image image

أهم مميزات وعيوب كمبوند مدينتي

المحتوى

مدينتي قيل عنها أنها مدينة بمواصفات وتصميمات عالمية على أرض مصرية، كما أنها تتميز بمميزات لن تجدها إلا بها ومن الجدير بالذكر أن عدد من الشركات العالمية اهتمت بتصميمها حتى خرجت لنا بهذا الشكل الخرافي وهذه الشركات أمريكية ولها خبرة كبيرة في التصميم وخاصة تصميم المدن الجديدة وهى شركة:HHCP ،Sasaki  ، Swa، يتوفر بمدينتي كم هائل من المرافق لدرجة أن النزيل الذي يحيا بداخلها يشعر وكأنه بداخل بلد كامل متكامل من حيث توافر أماكن للتعليم والمستشفيات والنوادي بالإضافة إلى الخدمات الحكومية والخاصة وللمزيد اضغط على عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

نبذة عن مدينتي وأهم المعلومات عنها

  • تم تأسيس مدينتي عام 2006 ميلادياً، تقع في شرق القاهرة وتبعد عن مدينة الشروق ببضع دقائق.

  • المساحة الكلية لمدينتي 33.6 مليون متراً مربعاً  أي حوالي 8 آلاف فدان وهذه المساحة الضخمة أتاحت الفرصة في بناء العديد من المجمعات السكنية بداخلها ولذلك فتحتل هذه المجمعات 27,3 مليون متراً مربعاً من إجمالي مساحة المدينة الإجمالي.

  • بالنسبة لمواصلاتها فهى تضم 22 خط أتوبيس يقوم بنقل سكان المدينة لأي مكان يريدون الذهاب إليه خارج حدود مدينتي ويأتي الأتوبيس في الساعة مرتين مع مراعاة إحترام المواعيد، أما المواصلات الداخلية فتضم 9 خطوط أتوبيس تنقل السكان لجميع أرجاء مدينتي الداخلية.

اعرف اهم التفاصيل عن كمبوندات التجمع الخامس

ما هى أبرز المميزات التي ميزت مدينتي عن غيرها؟

  • مدينتي مكان متطور وحضاري مليئ بالخدمات والمميزات فهى تحتوي على عدد من المولات التجارية بداخلها الكثير من مراكز التسوق العالمية التي تضم عدد لا نهائي من الماركات العالمية وعلى رأس هذه المولات هو مول أرابيسك الذي يشتمل على عدة خدمات منها خدمة الإتصالات والمقاهى الفاخرة، ويوجد بداخل المول موقف سيارات يستطيع أن يحتوي على 400 سيارة بداخله.

  • الساوث بارك وهى منطقة مشهورة بداخل مدينتي بها مطاعم عالمية ومبني فيها مدرسة بالإضافة إلى عدد من المخابز وصيدلية ومحل لتصفيف الشعر الرجالي.

  • متوفر بها مساحة كبيرة من الحدائق وعلى رأسها سنترال بارك الذي يحتوي بداخله على حديقة ترفيهية.

  • يوجد بمدينتي محطة لتوليد الكهرباء إعتباراً لأي أعطال ستؤدي إلى قطع الكهرباء عن المكان بشكل مفاجئ.

  • مدينتي بها عدد كبير من البنوك التي تعمل بمنتهى الكفاءة، وعدد أيضاً من المدارس الدولية.

  • النادي الرياضي يحتل جزءاً كبير جداً من مساحة مدينتي الكلية وبه عدد كبير من الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم-اليد-التنس-السباحة وغيرها من الألعاب الرياضية الفردية.

  • تحتوي على عدد كبير من الفنادق والمنتجعات التي ستبث في روحك الطاقة الإيجابية وأجواء المرح وقضاء عطلات أسبوعية مميزة بداخلها.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

ما هى الشركة المطورة لمشروع مدينتي مصر؟

  • طلعت مصطفى جروب هى الشركة المسئولة والمطورة لمشروع مدينتي بما فيه من كمبوندات وفنادق ومنتجعات سياحية حيث أن مشروع مدينتي من أكبر المشروعات المعمارية والسكنية في جميع أنحاء الجمهورية، رئيس الشركة هو هشام طلعت مصطفى وهو من أكبر وأهم الأشخاص الذين يعملوا بالإقتصاد والإستثمار المعماري في مصر والعالم العربي.

  • قامت الشركة بالعديد من المشاريع الضخمة التي حازت على شهرة عالمية ومن أهمها مشروع مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، مشروع الربوة بمنطقة الشيخ زايد، أما عن الساحل الشمالي فقام فيها بمشروع فرجينيا بيتش.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

تعرف على عيوب كمبوند مدينتي

  • مدينتي مشروع لم ينقصه أي شئ من ناحية المرافق والخدمات وجميع الإحتياجات الشخصية للفرد فهو حياة عالمية بنكهة مصرية توضع بين يديك وعليك أن تسثمر الفرصة حتى تحيا حياة آدمية عالمية، إذاً فإن المشروع خالٍ من العيوب.

كل ما تريد معرفته عن خريطة كمبوندات التجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى شرق القاهرة

اخبار ذات صلة

معلومات يجب أن تعرفها إذا كنت تبحث عن سكن في كمبوند ذا بيرل

بعد فترة طويلة من الانتظار تم الإعلان عن فتح باب الحجز في كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة التي قامت بتنفيذه شركة الصفوة للتطوير العمراني حيث تمت إقامة

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

أين يقع كمبوند بيكاديللي هليوبوليس مصر الجديدة؟

بيكاديللي هليوبوليس واحد من بين أكبر المشاريع السكنية المميزة التي قامت بها شركة عامر جروب في منطقة مصر الجديدة، ويعد الكمبوند من أوائل التجمعات السكنية

25 نوفمبر 2019 عرض التفاصيل

مول فيفث سكوير القاهرة الجديدة شركة المراسم للتطوير العقاري

مول فيفث سكوير القاهرة الجديدة شركة المراسم للتطوير العقاري مول فيفث سكوير هو أحد المشروعات التجارية لشركة المراسم، المول متميز بموقعه الاستراتيجي فهو

26 أبريل 2024 عرض التفاصيل

ما هي مميزات الحياة بكمبوند ذا بيرل؟

مشروع كمبوند ذا بيرل The Pearl New Mansoura City مدينة المنصورة الجديدة من أجمل المدن المصرية التي تمتاز بقلة سكانها، وهي من ضمن مدن الجيل الرابع التي

28 أكتوبر 2019 عرض التفاصيل

اعرف أكثر عن خدمات كمبوند بيكاديللي هليوبوليس

كمبوند بيكاديللي هليوبوليس هو مجمع سكني يقع في مصر الجديدة، وهو كمبوند فريد من نوعه لأن موقعه مميز وقريب من كافة المرافق كالمدارس والمستشفيات والمولات

28 أكتوبر 2019 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى