image image
سياحى

منتجع اديلما سهل حشيش أنكور للتطوير العقاري - Edelma Sahl Hasheish

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: اديلما .

عن مشروع اديلما: يعد واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الساحلية الراقية، حيث تجتمع فيه الأناقة والابتكار بتصاميمه الفريدة والمعاصرة. تأسست قرية اديلما بهدف خلق بيئة سكنية استثنائية ترضي أصحاب الأذواق الراقية والباحثين عن الرفاهية. يتميز هذا المشروع بتصاميمه المعمارية الفاخرة التي توفر أفضل جوانب الحياة الحضرية مع الاحتفاظ بالطابع الطبيعي والخلاب للمناظر الطبيعية المحيطة.

موقع قرية اديلما سهل حشيش: تقع القرية بسهل حشيش بالقرب من الممشى السياحي.

أنواع الوحدات: فيلات - شاليهات للبيع في اديلما.

مساحة الوحدات في اديلما: تبدأ من 180 متر مربع.

اسعار اديلما: تبدأ أسعار الوحدات من 700,000 جنيه مصري .

اسم الشركة المطورة: شركة أنكور للتطوير العقاري.

طرق السداد: 15% مقدم وتقسيط باقي المبلغ حتى 7 سنوات بدون فوائد.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

استعد للانغمار في تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، وكن جزءًا من الرؤية المبتكرة التي نقدمها في قرية اديلما سهل حشيش المتفرد والمتقدم

لكل الباحثين عن المتعة والرفاهية الكاملة فهنا تم تقديمها على طبق من ذهب وبشكل يليق بمستوى أصحاب الذوق الرفيع، فلقد قامت الشركة العقارية Anchor بإطلاق مشروعها الساحلي المميز الذي يطل على أحد سواحل البحر الأحمر حيث قرية اديلما - Edelma Sahl Hasheesh والتي تنفرد بالمزايا المتعددة و الفاخرة ومنها اختيار الموقع الإستراتيجي الهام حيث  سهل حشيش الذي يربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة، كما أن اديلما الساحلية تجاور أشهر المشاريع الكبرى المختلفة المجاورة والتي لا يتبقي سوى أقصر المسافات للوصول إليها.

كما أن اعتمدت الشركة العقارية Anchor على أكفأ المهندسين المعماريين وذلك للتخطيط بشكل جيد للمشروع الساحلي الفخم اديلما والتي تم تشييدها على مساحة أرض شاسعة والتي قسمت لتحتوي على المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة كبيرة منه وذلك بحوالي 80% من المساحة الإجمالية والتي تعكس عليه وتضفي عليه طاقة إيجابية لا مثيل لها، فضلاً عن ذلك فإن الوحدات التي تم تصميمها بقرية اديلما تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات والأنواع وبذلك سيمكنك اختيار الانسب لك ولما يتوافق مع مستواك الرفيع ولكل واحدة الإطلالة الفريدة على ساحل البحر الخلاب، فضلاً عن التصاميم المعمارية التي تضاهي العصر الحديث وتجمع بين الرقي والفخامة التامة داخل اديلما الغردقة، وبذلك نضمن لك الأجواء الممتعة التي لا زلت تحلم بها.

ولقد تم العمل بكافة الجهود المباشرة وذلك من أجل تقديم الخدمات الحصرية والمتكاملة والتي من خلالها يتم تلبية كافة المتطلبات الخاصة بجميع العملاء ويمكنك من الاستمتاع بأوقات فريدة لا مثيل لها تليق بالعملاء لدى شركة Anchor العقارية داخل اديلما الغردقة، فضلاً عن الأسعار المعلن عنها والتي من خلالها يمكنك شراء وحدتك الساحلية، ويمكنك أيضاً تقسيط المبلغ الإجمالي للوحدة على مدار سنوات وبدون فوائد داخل اديلما سيدي حنيش، استغل الفرصة ولا تتردد فهنا أفضل الأجواء التي من خلالها ستتمكن من قضاء وقت راقي لقضاء إجازتك المصيفية....!

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

انطلق في جولة ساحرة داخل منتجع اديلما الغردقة، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي

اختيار الموقع الجغرافي لأي مشروع ساحلي يعتبر من أهم عوامل النجاح المميزة لأي شركة عقارية، فلقد حازت Anchor على اقبال كبير إلى القرية الساحلية التي قامت بتشييدها والتي أطلقت عليها اديلما حيث انها تنفرد بالموقع الاستراتيجي الهام وذلك بسهل حشيش بالغردقة، فهي تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة، والمسافة التي تفصل بين اديلما وأشهر المعالم الضخمة المجاورة فهي قصيرة جداً، كما أنها تطل على الممشى السياحى الذي يمتد لحوالي 12 كم على شاطئ البحر والذي يربط بين عدد من القرى والمنتجعات.

أهم مميزات موقع قرية اديلما سهل حشيش - Edelma Sahl Hasheesh:

  • تقترب اديلما الغردقة من أهم المعالم ومن أشهرها مَعلم Arrival Piazza السياحي.
  • قرية اديلما تقع بسهل حشيش والتي تقع على بعد مسافة قصيرة من الممشى السياحي وذلك بحوالي 12 كم الذي يربط بين أهم القرى والمنتجعات بالمنطقة.
  • اديلما Anchor تقع على مسافة قصيرة من أهم المشاريع الساحلية المعروفة في تلك المنطقة.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

انضم إلينا واكتشف الجمال والإبداع الذي أضفناه لجعل منتجع اديلما سهل حشيش مظلة للرقي والتميز

تحظى قرية اديلما بالعديد من المميزات الفريدة والتي من خلالها تم جذب أكبر عدد العملاء، فلقد قامت شركة Anchor العقارية والمالكة بتشيدها على مساحة أرض شاسعة والتي قسمت بين المساحات الخضراء وأبدع المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستخوذ على نسبة كبيرة منه وتجعلم تستمتع بأجواء فريدة لا تقارن وتمكنك من الاستمتاع وقضاء أوقات أمام شاطئ البحر والاستجمام داخل اديلما سيدي حنيش، فضلاً عن ذلك فقد تم الاعتماد على أكبر الشركات الهندسية ولها الدور المميز لوضع أفضل التصاميم المعمارية والديكورات المبهرة داخل كل وحدة ساحلية داخلها، فالوحدات تتنوع فيما بينها داخل اديلما الغردقة من حيث المساحات لاتاحة الخيار الأول لجميع العملاء لاختيار الأنسب لهم، فضلاً عن الخدمات المتوفرة داخله المتكاملة ويمكنك من خلالها الاستمتاع بالبيئة الساحلية الحصرية والمميزة التي لا تقارن، خذ الخطوة المميزة وبادر بحجز وحدتك الساحلية داخل قرية اديلما سهل حشيش...!!

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات في اديلما سهل حشيش، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك

لقد تم تقديم مشروع ساحلي فريد يطل على ساحل البحر الأحمر الخلاب صاحب المياة الزرقاء ورماله البيضاء التي تعطي للمكان السحر وتعكس أجواء إيجابية يحتاج إليها الكثيرين، وقد قامت شركة Anchor بتشييد القرية الفخمة اديلما  على أكبر مساحة والتي تشتمل داخلها على الوحدات السكنية التي يصل عددها إلى 85 وحدة والتي تتفاوت من حيث المساحات فمنها " الشاليهات، الشقق، البنتهاوس، الاستوديو " داخل اديلما سيدي حنيش، كما أن تم الحرص على توفير كل ما يحتاجها العملاء الباحثين عن البيئة الساحلية الممتعة والفريدة من نوعها وبذلك نوفر لك الحرية التامة وأكبر قدر من الخصوصية، ونجد أن المساحات التي تتوفر داخل اديلما تبدأ من 47 متر مربع، وتتمثل فيما يلي:

  • مساحة الوحدات داخل اديلما سهل حشيش - Edelma Sahl Hasheesh: تبدأ من 180 متر مربع وتصل إلى 240 متر مربع.

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك قرية اديلما سهل حشيش الراقي - Edelma Sahl Hasheesh

لكل الباحثين عن البيئة الساحلية الممتعة و الأكثر راحة ورقياً وتمنحك الفرصة لقضاء إجازتك المصيفية وسط الأجواء المريحة للأعصاب، فهنا قرية اديلما الساحلية والتي إنطلقت بها شركة Anchor والتي حرصت على تقديم قرية ساحلية فاخرة تليق بجميع عملائها المميزين، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • لقد تم العمل على اختيار للمشروع الساحلي الفخم اديلما الموقع الاستراتيجي وبالتحديد بسهل حشيش حيث مدينة الغردقة، فهي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، كما أن المسافة بينها والمناطق الحيوية والخدمية قصيرة جداً.
  • كما أن تم العمل على تشييد القرية الفاخرة اديلما على مساحة شاسعة والتي تشتمل على المساحات الخضراء والمرافق والخدمات المتعددة حيث أنها تلبي كافة المتطلبات الخاصة لجميع السكان، كما أن هناك وحدات مختلفة المساحات والأنواع.
  • الوحدات داخل اديلما سهل حشيش تتفاوت فيما بينها من حيث المساحات والأنواع وذلك ليتمكن العملاء من اختيار الأنسب لهم، كما أن لكل واحدة التصاميم المعمارية الفاخرة والتي تليق بمستوى الجميع.
  • ولقد حرصت شركة Anchor على وضع  أفضل التصاميم التي تضاهي العصر الحديث وذلك بالاستعانة بأكبر الشركات الاستشارية والتي لها الدور الكامل تصميمه بأعلى مستوى يليق بالجميع، فقرية اديلما تتسم بالفخامة والرقي.
  • فضلاً عن ذلك فإن الوحدات أسفلها تم تصميم أكبر مساحة للجراجات داخل اديلما سيدي حنيش والتي تتسع لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالعملاء وذلك للحافظ على شكلها المميز ومنع الزحام أمامها.
  • ونجد أن قرية اديلما سهل حشيش تعتمد على نظام الطاقة الشمسية وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء و الاستماع ببيئة سكنية راقية وفريدة لا مثيل لها.
  • للأطفال الصغار داخل قرية اديلما سهل حشيش حيث أن تم تصميم لهم منطقة مميزة تشتمل على أكبر عدد من الألعاب المناسبة لأعمارهم وبذلك نوفر لهم أجواء من الرفاهية وقضاء أوقات ممتعة مع أصدقائهم.
  • كما أن داخل قرية اديلما وعلى شاطئ البحر الخلاب فقد تم توفير عدد من المرافق المميزة والتي تساعدك على الاسترخاء وقضاء أفضل وقت والاستجمام.
  • منطقة ترفهية مميزة داخل قرية اديلما سهل حشيش والتي تشتمل على كافة الألعاب على شاطئ البحر مع الأصدقاء.
  • فرق للصيانة داخل مشروع اديلما الغردقة و التي تعمل على مدار اليوم وذلك لرصد كافة الأعطال داخل أي وحدة سكنية وذلك لمزيد من الرقي وتوفير البيئة السكنية المريجة للجميع
  • تصميم بنية تحتية مميزة داخل قرية اديلما Anchor حيث أنها تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها فمنها الكهرباء والغاز الطبيعي وبذلك نضمن لك البيئة الساحلية الفاخرة والاكثر تكاملاً.

مع خدماتنا المميزة في منتجع اديلما سهل حشيش، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك - Edelma Sahl Hasheesh

اديلما الساحلية تعتبر من أكبر القرى التي تطل على أجمل الشواطئ الساحرة والتي من خلالها ستتمكن من الاستمتاع بأوقات فريدة من نوعها وستتمكن من اختيار ما يتوافق مع مستواك الراقي، ولقد قامت شركة Anchor بتقديم داخل اديلما سهل حشيش الخدمات الحصرية والتي تلبي جميع متطلباتك الفريدة، وتتمثل فيما يلي:

  • نجحت شركة Anchor في تقديم داخل اديلما الساحلية أكبر مركز صحي يشتمل على سباهاوس، ساونا، وجاكوزي، ويتم تقديم بها أفضل الخدمات الترفيهية لجميع الوافدين إليه لمزيد من الاستجمام.
  • ولقد تم العمل على تصميم داخل اديلما سهل حشيش أكبر صالات للجيم وتضم أكبر عدد من الأجهزة الرياضية والمُعدات الحديثة والتي من خلالها يمكنك الحفاظ على رشاقة الجسم وضمان اللياقة البدنية بمساعدة المدربين.
  • تعيين داخل قرية اديلما خدمات أمنية متكاملة فقد تم تعيين عدد من الحراس وأفراد الأمن والتي تعمل على مدار اليوم، وذلك لضمان البيئة السكنية الأمنة.
  • توزيع عدد من كاميرات المراقبة داخل منتجع اديلما Anchor والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الاستقرار وتقديم الحماية التامة للجميع.
  • هايبر ماركت كبير يضم أكبر عدد من المستلزمات المنزلية داخل قرية اديلما وهناك خدمة توصيل للمنازل على مدار اليوم.
  • عيادات طبية وصيدلية كبيرة داخل اديلما Anchor تضم الأدوية المستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لتقديم خدمة علاجية مميزة.
  • تعيين عدد من عمال النظافة داخل منتجع اديلما والتي تعمل كل يوم وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري للقرية.
  • الأسعار المعلن عنها تنافسية وتتوافق مع جميع العملاء، كما تم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة داخل قرية اديلما سهل حشيش.
  • منطقة مصممة بأعلى مستوى داخل اديلما الغردقة والتي تشتمل على المطاعم والكافيهات المصممة على نفس الطرز العالمية وتحمل ديكورات مبهرة، تساعدك على الاستمتاع بأجواء لا مثيل لها وتليق بك.
  • تم تصميم عدد من حمامات سباحة بقرية اديلما سهل حشيش مختلفة المساحات والتصاميم وتتوافق مع كافة الفئات العمرية وذلك للاستمتاع بأجمل الأوقات مع الاصدقاء.
  • ولمزيد من الأمان التام على جميع العملاء فقد تم تعيين داخل اديلما سهل حشيش فريق إنقاذ على الشاطئ وذلك لمزيد من الحفاظ على حياة الجميع.
  • تراكات طويلة داخل اديلما سهل حشيش والتي تساعدك على المشي و الجري وركوب الدراجات وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات.
  • منطقة مجهزة بالكامل داخل قرية اديلما الغردقة وذلك من أجل إقامة أعياد الميلاد والشواء، وذلك لمزيد من الاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأصدقاء.
  • ملاعب رياضية مختلفة المساحات منها لكرة القدم والتنس والطائرة داخل منتجع اديلما سهل حشيش وهناك صالات لتتمكن من ممارسة الرياضة المفضلة لك.
  • مول ضخم داخل مشروع اديلما سهل حشيش يضم أكبر عدد من المحلات التي تعرض البراندات العالمية وذلك لما يتوافق مع أصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • توزيع عدد من ماكينات الصرافة الألي و التي تساعدك على سحب وإيداع الأموال داخل اديلما سهل حشيش، وبذلك يضمن لك عدم الخروج عن نطاقها.

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية مع قرية اديلما سهل حشيش 

حولت شركة Anchor العقارية الخيال إلى واقع مميز وذلك لاثبات جدارتها وحصرها الكامل على تلبية جميع المتطلبات المختلفة لدى الكثيرين من العملاء والمستثمرين الباحثين عن البيئة الساحلية المريحة والممتعة التي تليق بمستواك الرفيع وذلك فقط داخل أفضل القرى الساحلية حيث قرية اديلما سهل حشيش، ولقد تم العمل بالإعلان عن باقات مميزة من الأسعار التنافسية والمعقولة والتي من خلالها يمكنك امتلاك الوحدة التي تتوافق مع ذوقك الرفيع داخل اديلما سهل حشيش، بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة حيث يتم تقسيط المبلغ الإجمالي للوحدة على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل قرية اديلما سهل حشيش - Edelma Sahl Hasheesh: يبدأ من 700,000 جنيه مصري.
  • أما عن السعر الإجمالي للوحدة داخل اديلما Anchor: فهو يبدأ من 3,000,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 15% من سعر الوحدة بمنتجع اديلما سهل حشيش، وسداد الباقي على 7 سنوات.
  • هناك وديعة صيانة تصل إلى 8% داخل اديلما سهل حشيش.
  • كما يتم تسليم الوحدات داخل اديلما حشيش بعد 3 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري Anchor Development التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك

تعتبر شركة Anchor Development من أكبر الشركات العقارية الشهيرة والتي تمتلك السمعة الطيبة وحازت على شهرتها من كافة المشاريع المختلفة التي تقدمها على أرض الواقع والتي اثبتت جدارتها من خلالها وحققت أعلى النتائج وجذبت العديد من العملاء المميزين، كما أنها عملت على توفير مشروعات منها " السكني، الساحلي، الاستثماري " ولكل واحدة المميزات الفريدة عن الأخرى والتي من خلالها تم جذب الكثيرين من العملاء، وتمتلك أيضاً باقات مميزة من أكفأ المهندسين المعماريين الذين لهم الدور البارز في تقديم أهم اللمسات الحصرية والعصرية بجميع مشاريعها، ونجدها قد إنطلقت في الإونة الأخيرة بمشروعها الساحلي الفاخر والتي أطلقت عليه اديلما سهل حشيش حيث أنه يقدم لك البيئة الساحلية المريحة والأكثر رفاهية تليق بمستوى الجميع ويجعلك تستمتع بقضاء أوقات ممتعة لك.

أهم المشاريع السابقة لشركة Anchor Development:

  • كمبوند أب فيلا في السادس من أكتوبر.
  • منتجع ريد كرول في سهل حشيش.
  • مول أتريوم التجاري في الشيخ زايد.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

على ساحل البحر الأحمر في قلب مدينة سهل حشيش يبعد مسافة قصيرة عن عن الممشى السياحى وبالقرب من مَعلم (Arrival Piazza)

700,000 جنيه مصري.

+201009808986

Anchor Development

20 وحدة

يدفع العميل 15% من قيمة الوحدة مقدم ويتم تسديد ما تبقى على مدار 7 سنوات كاملة.

مساحة كبيرة لتحمل بداخلها ما يزيد عن 85 وحدة سكنية

بحث

طلب اتصال
واتساب