image image
سياحى

قرية سيكويا الساحل الشمالي عدن للتطوير العقاري - Sequoia north coast

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: سيكويا.

عن مشروع سيكويا الساحل: تمتع بأجمل اللحظات في قرية سيكويا بالساحل الشمالي، حيث الجمال الخلاب والخصوصية التامة. استمتع بشواطئنا الرملية البيضاء ومياهنا الفيروزية الصافية، واكتشف مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار. سيكويا، حيث كل يوم هو عطلة في جنة على الأرض!

موقع قرية سيكويا الساحل الشمالي: تقع القرية على بعد دقائق من مدينة العلمين الجديدة.

مساحة سيكويا: يقع المشروع على مساحات شاسعة.

أنواع الوحدات: فيلات - شاليهات.

مساحة الوحدات في منتجع سيكويا: مساحات متنوعة لتناسب جميع الاذواق.

اسم الشركة المطورة: شركة عدن للتطوير العقاري.

طرق السداد في سيكويا: وفرت الشركة أنظمة سداد كثيرة ومتنوعة وتمتد على فترات طويلة.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

انضم إلى عالمنا واستمتع بأروع التصاميم وأفضل التجارب في منتجع سيكويا الساحل الشمالي الفريد، حيث الإبداع والتميز

إن كنت تبحث عن منتجع ساحلي فخم يليق بذوقك الرفيع ويحقق لك أجواء مميزة ومصيفية لا مثيل لها، فهنا قدمت شركة عدن العقارية مشروع ساحلي فخم أطلقت عليه سيكويا Sequoia north coast حيث يعتبر من أهم المنتجعات التي حققت أعلى اقبال من جانب العملاء، فلقد تم تشييدها داخل أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة وذلك بالساحل الشمالي وبالتحديد برأس الحكمة، فهي تربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من سيكويا إلى أشهر المعالم والمدن الضحمة المجاورة وذلك في عدة دقائق.

كما أن قد قامت شركة عدن العقارية بتشييد قرية سيكويا على مساحة أرض ضخمة تشتمل على المساحات الخضراء الشاسعة والتي تستحوذ على أعلى نسبة منه حيث تمكنك من الاستمتاع بأوقات مبهرة وأكثر راحة وهدوءاً، فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تشييد عدد من المباني السكنية المختلفة في الأنواع ومتفاونة بالمساحات وذلك ليكون لعملاء عدن العقارية الفرصة لاختيار الأنسب لهم ولعائلتهم وتتمتع كل واحدة بالإطلالة المميزة على البحر داخل سيكويا الساحل الشمالي، بالإضافة إلى فالتصاميم المعمارية الفاخرة والتي تم وضعها تم تقديمه على يد كبار المصممين أصحاب الخبرات الواسعة ولهم الدور البارز في تلك الفخامة الواضحة بكافو التفاصيل.

ولقد تم العمل على تقديم أفضل الخدمات الحصرية والتي تلبي جميع المتطلبات المختلفة لدى جميع العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى ذلك فالأسعار التي تم تقديمها داخل قرية سيكويا الساحل الشمالي فهي تنافسية والتي تساعدك في شراء الوحدة الأنسب لك، فضلاً عن تقديم طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، استغل الفرصة ولا تتردد واستمتع بالبيئة الساحلية التي تتوافق معك، فبادر بالحجز....!!

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

في كل ركن عش تجربة الحياة الفاخرة في قلب المواقع الأكثر هدوءًا وجمالًا، سيكويا عدن الساحل الشمالي حيث يلتقي السحر مع الأناقة

إن من أهم العوامل التي ساعدت في جذب العديد من العملاء نحو المنتجع الساحلي الفاخر سيكويا هو حرص الشركة العقارية عدن على اختيار الموقع الاستراتيجي الهام للمشروع الفخم سيكويا وذلك بالساحل الشمالي، فهو يربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل على الجيمع الوصول في أقل الدقائق، كما أن منتجع سيكويا يجاور أهم المدن الساحلية المجاورة مما يسهل عليك الوصول بسهولة وبعيداً عن الزحام والتكدس.

أهم مميزات موقع قرية سيكويا الساحل الشمالي - Sequoia north coast:

  • قرية سيكويا الساحل الشمالي تفع على قرب من أشهر المدن الضحمة الساحلية ومنها مرسى مطروح.
  • يقترب المشروع الساحلي الفاخر سيكويا رأس الحكمة من سيدي حنيش.
  • كما أن المسافة التي تفصل بين سيكويا عدن وسيدي عبدالرحمن قصيرة جداً.
  • سيكويا الساحل الشمالي على قرب من أهم المدن الضخمة ومنها مدينة الضبعة.
  • يمكنك الوصول من سيكويا الساحل الشمالي عبر الفوكا الجديد.
  • قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي على بعد دقائق قليلة من العلمين الجديدة.
  • سيكويا عدن الساحلية تقع على بعد مسافة قصيرة طريق الإسكندرية الصحراوي.

اكتشف متعة التصميم المعماري المتفرد مع منتجع سيكويا الساحل الشمالي، حيث نقدم لك تجربة استثنائية تلبي جميع تطلعاتك

التصاميم المعمارية الفخمة واللمسات الراقية تم تطبيقها داخل أفضل المشروعات الساحلية المميزة التي إنطلقت بها شركة عدن العقارية حيث أنها استعانت بأكبر الشركات الاستشارية التي لها الخبرات الكبيرة في هذا المقال، فلقد تم العمل على تشييد سيكويا الساحل الشمالي على أكبر مساحة والتي تحمل بداخلها المباني السكنية المتعددة بقرية سيكويا الساحل الشمالي والتي صممت باعلى مستوى وتطل على ساحل البحر المتوسط فهي على شكل مصاطب، كما أن الوحدات السكنية التي تم توفيرها من نوع " الشقق السكنية، الشاليهات، الفيلات "، ولا زالت تعمل شركة عدن من أجل تقديم الأفضل لجميع عملائها المميزين وذلك لمنحهم الفرصة الجيدة للاستمتاع بالحياة الساحلية الراقية والفريدة من نوعها، فيمكنك الآن المبادرة بالحجز...!!

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

اخطُ خطوة نحو التميز والرفاهية مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي نقدمها خصيصًا لك في قرية سيكويا رأس الحكمة

لقد قامت شركة عدن العقارية بتقديم مشروع ساحلي فاخر ومميز يليق بمستوى جميع عملائها، فلقد تم العمل على تشييد قرية سيكويا رأس الحكمة على مساحة أرض ضخمة والتي تشتمل على المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية، فضلاً عن ذلك فإن المباني السكنية الضخمة تشتمل على الوحدات المختلفة في المساحات والأنواع وذلك ليكون لجميع العملاء الفرصة المميزة لأختيار الانسب لهم، فضلاً عن ذلك فإن الخدمات المتوفرة داخل سيكويا الساحل الشمالي والتي تلبي كافة المتطلبات والأهداف التي يبحث من أجلها العملاء والمستثمرين، ولذلك عليك التأكد أن تلك القرية الساحلية سيكويا في المكان الأضمن والتي تمكنك من قضاء إجازتك المصيفية والتي تتناسب مع الذوق الرفيع للجميع...!!

اضغط هنا لتقرأ المزيد عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

استمتع بالتميز والابتكار، فمع قرية سيكويا الساحل الشمالي Sequoia north coast نضمن تلبية جميع احتياجاتك وتوقعاتك بأبهى صورة

قرية ساحلية فريدة من نوعها  تم إطلاقها من قبل الشركة العقارية الكبرى عدن والتي بذلت كافة الجهود من اجل تقديم البيئة المصيفية الراقية والتي تليق بمستواك الراقي والفاخر بقرية سيكويا الساحل الشمالي، وهذا ما قد تم الحرص عليه في تلك الفنرة، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي واختياره من أهم المميزات التي ينفرد بها سيكويا حيث يقع بالتحديد بالساحل الشمالي، حيث أنه تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة قصيرة بينها وأشهر المناطق الحيوية.
  • كما أن المساحة التي تم تشييد عليها قرية سيكويا رأس الحكمة فهي شاسعة حيث تضم أكبر قدر من المساحات الخضراء والمرافق والخدمات المتعددة التي تلبي كافة المتطلبات لدى جميع العملاء.
  • للأطفال الصغار يوجد منطقة مميزة بقرية سيكويا الساحل الشمالي والتي تضم أكبر قدر من الألعاب المناسبة لأعمارهم وذلك لمزيد من الرفاهية ومنحهم الفرصة للاستمتاع بأوقات مبهرة وفاخرة.
  • تم توفير على ساحل البخر الخلاب سيكويا رأس الحكمة عدد من المرافق المميزة وذلك على شاطئ البحر والتي تساعدك على الاسترخاء والاستجمام.
  • ولمزيد من التحضر فقد تم العمل على تعيين فرق للصيانة بقرية سيكويا و التي تعمل على مدار اليوم وبذلك يتم رصد الأعطال داخل اي وحدة واصلاحها في الحال.
  • تصميم بنية تحتية داخل منتجع سيكويا الساحل الشمالي حيث تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها.
  • كما أن الوحدات السكنية التي تم تشييدها داخل سيكويا الساحل الشمالي والتي تتمتع بالتنوع من حيث المساحات والأنواع وبذلك سيكون لجميع العملاء الفرصة من أجل اختيار ما يتوافق معهم.
  • ولقد قامت شركة عدن العقارية بتصميم المشروع الساحلي الفخم سيكويا بأفضل التصاميم التي تضاهي العصر الحديث والتي  تجمع بين الفخامة والرقي والتي تليق بمستوى الجميع.
  • أسفل الوحدات السكنية التي تم تشييدها داخل قرية سيكويا رأس الحكمة تم تصميم أكبر جراجات والتي تتسع لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالعملاء وذلك للحافظ على التنظيم الكامل.
  • قرية سيكويا الساحل الشمالي تعمل بنظام الطاقة الشمسية وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء وبذلك نقدم لك البيئة الساحلية المميزة والأكثر تطوراً.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

اجعل الرفاهية والتميز يوميًا في حياتك مع مجموعة الخدمات الفاخرة التي نقدمها في مشروعنا الراقي سيكويا الساحل الشمالي - Sequoia north coast 

إن كنت أحد الباحثين عن البيئة الساحلية المميزة والفريدة من نوعها وترغب في قضاء أوقات مميزة وممتعة على شاطئ البحر والاستماع وسط الأصدقاء بأجمل مظاهر البهجة، فهنا قررت الشركة العقارية عدن تقديم بيئة ساحلية لا مثيل لها حيث سيكويا الساحل الشمالي، حيث تم تقديم باقات متعددة من الخدمات الحصرية والتي تلبي كافة المتطلبات الخاصة بك، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • هناك صالات للجيم بمشروع سيكويا رأس الحكمة والتي تضم أكبر عدد من الأجهزة الرياضية والمعدات مما يمكنك من الحفاظ على شكل الجسم وضمان رشاقته.
  • كما أن تم العمل على تعيين عدد من الحراس وأفراد الأمن داخل سيكويا رأس الحكمة حيث تعمل على مدار اليوم وذلك لبيئة سكنية أمنة.
  • تم الاهتمام بتوفير كافة الخدمات الطبية حيث تم تعيين بـ سيكويا عدن الساحل الشمالي عدد من العيادات الطبية وصيدلية تضم الأدوية المستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لتقديم خدمة علاجية مميزة.
  • تعيين عدد من عمال النظافة داخل سيكويا الساحل الشمالي والتي تعمل كل يوم وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري الخاص بها.
  • لقد تم العمل على تقديم داخل سيكويا الساحل الشمالي أكبر نادي صحي يشتمل على الأقسام المميزة حيث سباهاوس، ساونا، وجاكوزي، ويتم تقديم بها أفضل الخدمات الترفيهية.
  • الأسعار التي تتهيأ شركة عدن للإعلان عنها ستكون مميزة وتتوافق مع جميع العملاء بقرية سيكويا الساحل الشمالي، وسيتم قريباً طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة.
  • ولقد تم العمل على توزيع عدد من كاميرات المراقبة الحديثة بمنتجع سيكويا الساحل الشمالي والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الاستقرار والاستمتاع بالبيئة الساحلية الأكثر أماناً.
  • تصميم داخل سيكويا الساحل الشمالي عدد من أكبر المطاعم والكافيهات حيث أنها تقدم المأكولات والمشروبات اللذيذة، ويتم توفير لجميع الوافدين الأجواء الرومانسية والممتعة.
  • تصميم أمام الوحدات السكنية داخل سيكويا رأس الحكمة عدد من حمامات سباحة التي تتفاوت في المساحات والتصاميم وتتوافق مع كافة الفئات العمرية وذلك للاستمتاع بأجواء ممتعة.
  • تعيين فريق إنقاذ على الشاطئ داخل سيكويا عدن وذلك لمزيد من الحفاظ على حياة الجميع، ومنحهم الفرصة للاستمتاع بأوقات ممتعة .
  • تمهيد تراكات طويلة داخل سيكويا السالح الشمالي والتي تساعدك على المشي و الجري وركوب الدراجات وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات.
  • تصميم أكبر منطقة مجهزة بالكامل لإقامة أعياد الميلاد والشواء داخل سيكويا، وذلك لمزيد من الاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأصدقاء.
  • هناك ملاعب رياضية بمنتجع سيكويا الساحل الشمالي تختلف في المساحات منها لكرة القدم والتنس والطائرة وهناك صالات مختلفة التخصصات لتتمكن من ممارسة الأفضل لك.
  • ولقد تم العمل على تصميم أكبر مول يضم أكبر عدد من المحلات التي تعرض البراندات العالمية داخل سيكويا الساحل الشمالي وذلك لما يتوافق مع أصحاب الذوق الراقي من السكان.
  • توزيع عدد من ماكينات الصرافة الألي و التي تساعدك على سحب وإيداع الأموال داخل سيكويا عدن الساحل الشمالي.
  • هايبر ماركت يضم أكبر عدد من المستلزمات المنزلية داخل سيكويا الساحل الشمالي وهناك خدمة توصيل للمنازل على مدار اليوم.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

نقدم لك أفضل الأسعار التنافسية وخطط دفع مصممة خصيصًا لتتناسب مع ميزانيتك في سيكويا الساحل الشمالي، لتضمن تجربة مريحة ومثالية

لا تزال تعمل الشركة العقارية عدن على تحقيق المستحيل وتوفير كافة الخدمات المتعددة التي تخدم بها السوق العقاري وتلبية جميع المتطلبات للعملاء المميزين، فلقد قررت الإعلان قريباً عن باقات من الأسعار المميزة داخل Sequoia north coast التي تتوافق مع الجميع وذلك بأقل مقدم وتمتد لسنوات متعددة وبدون فوائد، كما سيتم طرح أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، استغل الفرصة الآن وبادر بالحجز الآن داخل قرية سيكويا الساحل الشمالي.....!!

عيوب قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي

على الرغم من الإقبال المتزايد على مشاريع الساحل الشمالي، يظن البعض أنها لا تزال بعيدة وصعبة الوصول من القاهرة. ومع ذلك، بفضل الشبكة الجديدة للطرق، أصبح الوصول إلى الساحل أمرًا يسيرًا يستغرق بضع ساعات فقط. وتتميز Sequoia north coast بقربها الشديد من ثلاث طرق رئيسية هي محور الضبعة وطريقي وادي النطرون والفوكا، مما يعزز من سهولة الوصول إليها.

معنا تعرف على المطور العقاري عدن، الذي يمتاز بالتميز والخبرة، حيث نحول أحلامك إلى حقيقة تعيشها يوميًا

شركة عدن تعتبر من أكبر الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري والتي تمتلك الخبرات الكبيرة في مجال الإنشاء والتعمير لمدة تصل إلى 40 عام، فلقد تم تأسيسها في عام 1982، حيث أنها منذ ذلك التاريخ وهي تعمل بكافة الجهود من اجل إنشاء العديد من المشروعات المختلفة فمنها السكني والاستثماري والساحلي، ولقد نالت على ثقة العملاء والمستثمرين وذلك لتألقها وإنطلاقها في أكثر من 12 دولة، كما أنها قامت بتشييد مشروع ساحلي فاخر يعرف بـ سيكويا والمقام على أرض رأس الحكمة حيث الساحل الشمالي، فضلاً عن سعيها الكامل من أجل توفير الخدمات المميزة والمزايا المتعددة التي تخدم كافة المتطلبات لدى عملائها، ولا زالت تعمل بكافة الجهود للإنطلاق وبمساعدة المهندسين المعماريين لديها فيتم وضع أفضل اللمسات وتطبيق كافة معايير الجودة العالمية.

أهم المشاريع السابقة لشركة عدن العقارية:

• مول إيدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة.

• تنفيذ العديد من المشروعات الهامة في مصر والدول الأجنبية والعربية.

تجربة الحياة المثالية تنتظرك مع افضل الخدمات في الساحل الشمالي!

يُعد الشريط الساحلي بالمنطقة الشمالية لمصر قبلة رئيسية لكل من يبحث عن تجربة إجازة فريدة وغنية بجانب البحر. إذا كنت تخطط لخوض هذه التجربة الفريدة، فيمكنك التطلع إلى الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل:

1. استكشاف شواطئ الرمال البيضاء التي تمتد على مدى النظر.
2. الإقامة في منتجعات وفيلات فخمة بإطلالات ساحرة على الأفق البحري.
3. الاستمتاع بالمارينا الأنيقة لمرسى اليخوت.
4. تذوق الطعام الفاخر في المطاعم التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية.
5. التنافس في لعب الجولف على ملاعب من الطراز العالمي.
6. التسوق من المراكز التي تحتضن تشكيلة من أشهر العلامات التجارية العالمية.
7. الاعتناء بالجسم والروح في النوادي الصحية والمنتجعات العلاجية.
8. الخوض في رحلات بحرية تكشف جمال البحر الأبيض المتوسط.
9. ممارسة الأنشطة البحرية كركوب الأمواج والغوص.
10. الاسترخاء في الحدائق والمنتزهات الخلابة.
11. الاستمتاع بتجربة التسوق الأصيلة في الأسواق الشعبية.
12. المشاركة في الأنشطة الترفيهية والفعاليات الثقافية المستمرة طوال العام.
13. استخدام خدمات تأجير السيارات للتجول واستكشاف المنطقة بشكل مريح.
14. الاسترخاء مع جلسات التدليك التي تعيد شحن طاقة الجسم والروح.
15. توفر خيارات إقامة تلائم مختلف الأذواق والميزانيات.

بكل ما يُقدمه الساحل الشمالي من خدمات راقية وتجارب غنية، تأكد من تمضية وقت لا يُنسى يجمع بين الاسترخاء، المتعة، والمغامرة. إنه الوقت المثالي لتنظيم زيارتك إلى هذه الوجهة الخلابة التي تستقبل زوارها بأذرع مفتوحة على مدار العام، مقدمةً أروع ما في جعبتها على ضفاف البحر الأبيض المتوسط.

اتخذ خطوتك الأولى نحو مستقبل مزدهر: استثمارك في مدينة الساحل الشمالي يبشر بغدٍ أفضل!

تشهد الساحل الشمالي في مصر إقبالاً كبيراً من المستثمرين الراغبين في استغلال الفرص العقارية المتميزة التي تقدمها. بما في ذلك من مجمعات سكنية فخمة ومراكز تجارية حديثة، توفر هذه المنطقة بيئة خصبة للاستثمارات بعوائد مالية عالية.

على الرغم من التحديات الاقتصادية العالمية، بما فيها تداعيات جائحة كوفيد-19، لم تتوانَ عوائد الاستثمار في الساحل الشمالي عن تسجيل ارتفاع مستمر، مما يعكس مدى الثقة والاهتمام المتزايدين من قبل المستثمرين. ويبقى القطاع العقاري المحرك الأساسي لهذا النشاط بفضل الابتكارات في التصميم والبناء إلى جانب البنية التحتية المتقدمة.

تولي الحكومة المصرية اهتماماً كبيراً لجذب الاستثمارات، سواء كانت محلية أو دولية، من خلال تهيئة الظروف الملائمة التي تضمن للمستثمرين تحقيق أرباح مجزية وذلك ضمن بيئة آمنة ومستقرة.

هذه الزيادة في عوائد الاستثمار تبرز الإمكانات الكبيرة التي تختزلها الساحل الشمالي كمنطقة استثمارية بالغة الأهمية. مع تركيزها على التطوير الاقتصادي والعمراني، تصبح الساحل الشمالي نقطة جذب لمن يبحث عن الفرص الاستثمارية الآمنة والمربحة.

الأناقة والموقع: انتق منتجعك الأمثل بجانب قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي!

اكتشف وجهاتك المثالية للإقامة بالقرب من قرية سيكويا الخلابة، في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، حيث تنتظرك عطلة يسودها الجمال والراحة. ها هي قائمة بأبرز الأماكن التي يمكنك التفكير فيها:

  1. قرية سوميد الساحل الشمالي: وجهة مثالية لعشاق السكينة والمناظر الطبيعية الآسرة، حيث يمكن الاسترخاء وسط أجواء هادئة.
  2. سيزر ايلاند الساحل الشمالي: يقدم تجربة استثنائية للزوار الباحثين عن مزيج من الأناقة والمتعة في مكان يتسم بجمال الطبيعة.
  3. أزها الساحل الشمالي: هنا يلتقي الجمع بين التصميم الفخم وإمكانية الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة البحرية.
  4. لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي: تتيح المناظر الخلابة للجبال فرصة فريدة للزوار للاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي.
  5. منتجع كون رأس الحكمة: يعد وجهة فاخرة تجمع بين التصميم العصري والأنشطة الترفيهية المتنوعة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للإقامة.

هذه الخيارات تقدم لك فسحة لاختيار إقامتك المقبلة بناءً على ما تفضله من راحة، جمال طبيعي، أو فخامة، بالقرب من جمال قرية سيكويا الأخاذة في رأس الحكمة.

تحقيق الأحلام العقارية: اقتني وحدتك المثالية من قرية سيكويا رأس الحكمة الساحل الشمالي بكل سهولة عبر موقع العقارات Realestate.eg!

يوفر موقع Realestate.eg خيارات متعددة لمن يسعون لتملك عقار في مواقع مميزة، ومن بين هذه الوجهات الجذابة تأتي قرية سيكويا في رأس الحكمة على الساحل الشمالي، حيث تفتح أبوابها لراغبي العيش وسط صفاء الطبيعة وروعتها. إليك خطوات بسيطة ومباشرة لتحقيق حلمك بشقة مثالية:

- ابدأ بزيارة الموقع الإلكتروني لـ Realestate.eg وابحث عن سيكويا في رأس الحكمة الساحل الشمالي.
- استكشف الخيارات المتوفرة التي تجمع بين الموقع الاستراتيجي والتصميم المعاصر، مع التأكيد على تلبية رغباتك واحتياجاتك.
- قم بقراءة كل التفاصيل الخاصة بالوحدات السكنية المعروضة، شاملة المعلومات عن المساحة، التصميمات الداخلية والأسعار.
- لا تتردد في التواصل مع ممثلي المبيعات للحصول على توضيحات أكثر تفصيلاً أو لتنسيق زيارة تعرفية عند الحاجة.
- فور تحديدك للوحدة التي تناسب أحلامك، اتخذ الخطوة التالية بتقديم عرضك ومناقشة تفاصيل الدفع وموعد التسليم.

مع تملكك لوحدتك في قرية سيكويا برأس الحكمة، ستجد نفسك تتمتع بحياة مفعمة بالجمال الطبيعي والخدمات المميزة التي تلبي كل احتياجاتك. اغتنم هذه الفرصة الاستثنائية وخطو إلى العيش في المكان الذي طالما حلمت به، وذلك من خلال زيارة موقع Realestate.eg اليوم!


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
منطقة تجارية
مسجد
سينما
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب