image image
سكنى

كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية بيتر هاوس للتطوير العقاري - Sky Capital View New Capital Compound

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: سكاي كابيتال فيو.

عن مشروع سكاي كابيتال فيو: مجمع سكني متكامل يقع في العاصمة الجديدة ويمتاز بالموقع الرائع والتصميمات العصرية التي حرصت على تطويرها شركة بيتر هاوس العقارية.

موقع سكاي كابيتال فيو: يقع في العاصمة الادارية الجديدة على بالقرب من الطريق الدائري الاقليمي.

مساحة مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة: 15 فدان.

أنواع الوحدات في كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية الجديدة : شقق - دوبلكس - بنتهاوس.

مساحة الوحدات: جاءت المساحات بداية من 170 متر مربع.

سعر المتر: جاء سعر المتر للوحدات بدءاً من 10,000 جنيه مصري.

المطور العقاري: شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم يبدأ من 10% من اجمالي سعر الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على فترات تصل إلى 10 سنوات.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية - Sky Capital View New Capital

انتهز الفرصة واستمتع بكل ما يحمله سكاي كابيتال فيو من الجانب المشرق من الحياة فقط، والمقام داخل أكثر المناطق جاذبية اليوم وهي العاصمة الإدارية الجديدة، والمقدم من شركة بيتر هاوس العقارية بحجم استثمار 800 مليون جنيه مصري من أجل تلبية رغبات عملائها، ولأنها تعلم جيداً أهمية السكن في تلك المنطقة.

في سكاي كابيتال فيو سوف تنعم بكل أساليب الرفاهية والرقي من خلال ما يتضمنه مشروع  سكاي كابيتال فيو العاصمة من خدمات ومميزات استثنائية حرص المطور العقاري على إختيارها بعناية شديدة لكي تجد كل ما تحلم به أنت وجميع أفراد أسرتك.

استجم بأجمل المناظر الطبيعية  الخلابة والتصميمات العالمية المقدمة من أكبر شركات التطوير العقاري على أحدث صيحات الموضة، والمقدمة بأيدي أمهر المهندسين والإستشاريين الذين يعملن دائماً من أجلك، مع توفير أنواع  مختلفة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية لا سبق لها مثيل.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

أهم ما يميز موقع سكاي كابيتال فيو العاصمة الجديدة Sky Capital View New Capital

حرص المطور العقاري على توفير مشروع سكاي كابيتال فيو بالقرب من أكثر الأماكن أهمية ونشاط في قلب العاصمة الإدارية، وبالقرب من كافة الأماكن الخدمية والترفيهية التي تفي بجميع احتياجات السكان و برفاهية خاصة لكل من حالفه الحظ وتملك وحدة جديدة في سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية، كل هذه المقاومات التي حرص المطور العقاري على تواجدها بالقرب من كمبوند سكاي كابيتال فيو لم تقل إهتماماً عن  حرصهِ على اختيار موقع بناء مشروع بيتر هاوس العاصمة الادارية الجديدة. 

تم إختيار بناء كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الادارية في أرقى الأماكن داخل العاصمة الجديدة تحديداً في الحي الثامن R8 القطعة 3 على أجمل إطلالة على النهر الأخضر أهم ممر مائي يمتد بطول العاصمة الإدارية، كما يتمتع السكان داخل مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة بأنهم على اتصال من الطرق التي تيسر الوصول إلى كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة بعيدا عن التكدس.

أهم المعالم القريبة من كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية الجديدة:

  • تفصله مسافة قصيرة عن أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الإقليمي، وطريق السويس الصحراوي.
  • من أهم المحاور القريبة من مشروع سكاي كابيتال فيو والتي تربط جميع مناطق العاصمة الجديدة ببعضها وهو محور بن زايد.
  • يقع سكاي كابيتال فيو على بعد خطوات من فندق الماسة الشهير.
  • يقع كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الجديدة على مقربة من منطقة  المال والأعمال.
  • يقترب مشروع سكاي كابيتال فيو من أشهر أحياء العاصمة مثل الحي الدبلوماسي، وحي السفارات.
  • يبعد مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة الادارية دقائق معدودة من أرض المعارض، وكاتدرائية السيح.
  • يقع كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة على بعد مسافة قصيرة من دار الأوبرا، ومنطقة البنوك.
  • كما يتمتع الموقع بأنه قريب من أهم الكمبوندات الراقية في تلك المنطقة مثل كمبوند أناكاجي، كمبوند ريزدنس 8.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة كمبوند سكاى فيو العاصمة الإدارية

تقدر المساحة الكلية لمشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة حوالي 15 فدان، تلك المساحة وهي تعد صغيرة بالنسبة لما يجاورها، ولكن ظهرت براعة المطور العقاري في تقسيم تلك المساحة لتضمن لكل القاطنين الراحة والهدوء مع الإستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة، والخدمات والوسائل الترفيهية دون أي عناء.

لذلك تم تقسيم تلك المساحة بحيث خصصت مساحة الأبنية حوالي 18.5% من إجمالي مساحة مشروع سكاي كابيتال فيو، مع توفير حوالي 700 وحدة سكنية، ولهذا فقد كان عدد السكان في مشروع بتر هاوس العاصمة الادارية الجديدة أقل بكثير من المساحة الكلية للمشروع مما يجعل لكل وحدة خصوصيتها، وبعدها عن الوحدة المجاورة بمسافة كافية.

أما عن باقي المساحة وهي تقدر بحوالي 81.5% من إجمالي مساحة مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة الجديدة خصصت لما جاء في اسم الكمبوند وهو سكاي فيو، حيث يتمتع كل السكان داخل كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الادارية الجديدة بالمزيد من المساحات الخضراء التي تلتف حول مشروع سكاي كابيتال فيو بأكمله والتي جاءت بتصميمات وأشكال مبهجة، واللاند سكيب بمساحتها الكبيرة، بالإضافة إلى المسطحات المائية من نافورات راقصة وبحيرات صناعية خلابة توحي برقي المكان والفخامة التي لا تجدها سوى في كابيتال سكاي العاصمة الإدارية.

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تصميم مشروع سكاي كابيتال فيو Sky Capital View

حصرياً من بيتر هاوس العقارية جاءت تصميمات مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة بمزيج رائع بين تصميم الواجهات من الخارج، والديكورات والتشطيبات الداخلية، ذلك المزيج الذي يعطي السكان الإحساس بنكهة الطبيعة الخلابة بأجمل إطلالات من داخل وحداتهم الخاصة بمساحات رائعة فلا وجود لوحدات يطلق عليها وحدات خلفية، أما عن تصميم الواجهات من الخارج حرص المطور العقاري على وضع تصميم عصري وجذاب يتماشى مع الذوق الرفيع للسكان.

تم تصميم وتنفيذ مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة الجديدة بالكامل بأحدث الأساليب التكنولوجية العالمية، والتي تستهدف دائماً راحة السكان، تمت تحت إشراف نخبة كبيرة من استشاريين ومهندسين، لضمان مستوى معيشي راقي، كما أهتم المطور العقاري ببناء بنية تحتية تمتاز بالمتانة وتضم شبكة صرف صحي مجهزة  بأعلى مستوى من الدقة وتوفير محطات للغاز والكهرباء وغيرها من المرافق كي لا يحمل السكان أي أعباء.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تعرف على أهم المرافق والخدمات التي سوف تحصل عليها في كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الأدارية

عهد جديد من التطور والازدهار تشهده جمهورية مصر العربية في العاصمة الإدارية، لذلك طرحت شركة  بتر هاوس  لأحدث مشروعاتها العملاقة في العاصمة الأدارية وهو كمبوند سكاي كابيتال فيو، وهو مشروع سكني متكامل يضمن لك خوض تجربة ممتعة في عالم الرفاهية والرقي ويتحقق ذلك من خلال الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي يوفرها لك المطور العقاري لتعيش حياة سلسة وبسيطة وتستمتع بأوقاتك ومن أبرز هذه الخدمات:

  •  إذا كنت من عشاق الاستجمام في السبا هاوس في سكاي كابيتال فيو هو وجهتك الأولي نحو الراحة والاسترخاء، حيث يقدم خدماته مثل الساونا والجاكوزي والسبا علي أعلي مستوي، التي تتيح لك الهروب من ضغوط الحياة وأخذ قسط من الراحة.
  • استمتع بممارسة رياضتك المفضلة في النادي الرياضي، الذي يتوفر به العديد من الملاعب لأهم الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والسلة وغيرها من الألعاب الرياضية داخل كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة.
  • حياتك الاجتماعية في أزدهار في سكاي كابيتال فيو Sky Capital View، في النادي الاجتماعي على أتم استعداد لأستقبال تجمعات الأصدقاء وذلك من خلال توفير أماكن مخصصة  لتقضي أوقات ممتعة لا تنسى.
  • الجيم الرياضي في سكاي كابيتال فيو العاصمة يوفر لك مجموعة من أحدث الأجهزة الرياضية،  تمارس رياضتك المفضلة تحت أشراف مجموعة من مدربي لياقة بدنية.
  • في سكاي كابيتال فيو صحتك لها الأولوية دائماً، حيث أن المركز الطبي يضم مجموعة من العيادات الطبية  يعمل بها نخبة من أمهر الأطباء في مختلف التخصصات.
  • حمامات سباحة متعددة الأشكال والأحجام فمنها ما هو للأطفال ومنها ما هو للكبار، كما أنها تخضع للصيانة الدورية داخل كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الادارية.
  •  أنت وأسرتك في أمان دائماً، في الطاقم الأمني تم اختياره بدقة ليحافظ على سلامة السكان والوحدات وذلك علي مدار ال24 ساعة، كما أن كمبوند  سكاي كابيتال فيو العاصمة الادارية الجديدة مدعم بكاميرات مراقبة عالية الجودة تراقب الطرق ومداخل ومخارج الكمبوند.
  • يضم كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة المزيد من المطاعم والكافيهات تقدم أشهى الأكلات وألذ المشروبات وسط أجواء مبهجة والإستماع للموسيقى الهادئة.
  • 2 مول تجاري كبير به العديد من المحلات التجارية  لمختلف البراندات العالمية والمحلية.
  • هايبر ماركت كبير به كافة احتياجاتك المنزلية، ويقدم خدماته إلى باب وحدتك في كمبوند سكاي كابيتال فيو.
  • صيدلية كبيرة داخل مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة بها كافة الإحتياجات من الأدوية، والمستلزمات الطبية، وتعمل على مدار الـ 24 ساعة.
  • حضانة للأطفال تعمل على تأهيل الطفل تعليمياً بأعلى مستوى، كما أنها تتيح أنشطة ترفيهية ممتعة للأطفال داخل مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة الادارية.

كل ما تريد معرفته عن خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات حصرية تجعل سكاي كابيتال فيو العاصمة الجديدة Sky View New Capital هو ملاذك إلى عالم الرفاهية والجمال

صمم كمبوند سكاي كابيتال فيو فقط لأصحاب الذوق الرفيع، الذين يبحثون دائماً عن كل ماهو مميز و استثنائي، لان شركة بيتر هاوس العقارية تقدم لك باقة من المميزات الحصرية التي سوف تجعلك تطرق بقدمك إلى عالم الأبداع، لتعيش حياة فريدة تملئها السعادة، لعل من أهم هذه المميزات:

  • مساحات شاسعة من المروج الخضراء واللاندسكيب التي تبث في النفس الراحة والهدوء، الأشجار الجميلة والأزهار ذات الألوان المبهجة والرائحة العطرة تنقي الجو وتجعلك تتنفس الأكسجين النظيف خاصة في ساعات الصباح الباكر داخل مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة الجديدة.
  • استكمالاً للوحة الفنية البديعة اهتمت الشركة المنشأة بتوزيع البحيرات صناعية ونوافير راقصة ذات مياه كريستالية جميلة لتتناغم مع اللون الأخضر لتبعث في النفس والروح معاني الراحة والاستجمام في كمبوند سكاي كابيتال فيو.
  • مسارات صممت خصيصاً للمشي، وأخري للجري وسط الطبيعة الساحرة داخل مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة الجديدة.
  • توفير مصاعد كهربائية متطورة داخل الأبنية تساعدك على التنقل بين الأدوار المختلفة.
  • منعاً لحدوث زحام مرورية تم تخصيص جراجات خاصة بملاك الوحدات لتحافظ على سيارتك دائما.
  • خاصية  الكارت الذكي لدخول المبنى، وهي خاصية تضمن لك مزيداً من الأمان لك ولأسرتك.
  •  كمبوند سكاي كابيتال فيو صديق للبيئة حيث يعمل بألواح الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة النظيفة.

تصفح الان افضل كمبوند في العاصمة الادارية

أنواع ومساحات الوحدات السكنية في سكاي كابيتال العاصمة الجديدة

من أهم ما يميز الوحدات السكنية في سكاي كابيتال العاصمة أن المطور العقاري عمل على توفير كافة متطلبات السكان بها من حيث الأنواع المختلفة منها مثل الشقق السكنية وحدات الدوبلكس والبنتهاوس، كما أهتم بتوفير مساحات متفاوتة لكل نوع كي تناسب كافة الاحتياجات.

تتميز كل الوحدات السكنية في مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة بأن كلها تطل على أجمل المناظر الخلابة من بحيرات صناعية والرقع خضراء لكي تستيقظ على الطبيعة الخلابة المريحة للنفس، كما تتمتع كل الوحدات بتصميمات عالمية منفذة بأدق التفاصيل حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، ومن أهم ما يميز بيتر هوم في مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة هوو مرونة الاختيار في إستلام الوحدة تشطيب كامل  سوبر لوكس، أو نصف تشطيب لتطلق لك حرية الاختيار لما يناسبك.

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية في كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الادارية الجديدة من 170 متر مربع، وتصل إلى 225 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة وحدات الدوبلكس في سكاي كابيتال من 335 متر مربع، وتصل إلى 380 متر مربع.
  • وتختلف مساحات البنتهاوس أيضاً  وتتراوح من 245 متر مربع إلى 282 متر مربع.

الأسعار وأنظمة السداد المعلن عنها من قبل بيتر هاوس العقارية

حرصاً من شركة بيتر هاوس على راحة عملائها، وتقديراً منها على ما تمر به البلاد من ارتفاع أسعار مواد البناء، قامت بطرح أسعار الوحدات السكنية في مشروعها الجديد سكاي كابيتال فيو Sky Capital View في متناول الجميع ومناسبة تماماً على ما قدمه من خدمات متكاملة ووسائل ترفيهية ترضي الجميع، ولم يكتف بذلك فقام بعمل أكثر من نظام تسهيلاً للدفع وعلى فترات زمنية طويلة تصل إلى 10 سنوات.

تنوع سعر الوحدات السكنية في مشروع سكاي كابيتال فيو طبقاً لنوع التشطيب الذي تختاره كالآتي

  • بالنسبة للوحدات نصف تشطيب يبدأ سعر المتر بها من 10,000 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة للوحدات التشطيب الكامل يبدأ سعر المتر بها من 12,000 جنيه مصري.

بالنسبة لأنظمة التقسيط المرنة

  • يمكن للعميل دفع 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ويتم تقسيط الباقي على مدار 10 سنوات وبدون أي مقدمات.

عيوب كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية الجديدة

نجحت شركة بتر هاوس بنجاح في إطلاق مشروع خالٍ من العيوب، ومع ذلك، قد يشعر بعض الأشخاص بأن مدينة القاهرة وموقع كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية الجديدة يبتعدان قليلاً. ومع ذلك، بفضل توفير شبكة طرق حديثة وفعالة، أصبح الوصول إلى هذه المنطقة سهلاً بشكل كبير.

وعلاوةً على ذلك، من المتوقع أن تزيد قيمة كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الادارية الجديدة بعد افتتاح طرق مواصلات سهلة وحديثة، مما يجعل مشروع سكاي كابيتال فيو خيارًا استثماريًا ممتازًا في الوقت الحالي، حيث يمكن أن يجني المستثمرون فوائد متزايدة من هذا التطور المستقبلي.

المطور العقاري وأهم أعماله

بيتر هاوس للتطوير العقاري هل الشركة المالكة والمنفذة لكمبوند سكاي كابيتال، تم تأسيسها على يد المهندس روماني أندراوس عام 2007م، ولم يعد هذا مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة الجديدة هو الأوحد في العاصمة الجديدة، فقد بادرت بعمل الكثير من المشاريع المختلفة منها سكني وآخر تجاري حتى اكتسبت خبرة فائقة في تلك المنطقة، وقامت بتدشين مشروعها المميز سكاي فيو إستكمالاً لسلسلة نجاحاتها في تلك المنطقة، ووضعت فيه عصارة خبرتها التي ظهرت في اختيار أنسب موقع لبناء كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الادارية الجديدة وصولاً لتصميم الوحدات والأبنية من الداخل والخارج.

من أهم ما تميز به المطور العقاري في مشاريعة بصفة عامة أنه دائماً يعتمد على مواكبة العصر، والتي ظهرت في إستخدام تكنولوجيا البناء العالمية، وأحدث الأساليب والمعدات، لكي تخرج عالم من الرفاهية يحيط بك في كل المجالات، واستطاعت الشركة المطورة بفضل بفضل ما تم تطويره في الفترة السابقة أن تمتلك مكانة عالية بين الشركات الآخرى وذلك لاهتمامها الدائم بالعميل والذي ظهر في وضع خطط أسعار تنافسية حتى لا تحملهم أي أعباء مادية، بجانب أفضل التصميمات الجذابة، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي يمكن أن تحتاجها.

ومن أهم أعمالها السابقة:

استعد لتجربة جديدة: اختر العاصمة الإدارية واكتشف مزايا العيش الحديث! 

تسعى مصر نحو نقلة نوعية في قطاع العقارات والتنمية العمرانية من خلال إطلاق مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعكس رؤية استشرافية لبناء مجتمعات عمرانية حديثة. يأتي هذا المشروع في ضوء الجهود الحثيثة لتحسين مستوى الحياة وإتاحة فرص عمل وسكن تليق بالمواطنين، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على البيئة.

المبادرة تضع في أولوياتها توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية التي تسهم في خلق بيئة متكاملة للسكن والعمل. من السمات البارزة للعاصمة الجديدة هي الاعتماد على البنية التحتية المتقدمة والمعمار العصري الذي يجمع بين الأناقة والوظيفية، ما يجعلها محط أنظار للراغبين في العيش وفق معايير عالمية.

تشكل العاصمة نموذجًا للمدن الذكية، حيث يتم استخدام تقنيات متقدمة لتعزيز جودة الحياة، من خلال التحكم الذكي بالخدمات العامة وتوفير حلول مبتكرة للتحديات اليومية. إلى جانب ذلك، يتم تطبيق مبادئ التنمية المستدامة عبر توفير مساحات خضراء واسعة واستخدام الطاقة النظيفة، مع الالتزام بالمعايير البيئية.

تبرز العاصمة كذلك كفرصة استثنارية مميزة بعروضها المتنوعة في القطاعات السكنية والتجارية والصناعية، مدعومة بتسهيلات حكومية تشجيعية. يعد هذا المشروع ببيئة عمرانية فاخرة تلبي تطلعات السكان وتتجاوزها، وتؤكد على التزام مصر بالعمل نحو مستقبل مزدهر يجمع بين الاستدامة والتطور التكنولوجي.

من خلال إطلاق العاصمة الإدارية الجديدة، تؤكد مصر على نهجها الرامي إلى التنمية الشاملة والمستدامة، مع الاهتمام بالبعد البيئي والاقتصادي. يشير المشروع إلى فجر جديد في عالم العقارات والتنمية العمرانية، ويعد بمستقبل واعد لمصر وشعبها.

انضم لنبض مصر الجديدة: العاصمة الإدارية حيث الفرص اللامحدودة!

تشكل العاصمة الجديدة التي تبعد حوالي 45 كيلومتر إلى الشمال الشرقي من القاهرة، نقطة انطلاق لمستقبل مصر العمراني والاقتصادي. بمساحة تقدر بأكثر من 714 كيلومترًا مربعًا، تعد هذه المدينة أرضًا خصبة لمختلف المشاريع التطويرية والاستثمارية.

يتمثل الهدف من إقامة العاصمة الجديدة في توفير بيئة عصرية ومتكاملة تجمع بين المرافق التعليمية، الصحية، الثقافية، التجارية والرياضية، إلى جانب مناطق الاستجمام والمساحات الخضراء، ما يعزز من مستوى وجودة حياة سكانها.

تحتضن هذه العاصمة تنوعًا في المشاريع العقارية، سواءً كانت تجارية أو سكنية، ما يفتح آفاقًا واسعة للاستثمار. تتمتع العاصمة ببنية عقارية متقدمة، تشمل مراكز تجارية عالمية المستوى وأبراجًا سكنية فاخرة، مصممة وفقًا لأحدث المعايير.

من المزايا البارزة للعاصمة تطورها البنيوي المتقدم، الذي يشمل تخطيطًا حضريًا حديثًا وبنية تحتية مستدامة. تتميز المدينة بنظام مواصلات متطور يشمل شبكة واسعة من الطرق السريعة والجسور، بالإضافة إلى وسائل نقل عام فعّالة.

بفضل هذه البنية التحتية المتطورة والمرافق الحديثة، توفر العاصمة الجديدة مكانًا مثاليًا للشركات والعائلات التي تسعى وراء الفرص والتنمية. تقدم العاصمة فرصًا رائعة للنمو والتقدم، مما يجعلها وجهة جاذبة للاستثمارات الداخلية والخارجية.

تمثل العاصمة الجديدة شاهدًا على التزام مصر نحو دفع عجلة التنمية وفتح المجالات الاستثمارية، مؤكدةً دورها كمركز جذب رئيسي للشركات والمستثمرين الراغبين في اغتنام فرص المستقبل الواعد في الاقتصاد المصري.

ما هي أبرز الكمبوندات التي تتواجد بجوار كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية؟ تعرف عليها الآن! 

تشهد العاصمة الإدارية الجديدة نموًا ملحوظًا وتطورًا في قطاع العقارات، حيث يبرز الكثير من المجمعات السكنية بخدماتها ومرافقها المتميزة، وإليكم عرضًا لبعض المجمعات السكنية البارزة المحيطة بمنطقة سكاي كابيتال فيو:

  1. كمبوند ذا سيتي العاصمة الادارية الجديدة: يقدم كمبوند ذا سيتي مزيجًا من الوحدات السكنية العصرية والفخمة التي ترضي مختلف الأذواق، مع التركيز على توفير بيئة مريحة للسكان. يتمتع بتصميم مودرن ويضم مرافق مختلفة كالمسابح وأماكن الترفيه والرياضة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء.

  2. كمبوند اناكاجي: يتميز بموقعه القريب من سكاي كابيتال فيو ويوفر أجواءً هادئة وراقية. يحتوي على وحدات سكنية فاخرة مع تشديد على الخصوصية والأمان، كما يقدم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات بما في ذلك المسابح وأماكن اللعب، إضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة.

  3. كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة: يعتبر من أفضل المجمعات السكنية القريبة من سكاي كابيتال فيو، ويبرز بتصميمه الفاخر والمرافق العصرية التي يوفرها. يتضمن وحدات سكنية مريحة، مطاعم ومقاهي، بالإضافة إلى المسابح وصالات الرياضة، ويتيح أيضًا الاستمتاع بالهدوء والطبيعة عبر مساحاته الخضراء.

  4. كمبوند سكاي أبو ظبي العاصمة الإدارية الجديدة: يمتاز كمبوند سكاي أبو ظبي بجواره لسكاي كابيتال فيو وتصميمه المترف. يوفر وحدات سكنية واسعة ومجهزة بكل وسائل الراحة والفخامة، مع توافر خدمات ومرافق شاملة تشمل المسابح والحدائق وتتمازج بجمالها مع المسطحات المائية والبحيرات الصناعية، مما يضمن تجربة سكنية فريدة.

كل من هذه المجمعات يقدم تجربة سكنية متكاملة تجمع بين الفخامة والراحة والخدمات المتميزة، مما يجعل من العاصمة الإدارية وجهة مثالية للسكن والاستثمار.

دليل الخبراء: كل ما تحتاج لمعرفته لشراء عقار في كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية عبر realestate.eg!

يقع كمبوند سكاي كابيتال فيو في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مقدما لقاطنيه تجربة معيشية راقية تجمع بين الرفاهية والخصوصية.

يتميز هذا المشروع بتقديم تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات، بأسعار تنافسية تناسب الجودة والمميزات المقدمة. يتضمن الكمبوند مرافق وخدمات عالية الجودة تعزز من مستوى الحياة اليومية لساكنيه.

  1. للراغبين في اقتناء وحدة بهذا الكمبوند، يمكنهم البدء بزيارة الموقع الإلكتروني المخصص لعقارات مصر، حيث سيجدون كافة المعلومات المتعلقة بالمشروع من حيث الموقع، المساحات، أنواع الوحدات، بالإضافة إلى الأسعار وطرق الدفع. يُنصح بإمعان النظر في تفاصيل الوحدات المتوفرة لاختيار ما يتناسب مع المتطلبات الشخصية من حيث الحجم والتصميم.
  2. بعد تحديد الوحدة المرغوبة، يمكن التواصل مباشرةً مع فريق المبيعات عبر منصة الويب لترتيب زيارة ميدانية أو لمناقشة تفاصيل الشراء أكثر.
  3. كما يوفر الموقع خدمة التواصل مع مستشارين محترفين قادرين على تقدير الدعم طوال عملية الشراء، بدءًا من الاستعلام وحتى التوثيق والتسجيل.
  4. أخيراً، يجب التأكد من فهم كافة الشروط والأحكام المتعلقة بعملية الدفع والاستلام، وذلك لضمان انتقال سلس للملكية وتجنب أي تعقيدات مستقبلية.

بمجرد إكمال الإجراءات وتسوية المعاملات المالية، سيصبح المشترين جزءاً من مجتمع سكاي كابيتال فيو، مستمتعين بنمط حياة استثنائي وسط أجواء من الفخامة والراقي.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة على بالقرب من الطريق الدائري الاقليمي.

جاء سعر المتر للوحدات بدءاً من 10,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري.

20 وحدة

مقدم يبدأ من 10% من اجمالي سعر الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على فترات تصل إلى 10 سنوات.

15 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب