image image
سياحى

قرية جي باي العين السخنة يونايتد العقارية - G Bay Village El Sokhna

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: جي باي.

عن مشروع جي باي: مجمع سكني ساحلي يطل على أجم الشواطئ الرئعة كما يقع في اميز مواقع العين السخنة لتستمتع بالحياة بأبهى صورها.

موقع منتجع جي بايالعين السخنة وتفصلها مسافة قصيرة عن رأس غارب.

مساحة قرية جي باي العين السخنة: 27 فدان.

أنواع الوحدات: شاليهات.

مساحة الوحدات في جي باي: تبدأ من 75 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 1,092,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري لمشروع جي باي: شركة يونايتد العقارية.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 7% حتى 10% وتسديد باقي المبلغ على فترات سداد تبدأ من 7 وتصل إلى 10 سنوات

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

قرية جي باي العين السخنة - Village G-Bay El Sokhna

استمتع بقضاء عطلتك على أجمل شواطئ البحر الأحمر في G-Bay العين السخنه وبأرقى الأجواء الممتعة، فهو وجهتك الأمثل لتستمتع بالحياة بصورة مختلفة تجمع بين كل معاني الرفاهية والجمال، والتي برع المطور العقاري في رسمها ليخرج بك من كل ما يشغل بالك إلى أروع ما يكون من المناظر الطبيعية الخلابة التي تمثل الغالبية العظمى من مساحة مشروع جي باي السخنة.

قامت شركة يونايتد العقارية بتقديم كافة سبل الراحة التي تهدف تلبية كافة رغبات واحتياجات العملاء، والأهم حرصها على تقديمها بأسلوب راقي يتناسب مع مستوى أصحاب الذوق الرفيع، لذلك أهتم بتوفير عدد لا حصر له من المميزات والخدمات الترفيهية والأساسية التي لن تجد مثلها في أي مكان آخر.

ناهيك عن تصميم مشروع جي باي المنفذ بدقة عالية تحت إشراف نخبة رائعة من مهندسين واستشاريين ذو خبرة فائقة في هذا المجال، بالإضافة إلى الوحدات المعلن عنها والتي جاءت مختلفة لتناسب كل الاحتياجات من حيث المساحة والاسعار وطرق السداد.

اضغط هنا للمزيد من المعلومات عن قرى العين السخنة

أين تقع جي باي السخنة G Bay El Sokhna؟

تأمل في جي باي السخنة بأجمل فيو على البحر الأحمر مباشرةً حيث الهواء الطلق المريح للنفس والمناظر الطبيعية الخلابة، وبالقرب من كافة المناطق الخدمية الراقية، في جي باي العين السخنة، كما يتميز الموقع المختار بسرعة وسهولة الوصول إليه لقربه من القاهرة الكبرى ومن معظم الطرق الرئيسية الجديدة التي تغنيك عن الزحام وضياع الوقت، كما يتمتع الموقع الجغرافي لمشروع جي باي العين السخنة باعتدال مناخه طوال العام فيمكنك الذهاب إليه على مدار العام وقضاء أسعد الأوقات.

تقع قرية جي باي G-Bay العين السخنة الكيلو 146 طريق السويس الزعفرانة، بالإضافة إلى قربها من أهم المنتجعات الراقية التي تقع في نفس المنطقة.

أهم المعالم القريبة من قرية جي باي العين السخنة:

  • وجودها على ساحل خليج السويس بالبحر الأحمر الذي ينفرد بمياهه الفيروزية الرائعة.

  • تبعد قرية جي باي مسافة تقدر بحوالي ساعة من مدينة القاهرة.

  • اقتراب جي باي السخنة من أهم المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية، مدينتي، الشروق، المستقبل.

  • تفصلها مسافة قصيرة عن رأس غارب، والجلالة.

  • تبعد جي باي مسافة قصيرة عن مدينة السويس.

  • من أهم القرى والمنتجعات السياحية القريبة بالم هيلز السخنة، جبال السخنة.

كل التفاصيل التي تهمك عن قرى العين السخنة واسعارها 2020

مساحة وتصميم جي باي العين السخنة

من أهم العوامل التي وضعتها شركة يونايتد العقارية في اعتبارها عند بدء تنفيذ جي باي السخنة، هي أن يكون مشروع جي باي العين السخنة هو الخيار الأمثل إذا كنت تريد الاستجمام وقضاء أسعد الأوقات التي تبعدك عن أعباء الحياة وتستعيد نشاطك، لذلك قامت بإستغلال كل جزء من مساحة جي باي لتملؤها بأدوات الراحة والرفاهية، وتبلغ المساحة الكلية لمشروع جي باي نحو 27 فدان، خصصت المساحة الأكبر للمساحات الخضراء والزهور الملونة التي تضفي مزيداً من جمال مشروع جي باي، بالإضافة إلى أروع ما قدم من النافورات والمسطحات المائية.

واستغلت باقي المساحة لتكون للوحدات المختلفة الأنواع والمساحات والكثير من الخدمات والمميزات الإستثنائية والتي لا حصر لها، بالإضافة إلى أرقى التصميمات والتشطيبات المقدمة سواء كانت الداخلية أو الخارجية ذات الألوان المبهجة والتي تم تنفيذها بأرقى طراز معماري متكامل وبأحدث الأساليب التكنولوجية، وتتمتع كل أبنية مشروع جي باي العين السخنة بواجهة بانورامية على أجمل المسطحات الخضراء ومياه البحر الزرقاء كي يستمتع كل العملاء والزوار.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

مغريات كثيرة وخدمات ترفيهية وأساسية سوف تتمتع بها في قرية جي باي العين السخنة

إذا كنت من عشاق التميز والجمال وتسعى دائماً لقضاء عطلات صيفية لا تنسى، فلا داعي أن تتردد لحظة في حجز وحدتك في قرية جي باي العين السخنة، فبجانب التصميم المعماري البديع الذي تم تشييده وفقاً لأحدث التصميمات العالمية، وبجانب الطبيعة الساحرة حيث الرمال الصفراء الذهبية ومياه البحر الكريستالية، تمتاز قرية جي باي بمجموعة من الخدمات الحصرية التي تهدف في المقام الأول لمتعة جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى الخدمات ترفيهية العديدة والتي جعلت من قرية جي باي عروساً للعين السخنة ولعل  من أبرز هذه الخدمات

  • إذا كنت من عشاق المغامرة ومن محبي الألعاب المائية الأكوا بارك المقامة على مساحة 2400 متر مربع سوف تمكنك من قضاء أوقات من المرح والسعادة أنت وجميع أفراد أسرتك، فالألعاب المائية في غاية الجمال ومتنوعة لتناسب الكبار والصغار ليقضو عطلة لاتنسى.

  • استمتع مع عائلتك بثلاث حمامات سباحة للكبار وللأطفال، تطل جميعها على مياه البحر الأحمر لتوفر لك منظر استثنائي خلاب،كما يوجد ما هو مزود بمياه دافئة.

  • شاطئ من الرمال الصفراء الناعمة خاص بقرية جي باي به مجموعة من الأنشطة الترفيهية.

  • لا داعي للخروج من قرية جي باي، لوجود منطقة تجارية بها مجموعة من المحلات التجارية التي تلبي كافة احتياجاتك.

  • بعد أن تقضي نهاراً مليئ بالمرح والأوقات السعيدة تناول طعامك المفضل في منطقة مخصصة بالمطاعم والكافيهات، حيث تقدم أشهى المأكولات والمشروبات التي ترضي جميع الأذواق داخل مشروع جي باي العين السخنة

  • ولأن شركة يونايتد دائماً تهتم بجميع أفراد الأسرة، خصصت منطقة ترفيهية ممتعة للأطفال بها كيدز أريا مبهجة اللألوان كما أنها تخضع لرقابة من قبل متخصصين لتطمئن علي طفلك دائماً.

  • النادي الصحي داخل جي باي يمكنك من الاستمتاع بأوقاتك، حيث أن السبا والجاكوزي والساونا يوفرو لك أجواء من الراحة والاستجمام.

  • الجيم الرياضي به مجموعة كبيرة من الأجهزة الرياضية للحفاظ على مظهرك الرياضي دائماً.

  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء ومناطق أخرى لأقامة الحفلات الغنائية.

  • يتوفر في جي باي هايبر ماركت يوفر لك جميع السلع الغذائية والاحتياجات المنزلية.

  • الكلوب هاوس في جي باي Village G-Bay يقدم لك أنشطة ترفيهية عديدة.

  • الرعاية الطبية في قرية جي باي ممتازة، فالعيادات الطبية متعددة التخصصات وعلى أتم استعداد لاستقبال حالات الطوارئ.

  • الصيدليات توفر جميع العلاجات والمستلزمات الطبية، وتعمل على مدار الـ 24 ساعة في منتجع جي باي السخنة.

  • في جي باي أنت في أمان، فأفراد الأمن يراقبون مداخل ومخارج قرية جي باي على مدار الـ 24 ساعة، كما أن قرية جي باي السخنة مزودة ببوابات إلكترونية على مداخل ومخارج جي باي حتى لا تسمح بدخول المتطفلين، كما أن قرية جي باي مزودة بكاميرات مراقبة عالية الجودة موزعة في أرجاء قرية جي باي العين السخنة، كل هذه المقومات جعلت جي باي هي أكثر الأماكن أماناً في العين السخنة.

  • الانفنتي بول الذي يوجد حول النادي الصحي يمكنك من عيش تجربة فريدة في عالم الرفاهية والإبداع.

معلومات اكثر عن توين هاوس للبيع في العين السخنة

مميزات عديدة تجذبك لا إرادياً لتحجز وحدتك الآن في قرية جي باي العين السخنة

ذكريات سوف تحفر في الوجدان وأوقات من المرح تنتظرك أنت وعائلتك في جي باي العين السخنة، فبجانب الخدمات الرائعة التي وفرتها شركة يونايتد لكل عملائها، سعت جاهدة لتوفير باقة من المميزات الإضافية في قرية جي باي تفتح بها أفاق جديدة في عالم التطوير المعماري، ومن أهم هذه المميزات

  • المروج الخضراء واللاند سكيب تمكنك من الحصول على أجواء طبيعية جذابة، حيث أن  الأشجار الخضراء والورود الملونة ذات الرائحة الجميلة تشكل إحدى علامات الرفاهية والرقي في قرية جي باي.

  • المسطحات المائية العديدة والبحيرات الصناعية ذات المياه الكريستالية و امتزاجها مع اللون الأخضر والتصميم المعماري البديع تشكل لوحة فنية في غاية الروعة والجمال مريحة للأعصاب وممتعة للعين في قرية يونايتد العين السخنة.

  • جراج خاص لملاك وحدات في يونايتد العين السخنة يعمل على تنظيم المرور ومنع الزاحم.

  • ممرات خاصة لمحبي رياضة المشي وأخري لمحبي الدراجات لتستمتع برياضتك في أمان.

  • تم تخصيص مكان مصمم على الطراز الإسلامي لإقامة الصلوات داخل منتجع يونايتد العين السخنة.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في العين السخنة

أنواع ومساحة وحدات جي باي السخنة من يونايتد العقارية

أهم ما يميز G Bay El Sokhna  السخنة هي الوحدات السكنية بما تحمله من خصائص ومميزات عدة أهمها الاختلاف من حيث النوع والمساحة، لذلك كل ما تحاجه ستحصل عليه وأكثر مما تتوقع، كما انفردت رمكو للتطوير العقاري في ستيلا السخنة بتصميمات خيالية للوحدات السكنية حيث يغلب عليها الألوان التي تعطي بهجة وراحة نفسية لا حدود لها، كما جاءت التشطيبات الداخلية والديكورات المختلفة من أروع ما يكون بأيدي مهندسين ذو خبرة فائقة ولمسات مبدعة.

تتمتع كل الوحدات بإطلالات رائعة مباشرة على البحر، كما أن التنوع بالمساحات والديكورات جاءت لترضي جميع أذواق العملاء، ويوجد شاليهات تتميز بأنها تضم حديقة، ويتم تسليم جميع الوحدات السكنية كاملة التشطيب، حتى لا تحمل عناء هذه المرحلة.

  • يوجد في جي باي شاليه يضم غرفة نوم واحدة بمساحة تبدأ من 75 متر مربع، وتصل إلى 80 متر مربع.

  • ويوجد شاليهات بمساحة 105 متر مربع، وتضم غرفتين نوم.

  • كما يوجد شاليهات جي باي بمساحة 120 متر مربع وتضم غرفتين أو ثلاث غرف نوم على حسب إختيارك.

  • وأيضاً يضم جي باي السخنة شاليهات تحتوي على ثلاث غرف نوم، وبمساحة 150 متر مربع.

أسعار الوحدات المعلن عنها من يونايتد للتطوير العقاري

جي باي نموذج متكامل من الرفاهية تقدمه شركة عملاقة يضم كل الخدمات والامتيازات المتنوعة التي تمكن القاطنين قضاء أسعد الأوقات التي لا تنسى، ولا يكتمل هذا النموذج إلا بطرح أسعار الوحدات بحيث تكون مرضية لكل العملاء، وهذا ما حدث بالفعل وأعلن عنه المطور العقاري وجاءت الأسعار وفقاً لما يناسب احتياجاتك وقدراتك الشرائية دون تحمل أي أعباء، ويبدأ سعر الوحدة في جي باي السخنة من 900,000 جنيه مصري.

  • يبدأ سعر الشاليه في جي باي من 1,092,000 جنيه مصري، ويصل إلى 5,113,900 جنيه مصري.

  • بينما تبدأ أسعار الشاليه بحديقة من 2,575,500 جنيه مصري، ويصل إلى 5,427,100 جنيه مصري.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة

أنظمة السداد المتاحة داخل جي باي السخنة

شركة يونايتد للتطوير العقاري تقدم نظام تقسيط مريح جداً لتخفيف أعباء الحياة على العملاء، وحتى تيسر لك امتلاك وحدة مصيفية بالمساحة المناسبة لك والذوق الذي تختاره بأسعار لا مثيل لها، وتمتع برفاهية فائقة مقدمة على أجمل شواطئ البحر الأحمر.

  • دفع مقدم تعاقد بنسبة 7% فقط من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد 8% من إجمالي ثمن الوحدة، وتقسيط باقي الثمن بدون فوائد، وعلى مدار 8 سنوات.

  • كما يمكنك دفع مقدم تعاقد بنسبة 9% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 9 سنوات.

  • كما يمكنك تقسيط سعر الوحدة على مدار 10 سنوات بدون فوائد، عند دفعك مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة.

عيوب قرية جي باي العين السخنة

قد يعتقد بعض الأفراد أن وجود مشروع جي باي العين السخنة في منطقة طريق الزعفرانة يمكن أن يكون عائقًا يمنعهم من الوصول السريع إلى الأماكن المختلفة. ومع ذلك، نجحت شركة يونايتد في حلاً استراتيجيًا لهذه المشكلة من خلال اختيار موقعها الذي يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمواقع الحيوية، مثل منتجع الجلالة وبوابات السخنة والقاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة. وهذا يعني أنه بسهولة يمكنك الوصول إلى أي مكان ترغب في زيارته دون انقطاع عن العالم الخارجي.

المطور العقاري لقرية جي باي وأهم أعماله السابقة

تأسست شركة يونايتد عام 1995م، يملكها المهندس محمد حافظ الزعبلاوي، و تمتلك إنجازات عديدة في بناء القري والمنتجعات السياحية، ولها بصمة مميزة في بناء المولات التجارية، كما أن لها أعمال في مجالات أخرى مثل الهواتف والإنترنت، كما أنها وكيل شركة We للإتصالات، واستطاعت بفضل ما قدمته أن تقوم ببناء أكثر من أكثر من مشروع مختلف في العاصمة الإدارية، وهذا يدل على خبرتها الكبيرة في هذا المجال.

حرصت شركة يونايتد دائماً على إرضاء جميع العملاء وتطبيق معايير الجودة، كما أنها تمتلك نخبة مميزة من المهندسين والاستشاريين في مجال التطوير العقاري،إهتمام المطور العقاري لا يقتصر على تسليم الوحدة فقط، بل خدماتها من صيانات دورية وعنايتها بجميع الوحدات بعد التسليم جعل ثقة عملائها تزداد يوماً بعد يوم.

من أهم مشاريعها السابقة:

انضم لنبض مصر الجديدة: العين السخنة حيث الفرص اللامحدودة! 

تشكل العين السخنة نقطة جذب مميزة للزائرين والمستثمرين على حد سواء، بفضل موقعها الفريد على ساحل البحر الأحمر وقربها من العاصمة المصرية، القاهرة. هذه المنطقة، التي تبعد حوالي 60 كيلومتراً عن القاهرة، تتمتع بمناخ معتدل يسوده الدفء طوال السنة، ما يجعلها ملاذاً للباحثين عن الدفء في الشتاء والاستجمام تحت أشعة الشمس في الصيف.

الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية تضفي على العين السخنة سحراً خاصاً، مما يجعلها واحدة من أروع الوجهات الساحلية في مصر. لكن الجاذبية الحقيقية لهذه المنطقة لا تقتصر على جمالها الطبيعي فحسب، بل تمتد لتشمل الفرص الاستثمارية الواعدة التي تعد بها، خاصة في قطاعات السياحة والعقارات والخدمات.

تتوفر في العين السخنة مجموعة واسعة من المشاريع السكنية والتجارية والسياحية، بدءاً من الفنادق الفخمة والمنتجعات الصحية وصولاً إلى المجتمعات السكنية المتكاملة التي توفر كل ما يحتاجه السكان والزوار من خدمات وتسهيلات. كما تتيح المنطقة فرص عمل متنوعة في قطاعات مختلفة مثل الضيافة والمطاعم والتجزئة، مما يسهم في تعزيز الاستقرار المالي للمقيمين.

إضافة إلى ذلك، تعد العين السخنة مركزاً للعديد من المشاريع الاستثمارية في مجال السياحة والترفيه، حيث يمكن للمستثمرين إطلاق مشاريع فندقية ومنتجعات ومرافق ترفيهية تجذب المزيد من الزوار. الموقع الاستراتيجي للمدينة، بالقرب من القاهرة، يفتح آفاقاً واسعة للأعمال التجارية والصناعية الخفيفة، مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين الباحثين عن فرص جديدة.

بتطورها الحضري وثقافتها المتنوعة، تقدم العين السخنة نموذجاً للعيش الراقي والاستمتاع بالحياة، من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية كالغوص والرحلات البحرية والرياضات المائية. تعد هذه المنطقة، بلا شك، وجهة استثمارية وسياحية بارزة في مصر، توفر كل ما يمكن أن يبحث عنه الزوار والمستثمرين على حد سواء.

استعرض رؤيتك للغد: كيف تغيرت الحياة في العين السخنة! 

 

على مر السنين، شهدت العين السخنة، الواقعة في قلب مصر، تحولاً كبيراً من منطقة هادئة ومعزولة إلى مركز سياحي مزدهر. في البداية، كانت الدفعة الأولى لهذا التغيير مع اكتشاف الغاز الطبيعي في الثمانينيات، مما أدى إلى نمو الصناعة وتوفير فرص عمل جديدة للسكان. هذا النمو الصناعي لم يتوقف عند هذا الحد، بل كان البداية لتطور أكبر وأوسع نطاقاً.

مع تقدم الزمن، تحولت العين السخنة إلى وجهة سياحية بارزة، تجذب الزوار بمنتجعاتها الفخمة، وشواطئها الرملية الجميلة، ومرافقها السياحية المتطورة. أصبحت المنطقة مزيجاً مثالياً من الرفاهية والجمال الطبيعي، مع توفر العديد من الخيارات للإقامة من فنادق وفيلات وشقق فندقية تلبي كافة الأذواق والميزانيات.

إضافة إلى جاذبيتها كمنتجع ساحلي، تعد العين السخنة مركزاً للأنشطة المائية المتنوعة، من الغطس بين الشعاب المرجانية الخلابة إلى الإبحار وركوب الجت سكي، مما يوفر للزوار تجربة ممتعة ومثيرة في قلب البحر الأحمر.

لم تقتصر تطورات العين السخنة على الجانب السياحي فحسب، بل شملت أيضاً تطوير مناطق التسوق والترفيه، حيث توفر المدينة الآن مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مراكز التسوق التي تضم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والمحلية.

تعكس العين السخنة قصة نجاح ملهمة لكيفية تحول منطقة نائية إلى واحدة من أبرز الوجهات السياحية في مصر، موفرةً بذلك فرصاً لا حصر لها للاستمتاع والاستجمام والمغامرة لزوارها من كافة أنحاء العالم.

عندما يجتمع الموقع والرفاهية: أبرز منتجعات جوار قرية جي باي العين السخنة! 

تحتضن العين السخنة، واحة الجمال والسحر بمصر، مجموعة من المنتجعات السياحية الرائعة التي تجاور قرية جي باي، مما يجعلها نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف هذه الجواهر السياحية. تتنوع هذه المنتجعات لتلبي رغبات واحتياجات الزوار المختلفة، من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية إلى الفيلات الفاخرة والشاليهات المريحة، مرورًا بالمرافق الترفيهية المتعددة والأنشطة البحرية المثيرة.

  1. ابيزا تشيل اوت السخنة: يبرز منتجع ابيزا تشيل اوت كوجهة مثالية لمحبي الاسترخاء والهدوء، حيث يتمتع بشواطئه الخلابة ومياهه الفيروزية النقية، إلى جانب توفيره لخيارات إقامة فاخرة ومتنوعة.

  2. قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة: يقدم منتجع لاسيرينا ميني إيجيبت تجربة فريدة من نوعها بإطلالاته الساحرة على البحر والمساحات الخضراء، مع توفيره لشاليهات وفيلات مستقلة تضمن إقامة مريحة وخصوصية للزوار.

  3. قرية ماجيستي باي الجلالة: يعد منتجع ماجيستي باي الجلالة وجهة فاخرة تقدم تجربة إقامة حصرية بفيلاتها وشاليهاتها المعمارية الراقية، إضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تلبي تطلعات الزوار.

  4. منتجع فيا العين السخنة: يمتاز منتجع فيا بموقعه الفريد وتصميمه الذي يحتضن شاليهات مستقلة مجهزة بكافة وسائل الراحة الحديثة، بالإضافة إلى توفيره لمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمية.

  5. بلو باي جوري العين السخنة:يقدم منتجع بلو باي جوري تجربة إقامة متميزة بإطلالاته البانورامية على البحر، ويضم مجموعة متنوعة من الخيارات الإقامية والمرافق الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق.

 

تتميز هذه المنتجعات بقربها من قرية جي باي، مما يجعلها خيارات مثالية للزوار الباحثين عن تجارب سياحية فريدة ومتنوعة في العين السخنة، حيث الجمال الطبيعي والرفاهية والاستجمام.

الراحة والثقة: كيف تشتري وحدتك في قرية جي باي العين السخنة بدون أي عقبات عبر realestate.eg؟

تمثل قرية جي باي العين السخنة نقطة جذب رئيسية للباحثين عن الرفاهية والهدوء، حيث توفر لسكانها تجربة سكنية لا مثيل لها بفضل موقعها المتميز وإطلالاتها الساحرة على البحر. للراغبين في اقتناء وحدة سكنية ضمن هذا المشروع الفريد، يمكنهم القيام بذلك من خلال خطوات بسيطة ومحددة عبر الإنترنت.

  • أولاً، يجب على المهتمين زيارة الموقع الإلكتروني المخصص للعقارات في مصر، حيث يمكنهم العثور على قسم مخصص للبحث عن العقارات. بعد ذلك، يُدخلون اسم القرية في خانة البحث ويستعرضون النتائج التي تظهر لهم، والتي تشمل معلومات تفصيلية عن المشروع والوحدات المتاحة، بالإضافة إلى الصور والفيديوهات التي تعطي لمحة عن الحياة داخل القرية.
  • في حال وجود اهتمام بوحدة معينة أو الحاجة إلى مزيد من التفاصيل، يُنصح بالتواصل مباشرة مع مستشار عقاري من خلال الموقع، مع إمكانية تحديد موعد للتواصل يناسب الطرفين. يلي ذلك خطوات تتعلق بحجز الوحدة ودفع الوديعة اللازمة لتأكيد الشراء، والتي تعد بمثابة بداية لعملية الشراء الفعلية.
  • بعد إتمام عملية الدفع، يتوجب على المشترين استكمال الإجراءات اللازمة للشراء، والتي تشمل التوقيع على العقود وتقديم المستندات المطلوبة. وأخيرًا، يأتي الجزء الأكثر إثارة وهو استلام الوحدة السكنية، حيث يتم التنسيق مع الشركة المطورة لتحديد موعد استلام الوحدة والتأكد من استيفاء كافة الشروط والمتطلبات.

من خلال اتباع هذه الخطوات، يمكن للراغبين في العيش ضمن أجواء قرية جي باي العين السخنة الفريدة، تحقيق حلمهم بسلاسة ويسر، مع الاستمتاع بكل ما تقدمه هذه الوجهة من مزايا وخدمات عالية الجودة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

العين السخنة وتفصلها مسافة قصيرة عن رأس غارب.

1,092,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة يونايتد العقارية.

20 شاليه

يمكنك دفع مقدم يبدأ من 7% حتى 10% وتسديد باقي المبلغ على فترات سداد تبدأ من 7 وتصل إلى 10 سنوات

27 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب