image image

وحدات للبيع (158)

عرض المزيد

المحتوى

يقع كمبوند تاج سيتي على طريق السويس بالقرب من مطار القاهرة الدولي ويحتل مساحة واسعة، ويقع بالقرب من القاهرة وله تصميم مميز وخدمات مميزة لسكانه وكما أن الموقع متميز بالنسبة لطريق السويس ويمكنك الوصول إلى وسط المدينة عن طريق الدائري، وهو من ضمن مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ويعتبر من الأماكن التي تشعرك بالتميز والشعور بالخصوصية.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

أهم خدمات كمبوند تاج سيتي Taj City compound

هناك الكثير من الخدمات التي يتميز بها كمبوند تاج سيتي وتوفر لك الراحة والشعور بالرفاهية وهي من العوامل التي تحفزك لشراء وحدة سكنية في كمبوند تاج سيتي وموقعها أمام ميراج سيتي المتميز ومنها الآتي:

  • الموقع الإستراتيجي حيث يمكن الوصول إلى هليوبوليس والمعادي في خلال 10د من الطريق الدائري، مما يسهل عليك سرعة التنقل من مكان لأخر.

  • التصاميم للوحدات السكنية مميزة من الشركة البلجيكية وتتميز بالأسلوب العصري، والتصميم يبعث على الراحة والهدوء والرفاهية في نفس الوقت.

  • التسوق حيث يوجد العديد من مراكز التسوق التجارية العالمية التي تجذبك للشراء ولا تشعر بالملل.

  • يتميز بوجود العديد من الكافيهات حيث يمكنك تناول مشروبك المفضل في منظر بديع وتتناول وجبتك التي تعشقها حيث هناك العديد من المطاعم المميزة بالوجبات الشهية.
  • يمكنك ممارسة رياضتك المفضلة حيث يتواجد ملاعب رياضية ونادي رياضي يمكنك ممارسة هوايتك المفضلة به مثل كرة الطائرة وكرة القدم وكرة السلة. 
  • يمكنك المشي والجري في وسط مساحة خضراء واسعة تبعث الإستقرار والهدوء.
  • هناك مدرسة دولية تستطيع تعليم وتربية أولادك تنشئة سليمة مفعمة بالنشاط والحيوية من أنشطة مختلفة تعمل على تطوير ثقافة الطالب.
  • يتوفر حمامات لكافة الأعمار ومنها للأطفال والكبار حتي تستطيع ممارسة السباحة بتمتع ونشاط.
  • يوجد فندق مميز ذات جودة عالمية تتوفر فيه جميع متطلباتك حتي تشعر بالسعادة والرفاهية ويحفزك للبقاء للإستمتاع بجمال المناظر الطبيعية الخضراء من شرفة الغرفة بالفندق.
  • هناك مراكز طبية على مستوى عالي وتتوفر فيه جميع الخدمات التي يمكن أن تحتاجها، حيث يتوفر أطباء على أعلى مستوى في جميع المجالات وتلك العوامل سببا في إقتناء وحدة سكنية مميزة في وسط الساحة الخضراء.

اضغط هنا لتقرأ عن أحسن كمبوندات القاهرة الجديدة 

مميزات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo

  • يتميز السكن بموقع جذاب ومتميز ويحيط به العديد من الأماكن والمراكز التجارية والحيوية وتتوفر به العديد من الخدمات التي تساعدك في أي وقت حتي تستمتع بوقتك مع أسرتك وأصدقائك.

  • قريب من المناطق المهمة والحيوية حيث يمكك الوصول في خلال دقائق إلى وسط المدينة ومدينة نصر، حيث تستطيع مقابلة أصدقاءك وأسرتك في وقت قصير.

  • تتوفر الوحدات السكنية المختلفة ذات المساحات المتنوعة مما تسهل عليك اختيار ما يناسبك من تلك الوحدات.
  • والوحدات مميزة ومنها الاستوديو والشقة والفيلا والوحدة التجارية بمساحات مختلفة وأسعار مختلفة مناسبة، وهناك تسهيل في السداد على مدة 10 سنوات ولا يشترط الدفع مقدم.
  • الخدمات العديدة ومنها المراكز الطبية المتوفرة والتي تتميز بالأطباء ذات مهارة عالية في التشخيص والمعاملة الجديدة، النادي الرياضي حيث تستطيع ممارسة رياضتك المفضلة، المركز التجاري العالمي يمكنك شراء ما تحب من ماركات عالمية، والمساحات الخضراء الواسعة التي تعطيك البهجة والسرور.
  • شعورك بالأمان حيث تتوفر رجال الأمن مدربين على أكمل وجه ويعطيك الشعور بالإستقرار، وهناك أهم عامل الخصوصية حيث تستطيع ممارسة حياتك دون تدخل أحدهم.

اعرف اكثر عن أهم كمبوندات التجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Sarai - مزايا امتلاك وحدة في مشروع سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة - Sarai يعد امتلاك وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة عظيمة فريدة من نوعها يجب استغلالها، حيث عيش حياة مليئة بالرفاهية

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

haptown - فرصة استثمار ذهبية في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون haptown المستقبل سيتي إنجازات كثيرة قدمتها شركة حسن علام للتطوير العقاري، وها هي تتوج أعمالها المميزة بمشروعها النجم الصاعد كمبوند هاب

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zed East - تعرف على كافة التفاصيل حول مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East يعد مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المشروعات العقارية التي تقدمها شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azadir New Cairo - معلومات شاملة عن كمبوند أزادير القاهرة الجديدة

كمبوند أزادير Azadir New Cairo القاهرة الجديدة لا يمكنك أن تحظي بفرصة سكن مثالية بعيدا عن هذا المجمع السكني الراقي أزادير Azadir New Cairo القاهرة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sila - استمتع بحياة المستقبل الفخمة في كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة - Sila New Cairo يعتبر كمبوند سيلا Sila من أفخم وأرقى كمبوندات القاهرة الجديدة الذي يوجد في قلب مدينة المستقبل، ويتميز بأنه

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View 3 - أهم المعلومات حول كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View 3 يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس بتصميمه الرائع الذي تم تنفيذه على أعلى مستوى من الدقة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

District 5 New Cairo - بادر بحجز وحدتك في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة – District 5 New Cairo يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة من أهم المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The VUES New Cairo - معلومات أكثر عن كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة

كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة – The VUES New Cairo السكن الفاخر والحياة الراقية حلم تمكنت من تحقيقه شركة تطوير مصر العقارية عندما أزاحت الستار عن

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

mountain view Icity  - أكبر تنوع في المساحات والأسعار والخدمات ستجده في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

كمبوند ماونتن فيو أي سيتيmountain view Icity تتميز سلسلة مشروعات ماونتن فيو بالفخامة والرقي والجمال، ولعل من أهمها وأكثرها جمالاً هو كمبوند ماونتن فيو

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى