتال برايم.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أبرز المميزات التي سوف تحصل عليها فور إمتلاكك وحدتك في كابيتال برايم العاصمة الإدارية

في القلب النابض للعاصمة الإدارية أطلقت شركة رويال للتطوير العقاري حصانها الأسود وهو مول كابيتال برايم ، كما أنها سعت جاهدةً لتوفير الخدمات الاستثنائية التي تضعها بين راحة يديك والتي أثقلتها بباقة أضافية من المميزات لينفرد بالمركز الأول بجدارة في السباق العنيف الذي تشهده العاصمة الأدارية من قبل الشركات العقارية الأخرى ومن أهم هذه المميزات

  • مساحات خضراء تحيط بمول كابيتال برايم ومناظر طبيعية خلابة تتيح لك الاستمتاع بجو نقي وهادئ يساعدك على الشعور بالراحة والهدوء.

  • مسجد مصمم على الطراز الإسلامي لإقامة الصلوات والشعائر الدينية.

  • تتميز الوحدات السكنية بخدمة فندقية عالية المستوى، حيث تحتوي على خدمات عديدة مثل خدمة الهاوس كيبنج والدراي كلين، وخدمة التعقيم ضد الحشرات.

  • تم تخصيص جراج يتسع لعدد كبير من السيارات لتجنب حدوث زحام مرورية.

  • الصيانة تتم بشكل دوري في كابيتال برايم العاصمة الإدارية.

  • صالة صممت خصيصاً لاستقبال كبار الزوار تتسم بالرقي والفخامة.

  • توفير الكثير من المصاعد الآمنة السلالم الكهربائية التي تيسر عليك الإنتقال للأدوار المختلفة.

  • تقوم شركات استثمار كبيرة بإدارة وحدات مشروع رويال وان العاصمة الادارية الجديدة التجارية والفندقية توجهك بشكل صحيح في إدارة مشروعك.

  • نظام أمني آلي ضد نشوب الحرائق.

  • كابيتال برايم يستخدم ألواح الطاقة الشمسية، حيث يتم توليد الطاقة النظيفة لذلك المكان صديق للبيئة.

اقرأ الآن عن أرخص سعر متر في العاصمة الادارية

أنواع الوحدات ومساحتها المتوفرة في كابيتال برايم مول العاصمة الجديدة

تنوعت الوحدات المطروحة للبيع في كابيتال برايم العاصمة الجديدة بين التجارية والإدارية والطبية والفندقية، فهو مول متكامل الخدمات والأنشطة، كما أهتم المطور العقاري بطرح الكثير من المساحات لكل نوع من الوحدات المعلن عنها لكي تناسب كافة الأنشطة المقدمة.

وتتمتع كل الوحدات في مشروع رويال وان العاصمة الادارية الجديدة بتجهيزات أساسية رائعة ومتكاملة من دش وتكييف وغيرها وإننتر نت فائق السرعة، كما إننك تتستطيع التحكم في وحدتك عند بعد فهو مول يعمل بالنظام الذكي، كل هذا بالإضافة إلى الفيو الرائع المفتوح على أجمل وأرقى المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستطيع الحصول عليه من داخل وحدتك الإستثمارية أو الفندقية في كابيتال برايم.

تتمتع جميع الوحدات بتصميم عصري مذهل منفذ بأدق المعايير العالمية، وتشطيبات وديكورات حديثة منفذة بأحدث الأساليب، كما تتميز  الوحدات الفندقية بأن يتم تسليمها كاملة التشطيب بالتكييفات والمرافق ويوجد لها مدخل خاص ومصعد منفصل عن باقي مول كابيتال برايم حتى لا يتم إزعاج قاطنيها، كما يتم تسليم الوحدات الطبية والإدارية والتجارية بنظام نصف تشطيب لاختلاف التشطيب باختلاف النشاط المقدم.

  • التشطيبات المذهلة الجذابة لكي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، وتبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 40 متر مربع.

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في كابيتال برايم من 79 متر مربع، وتصل إلى 164 متر مربع.

  • بينما تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 27 متر مربع.

  • وتتراوح مساحة الوحدات الطبية في كابيتال برايم وتبدأ من 27 متر مربع، وتصل إلى 123 متر مربع.

  • بالنسبة للوحدات الفندقية تبدأ مساحتها من 47 متر مربع.

أسعار الوحدات المعلن عنها من قبل رويال للتطوير العقاري في Capital Prime New Capital

جاءت الأسعار في كابيتال برايم مول في متناول المستثمرين والعملاء الذين يبحثون عن التميز والرقي والتصميمات العالمية، كما أنها متوافقة تماماً لما قدمته رويال مع الخدمات والمرافق والمميزات التي تستهدف راحة عملائها والمستثمرين أيضاً، ويبدأ سعر المتر من 26,000 جنيه مصري، ويصل إلى 80,500 جنيه مصري، وسوف يتم تسليم الوحدات خلال عام 2023م.

  • بينما يبدأ سعر المتر في كابيتال برايم في الدور الأرضي من 72,000 جنيه مصري، ويصل إلى 45,000 جنيه مصري.

  • ويبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية والطبية من 29,000 جنيه مصري.

  • يبدأ سعر متر الوحدات من الدور الثالث إلى الدور الخامس من  26,000 جنيه مصري، ويصل إلى 72,000 جنيه مصري.

  • حيث يبدأ سعر الوحدات التجارية في كابيتال برايم من 2,240,000 جنيه مصري، ويصل إلى 10,710,000 جنيه مصري.

  • ويبدأ إجمالي سعر الوحدات الطبية والعيادات من 1,856,000 جنيه مصري، وتصل إلى 3,444,000 جنيه مصري.

  • ويبدأ سعر الوحدات الفندقية من 1,646,000 جنيه مصري، ويصل إلى 3,380,000 جنيه مصري.

  • يتم سداد مبلغ بقيمة 100,000 جنيه مصري قيمة الجراج.

الدفع وأنظمة السداد داخل كابيتال برايم

أنت الآن بحاجة لتملك وحدة جديدة في Capital Prime مول، وتبدأ مشروعك الاستثماري الذي طالما حلمت به فهو فرصة رائعة لنجاح أي استثمار لما يضمه من إمكانيات وطرق جذب، كما ساعدك المطور العقاري بوجود تسهيلات للدفع تفوق الخيال مقدمة من شركة عملاقة تعمل دائماً من أجل الرقي والنهوض بالمجتمع، لذلك أعلنت عن أكثر من نظام للتقسيط مرن وفي قدرة كافة الطبقات لتضاهي أسعار كافة المشاريع المقامة في نفس المنطقة.

  • يمكن للعميل دفع نسبة 5% من إجمالي قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي المبلغ على مدار 3 سنوات.

  • كما يمكن للعميل دفع نسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي السعر على مدار 6 سنوات.

  • وأيضاً يمكنك تقسيط ثمن الوحدة على مدار 5 سنوات عند دفعك 15% من إجمالي قيمة الوحدة.

  • دفع مقدم بنسبة 20 % من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.

  • عند دفع مقدم تعاقد بنسبة 30 %، يتم سداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.

  • يتم دفع وديعة صيانة بنسبة 7% من إجمالي قيمة الوحدة الإدارية والتجارية والطبية، و10% بالنسبة للوحدات الفندقية.

عيوب مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة

التكامل الذي يتميز به مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية يجعل من الصعب تسليط الضوء على نقاط ضعفه. ومع ذلك، يشعر بعض الأشخاص بتحفظ نحو الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لموقعها بعيدًا عن قلب القاهرة. لكن مع النظر في البنية التحتية المتقدمة، بما في ذلك شبكة الطرق السريعة والمونوريل والقطار الكهربائي، تبدو الرحلة إلى العاصمة الإدارية أمرًا بسيطًا، مما يجعل من الاستثمار فيها اليوم فرصة ذهبية.

المطور العقاري لمشروع كابيتال برايم

تعتبر شركة رويال واحدة من أكبر شركات التطوير والاستثمار العقاري  في مصر والتي وصلت خبرتها لأكثر من 13 سنة بخبرة مالكها، تم تأسيسها بأيدي المهندس شريف شعلان والمهندس كريم شعلان، حرصت دائماً على تطوير مشاريعها واستخدام التكنولوجيا الحديثة في التصميمات الداخلية والخارجية، لتجعل العملاء ينبهرون بما تقدمه لتشعر بأنك في أرقى المجتمعات، كما أنها تسعى دائماً لتحقيق الرفاهية المتكاملة لكل عملائها عن طريق توفير الكثير من الخدمات الأساسية ووسائل الترفيه.

نفذت الشركة العديد من المشاريع السابقة السكنية والتجارية والإدارية لتجعل أسمها دائماً متوج بالتقدم والرقي، ونجحت في تسليم أكثر من 500 مشروع سكني، ومن أهم أعمالها السابقة

  • كمبوند رويال جرين بالتجمع الخامس.

  • كمبوند مونارك المستقبل سيتي.

  • كمبوند رويال بانوراما بالتجمع الخامس.

  • كمبوند اللوتس بالتجمع الخامس.

  • كمبوند الأندلس بالتجمع الخامس.

انطلق نحو النجاح: استثمر الآن في العاصمة الإدارية واحصل على عائد استثماري فريد! 

تُعد العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا للجذب الاستثماري في مصر، حيث تجمع بين التطور العمراني والإمكانيات الاقتصادية المتنوعة. هذه المدينة، بتصميمها العصري والبنية التحتية المتقدمة، تقدم فسحة واسعة من الخيارات للمستثمرين ورجال الأعمال من مختلف القطاعات. إن الاستثمار هنا يبشّر بفرص ربحية مرتفعة على المستوى الطويل، مستفيدًا من استقرار ونمو سوق العقارات المصري، والخطط التنموية الطموحة التي تعكسها.

تتيح العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من الفرص في القطاع العقاري، بدءًا من الشقق الفخمة والفيلات الراقية التي تتميز بتصاميم معاصرة، إلى المكاتب والمحلات التجارية التي تقع في مناطق حيوية يمكن تأجيرها للشركات الكبرى، مما يعد استثمارًا مثاليًا في هذا القطاع.

كما توفر العاصمة الإدارية فرصًا استثمارية في قطاع السياحة مع تواجد فنادق ومنتجعات تقدم خدمات استثنائية تُلبي احتياجات السائحين وتوفر لهم تجربة استثنائية. وفي مجال التجارة، تُعتبر المراكز والمولات التجارية نقاط جذب للمستهلكين، تعرض مجموعة واسعة من السلع والخدمات.

إلى جانب ذلك، العاصمة الإدارية موطن لفرص في قطاع الخدمات المالية مع توفر مكاتب وشركات تقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك البنكية، التأمين، والاستثمارية، التي تسعى لخدمة المستثمرين والعملاء في العاصمة. ولا ننسى القطاع التكنولوجي والابتكاري الذي يزدهر فيها، مع مراكز أبحاث وشركات متخصصة في التكنولوجيا والابتكار مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات، توفر بيئة خصبة لنمو وتطور هذه الصناعات.

استثمارك في العاصمة الإدارية لا يمثل فقط فرصة لتحقيق عوائد مالية مجزية، بل إنه يضعك أيضًا في صميم مشروع وطني هدفه تعزيز التنمية في مصر، ويجعلك جزءًا من مستقبل مشرق تشكّله هذه المدينة العصرية.

تجربة حياة عصرية فريدة تنتظرك في العاصمة الإدارية! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نقلة نوعية في مفهوم المعيشة العصرية، حيث تأتي كإضافة ثمينة إلى النسيج الحضري بتصميمها الذي يجسد التقدم والابتكار. هذه المدينة، التي تم تخطيطها وفقًا لأحدث المعايير العالمية، تعد بمستقبل حيث الرفاهية والكفاءة يجتمعان بشكل يخدم أنماط الحياة المتنوعة لسكانها.

في هذه الرحلة نحو معيشة متطورة، تبرز العاصمة الإدارية ببنيتها التحتية الرائدة التي تشمل شبكة واسعة من الخدمات الأساسية والمرافق التعليمية والصحية والتجارية، فضلًا عن المساحات الخضراء التي تتخللها الحدائق وتخلق بيئة هادئة ومريحة. تتوفر أيضًا خيارات سكنية فخمة توفر الأمان وتراعي خصوصية الفرد، إضافة إلى التطور المستمر في البنية التحتية والخدمات الذي يحسن من جودة الحياة.

لترسيخ تجربة العيش العصرية، تم إثراء العاصمة بمراكز تسوق عديدة ومناطق ترفيهية تعتبر محطات للترفيه والاستجمام، بالإضافة إلى توفير وسائط نقل عامة حديثة وفعالة تشمل المترو والحافلات المكيفة لتسهيل الحركة داخل المدينة وتقليل الزحام.

تعد الحياة في العاصمة الإدارية تجربة لا تتشابه مع غيرها، حيث تجمع بين مزايا الابتكار والتصميم المتقن والخدمات المتكاملة، مما يوفر لساكنيها جودة حياة عالية وبيئة آمنة ومريحة. هذا المشروع ذو الرؤية الطموحة لا يعد فقط مكانًا للسكن، بل يمثل وجهة مرغوبة للعمل والاستثمار، متوقعًا أن يصبح محوراً رئيسيًا للحياة الحضرية المتطورة في المستقبل.

مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة وما وراءها: أين يمكنك الإستثمار بجوار هذا التحفة العقارية؟ 

كابيتال برايم يمثل نقطة جذب متميزة ضمن العاصمة الإدارية الجديدة بفضل تعدد المرافق التي يقدمها من محلات تجارية، مطاعم، ومناطق للترفيه. لمن يرغب في استكشاف خيارات أخرى بجوار هذا المول لقضاء أوقات فراغهم، هناك عددًا من المراكز التجارية القريبة التي تقدم تجارب تسوق وترفيه متنوعة. تاليًا، دعونا نلقي نظرة على قائمة المولات المجاورة لمشروع كابيتال برايم بالعاصمة الإدارية الجديدة:

  1. مول اوبال العاصمة الادارية الجديدة:
    يشتهر هذا المول بتنوع عروضه التجارية التي تلبي كافة الأذواق من خلال العلامات التجارية العالمية والمحلية. كما يتميز باحتوائه على سلسلة من المطاعم والمقاهي التي تقدم خيارات متعددة للزوار. يتواجد مول اوبال بالقرب من كابيتال برايم، مما يجعله وجهة مثالية لتلبية جميع احتياجاتك من التسوق.

  2. مول جي ثري العاصمة الادارية الجديدة:
    يتمتع هذا المول بموقعه القريب من كابيتال برايم ويوفر أجواء ممتازة لكل من التسوق والترفيه. يبرز المول بتصميمه العصري وتنوع المحال والمطاعم فيه، بالإضافة إلى مناطق الألعاب الترفيهية.

  3. مول سكاي لايت العاصمة الادارية:
    يقع هذا المول على مقربة من كابيتال برايم، ويقدم تجربة تسوق مميزة مع مزيج من المطاعم والمحال التجارية. يتضمن المول كذلك صالة سينما حديثة تعرض أحدث الأفلام، لتجربة ترفيهية متكاملة.

  4. مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة:
    يبعد هذا المول مسافة قصيرة بالسيارة عن كابيتال برايم ويعد مكانًا مثاليًا لمن يسعى خلف تجربة تسوق شاملة. بجانب المتاجر التي تضم علامات تجارية معروفة، يحتوي المول على مناطق لعب للأطفال ومجموعة متنوعة من المطاعم إضافة إلى صالة السينما.

  5. مول اوداز العاصمة الادارية الجديدة:
    يقع هذا المول في قلب المربع الذهبي بالعاصمة الإدارية، ويقدم تشكيلة واسعة من المتاجر والمطاعم إلى جانب صالة سينما متطورة. يعتبر المكان الأمثل لمن يبحث عن تجربة تسوق وترفيه راقية.

هذه المراكز التجارية تقدم خيارات واسعة للتسوق والترفيه، مما يعزز من جاذبية العيش أو قضاء الوقت بالقرب من مول كابيتال برايم في العاصمة الإدارية الجديدة.

شراء العقارات أصبح أسهل: دليلك للتنقل والشراء في مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة على realestate.eg!

مول كابيتال برايم، الموجود ضمن أرقى مناطق العاصمة الإدارية الجديدة، يقدم لراغبي الاستثمار في العقارات فرصة لا تُفوت. سواء كنت تبحث عن مكان لأعمالك التجارية، مكتب إداري، مركز طبي أو حتى استثمار في قطاع الضيافة، هذا المول يمتاز بتنوع الوحدات التي يقدمها. إليك دليلك للحصول على وحدتك في هذا المشروع الفريد:
 

  • الخطوة الأولى تكمن في التواصل معنا، حيث يمكنك الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالوحدات المتوفرة وأسعارها عن طريق الاتصال بالأرقام المذكورة على الموقع الإلكتروني الخاص بعقارات مصر.
     
  • بعد ذلك، يُرجى تخصيص بعض الوقت لاستعراض الخيارات الموجودة في المول. نظرًا لتنوع الوحدات المتاحة، فإن التمعن في الخيارات سيضمن إيجاد الوحدة المثالية التي تتطابق مع رغباتك واحتياجاتك.
     
  • استفسر أيضاً عن خطط التقسيط وأنظمة الدفع المتاحة التي تقدمها إدارة المول. ذلك يتيح لك التخطيط المالي بشكل أفضل واختيار الطريقة الأنسب لك.
     
  • زيارة المول شخصياً تعد خطوة مهمة، حيث تُمكنك من الاطلاع على جودة البنية التحتية والخدمات المقدمة. ستحصل كذلك على فرصة لمشاهدة عينات من الوحدات وتقييم المشروع بشكل مباشر.
     
  • في النهاية، يتطلب اتخاذ قرار الشراء تفكيراً دقيقاً وموازنة بين احتياجاتك وميزانيتك. عند الوصول إلى قرار، يمكنك المضي قدمًا في الخطوات القانونية لإجراء التعاقد وترتيب أمور الدفع.
     
  • بمجرد الانتهاء من جميع الإجراءات والتعاقد، سيكون بإمكانك استلام وحدتك في واحدة من أفخم وأحدث المجمعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، مول كابيتال برايم.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

العاصمة الإدارية الجديدة

1,800,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة رويال وان للتطوير العقاري.

20 وحده

مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ خلال 9 سنوات.

6000 متراً مربعاً

بحث

طلب اتصال
واتساب