image image

أهم التفاصيل عن كمبوندات ومشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

المحتوى

تعد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير واحدة من أكبر الشركات  المصرية التي تمتلك خبرة كبيرة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر، منذ نشأتها في عام ۱٩٥٩ ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن وهى تسعى إلى تقديم الكثير من المشروعات الكبرى والمتميزة للغاية بجميع أنحاء الجمهورية، وقد حرصت الشركة على إتباع سياسة منهجية متطورة للغاية  ما بين التطور والالتزام لتصبح بذلك إحدى المؤسسات الوطنية الكبرى وللمزيد اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

نبذة عن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تم تأسيس شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير مصر في عام  ۱٩٥٩ وذلك كشركة مساهمة عامة قبل أن يتم طرحها في البورصة المصرية في نهاية عام ۱٩٩٥، وقد عهدت إليها مهمة رئيسية لتطوير ٥.٤ مليون متراً مربعاً من أرض مدينة نصر، وغيرها من المشروعات وصولاً إلى ديسمبر ٢٠٠٦، حيث استحوذت شركة بلتون على ٨٨.٣٠٪ من شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهو ما أعقبه إعادة هيكلة مجلس إدارة الشركة في يناير ٢٠٠٧، وتعيين فريق عمل جديد يجمع بين الخبرتين الدولية والمحليةاليوم

تقوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بعدة مهام رئيسية يمكن تلخيصها كالآتي: شراء، بيع، وتقسيم الأراضي، التأجير، التطوير العقاري، تشييد المباني السكنية والتجارية والعقارات، وإدارة الممتلكات، فضلاً عن توفير الخدمات المعمارية والهندسية، وتمتلك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير شركتين تابعتين هما: شركة النصر للأعمال المدنية وشركة النصر للمرافق والتركيبات.

تركز شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كافة مجهوداتها حالياً على أربعة مشروعات رئيسية ، يعمل بها أكثر من ٤٥٠ موظفاً محترفاً.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

اخر مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

مشروع تيجان

مخطط كمبوند تيجان

مشروع تيجان أحد مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير متعدد الإستخدامات على مساحة ٧.٣ مليون متراً مربعاً في أفضل المواقع بالضواحي الشمالية للقاهرة، ويسهل الوصول منه إلى مناطق المعادي ومصر الجديدة، ويحتوي المشروع على شقق وفيلات، بالإضافة إلى المناطق المخصصة للأنشطة الطبية والتجارية والإدارية.

كمبوند سراي

تصميم كمبوند سراي القاهرة الجديدة

كمبوند سراي القاهرة الجديدة هو أحد المشروعات الكبرى التي تقام على مساحة  فدان، لكن قد تم تخصيص غالبية هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية، وذلك من أجل توفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية إلى العملاء، و أهم ما يميز هذا المشروع هو التصميمات العالمية الساحرة.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

موقع سراي القاهرة الجديدة

يقع المشروع بقلب القاهرة الجديدة في قلب مدينة المستقبل على طريق الأمل، ويبعد بمسافة ربع ساعة فقط عن الطريق الدائري و 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية.

كذلك يتميز الكمبوند بقربه من العاصمة الجديدة حيث يبعد عنها بمسافة خمس دقائق فقط، بالقرب من طريق السويس القاهرة والطرق الرئيسية والتي تسهل من الوصول إلى المشروع.

أهم خدمات ومميزات المشروع

بحيرات صناعية على مساحة 50 ألف متراً مربعاً، فنادق عالمية، مدارس دولية، منطقة متكاملة للكافيهات والمطاعم، متنزهات وحدائق عالمية، ملاعب رياضية، منطقة تجارية ضخمة للغاية، نادي صحي وجيم وسبا، هايبر ماركت، امن وحراسة على مدار الساعة، مستشفى دولي، أكبر تراك للخيل، مناطق للمشي والجري.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

أنواع الوحدات السكنية والمساحات التي يوفرها لك كمبوند سراي 

تتنوع الوحدات السكنية بداخل المشروع وتبدأ مساحات الشقق من 122 متراً مربعاً وتصل إلى 182 متراً مربعاً، أما الفيلات فتبدأ مساحتها من 175 متراً مربعاً وتصل إلى 295 متراً مربعاً.

يبدأ سعر الوحدة السكنية بداخل المشروع من مليون و 464 ألف جنيهاً مصرياً، أما سعر التاون هاوس فيبدأ من 2 مليون و700 ألف جنيهاً مصرياً.

وفر لك المطور العقاري العديد من أنظمة السداد بالتقسيط حتى 8 سنوات على أن يتم التسليم بعد 4 سنوات.

كمبوند تاج سلطان

كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة

يعد كمبوند تاج سلطان أحد أكبر المشروعات العقارية التي يتم تنفيذها بقلب القاهرة الجديدة في موقع إستراتيجي للغاية، وقد تم إنشاء المشروع على مساحة 30 ألف متراً مربعاً بتصميمات ساحرة بالإضافة إلى توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية من أجل العملاء.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

موقع تاج سلطان القاهرة الجديدة

يتميز الكمبوند بالموقع الإستراتيجي بالقرب من الأماكن الآتية:

  • يبعد بمسافة 10 دقائق فقط عن مدينة نصر، والتجمع الخامس.
  • يبعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة ربع ساعة.
  • يقع بالقرب من مدينة ميراج وفندق كمبينسكي.
  • يقع على إمتداد شارع الصورة بالقرب من الطريق الدائري بقلب القاهرة الجديدة.

أهم خدمات ومميزات المشروع

مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب، مول تجاري ضخم على مساحة كبيرة، مدارس دولية، منطقة طبية متكاملة، مطاعم وكافيهات عالمية، نادي إجتماعي يضم العديد من الملاعب الرياضية المتنوعة، مناطق ترفيهية خاصة للأطفال، أمن وحراسة على مدار الساعة، فندق عالمي، جيم وسبا وساونا.

أنواع ومساحات الوحدات السكنية داخل مشروع تاج سلطان

تتنوع الوحدات السكنية التي يشملها المشروع وتبدأ المساحات من 95 متراً مربعاً وتصل إلى 200 متراً مربعاً، ويبدأ سعر المتر من 12 ألف جنيهاً مصرياً.

كمبوند تاج سيتي

شقق بكمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

يعد كمبوند تاج سيتي، أحد أهم المشاريع السكنية المتميزة التابعة إلى مدينة نصر للإسكان والتعمير أحدث وأفخم المجمعات السكنية التي قامت بها شركة مدينة نصر للإنشاء والتعمير، والذي يتميز بالتصميمات العالمية والموقع الإستراتيجي بالقرب من المشروعات الكبرى.

موقع كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

يقع الكمبوند بقلب التجمع الخامس على الطريق الدائري مباشرة، بالقرب من فندق جي دبليو ماريوت وفندق كمبينسكي الشهير، بالإضافة إلى القرب من جميع المناطق الحيوية حيث يبعد مسافة خمس دقائق فقط عن مطار القاهرة الجوي ودقائق من شارع التسعين.

بالإضافة إلى أنه يبعد مسافة لا تزيد عن 10 دقائق من مدينة نصر ومدينة هليوبوليس و 20 دقيقة عن منطقة وسط البلد.

أهم خدمات ومميزات تاج سيتي

حمامات سباحة متنوعة وموزعة بصورة عادلة، أمن وحراسة على مدار اليوم، مساحات خضراء شاسعة، مدخل خاص للسكان، جراجات خاصة، حدائق مخصصة للأطفال، تراك للمشي والجري، بحيرات صناعية، مطاعم وكافيهات عالمية، نادي رياضي ونادي ثقافي، صالات رياضية، نادي إجتماعي، كلوب هاوس، مدارس دولية، فنادق عالمية، جيم وسبا.

المساحات المتاحة بالمشروع

تتنوع المساحات الموجودة للشقق السكنية في كمبوند تاج سيتي وتبدأ المساحات من 86 متراً مربعاً وتصل إلى 200 متراً مربعاً للشقق السكنية، أما عن الفلل فإنها تبدأ من مساحة 280 متراً مربعاً.

أنظمة السداد المتاحة بتاج سيتي من شركة مدينة نصر

وفر المطور العقاري العديد من أنظمة السداد والتي سهلت على الجميع، حيث يمكنك تقسيط ثمن الوحدة السكنية حتى 10 سنوات بدون فوائد.

وقد قرر المطور العقاري أن يتم تسليم الوحدات السكنية بعد 4 سنوات من الآن.

مشروع إطلالة العباسية

موقع مشروع إطلالة العباسية

يعد مشروع إطلالة العباسية أحد أبرز مشاريع شركة مدينة نصر للانشاء والتعمير، والذي قد تم إختيار موقع إستراتيجي ساحر له بالقرب من جميع المناطق الحيوية، هذا بالإضافة إلى أن التصميمات الخاصة بالمشروع قد جاءت فريدة ومتنوعة.

موقع مشروع إطلالة العباسية

  • يقع مشروع إطلالة العباسية على بعد 400 متراً مربعاً من ميدان عبده باشا بشارع العباسية الرئيسي و شارع السرايات و يتوسط محاور رئيسية أهمها : كوبري أكتوبر – صلاح سالم – العباسية – احمد سعيد – السرايات

  • يبعد مشروع إطلالة العباسية عشر دقائق من طريق صلاح سالم و جامع الرحمن الرحيم و يتوسط عدة مناطق حيوية (مصر الجديدة – مدينة نصر – مصر الفاطمية – منطقة وسط البلد ) .

  • يطل على كلية الهندسة جامعة عين شمس و ملاعب مديرية التربية و التعليم و يحده من الجهة الغربية سفارة دولة ماليزيا.

  • المشروع محاط بأربع شوارع رئيسية.

أهم خدمات ومميزات مشروع إطلالة العباسية

موقع إستراتيجي ساحر، تصميمات عالمية، مساحات متنوعة، يوفر لك خدمة البواب وحارس الأمن، منطقة تجارية متكاملة.

نظام السداد في المشروع

يمكنك أن تقوم بدفع 10 % مقدم حجز وتخصيص وذلك وفقًا لأنظمة 2021 و 2022 و 2023.

يمكنك دفع 8 % مقدم حجز و تخصيص لنظام 2025

الباقي يسدد على دفعات ربع سنوية حتى نهاية المدة.

  • بالنسبة لنظام سداد 2022 يوجد دفعتين سنويتين نسبة كل دفعة 7%

  • بالنسبة لنظام سداد 2023 يوجد 3 دفعات سنوية نسبة كل دفعة 7%

  • بالنسبة لنظام سداد 2025 يوجد دفعة سنوية بنسبة 8% قبل الإستلام


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

29 مارس 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

29 مارس 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى