image image

وحدات للبيع (34)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا مدينة المستقبل The City Of Odyssia

كما عودتنا دائمًا شركة الأهلى للتطوير العقاري على تقديم كل ما هو متميز وراقي في مجال الإنشاءات العقارية في مصر، بعد حفر إسمها وبقوة بين مختلف شركات التطوير العقاري الأخرى المتواجدة في السوق.

فلقد سطع نجمها من جديد بعد إخراج تحفتها الفنية كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا ذلك الذي تمت إقامته على الطراز اليوناني واللاتيني من أجل عشاق المعمار الأوروبي العتيق، حيث الخصوصيه والموقع الإستراتيجي الجذاب.

في قلب مدينة المستقبل وبالقرب من حدود العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تضم به كافة الإمتيازات والخدمات المتكاملة من أجل توفير حياة مثالية لقاطني ذلك الكمبوند من خلال مناخ صحي بعيد عن صخب المدينة والتلوث الذي أصاب الكثير من المدن هناك.

ولذلك دعونا نأخذكم في جولة قصيرة نستعرض من خلالها كافة الخدمات المتاحة في ذلك الكمبوند والموقع بالتحديد مع مساحة الوحدات ومتوسط أسعارها وطرق السداد وذلك في السطور التالية.

اعرف أكثر عن أهم كمبوندات مدينة المستقبل

تعرف على موقع كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا مدينة المستقبل

  • لقد وقع الإختيار على مدينة المستقبل لتكون موقع كمبوند أوديسا.
  • يطل على محور محمد بن زايد.
  • وكذلك يبتعد عن الجامعة الأمريكية حوالي عشر دقائق وعدد من المدن السكنية الراقية، حتى توفر لكافة العملاء الوصول إلى المدينة ومركز المناطق الحيوية القريبة منها بكل سهولة.
  • ولكنها حرصت أيضًا على إقامة كافة الخدمات الترفيهية والتعليمية لكي تكفي حاجة العملاء وتوفر لهم حياة مثالية ومتكاملة منعزلة تمامًا عن تلوث وضوضاء المدينة.
  • بناء الوحدات على الطراز الأوروبي العتيق مع إضافة بعض اللمحات العربية الأصيلة لكي يخرج مشروع متكامل يرضي جميع الأذواق فهو لا يعد كمبوند ولكنه مدينة متكاملة.

معلومات اكثرعن عقارات للبيع في مدينة المستقبل

مساحة كمبوند ذا سيتي أوف اوديسيا مدينة المستقبل

لقد أقامت شركة الأهلى للتطوير العقاري كمبوند أوديسا في قلب مدينة المستقبل وعلى مساحة تخطت ال 590 فدان أي حوالي 45 مليون متر مكعب.

وهذا لكي يتم إنشاء الوحدات السكنية المتنوعة والنوادي والمستشفيات والمدارس بكل حرية دون التقييد بمساحات ضيقة.

بل وأرادت أن تقيم سور ضخم يحبط بالكمبوند من الخارج مزود ببوابات ضخمة تفتح وتغلق تلقائيًا مع فرق أمن وحراسة تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة ومزودة بكاميرات مراقبة.

وتوفر أيضًا عدد من الحدائق الضخمة ولاند سكيب وكريستال لاجونز على مساحة تخطت ال 79% من مساحة المشروع والباقي مخصص لإقامة الوحدات السكنية والتجارية والإدارية.

اختار بيت احلامك بسهوله شقق للبيع بمدينة المستقبل

نبذة عن الشركة المنفذة لمشروع ذا سيتي أوف أوديسيا

الشركة المنفذة لمشروع ذا سيتي أوف أوديسا هي شركة الأهلي للتطوير العقاري إحدى الشركات الإستثمارية التابعة للبنك الاهلي للتمويل العقاري.

والتي تعمل على تقديم تسهيلات كبيرة في إمتلاك الوحدات وطرق السداد، بل وتقدم قروض للعملاء من أجل تشطيب تلك الوحدات مع تسهيلات في دفع تلك القروض وتخفيض نسبة الفائدة.

بل وأقامت عدد ضخم من المشاريع السكنية الأخرى التي تعكس مدى إهتمام الشركة بكل ما هو جديد ومتطور في عالم الإنشاءات العقارية وإحداث نهضة معمارية متميزة في مصر.

تصفح الان فلل للبيع في مدينة المستقبل

ما هي خدمات كمبوند ذا سيتي أوف اوديسيا صبور؟

أرادت الشركة أن تقوم بتوفير كافة الخدمات المتميزة والراقية لكي تتوافق مع قاطني ذلك الكمبوند بل وتتناسب مع كافة الفئات العمرية فنجد على سبيل المثال:

  • إنشاء منطقة ترفيهية متكاملة مخصصة للأطفال مزودة بأحدث الألعاب والأنشطة الرياضية والتعليمية أيضًا، مع إنشاء مدارس وحضانات دولية ومعاهد.
  • أيضًا عملت على توفير ملاعب كرة قدم وتنس وجولف مع بعض النوادي الصحية لتوفير خدمات الساونا والجاكوزي.
  • وكذلك تم توفير عدد من البحيرات الصناعية والشلالات والنوافير.
  • تم تخصيص مساحات شاسعة للحدائق الخضراء لممارسة اليوجا أو القراءة في الهواء الطلق.
  • أقامت عدد من الممرات أو التراك المخصص لركوب الدراجات أو ممارسة رياضة المشي.
  • وبالنسبة للمراكز التجارية فهي الأخرى متطورة وراقية للغاية تقدم ماركات عالمية، مع الفود كورت التي تحتوي على مطاعم متنوعة وكافيهات.
  • أما عن خدمات الأمن والحراسة فهي متواجدة في التجمع وتعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة.
  • منطقة جراجات كبيرة مجانية لقاطني التجمع، وإنشاء مصاعد داخل الوحدات السكنية لمزيد من الرفاهية.

دليلك لمعرفة احسن توين هاوس للبيع في مدينة المستقبل

مساحة الوحدات وسعر المتر في ذا سيتي أوف أوديسيا

  • تقدم الشركة وحدات متنوعة ما بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس تبدأ مساحتها من 120 متر وتصل إلى 270 متر.
  • يبدأ سعر المتر من 10,000 جنيه.
  • يتم تسليم تلك الوحدات بعد أربعة سنوات من التعاقد على أن تكون كاملة التشطيب.
  • يتم دفع نسبة تصل إلى 5% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات أو 10% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 9 سنوات حسب رغبة العميل.

اضغط هنا لتتعرف على أفضل الكمبوندات بالقاهرة الجديدة 

 


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
عرض المزيد

افضل المشاريع فى المستقبل سيتي

اخبار ذات صلة

اهم التفاصيل والمعلومات عن مدينة المستقبل

مدينة المستقبل استمتع بالعيش في أرقى المدن المصرية الجديدة مدينة المستقبل من أرقى المدن في مصر لذلك يحلم الكثير من الأشخاص بالعيش فيها، خاصة مع وجود أفخم

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

أرخص الكمبوندات والمشاريع بالمستقبل سيتي

أرخص الكمبوندات بالمستقبل سيتي مدينة المستقبل المدينة الحضارية على أرض مصرية تتميز بالموقع الجغرافي المُميز، حيث تقع المدينة بين أهم المُدن الجديدة

29 مايو 2020 عرض التفاصيل

أهم التفاصيل عن كمبوند جولف بورتو كايرو المستقبل سيتي

أين يقع جولف بورتو كايرو لكل محبي التميز والعيش براحة واسترخاء استطاعت شركة بورتو جروب الشركة العقارية الأولى في العقارات المصرية والتي لها خبرة طويلة في

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

تعرف بالتفصيل على المطور العقاري لكمبوند بيتا جرينز

شركة بيتا إيجيبت واحدة من أهم الشركات العقارية التي تم إطلاقها مؤخرا والتي قامت بتنفيذ عدد من المشاريع العقارية والإسكانية في وقت قياسي بإحترافية عالية

19 أبريل 2024 عرض التفاصيل

ما هي أنظمة الدفع والتسهيلات التي يقدمها كمبوند نيوبوليس بالقاهرة الجديدة؟

نيوبوليس القاهرة الجديدة نيوبوليس القاهرة الجديدة هي مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات ووسائل الراحة. لقد تم تصميمه ليوفر لك السكن المتكامل الذي يضمن

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أفضل 10 عروض على أسعار الوحدات في مدينة أريا المستقبل

اريا مدينة المستقبل بجوار صبور يعد كمبوند آريا من أبرز المشاريع السكنية التي شهدت تطوراً ملحوظاً بالمعنى الحقيقي للمجتمع السكني. فضلاً عن موقعه الذي يجمع

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم 10 معلومات عن ذا كانيون مكسيم في القاهرة الجديدة

ذا كانيون المستقبل سيتي يعد كمبوند ذا كانيون المستقبل سيتي من أفخم المشاريع السكنية من حيث الوحدات والتصميم. يتميز هذا المشروع بالإبداع الفني وأسلوب

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم 10 وسائل راحة داخل مدينة سراي المستقبل

مدينة سراي المستقبل يعد كمبوند سراي من أكثر المشاريع السكنية التي ستجد فيها كل ما تحلم به. يعد من أهم المشاريع التي لاقت اهتماماً كبيراً من قبل الكثير من

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم مميزات وعيوب كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي

يعتبر كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي أحد أهم المشروعات السكنية التي تم تنفيذها بالقاهرة الجديدة على الإطلاق، حيث أنه يتميز بموقعه الاستراتيجي الهام فهو

19 أبريل 2024 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى