image image

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

المحتوى

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort  Pyramids

انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها لإطلاق واحد من أحدث مشروعاتها السياحية، ألا وهو منتجع بيراميدز العين السخنة، حيث الموقع المميز والمساحات المتنوعة والتسهيلات الكبيرة في السداد، كل هذا سيجعل امتلاك وحدة داخل هذا المشروع المميز فرصة حقيقية يجب على الجميع اغتنامها لأنها نادراً ما تتكرر.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

موقع منتجع بيراميدز العين السخنة

حرصت شركة بيراميدز عند الشروع في تنفيذ مشروعها منتجع بيراميدز العين السخنة على اختيار منطقة جغرافية مميزة بالعين السخنة، لتكون عامل الجذب الأول لأكبر عدد ممكن من العملاء الراغبين في التميز والانفراد.

مساحة El Sokhna Resort  Pyramids

خصصت الشركة المالكة للمنتجع مساحة كبيرة لتنفيذه، حتى تتمكن من تزويده بكل ما يحتاج إليه من مرافق وخدمات، تجعله مشروع مكتمل قائم بذاته لا ينقصه أي شيء، فقد أيقنت الشركة بفضل خبرتها في مجال التطوير العقاري أن التنوع في الخدمات أهم ما ينجذب إليه العميل ويهتم بشأنه.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

خدمات منتجع بيراميدز العين السخنة

قررت الشركة المالكة أن تزود منتجع بيراميدز العين السخنة بعدد ضخم من الخدمات والمرافق، والتي يمكن استعراضها في الآتي:-

  • مساحة كبيرة تم تخصيصها داخل المنتجع لحمامات السباحة، التي تميزت بتنوع أشكالها وتصميمها مما جعلها مناسبة للجميع.

  • متوفر بالمنتجع بحيرات صناعية رائعة، حتى ينعم العملاء بجو منعش خالي من أي ملوثات.

  • جميع الوحدات السكنية بالمنتجع لها إطلالة ساحرة على البحر.

  • عدد كبير من الحدائق الغناء والمتنزهات الساحرة، التي ستوفر للعملاء مزيد من الرفاهية والاستمتاع.

  • خدمة أمن وحراسة سيتم تزويدها بأحدث التقنيات الأمنية، التي تحقق درجة كافية من الأمان للعملاء.

  • صالات جيم ستكون مجهزة بعناية، فضلاً عن وجود ساونا تقدم خدمة مميزة للعملاء.

  • مناطق تُخصص للشواء وأخرى لإقامة الحفلات والمناسبات المختلفة.

  • لم تغفل الشركة المطورة عن الرعاية الطبية وأهميتها، مما جعلها تنوي تزويد المنتجع بمراكز صحية على أعلى مستوى، مقرر لها ضم طاقم من أكفأ الأطباء من أجل تقديم خدمة طبية وعلاجية متكاملة للعميل.

  • سيتم توفير عدد كبير من المراكز التجارية التي تشبع هواية التسوق للعميل، حيث أنها توفر له أفضل الماركات العالمية ذات الذوق الراقي المميز.

  • كافيهات ومطاعم تتميز بما تقدمه من مأكولات ومشروبات متنوع ذات مذاق مميز.

  • نادي سيتم تخصيصه لممارسة الهوايات الرياضية المتنوعة.

  • مساحة كبيرة من المنتجع ستكون مخصصة للمساحات الخضراء ذات المظهر الخلاب والكريستال لاجونز، حيث أنها تضفي على المشروع مظهر رائع وسحر لا يقاوم يبعث الهدوء في نفوس العملاء.

  • محبي الصيد والمغامرات المائية سوف يتمكنوا من إشباع هواياتهم داخل هذا المنتجع الراقي، فقد تقرر تزويد المكان بمارينا للصيد ومرسى لليخوت.

  • سيتم تزويده بفنادق جاهزة لاستيعاب عدد كبير من النزلاء، وجميعها سيقدم أفضل الخدمات الفندقية للعملاء.

كل هذه الخدمات المقرر توفيرها داخل حدود المنتجع، ستكون السبب في زيادة الإقبال عليه من الكثير من العملاء ممن يرغبون في قضاء أوقات ممتعة لا تُنسى.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة

الأسعار وأنظمة السداد

من المقرر أن تكون أسعار الوحدات داخل منتجع بيراميدز مناسبة للجميع، فهو المتوقع دائماً من شركة بيراميدز التي تحرص دائماً على تلبية رغبات عملائها إذ أنها تمكنهم من امتلاك وحدة مميزة بتصميم رائع وموقع راقي وبسعر معقول في نفس الوقت، كما أنها من الشركات التي تمنح عملائها ميزة السداد المريح على أقساط حتى لا تشكل عليهم أي ضغوط أو أعباء إضافية.

نبذة عن مدينة الجلالة

تعد مدينة الجلالة واحدة من أهم وأبرز مشروعات التنمية القومية، فقد تم التخطيط لها بمنتهى الدقة والتنظيم، مما جعلها تحظى بإعجاب عدد كبير من الأشخاص والمستثمرين، فقد تم تنفيذ تلك المدينة الساحرة تحت إشراف متعاون بين كلاً من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والقطاع المدني.

تتميز مدينة الجلالة باشتمالها على مجموعة من أبرز المنشآت الخدمية، وهى جامعة الجلالة ومنتج سياحي رائع يتميز بإطلالته المباشرة على خليج السويس، بالإضافة إلى موقعها المميز على طريق العين السخنة – الزعفرانة وهو طريق مميز يشق جبل الجلالة.

أقيمت المدينة على أعلى هضبة الجلالة التي تتميز بموقعها الفريد بين كلاً من العين السخنة والزعفرانة، كما أنها ترتفع عن سطح البحر مسافة قدرها 700 متر بمساحة 17 ألف فدان.

على الرغم من حداثة المدينة إلا أنها مكتملة الخدمات حيث أنها تشتمل على كم هائل من الخدمات باختلاف أنواعها، ومن ضمنها الآتي:-

معلومات اكثر عن توين هاوس للبيع في العين السخنة

منتجع الجلالة السياحي

خصص له مساحة كبيرة قدرها 1000 فدان، وقد تم إنشاؤه على شاطئ خليج السويس مما أتاح لجميع الوحدات بداخله رؤية ساحرة ومميزة.

تم بدء العمل به في أكتوبر 2015م ومنذ ذلك الوقت وأعمال التطوير به لا تتوقف، فقد تم تزويد المنتجع بفندقين إحداهما جبلي يشتمل على 300 غرفة 40 شاليه، والآخر مطل على الساحل مباشرة يضم داخله 300 غرفة و60 شاليه.

فضلاً عن وجود الكثير من الغرف والأجنحة بمختلف المستويات، ليس هذا وفقط بل يوجد بالمنتجع مول بمستوى راقي وتلفريك بطول 6 كم تم تنفيذه من خلال شركة مصرية تحت إشراف أحد الشركات الفرنسية، بالإضافة إلى توافر مدينة ألعاب مائيه ومارينا لليخوت.

الجامعات

تم التخطيط لإنشاء جامعة بمساحة ضخمة داخل المدينة والتي سيطلق عليها جامعة الملك عبد الله بن عبد العزيز على مساحة كبيرة قدرها 100 فدان، وقد تم وضع مخطط عام لها وبناءاً عليه ستضم الجامعة داخلها عدد كبير من الكليات بتخصصات ومجالات متنوعة تشمل كليات الزراعة الحديثة، تكنولوجيا توليد الطاقة الشمسية والرياح، كلية الطب وكلية التعدين.

كما تم التخطيط لإقامة جامعة أخرى بالمدينة تحت مسمى جامعة الجلالة للعلوم والتكنولوجيا التي تتميز بكونها تضم 15 كلية بتخصصات مختلفة كالهندسة، أكاديمية العلوم، العلاج الطبيعي، طب الفم والأسنان، كلية العلوم، العلوم الطبية المساعدة، العمارة، العلوم الإنسانية والاجتماع، الصيدلة والصناعات الدوائية، الغذاء والصناعات الغذائية، الإعلام، الطب، التمريض بالإضافة إلى مركز دولي للمؤتمرات ومكان مخصص لإسكان الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في العين السخنة

المنطقة الصناعية الجديدة

سيتم إقامة تلك المنطقة على طريق العين السخنة – الزعفرانة وتشمل مصنع للأسمدة الفوسفاتية، بطاقة انتاجية ضخمة تصل إلى مليون طن كل عام وهذا المصنع تم وضع التخطيط والتصميم الخاص به من قبل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وهو أحد الأجهزة التابعة للقوات المسلحة.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

منتجع بيراميدز العين السخنة هو أحد المشروعات المملوكة لشركة بيراميدز للتطوير العقاري وهي شركة ملك الأستاذ هشام الخولي، وقد تم تأسيسها بفرنسا عام 2000م وبدأت العمل داخل الأراضي المصرية خلال عام 2013م، وقد أشرفت الشركة على تنفيذ العديد من المشروعات داخل مصر وخارجها ومن ضمنها الآتي:-

  • قامت ببعض التعديلات الإنشائية في متحف اللوفر بباريس والبرلمان الفرنسي في فرنسا.

  • فندق هوليداي ان.

  • قامت بتنفيذ الكثير من أعمال الجيش مثل شبكة الطرق، مجموعة من المجمعات السكنية، مستشفيات، مقاولات وإنشاءات خاصة بمدينة أكتوبر منها 12 فيلا غرب سوميد، 32 شقة سكنية و33 عمارة بالإسكان الاجتماعي.

  • فندق توليب الشهير.

  • المدرسة الفرنسية داخل القاهرة.

  • مسجد المشير طنطاوي.

  • مستشفى القوات المسلحة.

  • كمبوند لاكبيتال سويت لاجونز.

  • جراند سكوير مول.

  • باريس ايست مول.

  • مول الشانزليزيه.

  • مول بيراميدز.

  • بيراميدز بزنس تاور.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Porto Sokhna - معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Ray Ain Sokhna - جولة سريعة في منتجع لافيستا راي العين السخنة

منتجع لافيستا راي العين السخنة – La Vista Ray Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا راي العين السخنة وجهة مميزة لجميع العملاء الراغبين في قضاء عطلة صيفية

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى