image image
سكنى

كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة الفطيم للتطوير العقاري - Cairo Festival City New Cairo Compound

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كايرو فيستيفال سيتي.

عن مشروع كايرو فيستيفال سيتي: من احدث المجمعات السكنية المتكاملة في التجمع الخامس التي حرصت على تطويرها شركة الفطيم للتطوير العقاري واخرجته في ابهى صوره.

موقع كايرو فيستيفال سيتي: التجمع الخامس على بعد خمس دقائق من مطار القاهرة الدولي.

مساحة كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة: 750 فدان.

أنواع الوحدات داخل كايرو فيستيفال: شقق - دوبلكس - توين هاوس - وحدات ادارية.

مساحة وحدات كايرو فيستيفال سيتي: تبدأ من 130 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 3,510,000 جنيه مصري.

طرق السداد: يتم دفع مقدم حجز 10% من اجمالي سعر الوحدة ثم 15% دفعة ثانية بعد ثلاث اشهر و تقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

المطور العقاري: شركة الفطيم للتطوير العقاري.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة - Cairo Festival City New Cairo Compound

استمتع بالكثير من المزايا الرائعة لمعيشة هادئة مستقرة بعيدة عن الضوضاء والتلوث في أكثر المناطق الراقية التي تمثل حلم كل أصحاب الذوق الرفيع وهي التجمع الخامس، كمبوند كايرو فستيفال سيتي من تنفيذ شركة الفطيم للتطوير والإستثمار العقاري، ذلك الإسم الذي لم نعد نسمع غيره في الآونة الأخيرة من كثرة المشاريع المتنوعة والمتكاملة المقامة في كل أنحاء القاهرة.

لذلك نجد أن كمبوند كايرو فيستيفال سيتي حقق طفرة لم يسبق مثلها في مجال التطوير العقاري، برع المطور العقاري في عرض الكثير من الخدمات الأساسية به والتي لامثيل لها إطلاقاً، والمكتسبة من خبرته الظاهرة في كل مشاريعه السابقة، بالإضافة عن أجمل الوسائل الترفيهية التي يهتم بها دائماً لتناسب كافة المراحل العمرية.

ناهيك عن أفضل ما يكون من المناظر الطبيعية الخلابة التي تسعد برؤيتها في كل أرجاء مشروع كايرو فيستيفال سيتي ومن داخل وحدتك الجديدة، لتتمتع بجو راقي و استنشاق هواء نظيف في Cairo Festival City New Cairo Compound.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

موقع كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة

اختيار الموقع هو من أهم أسباب نجاح مشروع كايرو فيستيفال سيتي ويعد واحداً من طرق الجذب له، أهتم المطور العقاري بإختيار موقع إستراتيجي  متميز في قلب التجمع الخامس، حيث يقع كمبوند كايرو فيستيفال في أرقى منطقة بالقاهرة الجديدة وهو شارع التسعين الجنوبي .

يفصل كايرو فيستيفال سيتي مسافة قصيرة جداً من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل الإنتقالات منه وإليه، فضلاً عن إقامته في أكثر المناطق الحيوية صاحبة المستوى الراقي بما تحتويه من أهم الخدمات الأساسية  والحكومية والترفيهية الشيقة من مولات ومطاعم وكافيهات.

أهم المعالم القريبة من كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة:

  • يقع كايرو فيستيفال سيتي Cairo Festival City على قرابة من طريق القاهرة السويس، طريق القاهرة العين السخنة.
  • تفصله مسافة قصيرة من الطريق الدائري، ومحور روض الفرج.
  • يبعد كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع بمسافة تقدر بحوالي 5 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي.
  • يقع كايرو فيستيفال سيتي بالقرب من الجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، والجامعة الألمانية، وجامعة المستقبل.
  • يبعد مشروع كايرو فيستيفال سيتي بحوالي 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يقع واتر واي القاهرة الجديدة بالقرب من كايرو فستيفال مول، مول المستقبل، نادي بلاتينيوم، بورتو كايرو مول، بوينت 90.
  • تفصله مسافات صغيرة من مدارس دولية ومستشفيات خاصة ومراكز طبية.
  • ويقع بالقرب من بعض الكمبوندات الحديثة في التجمع الخامس مثل كمبوند قطامية هايتس، كمبوند هايد بارك بالتجمع، كمبوند ليك فيو.

تعرف على أفضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالتفصيل

مساحة وتصميم كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة Cairo Festival City New Cairo

إحساسك بالتميز والرقي في كايرو فيستيفال سيتي لم تجد مثله، وهو أكبر مشروع سكني مقام في منطقة التجمع الخامس منفذ من قبل شركة كل اهتمامها راحة ورفاهية العميل، برع المطور العقاري في إستغلال المساحة الكلية لمشروع كايرو فيستيفال سيتي والتي بلغت نحو 750 فدان، خصص منها مساحة 330 فدان للإنشاءات من مباني الوحدات السكنية، والخدمات الأساسية والترفيهية، أما عن باقي المساحة وهي تعد ضخمة جداً خصصت للمساحات الخضراء واللاندسكيب والحدائق والمنتزهات، بالإضافة إلى وجود الكثير من البحيرات الصناعية والنافورات التي تزيد من بهجة وإستجمام السكان.

كما تم المراعاة لجميع الوحدات تكون ذات إطلالة رائعة على أجمل المناظر الخلابة لكي تبدأ يومك بكل نشاط وحيوية، ويضم مشروع كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة 3 مراحل تحتوي كل مرحلة على عدد معين من الوحدات بمساحات مختلفة.

  • أورا تم تخصيصها للشقق السكنية.
  • أورينا 4 تحتوي على فيلات بمساحات صغيرة، كما تم تخصيص جزء منها للفيلات ذات المساحات الكبيرة.
  • بوديوم تحتوي على وحدات إدارية بمساحات مختلفة.

حياة تملؤها البهجة والرفاهية تنتظرك في كمبوند كايرو فيستيفال سيتي Cairo Festival City، المول التجاري المقام على مساحة 160 ألف متر مربع،  يعد صرح عظيم وعلامة مميزة من علامات الرئيسية للتجمع الخامس.

كما نجحت شركة الفطيم بتقدم مشروع كايرو فيستيفال سيتي على أعلى مستوى من التصميم المعماري على الطراز الغربي الحديث بألوان مبهجة بشكل مودرن فريد من نوعه يتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، كما أهتم بأن يكون كل جزء في مشروع كايرو فيستيفال سيتي التجمع يملك تصميمات بتفاصيل جذابة لا ينقصها سوى استمتاعك بها.

اعرف اكثر عن اهم كمبوندات القاهرة الجديدة

تعرف على أهم الخدمات الحصرية التي سوف تتمتع بها فور استلام وحدتك في كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس

عالم من السحر والجمال يجذبك دون إرادتك في كمبوند كايرو فيستيفال، التصميم المعماري مريح للأعصاب ويجعلك تصل لأقصى درجات الأسترخاء والراحة، عندما تبادر بحجز وحدتك فأنت تضمن لأولادك مستقبل أفضل في أجمل بقاع التجمع الخامس وأكثرها حيوية ونشاط، يأتي كل هذا بجانب توافر عدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعلك تعيش حياة مليئة بالجمال والرقي ومن أهم هذه الخدمات

  • مول تجاري به العديد من المحلات التجارية لأهم العلامات الكبرى العالمية والمحلية للملابس ومستحضرات التجميل والأحذية وغيرها، كل ما يجول في خاطرك من متعة التسوق وقضاء أوقات ممتعة تجده في مول كايرو فيستيفال، النافورة الراقصة  تقدم عروض ممتعة للكبار والصغار، كما أن الفود كورت بها العديد من المطاعم والكافيهات تقدم أشهي الأكلات والمشروبات، كمبوند كايرو فيستيفال سيتي أيضاً ملحق بمول حياة ريجنسي.
  • كان للأطفال أهتمام خاص جداً، فتم تخصيص منطقة كبيرة بها مجموعة كبيرة من الألعاب الجميلة  المسلية ذات الألوان الزاهية ليقضي بها الأطفال أوقات ممتعة.
  • يضم كايرو فيستيفال سيتي Cairo Festival City مطاعم وكافيهات لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات لقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء.
  • الكلوب هاوس يوفر لك أجواء من الاسترخاء والهدوء بخدماته المميزة مثل السبا و الجيم والجاكوزي والساونا يتم تقديمها علي أعلي مستوي.
  • يوجد بكمبوند كايرو فيستيفال سيتي مكاتب إدارية للأعمال ومعارض للسيارات لأهم الماركات العالمية.
  • الجيم في كايرو فيستفال سيتي مجهز بمجموعة كبيرة من الآلات والأدوات الرياضية ليتيح لك ممارسة الرياضة والحفاظ على رشاقتك.
  • النادي الاجتماعي به مجموعة من الأماكن المجهزة لاستقبال التجمعات العائلية والأصدقاء.
  • النادي الرياضي به مجموعة من الملاعب الرياضية لأهم الألعاب مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها، يعمل بها مجموعة من المدربين الرياضيين ذو الخبرة العالية.
  • يضم كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع فندقين إحداهما خمس نجوم يضم 450 غرفة، والأخر أربع نجوم به 250 غرفة لإستقبال الزوار.
  • التغطية الأمنية في كمبوند كايرو فيستيفال سيتي ممتازة، حيث أن كمبوند كايرو فيستيفال سيتي مزود بعدد كبير من كاميرات المراقبة عالية الجودة، والطاقم الأمني يحفظ أمان المداخل والمخارج الخاصة بكمبوند الفطيم القاهرة الجديدة.
  •  حمامات السباحة في كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة متعددة ومتنوعة لتقدم خدماتها لمختلف العمار مع وجود فريق أمني مدرب على الإنقاذ  للحفاظ على سلامة العملاء.
  • وفر لك المطور العقاري مدرسة دولية توفر خدمات تعليمية على مستوى عالي جداً، وهي مدرسة Ais امريكان ناشيونال سكول.
  • يضم كايرو فيستيفال سيتي مجموعة من العيادات الطبية مختلفة التخصصات وعلى أتم استعداد لاستقبال حالات الطوارئ على مدار اليوم.
  • صيدليات تقدم لك جميع العلاجات التي قد تحتاجها.
  • يوجد بكايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة مجموعة من ماكينات الصرف الآلي ومجموعة من البنوك.
  • هايبر ماركت به كافة الاحتياجات المنزلية التي توفر متطلباتك اليومية، وبه خدمة توصيل على مدار الـ 24 ساعة.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

أهم مميزات كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة

يعد كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس مجتمع متكامل الخدمات والمميزات لذلك فهو يعد فرصة ذهبية لكل من يبحث عن حياة سهلة وسلسة تملؤها الرفاهية والرقي، فقد سعى المطور المعماري جاهداً لتوفير مميزات استثنائية ليجعل من مشروع كايرو فيستيفال سيتي التجمع عروساً للتجمع الخامس ولعل من أهم هذه المميزات

  • المساحة الخضراء واللاند سكيب تشكل المساحة الأكبر من كمبوند كايرو فيستيفال سيتي، فالعشب الأخضر الجميل والأشجار الكثيفة العالية والورود العطرة والنخيل يشكل منظراً طبيعي خلاب داخل كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس
  • ولمزيد من الراحة والخصوصية وفرَ المطور العقاري فواصل طبيعية بين وحدات كايرو فيستيفال سيتي.
  • المسطحات المائية والبحيرات الصناعية ذات المياه الزرقاء تضفي مزيداً من الجمال على الشكل العام لكمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة.
  • مسارات مخصصة للمشي والجري وأخري للدراجات صممت خصيصاً لتستمتع بجمال الطبيعة والهواء العليل خاصة في الساعات الأولي من الصباح الباكر.
  • جراج خاص بالسيارات لتنظيم حركة المرور داخل كايرو فيستيفال سيتي، كمان أن المول به جراج خاص يستوعب عدد كبير من السيارات.
  • نظام أمني ضد الحرائق يعمل في حالة الطوارئ ذاتياً داخل كمبوند كايرو فيستيفال سيتي.
  •  فريق متخصص للقيام بالصيانة الدورية في كافة أنحاء مشروع كايرو فيستيفال سيتي.
  • يوجد مسجد مصمم على الطراز الإسلامي لإقامة الصلوات والشعائر الدينية في كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

الوحدات السكنية ذات طابع خاص من حيث التصميم والمساحات كايرو فيستيفال سيتي Cairo Festival City

الشكل المعماري لكايرو فيستيفال سيتى له تأثير جميل داخل النفس، والتصميمات الداخلية للوحدات لها طابع خاص نفذت بشكل يناسب أصحاب الذوق الرفيع على أعلى مستوى بأيدي مهندسين واستشاريين ذو خبرة فائقة في مجال الديكورات، بالإضافة إلى توفير أكثر من نوع لوحدات كايرو فيستيفال سيتي السكنية المطروحة وبمساحات متنوعة لتناسب جميع أذواق ومتطلبات العملاء.

تتمتع جميع وحدات مشروع كايرو فيستيفال سيتي من شقق وتوين هاوس ودوبلكس بأجمل فيو على أكثر من منظر طبيعي، ويتم تسليم كل وحدات كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة كما يتراءى للعميل من حيث التشطيب إما تشطيب كامل أو بدون تشطيب، مع دفع الفرق أثناء التعاقد، كما وفرَ المطور العقاري أ:ثر من شركة عالمية تساعدك على تشطيب وحدتك وفي وقت قياسي وتحت إشراف تمام من المطور العقاري.

  • الشقق السكنية تبدأ مساحتها من 130 متر مربع، وتصل إلى 360 متر مربع.
  • دوبلكس متوسط مساحة  الفيلا 213 متر مربع وتصل إلى 243 متر مربع، كما يوجد فيلات بمساحات كبيرة جداً تصل إلى 1000 متر مربع.
  • تتراوح مساحة التوين هاوس من 252 متر مربع، وتصل إلى 324 متر مربع.
  • كما يوجد وحدات إدارية تبدأ مساحتها من 90 متر مربع.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

أسعار وحدات كايرو فيستيفال سيتي

كمبوند كايرو فيستيفال التجمع الخامس فرصة لا تعوض، بادر بحجز وحدتك في أرقى مكان متكامل بالقاهرة الجديدة بأسعار لا مثيل لها، واستمتع بجو من الرفاهية والرخاء والرقي لك ولجميع أفراد أسرتك، دون أي أعباء، وتختلف الأسعار ح مساحة وتصميم الوحدة كالآتي

  • يبدأ سعر المتر للشقق السكنية من 27,000 جنيه مصري، وتصل إلى 38,000 جنيه مصري.
  • بينما يبدأ سعر متر وحدات الدوبلكس داخل كايرو فيستيفال سيتي من 35,000 جنيه مصري، ويصل إلى 40,000 جنيه مصري.
  • ويتراوح سعر متر وحدات التوين هاوس في كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة من 36,000 جنيه مصري، وتصل إلى 43,000 جنيه مصري.

بالنسبة لإجمالي سعر الوحدة

  • تبدأ سعر الشقة في كايرو فيستيفال من 3,900,000 جنيه مصري، وتصل إلى 7,800,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ سعر الدوبلكس من 7,700,000 جنيه مصري، وتصل إلى 9,800,000 جنيه مصري.
  • وجاءت أسعار التوين هاوس لتبدأ من 9,200,000 جنيه مصري، وتصل إلى 14,000,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد والتقسيط المقدمة من شركة الفطيم

شركة الفطيم للتطوير العقاري إسم يحمل ثقة كبيرة ومتزايدة يوماً بعد يوم، لذلك قامت بتلبية مطالب عملائها والتخفيف من أعباء الحياة عليهم وأعلنت عن أسعار مناسبة لجميع العملاء، كما أنها قدمت أكثر من نظام  للتقسيط لإرضاء العملاء وكسب المزيد من الثقة، مع توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، فهي أكثر شركة تحرص دائماً على تطبيق كل معاني الرقي والاستجمام.

  • يمكن للعميل تقسيط سعر الوحدة على مدار 5 سنوات بدون فوائد كالآتي
  • دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم يقوم بدفع 15% آخرى بعد مرور 3 أشهر من تاريخ التعاقد، ثم تقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية على مدار 5 سنوات.
  • يوجد خصم عند دفع إجمالي سعر الوحدة كاش.
  • يدفع العميل مبلغ بقيمة 7% من إجمالي قيمة الوحدة كوديعة صيانة.

عيوب كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة

بالرغم من المزايا السابقة البارزة لمشروع كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة، يمكن لبعض العملاء أن يعبروا عن قلقهم إزاء وفرة الوحدات داخل كمبوند الفطيم القاهرة الجديدة وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على مستوى الراحة الشخصية. ولكن يجب أن نشير إلى أن شركة الفطيم العقارية قد اهتمت بتلك الملاحظة واعتنت بتوفير الفواصل الملائمة بين العمارات المختلفة، بهدف ضمان توفير الراحة اللازمة لجميع السكان.

المطور العقاري وأهم المشاريع السابقة

يعتبر كمبوند كايرو فيستيفال سيتي أحد أهم المشاريع الهامة الفاخرة التي تمتلكها شركة الفطيم للتطوير العقاري، وهي من أكبر الشركات المشهورة التي يمتلكها رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، تم تأسيسها عام 1992م، ويقع مقر الشركة في دبي،  وظهرت لك الشركة في الوطن العربي وبالأخص في مصر بالعديد من المشاريع العملاقة في كافة المجالات السكنية والتجارية والترفيهية.

تدير مجموعة ماجد الفطيم ثلاث شركات عاملة هي ماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم للمشاريع، وتتمتع الشركة بحضور دولي متميز منذ عام 2015 في 13 دولة، وتتميز جميع مشاريعها بأنها تضم كافة الوسائل الترفيهية والأساسية التي يطرأ عليها الكثير يومياً، بالإضافة إلى أرقى التصميمات المقدمة لكل عملائها والتي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

ومن الواضح للجميع أن آخر ما تفكر فيه الشركة هو الربح بالنسبة لاهتمامها البالغ أقصاه بالعميل من حيث تقديم أفضل الأسعار وخطط السداد، وتتميز جميع مشروعاتها بالنجاح داخل مصر وخارجها، ومن أهم مشاريعها السابقة

  • سيتي سنتر (الإمارات - لبنان - عمان).
  • ذا بوديوم كايرو فيستيفال القاهرة الجديدة.
  • كارفور (مصر - الإمارات).
  • مدينة ألعاب ماجيك بلانت الإمارات.
  • فندق هوليداي إن دبي.
  • فندق كراون بلازا دبي.
  • فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.
  • مول الإمارات.
  • كمبوند الموج في عمان.
  • فندق إنتركونتيننتال ريزيدنس سويتس الإمارات.
  • سكي دبي أول منتجع للتزلج في الشرق الأوسط.

الفخامة والحياة الراقية تنتظرك في القاهرة الجديدة!

تمثل القاهرة الجديدة نقلة نوعية في تطوير المدن المصرية، حيث إنها مخططة لتكون مركزًا عصريًا يقع في قلب العاصمة. هذه المنطقة، التي تم إنشاؤها بهدف تخفيف الضغط عن وسط المدينة، تجسد مثالاً للتخطيط الحضري الممتاز، مع التركيز على توفير معيشة مريحة وفخمة لقاطنيها.

في هذا الإطار، تزخر المدينة بمنشآت سكنية متقدمة، تراوح ما بين الوحدات السكنية ذات التصميمات الحديثة والتشطيبات العالية الجودة إلى الفنادق الراقية التي تلبي احتياجات الزوار والمسافرين بحثاً عن الرفاهية. ليس هذا فحسب، بل تحتضن القاهرة الجديدة أيضًا مراكز تسوق ذات مستوى عالمي تقدم تجربة تسوق متميزة تجمع بين الماركات الشهيرة والمحلات التجارية المتنوعة.

من بين المشاريع السكنية البارزة، يبرز مشروع سكني يطلق عليه اسم يوحي بالرقي والفخامة، يشتمل على وحدات معيشية فاخرة من بينها فلل وشقق بتصاميم عصرية. يشتمل المشروع أيضًا على مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية كالمسابح، الحدائق الغنّاء، وصالات رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً، ما يضمن تجربة معيشية لا مثيل لها.

ما يجعل القاهرة الجديدة مميزة أكثر هو إحتضانها لمجتمع ذو ثقافات متعددة، مما يؤكد على نمط الحياة العالمي ويجذب المزيد من الاستثمارات في هذه المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تستقطب الفنادق الفاخرة ومراكز التسوق العديد من الزوار سنويًا، مما يدعم النمو الاقتصادي والسياحي للمدينة.

بالمجمل، تعد القاهرة الجديدة نموذجًا يحتذى به في التخطيط الحضري والتطوير، تقدم لقاطنيها وزوارها تجربة عيش مترفة ومريحة، وتقف كشاهد على الجهود المبذولة لتحقيق توسعات عمرانية مستدامة تلبي الحاجات المعاصرة.

الجمال والراحة والتميز، كل هذا في قلب التجمع الخامس!  

في الحي العمراني المتميز بالتجمع الخامس، يقع واحد من أبرز المراكز التجارية الذي أصبح علامة فارقة في المنطقة، مركزًا يقدم تجربة فريدة لزواره من خلال تنوع المتاجر والخدمات التي تلائم جميع الأذواق والأعمار. يعكس هذا المركز الحضارة والأناقة في تصميمه المعاصر الذي يجمع بين الجمال الفني والهندسة المبتكرة.

يزخر المركز بالعديد من المتاجر التي تعرض أهم وأفخم العلامات التجارية العالمية والمحلية، مما يوفر للزائرين تجربة تسوق غنية ومتميزة. تتنوع المنتجات المعروضة لتشمل أحدث الإلكترونيات والأزياء الراقية والمجوهرات الفاخرة وغيرها الكثير، مما يجعله مركز جذب للراغبين في التسوق واقتناء كل ما هو مميز وفريد.

لا يقتصر الأمر على التسوق وحسب، بل يوفر المركز أيضًا مجموعة واسعة من التسلية والخدمات التي تثري تجربة الزيارة. يضم المركز سينمات تعرض أحدث الأفلام العالمية، وصالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، ما يوفر خيارات متعددة للترفيه والراحة.

بالإضافة إلى ذلك، يدعو المركز زواره لتجربة مذاقات متعددة من العالم عبر مجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم أشهى الأطباق والمأكولات في جوٍ من الراحة والفخامة.

ومن أبرز مميزات المركز وجود فريق عمل محترف وودود يعمل على تلبية احتياجات الزائرين وتوفير أعلى مستويات الخدمة، مما يضمن تجربة زيارة ممتعة ومريحة لكل من يأتي إلى هنا.

يبرز المركز التجاري في التجمع الخامس كمعلم رئيسي يقدم الرفاهية والجمال والتميز، محققًا بذلك مكانة مميزة بين وجهات التسوق والترفيه، ومصدر جذب لأهالي المنطقة وزوارها للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها تحت سقف واحد.

للباحثين عن التميز والقرب: أفضل الكمبوندات المجاورة لكمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة!

يقع في قلب القاهرة الجديدة مجموعة من الكمبوندات السكنية التي توفر حياة عصرية وراقية لسكانها.

كمبوند ايفورا ريزيدنس القاهرة الجديدة

  • يبرز ايفورا ريزيدنس بموقعه الاستراتيجي القريب من طريق السويس ومدينة الرحاب، مؤمنًا بأنظمة حراسة مشددة وتقنيات مراقبة حديثة لضمان الأمان.
  • يوفر هذا الكمبوند تنوعًا في الوحدات السكنية تلبي كل الاحتياجات من فيلات وشقق دوبلكس.

كمبوند اكاسا القاهرة الجديدة

  • فيما يتعلق بكمبوند اكاسا، فإنه يعد مشروعًا بارزًا لشركة دار للتطوير العقاري، وهو يجسد مثالاً للفخامة والخدمات المتكاملة من نوادي رياضية ومسابح ومطاعم لإثراء تجربة السكن.
  • الوحدات المتاحة تتنوع بين الفيلات المستقلة والشقق بمساحات مختلفة وأسعار مناسبة، كما تقدم الشركة خطط دفع ميسرة تسمح باقتناء الوحدات براحة وسهولة.

كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة

  • كمبوند ذا مديان ريزيدنس، فيعد وجهة مثالية لمن يرغب في العيش أو الاستثمار في وحدات سكنية، تجارية أو إدارية متنوعة الأحجام، بين 167 و289 متر مربع، مستفيدًا من الموقع الاستراتيجي الرابط بين محاور طرق رئيسية.
  • كما يلتزم الكمبوند بتقديم أسعار تنافسية وخطط سداد مريحة تدعم العملاء في تحقيق أحلامهم السكنية.

 

تتميز هذه الكمبوندات بتقديم نمط حياة فريد يجمع بين الهدوء والرفاهية لضمان تجربة سكنية لا تُنسى في قلب القاهرة الجديدة.

ابدأ رحلة الاستثمار العقاري الناجحة: طرق شراء وحدة في كمبوند كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة على realestate.eg!

لشراء وحدة سكنية ضمن تجمع كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، عبر بوابة عقارات مصر الإلكترونية، يُمكن اتباع الخطوات الآتية:

1. التنقيب عن الوحدة: يجب التصفح داخل الموقع الإلكتروني للبحث عن الوحدة المثالية بالنسبة لك، مع تحديد المعايير المرغوبة مثل حجم الوحدة وعدد الغرف وجودة التشطيبات بالإضافة إلى السعر.

2. التواصل مع صاحب العقار: فور اختيار الوحدة المطلوبة، يمكن التواصل مع صاحب العقار عبر الوسائل المتوفرة على البوابة الإلكترونية للحصول على مزيد من التفاصيل.

3. زيارة العقار: من المهم جداً ترتيب زيارة للوحدة السكنية المعنية لمشاهدة الموقع على أرض الواقع وفحص تفاصيلها بدقة.

4. المفاوضة على الثمن: بعد المعاينة والتأكيد على الرغبة في الشراء، يُفتح باب المفاوضة على السعر مع البائع للوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين.

5. إتمام إجراءات الشراء: عند التوصل إلى اتفاق بخصوص السعر، يجب على المشتري القيام بالإجراءات اللازمة لاستكمال عملية الشراء، والتي قد تشمل تقديم وثائق رسمية.

6. توقيع العقد: بعد إتمام كافة الإجراءات المالية والقانونية وتقديم الوثائق المطلوبة، يجب توقيع العقد النهائي لاستلام الوحدة.

7. الدفع النهائي للثمن: يلي توقيع العقد خطوة إتمام الدفع النهائي لثمن الوحدة بالطرق المتفق عليها.

8. تسلم المفاتيح: أخيراً، بعد الانتهاء من كل الإجراءات والدفعات، يتم تسليم مفاتيح الوحدة للمشتري، الذي يصبح رسمياً مالكاً لها، مع التأكد من استلام كل الوثائق الخاصة بالملكية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

التجمع الخامس على بعد خمس دقائق من مطار القاهرة الدولي.

3,510,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة الفطيم للتطوير العقاري.

20 وحدة

يتم دفع مقدم حجز 10% من اجمالي سعر الوحدة ثم 15% دفعة ثانية بعد ثلاث اشهر و تقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

750 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب