image image
تجارى

مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة سكاي ابو ظبي للتطوير العقاري - Capital Avenue New Capital Mall

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كابيتال افينيو.

عن مشروع كابيتال افينيو: يتميز المول بموقع رائع في ارقى مناطق العاصمة الادارية والتي يسهل الوصول له عن طريق المحاور الاساسية كما انه يوفر جميع الخدمات للعملاء والمستثمرين.

موقع كابيتال افينيو: يقع في العاصمة الإدارية الجديدة تحديدا في حي السفارات.

مساحة مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة: 5.2 فدان.

أنواع الوحدات: (وحدات تجارية - وحدات ادارية - وحدات طبية).

مساحة الوحدات في كابيتال افينيو: تبدأ من 30 متر مربع.

أسعار الوحدات: يبدأ من 30,000 جنيه مصري.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 11% وتقسيط باقي المبلغ على فترة تبدأ من 8 سنوات.

المطور العقاري لمول كابيتال افينيو: سكاي ابو ظبي للتطوير العقاري.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة

التميز كل التميز موجود في كابيتال افينيو مول العاصمة الادارية الجديدة والذي يعد واحد من أهم مشروعات المدينة المقام في حي السفارات والذي يملك أكثر من ميزة تنافسية هامة منها الموقع الذي يسهل أن يصل العميل غليه كما انه قريب من كثافة سكانية عالية في العاصمة.

علاو على وجود العديد من المميزات الأخرى منها الاستغلال الجيد للمساحات الموجودة فيه وأيضا قرب الخدمات والمرافق من مشروع كابيتال افينيو بشكل كبير لكي لا تجد أي صعوبة في الوصول لها، وغيرها العديد من المزايا التي تعود بالخير على العملاء وتقدم لك فرص ذهبية للتطور في العاصمة الجديدة.

وإليك في ما يلي العديد من المعلومات الهامة التي تريد معرفتها بخصوص Capital Avenue New Capital المميز ... فتابعونا

تعرف بالتفاصيل على أفضل مشاريع العاصمة الإدارية بالضغط هنا

موقع مول كابيتال افينيو 

من المميز أن يبدأ الشخص مشروعه في العاصمة الجديدة نظرا لما تتضمنه العاصمة من الجديدة من مميزات هامة تضيف بالتأكيد للمشروعات المقامة به وتجعل هناك أكثر من فرصة لكي ينال الشخص النجاح الذي يتمناه وأكثر بالتأكيد.

بدأ العمل على قدم وساق في العاصمة الجديدة وتم الانتهاء من جزء كبير منها مما جعل الإقبال يزيد على المشروعات بها، وأيضا تم توفير العديد من الطرق والمواصلات الموجودة في العاصمة وهذا يجعل التحرك بين أرجائها أسهل وأيضا يتيح للزوار الوصول إلى المشروعات الكبرى الموجودة في المكان بشكل أسهل.

كونك تبدأ مشروعك في العاصمة أو تطور من مشروعك القائم بالفعل وتنتقل به إلى هذه المدينة المطورة يعتبر من أفضل القرارات التي ستتخذها لأنك ببساطة تقدم لمشروعك روح جديد وتطل على نفاذة المستقبل من الآن.

وهذا بالفعل ما ستجده في كابيتال افينيو مول العاصمة الادارية الجديدة، فقد اختارت له الشركة المطورة موقع جيد للغاية  في حي السفارات أ أنه يقع بالقرب من أماكن هامة وأساسية في العامة وهذا يضيف إليه ميزة هامة بالتأكيد.

أهم المعالم القريبة مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة:

  •  يقع مشروع كابيتال افينيو العاصمة الجديدة على واجهة تبلغ 131 متر أي أنه يملك أكثر من إطلالة ساحرة.
  • كما أن كابيتال افينيو مول العاصمة الادارية الجديدة موجود في حي السفارات وهذا يجعل منه مكان أفضل ويقربه من عدة أحياء ومناطق حيوية في العاصمة.
  • يبعد كابيتال افينيو العاصمة الجديدة Capital Avenue New Capital حوالي نصف كيلو متر عن منطقة الجامعات في العاصمة الجديدة.
  • يمكن للزائر أن يصل إلى كابيتال افينيو بشكل سهل لأنه قريب للغاية من محطة المونوريل الجديد.
  • ويبعد سوق الذهب عن مشروع كابيتال افينيو مسافة دقائق قليلة.
  • هناك 10 دقائق هي الفاصلة بين كابيتال افينيو والحي الحكومي.
  • أما عن حي المال والأعمال فهو يبعد 15 دقيقة فقط على كابيتال افينيو العاصمة الجديدة.
  • كما أن مشروع كابيتال افينيو ليس ببعيد عن زاها بارك العاصمة الإدارية.

يعتبر مشروع كابيتال افينيو العاصمة واحد من الأعمال الهامة الموجودة في العاصمة والتي تتيح لك أكثر من فرصة حتى تحل على ما تريده في مشروع سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة بكل سهولة.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

التصميم المعماري لـ كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة 

يوجد في العاصمة الجديدة أكثر من مشروع وتصميم المدينة انها من المدين الجديدة جيدة التخطيط مما يسمح للمتواجدين في المدينة بأن يتمتعوا بقدر كبير من المميزات الموجودة في المدينة والتي تتكامل من حيث المرافق والخدمات الموجودة فيها.

أما عن التصميم المعماري المعمول به في العاصمة فهو جيد للغاية لأنها تدعم نهج التنمية المستدامة والذي يتيح للسكان والمستثمرين بأن يتواجدوا في مكان يصنع المستقبل من اليوم وأيضا يعيشون وسط طبيعة صحية يغلب عليها المساحات الخضراء الهامة لأى مشروع مقام في المدينة.

يمتاز كابيتال افينيو العاصمة الجديدة بكونه من المشروعات التي أولت اهتمام كبير للتصميم المعماري الخاص بالمكان والذي يليق بالأعمال التي ستقام فيه، وهو يعتمد بشكل أساسي على التوزيع الجيد للوحدات والتقسيمات المتنوعة لها والتي من شأنها أن تعمل على أن يكون هناك تنوع في المساحات الموجودة من الصغير حتى المتوسط والكبير أيضا.

من الأمور التي تم الاهتمام بها في مشروع كابيتال افينيو العاصمة الجديدة ان يتضمن واجهات زجاجية في بالكامل مما يسمح لك بأن تتمتع بالنظر من شرفة المكان بكل حيرة ويتمتع نظرك بهذا الجمال الساحر الموجود في العاصمة الجديدة وتحديد المكان الموجود فيه كابيتال افينيو مول العاصمة الادارية الجديدة لأنه بالفعل مميز.

يتكون كابيتال افينيو مول العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue New Capital من 2 مبني ويوجد أماكن أتصال فيما بينها ويطل مشروع كابيتال افينيو بالكامل على مساحة خضراء ليست بقليلة وتحيط بمول كابيتال افينيو بشكل كامل مما يجعل الزوار والعاملين في المكان يتمتعوا على حد سواء بالمناظر الطبيعية الموجودة في مشروع كابيتال افينيو.

وقد استعانت الشركة المطورة لمشروع كابيتال افينيو العاصمة الجديدة بإحدى الشركات الكبرى في مجال التصميم المعماري لكي تصل بالمكان إلى هذه الشكل وتستغل كافة المساحات الموجودة فيه بأفضل طريقة ممكنة.

إليك في ما يلي اعداد الوحدات الموجودة في كابيتال افينيو:

  • يوجد في مول كابيتال افينيو 84 وحدة تجارية وجميعها تطل على الشارع بشكل مباشر.
  • أما عن الوحدات الإدارية في كابيتال افينيو فهي تتنوع في مساحتها ويوجد في المكان 90 وحدة إدارية.
  • كما يوجد وحدات طبية داخل كابيتال افينيو مول العاصمة الادارية الجديدة تبلغ 30 وحدة ما بين عيادات ومراكز طبية.
  • يتكون كابيتال افينيو من دور ارضي وثلاثة أدوار متتالية.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات كابيتال افينيو العاصمة الجديدة Capital Avenue New Capital

يتمتع كابيتال افينو العاصمة الإدارية الجديدة كم كبير من المزايا التي تجعله بالفعل مختلف وتضيف له أكثر من مقوم للنجاح والاختلاف عن الأعمال الأخرى في المكان، وإليك في ما يلي بعض المميزات التي يضمنها المكان:

  • يقع كابيتال افينيو في حي السفارات واحد من أرقي أحياء العاصمة وهو أيضا يحيط به الكثير من الأماكن الهامة.
  • كما أن كابيتال افينيو ليس ببعيد عن حديقة النهر الأخضر المميز.
  • تم العمل على أن يكون مشروع كابيتال افينيو فيه تصميم معماري فريد ويستغل كافة المساحات الموجودة في المكان بأفضل طريقة.
  • كما يوجد تنوع في المساحات المعروضة وأيضا أنواع الوحدات في مشروع كابيتال افينيو العاصمة الادارية ما بين إداري وتجاري وطبي أيضا.
  • كما أن مول كابيتال افينيو العاصمة الجديدة يمتاز بالمساحات الخضراء التي تحيط به وأيضا المسافات الموجودة بين الوحدات وهذا يجعل المكان فيه خصوصية أكبر لكل وحدة.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات كابيتال افينيو العاصمة الإدارية  

التواجد في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر من الإضافات الهامة التي تجتاح إليها عند البدء في مشروعك الجديد أو تحاول التوسع في مشروع قائم بالفعل، وهذا لأن العاصمة الجديدة تضيف الكثير من المزايا المتنوعة لمشروعك أي كان نوع المجال الذي تعمل فيه.

أحد الأمور التي توفرها العاصمة الجديدة هي الخدمات التي تقدمها لك والعمل على ان يكون فيها بنية تحتية قوية تستطيع أن تتحمل الخدمات الأخرى التي تتواجد في المشروعات المتنوع في المدينة.

لذا كان من الجيد أن يتم اختيار العاصمة تحديدا لنكون مقر بناء مول كابيتال افينو العاصمة الإدارية لما يتضمنه المكان من مزايا متنوع وخدمات، كما أن الشركة المالكة أيضا بالتأكيد وفرت العديد من الخدمات في مشروع كابيتال افينيو العاصمة الادارية ومنها:

  • يوجد في مشروع كابيتال افينيو دورين بدروب بهم جراج على مساحة ارض كبير تستوعب سيارات الزوار دون حدوث زحام أمام مشروع سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة.
  • كما ان مشروع كابيتال افينيو فيه 9 مصاعد والتي من شأنها أن تجعل التحرك بين الأدوار سهل في كابيتال افينيو بالكامل.
  • كما أن هناك أنظمة إطفاء حريق موجودة في كابيتال افينيو بالكامل والتي تحفظ المكان من أي طارئ.
  • وجود منطقة كبيرة مخصصة للمطاعم والكافيهات وفيها مقاعد لكي تتمتع بأخذ قسط من الراحة في الهواء الطلق.
  • يتمتع المكان بممرات للتنقل بين الأماكن المختلفة في المكان بسهولة كبيرة.
  • علاوة على أن هناك نظام أمني متكامل في مشروع كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة وهذا يضيف له الكثير من الأمان.
  • يوجد عدد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار اليوم لحفظ الأمن والنظام في مشروع كابيتال افينيو.
  • وبوابات إلكترونية تعمل بشكل مستمر حتى تسهل الحركة في مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية.
  • يشمل كابيتال افينيو العاصمة الجديدة Capital Avenue New Capital على ماكينات صرف آلي لتسهيل التعاملات البنكية في المكان.
  • كما ان هناك أنظمة نظافة وصيانة تعمل على مدار لكي يظل المكان على حالته الأولى.

كل ما تريد أن تعرفة عن أرخص كمبوند في العاصمة الإدارية أضغط هنا

مساحة وأنواع وحدات كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة

يوجد في العاصمة الجديدة العديد من أمور المميزة منها الموقع القريب من القاهرة الكبرى، كما ان المدينة تمتاز بكونها تملك تصميم معماري مميز فيه العديد من التفاصيل ويعتمد على المساحات الخضراء والأمور الصديقة للبيئة بشكل كبير.

وهذا أيضا ما اهتمت الشركة المطورة لمول كابيتال افينيو العاصمة الجديدة لأنها حرصت على أن يكون محيط به مساحة خضراء واسعة فيها أكثر من مكان مجهز للجلوس حتى يتمتع الزوار في مشروع كابيتال افينيو العاصمة بقدر كبير من الراحة.

تبلغ مساحة كابيتال افينيو حوالي 21 ألف و 876 متر مربع أي ما يوازي 5.2 فدان كاملة وهي مساحة ليست بقليلة وفرتها الشركة للعملاء والمستثمرين حتى يكون هناك تنوع كبير في الوحدات المعروضة داخل المكان ومساحتها أيضا.

كما اهتمت الشركة المالكة بأن يكون كابيتال افينيو بجد متكامل وراعت في المكان بأن يتم استغلال المساحات بشكل جيد للغاية حتى تجد ما تريده بمنتهي السهولة في مول كابيتال افينيو سواء وحدات تجارية أو إدارية أو طبية أيضا والتي تتباين في المساحات المعروضة لها وبالتأكيد هذا يصب في مصلحة العميل.

كما أن المكان اهتم كثيرا بالنسب الإنشائية لمشروع كابيتال افينيو العاصمة الادارية وأيضا ارتفاعات الأدوار لكي تتناسب مع نوع الوحدة الموجودة فيها، وإليك في ما يلي مساحات الوحدات المعروضة في مشروع سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة:

  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية في كابيتال افينيو من 60 متر مربع.
  • أما عن الوحدات الإدارية الموجودة في كابيتال افينيو العاصمة الإدارية فتبدأ المساحات فيه من 30 متر مربع.
  • وبالنسبة للوحدات الطبية في مول كابيتال افينيو فهي تبدأ من 30 متر مربع.
  • وبالنسبة للنسب الإنشائية فهي 35% في الوحدات التجارية وتبلغ 30% في الوحدات الإدارية.
  • ويبلغ ارتفاع الوحدات التجارية 4.8 متر أما عن الدور الأول فهي 4 متر، وبالنسبة لارتفاع باقي الأدوار فهو يصل إلى 3.6 متر.

وبهذا تكون استطاعت الشركة المالكة للمول أن تصل إلى الاستغلال الممتاز للمساحات الموجودة وتوفر أكثر من ميزة متكاملة في المكان.

أسعار ونظم سداد كابيتال افينيو العاصمة الجديدة لعام 2022

يوجد العديد من الأمور الهامة التي راعتها الشركة المطورة في مشروع كابيتال افينيو العاصمة وهي تعمل بشكل متكامل للغاية حتى تحصل على ما تريده بسهولة في المكان، وأيضا تتيح لك بأن تنال كافة الأحلام التي تمنيتها لمشروعك بمنتهى السهولة.

منذ اليوم الأول لمول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة وهو يراعي التغيرات الاقتصادية التي اجتاحت العالم وبالفعل وفر العديد من عروض الأسعار وأنظمة السداد المريحة التي من شأنها أن تجعل إمتلاك وحدة مميز في هذا الصرح المعماري الكبير أمر يسير للغاية.

يوجد العديد من الأسعار التي أتاحتها الشركة المطورة في كابيتال افينيو العاصمة الجديدة Capital Avenue New Capital المشروع وهذا لان راحة العميل من الامور التي تهم الشركة بالتأكيد والاسعار تختلف باختلاف المساحة وأيضا نوع الوحدة الموجودة في مول كابيتال افينيو، وإليك في ما يلي بداية الحجز الموجود في مول كابيتال افينيو:

  • جدية الحجز للوحدات التجارية تبدأ من 50 ألف جنيه مصري.
  • جدية الحجز للوحدات الإدارية والطبية تبدأ من 30 ألف جنيه مصري.

استطاعت بالفعل ان توفر الشركة المطورة لمول كابيتال افينيو العاصمة الجديدة أسعار تنافسية بحق والتي تتيح لك أن تتملك مكانك المميز في العاصمة وتكون من أصحاب الاستثمارات الواعدة في المدينة، وكل ما عليك الآن هو ان تحجز وحدتك وتتواصل معنا لكي تتمتع بالخصومات والعروض المتنوعة التي تقدمها لك الشركة المطورة.

أنظمة السداد في كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة

يوجد أكثر من أمر مميز في كابيتال افينيو بداية من الموقع الجغرافي الفريد في حي الوزارات ومرورا بالمساحة الكلية لمول كابيتال افينيو العاصمة والتي تزيد عن خمس أفدنة، علاوة على توفير كم كبير من المزايا والخدمات المتنوعة التي تجعل الأمور أكثر يسر في كابيتال افينيو وتتيح للعميل بأن يكون من نصيبه فرص هامة يتنافس من أجلها الكثير من المستثمرين.

وبالحديث عن مزايا كابيتال أفينيو العاصمة الإدارية يجب أن لا نغفل أن الشركة المالكة وضعت نظام سداد جيد ملحقة بأسعار تنافسية مميزة للغاية، كما أن الشركة المطورة كانت حريصة على أنظمة التشطيب الموجودة في المكان ونوضح لك في ما يلي العديد من التفاصيل الأخرى:

  • يمكن للعميل أن يدفع 11% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 8 سنوات كاملة.
  • يتم تسليم الوحدات التجارية على الطوب الأحمر.
  • أما الوحدات الإدارية في كابيتال افينيو يتم تسليمها بتشطيب فيليكس.
  • الوحدات الطبية الموجودة في المكان يتم تسليمها بنظام التشطيب الكامل وفقا لاحدا الديكورات المعمول بها.

إنه حقيق مكانك المناسب لكي تجدي فيه أحلامك في تملك محل أو مكتب أو عيادة طبية وجميعها تتمتع بالتكامل ووجود الكثير من المرافق القريبة منها والتي تعمل في المقام الأول على توفر راحتك وخصوصيتك في مشروع كابيتال افينيو.

عيوب مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة

بالرغم من العديد من المميزات التي يتميز بها كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة، قد يعتقد بعض المستثمرين أن وجود المول في العاصمة الإدارية يمكن أن يجعل الوصول إليه أمرًا صعبًا. ومع ذلك، يجب مراعاة أن الحكومة المصرية قامت ببناء شبكة طرق ومحاور واسعة تربط العاصمة الإدارية بكافة المناطق المجاورة، مما يسهل الوصول إلى مشروع كابيتال افينيو مول العاصمة الادارية الجديدة بسهولة وفي وقت قصير.

المطور العقاري لمول كابيتال افينيو والأعمال السابقة 

شركة سكاي أبو ظبي الإماراتية هي شركة تعمل في مجال التنمية والتشييد العقاري منذ العديد من السنوات الماضية والتي تتبع في إدارتها مجموعة شركات دايموند الإماراتية، وتعمل شركة سكاي أبو ظبي في مصر وتحديدا مجال التنمية العقارية منذ وقت ليس بقليل أي أنها تملك خبرة كبيرة في هذا المجال.

عملت الشركة بشكل مستمر على ان يكون لها بصمة مميزة في مصر والإمارات أيضا والكثير من المناطق الهامة بهم، وكان هدفها هو أن توفر للعملاء أكثر المشروعات التي يحتاجون إليها وتتضمن العديد من المزايا المختلفة التي تجعل التواجد في أي من مشروعاتها أمر مميز للغاية وفيه العديد من الصفات المميزة.

تملك شركة سكاي أبوظبي العقارية سجل أعمال حافل فيه الكثير من الأعمال التي أقامتها على مر السنوات وهناك أعمال أخرى شاركت في تشييدها وإدارتها بأفضل شكل، ويبلغ إجمالي مشروعاتها حوالي 17 مشروع متكامل منها السكنية والإداري والتجاري والطبي أيضا، وتمتلك الشركة حوالي 15 ألف وحدة سكنية.

وإليك في ما يلي بعض الأعمال المميزة التي قامت بها شركة سكاي أبوظبي العقارية:

  • كمبوند ريزيدنس 8 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • برج سكني يقع في روضة أبو ظبي.
  • مستشفى العين كرومويل تضم المستشفى 51 غرفة.
  • مدرسة الربيع الثانوية في جزيرة الريم أبوظبي.
  • نادي أبوظبي للسيدات، يضم النادي حمام سباحة أوليمبي وملاعب تنس.
  • كمبوند أيا نابا، ويتكون المشروع من 80 فيلا.
  • كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة.

الحياة الراقية في العاصمة الإدارية: حيث البساطة تلتقي بالفخامة لتجربة لا مثيل لها! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نقطة تحول معمارية واجتماعية، حيث تجسد طموحات الدولة نحو تحقيق نقلة نوعية في مستوى الحياة. هذه المدينة، بتصميمها العصري ومرافقها المتطورة، تعد بمثابة رمز للتقدم والتطور في مصر.

تبرز العاصمة الإدارية بموقعها الاستراتيجي وتخطيطها الذي يراعي أحدث المعايير العالمية في البناء والتصميم الحضري. تتألق المدينة بمجمعاتها السكنية الفخمة التي توفر لقاطنيها كل سبل الراحة والأمان، مع التأكيد على الخصوصية والفخامة.

المرافق التعليمية والصحية ذات المستوى العالمي، إلى جانب المراكز التجارية التي تضم أرقى العلامات التجارية، تجعل من العاصمة الإدارية مركزاً للجذب ليس فقط للسكن ولكن أيضاً للتسوق والترفيه. تتميز المدينة بتوفيرها لمساحات خضراء واسعة ومناطق للترفيه العائلي، مما يضفي عليها طابعاً من الراحة والاستجمام.

من جانب آخر، تعتبر البنية التحتية المتطورة وشبكات المواصلات الحديثة، بما في ذلك القطار الكهربائي والمترو الخفيف، عناصر أساسية تسهم في تعزيز الحركة والتواصل داخل المدينة ومع المناطق المحيطة بها، مما يجعلها محوراً للأعمال والاستثمار.

تشهد العاصمة الإدارية إقبالاً متزايداً من قبل الأفراد والمستثمرين على حد سواء، مما يبشر بمستقبل واعد يسهم في تعزيز مكانة مصر كوجهة مثالية للعيش الفاخر والاستثمار الناجح.

استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة! 

 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشهدًا واعدًا للنمو والتطور، حيث تشكل مركزًا اقتصاديًا وماليًا يسعى لإحداث ثورة في البنية التحتية والقطاعات المختلفة. تأسست هذه المدينة لتكون حلاً استراتيجيًا للتحديات التي تواجهها القاهرة، خاصة فيما يتعلق بالكثافة السكانية، وتعمل على تعزيز الاقتصاد الوطني ودعم أسس التنمية المستدامة.

تعد هذه المدينة الناشئة بيئة خصبة للاستثمار، حيث تقوم الحكومة ببناء وتطوير البنية التحتية اللازمة وتهيئة المناخ الاستثماري لجذب الاستثمارات الداخلية والخارجية. تبرز الفرص الاستثمارية بشكل خاص في قطاع العقارات، الذي يتميز بمشاريعه الضخمة والمتطورة، والتي تشمل مجموعة واسعة من الخيارات السكنية والتجارية والترفيهية، ما يجعلها محط أنظار المستثمرين الباحثين عن عوائد مجزية.

إلى جانب العقارات، توفر العاصمة الجديدة فرصًا لا مثيل لها في قطاعات أخرى مثل التكنولوجيا، السياحة، التعليم، والرياضة. تسعى الحكومة لاستقطاب الشركات الرائدة والمشاريع الكبرى في هذه المجالات، مما يعد بمستقبل مشرق للاستثمار في هذه المنطقة.

يقدم الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة فريدة للنمو والتوسع، ولكن يتطلب ذلك من المستثمرين القيام بتحليل دقيق للسوق، اختيار الشركاء المناسبين، وفهم القوانين والتشريعات المحلية لضمان استثمار ناجح ومربح.

للباحثين عن التميز والقرب: أفضل المولات المجاورة لمول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة! 

تشهد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر تطوراً ملحوظاً في قطاع التجزئة، حيث تبرز مجموعة من المراكز التجارية التي تقدم تجارب تسوق استثنائية. من بين هذه المراكز، يعتبر مول كابيتال افينيو نقطة جذب رئيسية للزوار والمستثمرين على حد سواء، بفضل تنوع المتاجر والخدمات التي يقدمها. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدة مولات أخرى تقع في محيطه تستحق الزيارة:

  1. اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة: يتمتع هذا المول بموقع استراتيجي بالقرب من مول كابيتال افينيو ويوفر مجموعة واسعة من المحلات التجارية، المطاعم، والمقاهي، مما يجعله مكاناً مثالياً للتسوق والترفيه. 

  2. مول منصات العاصمة الإدارية الجديدة:يتميز بتصميمه العصري والأنيق، ويقدم تشكيلة متنوعة من المتاجر والمطاعم التي تلبي احتياجات الزوار بكل تفاصيلها، مما يجعله وجهة مفضلة لعشاق التسوق.

  3. مول 5 بيزنس هب العاصمة الإدارية: يبرز هذا المول كوجهة تسوق مميزة بفضل تنوع المحلات والمطاعم التي يضمها، بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي توفر بيئة مريحة وممتعة للزوار.

  4. مول اوداز العاصمة الادارية الجديدة: يقع بالقرب من مول كابيتال افينيو ويعد مكاناً رائعاً لمحبي الموضة والتسوق، حيث يقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الفاخرة والمحلات التي تبيع الملابس، الإكسسوارات، والأحذية.

  5. مول كلاود 7 بيزنس العاصمة الادارية: يعتبر من أحدث المراكز التجارية في المنطقة ويوفر تجربة تسوق متميزة بفضل تصميمه المعماري الحديث وتنوع المتاجر والمطاعم التي يضمها.

 

تقدم هذه المولات تجارب تسوق متنوعة وفريدة من نوعها، مما يجعل العاصمة الإدارية الجديدة وجهة مثالية للباحثين عن الترفيه والتسوق في مصر.

دليل الخبراء: كل ما تحتاج لمعرفته لشراء عقار في مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة عبر realestate.eg!

للراغبين في اقتناء وحدة تجارية ضمن مجمع كابيتال افينيو بالعاصمة الإدارية الجديدة، يسرنا تقديم دليل مفصل لتسهيل هذه العملية من خلال منصة عقارات مصر الإلكترونية.

  1. يمكنكم البدء بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني المخصص للعقارات وتحديد الفئة المختصة بالمساحات التجارية. من هناك، يُفضل كتابة اسم "مول كابيتال افينيو" ضمن خانة البحث لعرض كافة الخيارات المتوفرة.
  2. يُنصح بمراجعة التفاصيل الخاصة بكل وحدة معروضة للبيع، بما في ذلك المساحة، السعر، وطرق التواصل مع المالك أو الوكيل العقاري.
  3. من المهم الاتصال بالبائع للحصول على معلومات إضافية وتحديد موعد لزيارة المول شخصيًا، مع التأكد من تحديد الميزانية المناسبة والاستعلام عن إمكانية الحصول على تمويل عقاري إذا لزم الأمر.
  4. خلال الزيارة، يُعتبر الاستفسار عن الخدمات، المرافق، ومواعيد التسليم جزءًا لا يتجزأ من عملية الشراء. يجب التأكد من مطابقة العقار للمواصفات المطلوبة والتفاوض على السعر وشروط الشراء.
  5. بمجرد التوصل إلى اتفاق، يتم إعداد وتوقيع عقد الشراء وإتمام عملية الدفع واستلام المستندات القانونية.
  6. نؤكد على أهمية التحقق من صحة المعلومات والتأكد من مصداقية البائع قبل إتمام أي تعاملات، لضمان تجربة شراء آمنة وموثوقة.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الإدارية الجديدة تحديدا في حي السفارات.

30,000 جنيه مصري.

+201009808986

20 وحدة

يمكنك دفع مقدم يبدأ من 11% وتقسيط باقي المبلغ على فترة تبدأ من 8 سنوات.

5.2 فدان.

سكاي ابو ظبي للتطوير العقاري.

بحث

طلب اتصال
واتساب