image image

وحدات للبيع (158)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City The New Cairo

تتميز وحدات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بإطلالتها على المناطق الخضراء والمسطحات المائية مما يمنحها منظراً خلاباً يخطف أنظار الجميع، كما يعتبر من أحدث مشاريع شركة مدينة نصر للإنشاء والتعمير التي حرصت على إظهاره بشكل مختلف عن غيره من الكمبوندات في المنطقة وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

موقع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند تاج سيتي بموقعه الاستراتيجى في التجمع الخامس، فهو يقع بالتحديد أمام فندقي جي دبليو ماريوت وكيمبينسيكي على الطريق الدائري، وأيضاً في المنطقة التي تجمع طريق القاهرة السويس بشارع الثورة، كما يقترب من مطار القاهرة الجوي بحوالي 5 دقائق، أما المسافة الفاصلة بينه وبين شارع التسعين تقدر بـ 5 دقائق، بينما مدينة نصر وهليوبليس يبعدان عنه بـ 10 دقائق، وأخيراً منطقة وسط البلد تقترب منه بمسافة تقدر بـ 20 دقيقة، فهو يقترب من كل المناطق المهمة التي تساعد في سرعة الوصول إليه من أي مكان.

اعرف أكثر عن أرخص كمبوندات التجمع الخامس

مساحة كمبوند تاج سيتي لشركة مدينة نصر للإنشاء والتعمير

تقدر مساحة كمبوند تاج سيتي بحوالي 900 فدان، والتي تم تقسيمها بنسبة 18% لصالح الوحدات السكنية ذات المساحات المتنوعة التي تناسب كافة احتياجات العملاء، والمساحة المتبقية تم تخصيصها لصالح المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تضفي منظراً خلاباً بالإضافة إلى باقي الخدمات التي سيتم توفيرها في المشروع.

تتنوع الوحدات السكنية ما بين الشقق المستقلة والبنتهاوس بالإضافة إلى الدوبلكس والفيلات والتاون وتوين هاوس، حيث تم تقسيم المشروع على العديد من المراحل، فضمت المرحلة الأولى المعروفة باسم سميت زون تاج جاردنز شقق تتراوح مساحتها ما بين 70 متر مربع و190 متر مربع، أما الشقق الأرضية بلغت مساحتها 47 متر مربع.

ضمت المرحلة الثانية المعروفة باسم زون شاليه، مجموعة من الفيلات والشقق والتي تراوحت مساحتهم ما بين 69 متر مربع و294 متر مربع، بينما مراحل "تاج سلطان ولاك بارك وزون تي" فتم تخصيصهم لصالح الفيلات والشقق بمساحات مختلفة.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

مميزات وخدمات كمبوند تاج سيتي

يوفر كمبوند Taj City القاهرة الجديدة العديد من المميزات والخدمات التي تجعله مختلفاً عن غيره، فهو يسعى إلى توفير الراحة للعملاء حتى يشعرون بأنهم يعيشون داخل مجتمع متكامل من كل الجوانب لا ينقصه أي شيء على الإطلاق، وتمثلت هذه الخدمات في الأتي:

حمامات سباحة: يضم الكمبوند العديد من حمامات السباحة ذات المساحات المتنوعة لتلبية كافة رغبات العملاء مع مراعاة توفير الخصوصية والأمان خاصة للأطفال.

مساحات خضراء: يوجد العديد من المساحات الخضراء ذات المناظر الخلابة والتي تمنح شعوراً بالراحة والاستجمام عند النظر إليها فضلاً عن وجود المسطحات المائية والبحيرات الصناعية الرائعة.

موقف خاص: تم تخصيص موقف محدد للسيارات لتجنب الازدحام والتكدس أمام الوحدات السكنية.

حدائق للأطفال: يوجد حدائق مخصصة للأطفال ومزودة بأفضل الألعاب الترفيهية مع توفير الخصوصية والأمان.

تراك مخصص للمشي: تم توفير تراك محدد لممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات للحفاظ على خصوصية وأمان العملاء.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة وتزويدهم بأفضل الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة، مع وجود أي إجازات لتوفير الأمان بشكل مستمر داخل الكمبوند.

مطاعم وكافيهات: يضم الكمبوند العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أجود وأفضل أنواع الأطعمة والمشروبات التي يفضلها العملاء.

مناطق ترفيهية: يحتوي المشروع على مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال لتسلية أوقاتهم من خلال وجود العديد من الألعاب المميزة التي يحبونها.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

نادي رياضي: يشمل الكمبوند على نادي رياضي مزود بأفضل الأجهزة لممارسة كافة الأنشطة الرياضية المختلفة، فضلاً عن وجود نادي ثقافي ونادي اجتماعي يعمل على تقوية العلاقات بين الأشخاص وبعضهم البعض.

مساحات مخصصة لحفلات الشواء: تم تخصيص أماكن معينة لإقامة حفلات الشواء والمناسبات الأخرى، فضلاً عن وجود مقاعد وسط المساحات الخضراء للاستجمام والتأمل في المناظر الطبيعية أو لمحبي القراءة وسط الطبيعة.

قاعات لرجال الأعمال: ولم يغفل منفذو المشروع عن رجال الأعمال، فقاموا بتوفير قاعات لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات المهمة، فضلاً عن تخصيص قاعات أخرى لإقامة الاحتفالات المختلفة.

مدارس وجامعة: يضم المشروع العديد من المدارس وجامعة التي تقدم التعليم على أعلى مستوى حتى لا يضطر العملاء الذهاب للخارج لتعليم أبنائهم.

مراكز طبية: أما عن الجانب الصحي، فتم إنشاء مراكز طبية عديدة مزودة بأفضل الأجهزة لتقديم الرعاية الصحية الكاملة للعملاء.

فنادق عالمية: يحتوي المشروع على فنادق عالمية لاستقبال الزوار والتي تقدم الخدمات على أعلى مستوى، بالإضاف إلى وجود كلوب هاوس.

جيم وسبا: يضم الكمبوند جيم مزود بأفضل وأحدث الأجهزة لممارسة الرياضة، فضلا عن وجود سبا لمحبي الاستجمام والراحة.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد عن خريطة كمبوندات التجمع الخامس

أسعار وأنظمة سداد كمبوند Taj City

قدم كمبوند تاج سيتي أسعاراً مناسبة لجميع العملاء لاختيار الوحدة التي يفضلونها وذلك مقارنة بالخدمات التي سيتم توفيرها داخل المشروع سواء كانت أساسية أو ترفيهية، حيث سيتم التسليم بعد مرور 4 سنوات من تاريخ التعاقد، وتقدر أسعار وحدات مرحلة تاج جاردنز بحوالي 18 ألف جنيه للمتر الواحد، وتصل أسعار الشقق في نفس المرحلة إلى 1,200,000 جنيه، فضلاً عن توفير أنظمة سداد عديدة تعمل على راحة العميل عند اختيار وحدته وتمثلت هذه الأنظمة في الأتي:

  • تقسيط القيمة الإجمالية للوحدة السكنية على مدار 10 سنوات، مع عدم فرض أي فوائد على المبلغ المستحق.

  • سداد 5% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية كمقدم على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 5 سنوات، وذلك عند الشراء في مرحلة كوبالت والتي سيتم التسليم فيه بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

  • عند الشراء في مرحلة لاك بارك، سيتم تقسيط القيمة الإجمالية للوحدة على مدار 7 سنوات بدون وجود مقدم، وسيتم التسليم بعد مرور سنتين ونصف من تاريخ التعاقد.

  • في مرحلة زون تي، لا يتم دفع أي مقدم، مع تقسيط المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات، وتسليم الوحدة السكنية بعد مرور عام ونصف من تاريخ التعاقد.

  • تقسيط القيمة الإجمالية على مدار 7 سنوات، وتسليم الوحدات بعد مرور سنة ونصف من تاريخ التعاقد وذلك عند الشراء في مرحلة تاج سلطان.

  • في مرحلة تاج جاردنز، لا يوجد أي مقدم، على أن يتم تقسيط المبلغ المستحق على مدار 8 سنوات، والتسليم بعد مرور 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

الشركة المالكة لمشروع Taj City The New Cairo والأعمال السابقة

تمتلك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، المنفذة لكمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، خبرة واسعة منذ إنشائها في عام 1959، حيث بدأت تداول أسهمها في البورصة المصرية منذ عام 1995، وساعدها على تحقيق شهرتها المشاريع الناجحة التي نفذتها في مختلف المناطق والتي حرصت على تصميمها بشكل مميز ومختلف عن باقي الكمبوندات.

نجحت الشركة في تطوير حوالي 40 مليون متر مربع في مدينة نصر، بالإضافة إلى تنفيذ البنية التحتية لعديد من المناطق في جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية والمعمارية، وتمثلت مشاريعها السابقة في الأتي: "كمبوند سراي في القاهرة الجديدة والذي شارك في تنفيذه شركة بينوي، وأخر مشاريعها كان تاج سيتي والذي أشرفت عليه شركة DDS & Partners البلجيكية.

من أجل الحصول على كل هذه المميزات والخدمات المتنوعة، عليك أن تبادر بسرعة حجز وحدتك في الكمبوند لتنعم بحياة مليئة بالرفاهية والراحة والاستجمام، حياة لا ينقصها أي شيء قد تحتاجه في حياتك اليومية.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Sarai - مزايا امتلاك وحدة في مشروع سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة - Sarai يعد امتلاك وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة عظيمة فريدة من نوعها يجب استغلالها، حيث عيش حياة مليئة بالرفاهية

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

haptown - فرصة استثمار ذهبية في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون haptown المستقبل سيتي إنجازات كثيرة قدمتها شركة حسن علام للتطوير العقاري، وها هي تتوج أعمالها المميزة بمشروعها النجم الصاعد كمبوند هاب

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zed East - تعرف على كافة التفاصيل حول مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East يعد مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المشروعات العقارية التي تقدمها شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azadir New Cairo - معلومات شاملة عن كمبوند أزادير القاهرة الجديدة

كمبوند أزادير Azadir New Cairo القاهرة الجديدة لا يمكنك أن تحظي بفرصة سكن مثالية بعيدا عن هذا المجمع السكني الراقي أزادير Azadir New Cairo القاهرة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sila - استمتع بحياة المستقبل الفخمة في كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة - Sila New Cairo يعتبر كمبوند سيلا Sila من أفخم وأرقى كمبوندات القاهرة الجديدة الذي يوجد في قلب مدينة المستقبل، ويتميز بأنه

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View 3 - أهم المعلومات حول كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View 3 يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس بتصميمه الرائع الذي تم تنفيذه على أعلى مستوى من الدقة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

District 5 New Cairo - بادر بحجز وحدتك في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة – District 5 New Cairo يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة من أهم المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The VUES New Cairo - معلومات أكثر عن كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة

كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة – The VUES New Cairo السكن الفاخر والحياة الراقية حلم تمكنت من تحقيقه شركة تطوير مصر العقارية عندما أزاحت الستار عن

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

mountain view Icity  - أكبر تنوع في المساحات والأسعار والخدمات ستجده في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

كمبوند ماونتن فيو أي سيتيmountain view Icity تتميز سلسلة مشروعات ماونتن فيو بالفخامة والرقي والجمال، ولعل من أهمها وأكثرها جمالاً هو كمبوند ماونتن فيو

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى