image image
سياحى

لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي - La Vista Cascada North Coast

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: لافيستا كاسكادا.

عن مشروع لافيستا كاسكادا: من ارقى وافخم المنتجعات الساحلية الحديثة والذي اقامته الشركة بامهر التصميمات والديكورات التي تمكنك من عيش اوقات صيفية رائعة.

موقع لافيستا كاسكادا: تقع في الكيلو 143 طريق الاسكندرية مطروح الصحراوي.

مساحة قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي: 310 فدان.

أنواع الوحدات داخل لافيستا كاسكادا: شاليهات - فلل.

مساحة الوحدات في لافيستا كاسكادا: تبدأ من 110 متر مربع.

أسعار وحدات لافيستا كاسكادا: يبدأ من 2,350,000 جنيه مصري.

أسم المطور العقاري: شركة لافيستا للتطوير العقاري.

أنظمة السداد داخل قرية لافيستا كاسكادا: اقرت الشركة انظمة سداد مختلفة ومتنوعة تمكنك من السداد نقداً او بالتقسيط على فترات طويلة.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي

انتهز الفرصة الآن واستمتع بقضاء إجازتك الصيفية في واحدة من أجمل القرى الساحلية التي نفذتها شركة لافيستا للتطوير العقاري لافيستا كاسكادا وهي عبارة عن منتجع ساحلي متكامل الخدمات يضم بداخله عدد هائل من المزايا الاستثنائية التي يبحث عنها الجميع في كل مكان.

ينفرد لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي في مدينة الساحل الشمالي التي تعد واحدة من أجمل المدن الساحلية و تنفرد باحتوائها على الكثير من المناطق النشطة سياحيا والقرى الساحلية الراقية، كما تحوي كل مناطق الخدمات والطرق والمحاور الرئيسية مما أدى إلى جذب أكبر عدد من العملاء إليها.

وفرت الشركة المطورة عدد من وحدات لافيستا كاسكادا الساحل المصممة بعناية بالغة وتبدو على درجة عالية من الفخامة والرقي كما أن جميعها يرى المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها من كل اتجاه بما يعزز شعور الراحة النفسية والاستقرار لدى العملاء.

تتميز الأسعار المعلن عنها داخل لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي بأنها مغرية وتنافسية تناسب شريحة كبيرة من العملاء وكبار رجال الأعمال، بالإضافة إلى طرق الدفع المرنة والمتنوعة التي تسهل على العملاء امتلاك وحدات داخل La Vista Cascada North Coast  تناسب امكانياتهم دون تعقيدات أو عوائق.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

موقع لافيستا كاسكادا الجغرافي وأهم مميزاته 

اختارت الشركة المطورة موقع حيوي استراتيجي مميز لتنفيذ مشروعها العملاق لافيستا كاسكادا حتى تضمن جذب أكبر عدد من العملاء ويتواجد في قلب الساحل الشمالي تحديدا في منطقة سيدي عبد الرحمن بما يوفر للنزلاء قضاء إجازتهم الصيفية في جو معتدل ومناسب بعيد عن زحام وضوضاء المدن، كما يجعلهم على مقربة من كل مناطق الخدمات والمدن الراقية وغيرها.

أهم المعالم القريبة من قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي:

  • يتمتع منتجع لافيستا كاسكادا la vista cascada بوجوده على ساحل البحر المتوسط على شاطئ يبلغ طوله 600 متر.

  • تقدر المسافة الفاصلة بين لافيستا كاسكادا وطريق الاسكندرية مطروح بحوالي 143 كيلو متر.

  • يمكن الوصول إلى مراسي من خلال قرية لافيستا كاسكادا في غضون دقائق قليلة، بالإضافة إلى أنه يبتعد عن قرية هاسيندا الساحل الشمالي مسافة تقدر بحوالي 8 كيلو متر.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

المميزات التي تنفرد بها لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي

يعد منتجع لافيستا كاسكادا la vista cascada واحد من أهم القرى الساحلية المتكاملة التي تم تنفيذها بالتعاون مع أفضل المهندسين ومكاتب التصميم، كما تم توفير الكثير من المزايا الاستثنائية التي لا تتوفر في غيره من المشروعات وتجعل التنافس على حجز وحدات بداخل لافيستا كاسكادا الساحل في ازدياد ومن أهمها ما يأتي:

  • تتمتع لافيستا كاسكادا بموقع جغرافي فريد من نوعه في منطقة سيدي عبد الرجمن بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية ومناطق الجذب في الساحل الشمالي.

  • تغطي المناطق الخضراء الطبيعية الخلابة معظم مساحة لافيستا كاسكادا وتتمثل في اللاندسكيب والحدائق بما تشتمل عليه من أشجار وأنواع مختلفة من الورود المتفتحة ذات الألوان الزاهية التي تعطي منظر حضاري للوحدات الداخلية.

  • يتوفر داخل كل وحدات لافيستا كاسكادا حمامات سباحة بتصميمات مبتكرة  متباينة في الأعماق تناسب كل الأنواع والفئات العمرية لمزيد من الراحة والخصوصية.

  • لافيستا كاسكادا مؤمنة بالكامل من خلال تزويد كل الوحدات بكاميرات مراقبة حديثة لرصد كل التحركات الغريبة وبوابات الكترونية، بالإضافة إلى الحراسة المشددة التي تعمل على مدار 24 ساعة لتأمين المداخل والمخارج للحفاظ على أمن وسلامة النزلاء.

  •  الوحدات الداخلية في لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي تبدو تصميماتها في غاية الجاذبية و مستوحاة من الطراز العصري الحديث،و تتناغم جميعها مع الطبيعة الخلابة الملتفة حولها من جميع الجهات.

  • ولتكملة المنظر الجمالي لقرية لافيستا كاسكادا تم تنفيذ مجموعة من الكريستال لاجونز الكريستالية ذات المياه  الفيروزية الهادئة موزعة وسط اللاندسكيب لتعطيها منظر جذاب وساحر مريح للأعصاب.

  • جراجات مساحتها واسعة متصلة بأنظمة مراقبة يمكنها استيعاب أكبر عدد من سيارات النزلاء لمنع التزاحم والتكدس أمام المباني الداخلية والحفاظ على المنظر الجمالي العام داخل منتجع لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي

اضغط هنا لتقرأ المزيد عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

الخدمات المتاحة داخل لافيستا كاسكادا la vista cascada

حرصت الشركة المطورة على تلبية كل ما يرضي عملائها بمختلف إمكانياتهم من خلال تشييد التحفة المعمارية لافيستا كاسكادا في موقع حيوي وسط كل عوامل الجذب والمناظر الخلابة، بالإضافة إلى تزويدها بعدد هائل من الخدمات الترفيهية والأساسية والمرافق عالية الجودة التي لا يمكن الاستغناء عنها ومن أهمها ما يأتي:

  • يتوفر في لافيستا كاسكادا منطقة مميزة بها عدد من المطاعم والكافيهات التي يقدم بداخلها أصناف عالمية مميزة من الطعام والشراب لإرضاء كافة الأذواق الراقية من العملاء.

  • يحتوي لافيستا كاسكادا على commercial area كل ما يطمح إليه العملاء ويبحثون عنه من براندات عالمية من الشنط والملابس والأحذية، بالإضافة إلى السلع الاستهلاكية التي تلبي كافة الإحتياجات.

  • منطقة كيدز اريا مخصصة للأطفال بها كل وسائل التسلية والمتعة التي يبحثون عنها وتتمثل في الألعاب الآمنة والنشاطات الممتعة المناسبة لأعمارهم لضمان قضاء أمتع الأوقات برفقة أصدقائهم في منتجع لافيستا كاسكادا.

  • هايبر ماركت داخل لافيستا كاسكادا الساحل يتوفر بداخله كل ما يحتاج إليه العملاء من السلع الاستهلاكية ذات الجودة الممتازة اللازمة لسد احتياجات أسرتك دون الحاجة للخروج من مكان الإقامة.

  • تراكات وممرات ممهدة مخصصة للراغبين في ممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات، بالإضافة إلى مناطق لعمل تمرينات التأمل واليوجا وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

  • يتوفر داخل لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي وحدات جيم مجهزة بكل الأجهزة الرياضية الحديثة والمعدات المتطورة حتى يتمكن العملاء من ممارسة التمرينات المناسبة لهم و الاهتمام بلياقتهم البدنية بمساعدة مجموعة من أكفأ الخبراء في مجال التربية الرياضية.

  • يوجد في لافيستا كاسكادا نادي رياضي عالمي يحوي بداخله عدد من الملاعب المجهزة على أحدث طراز لمن يرغب في ممارسة الألعاب الترفيهية المختلفة مثل كرة القدم والسلة والتنس وغيرها لمزيد من المتعة.

  • قاعات بديكورات مميزة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات لخدمة رجال الأعمال مجهزة بأحدث أنظمة الصوت ووسائل العرض، بالإضافة إلى مناطق مخصصة لتنظيم الحفلات العائلية كالأفراح.

  • ساحات وسط المساحات الخضراء لإقامة حفلات الشواء والاستمتاع بأجواء هادئة ومنعشة واستنشاق الهواء النقي لمزيد من الاستجمام.

  • أكوا بارك مؤمنة بالكامل بها كل الملاهي والأنشطة المائية المناسبة للكبار والصغار حتى تتمكن من الاستمتاع مع أطفالك لأطول وقت ممكن.

  • يضم لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي أيضا منتجع صحي متكامل مقسم إلى غرف ساونا وسبا وجاكوزي، ومراكز تجميل مجهزة على أعلى مستوى حتى يتمتع العملاء بأعلى قدر من الاستجمام  والراحة.

  • يتوفر في مشروع لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي la vista cascada north coast مرسى لليخوت، ومراكز عالمية لتعليم رياضة السباحة والغطس لمحبي المغامرات والرحلات البحرية، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة لتعليم الصيد.

  • الاهتمام بالجانب التعليمي من خلال تنفيذ مجموعة من المدارس الدولية التي توفر كل الأساليب الحديثة للتدريس على يد مجموعة من المتخصصين لتوفير أرقى مستويات التعليم داخل لافيستا كاسكادا.

  •  داخل لافيستا كاسكادا يوجد مسجد مساحته واسعة مصمم على طراز إسلامي فاخر يمكنه استيعاب أكبر عدد من النزلاء لأداء الشعائر الدينية المختلفة.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

مساحة وأنواع الوحدات داخل لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي 

قامت الشركة المطورة بتنفيذ أيقونة الروعة والجمال لافيستا كاسكادا على قطعة أرض واسعة تبلغ مساحتها 310 فدان وهي مقسمة بطريقة مبتكرة ومميز  بحيث تشغل المناظر الطبيعية الخلابة والخدمات والمرافق حوالي 80%، وال20% المتبقية منها تم استغلالها لتنفيذ المباني الإنشائية بمساحتها المتنوعة.

تحتوي قرية السحر والجمال لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي على مجموعة متميزة من الوحدات السكنية الراقية المستوحاة من الطراز الأوروبي الراقي وتأخذ شكل المصاطب المتدرجة بما يتيح لها رؤية كل مظاهر السحر والجمال الملتفة حولها من جميع الجهات وتتمثل في الشاليهات الفاخرة ووحدات التاون هاوس والفيلات المستقلة ووحدات التوين هاوس.

تتنوع مساحة الوحدات داخل منتجع لافيستا كاسكادا la vista cascada تبعا لاختلاف أنواعها وموقعها حتى يتمكن العملاء من اختيار ما يتناسب مع امكانياتهم وتكون كالتالي:

  • يوجد مجموعة من شاليهات لافيستا كاسكادا الفاخرة تتراوح مساحتها من 110 متر مربع وتصل إلى 310 متر مربع.

  • تضم قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي بداخلها وحدات توين هاوس تتراوح مساحتها من 320 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع.

  • فيلات منفصلة تبدأ مساحتها من 320 متر مربع.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

خطط الأسعار وانظمة السداد المتاحة داخل لافيستا كاسكادا 

وفرت الشركة المطورة كعادتها باقة متميزة من أفضل الأسعار التنافسية التي تلائم كل الشرائح الموجودة من العملاء والمستثمرين مقارنة بكل ما يقدم داخله من مزايا استثنائية وخدمات ومرافق ممتازة عالية الجودة، ويتم تحديد سعر الوحدة داخل مشروع لافيستا كاسكادا الساحل تبعا لتفاوت مساحتها وأنواعها وموقعها وتتمثل في الآتي:

  • تتوفر الوحدات داخل قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي بمساحة تتراوح من 2,350,000 جنيه مصري وتصل إلى 5,200,000 جنيه مصري.

  • الشاليهات الفاخر تتوفر بأسعار تبدأ من 2,600,000 جنيه مصري وتصل إلى 2,800,000 جنيه مصري.

  • الفيلات في منتجع لافيستا كاسكادا المستقلة متاحة بسعر يبدأ من 5,200,000 جنيه مصري.

  • يوجد داخل مشروع لافيستا كاسكادا أيضا وحدات توين هاوس تتراوح أسعارها من 2,350.000 جنيه مصري وتصل إلى 4,300,000 جنيه مصري.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

عيوب قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي

رغم وجود العديد من المميزات في مشروع قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي، يظل بعض العملاء يحتفظون بتحفظاتهم بسبب قيود الشركة على توفير الشاليهات فقط دون توفير التاون هاوس. يُرجى ملاحظة أن هذا القرار يعود إلى حجم المساحة الإجمالية للمشروع، حيث تسعى شركة لافيستا إلى توفير فرصة واسعة لأكبر عدد من العملاء من خلال توفير عدد كبير من الاستديوهات والشاليهات.

الشركة المطورة والأعمال السابقة

شركة لافيستا للتطوير العقاري المنفذة لمشروع لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي، بدأت العمل في مجال العقارات منذ عام 1991م، وأصبحت واحدة من أهم المؤسسات الرائدة في مجال التنمية العقارية، وتمتلك العديد من الإنجازات الراقية المستوحاة من الطراز العصري الحديث بالتعاون مع نخبة من أكفأ المهندسين، كما استخدمت أفضل أنواع المواد الخام ، إلى جانب ما وفرته من الخدمات المميزة.

حازت الشركة المطورة على ثقة عدد كبير من العملاء والمستثمرين وتتمثل لدقتها وإتقانها البالغ في كل ما تقدمه من أعمال عمرانية فريدة، كما أنها تلتزم دائما بتسليم كل وحدات لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي في موعدها المحدد كاملة التشطيب بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة تتناسب مع القوى الشرائية المختلفة لزيادة معدلات الاستثمار.

قامت الشركة المطورة بتنفيذ العديد من المشروعات العمرانية المختلفة مثل الكمبوندات والقرى الساحلية المختلفة في الساحل الشمالي والعين السخنة والقاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر ومدينة مرسى علم ومدينة الشروق وغيرها ومن أبرزها ما يأتي:

الاستثمار في الساحل الشمالي: طريقك الأمثل نحو الأفق الواعد للربح والرفاهية! 

تزداد شعبية الساحل الشمالي في مصر كمركز استثماري ممتاز بين رجال الأعمال والمستثمرين الذين يطمحون إلى الاستفادة المالية. تتمتع هذه المنطقة بأهمية كبيرة كمنطلق لمشاريع اقتصادية ناجحة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى موقعها المميز على البحر الأبيض المتوسط، ما يجعلها نقطة جذب ساحرة للمستثمرين. تشتهر بمناظرها الطبيعية الجميلة وشواطئها الرملية التي تلفت انتباه السائحين والسكان على حد سواء. مع ارتفاع عدد المشاريع الكبيرة التي تجري هناك، أصبحت المنطقة محط أنظار لمستثمرين في قطاعات العقارات والسياحة.

تشهد الساحل الشمالي تطورات مهمة من خلال مشاريع ضخمة تؤكد على أهداف مصر لعام 2030، من ضمنها بناء مدن جديدة، وتطوير مناطق صناعية ومراكز تجارية بالإضافة إلى منتجعات سياحية فخمة. الحكومة المصرية تسعى لتشجيع الاستثمار في المنطقة من خلال تقديم تسهيلات متعددة مثل الإعفاءات الضريبية وخفض أسعار الأراضي والخدمات.

المجالات العقارية والسياحية تقف في طليعة الفرص الاستثمارية المتاحة، حيث يمكن للمستثمرين شراء عقارات لتأجيرها للزوار أو تطوير منتجعات سياحية راقية. هذه القطاعات متوقع لها نمو كبير في المستقبل بفضل ازدياد الاهتمام بالسياحة الفريدة والمنتجعات الصحية. إلى جانب العقارات والسياحة، تبرز فرص استثمارية مغرية أيضًا في الزراعة، الصناعة والتكنولوجيا. تم إنشاء مناطق صناعية موجهة لجذب الاستثمارات في صناعات الأغذية، البتروكيماويات، والتكنولوجيا.

الاستثمار في الساحل الشمالي يعد بمثابة فرصة رائعة لتحقيق أرباح مهمة، مع تنوع القطاعات المتاحة للاستثمار والتسهيلات الكبيرة المقدمة. يحظى الساحل الشمالي بالاهتمام كخيار مفضل للمستثمرين الطامحين لتحقيق النجاح وتجسيد أحلامهم إلى واقع ملموس.

استكشف تجربة الحياة العصرية المتجددة: الرفاهية والخدمات المميزة في الساحل الشمالي! 

على مدار سنوات عديدة، ظل الساحل الشمالي لمصر يُثري تجربته السياحية، موسعًا نطاق عروضه الترفيهية والرفاهية ليرضي ذوق زائريه. يُعد هذا الساحل الآن من أهم الوجهات السياحية في مصر بفضل تشكيلته الواسعة من المنتجعات الفخمة والخدمات الاستثنائية المقدمة للضيوف. يتميز بجماله الطبيعي الخلاب وشواطئه الرملية البيضاء، مما يجعله المكان المثالي لمن يبحثون عن الاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالخصوصية في الشواطئ المجهزة بكل الامكانيات.

إلى جانب ذلك، يقدم الساحل الشمالي خيارات ترفيهية متنوعة بما في ذلك المسابح الفخمة والمنتجعات الصحية التي تُتيح الفرصة للضيوف لتجديد النشاط والاسترخاء التام. كذلك، تُعد المطاعم الراقية والمقاهي التي تقدم ألذ الأطباق والمشروبات المحلية والعالمية جزءًا من تجربة الضيافة الفريدة هناك. وللراغبين في التسوق والترفيه، توفر المنطقة مجموعة متنوعة من مراكز التسوق والمناطق الترفيهية لتجربة ممتعة واستثنائية.

لمحبي الأنشطة البحرية، يقدم الساحل الشمالي فرصًا لتجربة الغطس، ركوب الأمواج، وصيد الأسماك. إضافة لذلك، توفر المنتجعات الفخمة هناك أنشطة ترفيهية متنوعة مثل لعب الغولف وركوب الخيل، لضمان تجربة ممتعة لجميع الزوار.

الساحل الشمالي يتخطى توقعات الزوار بخدماته الممتازة ومرافقه الراقية التي تشمل منتجعات صحية، صالات للياقة البدنية، ملاعب للتنس والغولف، وأماكن للعناية بالجمال، فضلاً عن الغرف والأجنحة المصممة بدقة وفخامة.

بتحوله إلى وجهة فاخرة تجذب الزوار من كل حدب وصوب، يقدم الساحل الشمالي مستوى عالٍ من الخدمات والمرافق، مما يضمن للضيوف استمتاعهم بتجربة لا تنسى بين جمال الطبيعة والراحة الفائقة. يبقى الساحل الشمالي المكان الأمثل لمن يرغبون في الجمع بين المتعة، الاسترخاء، والرفاهية في بيئة ساحرة وهادئة.

أكثر من مجرد جيران: تجارب سكنية فريدة بالقرب من منتجع لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي!

تعتبر قرية لافيستا كاسكادا في الساحل الشمالي، الواقعة بمنطقة سيدي عبد الرحمن، وجهة مثالية لمن يسعون إلى الرفاهية والجمال. بتصاميمها المميزة والخدمات الفريدة التي توفر للضيوف تجربة لا مثيل لها، تبرز كواحدة من أفخم المنتجعات في المنطقة. إذا كنت تخطط لرحلة تتنوع فيها الخيارات وتشمل استكشاف ما حول لافيستا كاسكادا، فهناك عدة منتجعات مجاورة تستحق الزيارة.

١. قرية ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي

تُعدّ قرية ذا كريبس وجهة بارزة للراغبين في الاستمتاع بقربها من منتجع لافيستا كاسكادا، حيث تجسّد مزيجًا رائعًا من الطبيعة الخلابة والمرافق المترفة. هنا، ستُتاح لك الفرصة للانغماس في تجربة فريدة على شواطئها ذات الرمال الناصعة وأمواجها الزرقاء اللامعة. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكنك استكشاف تشكيلة واسعة من المطاعم المميزة، المقاهي الأنيقة، والمتاجر التي تقدم تجارب تسوق لا تُنسى.

٢. منتجع امواج الساحل الشمالي:  

يتمتع منتجع امواج بموقع استثنائي قريب من لافيستا كاسكادا، حيث يتألق بروعة طبيعته وتصميماته المميزة. يقدم هذا المنتجع تجربة ترفيهية غنية تشمل أنشطة مثل الغطس، التزلج على الماء، والإبحار باليخوت. كما يضم مجموعة من المطاعم الراقية والمرافق الترفيهية التي تضمن إقامة فاخرة وممتعة للزوار.

٣. منتجع دي باي الساحل الشمالي:  

منتجع دي باي هو واحة الهدوء وملاذ المتعة، حيث يتميز بموقعه القريب من لافيستا كاسكادا. يُعد هذا المنتجع المكان المثالي للأشخاص الباحثين عن الاستجمام وتجديد النشاط. يتيح المنتجع للزوار الاستمتاع بالرمال الناعمة على شواطئه الساحرة والغوص في المسابح الخلابة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية التي تضمن تجربة لا تُنسى.

٤. منتجع هايد بارك الساحل الشمالي:  

يتميز منتجع هايد بارك بموقعه الرائع في قلب الساحل الشمالي، إذ يحتل مكانة متميزة بالقرب من منطقة لافيستا كاسكادا. يقدم هذا المنتجع الفخم تجربة استثنائية لزواره بفضل مرافقه المتعددة وخدماته العالية الجودة، التي تشمل مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية، بالإضافة إلى مسابح لا مثيل لها ومنشآت رياضية متكاملة. يتيح منتجع هايد بارك لضيوفه فرصة الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر، ما يجعل إقامتهم لا تُنسى بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

٥. منتجع هاسيندا ويست الساحل الشمالي:  

يشكل منتجع هاسيندا ويست واحة من السكينة والراحة للراغبين في الابتعاد عن صخب الحياة اليومية. يبرز هذا المنتجع بفضل شواطئه الرائعة ذات الرمال الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية. كما يقدم لزواره تجربة إقامة فريدة من خلال مجموعته المنتقاة من الفنادق الراقية، المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق، والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تلبي كافة الأذواق.

شراء العقارات أصبح أسهل: دليلك للتنقل والشراء في قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي على realestate.eg!

تمتاز قرية لافيستا كاسكادا الواقعة على الساحل الشمالي بمصر، بأنها من المعالم البارزة في السوق العقارية المصرية. لهؤلاء الراغبين في اقتناء وحدة ضمن هذا الإطار الساحر، هناك سلسلة من الخطوات المبسطة التي يمكن اتباعها من خلال موقع عقارات مصر لتحقيق هذه الغاية.

  • أولاً، يتوجب عليك البدء بالتنقيب ضمن موقع عقارات مصر لإيجاد قرية لافيستا كاسكادا. استفد من أدوات البحث التي يوفرها الموقع لتضييق نطاق الخيارات استنادًا إلى المواصفات التي تفضلها.
  • ثانيًا، ستحتاج للاطلاع على البيانات المفصلة المتعلقة بالقرية، وذلك لمعرفة كافة التفاصيل من معلومات عن الموقع، حجم القرية، أصناف الوحدات المتاحة، وتفاصيل التكلفة المرتبطة بها.
  • ثالثًا، بعد الإحاطة التامة بجميع المعلومات، يأتي دور اختيار الوحدة التي تلبي متطلباتك وتناسب ميزانيتك. من المهم التأكد من أن الوحدة التي تختارها تتوافق مع أذواقك واحتياجاتك الخاصة.
  • رابعًا، بمجرد التوصل إلى قرار بشأن الوحدة المرغوبة، يرجى التواصل مع ممثلينا للحصول على مزيد من المعلومات حول القرية. يمكن إنجاز ذلك إما بتعبئة نموذج الاستفسار على الموقع أو الاتصال بنا مباشرة من خلال الرقم المتوفر.
  • خامساً، ننصح بترتيب زيارة لمعاينة الوحدة بشكل مباشر، للتأكد من تطابقها مع توقعاتك وتفضيلاتك الشخصية.
  • سادسًا، عقب التأكد من اختيارك، يحين وقت الإجراءات الرسمية للتعاقد والسداد. اختر طريقة الدفع التي تناسبك واتبع الإرشادات الخاصة بالشركة المطورة لإتمام العملية بنجاح.
  • أخيرًا، بمجرد الانتهاء من كافة الإجراءات والدفع، سيحين موعد استلام الوحدة الخاصة بك. ستقوم الشركة المطورة بإخطارك بكل ما يتعلق بموعد الاستلام وأية تفاصيل أخرى مهمة.

باتباع هذه الخطوات، ستجد نفسك على أعتاب تحقيق حلمك بامتلاك وحدة في واحدة من أفضل القرى على الساحل الشمالي بمصر.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

تقع في الكيلو 143 طريق الاسكندرية مطروح الصحراوي.

يبدأ من 2,350,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة لافيستا للتطوير العقاري.

10 فلل مستقلة

اقرحت الشركة انظمة سداد مختلفة ومتنوعة تمكنك من السداد نقداً او بالتقسيط على فترات طويلة.

310 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب