كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية - Botanica

تبدأ من 650,000 جنيه
الحالة تحت الإنشاء
تاريخ التسليم 2023

عقارات للبيع

فيديو

التفاصيل

اسم المشروع: كمبوند بوتانيكا.

عن المشروع: يتميز بوقوعه في ارقى واهم احياء العاصمة الادارية الجديدة ويتوفر فيه جميع سبل الراحة والرفاهية.

موقع بوتانيكا: الحي السكني السابع R7 داخل منطقة E2A في قلب العاصمة الادارية.

مساحة المشروع: حوالي 23 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين دوبلكس - شقق - ستوديوهات.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحات الشقق السكنية من 70 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 9,200 ويصل إلى 12,000 جنيه مصري.

الشركة المالكة: نيو جينيريشن للتطوير العقاري (New generation development).

أنظمة السداد: يدفع العميل 10% مقدم وتمتد فترات السداد حتى 10 سنوات.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

تعرف على بوتانيكا Botanica أرقى مشروعات العاصمة الجديدة

لم يستحوذ مشروع بوتانيكا على مكانة كبيرة من فراغ لكن بفضل تصميماته الرائعة وخدماته المتكاملة التي حرصت الشركة المالكة على تزويده بها من أجل توفير أقصى درجات الراحة لعملائها، الأهم من ذلك أنه يقع في منطقة حيوية وراقية للغاية ألا وهى العاصمة الإدارية الجديدة أضخم المشروعات القومية المصرية خلال السنوات القليلة الماضية والتي تعد بمثابة مدينة المستقبل.

موقع كمبوند بوتانيكا

أسرار تميز مشروع بوتانيكا كثيرة جدًا أولها وقوعه في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة وهو الحي السكني السابع (R7) داخل منطقة E2A التي تعد بمثابة منطقة مركزية في قلب العاصمة، ليس هذا فحسب بل يحظى موقعه بالعديد من المقومات الرائعة التي تؤكد حيويته الشديدة، منها على سبيل المثال:

  • إطلالته على ثلاثة شوارع رئيسية كبرى يصل عرضها إلى 70 متر.
  • وقوعه بجوار الحي الدبلوماسي أحد أرقى أحياء العاصمة الجديدة.
  • قربه من المنطقة الخدمية وكذلك الحديقة المركزية داخل الحي السابع.
  • قربه من منطقة المدارس الدولية (الانترناشونال)

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

مساحة كمبوند Botanica

يتميز كمبوند بوتانيكا بتوفير أجواء مميزة للعيش لجميع عملائه لأن مساحته الممتدة على 23 فدان ليست مزدحمة بالمباني على الإطلاق، حيث تشغل نسبة البناء 19% منها فقط لأن الجزء الأكبر من أرض المشروع مخصص للمساحات الخضراء والمرافق الخدمية كي ينعم السكان بدرجة أكبر من الرفاهية.

جميع عمارات الكمبوند رائعة التصميم لأنها تُحاكي الطراز الإيطالي العصري المعروف برقيه الشديد وحداثته، مع العلم أن كل منها يضم طابق أرضي يعلوه 7 طوابق أخرى متكررة، أما إجمالي عدد الشقق يصل إلى 966 شقة سكنية موزعة على كافة العمارات.

المميز أيضًا أنه يراعي التفضيلات المختلفة للعملاء، حيث يطرح شقق سكنية ووحدات دوبلكس، بالإضافة إلى إطلاق عدد من الاستوديوهات خلال المرحلة الأولى، كل ذلك بمساحات متباينة تتماشى مع تباين متطلبات السوق العقاري، فمثلًا توجد شقق بمساحات تبدأ من 70 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع، مع أن الشقق السكنية التي تبدأ مساحاتها من 120 متر تضم ثلاثة غرف.

الفرصة متاحة أمام العملاء للاختيار ما بين مساحات صغيرة متعددة جدًا، تتمثل في: 70 متر، 89 متر، 109 متر، 120 متر، 137 متر، 141 متر، 147 متر، 150 متر، 152 متر، 162 متر، 173 متر.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

كل شيء داخل بوتانيكا يشجع على الاسترخاء والاستجمام لأنه يوفر الخدمات الأساسية التي تضمن حياة مريحة لقاطنيه إلى جانب الخدمات الكمالية التي تحقق لهم الرفاهية التي يتطلعون إليها وربما أكثر، تتمثل خدماته بشكل عام في:

  • المساحات الخضراء التي تضمن العيش وسط أجواء صحية بعيدة عن التلوث إلى حد كبير، ما يوفر قدر كبير من الراحة النفسية للسكان.
  • الأشجار النادرة المزروعة داخله التي تساعد على العيش في بيئة صحية أيضًا وفي الوقت نفسه تعكس منظر رائع للمكان ككل وللكثير من وحداته السكنية.
  • نظام متكامل للكاميرات حرصًا على تأمين الكمبوند لأقصى درجة ممكنة تضمن توفير الأمان والحماية اللازمة لقاطنيه.
  • تزويد كل عمارة باثنين من المصاعد الكهربائية (الاسانسير) لضمان عدم الازدحام داخل مصعد واحد وبالتالي توفير قدر أكبر من الراحة لقاطنيها.
  • جراج سيارات أسفل الأرض خاص بالسكان وحدهم، ما يغنيهم عن ركن سياراتهم في جراجات أخرى بعيدة عنهم أو غير مؤمنة بشكل كاف.
  • استخدام الألواح الخاصة بالطاقة الشمسية يضمن البعد عن التلوث والعيش في أجواء صحية أكثر، لأنها من الأنظمة الصديقة للبيئة.
  • المسطحات والديكورات المائية الجميلة المتمثلة في البحيرات الصناعية وحمامات السباحة التي تزيد الكمبوند رقيًا.
  • منطقة الملاعب المتاحة للجميع للاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية الترفيهية المختلفة دون الحاجة لمغادرة مكان سكنهم.
  • منطقة الألعاب الخاصة بترفيه الأطفال كي يتمكنوا من المرح معظم الوقت وذلك تحت أعين أسرهم وعلى مقربة من وحداتهم السكنية.
  • المول التجاري الكبير الممتد بطول واجهة عرض الكمبوند لتوفير مختلف الاحتياجات والأغراض لقاطنيه.
  • كلوب هاوس (Club House) متكامل بشكل يضمن تقديم خدمة ترفيهية مميزة لرواده، حيث يضم صالة ألعاب رياضية، صالة للجيم، فضلًا عن المنتجع الصحي وحمام السباحة المخصص للنساء.
  • مسار مجهز من أجل إتاحة الفرصة أمام السكان للاستمتاع بالجري أو ركوب الدراجات في مكان مفتوح وآمن تمامًا.

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أسعار بوتانيكا نيو جينيريشن

امتلاك وحدة داخل مشروع Botanica فرصة لا تعوض بلا شك لأن أسعاره معقولة جدًا رغم رقيه الشديد وتكامل خدماته بشكل غير مسبوق، حيث يبلغ سعر المتر فيه من 9 آلاف و200 جنيه إلى 12 ألف جنيه حسب المواصفات الخاصة بكل وحدة.

المفاجأة الكبرى التي يقدمها المشروع لعملائها هى أن الأسعار المطروحة شاملة تكاليف الاشتراك في الكلوب هاوس (Club House)، أما سعر الجراج يُقدر بـ50 ألف جنيه مع إتاحة فرصة تقسيطه على مدار الفترة المقررة للسداد.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

طرق السداد

الأنظمة الميسرة للسداد من أهم أسباب تفوق كمبوند بوتانيكا على الكثير من كبرى المشروعات السكنية الأخرى، لأنها تؤكد أن القائمين عليه يضعون راحة عملائهم على رأس أولوياتهم، حيث يمكن للمشتري دفع مقدم بسيط لا يتجاوز 10% من الثمن المقرر للوحدة ثم سداد الباقي في شكل أقساط متساوية موزعة على  مدار عشر سنوات.

لن يضطر العميل إلى سداد دفعة استلام أو أي دفعات أخرى طوال الفترة المقررة للسداد، لكنه يتحمل 5% فقط تكاليف خاصة بالصيانة، لكن في المقابل يمكنه استلام وحدته نصف تشطيب الأمر الذي يوفر مزيد من الوقت والمال اللازم لتجهيز الوحدة.

كل ما تريد معرفته عن خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

أي نجاح كبير لا بد أن يقف ورائه داعم حقيقي، وخير مثال على ذلك مشروع بوتانيكا المميز الذي تم تنفيذه من قبل شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري (New generation development) التي سخرت كل إمكانياتها من أجل إطلاق مشروع متكامل بكل ما تحمله الكلمة من معنى ونجحت في ذلك بالفعل.

الشركة المالكة هى نتاج تعاون بين شركتين كبيرتين وهما: شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري (Cairo Capital Developments) وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية (Emirates Misr) فضلًا عن شركة بريكزي (Brickzey property Management)، وتعود ملكيتها لكل من: المهندس أحمد سليم والمهندس عاصم فاضل.

رغم أنها تضم كيانات ضخمة إلا أنها لم تعمل بشكل منفرد عند تنفيذ مشروعها بوتانيكا الذي تم إطلاقه بالشراكة مع وزارة الخارجية بعد توقيع عقد شراكة استراتيجية مع لجنة العاملين بها من أجل تطويره وتنميته، ويعد ذلك من أهم أسباب تميزه بلا شك.

الأعمال السابقة للكيانات المكونة لهذه الشركة الكبرى خير دليل على تميزها الشديد، حيث تعمل شركة إمارات مصر للتنمية العمرانية في قطاع المقاولات وتحتل مركز الريادة فيه بفضل مشروعاتها الكبرى التي أطلقتها في مصر والسعودية ودول أجنبية كالصين إضافة إلى امتلاكها شركة كبرى للسياحة داخل مصر، أما شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري تمتلك تاريخ مشرف يتجاوز 20 عام في قطاع المشروعات السكنية داخل مصر، من أبرز أعمالها السابقة:

  • كمبوند بريمافيرا في منطقة حدائق 6 اكتوبر (Primavera Compound 6 October Gardens)
  • كمبوند ليك ويست في منطقة الشيخ زايد (Compound Lake West Sheikh Zayed)

تصفح الان افضل كمبوند في العاصمة الادارية

جدير بالذكر أن الدكتور محمد شوقي، أحد رواد قطاع الاستشارات الهندسية في المشروعات التي أطلقت بالعاصمة الإدارية الجديدة، هو الاستشاري الهندسي لمشروع بوتانيكا (Botanica)، مع العلم أنه حاصل على لقب صاحب أفضل خطط تنفيذية للمشاريع (Master plans) بالعاصمة الجديدة.

المميزات

  • حراسة
  • ملاعب
  • حمامات سباحة
  • مركز تجاري
  • منطقة تجارية
  • مسجد
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و رياضي

مشاريع اخري