image image

كل ما تريد معرفته عن كمبوندات ومشروعات شركة اركو

المحتوى

شركة أركو للتنمية العقارية هي واحدة من أكبر الشركات العقارية العاملة في مصر والتي تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات، منذ أن تأسست عام 2005 ميلادياً، حتى الآن فهي تعتبر أكبر شركة إستثمار عقارى داخل مصر، وأهم ما يميز شركة أركو أنها دائما ما تبحث عن الإنفراد والتميز في جميع  أعمالها، بالإضافة إلى أنها دائمًا ما تسعى إلى مواكبة التطور الحضاري والمعماري وللمزيد اضغط عقارات مصر.

بلغ عدد ما قدمته الشركة من مشاريع حوالي 500 مشروع، وقد أسند إليها أهم مشروعات مصر الحديثة في العديد من المدن الجديدة، وذلك لثقة المستثمرين والعملاء بها حيث أنها تتميز بالدقة في التنفيذ و المصداقية في المواعيد.

كمبوند لافونتين التجمع الخامس

فيلات بكمبوند لافونتين التجمع الخامس

يعد كمبوند  لافونتين  أحد أهم مشروعات شركة أركو للتنمية العقاري،  وهو كمبوند راقي ومتميز يقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، قد صممت المباني الخاصة به بأحدث التصميمات العالمية.

حيث يمنحك الكمبوند وحدة سكنية تطل على المساحات الخضراء، بعيداً عن الضوضاء والزحام والتلوث، وقد خصصت له شركة أركو ميزانية ضخمة وصلت إلى 2 مليار جنيهاً مصرياً.

موقع لافونتين القاهرة الجديدة

يقع المشروع بقلب الحي المدلل الحي الخامس وبالتحديد في منطقة جولدن سكوير خلف نادي القاهرة، وأهم ما يميز الموقع هو قربه من الأماكن الحيوية حيث أنه يبعد بمسافة 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، ومسافة ربع ساعة عن مصر الجديدة ومدينة نصر.

خدمات ومميزات المشروع

حمامات سباحة، مساحات خضراء ولاند سكيب على مساحة ضخمة من المشروع، نادي إجتماعي، ملاعب رياضية لكافة الأنشطة، مسجد، جراجات خاصة أسفل العمائر، مسطحات مائية متنوعة، نادي صحي على أعلى مستوى، جيم وسبا، منطقة ترفيهية متكاملة الخدمات، نوافير راقصة، جيم وسبا عالمي، أمن وحراسة على مدار الساعة.

مساحات كمبوند لافونتين التجمع الخامس

تتنوع مساحات الوحدات السكنية وذلك من أجل أن تناسب الجميع، وتبدأ مساحة الشقق من 145 متراً مربعاً إلى 210 متراً مربعاً، أما التاون هاوس فتبدأ مساحتها من 218 متراً مربعاً، يرجى العلم أن الوحدات سوف تسلم بنظام النصف تشطيب.

الأسعار وأنظمة الدفع

  • يحتوي المشروع على 565 وحدة متنوعة في الأسعار، حيث تبدأ الأسعار من 3 مليون جنيهاً مصرياً للشقق، أما التاون هاوس فتبدأ أسعاره من 6 مليون و600 ألف جنيهاً مصرياً.

  • وفر لك المطور العقاري العديد من أنظمة الدفع الميسرة حيث يمكنك دفع 4% عند التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند رويال ميدوز

فيلات بكمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد

كمبوند رويال ميدوز هو أحد أفخم وأجمل المشروعات السكنية التي تقدمها شركة أركو للتطوير العقاري إلى عملائها، حيث تم تصميم المشروع بصورة متميزة وبشكل حضاري للغاية، فهو عبارة عن مجمع للفيلات يقع بقلب السادس من أكتوبر على مساحة 240 فدان.

خدمات ومميزات رويال ميدوز الشيخ زايد

مول عالمي، فندق، مقار إدارية، نادي رياضي عالمي، حمامات سباحة، كلاب هاوس، مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، حدائق شاسعة، بحيرات صناعية بكامل أنحاء المشروع، مسارات للتريض والمشي، أمن وحراسة على مدار الساعة، مناطق للحفلات، مطاعم وكافيهات عالمية.

أنواع الوحدات السكنية والمساحات بداخل الكمبوند

كمبوند رويال ميدوز هو كمبوند يحتوي على 340 وحدة سكنية تتنوع ما بين الفيلات المستقلة والتاون هاوس و التوين فيلا فقط، أما عن المساحات فهي كالآتي:

  • فيلات مستقله بمساحات مباني 372 متراً مربعاً، و 422 متراً مربعاً.
  • توين فيلا بمساحة مباني 296 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع

تتنوع الأسعار بداخل المشروع حسب مساحة الوحدة السكنية ولكن تبدأ الأسعار بالمشروع من 7 مليون جنيهاً مصرياً وحتى 19 مليون جنيهاً مصرياً.

قدمت لك شركة أركو العديد من أنظمة السداد فيمكنك سداد 50% من ثمن الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

ومن مشروعات شركة أركو العقارية.

قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي

فيلات وحمام سباحة بمنتجع سيتي ستارز الساحل الشمالي

تعتبر سيتى ستارز الساحل الشمالي، من أهم أعمال شركة أركو للإستثمار، والتي قد صممت من أجل أن تكون بمثابة منتجع سياحي متكامل الخدمات، ويقام المشروع على مساحة شاسعة تبلغ 743 فدان بأرقى موقع بالساحل الشمالي.

موقع مشروع قرية سيتي ستارز الساحل 

تقع القرية فى الكيلو 199 طريق الإسكندرية مطروح، بالقرب من لافيستا الساحل وقرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، بالإضافة إلى القرب من مطار العلمين الدولي.

أهم خدمات ومميزات سيتي ستارز من أركو

وحدات متنوعة تناسب الجميع، حمامات سباحة للكبار والصغار، مساحات خضراء وبحيرات صناعية، شاطئ رملي ومياه فيروزية، مارينا ومرسى خاص باليخوت، يوجد بداخل القرية 3 فنادق عالمية، صالة رياضية عالمية مجهزة بأحدث المعدات، طاقة شمسية فهو كمبوند صديق للبيئة، أمن وحراسة وكاميرات مراقبة طوال الوقت، مناطق ترفيهية خاصة للكبار والصغار.

الوحدات السكنية بالمشروع

يحتوي المشروع على العديد من الوحدات من أجل أن تتناسب مع الجميع بمساحات متنوعة  تبدأ من الكابانز بمساحة 48 متراً مربعاً وتطل على الشاطئ مباشرة أما الفلل فقد جاءت بمساحات 383 متراً مربعاً، كما يوجد الفلوتنج شاليه Floating Chalets.

الأسعار وأنظمة الدفع

تبدأ أسعار الشاليهات بالمشروع من 2 مليون و 600 ألف جنيهاً مصرياً، ولكن يمكنك الحصول على وحدتك السكنية بدون دفع مقدم مع التقسيط على 8 سنوات، وقد قرر المطور العقاري أن يتم التسليم في 2021 ميلادياً.

قرية لاجون أركو الساحل الشمالي

استديو بقرية لاجون اركو الساحل الشمالي

قرية لاجون أركو الساحل الشمالي هو عبارة عن تحفة معمارية ساحرة تقدمها شركة أركو لعملائها بقلب الساحل الشمالي، وذلك بعد نجاح مشروع سيتي ستارز الساحل الشمالي، وقد حرصت الشركة على تطوير المشروع والذي يضم الكثير من المميزات الساحرة فهو يعد بمثابة قرية سياحية.

موقع منتجع لاجون اركو الساحل الشمالي

تقع قرية لاجون في الكيلو 108 من طريق الإسكندرية الصحراوي، بالقرب من مدينة العلمين الجديدة و مطار العلمين الدولي، بعد بورتو جولف ب7 كيلو  فقط.

خدمات ومميزات قرية لاجون الساحل الشمالي

كريستال لاجونز على مساحة 6 فدان، مساحات خضراء، منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال، محال تجارية متنوعة تقدم لك جميع الماركات العالمية، مارينا ومرسى خاص باليخوت، منطقة خدمية، كافيهات ومطاعم عالمية، حمامات سباحة للكبار والصغار، تصميمات عالمية ساحرة، أمن وحراسة وكاميرات مراقبة للمزيد من الأمان، منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات.

الوحدات الخاصة بلاجون الساحل الشمالي

تتنوع الوحدات الخاصة بالمشروع المقام على مساحة 33 فدان ويبلغ عدد المباني 33 مبنى فقط، وتتألف من دور أرضي مع ثلاثة أدوار علوية، أما عن تقسيم المشروع فهو يقسم إلى 3 مناطق وذلك كالآتي:

  • المرحلة الأولى: وتبدأ مساحات الشاليهات بها من 108 حتى 142 متراً مربعاً.

  • المرحلة الثانية والثالثة:وتبدأ مساحات الشاليهات بها من 87 حتى 95.5 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع بالمشروع

تعد أسعار الشاليهات متميزة للغاية وذلك مقارنةً بما تقدمه لك من خدمات هائلة، وتبدأ أسعار الشاليهات من مليون و100 ألف جنيهاً مصرياً وتصل إلى 2 مليون و100 ألف جنيهاً مصرياً.

أما عن أنظمة الدفع الخاصة بالمشروع فهي متنوعة ويمكنك دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات. 


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

26 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

26 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى