image image

ماهي أهم كمبوندات ومشاريع شركة رمكو جروب؟

المحتوى

شركة رمكو جروب هي واحدة من الشركات الكبرى التي تعمل في العديد من المجالات العقارية، والتي قد استطاعت خلال الفترة الماضية أن تقوم بإنشاء الكثير من المشروعات المتميزة بمناطق القاهرة الكبرى والساحل الشمالي والبحر الأحمر، بالإضافة إلى القيام بإنشاء العديد من المشروعات الكبرى مثل مشروعات الطرق ومحطات تحلية المياه ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي، وقد تميزت جميع الإنشاءات الخاصة بالشركة بالدقة والجودة فضلاً عن التصميمات الراقية و للمزيد اضغط عقارات مصر.

نبذة عن شركة رمكو جروب  

تأسست شركة ريمكو جروب لإنشاء القرى السياحية عام 1995 وهي الرائدة في مجموعة شركات رمكو وابتدأ تداول أسهم الشركة في البورصة المصرية عام 1998ميلادياً ويبلغ رأس المال المدفوع حالياً أكثر من 2 مليار جنيهاً مصرياً.

تمتلك الشركة النسبة الأكبر في كل من الشركات التابعة التالية:

  • الشركة المصرية لإنشاء القرى سياحية
  • شركة أورينت تورز للفنادق والقرى السياحية
  • الشركة العالمية للسياحة
  • شركة رمكو للإنشاءات العقارية
  • الشركة الفرعونية للتجارة والمقاولات
  • شركة إمبان للإستثمارات السياحية
  • الشركة الإسكندنافية للإستثمارات والتنمية السياحية
  • شركة رمكو لإدارة المطاعم

أفضل مشروعات وكمبوندات رمكو جروب

ستيلا دى ماري العين السخنة

خدمات ستيلا دي ماري العين السخنة

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة هي واحدة من القرى السياحية الخلابة التي تم إنشائها على يد شركة رمكو للتطوير العقاري، وقد تم إنشاء القرية على مساحة كبيرة تصل إلى 2 مليون متراً مربعاً، ومن المقرر أن تتضمن جزر مغلقة بالإضافة إلى وجود الجسور والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى التصميم المتميز للغاية.

موقع قرية ستيلا دي ماري السخنة

تقع قرية ستيلا دى مارى فى الكيلو 46 على طريق السويس الغردقة في العين السخنة وهو موقع إستراتيجي متميز حيث أنه يبعد عن القاهرة 120 كيلو متراً فقط.

أهم خدمات ومميزات منتجع ستيلا دي ماري

فنادق عالمية، نادي صحي عالمي، جيم وسبا، مركز تسوق متكامل، كلوب هاوس، ملاعب رياضية متنوعة ، ملاهي مائية، شاطئ رملي ساحر، حمامات سباحة تنتشر بجميع أنحاء المشروع، مساحات خضراء على مساحة كبيرة، أمن وحراسة، مطاعم وكافيهات متنوعة.

أنواع الوحدات السكنية والمساحات بالمشروع

يضم المنتجع نوعين من الوحدات وهما الشاليهات والفيلات، وتبدأ مساحة الشاليهات من 97 متراً مربعاً وهى متنوعة حيث يوجد شاليهات بالطابق الأرضي مزودة بحديقة خاصة، أو شاليهات في الدور الأول أو الثاني أو الثالث مزود بروف.

أما عن الفيلات فهي تبدأ مساحتها من 130 متراً مربعاً وتصل إلى 600 متراً مربعاً، ويوجد ثلاث نماذج لتصميمات طابق أرضي مزود بحديقة او طابق علوي مزود بروف، أو حديقة خاصة بروف وحديقة.

أسعار ستيلا دي ماري من رمكو جروب 

يبدأ سعر المتر في الشاليه من 8 الآف جنيهاً مصرياً، ويبلغ متوسط السعر مليون جنيهاً مصرياً، أما عن أسعار الفيلات فتبدأ من 3 مليون و حتى 9 مليون جنيهاً مصرياً.

مشروع ستيلا دى مارى - سى فيو

شاليهات بمنتجع ستيلا دي ماري سي فيو

ستيلا دي ماري سي فيو هي أحد المشروعات المتميزة للغاية التي تقام على طريق السويس الغردقة وهي احد مشروعات شركة رمكو، وتقام على مساحة هائلة تبلغ 450 ألف متراً مربعاً وقد جاء التصميم  الخاص بها على هيئة مدرجات حتى تستمتع بمشاهدة البحر الأحمر بصورة كاملة.

موقع منتجع ستيلا دي ماري سي فيو

يقع المشروع في موقع متميز للغاية وبالتحديد في الكيلو 100 طريق السويس – الغردقة قبل الزعفرانة، ويبعد المشروع مسافة ساعة واحدة عن القاهرة بالإضافة إلى القرب من العاصمة الجديدة مما يسهل الوصول إليه.

أهم خدمات ومميزات المشروع

وجود فنادق عالمية، بحيرات صناعيه كريستال لاجونز، ملاعب رياضية، مركز تجاري على مساحة هائلة، حمامات سباحة متنوعة، جراجات خاصة، مطاعم وكافيهات عالمية، أمن وحراسة طوال الوقت، مناطق خاصة بالأطفال، مساحات خضراء.

الوحدات السكنية والمساحات بداخل قرية ستيلا دي ماري سي فيو

يحتوي المشروع على أربع مراحل مكونة من 2100 شالية وفيلا، وتتنوع المساحات في المشروع  فتبدأ من 50 متراً مربعاً وتصل إلى 135 متراً مربعاً.

ستيلا دى مارى مارينا

حمام سباحة بقرية ستيلا دي ماري مارينا

ستيلا دي مارينا هي الخيار المناسب للباحثين عن الهدوء والسحر والجمال والإسترخاء، فقد تم تصميم القرية بصورة ساحرة تبهر العين، بالإضافة إلى إختيار الموقع الإستراتيجي وبناء القرية على تلة تطل على البحر الأبيض المتوسط مما يوفر لك منظر يريح العين و يوفر لك الراحة النفسية.

موقع منتجع ستيلا دي ماري مارينا

كعادة شركة رمكو قد قامت بإختيار موقع ساحر، فيقع هذا المشروع على تلة مشرفة على البحر الأبيض المتوسط  بمنطقة مارينا بالقرب من الساحل الشمالي، على طريق العلمين على بعد 100 كيلو متراً مربعاً غرب الإسكندرية.

أهم خدمات ومميزات ستيلا دي ماري مارينا

مساحات تجارية هائلة، فنادق خمس نجوم، ملاعب رياضية، حمامات سباحة تناسب الجميع، وحدات تجارية، مطاعم وكافيهات عالمية، أمن وحراسة، جيم وسبا ونادي صحي عالمي، محطات صرف صحي ومعالجة مياه، بحيرات صناعية ونوافير، مساحات خضراء بكل مكان.

الوحدات السكنية والمساحات المتوفرة بالمشروع

يتكون المشروع من 49 عمارة سكنية تحتوي على 980 شالية  وتبلغ مساحة الشاليه 110 متراً مربعاً، كما تضم القرية فندق يحتوي على 150 غرفة مستوى خمس نجوم.

ستيلا دى مارى – شاطيء خليج مكادى

وحدات سكنية بقرية ستيلا دي ماري مكادي

ستيلا دي ماري بخليج مكادي هي أحد الفنادق الكبرى التي قد تم إنشائها من قبل شركة رمكو للتطوير العقاري، ويقع الفندق على خليج مكادي الذي يشتهر بوجود الكثير من الشعاب المرجانية الرائعة على شاطيء البحر الأحمر، وقد إنشاء على مساحة هائلة تبلغ 220 ألف متراً مربعاً.

موقع ستيلا دي ماري مكادي

يقع خليج مكادي على بعد 600 كيلو متراً مربعاً من القاهرة جنوب الغردقة على شاطيء البحر الاحمر.

أهم خدمات ومميزات قرية ستيلا دي ماري مكادي

 فندق مستوى 5 نجوم يتكون من 607 غرفة،  320 شاليه، ومنطقة تجارية، محلات ومطاعم، مركز غوص، منتجع صحى، ملاعب رياضية، حمامات سباحة، أمن وحراسة، بحيرات صناعية، سنترال بارك، مساحات خضراء.

ومن أهم مشاريع شركة رمكو جروب

منتجع ستيلا دى مارى – جنائن خليج مكادى

مميزات منتجع ستيلا دي ماري جنائن خليج مكادي

جاء هذا المشروع إستكماًلا للمرحلة الأولى من ستيلا دي ماري خليج مكادي، وقد أقيمت على مساحة 224 ألف متراً مربعاً، بموقع إستراتيجي ساحر على خليج مكادي الذي يتميز بوجود الكثير من الشعاب المرجانية الساحرة.

أهم خدمات ومميزات ستيلا دي ماري جنائن خليج مكادي

فندق بسعة 723 غرفة مستوى خمس نجوم، شاليهات متنوعة، مولات تجارية، مطاعم وكافيهات، حمامات سباحة، بحيرات صناعية، أمن وحراسة طوال 24 ساعة، مساحات خضراء.

ستيلا سيدى عبد الرحمن "1"

قرية ستيلا سيدى عبد الرحمن "1"

هي أحد المشروعات المتميزة التي تقع على طريق الساحل الشمالي بموقع إستراتيجي ساحر، بالقرب من مدينة مرسى مطروح وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من العلمين الجديدة.

70% من الوحدات السكنية اكتملت وتم تسليم 20% منها للعملاء.

ستيلا سيدى عبد الرحمن "2"

قرية ستيلا سيدى عبد الرحمن "2"

الموقع والوصف

يقع على جهة البحر مقابل لمشروع سيدى عبد الرحمن "1" مساحة 78.000 متراً مربعاً.

يتكون المشروع من فندق بطاقة 178 غرفة مستوى أربع نجوم و90 فيلا وشاليه بمساحة 110 و 220 متراً مربعاً على هضبة صناعية وسط المناظر الطبيعية الخضراء وحمامات السباحة ويمكن للمقيمين الإستفادة من وسائل الراحة التي توفرها المرحلة الأولى.

ستيلا هايتس – العلمين

منتجع ستيلا هايتس – العلمين

يقع مشروع ستيلا هايتس العلمين بموقع مميز على بعد 150 كيلو متراً مربعاً غرب الاسكندرية وأكثر ما يميز هذا الموقع هو الربط ما بين بحر الإسكندرية وبحر مرسى مطروح الساحر، فهي تقع في موقع يتوسط مدينة الإسكندرية ومطروح.

يضم المشروع فندق مستوى أربع نجوم  مكون من 800 غرفة و640 فيلا تتراوح مساحتها من 220 متراً مربعاً إلى 500 متراً مربعاً و1100 شاليه بمساحة 120 متراً مربعاً ومركز تجارى وترفيهى على مساحة 12.000 متراً مربعاً بالإضافة إلى حمامات السباحة والخدمات المكملة على مساحة 750.000 متراً مربعاً.

ستيلا دى مارى – أبراج الصفوة

عبارة عن ثلاث أبراج في منطقة مدينة نصر يتكون كل برج من 11 طابق بإجمالي 126 شقة ومحل تجارى بالإضافة إلى جراج للسيارات تحت الأرض.

ستيلا دى مارى – نيو كايرو

شقق بكمبوند ستيلا دى مارى – نيو كايرو

الموقع والوصف

يقع المشروع فى الكيلو 35 طريق القاهرة السويس فى مدينة القاهرة الجديدة على مساحة 3 فدان (126.000 متراً مربعاً).

يتكون من 73 فيلا تتراوح مساحتها بين 250 متراً مربعاً إلى 1500 متراً مربعاً بالإضافة إلى مركز تجارى بمساحة مبنية 9.000 متراً مربعاً ويشتمل على محلات تجارية وخدمية ومكاتب مجموعة رمكو بالاضافة إلى مطعم خمس نجوم.

ستيلا مصر الجديدة

مساحات خضراء بكمبوند ستيلا مصر الجديدة

يقع المشروع فى الكيلو 42 طريق القاهرة الإسماعيلية ويتكون من 1528 فيلا على مساحة 1.100.000 متراً مربعاً وتتراوح مساحات الفيلات بين 170 متراً مربعاً إلى 300 متراً مربعاً بالاضافة الى دور حضانة ومدارس وحدائق عامة ومحطة معالجة المياه وصرف صحي ومستشفى ومناطق تجارية وترفيهية.

ستيلا البارون

وحدات سكنية بكمبوند ستيلا البارون

الموقع والوصف

يقع المشروع فى قلب مصر الجديدة "الكوربة" على مساحة 2100 متراً مربعاً وتشتمل على مستويين موقف سيارات تحت الأرض وطابق أرضى و يحتوي على 900 متراً مربعاً مساحات تجارية وسبعة طوابق سكنية يحتوي كل منها على سبع شقق يتراوح حجمها ما بين 190 متراً مربعاً و 240 متراً مربعاً.

تباع جميع الوحدات على أساس نصف التشطيب.

فندق ستيلا الشاطىء - شرم الشيخ

مميزات فندق ستيلا الشاطىء - شرم الشيخ

الموقع والوصف

يقع الفندق على رأس خليج نعمة بشرم الشيخ ويتكون من 298 غرفة مستوى خمس نجوم بما فيه 26 جناح وجناح السفير ومركز للغوص ومناظر طبيعية خلابة والعديد من حمامات السباحة وثلاث مطاعم ومنتجع صحي كامل.

وهذا المشروع ملك الشركة الإسكندنافية للإستثمارات والتنمية السياحية وتديره مجموعة رمكو.

بارك ستيلا الترفيهي والمول

مشروع بارك ستيلا الترفيهي والمول

يقع المشروع على طريق السلام فى شرم الشيخ على مساحة 100.000 متراً مربعاً ويتكون من العاب ترفيهية عالمية فى إطار من الجنائن الخلابة ومركز تجارى ترفيهي عند إكتماله سيصبح من مناطق الجذب السياحى المعروفة فى شرم الشيخ، وتملكه شركة إمبان للإستثمارات السياحية.

فندق ستيلا شاطئ دهب

يتكون هذا الفندق من 250 غرفة مستوى خمس نجوم ويقدم خدمات الغوص وركوب الأمواج وذلك لموقعه المتميز على الشاطئ ويوجد في المشروع نادى فروسية ومطاعم وتملكه الشركة الاسكندنافية للإستثمارات والتنمية السياحية.

فندق ستيلا واحة دهب

على شاطيء مدينة دهب وقريب من الثقب الأزرق، صمم هذا الفندق الصغير ليخدم الغطاسين ويتكون من 48 غرفة و4 اجنحة على مساحة 8000 متراً مربعاً.


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

24 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

24 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى