image image
تجارى

أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة - Amazon Tower New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: امازون تاور.

عن مشروع أمازون تاور: ابرز واهم الابراج في العاصمة الادارية الذي يتميز بتنوع الوحدات والاسعار التنافسية التي تلبس احتياجات العملاء والمستثمرين.

موقع امازون تاور: يقع في حي المال والاعمال امام البرج الايقوني بالعاصمة الادارية الجديدة.

مساحة مول امازون العاصمة الادارية الجديدة: مساحة ضخمة تصل الى 5 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الادارية والتجارية والوحدات الفندقية المتيمزة.

مساحة الوحدات: تتنوع مساحات الوحدات لتناسب جميع متطلبات العملاء.

سعر المتر: يبدأ من 50,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة امازون هولدنج للتطوير العقاري.

طرق السداد: طرحت الشركة المالكة انظمة سداد ميسرة على فترات طويلة لاختيار ما يناسبك منها.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة - Amazon Tower New Capital

إذا كنت تبحث عن وحدة استثمارية متكاملة الأركان تضمن لك النجاح الدائم فلا يوجد أمامك سوى أمازون تاور، أما إذا كنت تبحث عن وحدة فندقية فاخرة فلن تجد مكان أفضل للإسترخاء والإستمتاع بالرقي والهدوء سوى في أمازون تاور، فهو يعد ناطحة سحاب جديدة تضفي الكثير من معاني الفخامة للعاصمة الجديدة، التكامل من أهم العوامل التي يتحلى بها، منفذ بأيدي شركة أمازون الإماراتية في أهم المناطق البارزة اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من كل ما تحتاجه من خدمات حكومية وترفيهية.

الصفاء والجمال والرقي هم الثلاث صفات التي لن تجد غيرها في كل ما حرص المطور العقاري على توفيره في مول أمازون تاور العاصمة الجديدة، حيث برعت أمازون العقارية في تقديم كافة السبل التي تأخذك بعيدا عن كل ما يزعجك في حياتك اليومية وبأسلوب خاص يتسم بالرقي، كما أهتم بتوفير الكثير من الرقع الخضراء والمسطحات المائية بأنواع وأشكال كثيرة تساعدك على استنشاق هواء نظيف، وتستمتع بجمال بالمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى إختيار الموقع الرائع الذي يزيد من جمال أمازون تاور.

أما عن تصميم مول أمازون تاور العاصمة الجديدة فهو الأوحد من نوعة ليس داخل العاصمة الجديدة فقط بل في الجمهورية بأكملها، وجاء التصميم بأدق التفاصيل منفذ بأيدي خبراء التصميم والتشطيب المعماري يناسب كافة الأذواق العالمية، بالإضافة إلى توفير وحدات متنوعة المساحة كي يساعدك على أن تختار ما يلبي احتياجك وبكل سهولة وبأسعار انتهازية، وخطط السداد مرنة وعلى فترات زمنية طويلة.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أين يقع مول أمازون العاصمة الجديدة؟

بلغ الاهتمام في اختيار موقع بناء أمازون تاور أقصاه لكي يكون هو الاختيار المثالي وعامل جذب لكل العملاء، ومن ناحية أخرى مربح تجارياً، لكي يهدف في المقام الأول تقديم خدمة مميزة ونجاح مؤكد لكل المستثمرين.

يقع أمازون تاور في أهم منطقة بالعاصمة الإدارية الجديدة وأكثرهم حيوية، والتي تضم كافة الهيئات والمؤسسات التي يقبل عليها الكثير يومياً، في منطقة الأعمال المركزية  CBD مما يزيد من فرص نجاح استثمارك، وبالتحديد في القطعة NC-09 أمام البرج الأيقوني مباشرةً، وتتحلى هذه المنطقة بقربها من أرقى المشاريع السكنية التي تضم الكثير من السكان، وعلى قرابة شديدة من أهم الطرق الرئيسية التي تيسر على العملاء الوصول للمشروع دون تحمل أي أعباء.

أهم المعالم القريبة من أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يتمتع أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة مباشرة على حديقة النهر الأخضر وهي أكبر حديقة في الشرق الأوسط.

  • من أهم الطرق والمحاور القريبة من مشروع أمازون تاور العاصمة الإدارية الطريق الدائري الإقليمي، طريق القاهرة السويس، محور بن زايد.

  • يقع أمازون تاور العاصمة الإدارية Amazon Tower New Capital على بعد 10 دقائق من الحي الحكومي، وحي الوزارات.

  • يبعد أمازون تاور العاصمة الإدارية مسافة قصيرة من مركز المعلومات، والحديقة المركزية.

  • يبعد أمازون خطوات من سوق الذهب، ومتحف العواصم.

  • يقع أمازون تاور العاصمة الجديدة على بعد خطوات معدودة عن محطة قطار المونوريل الكهربائي الجديد.

  • من أهم المشاريع الأخرى القريبة من أمازون تاور 31 نورث تاور، اماز بيزنس كومبليكس.

  • على قرابة شديدة من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم مول أمازون العاصمة الإدارية

أمازون تاور هو محاكاة لأبراج دبي الشهيرة لما يبلغه من إرتفاع شاهق وشكل هندسي لم يسبق له تصميم، ويصل ارتفاعه إلى 50 دور فهو ثاني أطول برج بعد البرج الأيقوني، لذلك نجد الإهتمام البالغ من المطور العقاري بكل تفاصيل مشروع أمازون تاور العاصمة الإدارية منذ البداية في إختيار الموقع ويأتي بعدها المساحة التي أوضحت لنا براعة تفوق الخيال في تقسيمها وتصميمها، حازت نسبة بناء مول أمازون تاور العاصمة الجديدة حوالي 45% من إجمالي مساحة مشروع أمازون تاور العاصمة الإدارية التي بلغت نحو 5 أفدنة، وباقي المساحة خصصت لكل ما هو يزيد من جمال وفخامة مشروع أمازون تاور العاصمة الإدارية حيث الرقع الخضراء التي تلتف حول البرج والزهور الملونة ذات الروائح العطرة، بالإضافة إلى تنوع البحيرات الصناعية والنافورات الراقصة التي تضفي المزيد من رقي وفخامة أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون أمازون تاور Amazon Tower من 45 دور علوي ودور أرضي وخمسة أدوار بيزمنت مخصصة للجراج، وتتمتع جميع الأدوار بفيو بانورامي خلاب على النهر الأخضر والمناظر الطبيعية التي وفرها المطور العقاري حول مشروع أمازون تاور العاصمة الإدارية، ويضم مول أمازون تاور العاصمة الجديدة عدد كبير من الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية موزعة كالآتي

  • الوحدات التجارية  والمطاعم والكافيهات تبدأ من الدور الأرضي وتنتهي بالدور الثاني داخل أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

  • الوحدات والمكاتب الإدارية تبدأ بالدور الثالث وتنتهي بالدور الخامس والثلاثون في أمازون تاور العاصمة.

بينما الوحدات الفندقية فهي لباقي الأدوار في برج أمازون.

لم يقتصر تصميم مول أمازون تاور العاصمة الجديدة على الشكل الحلزوني الذي انفرد به ليجذب كل العملاء والمستثمرين أصحاب الذوق الرفيع، بل أيضاً فهو تحفه تصميمة تحقق كل معاني الرقي والفخامة حيث الواجهات الزجاجية اللامعة، واستخدام الألوان المضيئة الهادئة، بجانب التشطيبات والديكورات المقدمة على مستوى عالي، والتي ظهرت بداية من دخولك مول أمازون تاور العاصمة الجديدة حيث الأسقف المرتفعة والأعمدة العالية المزخرفة، ذلك الشكل المعماري والتصميم الداخلي المنفذ باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية ليصبح هو واجهتك الأمثل للإستثمار في أمازون تاور العاصمة الجديدة.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات حصرية تستمتع بها في Amazon Tower العاصمة الجديدة

يعتمد أمازون تتاور على ذوق وإبداع هندسي رفيع المستوى بدءاً من المناظر الخلابة، مروراً بالتشطيبات الفاخرة والوحدات الراقية، إنتتهاءاً بالخدمات والرفاهية التي إهتم المطور العقاري في تواجدها بصورة متكاملة لكي تفي بجميع احتياجات العملاء والمستثمرين، وعدم اضطرارهم للانتقال خارج مول أمازون تاور العاصمة الجديدة لكي يشعروا بالاكتفاء الذاتي، لذلك طورت شركة أمازون مفهوم الخدمات المتعارف عليها والتي وفرتها داخل أمازون تاور لتليق بكل عملائها على النحو الآتي

  • أمازون تاور مجهز الكامل بأعلى النظم التكنولوجية، فهو يعمل بالكامل بتقنية الذكاء الاصطناعي فتستطيع التحكم في وحدتك من خلال هاتفك المحمول في أي وقت.

  • نظام الأمن مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات من كاميرات مراقبة عالية الجودة تغطي كافة أرجاء أمازون تاور، وأفراد الأمن متوفرين في كل الأدوار، وتم اختيارهم بعناية شديدة حفاظاً على أمنك وسلامتك في أمازون.

  • يوجد الكثير من المطاعم والكافيهات المتنوعة الغربي والشرقي لتناسب كافة الأذواق، كما أنها تقدم أطيب الأكلات بأيدي شيفات عالميين تحت إشراف دائماً من إدارة مول أمازون تاور العاصمة الجديدة.

  • توفي خدمة الإنترنت فائق السرعة لكل مول أمازون تاور العاصمة الجديدة والكافيهات والمطاعم والوحدات بمختلف أنواعها في أمازون العاصمة الإدارية الجديدة.

  • لأن أسس التعامل الراقي من أهداف المطور العقاري في بناء أمازون تاور، تم تجهيز صالة كبيرة لإستقبال الزوار وتقدم خدمة فندقية ممتازة.

  • يوجد قاعات كبيرة تستوعب الكثير من الأفراد  مخصصة لإقامة المؤتمرات والإجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية المرئية والصوتية في أمازون تاور العاصمة.

  • خدمات الصيانة الدورية للمول تتم على أكمل وجه، كما يوجد فرق مدربة لتلقي الشكاوي والاعطال وحلها في أسرع وقت ممكن في أمازون تاور.

  • مول أمازون العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل بكيف بنظام حديث يحافظ على درجة الحرارة طوال اليوم، حتى يتم عملك في بيئة مرفهة تناسب راحتك.

  • إستمتع بتلبية كل ما تحتاجه من أنشطة تسويقية داخل أمازون تاور، فهو يضم منطقة تجارية بها كافة المحلات التجارية ذات البراندات العالمية والمحلية، تسهيلاً عليك أن تجد ما تختاره.

  • يوجد سوبر ماركت كبير به كافة مستلزماتك اليومية في مول أمازون.

  • لعشاق الاكسسوارات، يوجد محلات مخصصة لبيع المجوهرات وغيرها داخل أمازون تاو العاصمة الجديدة.

  • يوجد في أمازون توكيلات كافة براندات الأجهزة الكهربائية.

  • استمتع بخدمات السبا والساونا والجاكوزي داخل أمازون تاور، والتي تساعدك على الإسترخاء وتستعيد نشاطك من جديد.

  • سكاي روف هي منطقة ترفيهية كبيرة تضم الكثير من الوسائل الترفيهية المتنوعة كما أنها تضم الكثير من المطاعم والكافيهات.

  • يوجد سينما تعرض أحدث الأفلام العربية والأجنبية في مول أمازون العاصمة الادارية الجديدة.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

أهم مميزات الاستثمار والسكن في أمازون تاور العاصمة الجديدة Amazon Tower New Capital

من أهم ما يلفت الأنظار في أمازون تاور عند إمتلاكك وحدة جديدة بمختلف نوعها أنك سوف تشعر بالبهجة والاستمتاع الممزوج بالرفاهية بأقصى حدوداً لها لكي تساعدك على إستمرار عملك في جو مناسب يليق بك، لذلك قام المطور العقاري بتقديم الكثير من المميزات الحصرية في أمازون تاور والتي لا غنى عنها أبداً، والتي تمثلت في كل ما هو مريح للنفس كالآتي

  • مول أمازون العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل يعمل بالطاقة النظيفة عن طريق ألواح الطاقة الشمسية التي تولد الكهرباء لمعظم أرجاء مشروع أمازون تاور العاصمة الإدارية.

  • توفير خمسة أدوار جراج متسع ليستوعب أعداد كبيرة من السيارات، كما أنه مؤمن حفاظاً على سيارتك.

  • يوجد في أمازون تاور الكثير من المصاعد الكهربائية بواجهة بانورامية يساعدك في الإنتقال بين مختلف الأدوار.

  • حفاظاً لعدم حدوث تكدس في مول أمازون العاصمة الادارية الجديدة، وفر المطور العقاري الكثير من السلالم الكهربائية مخصصة للعملاء، وأخرى لملاك الوحدات التجارية، كما يوجد سلالم خصصت للطوارئ فقط.

  • مول أمازون بالكامل مؤمن ضد الإطفاء  بأحدث الوسائل التي تعمل تلقائياً عند نشوب حريق.

  • استمتع بأرقى فيو من داخل وحدتك في أمازون تاور على أكبر مساحات من الرقع الخضراء وهي حديقة النهر الأخضر، بالإضافة إلى ما وفره المطور العقاري من مسطحات خضراء في كل أرجاء مشروع أمازون تاور العاصمة الإدارية.

  • يوجد أكثر من نافورة موزعة في مشروع أمازون تاور العاصمة الإدارية تزيد من فخامة المكان وتعطي العملاء والمستثمرين إحساس بارقي.

  • مسجد كبير مصمم على الطراز الإسلامي لإقامة الصلوات.

  • أعمال النظافة والتعقيم تتم بصفة مستمرة داخل مول أمازون تاور العاصمة الجديدة وعلى مراد اليوم وبعد الإنتهاء منه، حفاظاً على صحتك.

  • كيدز اريا تعمل على راحة طفلك واستمتاعه بكافة الأنشطة والوسائل الترفيهية تحت إشراف متخصصين.

  • حرصاً من أمازون على راحة عملائها، وضماناً منها عدم انقطاع التيار الكهربائي، تم توفير مولدات كهربائية ذات قدرة عالية تعمل ألياً فور انقطاع التيار الكهربائي.

  • توفير شاشات إعلانات في كل أرجاء مول أمازون تاور العاصمة الجديدة تساعدك على تحديد هدفك للإنتقال إليه.

كل ما تريد معرفته عن ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

مساحة وأنواع الوحدات في Amazon Tower من أمازون العقارية

من أهم عوامل نجاح أي مشروع هو توفير كل المتطلبات بالقدر الذي يفي باحتياجات ورغبات كافة أذواق العملاء والمستثمرين، لذلك وفرت شركة أمازون للتطوير العقاري الكثير من الوحدات الاستثمارية والفندقية في مشروعها المميز أمازون تاور العاصمة الجديدة، وبمساحات متفاوتة حتى تيسر على العملاء اختيار الأنسب لهم، وتتمتع كل الوحدات بأجمل فيو على النافورات ذات المياه الكريستالية والمسطحات الخضراء، بالإضافة إلى إنك سوف تستمتع بإطلالة مبارة من داخل وحدتك في أمازون تاور على النهر الأخضر والبرج الأيقوني.

  • تتوافر الوحدات التجارية والمطاعم والكافيهات بمساحة تبدأ من 30 متر مربع.

  • بينما تتراوح مساحة المكاتب والوحدات الإدارية لتبدأ من 50 متر مربع.

  • أما عن الوحدات الفندقية تبدأ مساحتها من 60 متر مربع.

تصميم الوحدات يتسم بالرقي ليتفق مع كافة الأذواق الرفيعة، يغلب عليها الطابع الغربي الأنيق منفذ بأعلى وأدق المعايير، ويختلف التشطيب لاختلاف نوع الوحدة المتاحة، فيتم تسليم الوحدات الفندقية والإدارية بنظام تشطيب سوبر لوكس حتى لا يحمل العميل عناء مرحلة التشطيب وضياع وقته، أما بالنسبة للوحدات التجارية يتم تسليمها نصف تشطيب حتى يختار العميل أو المستثمر نظام التشطيب المناسب للنشاط الذي يملكه.

أسعار الوحدات المعلن عنها لكل وحدات أمازون تاور

من الواضح أمام جميع العملاء والمستثمرين ونسبة إلى ما هو متاح من خدمات ومميزات داخل أمازون تاور أن تأتي الأسعار مرتفعة جداً، ولكن الواقع هو إنعكاس لرقي العملاء بمعنى الكلمة  من قبل المطور العقاري وعدم تحملهم أي أعباء مادية، لكي تجعل تفكيرهم الأوحد هو اهتمامهم بمشروعهم ونجاحه، وهنا كانت المفاجئة بالإعلان عن أسعار الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية في متوسط القدرات الشرائية للجميع، ويختلف سعر المتر بإختلاف نوع الوحدة وإطلالاتها وفي أي دور تقع كالآتي

  • سعر متر الوحدات التجارية والمحلات والمطاعم والكافيهات يبدأ من 80,000 جنيه مصري.

  • بينما يبدأ سعر متر الوحدات الإدارية في أمازون تاور من 35,000 جنيه مصري.

  • بالنسبة للوحدات الفندقية يتراوح سعرها ليبدأ من 50,000 جنيه مصري.

نظم السداد المعلن عنها من قبل أمازون العقارية

كل الخيارات أمامك، اختلفت أنظمة الدفع لجميع وحدات أمازون تاور العاصمة الجديدة التي قدمتها شركة أمازون العقارية بعد دراسة كبيرة حتى يستطيع كل العملاء إيجاد الأنسب لهم، والتقسيط على فترات زمنية طويلة دون تحميل العملاء والمستثمرين أي فوائد إضافية.

  • يتم دفع مقدم حجز يصل إلى 50,000 جنيه مصري لشراء وحدة إدارية أو فندقية.

  • ولكن يتم دفع مقدم حجز يصل إلى 100,000 جنيه مصري لشراء وحدة تجارية.

  • يمكن للعميل دفع مقدم حجز بقيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

  • كما يمكن دفع مقدم حجز بنسبة 20% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.

  • وعند دفع مقدم تعاقد بنسبة 30% من إجمالي ثمن الوحدة، يمكنك تقسيط باقي المبلغ على مدار 9 سنوات.

  • ويمكنك أيضاً تقسيط وحدتك في أمازون على مدار 10 سنوات، عند دفعك مقدم تعاقد بنسبة 40% من إجمالي سعر الوحدة.

عيوب أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

رغم تحديات تقديم مشروع خالٍ من العيوب، إلا أن شركة امازون هولدينج أبدعت في تنفيذ مشروع مول "أمازون تاور". قد يتساءل البعض عن مخاطر الاستثمار في وحدات قيد الإنشاء، لكن في الواقع، هذه المرحلة تقدم فرصًا استثمارية ذهبية؛ إذ تُعرض الوحدات بأسعار أكثر تنافسية، وعند الانتهاء من البناء، من المتوقع أن ترتفع قيمتها بشكل كبير. بالتالي، يجب النظر إلى هذا الأمر كفرصة استثمارية ذكية، وليس كعائق.

المطور العقاري وأهم أعماله

أمازون هولدينج للتطوير العقاري هي الشركة المالكة و المنفذة لمول أمازون العاصمة الإدارية الجديدة، وهي شركة إماراتية شهيرة ببناء المشاريع العملاقة وناطحات السحب، تأسست عام 2000م وفي خلال هذه الفترة استطاعت بإطلاق حوالي 190 مشروع كبير في دولة الإمارات بمختلف المجالات، كما أنها ضخت حجم استثمار كبير جداً في مصر لتغزو السوق العقاري، وتصل إلى القمة بفضل ما تقدمه من إنجازات.

واستطاعت أن تنفرد بمشاريعها في مصر بإستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لكي تظهر مشاريعها بنمط مختلف ذو تصميمات مبهرة، وتشطيبات فاخرة تليق بالذوق الرفيع، كما أنها دائماً تسعى لتخفيف الأعباء على عملائها عن طريق الأسعار ونظم السداد التي تعلن عنها، حتى أصبح لها الكثير من العملاء وفي تزايد يوماً بعد يوم.

 وفي خلال هذه الفترة أنشئت شراكة قوية ومزدهرة مع كل من

  • شركة الأمازون للمقاولات والبناء Al-Amazon Building Construction L.L.C

  • مجموعة السلام جروب Al-Salam Group

  • مجموعة العفيفي جروب Al-Afif Group

  • فورس 10 جروب Force10 Group

أبرز مشاريع Amazon العقارية السابقة:

  • ديموند تاور Diamond Tower 1 ,2 ,3 , 4.

  • كورنيش تاور Cornish Tower.

  • مارينا دبي تاور Marina Dubai Tower.

  • فجيرة اوفيس تاور Fujairah Office Tower.

  • مستشفى دبي Dubai Hospital.

  • ميركوري جراند تاور Mercury Grand Hotel.

  • ثري تاورز Three Towers.

  • برج هاي رايز تاور العاصمة الإدارية الجديدة High Rise Tower.

  • أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

العاصمة الإدارية: تجربة الجمال والحياة العصرية في مكان واحد!

تشهد مصر إطلاق أحد المشروعات الضخمة التي تمثل علامة بارزة في مسار التنمية العمرانية، وهو مشروع العاصمة الإدارية الجديدة. هذه المدينة التي تنبض بالحياة والحداثة، مصممة لتكون نموذجاً يحتذى به في العيش الراقي والخدمات المتكاملة، وتهيئ بيئة استثنائية لقاطنيها وزائريها على حد سواء.

تتخطى العاصمة الإدارية الجديدة مفاهيم التصميم التقليدية، حيث اعتنقت نهجاً مبتكراً في كل تفاصيلها، من خلال تقديم مستويات لا مثيل لها من الخدمات والمرافق العامة، والتي تشمل:

- وحدات سكنية عصرية: تقدم العاصمة مختلف أنواع السكن من شقق وفلل بتصاميم عصرية تلبي احتياجات الجميع وتناسب مختلف الأذواق والميزانيات.

- بنية تحتية مستدامة: تتميز بإنشاءاتها المستدامة ونظامها البنيوي المتقدم، بما في ذلك الطرق السريعة والمواصلات العامة الفعالة، إلى جانب توفير مصادر الطاقة والمياه وفق أعلى المعايير.

- مناظر طبيعية وأماكن ترفيهية: تتمتع بقربها من بحيرة ناصر، ما يجعلها موقعاً فريداً للاستمتاع بالجمال الطبيعي وتوفير أماكن للترفيه والنشاطات الخارجية.

- مرافق ترفيهية وتجارية متنوعة: تضم العاصمة مجموعة واسعة من المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المسارح ودور السينما، مما يوفر أسلوب حياة متكامل ومريح.

هذه العاصمة الجديدة تعد رمزاً لطموح مصر نحو آفاق مستقبلية مزدهرة، وتظهر كنموذج للتطور العمراني الذي يزدهر بالفرص الوظيفية ويعد بتحسين جودة الحياة لجميع سكانها، مما يجعلها وجهة جذابة لكل من المستثمرين والراغبين في العيش بمستوى عال من الرفاهية والتطور.

استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة! 

تشهد مصر تطورات اقتصادية وعمرانية كبيرة، خصوصاً مع اهتمامها بإنشاء مشروعات جديدة تلبي احتياجات السوق العقاري والاقتصاد بشكل عام. في هذا الإطار، تتجلى العاصمة الإدارية الجديدة كمشروع طموح يهدف إلى دفع عجلة النمو الاقتصادي وتحقيق تناغم عمراني واجتماعي.

تقع هذه المدينة الواعدة في قلب منطقة القاهرة الكبرى، حيث يجمع موقعها بين جمال الطبيعة والتخطيط الحضري الحديث. تعكس خطط تطويرها رغبة في إنشاء متنفس جديد يجمع بين الأنشطة الثقافية، الترفيهية، التجارية والسكنية، مقدمة بذلك فرصاً استثمارية متنوعة قوامها التنوع والاستدامة.

تجدر الإشارة إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة توفر فرصاً استثمارية استثنائية، لا سيما في مجال العقارات، حيث تتميز بأسعار تنافسية وإمكانات نمو كبيرة. المنطقة واعدة بقطاعات عقارية سكنية وتجارية بالإضافة إلى مرافق فندقية مرتقبة تحظى بإقبال متزايد وتتوقع زيادة في الطلب مستقبلاً.

لا تقتصر مزايا العاصمة الجديدة على القطاع العقاري فحسب، بل تمتد لتشمل قطاع البنية التحتية الذي يعتبر ركيزة أساسية لأي تطور اقتصادي. تشمل المشاريع المخطط لها تحسينات واسعة في الطرق، المواصلات، المرافق العامة، إلى جانب منشآت تجارية وترفيهية، كل ذلك في إطار سعي الحكومة لتقديم كل الدعم للمستثمرين.

أثبتت العاصمة الإدارية الجديدة بالفعل أنها محور جذب للاستثمار، مع تسجيل ارتفاع في أسعار العقارات وزيادة الاهتمام من قبل المستثمرين. توقعات النمو في هذه المنطقة مواتية، ما يجعلها منصة مثالية للراغبين في الاستثمار في مصر.

ختاماً، يمكن القول إن الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة تعبير عن رؤية مستقبلية تجمع بين الابتكار والنمو المستدام. إنها دعوة لاكتشاف مسارات جديدة للاستثمار في بيئة تعد بالربحية وتسهم في مسيرة التطور الاقتصادي لمصر.

اكتشف الخيارات: مولات مشابهة لمشروع أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة بجوارك! 


  1. مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية الجديدة: في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يقف مول تراك 20 كصرح تجاري متميز، يجمع بين التنوع في المتاجر التي تزيد عن 500 متجر، والخيارات الترفيهية التي تتضمن مطاعم، مسارح، ومناطق للألعاب مخصصة للأطفال، ما يجعله وجهة تسوق متكاملة.

  2. مول ميزار ايليت العاصمة الإدارية الجديدة: يبرز مول ميزار ايليت كمعلم بارز في العاصمة الإدارية، ويفخر بضمه لأكثر من 1000 متجر ومطعم، إضافة إلى صالات سينما ومناطق ألعاب، مما يكسبه مكانة خاصة بين مراكز التسوق في مصر.

  3. مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة: مول ان فيو يعد إضافة قيمة لمجمع التسوق بالعاصمة الإدارية الجديدة، متسعاً بمساحته الواسعة ومتنوعاً بخدماته التي تشمل عدداً كبيراً من المتاجر، المطاعم، وصالات للسينما والمسرح، ما يوفر تجربة تسوق راقية وشاملة.

  4. مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة: مول ايليفن ينفرد بأنه يجذب عشاق التسوق الرياضي في القاهرة، حيث يضم تشكيلة واسعة من المتاجر الدولية والمحلية بالإضافة إلى صالات العرض، ويقع بجوار مول أمازون تاور، مما يزيد من جاذبيته للزوار.

  5. مول ارورا العاصمة الادارية الجديدة: يقدم مول ارورا تجربة تسوق فريدة في العاصمة الإدارية، مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وصالات السينما الحديثة. تجعل موقعه المميز بالقرب من مول أمازون تاور تجربة الزيارة أكثر إثراءً.

اجعل حلمك واقعًا: تعلم كيف تشتري وحدتك المثالية في أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة على realestate.eg!

لشراء عقار في برج أمازون بالعاصمة الإدارية الجديدة، يمكنك اتخاذ الخطوات الآتية عبر بوابة العقارات المصرية على الإنترنت:

1. زيارة البوابة الإلكترونية للعقارات المصرية: ادخل إلى الموقع الرسمي وقم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد إذا لم تقم بذلك من قبل.

2. *استكشاف مشروع برج أمازون: استخدم ميزة البحث لإدخال اسم المشروع وتصفح القائمة الظاهرة للعثور على الخيارات المتوفرة.

3. اختيار الوحدة المناسبة: تفحص الخيارات المتاحة بعناية، مع التركيز على التفاصيل كالمساحة، التصميم، والتكلفة.

4. التواصل لمزيد من المعلومات: في حال رغبت في معرفة المزيد عن وحدة معينة، اتصل بالمسؤولين لتحديد ميعاد لزيارة البرج.

5. الاستفسار عن الأسعار وخيارات التقسيط: للحصول على تفاصيل دقيقة حول السعر وطرق الدفع الميسرة، يُنصح بالتواصل مع الفريق المختص.

6. زيارة الموقع للتعرف على المشروع: قبل الإقدام على أي خطوات، يُفضل زيارة الموقع للتعرف على المشروع عن كثب والحصول على إجابات لأية استفسارات قد تكون لديك.

7. الإجراءات النهائية للحجز والشراء: عند الاقتناع بوحدة محددة، يُمكنك إجراء عملية الحجز والشروع في إتمام عملية الشراء.

8. إتمام عملية السداد: اتباع تعليمات البائع حول الدفعة الأولى ومتابعة سداد الأقساط وفقاً للاتفاقية.

9. استلام الوحدة: بعد الانتهاء من جميع المدفوعات والإجراءات اللازمة، يمكن ترتيب استلام مفتاح وحدتك الجديدة.

اتبع هذه الخطوات لضمان تجربة شراء سلسة وفعّالة في واحد من أبرز مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
سينما
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

يقع في حي المال والاعمال امام البرج الايقوني بالعاصمة الادارية الجديدة.

سعر المتر يبدأ من 50,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة امازون هولدنج للتطوير العقاري.

20 وحدة

طرحت الشركة المالكة انظمة سداد ميسرة على فترات طويلة لاختيار ما يناسبك منها.

مساحة ضخمة تصل الى 5 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب