image image
تجارى

31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة النيل للتطوير العقاري - 31 North Tower New Capital

وحدات للبيع (12)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: 31 نورث تاور.

عن مشروع 31 نورث تاور: صرح تجاري اداري متكامل يقع في العاصمة الادارية ويعد من اطول ناطحات السحاب الموجودة في مصر.

موقع 31 نورث: في قلب العاصمة الإدارية بالقرب من منطقة الابراج السياحية.

مساحة 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة: 18,307 متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية - وحدات إدارية - شقق فندقية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 31 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 35,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة النيل للتطوير العقاري.

طرق السداد: يتم تسديد مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 40% وتقسيط باقي المبلغ على فترات تمتد إلى 12 سنة.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

كأول فيستيفال تاور في العاصمة الإدارية الجديد انطلق مشروع 31 نورث تاور وهو واحد من المشروعات المميزة في المدينة من تشييد شركة النيل العقارية وهي غنية عن التعريف ويحمل برج النيل العاصمة الادارية الجديدة بين طياته أكثر من ميزة تنافسية هامة. 

جاء سبب تسمية 31 North Tower بهذا أنه يبلغ 31 متر طول، كما أن هناك العديد من الوحدات التي تبدأ من 31 متر مربع فيه، جاء تصميم المكان مشابه لبرج خليفة في مدينة دبي ويوجد فيه العديد من الديكورات الهندسية رائعة الجمال داخل مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة. 

كما أن الشركة المطورة لبرج 31 نورث تاور العاصمة الإدارية علمت على أن يحتوي على العديد من أنواع الوحدات والمساحات وأيضا الأسعار لكي تحظى بتجربة مختلفة بالفعل في المكان، وفي الفقرات التالية شرح بشكل مفصل عن باقي المعلومات الخاصة بمشروع نايل تاور العاصمة الإدارية ... فتابعونا  

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع مشروع 31 نورث تاور 

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من الأماكن التي اهتمت بها الدولة في الفترة وهي من المشروعات الحديثة والمطورة في نطاق التنمية العمرانية داخل الدولة وفيها العديد من الخدمات الهامة التي تهم رجال الاستثمار بشكل خاص والمواطنين بشكل عام.

تم الاهتمام بأن تكون العاصمة الإدارية واحدة من الأماكن الجاذبة للاستثمار في مصر والشرق الأوسط وتتيح العديد من الفرص التنموية التي من شأنها أن تجعل العملاء يحصلوا على العديد من الأمور الهامة التي تساعدهم على التقدم في 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة.

منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة أحد المناطق الأكثر أهمية في المدينة التي دعمتها الدولة بالعديد من المميزات المختلفة التي تتيح للعملاء أن يكون لهم مشروعات متكاملة في المكان ويطورون منها بمرور الوقت.

علاوة على أنها من المناطق المحورية في العاصمة وهذا بسبب قربها من عدة مناطق مميزة في العاصمة منها الأحياء السكنية والمحاور الأساسية وأيضا الكثير من الشركات الكبرى، لذا كان من المميز أن تختار شركة النيل العقارية منطقة Downtown لتكون مقر بناء 31 نورث تاور العاصمة الإدارية.

الموقع من المميزات الهامة التي حرصت عليها الشركة المطورة في المكان وأتاحت فيها من التفاصيل الهامة الكثير، يقع 31 north tower new capital بأقرب من من محور محمد بن زايد الشمالي والذي يعد أحد الطرق الأساسية في العاصمة ويصلها بالعديد من المناطق المميزة في العاصمة.

أهم المعالم القريبة من 31  نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقع 31 نورث العاصمة الادارية الجديدة على ثلاثة شوارع أساسية أي أنه يملك أكثر من فيو رائع على عدة جهات في العاصمة الجديدة.

  • كما أن مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية ليس ببعيد عن منطقة الأبراج السياحية الموجودة في العاصمة.

  • يوجد بالقرب من 31 نورث تاور العاصمة الإدارية حديقة النهر الأخضر الشهيرة أن أنه يملك إطلالة ساحرة عليها.

  • الحي الحكومي ليس ببعيد عن مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة والمسافة الفاصلة بينهما تقدر بدقائق قليلة.

  • هناك مسافة قصيرة بين البرد وبين فندق الماسة الشهير في مول 31 نورث تاور العاصمة الجديدة.

  • كما أن مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية ليس ببعيد عن حي التراث والفنون، وهو أيضا يبعد خمس دقائق فقط عن حي التسوق.

  • علاوة على أن مول 31 نورث تاور العاصمة يقع بالقرب من مسجد مصر.

  • بالنسبة للحي الحكومي وحي الوزارات فهم على بعد مسافة قليلة من 31 نورث تاور العاصمة الإدارية.

  • يقع 31 نورث تاور العاصمة الادارية على مسافة 10 دقائق فقط من مطار العاصمة الإدارية.

  • كما أن مول 31 نورث تاور يقع في منطقة الداون تاون أي أنه يحيط به قدر كبير من المشروعات الهامة منها برج سيكستي ايكونك تاور وأيضا اليفادو تاور العاصمة الجديدة.

من الجدير أن هناك أكثر من الأماكن المذكورة أعلاه المحيطة بمشروع 31 نورث تاور العاصمة الادارية من عدة جهات وهذا يسمح بأن يحصل العميل على قدر كبير الراحة ويصل إلى العديد من الزوار في مسافة قصيرة للغاية.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

التصميم المعماري لبرج 31 نورث تاور العاصمة الإدارية 

التصميم المعماري المعمول به في مشروع 31 نورث تاور العاصمة الإدارية يعتبر أحد أهم المميزات التي وضعتها الشركة المطورة في برج النيل العاصمة الادارية الجديدة فهي يعتبر أول فيستيفال تاور في العاصمة الإدارية الجديدة ويوجد فيه العديد من المميزات الهامة التي بالتأكيد تصب في مصلحة العميل.

أشرف على 31 نورث تاور العاصمة الجديدة 31 north tower new capital نخبة من أفضل الاستشاريين الهندسيين في عالم التشييد العقاري، لذا فهو يعتبر نموذج مميز للغاية من ناحية التصميمات المعمول به في المكان والتي من شأنها أن تضيف مميزات هامة وفريدة للبرج وتزيد من جمال إطلالات الموجودة على أكثر من جهة في العاصمة.

تم تصميم 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة على شكل حرف "Y" أي أنه يملك أكثر من جهة ليطل عليها وهذا الشكل يجعل أكبر قدر من الوحدات الموجودة في المكان تملك على الأقل جهتين تطل عليهم في العاصمة الإدارية منها حديقة النهر الأخضر وأيضا عدد من الأماكن الهامة في العاصمة تحديدا داخل الداون تاون.

كما أن 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة يبلغ طوله 131 متر أي أنه واحد من المشروعات الكبيرة في العاصمة والتي تتكون من دور أرضي و31 دور متكرر تتنوع في الوحدات الموجودة فيها، وأيضا يوجد 4 أدوار بيزمنت للجراج لكي يكون التواجد في المكان سهل ولا يسبب أي زحام في المكان.

وبالحديث عن الطول الهائل الموجودة عليه المكان يجب أن نذكر أنه مقسم إلى العديد من الوحدات منها الإداري والتجاري والطبي وأيضا عدد من الشقق الفندقية داخل 31 نورث تاور العاصمة الادارية، جميع وحدات المكان لها أكثر من إطلالة ممتازة على عدة جهات في العاصمة منها البرج الأيقوني والحي الدبلوماسي وأيضا حديقة النهر الأخضر وفندق الماسة الشهير.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات 31 نورث تاور 31 north tower

مميزات مشروع 31 نورث تاور العاصمة الادارية عدة والتي من شأنها أن تزيد من مدى الراحة والتمتع بالعمل والبيئة المتكاملة التي يوفرها لك 31 نورث تاور العاصمة الإدارية، كما أنها تعمل في المقام الأول على الكثير من السهولة في إدارة المشروعات المقامة في المكان. 

أهم المزايا الموجودة في نايل تاور العاصمة الجديدة هي: 

  • العمل بأفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة وتوفير أنظمة متطورة في المكان تعتبر من أولى المزايا التي أتاحتها الشركة المالكة في برج 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة. 

  • كما أن هناك في 31 نورث تاور العاصمة أنظمة حديثة ومتطورة للغاية في مجال الأمن المعلوماتي والتي تم العمل بها في مشروع 31 نورث تاور العاصمة الادارية. 

  • ومن الناحية الفنية، فإن برج 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة فيه تصميم معماري غاية في الروعة والذي يطل على أكثر من جهة هامة في العاصمة الإدارية ومن شأنها أن تجعلك تتمتع بقدر كبير من الرفاهية في وحدتك داخل 31 نورث العاصمة الجديدة. 

  • كما أن موقع 31 نورث العاصمة في قلب الداون تاون صنع منه مشروع متكامل فيه أكثر من تفصيله هامة وأيضا يجعل الوصول إلى المكان أسهل. 

  • علاوة على أن 31 نورث تاور العاصمة الإدارية يطل على أكثر من مكان هام منها حديقة النهر الأخضر والحي الدبلوماسي وأيضا البرج الأيقوني وفندق الماسة. 

  • تم الاهتمام بالأسعار ونظم السداد المطروحة في مشروع 31 نورث تاور العاصمة لكي تملك وحدتك بكل ما فيها من مزايا بسهولة. 

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة

تمثل الخدمات أحد الأمور الهامة للغاية في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية، لأنها ببساطة من الأمور التي تساعد العميل على أن يصل إلى ما يريد من مميزات عدة ويحصل على راحته وخصوصيته وأيضا يستطيع أن يدير مشروعه بسهولة أكبر. 

يوجد في 31 نورث تاور العاصمة الجديدة 31 north tower new capital العديد من الخدمات التي يجب أن تعرفها لكي تستطيع أن تتمتع بها وترى مستقبل مشروعك الذي ترسمه له شركة النيل العقارية في مشروع 31 نورث تاور العاصمة الإدارية، والمرافق والخدمات الموجودة في المقال كالتالي: 

  • يوجد في مشروع 31 نورث تاور العاصمة العديد من المصاعد البانورامية التي تعمل بنظام حديث وهي توفر عليك الجهد في التنقل بين أرجاء مشروع النيل العاصمة الادارية الجديدة وأيضا يوجد سلالم متحركة في المكان. 

  • يمكن للعميل أن أن يحظى بقسط من الراحة والتمتع بالمنظر الخلاب من هذا الارتفاع الكبير في المساحة الكبيرة المجهزة على الروف في مول 31 نورث العاصمة. 

  • كما أن هناك فوت كورت بلازا في المكان والتي تقدم للجميع خدمات مميزة داخل مول 31 نورث. 

  • يضم مول 31 نورث عدد من المحلات التجارية التي توفر للزوار والعاملين الاحتياجات الأساسية والترفيهية أيضا. 

  • منطقة ترفيهية ومؤمنه للأطفال في مول 31 نورث تاور. 

  • كما أن هناك 4 أدوار بيزمنت تم تخصيصها للجراج وهذا يجعل التواجد في مشروع 31 نورث تاور العاصمة الجديدة أسهل بكثير دون التسبب في أي تكدس أمام 31 نورث تاور العاصمة الإدارية. 

  •  وجود أنظمة أمان على درجة عالية والتي تحفظ السلامة في 31 نورث بشكل مميز للغاية وأيضا يوجد العديد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة لحفظ الطمأنينة في المكان. 

  • يشتمل برج 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة على غرف مخصصة لكبار الزوار وأماكن استقبال خاصة بهم. 

  • علاوة على أن هناك أكثر من غرفة مجهزة للاجتماعات والندوات الكبرى. 

  • هناك نظام تكييفات مركزية تعمل على أن تكون درجة الحرارة في المكان معتدلة بشكل منتظم. 

  • كما يوجد أكثر من بوابة لمشروع 31 نورث لكي يتم تسهيل حركة الدخول والخروج من 31N تاور. 

  • أما عن الأنظمة الحديثة والذكية فهي متوفرة في الوحدات ومن شأنها أن تساعد العميل على إدارة المكان بشكل أفضل في مشروع 31 نورث. 

  • علاوة على وجود أنظمة أمن سيبراني صناعي في برج 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة والتي تعمل في المقام الأول على حماية العملاء ومشروعاتهم من أي اختراق خارجي داخل مشروع 31 نورث تاور. 

مساحة وأنواع وحدات 31 نورث تاور العاصمة  الجديدة

ظهور ما يسمى بناطحات السحاب يعد أحد الأمور الهامة التي بدأت أن تنتشر في مصر منذ العديد من السنوات وهي فكرة تخدم قطاع كبير من العملاء خاصة أصحاب المشروعات والمستثمرين في العديد من المجالات، وبالتأكيد لم تخلو العاصمة الإدارية من عدة مشروعات تتبع هذا النهج في التصميم.

برج 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر أحد المشروعات الهامة التي تم تصميمها لتكون ناطحة سحاب كبيرة في تنوع هائل من الوحدات سواء في المساحة أو في التصميم وأيضا في نوع النشاط الموجود فيها.

يوجد في نايل تاور العاصمة الجديدة وحدات مختلفة ما بين الإدارية والطبي والتجاري وأيضا الشقق الفندقية المجهزة على أعلى مستوى من الديكورات والمرافق الحديثة، كل هذا الجمال موجود على مساحة 18,307 متر مربع أي ما يقابل 4.3 فدان كاملة كما أن طول المبنى يبلغ 131 متر طول.

شركة النيل للتنمية العمرانية هي المطورة لمشروع 31 فيستيفال تاور العاصمة الجديدة ومن الأمور التي أتاحتها أكثر من مساحة مميزة في المكان والتي تبدأ من الصغير والمتوسط حتى المساحات الواسعة التي تناسب المشاريع الكبيرة، وجاءت المساحات في المكان كالتالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية والتجارية وأيضا الطبية من 31 متر مربع داخل مشروع 31 نورث العاصمة الادارية الجديدة.

  • أما عن الشقق الفندقية فهي تبدأ من 50 متر مربع.

كما حرصت الشركة المطورة أن يكون مشروع 31 نورث تاور العاصمة الادارية في نشبة إنشاءات قليلة لكي تتمتع كل وحدة بكامل المرافق والخدمات والمناظر الطبيعة الموجودة حول برج 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة بأفضل طريقة.

أسعار ونظم سداد 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة 

من الأمور الهامة التي حرصت شركة النيل العقارية على أن تكون موجودة في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية هو الأسعار التي تحمل طابع التميز وفيها أكثر من عرض قائم بالفعل هذا من شأنه أن يساعد العميل على امتلاك مكانه الفاخر بين جنبات برج 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة الرائع في قلب العاصمة الجديدة.

علاوة على أن هناك نظم سداد مميزة والتي تساعدك في أن تحصل على وحدتك المتكاملة في 31 north tower ونقدم في المكان العديد من الوحدات المتكاملة التي من شأنها أن تساعدك في الحصول على ما تريد بسهولة.

وإليك في ما يلي الأسعار التنافسية التي عرضتها الشركة المطورة في نايل تاور العاصمة الإدارية:

  • سعر المتر في الوحدات التجارية تبدأ من 100 ألف جنيه وتصل إلى 220 ألف جنيه مصري.

  • أما أسعار الوحدات الإدارية والعيادات الطبية فيبدأ سعر المتر فيها من 35 ألف جنيه ويصل إلى 45 ألف جنيه مصري.

  • وبالنسبة للشقق الفندقية فيبدأ سعر المتر فيها من 45 الف جنيه مصري.

وفرت الشركة المطورة لمشروع 31 نورث تاور العاصمة العديد من الأشياء الجاذبة للاستثمار فيه سواء على مستوى الوحدات أو المساحات أو الأسعار أيضا.

نظم السداد المعروضة في نايل تاور العاصمة الإدارية

يوجد العديد من أنظمة السداد التي توفر للعملاء العديد من الأمور المختلفة التي من شأنها أن تساعد العملاء على الحصول على وحدة متكاملة بأنظمة سداد تصل إلى 12 عامة كاملة، وإليك في ما يلي الأنظمة التي وفرتها الشركة المالكة لمشروع 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يمكن للعميل أن يدفع 10% مقدم حجز للوحدة ويقوم بسداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات كاملة.

  • يمكن للعميل أن يصل إلى 15% من سعر الوحدة ويقوم بسداد باقي السعر على مدار 8 سنوات كاملة.

  • يمكن للعميل أن يدفع 20% من سعر الوحدة ويمكن سداد باقي المبلغ على 9 سنوات.

  • يمكن للعميل على أن يقوم بدفع 30% من قيمة الوحدة وباقي المبلغ يتم سداده على مدار 10 سنوات.

  • أما في حالة أن العميل قام بدفع 40% من قيمة  الوحدة فيمكنه سداد باقي المبلغ على مدار 12 سنة كاملة.

  • كما وفرت الشركة في حالة الدفع كاش خصم يصل إلى 40%.

  • وأحد العروض المميزة للغاية التي عملت عليها الشركة وهي أن العميل يمكنه أن يدفع 31% من قيمة الوحدة ويقوم بسداد باقي المبلغ على 31 شهر ويوجد هنا خصم يصل إلى 31% من سعر الوحدة.

  • كما يوجد وديعة صيانة بقيمة بقيمة 10%.

ولم يتوقف الاختلاف والعروض عند هذا الحد بل يوجد خصم اللونش وهو يصل إلى 10% في بداية إطلاق 31 north tower المتكامل في قلب منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة.

كما أن الشركة المطورة وفرت العديد من أنظمة الحجز والتشطيب في مشروع 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة وهي كالتالي:

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 50 ألف جنيه مقدم حجز للوحدات التجارية ويتم تشطيبها بنظام Shell & Core لكي تستطيع أن تحصل على التشطيبات التي تتناسب مع مشروعك.

  • أما مقدم حجز الوحدات الطبية والوحدات الإدارية فهو يبلغ 20 ألف جنيه مصري ويتم تسليمها بتشطيب كامل.

  • وبالنسبة للوحدات الفندقية فيتم تشطيبها بشكل كامل ومقدم الحجز لهذا النوع من الوحدات يبلغ 50 ألف جنيه مصري.

  • أما عن حجز الصيدلية في المكان فيبدأ من 200 ألف جنيه مصري.

  • ويتم تسليم الوحدات في المعاد المتفق عليه بنظام التشطيب الخاص بكل وحدة.

إنه بالفعل مكان متكامل فيه من المزايا الكثير ويستطيع الشخص فيه أن يجد ما يبحث عنه من موارد هامة ومميزات تزيد من فرص نجاح مشروعه وتتيح له أكثر من فرصة للتطور والتحسين، وكل ما عليك فعله الآن هو أن تتواصل معنا لكي تحصل على الوحدة التي تريدها بسهولة.

عيوب 31  نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

رغم العديد من المزايا التي يتمتع بها مول 31  نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة، يمكن لبعض العملاء أن يروا وجود المول في العاصمة الإدارية كعامل يجعل الوصول إليه أمرًا صعبًا. ومع ذلك، يبرز أن تلك القضية قد تلاشت تمامًا بفضل البنية التحتية القوية في العاصمة الإدارية، حيث توجد شبكة متطورة من الطرق والمحاور التي تربط المنطقة بكافة أرجاء القاهرة. بالإضافة إلى ذلك، تُعزز وسائل النقل الحديثة مثل القطار الكهربائي والمونوريل توفير وسائل سهلة وفعالة للوصول إلى المول، مما يجعله خيارًا ملائمًا ومتاحًا للزوار والمستثمرين على حد سواء.

المطور العقاري والأعمال السابقة

يوجد أكثر من شركة تعمل في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدا في مجال التنمية والتطوير العقاري، وتعتبر شركة النيل العقارية واحد من الشركات الأهم في هذا المجال وتحديدا في العاصمة الجديدة لأنها تعمل بنظام مطور ولها فكر جديد وتريد بالفعل أن تصل إلى مكانة مختلفة بين الشركات الأخرى ويكون لها بصمة واضحة في السوق العربي.

واحد من الأعمال الهامة التي تعمل عليها شركة نايل العقارية هو برج 31 نورث تاور في العاصمة الجديدة والذي يعتبر أول فيستيفال تاور في العاصمة وفيه العديد من المزايا الهامة بداية من الموقع والوحدات وأيضا نظم السداد وغيرها من الأمور التي يهتم بها العملاء.

تعمل شركة النيل العقارية في السوق المصري منذ عام 2002 أي أنه تملك سنوات خبرة واسعة والعمل الدؤوب فيها والخطط الإستراتيجية التي عملت عليها صنعت من الشركة صرح كبير وأسم رنان في عالم العقارات على مر السنوات الماضية وبالتأكيد هذا تحت قيادة المهندس محمد طاهر.

وتتمثل أهم الأعمال السابقة فيما يلي:

  • كمبوند أب فيل 6 أكتوبر.
  • مشروع نايل بيزنس مول بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • نايل بوليفارد القاهرة الجديدة.
  • عدد من المشروعات في منطقة بيت الوطن.
  • مشروع اللوتس.
  • قامت بتنفيذ مشروعات في البيت الشمالي وشمال منطقة الرحاب.
  • تنفيذ عدد من الشمروعات بجنوب الأكاديمية.
  • إنشاء حوالي 100 مستشفى وتطوير 47 أخرى، بالإضافة إلى إنشاء وتطوير أكثر من 850 وحدة رعاية صحية و12 قسم طوارئ و 127 مركز للأشعة.
  • تنفيذ وتطوير أكثر من 32 ألف وحدة سكنية في تطوير العشوائيات.
  • تطوير أكثر من 250 محطة سكة حديد و3 موانئ رئيسية.
  • إنشاء حوالي 200 مدرسة و90 مؤسسة ومركز تعليمي.
  • إنشاء 780 ملعبًا رياضيًا و230 مركزًا للشباب في عدد من المدن والمحافظات المختلفة.

من الأمور التي حرصت عليها الشركة طوال سنوات عملها أن تكون مشروعاتها متطورة للغاية وفيها أكثر تفصلية هامة وأيضا تعاونت مع عدة شركات في مجال التصميم وإدارة المشروعات وغيرها من الشركات التي تعمل على أن يكون المشروع بالكامل غاية في الجمال. 

يوجد الكثير من المشروعات التي عملت عليها شركة نايل العقارية داخل القاهرة الجديدة تحديدا والتي تزيد عن 100 مشروع متكامل وهي متواجدة في بيت الوطن واللوتس والأندلس وأيضا شمال الرحاب، كما أن هناك مشروع آخر لها في العاصمة وهو مول بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.  

تجربة حياة عصرية فريدة تنتظرك في العاصمة الإدارية! 

ترحب بكم العاصمة الادارية الجديدة، الواقعة في قلب مصر، والتي تم تخطيطها بعناية لتواكب مقتضيات الحياة العصرية بكافة جوانبها. هذا المشروع العمراني يُعد من أبرز مبادرات الدولة المصرية لتحديث بنيتها التحتية، مع التركيز على إنشاء مجتمع يتسم بالابتكار ويلائم أسلوب الحياة الحديث. يأتي هذا المنجز كنقطة تحول جذابة توفر للسكان والعاملين بها مساحات عيش رفيعة المستوى، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى مرافق تعليمية وصحية وتجارية راقية.

تتميز العاصمة الإدارية بمفهوم تصميمي متطور يعكس توليفة مميزة بين العناصر الأصيلة والحديثة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسكن والعمل. تشمل منطقة المشروع وحدات سكنية عصرية ومرافق متنوعة تضمن تلبية كافة الاحتياجات اليومية والترفيهية للمقيمين.

تعمل العاصمة الإدارية على جذب الشباب الطامح والشركات الراغبة في الاستثمار، من خلال تقديم فرص عمل واعدة تغطي مختلف المجالات، خاصة تلك المتعلقة بالتكنولوجيا والابتكار. تعد الحكومة بأن هذا التنمية الجديدة ستسهم في الارتقاء بالاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة.

كما تزخر المدينة بعدد من الأماكن السياحية والفعاليات الثقافية والترفيهية المناسبة لجميع الأعمار والاهتمامات. يمكن للزوار الاستمتاع بالحدائق الخلابة، المتاحف، العروض الفنية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

في الختام، تمثل العاصمة الإدارية تجسيدًا لتوجه مصر نحو مستقبل أكثر ابتكارًا وحداثة، حيث توفر بيئة عمرانية راقية تلبي تطلعات الناس وتحتضن إمكانيات لا حدود لها، كل ذلك في إطار التزامها بتحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة.

جودة الحياة التي تستحقها في مولات العاصمة الإدارية الجديدة! 

المولات في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر تحظى بشعبية متزايدة بين السكان والمستثمرين، وذلك بفضل جودة الاستثمارات المتاحة في هذا القطاع الناشئ. تمثل هذه العاصمة مبادرة استثمارية ضخمة تهدف إلى دفع عجلة التطوير العمراني، خلق فرص عمل جديدة ودعم الاقتصاد المحلي. تتمتع مولات العاصمة بتصاميم معاصرة وابتكارية تلفت انتباه العديد من المستثمرين، فقد تم وضعها وفقًا لأرقى المواصفات العالمية لتقديم تجربة تسوق متميزة وراقية لزائريها.

تشكل المولات في العاصمة الادارية الجديدة وجهة مثالية للشراء والترفيه، فهي تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، المطاعم، المقاهي بالإضافة إلى الخدمات المختلفة. يعكس هذا التنوع وتقديم تجربة شاملة في التسوق. أكثر من ذلك، موقعها الاستراتيجي بالقرب من مناطق الأعمال والوكالات الحكومية يجعلها مركزاً حيوياً للنشاط التجاري يتوقع أن يشهد حركة دائمة وزيادة مستمرة في أعداد الزائرين، مما يعزز من فرص النجاح والربحية للمستثمرين.

تتميز هذه المراكز التجارية أيضًا بتوفيرها لبيئة آمنة ومريحة، حيث تم تجهيزها بأنظمة أمان متطورة وتصاميم تراعي الجودة والرفاهية، مما يجذب العائلات والأفراد على السواء. الاستثمار في هذه المولات يمثل قيمة مضافة للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية واعدة في قطاع يظهر نموًا واضحًا. تعد المولات هذه مكانًا مثاليًا للعمل، التجارة والترفيه، مقدمة أفقًا رحبًا للنجاح والتطور للمستثمرين فيها.

لمحبي التنوع: خيارات إستثمارية متعددة بالقرب من 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة! 

تُمثِل برج 31 نورث في العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا رائدًا لعشاق التسوق والباحثين عن الترفيه. يتميز هذا البرج بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة الداون تاون، مُحاطًا بأبرز المولات التجارية والأبراج الفاخرة. فيما يلي جولة على بعض المراكز التجارية القريبة التي يُوصى بزيارتها عندما تكون برج 31 نورث هو وجهتك:

  1. اونيكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة: تُسلِط الأضواء على برج اونيكس تاور كأيقونة بارزة في قلب Downtown، حيث يبرز كوجهة لا مثيل لها لعشاق التسوق والذواقة. هذا الصرح يأسر الناظرين بتصميمه المعاصر، الذي يعكس جمالية العمارة الحديثة. داخل أروقته، يكتشف الزوار عالمًا من التنوع في المتاجر والمطاعم الفخمة التي ترضي مختلف الأذواق. يعد هذا المبنى رمزًا للأناقة والتميز، مما يجعله محطة أساسية لكل من يزور Downtown.

  2. مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة: يُعد مول اس وان مركزًا رائعًا للتسوق والترفيه في الإقليم، حيث يجمع بين تنوع مذهل من المتاجر التجارية والمطاعم العالية الجودة. يحتوي المركز أيضاً على زوايا ترفيهية مصممة خصيصًا للصغار ودور سينما تعرض أحدث الأفلام. يُعتبر المول مكانًا مثاليًا للتجمعات العائلية أو اللقاءات بين الأصدقاء، موفرًا تجربة متكاملة وممتعة لكافة الزوار.

  3. فندق الماسة: يقع فندق الماسة المتميز بجوار 31 نورث تاور، حيث يعتبر وجهة راقية للسكن والرفاهية. يتألف هذا الفندق الفخم من مجموعة مختارة من المحلات التجارية الأنيقة والمطاعم الرفيعة المستوى، موفرًا تجربة فريدة للضيوف. الفندق مزوّد بتسهيلات عصرية تشمل زاوية خاصة بالعناية الصحية والجمالية، وكذلك مركز متكامل للتمرينات الرياضية، لتكتمل تجربة الإقامة المتميزة التي تتيح فرصًا لا تنتهي للتسوق والاستجمام في أجواء من الفخامة والرقي.

  4. مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة: يتميز مول سيناتور بموقعه القريب من برج 31 نورث، ويشتهر بكونه نقطة جذب رئيسية لعشاق التسوق في الإقليم. يضم المركز تشكيلة واسعة من المحلات التجارية التي تقدم مختلف السلع والخدمات التي تناسب كافة الأذواق والمتطلبات. كما يوفر عدداً من المطاعم والكافتيريات التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات، مما يجعله المكان المثالي للتجمع والاستمتاع بوقت ممتع بعد جولة تسوق طويلة.

الاستثمار العقاري بلا حدود: كيفية التمويل والشراء في 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة  بثقة عبر realestate.eg!

إذا كانت رغبتك تتجه نحو امتلاك شقة مترفة في مركز العاصمة الإدارية الجديدة، فإن برج 31 نورث يقدم لك خياراً لا يُضاهى.

لتسهيل عملية شرائك لوحدة ضمن هذا المجمع الفخم، إليك دليل التوجهات عبر موقع عقارات مصر لإتمام ذلك بكل يسر وسلاسة.

  1. البداية تكون بزيارة موقع عقارات مصر، حيث يمكنك الاطلاع بعناية على صفحة مشروع برج 31 نورث والتعرف على جميع التفاصيل المهمة المتعلقة بالمشروع، بما في ذلك توافر الوحدات، الأسعار، خطط الدفع والخدمات المختلفة.
  2. يتبع ذلك الخطوة الثانية والتي تتطلب التواصل المباشر مع فريق المبيعات التابع لبرج 31 نورث عن طريق الموقع نفسه، حيث يمكنك طرح جميع استفساراتك والحصول على توضيحات حول المشروع.
  3. تأتي بعدها مرحلة تحديد موعد لزيارتك الخاصة للمشروع، وذلك بناءً على تحديداتك وميزانيتك التي تناقشت فيها مع فريق المبيعات، حيث يمكنك عن كثب اكتشاف الوحدات والخدمات التي يقدمها المشروع.
  4. إقدامك على التقييم والاستشارة مع الخبراء يجب أن يؤدي بك إلى اتخاذ قرارك النهائي بشأن اختيار الوحدة المثالية التي تناسب احتياجاتك وضمن ميزانيتك.
  5. بعد ذلك، تأتي عملية إتمام الشراء، التي تتطلب منك تقديم المستندات المطلوبة، تسديد المبلغ المتفق عليه والتوقيع على العقود اللازمة.
  6. وأخيراً، تكون جاهزًا لاستلام وحدتك في برج 31 نورث، لا تنس التنسيق مع فريق المبيعات لضمان تحديد موعد وترتيب كافة التفاصيل الخاصة باستلام وحدتك بكل سلاسة.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

في قلب العاصمة الإدارية بالقرب من منطقة الابراج السياحية.

35,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة النيل للتطوير العقاري.

12 وحدات تجارية وادارية

يتم تسديد مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 40% وتقسيط باقي المبلغ على فترات تمتد إلى 12 سنة.

18,307 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب