image image

أهم مشاريع شركة وادى دجلة للتنمية العقارية

المحتوى

تُعتبر شركة وادي دجلة العقارية واحدة من الشركات الكبرى العاملة بالمجال العقاري، فقد استطاعت الشركة تقديم الكثير من التي حازت على إعجاب وثقة العديد من العُملاء.

وقد تأسست تلك الشركة عام 2005 ميلادياً ومنذ هذا التاريخ حتى الآن استطاعت تقديم الكثير من المشروعات التي لا يستهان بها، وقد تمكنت الشركة من إثبات جدارتها وقدرتها على التحدي مع كبرى شركات العقارات بمصر وللمزيد ادخل على عقارات مصر.

نبذة عن شركة وادي دجلة العقارية

قامت الشركة بإنشاء الكثير من المشروعات وقد كان أولى مشروعات وادى دجلة العقارية في مارينا وأطلقت عليه إسم مارينا وادي دجلة، ثم قامت بعد ذلك بإنشاء الكثير من المشروعات في المجالات المتنوعة وقد قدمت مشروعات بالعين السخنة والساحل الشمالي والغردقة والقاهرة الجديدة.

هذا بالإضافة إلى إمتلاك العديد من الشركات الأخرى من أهمها شركة أندية وادي دجلة وشركة إيجي برو للإنشاءات.

ومن أبرز أعمال الشركة هي:

مشروع نيوبوليس القاهرة الجديدة

حدائق بكمبوند نيوبوليس المستقبل سيتي

يعد هذا المشروع من أضخم المشروعات السكنية التي أنشاتها شركة وادى دجلة بقلب مدينة القاهرة الجديدة، حيث يقام على مساحة تبلغ حوالي 545.5 فدان.

أي ما يوازي 1.300.000 متراً مربعاً، يحتوي على ما يقرُب من 15.000 وحدة سكنية مُتكاملة الخدمات، هذا بالإضافة إلى التصميمات العصرية الحديثة التي تضاهي المشروعات الأوروبية.

موقع كمبوند نيوبوليس وادي دجلة

يقع كمبوند نيوبوليس بقلب القاهرة الجديدة في موقع إستراتيجي ساحر ومتميز للغاية بقلب مدينة المستقبل، في الناحية الشرقية من مدينة القاهرة، ويقع المشروع بالقرب من حي المعادي ويفصل بينه وبين الكمبوند مسافة 20 دقيقة فقط.

كذلك يبعد مسافة ربع ساعة فقط عن مدينة نصر، بالإضافة إلى القرب من العاصمة الجديدة  والجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي وغيرها من الطرق الرئيسية بقلب القاهرة.

الخدمات والمميزات داخل نيوبوليس المستقبل سيتي

نادي صحي شاسع، مجمع ذا ديستريكت التجاري، هايبر ماركت متعدد الأدوار والأغراض، منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال، حضانات انترناشيونال ومدارس دولية، مساحات خضراء و كريستال لاجونز وبُحيرات صناعية، حمامات سباحة متنوعة الأحجام، جراجات خاصة لسكان الكمبوند، كلوب هاوس مقام على مساحة ضخمة، خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة بالإضافة إلى توفير أنظمة كاميرات مراقبة عالية الجودة.

مساحات الوحدات السكنية داخل المشروع

تتنوع الوحدات السكنية داخل المشروع ما بين الشقق السكنية العادية والدوبليكس والفيلات، وتبدأ المساحات من 90 متراً مربعاً وتصل إلى 320 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع

  • يبدأ سعر المتر داخل المشروع من 10.500 جنيهاً مصرياً، إلى 12.300 جنيهاً مصرياً أيضًا.

  • أما عن أنظمة الدفع فهي عبارة عن دفع 5% فقط، وسداد الباقي على 9 سنوات، على أن يتم التسليم خلال 4 سنوات.

مشروع بروميناد القاهرة الجديدة

موقع كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

يُعتبر كمبوند بروميناد من أفضل المشروعات السكنية التي تقع بقلب منطقة التجمع الخامس، وقد تم تصميم المشروع وفقًا لأحدث التصاميم العالمية، حيث أنه مقام على مساحة كبيرة تقدر ب 33 فدان، يحتوي المشروع على الكثير من الخدمات الأساسية ووسائل الترفيه المختلفة التي تحتاج إليها.

تم تصميم المنشآت السكنية وفق نظام G+4 وهو أحد الأنظمة العصرية الحديثة التي يتم إتباعها في أحدث مشروعات العالم السكنية.

موقع كمبوند بروميناد

يقع كمبوند بروميناد في أفضل الأماكن الراقية داخل القاهرة الجديدة، فهو يقع بقلب التجمع الخامس بالقرب من مجموعة من المشروعات العقارية والأماكن المتميزة مثل:

كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة كما يقترب من نادي التجمع الخامس والجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى يبعد عن حي المعادي ومصر الجديدة بدقائق معدودة.

الخدمات ووسائل الترفيه التي يقدمها لك الكمبوند

مساحات خضراء شاسعة بكامل المشروع،  ممرات ومسارات لممارسة العديد من الرياضات مثل الركض وركوب الدراجات،حمامات سباحة موزعة بصورة متوازنة داخل الكمبوند، نادي صحي بتصميم يشبه الهرم الزجاجي، غرف سبا وساونا وجيم، ملاعب خاصة برياضة السكواش، وجود الكثير من المطاعم والكافيهات،مول تجاري متعدد الأدوار يضم جميع الماركات العالمية، امن وحراسة على مدار اليوم، مسجد، كاميرات مراقبة، مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال.

أما عن مساحة الوحدات

جاءت المساحات متنوعة للغاية بداخل المشروع من أجل أن تتناسب مع الجميع وذلك كالآتي:

  • شقق سكنية بمساحة تبدأ من 150 متراً مربعاً مزودة بحديقة.

  • شقق سكنية بمساحات تبدأ من 180 متراً مربعاً مزودة بطوابق نموذجية.

  • شقق سكنية بمساحة تبدأ من 225 متراً مربعاً مزودة بحديقة أو طوابق نموذجية.

  • بالإضافة إلى بنتهاوس بمساحة تبدأ من 225 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع

تختلف الأسعار بداخل المشروع وتبدأ من 14 ألف جنيهاً مصرياً، وقد وفر لك المطور العقاري العديد من أنظمة الدفع السهلة، وذلك عن طريق دفع مقدم 10% مع التقسيط على 6 سنوات.

قرر المطور العقاري أن يتم تسليم الوحدات خلال أربع سنوات تشطيب كامل سوبر لوكس بالمطبخ والتكيف.

قرية بلومار السخنة

تصميم رائع لقرية بلومار العين السخنة

يعد منتجع بلومار السخنة أحد المشروعات العقارية الكبرى التي تقدمها شركة وادي دجلة على شاطئ بطول 350 متراً مربعاً وبعمق كيلو متراً من الشاطئ، ويقام المشروع على مساحة هائلة تبلغ 261 فدان بما يضمن لك إطلالة ساحرة على فيو رائع لجميع الوحدات السكنية

موقع منتجع بلومار العين السخنة

يقع المشروع بقرية الدوم العين السخنة وذلك على طريق الزعفرانة الذي يصل ما بين العين السخنة ومدينة القاهرة، بالإضافة إلى القرب من طريق السويس مما يسهل الوصول إلى المشروع بسهولة ويسر.

أهم خدمات ومميزات بلومار السخنة

لاند سكيب على مساحة كبيرة، ملاعب جولف، حمامات سباحة متنوعة لتناسب الجميع، أمن وحراسة طوال اليوم، ملاهي تضم أحدث الألعاب الرياضية، فندق على مستوى عالي، حديقة عامة للسكان، بحيرات صناعية، تصميمات عالمية.

أنواع ومساحات الوحدات السكنية داخل قرية بلومار السخنة

تتنوع مساحة الوحدات داخل المشروع وتبدأ من 110 متراً مربعاً وتصل إلى 175 متراً مربعاً، ويتكون المبنى من طابق أرضي و 2 دور علوي مع وجود حدائق وحمامات سباحة خاصة.

أسعار الوحدات وطرق السداد بالمشروع

تختلف أسعار الوحدات السكنية على حسب مساحة الوحدة السكنية لكن قد وضع المطور العقاري العديد من أنظمة السداد، وذلك كالآتي:

  • دفع مقدم 5% دفعة أولى و 10% دفعة ثانية، ثم يتم التقسيط على 4 سنوات.

  • دفع مقدم 5% دفعة أولى و 10% دفعة ثانية، مع التقسيط على 6 سنوات.

  • دفع مقدم 5% و 10% دفعة ثانية عند التعاقد مع التقسيط على 7 سنوات وذلك للمرحلة الثالثة والرابعة من المشروع.

بلومار الساحل الشمالى سيدى عبد الرحمن

مميزات منتجع بلومار الساحل الشمالى سيدى عبد الرحمن

قرية بلومار الساحل الشمالي هي عبارة عن منتجع سكني متكامل الخدمات يقع في قلب الساحل الشمالي بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي، وقد جاءت على مساحة كبيرة بتشطيبات ساحرة ومتنوعة.

موقع قرية بلومار الساحل الشمالي

تقع القرية بموقع متميز للغاية بقلب الساحل الشمالي في الكيلو 136سيدي عبد الرحمن بجوار قرية أمواج، بالقرب من مطار العلمين الدولي.

الوحدات السكنية وطرق السداد بالمشروع

تتنوع الوحدات بين التوين هاوس و فيلات بمساحات متنوعة ويبدأ سعر التوين هاوس من 2,318,400 جنيهاً مصرياً، ويمكنك دفع 30% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات مع الإستلام تشطيب سوبر لوكس.

قرية مدى وادى دجلة

قرية مدى وادى دجلة العين السخنة

هي أحد المشروعات الساحلية التي تتبع شركة وادي دجلة للتطوير العقاري، والذي قد تم إنشائه على مساحة كبيرة تصل إلى 317,634 متراً مربعاً، بأرقى مواقع العين السخنة، بالإضافة إلى أنه يوفر لك التصميمات العصرية التي توفر لك فيو ساحر.

موقع قرية مدى العين السخنة

تقع القرية فى الكيلو 23 من طريق القطامية جبل الجلالة قبل بنزينة الامارات على طريق الزعفرانة مباشرة، بالقرب من طريق السويس القاهرة، وتبعد بمسافة نصف ساعة عن العاصمة الجديدة.

أهم مميزات وخدمات مدى العين السخنة

أمن وحراسة طوال الوقت، كافيهات ومطاعم عالمية، مول تجاري على مساحة ضخمة للغاية، فنادق خمس نجوم، حدائق ومساحات خضراء على مساحة كبيرة، بحيرات صناعية وحمامات سباحة متنوعة، ملاهي ومناطق ترفيهية.

أنواع الوحدات السكنية والمساحات بالمشروع 

تتنوع الوحدات بمساحات تبدأ من 123 متراً مربعاً من أجل أن تتناسب مع الجميع، أما عن طريق السداد فيمكنك أن تقوم بدفع مقدم 15% مع التقسيط على 7 سنوات.

منتجع مورانو العين السخنة

مميزات منتجع مورانو العين السخنة

منتجع مورانو العين السخنة أحد أهم المشروعات التي تقدمها شركة وادي دجلة إلى العملاء الباحثين عن الترفيه والاستمتاع والهدوء بقلب العين السخنة، فيقام المشروع على مساحة 111 فدان كاملة، وقد حرصت شركة وادي دجلة على توفير كافة الخدمات ووسائل الترفيه داخل المشروع.

موقع قرية مورانو السخنة

حرصت شركة وادي دجلة على إختيار موقع إستراتيجي ساحر من أجل إنشاء هذا المشروع والذي يمتد على طول 750 متراً مربعاً على شاطئ البحر الأحمر، بالقرب من طريق الزعفرانة العين السخنة فضلاً عن أنه يبعد بمسافة 5 كيلو عن طريق القطامية.

كذلك يقع المشروع بالقرب من طريق السويس القاهرة ويبعد عنها بمسافة ساعة واحدة فقط على أقصى تقدير.

أهم خدمات ومميزات منتجع مورانو

مساحات خضراء وحمامات سباحة مساحات متنوعة، حمامات سباحة، فنادق 4 نجوم، أمن وحراسة على مدار الساعة، جيم وسبا وهوت سبرينج، ملاعب رياضية.  

أنواع الوحدات السكنية داخل المشروع

جاءت الوحدات السكنية متنوعة للغاية ما بين الشاليهات والفلل والشقق الدوبلكس بمساحات متنوعة.

  • تبدأ مساحة الشقق العادية من 90 متراً مربعاً وتصل إلى 256 متراً مربعاً، أما مساحة الدوبلكس فتأتي بمتوسط 174 متراً مربعاً.

  • أما مساحة الفيلات فتبدأ من 238 متراً مربعاً إلى 248 متراً مربعاً.

  • أما عن مساحة الشاليهات وتوفر لك شاليهات بمساحات تبدأ من 56 متراً مربعاً وحتى 90 متراً مربعاً غرفتين، أما الشاليهات التي تتكون من ثلاث غرف فتبدأ من 123 متراً مربعاً وتصل إلى 132 متراً مربعاً.

الأسعار وطرق السداد في مورانو العين السخنة

  • يتم دفع مقدم 10% كدفعة حجز أولى، و 10% دفعة ثانية بعد ثلاث أشهر، ويتم التقسيط على 6 سنوات.

  • أما عن الشقق الدوبلكس فيتم سداد مقدم 5% ثم 10% بعد ثلاثة أشهر، ويتم سداد الباقي على 6 سنوات.

الإستلام في كمبوند مورانو العين السخنة

  • قرر المطور العقاري أن يتم تسليم وحدات المرحلة الأولى بنظام التشطيب الكامل، في ديسمبر 2019.

  • في حين يتم تسليم وحدات المرحلة الثانية بنظام التشطيب الكامل، في ديسمبر 2020.

  • أما عن وحدات المرحلة الثالثة، فيتم تسليمها في ديسمبر 2021.

كمبوند تيجان وادى دجلة بالمعادى

وحدات سكنية بكمبوند تيجان  بالمعادى

كمبوند تيجان وادى دجلة أحد أهم وأجمل المشروعات العقارية التي يتم تنفيذها بقلب المعادي، حيث يوفر لك المشروع  كل ما تبحث عنه من وسائل الراحة والرقي والرفاهية، بالإضافة إلى الفيو الساحر والوحدات السكنية المتنوعة من أجل أن تتناسب مع الجميع.

موقع كمبوند تيجان

يقع الكمبوند بأرقى مكان في قلب المعادي بعيدًا عن الضوضاء و الصخب، فيقع المشروع بالقرب من طريق الأوتوستراد بجوار كارفور المعادي بالقرب من نادي الصيد بالقطامية، كما يبعد مسافة دقائق قليلة من مودرن اكاديمي، ويبعد المشروع مسافة ربع ساعة فقط عن مصر الجديدة ومدينة نصر.

أهم خدمات ومميزات تيجان وادى دجلة

مسارات معينة للجري والمشي والتريض وسط المناظر الطبيعية الساحرة، حمامات سباحة متنوعة للغاية، تخصيص ملاعب للأطفال، إنتشار المساحات الخضراء بكافة أنحاء المشروع، كاميرات مراقبة طوال الوقت مع الأمن والحراسة، ملاعب رياضية، جيم وسبا.

الوحدات السكنية والأسعار بالمشروع

تتنوع الوحدات السكنية بداخل المشروع من أجل أن تتناسب مع الجميع.

يبدأ سعر المتر داخل الكمبوند من 9 آلاف جنيهاً مصرياً، ويصل سعر الشقة إلى مليون و 650 ألف جنيهاً مصرياً.

كمبوند ريفر ووك التجمع الخامس

حمامات سباحة  في كمبوند ريفر ووك التجمع الخامس

كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة أحد المشروعات العقارية المتميزة للغاية التي تقع في موقع ساحر في القاهرة الجديدة، فهو عبارة عن مشروع سكني متكامل يوفر لك كافة وسائل الراحة والرفاهية، ويقام المشروع على مساحة 120 ألف متراً مربعاً لكن نسبة المباني لم تزيد عن 15% من المساحة الإجمالية للمشروع.

موقع كمبوند ريفر ووك التجمع الخامس

يقع المشروع بقلب التجمع الخامس ويبعد بمسافة 15 دقيقة فقط من وادي دجلة الرياضي، ويبعد مسافة لا تزيد عن 5 دقائق من نادي القاهرة الجديدة والطريق الدائري، فضلاً عن وقوعه بالقرب من مصر الجديدة ومدينة نصر والعاصمة الجديدة.

أهم خدمات ومميزات الكمبوند

أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، بحيرات صناعية، جراجات خاصة لسكان المشروع، حمامات سباحة متنوعة في المساحات، مداخل خاصة، بوابات إلكترونية، نادي رياضي مقام على مساحة كبيرة، مناطق ترفيهية، مساحات خضراء على مساحة شاسعة، مناطق خاصة بالأطفال، مدارس دولية.

أسعار الوحدات السكنية والمساحات المتوفرة بالمشروع

تتنوع الوحدات السكنية داخل المشروع ما بين الفيلات المنفصلة والفيلات المزدوجة بمساحات متنوعة من أجل أن تتناسب مع الجميع.

يبدأ سعر المتر داخل كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة من 17 ألف جنيهاً مصرياً، ويبلغ متوسط سعر الوحدات ما بين 6 و 7 مليون جنيهاً مصرياً.


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

24 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

24 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى