image image
سكنى

كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر ميراد للتطوير العقاري - Compound Villaria 6 October

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: فيلاريا.

عن المشروع:من أهم واحدث كمبوندات السادس من أكتوبر ويعد واحد من ابرز الكمبوندات التي سعت لانشاءها شركة ميراد العقارية وحافظت على اخراجه باروع التصميمات العالمية.

موقع فيلاريا: في قلب مدينة 6 أكتوبر على بعد ثلاث دقائق من نادي الصيد.

مساحة كمبوند فيلاريا 6 اكتوبر: 5 فدان.

أنواع الوحدات: شقق - دوبلكس - بنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 130 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 1,040,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المنفذة: شركة ميراد للتطوير العقاري.

نظام السداد: يمكنك السداد بدون مقدم على فترة تصل إلى 5 سنوات.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد عن افضل كمبوند في 6 اكتوبر

كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر - Compound Villaria 6 October

الهدوء والرفاهية هي أكثر العوامل بحثاً للحصول على سكن راقي متميز بعد ظاهرة التكدس المنتشرة في الآونة الأخيرة في كافة أنحاء القاهرة، لذلك قامت شركة ميراد العقارية بتلبية رغبة العملاء وخلق حياة نظيفة متكاملة وقامت بتدشين مشروعها المتكامل والمميز كمبوند Villaria 6 October في أكثر الأماكن تميزاً على الإطلاق في قلب مدينة السادس من أكتوبر.

يعد كمبوند فيلاريا مشروع متكامل بما تحمله تلك الكلمة من معاني، ويأتي ذلك من توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والحكومية التي تيسر عليك قضاء احتياجاتك، بالإضافة إلى الوسائل الترفيهية التي برع المطور العقاري في تأسيسها لكي تمد كافة القاطنين بالبهجة والاستجمام.

كما اهتمت ميراد العقارية بخلق بيئة نظيفة واستنشاق هواء نقي صحي عن طريق توفير الكثير من الأشجار والمسطحات الخضراء، بجانب أفضل الإطلالات التي توحي بالرقي والفخامة على المسطحات المائية المنتشرة في كل بقاع مشروع ميراد 6 اكتوبر، ومن داخل وحدتك الجديدة.

تصميمات مشروع ميراد 6 اكتوبر ككل بدايةً من دخولك البوابة وصولاً لوحدتك الجديدة التي جاءت مساحات وأنواع مختلفة ترضي كافة المتطلبات والأذواق، بجانب أفضل الأسعار وطرق السداد المقدمة من أكبر الشركات العقارية في مصر.

تعرف على افضل واهم كمبوندات اكتوبر

موقع متميز فيلاريا 6 أكتوبر Compound Villaria 6 October

أهتم المطور العقاري بموقع بناء مشروع ميراد 6 اكتوبر لعلمها الجيد بأن الموقع هو من أهم المقاومات التي تجذب العملاء وتعمل على راحتهم، فمن المهم أن يتمتع الموقع بإستراتيجية فائقة بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية حتى تمكن المقيمين داخل فيلاريا من التنقل من وإلى كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر بكل سهولة، بجانب أنه تم إختيار الموقع بالقرب من أكثر المناطق التي تمتاز بنشاط في كافة المجالات الحكومية والإجتماعية والتعليمية لكي تيسر على السكان قضاء احتياجاتهم دون أي أعباء.

ويقع فيلاريا في مدينة السادس من أكتوبر أمام الحي السابع، لما تمتاز هذه المنطقة من رقي وفخامة، كما يقترب مشروع فيلاريا 6 أكتوبر من أكثر المشاريع السكنية الشهيرة والراقية في تلك المنطقة للحفاظ على مستوى اجتماعي راقي.

أهم المعالم القريبة من كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر:

  • على مسافة قصيرة من فيلاريا يقع محور جمال عبد الناصر، ومحور 26 يوليو.
  • يبعد كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر مسافة تقدر بـ 3 دقائق من نادي الصيد.
  • يقترب من أشهر المولات مثل مول العرب، وهايبر وان.
  • من أهم الكمبوندات القريبة من فيلاريا كمبوند جاردينيا وبراديس.
  • يقع مشروع فيلاريا 6 أكتوبر على بعد 5 دقائق من نادي نقابة المهندسين، ونادي 6 أكتوبر.
  • تفصله مسافة قصيرة عن مستشفى الزهور، ومستشفى تبارك، ومستشفى جامعة 6 أكتوبر.
  • يقع مشروع فيلاريا 6 أكتوبر على مقربة من أفضل المدارس التي توفر تجربة تعليمية ممتازة ومنها مدرسة فرانكو سيتي، والمدرسة المصرية الرائدة للغات، ومدرسة بدر تايجرز.
  • كما يبعد كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر مسافة قصيرة عن مدينة الشيخ زايد.

تصفح الان عقارات للبيع في اكتوبر

مساحة كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر

علي مساحة 5 فدان تقدم لك شركة ميراد العقارية أحدث مشاريعها الحيوية الكبرى وهو كمبوند فيلاريا أكتوبر حيث جعلته عنوانك الأول لحياة الرفاهية والجمال، فالآن تستطيع أن تملك وحدة سكنية مميزة تطل على أجمل المناظر الطبيعية من مساحات خضراء والحدائق والأشجار الجميلة في قلب أكتوبر، حيث يتوسط مشروع فيلاريا 6 أكتوبر مساحة تقدر بحوالي 6000 متر مربع من المساحات الخضراء، ناهيك عن المياه الكريستالية الزرقاء النابعة من البحيرات الصناعية والنافورات التي احتلت جزء كبير من مساحة كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر.

تتميز المباني في فيلاريا بأنها ذات إرتفاع واحد للحفاظ على الشكل الجمالي للكمبوند، ويضم مشروع فيلاريا 6 أكتوبر حوالي 15 مبنى سكني، يحتوي كل مبنى على دور أرضي وأربعة أدوار علوية متكررة تضم وحدات سكنية متنوعة ومختلفة المساحة، ويلتف حول كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر سور خرساني كبير للحفاظ على أمن السكان ومزين بالأشجار والزهور الملونة.

معلومات اكثر عن شقق للبيع في اكتوبر

تصميم مشروع فيلاريا 6 أكتوبر

من أجمل ما يميز فيلاريا التصميمات المقدمة من كبرى الشركات العقارية بالاستعانة بخبرة مهندسين واستشاريين يعملون دائماً من أجل الارتقاء بالمستوى الإجتماعي للسكان في كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر، حيث حرصت ميراد العقارية على إستخدام أفضل خامات البناء والتشطيبات الخارجية الأنيقة والألوان الهادئة الموحدة لكافة المباني التي تليق بالذوق الرفيع.

أما عن التصميمات والديكورات الداخلية جاءت بمثابة لوحة فنية متكاملة تجذب العين لما تحتويه من فخامة ورقي منفذة بأدق وأعلى المعايير الحديثة لتخرج بهذه الكفاءة التي يبحث عنها الجميع.

دليلك الشامل لمعرفة افضل تاون هاوس للبيع في اكتوبر

أهم الخدمات التي سوف تنعم بها فور استلام وحدتك السكنية في كمبوند فيلاريا السادس من أكتوبر

عندما تبحث عن منزل أحلامك فإنك بلا شك تبحث عن مجموعة من المقومات الأساسية كالموقع الجغرافي المتميز و الشكل المعماري الجميل والجو البيئي النظيف، ولكن من أهم هذه المقومات هو توافر خدمات  تساعدك علي عيش أسلوب حياة سهل وسلس ومريح، في فيلاريا أكتوبر  حقق لك المطور العقاري تلك المعادلة الصعبة ووضع بين يديك باقة من الخدمات الاستثنائية التي تفتح أمامك أبواب جديدة لمعاني الرفاهية والرقي التي تمنحك الحياة التي كنت تتمناها لك ولأسرتك ومن أهم هذه الخدمات

  • Compound Villaria أكتوبر هي عنوان الأمن والأمان، حيث وفرت لك ولأسرتك مكان لعيش أمن، بكمبوند فيلاريا 6 أكتوبر مزود بكاميرات مراقبة عالية الجودة تم توزيعها في كل مكان لتغطي كل شبر في الكمبوند وكما يوجد بوابات إلكترونية  على مداخل ومخارج كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر، كما أن أفراد الأمن تم اختيارهم بعناية للحفاظ على الأمن والأمان وسلامة السكان والوحدات.
  • لم ينسى المطور العقاري الطفل، حيث خصص لهم منطقة كبيرة بها ألعاب وأنشطة ترفيهية مسلية لهم وتتميز بأنها جذابة الألوان ليقضوا أوقات ممتعة من اللهو واللعب تحت إشراف متخصصين.
  • لمزيد من المتعة أنشأ لك المطور العقاري مجموعة من الألعاب المائية التي تتيح لك قضاء أوقات من المرح من خلال ممارسة السباحة والأنشطة المائية الأخرى.
  • يوجد بكمبوند فيلاريا 6 أكتوبر حمامات سباحة عديدة ولها طاقم صيانه يتابعها بشكل يومي، وتتصف بتنوعها فمنها ما هو مصمم للأطفال ومنها ما هو للكبار ليتمكن الجميع من الاستمتاع بممارسة السباحة.
  •  النادي الرياضي أحد أهم الخدمات التي يقدمها فيلاريا، النادي به ملاعب واسعة  لمختلف الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والتنس والاسكواش وكرة السلة وغيرها من الألعاب الرياضية.
  • حافظ على رشاقتك و مارس رياضتك المفضلة على يد نخبة من أمهر المدربين في الجيم الرياضي، حيث أنه مزود بأحدث الأجهزة الرياضية التي تعدد لك الأختيار في ممارسة تمارينك الرياضية.
  • كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر يقدم لك صيانة دورية لكافة الخدمات الأساسية على يد مجموعة من الفنيين الماهرين، كما أنه مزود بمجموعة من عمال النظافة يتابعون أعمال النظافة بشكل يومي.
  • فيلاريا أكتوبر بها منطقة تجارية، تضم عدد من المحلات التجارية و البراندات العالمية والمحلية  لتحقق لك حرية التسوق بكل راحة حيث تضمن لك تجربة تسوق ممتعة.
  • تعدد أنواع وأشكال المطاعم والكافيهات في كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر يرضي جميع الأذواق، فمنها ما هو الغربي ومنها ما هو الشرقي، وتتميز بتقديم خدماتها على أعلى مستوى.
  • يوجد سوبر ماركت به كافة السلع والاحتياجات التي تلبي كافة متطلباتك اليومية
  • صيدلية كبيرة بها كافة الأدوية العلاجية، ومستحضرات التجميل، تعمل على مدار اليوم.

تعرف على المزيد توين هاوس للبيع في اكتوبر

مميزات رائعة تجدها حصريا في كمبوند فيلاريا أكتوبر

الطبيعة هي غذاء للنفس والروح والتي من خلالها يستقي الإنسان أكسير الحياة الذي يمكنه من مواصلة العيش وسط ضغوط الحياة، لذلك اهتمت شركة ميراد للتطوير العقاري بتزويد كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر بالكثير من المسطحات الطبيعية في أشكالها المختلفة، كما اهتمت أيضاً بأن تقضي أفضل الأوقات من خلال مميزات استثنائية تجعلها الخيار الأول أمام أي شخص يبحث عن حياة الرفاهية من أهمها

  • المروج الخضراء الموجودة على مساحة 6000 متر مربع المتمثلة في العشب الأخضر اليافع والأشجار الكثيفة العالية والورود الملونة الجميلة أهم ما يميز فيلاريا أكتوبر، فمن شرفة وحدتك الخاصة تستطيع أن تستمتع بإطلالة ساحرة علي أجمل المناظر الطبيعية.
  • لمحبي رياضة المشي وركوب الدراجات تم تخصيص مسارات خاصة تتخلل المناظر الطبيعية تتيح لك المزيد من الاستمتاع بجمال الطبيعة خصوصا في أجواء الصباح الباكر.
  • لتكتمل اللوحة الفنية البديعة،  تم إنشاء نوافير راقصة ومسطحات مائية ذات مياه زرقاء خلابة متعددة الأشكال والأحجام، تضفي مزيدا من الرقي والجمال كمبوند.
  • مسجد مصمم على الطراز الإسلامي لإقامة الصلوات.
  • جراج خاص بملاك الوحدات لتنظيم حركة المرور، كما أنها تستوعب أعداد كبيرة من السيارات.
  • لمزيد من الأمان تم تزويد الوحدات بنظام أمني ضد الحرائق.
  • تم تزويد الوحدات في Villaria 6 October بـ دش مركزي.
  • أهتم المطور العقاري بإنشاء بنية تحتية عالية الجودة للمشروع من كهرباء وغاز طبيعي وصرف وشبكة مياه صممت على أعلى المستويات تضمن سلامتها على المدى الطويل.

كل التفاصيل عن ارخص فلل للبيع في اكتوبر

أنواع الوحدات السكنية والأسعار المتاحة في فيلاريا 6 أكتوبر Compound Villaria 6 October

حرص المطور العقاري على تلبية كافة إحتياجات العملاء في فيلاريا حتى تضمن لكل عميل أن يجد ما يبحث عنه دون وجود أي صعوبات، لذلك قام بطرح العديد والمتنوع من الوحدات السكنية في مشروع فيلاريا 6 أكتوبر من شقق سكنية ووحدات دوبلكس وبنتهاوس، كما حرص على توفير مساحات كبيرة ومتنوعة.

وتم تصميم الوحدات بأحدث طراز هندسي عالمي، وفي السطور القادمة  سوف نستعرض معاً مساحات الوحدات في كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر والتي تتيح لك حرية الاختيار وترضي جميع الأذواق والتي تنقسم لثلاث أنواع

  • الشقق متنوعة في مساحتها حيث تبدأ مساحتها من 130 متر مربع، وتصل إلى 182 متر مربع.
  • وحدات الدوبليكس تبدأ مساحتها من 232 متر مربع، وتصل إلى 259 متر مربع.
  • وحدات البنتهاوس تبدأ مساحتها من 200 متر مربع.

يتم تسليم الوحدات بعد ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد، مع نظام تشطيب جزئي يجعل لك الحرية في إختيار الديكورات والتشطيب النهائي، كما يمكنك التعاقد على تشطيب وحدتك كاملة ويتم دفع الفرق أثناء التعاقد.

أما عن الأسعار والتي جاءت على غير المتوقع لما قدمه الكمبوند من خدمات ومميزات لترضي كافة العملاء لا مثيل لها على الإطلاق مقارنة بغيرها من المشاريع الأخرى، حيث أنها جائت في متوسط كافة المستويات دون تحملهم أي أعباء مادية، لذلك جاء سعر المتر في فيلاريا حوالي 8000 جنيه مصري.

أنظمة السداد المعلن عنها لامتلاك وحدة في فيلاريا

اختلفت الأنظمة المتاحة للدفع والمعلن عنها من ميراد العقارية في فيلاريا لكي تناسب كافة القدرات الشرائية للعملاء وعلى فترات زمنية طويلة، لكي تعطي لكل العملاء فرصة ذهبية  في سهولة امتلاك وحدة سكنية جديدة لتستمتع بحياة راقية بعيدة عن القلق والتوتر، وتمثلت طرق السداد على ثلاث أنظمة فيما يلي

  • يمكن للعميل التقسيط على مدار خمس سنوات، وبدون أي مقدم.
  • كما يمكنك دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم يتم سداد دفعة أخرى بنسبة 10% بعد مرور سنة، ويتم سداد المتبقي على مدار 7 سنوات.
  • يمكنك دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم 10% أخرى بعد مرور ستة أشهر، ويتم سداد نسبة أخرى بعد مرور سنة من تاريخ التعاقد، ويتم سداد باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.
  • يتم سداد مبلغ بنسبة 6% من إجمالي سعر الوحدة للصيانة ويتم تقسيطها على مدار سنوات تقسيط الوحدة السكنية.

عيوب كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر

على الرغم من العديد من المزايا التي يتمتع بها مشروع "فيلاريا 6 أكتوبر"، قد يُعتبر بعض العملاء أن تنوع وحدات السكن يمكن أن يؤدي إلى فقدان الهدوء والخصوصية. ومع ذلك، قامت الشركة بتصميم مشروع فيلاريا 6 أكتوبر بعناية من خلال فصل العمائر بشكل مناسب وإنشاء مناطق خضراء فاصلة بينها. هذا الإجراء يضمن للسكان الاستمتاع بالهدوء والخصوصية، بالإضافة إلى توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، مما يزيد من شعورهم بالأمان والراحة.

المطور العقاري وسابقة أعماله

تأسست شركة ميراد العقارية سنة 1979م، وهي الشركة المنفذة لكمبوند فيلاريا العقارية، وهي تعد من أكبر شركات التطوير والتنمية العقارية في مصر لما قامت به من مشروعات عديدة في كافة الأنحاء، وتتميز مشاريعها دائماً بالمواكبة العصرية الحديثة في مجال التشييد والتصميمات، لأنها تستخدم أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية لإخراج مجتمعات سكنية وسياحية وتجارية على أعلى مستوى من الرقي والفخامة.

من أهم ما يميز الشركة المهندسين والاستشاريين والعمال الذين يعملون بأيدي واحدة وبجهد كبير من أجل الإرتقاء بمستوى العملاء لأسمى الدرجات، مع الحفاظ على الثقة الكبيرة التي تمتلكها الشركة من خلال مصداقيتها في التعامل والتسليم، وخدمة ما بعد البيع، لذلك عملاء ميراد في تزايد مستمر يوماً بعد يوم،ومن أهم مشاريعها السابقة

  • كمبوند معادي جيت.
  • معادي مودرن تاورز.
  • مشروع نيو معادي ريزيدنس.
  • مشروع بيفرلي ريزيدنس.
  •  إيليت تاور.
  • نيو بايونير تاورز.

استعد لتجربة جديدة: اختر مدينة السادس من اكتوبر واكتشف مزايا العيش الحديث! 

السادس من أكتوبر، واجهة عصرية متميزة ضمن خارطة مصر العمرانية، المنتشرة في قلب محافظة الجيزة، تعرف بهندستها المعمارية المستقبلية ومرافقها المتعددة التي تلائم احتياجات ساكنيها الباحثين عن جودة الحياة والتقدم. في ظل جهود مصر نحو التنوير والتطوير، تأتي هذه المدينة كنموذج نابض بالحياة لتحقيق أحلام سكانها بالتمتع ببيئة عيشية متكاملة.

تتضمن السادس من أكتوبر مجموعة غنية من الخدمات الأساسية مثل المراكز الصحية، الأسواق، المناطق التعليمية والثقافية، التي تجعل منها بيئة مثالية للسكن والعمل. كما يتوفر بالمدينة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق والمتطلبات، مما يسهل على الجميع إيجاد ما يلائم تطلعاتهم الشخصية.

من الجدير بالذكر كذلك أن السادس من أكتوبر موطن لفرص عمل متنوعة، فهي تحتضن مناطق صناعية وتجارية توفر مجالات عديدة للمهنيين وأصحاب الأعمال، مما يفتح آفاق واسعة أمام الشباب والعائلات لتحقيق النمو المهني والشخصي.

علاقتها الوثيقة بالقاهرة تجعل من السادس من أكتوبر مكاناً مثالياً لمن يرغب في التمتع بالحياة العصرية بالقرب من العاصمة، مع توفير سهولة الوصول إلى الفعاليات الثقافية والترفيهية، فضلاً عن المؤسسات التعليمية والصحية الرائدة. هذا بالإضافة إلى سهولة التنقل والانتقال لأي منطقة داخل مصر أو خارجها بفضل شبكة المواصلات المتطورة.

تقدم السادس من أكتوبر بيئة عيش فريدة تجمع بين الرقي والعملانية، ما يجعلها خياراً رائداً لمن يسعى إلى الاستقرار في مدينة تواكب العصر وتفتح آفاقاً واسعة للمستقبل، موفرةً بذلك تجربة حياتية متكاملة ومريحة في مصر.

انضم لنبض مصر الجديدة: مدينة السادس من اكتوبر حيث الفرص اللامحدودة! 

يشهد النمو الصناعي والتجاري البارز في مصر أهمية كبرى مع تطور مدينة السادس من أكتوبر، التي تمثل مركزاً رئيسياً لجذب الاستثمارات وتقديم فرص عيش مميزة للمقيمين. مع مرور الوقت، تحولت هذه المدينة لتصبح خياراً مفضلاً للعديد من رواد الأعمال والمستثمرين بفضل الفرص الواسعة والمتنوعة التي توفرها.

القطاع الصناعي بالمدينة يعد من الروافد الاقتصادية الرئيسية، حيث يتم توفير مجموعة من المنشآت الصناعية الكبرى ومساحات مثالية لإقامة الأعمال الصغيرة والمتوسطة. هذا بالإضافة إلى أن المدينة تستفيد من تطور البنية التحتية الحديثة والمتكاملة، مما يضمن كفاءة الخدمات اللوجستية وسهولة الوصول والتنقل.

كما تظهر المدينة تحفيزات استثمارية جذابة تشمل تخفيضات ضريبية، وتسهيلات في الحصول على الأراضي، ودعم حكومي قوي للمشروعات الجديدة، مما يخلق بيئة محفزة للنمو الاقتصادي والتوسع. الحكومة المحلية تضع في أولوياتها تبسيط الإجراءات الحكومية وتقديم الدعم الكافي لتعزيز بيئة الأعمال بالمدينة.

إلى جانب ذلك، تبذل السادس من أكتوبر مجهوداً كبيراً في توفير مستوى عالٍ من الخدمات العامة والمرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق، ما يجعلها بيئة جاذبة للعيش والعمل. تعد مرافق الترفيه والمساحات الخضراء من العوامل التي ترفع من جودة الحياة داخل المدينة.

بهدف تعزيز مكانتها كمركز استثماري على المستوى الدولي، تواصل السادس من أكتوبر التطلع إلى المستقبل من خلال جذب المزيد من الاستثمارات وتقديم فرص نمو واعدة للمستثمرين. هذه المدينة، بما تحمله من إمكانيات وموارد، تعد وجهة استثمارية رائدة تمنح المستثمرين فرصة لإطلاق وتطوير مشاريعهم بنجاح في بيئة مثالية للأعمال والحياة اليومية.

ما هي أبرز الكمبوندات التي تتواجد بجوار كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر؟ تعرف عليها الآن! 

في قلب مدينة السادس من أكتوبر، تتأصل مجموعة متميزة من المجمعات السكنية التي تتسم بالرقي، الجمال المعماري، وتنوع الخدمات، مما يجعلها بيئة مثالية للحياة العصرية. هذه المجمعات تشترك في قربها من منطقة فيلاريا، ما يضفي عليها قيمة مضافة بفضل الإمكانية السهلة للوصول إلى المرافق والخدمات المهمة.

  1. كمبوند ماونتن بارك اكتوبر:  "ماونتن بارك" يبرز كواحة سكنية تجمع بين الأناقة في التصميم والتنوع في أنماط الوحدات السكنية، مضمنًا كل ما يحتاجه السكان من مرافق ترفيهية وخدمات أساسية مثل التعليم والرعاية الصحية.

  2. كمبوند اكتوبر بلازا: "اكتوبر بلازا"، مجمع يعد نموذجًا للرفاهية السكنية التي تلبي احتياجات السكان بمنازل عصرية تتوسط حدائق خلابة ومساحات للاسترخاء والترفيه.

  3. كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر: "بالم باركس" يعكس جوًا من الراحة والهدوء، بمناظره الطبيعية الساحرة ووحداته السكنية المصممة بذوق رفيع، مما يعزز الشعور بالانسجام والرضا بين السكان.

  4. كمبوند ليك فرونت المرشدي 6 اكتوبر: "ليك فرونت" فيمثل تجسيدًا للفخامة حيث التصميمات المعمارية المبتكرة والوحدات السكنية المتميزة التي تتيح للسكان فرصة العيش وسط الطبيعة الخلابة والاستفادة من مرافق ترفيهية وخدمية.

  5. كمبوند ذا اكسيس ايوان 6 اكتوبر: "ذا اكسيس" الذي يقدم بيئة سكنية هادئة تفيض بالمساحات الخضراء وتوفر تصميمات عصرية للوحدات السكنية، مع ضمان الخصوصية والاستقرار للسكان.

هذه المجمعات السكنية توفر للباحثين عن منزل في مدينة السادس من أكتوبر، خيارات متعددة تلائم رغباتهم وتحقق معايير العيش الراقي بكل ما فيه من مميزات وسكينة، مع البقاء على مقربة من النقاط الحيوية والخدمات الأساسية.

دليل الخبراء: كل ما تحتاج لمعرفته لشراء عقار في كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر عبر realestate.eg!

للراغبين في اقتناء وحدة سكنية ضمن اطار كمبوند فيلاريا الواقع في مدينة 6 أكتوبر، يمكنكم الاستفادة من مزايا منصة "عقارات مصر". إليكم دليل مختصر لإتمام عملية الشراء بسلاسة:

1.تصفح المنصة الإلكترونية: يُمكنك الولوج إلى منصة عقارات مصر عبر أي جهاز إلكتروني وتصفح الصفحة الرئيسية.

2. إجراء البحث: في خانة البحث، اكتب "كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر" لعرض خيارات متاحة.

3. اختيار العقار: تمعن في الخيارات المعروضة لاختيار الوحدة الأنسب.

4. المعاينة عن بُعد: يُمكن الاطلاع على تفاصيل الوحدة السكنية والحصول على جولة افتراضية لمعاينتها جيدًا.

5. التواصل للمعلومات: إن وجدت الوحدة المثالية، بإمكانك التواصل عبر الأرقام المتاحة على منصة عقارات مصر لمزيد من التفاصيل.

6. الزيارة الميدانية: يُستحسن زيارة المشروع ميدانيًا لتقييم الموقع والوحدات المتاحة والتعرف على المرافق.

7. إجراءات الحجز: في حال الرغبة باستكمال عملية الشراء، يجب إتمام إجراءات الحجز والتفاوض على طريقة السداد مع المطور العقاري.

8. التعاقد: ضمان إتمام الإجراءات القانونية والتوقيع على العقود بعد مراجعتها وفهم كافة بنودها.

9. استلام المفتاح: بعد إتمام جميع الإجراءات والسداد، ستتسلم وحدتك السكنية لبدء صفحة جديدة من الحياة العصرية في كمبوند فيلاريا.

هذا المسار يضمن لك تجربة شراء عقارية واضحة ومريحة داخل أحد كمبوندات 6 أكتوبر، مع التأكيد على أهمية التدقيق والتأني في كافة المراحل.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

في قلب مدينة 6 أكتوبر على بعد ثلاث دقائق من نادي الصيد.

1,040,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة ميراد للتطوير العقاري.

20 وحدة

يمكنك السداد بدون مقدم على فترة تصل إلى 5 سنوات.

5 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب