image image

وحدات للبيع (160)

عرض المزيد

المحتوى

مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة Bloomfields

يعد بلوم فيلدز مدينة المستقبل واحد من أقوى المشروعات العقارية التي قامت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية بتنفيذه في مدينة المستقبل في قلب القاهرة الجديدة، حيث شرعت الشركة في إقامته بعد النجاح الساحق الذي حققته من خلال مشروعاتها السابقة والتي على رأسها ألمونت الجلالة في العين السخنة، ومنتجع فوكا باي في الساحل الشمالي وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

معلومات اكثر عن عقارات للبيع في مدينة المستقبل

موقع بلوم فيلدز المستقبل

أهم ما يميز مشروع Bloomfields أنه يوجد في مدينة المستقبل في أرقى الأماكن في القاهرة الجديدة، والتي تحتوي على عدد كبير من المشروعات العقارية والاستثمارية الضخمة، كما يقع المشروع على مسافة قريبة من عدة أماكن حيوية تتمثل في التالي:

  • يقع الكمبوند على نفس امتداد منطقة التجمع الخامس الذي يتضمن عدد كبير من الأماكن الحيوية، بالإضافة إلى وقوعه بشكل مباشر في الجهة المواجهة لمدينتي.

  • يوجد على مسافة قريبة لا تتجاوز بضع دقائق من بعض الكمبوندات السكنية المشهورة، مثل كمبوند حسن علام، و كمبوند صبور.

  • تفصله عن الجامعة الأمريكية مسافة بسيطة للغاية، كما يقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسط وتحديدًا بجوار golden square.

معلومات شاملة عن المزيد من كمبوندات القاهرة الجديدة

تصميمات بلوم فيلدز تطوير مصر

اتبعت شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري أسلوب راقي في تصميمات كمبوند Bloomfields، حيث تتبع الطراز العصري الذي يتسم بالفخامة والجودة، مما يجعل المشروع متميز ولافت للأنظار مقارنة بالمشروعات السكنية الأخرى الموجودة بجواره في نفس المنطقة، بالإضافة إلى توفير الخصوصية ووسائل الترفيه والمتعة، علمًا بأن الشركة المطورة شرعت في تنفيذ مرحلة جديدة تحت اسم ذا فيو القاهرة الجديدة.

اختار بيت احلامك بسهوله شقق للبيع بمدينة المستقبل

الخدمات المتوفرة في كمبوند تطوير مصر مدينة المستقبل

حرصت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية على توفير كافة الخدمات والمرافق الترفيهية داخل الكمبوند، حتى يستمتع السكان بقدر كافي من الخصوصية والمتعة، حيث أن المشروع يعد بمثابة مدينة متكاملة شاملة الخدمات بها كافة احتياجات العملاء، ومن أبرز هذه الخدمات التالي:

  • متوفر داخل مشروع بلوم فيلدز مساحات خضراء واسعة ومساحات كبيرة من اللاند سكيب، بالإضافة إلى الأشجار المزدهرة التي تحيط بالكمبوند من جميع الأنحاء، مما يمنح بالطبع الشعور بالارتياح والهدوء النفسي للسكان.

  • متوفر في كمبوند Bloomfields خدمات تعليمية تتمثل في وجود عدد من الجامعات الخاصة المتميزة ومجموعة من المدارس الدولية للمراحل التعليمية المختلفة المجهزة على أفضل مستوى باستخدام الوسائل التعليمية الحديثة التي تضاهي المستويات العالمية.

  • يوجد داخل الكمبوند مجموعة من النوادي الرياضية الضخمة التي تسمح بممارسة الأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى ملاعب الجولف المجهزة بجودة عالية.

  • متوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الألعاب المائية الممتعة، بالإضافة إلى أحواض السباحة ذات المساحات المتفاوتة حتى تناسب الجميع.

  • يوجد بحيرات اصطناعية كريستالية ساحرة تتميز بالمياه النقية ذات اللون الفيروزي الخلاب.

  • يوجد داخل bloom fields منطقة تجارية شاملة تتضمن عدد من المولات الضخمة التي تحتوي على كافة المنتجات التي تحمل علامات تجارية مشهورة عالميًا.

  • يوجد مجمع به عدد كبير من المقاهي الراقية التي تقدم مشروبات متنوعة، ومجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم أفضل الوجبات، مع الالتزام بتقديم خدمة ذات مستوى رفيع للعملاء.

  • متوفر نادي صحي مجهزة يحتوي على سبا رائع وغرفة جيم مجهزة تحتوي على أحدث الأجهزة.

  • لم تغفل شركة تطوير مصر العقارية عن توفير خدمات الأمن والحراسة، وذلك من خلال توفير طاقم أمني مدرب، وتوزيع كاميرات المراقبة في كل مكان لضمان الحفاظ على سلامة السكان ومنحهم الشعور بالطمأنينة.

تعرف بالتفصيل على أحسن كمبوندات مدينة المستقبل

مساحة مشروع Bloomfields

تم إقامة بلومفيلد تطوير مصر على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 410 فدان، تم استغلال 320 فدان منهم من أجل إقامة المباني السكنية، بينما تم استغلال المساحة المتبقية التي تبلغ 90 فدان تقريبًا من أجل تنفيذ الخدمات الترفيهية والمرافق الخدمية الأخرى التي تتنوع ما بين خدمات تعليمية تتمثل في المدارس الدولية والجامعات، بالإضافة إلى اللاند سكيب والمساحات الخضراء ذات المساحات الوفيرة، مع العلم أن الشركة المالكة تعلن بشكل مستمر عن شقق سكنية مميزة للبيع داخل الكمبوند.

تصفح الان فلل للبيع في مدينة المستقبل

مساحات الوحدات والاسعار وأنظمة السداد في Bloomfields Mostakbal City

تتميز أسعار الوحدات في بلومفيلد المستقبل بالتنافسية وأنها مناسبة لفئة كبيرة من العملاء بما يتلاءم مع إمكانياتهم المادية، مع العلم أن أسعار الوحدات السكنية تختلف نسبيًا بناءً على مساحة الوحدة، وتتمثل المساحات فيما يلي:

  • يوجد شقق سكنية تتألف من غرفة نوم واحدة، وتتراوح مساحتها ما بين 74 متر مربع كحد أدنى وتصل إلى 76 متر مربع كحد أقصى.

  • يوجد داخل بلوم فيلدز القاهرة الجديدة شقق سكنية متميزة مكونة من عدد 2 غرفة نوم، تتنوع من حيث المساحات، حيث يوجد شقق تتراوح مساحتها ما بين 104 متر مربع إلى 126 متر مربع، بينما متوفر شقق أخرى تبدأ مساحتها من 127 متر مربع وتصل إلى 153 متر مربع تقريبًا.

  • وأخيرًا شقق مكونة من ثلاث غرف نوم، تتنوع مساحاتها ما بين 150 متر مربع، 156 متر مربع، وأخيرًا شقق بمساحة 285 متر مربع كحد أقصى.

كل المعلومات عن ارخص مشاريع مدينة المستقبل الجديدة

أما عن طرق الدفع داخل كمبوند Bloomfields مقابل امتلاك وحدة سكنية، فهي تتمثل في الآتي:

  • النظام الأول في السداد يتمثل في دفع مقدم بنسبة 5% فقط من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، مع سداد المبلغ المتبقي على أقساط متساوية شهريًا على مدار سبعة أعوام كاملة بدون احتساب أي نسبة فوائد نهائيًا.

  • النظام الثاني للسداد داخل كمبوند bloomfields يتمثل في دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من سعر الشقة، ويتم سداد المبلغ المتبقي على مدار ثمانية أعوام، بنظام التقسيط الشهري بقيمة متساوية وبدون أي فوائد على الإطلاق.

من خلال المزايا التي سبق ذكرها، فإن المبادرة بحجز وحدة سكنية داخل بلوم فيلدز تعد فرصة عظيمة لا يمكن تعويضها، حيث يستمتع العميل هناك بالراحة النفسية والهدوء، فضلاً عن الرفاهية والخصوصية، نظرًا إلى توافر المساحات الخضراء الواسعة والطبيعة الساحرة، مما يجعل الكمبوند مختلف تمامًا عن الكمبوندات السكنية الأخرى، خاصة مع تصميماته الراقية الفريدة من نوعها التي تنم عن التحضر والعصرية، فضلاً عن التقسيط المريح لسعر الشقة الذي يصل إلى ثمانية أعوام.

دليلك لمعرفة احسن توين هاوس للبيع في مدينة المستقبل

الشركة المالكة لمشروع Bloomfields Egypt وأهم أعمالها السابقة

شركة تطوير مصر للاستثمار والتنمية العقارية هي الشركة المالكة والمطورة لمشروع Bloomfields في القاهرة الجديدة، والتي تأسست عام 2015 م، وهي عبارة عن شركة مساهمة مصرية الأصل يمتلكها نخبة من أكبر رجال الأعمال في مصر، وهم المهندس أشرف عرفة الذي يمتلك مجموعة عرفة جروب، دكتور سمير عارف، مستشار وزير الإسكان السابق الدكتور أحمد شلبي، سامر زيتون وحمادة داوود مالكي شركة ميدكو لمواتير المياه.

قامت شركة تطوير مصر بتنفيذ عدد من المشروعات الناجحة، من أبرزها ما يلي:

كل التفاصيل عن ارخص تاون هاوس للبيع في مدينة المستقبل

نبذة مختصرة عن مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة

مدينة المستقبل توجد على مساحة تقدر بـ 54 مليون متر مربع أي ما يعادل تقريبًا 11 ألف فدان وتقوم شركة المستقبل العقارية بتطويرها، حيث يتألف المشروع من خمس مراحل، حيث أنها بمثابة مدينة متكاملة متوفر بها كافة المزايا والخدمات التي تشمل الخدمات الترفيهية، التعليمية، والتجارية، التي تجعلها من المجتمعات العمرانية العصرية التي تتسم بالتحضر، حيث توافر ملاعب الجولف والنوادي الرياضية، والمدارس الانترناشونال والجامعات المتميزة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء واللاند سكيب التي تستحوذ على أكثر من نصف مساحة المشروع.


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Sarai - مزايا امتلاك وحدة في مشروع سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة - Sarai يعد امتلاك وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة عظيمة فريدة من نوعها يجب استغلالها، حيث عيش حياة مليئة بالرفاهية

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

haptown - فرصة استثمار ذهبية في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون haptown المستقبل سيتي إنجازات كثيرة قدمتها شركة حسن علام للتطوير العقاري، وها هي تتوج أعمالها المميزة بمشروعها النجم الصاعد كمبوند هاب

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zed East - تعرف على كافة التفاصيل حول مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East يعد مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المشروعات العقارية التي تقدمها شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azadir New Cairo - معلومات شاملة عن كمبوند أزادير القاهرة الجديدة

كمبوند أزادير Azadir New Cairo القاهرة الجديدة لا يمكنك أن تحظي بفرصة سكن مثالية بعيدا عن هذا المجمع السكني الراقي أزادير Azadir New Cairo القاهرة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sila - استمتع بحياة المستقبل الفخمة في كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة - Sila New Cairo يعتبر كمبوند سيلا Sila من أفخم وأرقى كمبوندات القاهرة الجديدة الذي يوجد في قلب مدينة المستقبل، ويتميز بأنه

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View 3 - أهم المعلومات حول كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View 3 يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس بتصميمه الرائع الذي تم تنفيذه على أعلى مستوى من الدقة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

District 5 New Cairo - بادر بحجز وحدتك في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة – District 5 New Cairo يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة من أهم المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The VUES New Cairo - معلومات أكثر عن كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة

كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة – The VUES New Cairo السكن الفاخر والحياة الراقية حلم تمكنت من تحقيقه شركة تطوير مصر العقارية عندما أزاحت الستار عن

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

mountain view Icity  - أكبر تنوع في المساحات والأسعار والخدمات ستجده في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

كمبوند ماونتن فيو أي سيتيmountain view Icity تتميز سلسلة مشروعات ماونتن فيو بالفخامة والرقي والجمال، ولعل من أهمها وأكثرها جمالاً هو كمبوند ماونتن فيو

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى