image image
سكنى

كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد - Jumeirah West Sheikh Zayed Compound

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: جميرا ويست.

عن المشروع: يتميز هذا المشروع بتصميمه الاستثنائي والفريد الذي يتيح للسكان تجربة حياة الرفاهية والراحة في بيئة متميزة بالهدوء والسكينة، تقدم الشركة المالكة خدمات ممتازة تضمن للعملاء استمتاعهم بأعلى مستويات الجودة والرفاهية.

موقع جميرا ويست: في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من المتحف المصري.

مساحة المشروع: 170 فدان.

أنواع الوحدات: تاون هاوس - توين هاوس - فلل.

مساحة الوحدات في جميرا ويست: تبدأ من 195 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 10,500,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المطورة لمشروع جميرا ويست: شركة جميرا ايجيبت العقارية.

طرق السداد في جميرا ويستدفع مقدم 5% وتقسيط الباقي حتى 9 سنوات.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

انضم إلى عالمنا واستمتع بأروع التصاميم وأفضل التجارب في جميرا ويست كمبوند الشيخ زايد الفريد، حيث الإبداع والتميز في كل ركن

لكل الباحثين عن الرفاهية والبيئة العمليه الراقية والأكثر هدوءاً وحماية فهنا قننت شركة نايا العقارية الفكرة وقامت بتطبيقها داخل مشروعها السكني الفخم جميرا ويست Jumeirah West Zayed والذي ينفرد بالعديد من المميزات المختلفة منها موقعه الاستراتيجي وذلك بمدينة الشيخ زايد، كما أنه يقع على قرب من أهم الطرق الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من جميرا ويست إلى أشهر المناطق الحيوية والمدن الكبرى وذلك بعدة دقائق فقط.

كما أن شيد كمبوند جميرا ويست على مساحة أرض شاسعة وتضم أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات الصناعية التي تستحوذ على نسبة 70% والتي تجعل له مظهراً بديعاً لا مثيل له، فضلاً عن ذلك فإن الوحدات المتوفرة داخل كمبوند جميرا ويست فهي متباينة المساحات وتختلف في الأنواع فمنها " الفيلات، توين هاوس، تاون هاوس" ولكل واحدة التصاميم المبدعة والديكورات الفاخرة التي تليق بمستوى عملاء شركة نايا.

كما تم تقديم باقات من الخدمات الاستثنائية داخل جميرا ويست زايد والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالبيئة السكنية المتكاملة والحصرية، كما تم تقديم باقات من الأسعار التنافسية وطرح أنظمة سداد لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، بادر الآن بحجز وحدتك السكنية داخل أفضل المشروعات السكنية الضخمة حيث كمبومد جميرا ويست زايد...!!

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

عش تجربة الحياة الفاخرة في قلب المواقع الأكثر هدوءًا وجمالًا، كبموند جميرا ويست زايد حيث يلتقي السحر مع الأناقة

إن من أهم العوامل التي ساعدت في تحقيق الإقبال الكبير من جانب العملاء والمستثمرين وذلك نحو كمبوند جميرا هو حرص شركة نايا العقارية لاختيار أفضل موقع استراتيجي وجغرافي هام حيث وقع ذلك على أرض الشيخ زايد، فهو يربط بين أهم الطرق الرئيسية والمحاور التي تسهل عليك التنقل بسهولة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من جميرا ويست إلى أهم المدن المجاورة والمؤسسات الضخمة عدة دقائق فقط.

أهم مميزات موقع كمبوند جميرا ويست زايد - Jumeirah West Zayed:

  • يبعد كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد من المتحف المصري وذلك بعدة دقائق قليلة.
  • يمكنك قطع أقصر المسافات للانتقال من جميرا ويست إلى وصلة دهشور و طريق المحور.
  • كما أن المسافة بين جميرا ويست زايد ومنطقة المهندسين حوالي 50 دقيقة.
  • وتبعد جميرا ويست كمبوند عن مدينة هيليوبليس الجديدة بحوالي 50 دقيقة فقط.
  • المسافة الفاصلة بين جميرا ويست كمبوند ومول مصر قصيرة جداً.
  • يقترب جميرا كمبوند نايا من أشهر المطارات منها مطار سفنكس الدولي
  • ويمكنك قطع مسافة قصيرة للوصول من جميرا ويست زايد إلى طريق الضبعة و مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • وعلى بعد دقائق قليلة يمكنك الوصول إلى جامعة الملك سعدو من كمبوند جميرا ويست زايد.

كل ما تريد أن تعرف عن أهم وأفضل كمبوندات الشيخ زايد

اكتشف متعة التصميم المعماري المتفرد مع كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد، حيث نقدم لك تجربة استثنائية تلبي جميع تطلعاتك

تعطيك شركة نايا الخيار الأفضل للعيش داخل أفضل المشاريع السكنية المميزة التي قامت بتقديمها داخل أفضل المواقع الجغرافية والتي كان من أحد العوامل التي جذبت إليه العديد من العملاء، كما أنها قامت بتقديم كمبوند جميرا ويست - Jumeirah West Zayed ليكون صاحب مساحة كبيرة والتي تشتمل على مناظر طبيعية ومسطحات مائية مصممة على نفس الطرز العالمية، فضلاً عن استعانتها بأكبر الشركات الهندسية التي لها الخبرة الكبيرة في وضع أحدث اللمسات والديكورات المبهرة التي تضاهي العصر الحديث وتتوافق مع جميع الأذواق المختلفة، ولقد تم توفير داخل جميرا ويست السكني والمقدم من خلال أفضل الشركات العقارية نايا عدد هائل من الخدمات الحصرية والتي من خلالها يتم تلبية جميع المتطلبات والأهداف المختلفة لدى جميع العملاء، فيمكنك الآن استغلال الفرصة وامتلاك الوحدة المناسبة لك ولعائلتك بكمبوند جميرا ويست...!!

اخطُ خطوة نحو التميز والرفاهية مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي نقدمها خصيصًا لك في كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد

كمبوند جميرا ويست زايد يعتبر من أهم المجمعات السكنية الفريدة الراقية التي تم تشييدها على مساحة أرض ضخمة تبلغ 170 فدان، وتم إشغال منها نحو 70% من المساحة الإجمالية وذلك المساحات الخضراء الشاسعة وأبدع المناظر الطبيعية الخلابة والتي تعطيه أجواء لا مثيل لها وراحة نفسية يبحث عنها الجميع، فضلاً عن ذلك فإن الوحدات السكنية المتوفرة داخل جميرا ويست تتفاوت في المساحات وتختلف في الأنواع فمنها " الفيلات المستقلة، تاون هاوس، توين هاوس " وهنا تركت شركة نايا العقارية الفرصة لجميع عملائها وذلك لاختيار الوحدة السكنية المناسبة لهم ولعائلتهم، وتتمثل المساحات الخاصة بالوحدات داخل جميرا ويست فيما يلي:

  • وحدات تاون هاوس داخل كمبوند جميرا ويست زايد Jumeirah West Zayed: تبدأ مساحتها من 195 متر مربع.
  • وحدات توين هاوس بمشروع جميرا ويست زايد: فمساحتها تبدأ من 255 متر مربع.

تعرف بالتفصيل على افضل كمبوند في الشيخ زايد

استمتع بالتميز والابتكار، فمع كمبوند جميرا ويست زايد الجديدة نضمن تلبية جميع احتياجاتك وتوقعاتك بأبهى صورة - Jumeirah West Zayed

أبدعت شركة نايا العقارية بتشييدها لمشروع سكني فاخر ينفرد بالعديد من المميزات الفاخرة ويجعلك تستمتع بالراحة النفسية والاستمتاع بالبيئة السكنية الفريدة التي لا مثيل لها، فلقد تم تقديم كمبوند جميرا ويست باعلى مستوى وتصميمه بأعلى جودة على يد كبار المصممين، مما أنتج عن ذلك تقدم العديد من العملاء لامتلاك وحدة داخله، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • لقد تم العمل على تشييد الكمبوند السكني الفاخر جميرا ويست زايد الجديدة داخل أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة، حيث أنه يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول منه إلى أشهر الأماكن الخدمية والمؤسسات الشهيرة.
  • الوحدات السكنية داخل جميرا ويست كمبوند فهي تختلف من حيث المساحات والأنواع مما يجعلك تستمتع بالحرية لاختيار وحدتك الأنسب لك ومصممة كل واحدة بالتصاميم المعمارية الفاخرة.
  • وتجنباً لانقطاع التيار الكهربي فقد تم توفير داخل الوحدات بكموند جميرا ويست عدد من مولدات كهربائية تعمل تلقائياً إن حدث أي عطل.
  • تكييفات حديثة تم تزويد كافة الوحدات السكنية بكمبوند جميرا ويست زايد وذلك ليتم توزيع الهواء البارد والاستماع بأوقات مميزة داخل وحدتك.
  • خدمة إنترنت مميزة تم توزيعها بكمبوند جميرا ويست والتي تعمل بشكل سريع، وذلك لمزيد من البيئة الممتعة التي تليق بمستواك الرفيع وإتاحة الفرصة للجميع من أجل استخدام كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة.
  • تصميم داخل جميرا ويست نايا منطقة مميزة وذلك لإقامة حفلات الشواء والتجمعات العائلية، فهي مجهزة بالكامل وبالديكورات الفاخرة ولمزيد من الاستمتاع مع الأصدقاء بأوقات مميزة.
  • توفير بوابات الدخول والخروج لكمبوند جميرا ويست فهي تسهل عليك التنقل بسهولة دون معاناة من التكدس أو الزحام.
  • تمهيد مسارات وتراكات طويلة والتي يمكنك من خلالها المشي والجري في الصباح الباكر، وركوب الدراجات داخل كمبوند جميرا ويست نايا وتبعد عن طريق السيارات وذلك لمزيد من الحماية للجميع.
  • ولقد تم العمل على تركيب كاميرات مراقبة حديثة بكمبوند جميرا ويست زايد والتي تعمل على رصد كافة الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الرقي.
  • مسجد كبير داخل جميرا ويست زايد الجديدة والذي صمم على نفس الطرز الاسلامية ويكفي لأكبر عدد من المصليين، وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.
  • ولمزيد من التقدم ومنح كمبوند جميرا المظهر الخلاب فقد تم تصميم عدد من المسطحات المائية التي تتمثل في البحيرات الصناعية ونوافير المياه حيث تعمل بأشكال راقصة وتعكس أجواء فريدة لا مثيل لها.
  • أما عن المساحة التي تم تشييد عليها جميرا ويست زايد الجديدة فهي شاسعة، حيث قسمت بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى الوحدات داخله والتي تتفاوت من حيث المساحات والأنواع.
  • تم تصميم عدد من الجراجات الواسعة  أسفل كل مبنى بـ جميرا ويست زايد الجديدة، وتكفي لعدد من السيارات لمزيد من التنظيم، وتجنباً للزحام المروري.
  • بنية تحتية تم تصميمها بكمبوند جميرا ويست والتي تحتوي على الخدمات الأساسية والتي تتمثل في الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي حيث لا يمكن الاستغناء عنها.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

اجعل الرفاهية والتميز يوميًا في حياتك مع مجموعة الخدمات الفاخرة التي نقدمها في مشروعنا الراقي جميرا ويست زايد - Jumeirah West Zayed

كمبوند جميرا ويست زايد يعبتر من المشروعات السكنية التي صممت بأعلى مستوى على يد كبار الممصمين والذي يجمع بين الفخامة والرقي التام، ولقد حرصت الشركة العقارية نايا على توفير بكمبوند جميرا ويست الخدمات المتكاملة والاستثنائية التي تلبي جميع المتطلبات المختلفة وأغراضهم المختلفة، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • حرصت شركة نايا العقارية على تصميم الكمبوند الفاخر جميرا ويست وتعيين داخله عدد من أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار اليوم لمزيد من راحة جميع العملاء وتوفير لهم البيئة السكنية المريحة والمميزة.
  • كما أن داخل جميرا ويست الشيخ زايد تم توفير أفضل خدمات تعليمية متكاملة ولذلك فقد تم بناء مدرسة دولية بأعلى مستوى، ويتم عرض بها كافة وسائل التعليم التكنولوجية الحديثة.
  • توفير منطقة ترفيهية ضخمة تشتمل على الخدمات المميزة داخل جميرا ويست زايد الجديدة والتي تليق بمستوى الجميع والاسمتاع بأجواء فريدة.
  • تصميم عدد من المطاعم والكافيهات ذات الديكورات المبهرة داخل جميرا ويست كمبوند نايا ويتم تقديم بها أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة، وذلك وسط الأجواء الرومانسية الفاخرة.
  • شبكة مواصلات تمكنك من التنقل بسهولة وبعيداً عن الزحام والتكدس المروري داخل كمبوند جميرا ويست وذلك لمزيد من راحة جميع السكان.
  • تصميم مراكز سبا وساونا وجاكوزي داخل جميرا ويست الشيخ زايد و التي يتم تقديم بها كافة الخدمات المتكاملة والأكثر رفاهية لمزيد من الاستمتاع والاسترخاء.
  • تصميم مول تجاري ضخم  داخل جميرا ويست كمبوند والذي يشتمل على المحلات المختلفة التي تعمل على عرض البراندات العالمية التي تليق بمستوى الوافدين إليه.
  • صيدليات تشتمل على الأدوية المستوردة وتعمل على مدار اليوم داخل كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد، وذلك لمزيد من خدمة المرضى.
  • هناك داخل كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد تم توفير عدد من المراكز الخاصة للياقة البدنية الضخمة والتي تشتمل على الأجهزة الرياضية الحديثة مما يمنحك ذلك الفرصة لبناء الجسم بشكل جيد والحفاظ على قوامه.
  • تعيين عيادات طبية والتي تشتمل على عدد من أكفأ الأطباء المميزين وفريق تمريض متكامل داخل جميرا ويست كمبوند، حيث يتم تقديم كافة الحدمات لجميع المرضى.
  • تعيين عدد من عمال النظافة والصيانة والتي تعمل على مدار اليوم داخل جميرا ويست كمبوند وذلك لإصلاح الأعطال داخل الوحدات وتوفير لك البيئة السكنية الخالية من المشاكل الفنية.
  • حضانة كبيرة تم تصميمها لجميع الأطفال وبها كيدز ايريا بها كافة الألعاب التي تتوافق مع أعمارهم داخل جميرا ويست كمبوند، ويتم تدريبهم وتنمية مهاراتهم.
  • تصميم بمشروع جميرا ويست عدد من القاعات المخصصة للاجتماعات وذلك لجميع رجال الأعمال حيث أنها تحمل الديكورات المبهرة وبها أجهزة التكييف الحديثة.
  • هايبر ماركت كبير والذي يشتمل على المستلزمات المنزلية والسلع الغذائية داخل كمبوند جميرا ويست زايد وهناك توصيل للمنازل لمزيد من راحة السكان داخله وتقديم الخدمات باعلى مستوى.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

نقدم لك أفضل الأسعار التنافسية وخطط دفع مصممة خصيصًا لتتناسب مع ميزانيتك في كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد، لتضمن تجربة مريحة ومثالية معنا

طورت شركة نايا من نفسها وذلك في مجال التشييد والبناء بالسوق المصري العقاري ولقد قامت مؤخراً بتشييد كمبوند سكني  راقي بهدف تحقيق متطلبات جميع العملاء ولكل الباحثين عن التقدم والإزدهار والبيئة السكنية المريحة والأكثر رفاهية واستدامة، كما أنها حرصت على تقديم خدمات متكاملة وحصرية داخل كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد من خلالها يتم تلبية جميع المتطلبات اللازمة، ولذلك فقد تم وضع باقات من الأسعار التنافسية لجميع العملاء والتي من خلالها يتم شراء الوحدة المناسبة لهم وبما يتوافق مع الرغبة الشرائية لديهم، فضلاً عن ذلك فإن أنظمة السداد والدفع المرنة يمكنك من خلالها تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات تاون هاوس داخل كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد - Jumeirah West Zayed: سعرها يبدأ من 10,500,000 جنيه مصري.
  • أما عن وحدات توين هاوس بمول جميرا ويست زايد: فسعرها يبدأ من 11,500,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة داخل جميرا ويست، وسداد الباقي على مدار 9 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا..!!

عيوب كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد

قد يرى البعض أن البعد الجغرافي الشيخ زايد عن وسط القاهرة يمثل عائقًا، ولكن مع تطوير شبكة الطرق الحديثة، فإن الوصول إلى الشيخ زايد سيكون أمرًا يسيرًا. إضافةً إلى ذلك، يتميز مشروع Jumeirah West Sheikh Zayed بموقع استراتيجي قريب من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، مما يسهل الوصول إليه بسرعة.

تعرف على المطور العقاري نايا، الذي يمتاز بالتميز والخبرة، حيث نحول أحلامك إلى حقيقة تعيشها يوميًا

شركة نايا Naia المعروفة ايضا بأسم جميرا ايجيبت تعتبر من أكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال التشييد والبناء بالسوق المصري العقاري والتي تأسست في عام 2016، كما أنها قامت بتشييد العديد من المشروعات المتعددة وذلك في عدة مناطق مختلفة حققت من خلالها الإقبال الكبير من جانب العملاء، كما أنها قامت بتشيد كمبوند سكني فخم وذلك بقلب الشيخ زايد والذي أطلق عليه جميرا ويست والذي ينفرد بالعديد من المميزات المختلفة ويقدم الخدمات الحصرية المتكاملة والتي تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، كما أنها لا زالت تسعى من أجل التوسع نحو العديد من المناطق المختلفة وذلك لاثبات جدارتها وحرصها الكبير على تقديم ما يتناسب مع جميع الأذواق.

أهم المشاريع السابقة لشركة نايا العقارية: 

  • نايا باي الساحل الشمالي.

خطوتك نحو النجاح: استثمارك في مدينة الشيخ زايد مصر، مفتاحك لمستقبل مزدهر!

تعد مدينة الشيخ زايد في مصر واحدة من المزايا البارزة في قطاع الاستثمار، وذلك بفضل موقعها المتميز والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها. هذه المدينة، التي تبرز كمثال للتطور والحداثة، تجتذب المستثمرين بفضل مرافقها المتكاملة وبنيتها التحتية الراقية.

في مدينة الشيخ زايد، تبرز العقارات كفرص استثمارية واعدة، بوجود مجموعة من العقارات الفخمة التي يمكن الحصول عليها بأسعار تنافسية، مما يجعلها مرغوبة للغاية للاستثمارات السكنية والتجارية.

إلى جانب ذلك، تشهد المدينة دعمًا كبيرًا من الحكومة مما يخلق بيئة مواتية للاستثمار من خلال القوانين التشجيعية والتسهيلات المقدمة، مما يسهم في تسريع وتيرة نجاح المشاريع الاستثمارية.

كذلك، تعتبر الأنشطة السياحية والترفيهية من الجوانب المزدهرة في المدينة، بفضل موقعها الاستراتيجي وإمكانية الوصول إليها بسهولة، ما يقدم فرصًا مثالية لتطوير مشاريع في هذين القطاعين.

من خلال ما سبق، يظهر جلياً أن الاستثمار في مدينة الشيخ زايد يمثل قرارًا متميزًا وفرصة استثمارية مربحة تتميز بتعدد الفرص والبيئة الداعمة للأعمال التي تعد بالنجاح والتوسع في المستقبل.

الخدمات في مدينة الشيخ زايد مصر: حيث تلتقي الفخامة بالبساطة والجمال!

في قلب مدينة الشيخ زايد، يجد السكان كافة أنواع الراحة والتسهيلات التي تجعل منها مكانًا مثاليًا للعيش. من أنظمة النقل العام الفعالة بما في ذلك الحافلات والقطارات الخفيفة، تمكّن الأهالي من التنقل بسهولة ويسر داخل المدينة. العناية الصحية كذلك لا تقل أهمية، إذ تتوفر بها مستشفيات ومراكز طبية مجهزة بأعلى المعايير لضمان الصحة والسلامة للجميع.

الفرص التعليمية ليست بالأقل، حيث تحتضن المدينة مجموعة واسعة من المؤسسات التعليمية العريقة، مما يوفر بيئة تعليمية محفزة ترتكز على الجودة والتميز. ولا يمكن إغفال ثراء المدينة بالمراكز التجارية والأسواق التي تقدم تجربة تسوق استثنائية تلائم جميع الأذواق والمتطلبات. أما عشاق الترفيه والنشاطات الثقافية، فلهم نصيب واسع من المتنزهات، الملاعب الرياضية، المسارح، والمناسبات الثقافية التي تغني الحياة الاجتماعية وتعزز من الإبداع والترابط بين السكان.

الخدمات البلدية بما في ذلك صيانة البنية التحتية والإنارة وإدارة النفايات تُدار بكفاءة لضمان عيش مريح ونظيف. ولضمان الأمان، تحرص المدينة على توفير نظام أمني محكم يشمل تواجد الشرطة ووسائل مراقبة متطورة، مما يجعلها مشهدًا آمنًا للعائلات. كما تحظى البيئة بعناية خاصة من خلال جهود المحافظة على النظافة والتشجير، مما يساهم في بناء مدينة خضراء وصحية.

بالإضافة إلى ذلك، تزدهر الشيخ زايد بالأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية التي تعكس تنوعها وغناها الحضاري، من معارض فنية إلى مهرجانات ثقافية تجسد مدى الإبداع والانفتاح الثقافي.

تعد مدينة الشيخ زايد ملاذًا لمن يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة عصري وملئ بالمزايا والخدمات المتكاملة، حيث الجودة والرفاهية تجتمعان لخلق تجربة معيشية استثنائية.

البحث عن التميز: أجمل الكمبوندات المحيطة بكمبوند جميرا ويست الشيخ زايد!

في سعي الأفراد نحو حياة مليئة بالفخامة والجمال، يبرز اهتمام خاص بالعثور على مجمعات سكنية تجمع بين الأناقة وروعة التصميم في منطقة الشيخ زايد، خصوصًا بالقرب من منطقة كمبوند جميرا ويست. هذه قائمة تسلط الضوء على المجمعات السكنية الأكثر جاذبية في المنطقة:

  1. كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد: يبرز هذا المجمع بتصاميمه العصرية ووسائل الراحة التي يقدمها، مثل الحدائق الخلابة ومسابح ترفيهية.
  2. كايرو جيت الشيخ زايد: يُعرف بتقديمه لمستوى معيشي رفيع، مزود بمرافق متعددة منها النوادي الصحية والملاعب الرياضية لتناسب جميع الأذواق.
  3. كمبوند ذا استيتس الشيخ زايد: يمثل التوازن الأمثل بين الخصوصية والنشاط، حيث يتمتع بمساحات خضراء واسعة وبنية تحتية تلبي جميع المتطلبات اليومية.
  4. كمبوند ذا يارد الشيخ زايد: يتميز بتصميمه المعماري البارز ووسائل الترفيه المتنوعة التي تضمن للسكان تجربة معيشية فريدة من نوعها.
  5. كمبوند سوديك ويست تاون الشيخ زايد: يقدم مجموعة واسعة من الخيارات السكنية الفخمة، مع سهولة الوصول إلى المرافق التجارية والترفيهية، مما يجعل الحياة اليومية أكثر راحة ومتعة.

هذه المجمعات تمثل معايير الفخامة والرفاهية في منطقة الشيخ زايد، موفرة بيئة سكنية مميزة تلبي رغبات الباحثين عن التميز وجودة الحياة.

خطوات سهلة لامتلاك وحدتك الجديدة من كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد عبر موقع Realestate.eg!

عند اقتنائك لعقار داخل كمبوند جميرا ويست بالشيخ زايد من خلال موقع RealEstate.eg، ينبغي عليك اتباع عدة خطوات لضمان أفضل تجربة:

1. تقييم الموقع بعناية: من الضروري النظر في مكان الكمبوند ومدى قربه من الخدمات الأساسية.
2. الإطلاع على الخدمات المتاحة: يجب التحقق من توفر خدمات مثل التعليم والرعاية الصحية والتسوق بالقرب منك.
3. الانتباه لتفاصيل التصميم: انظر إلى كيفية تنسيق المساحات داخل الوحدات وتأكد من تناسبها مع احتياجاتك.
4. التأكد من ملاءمة الأسعار: يُنصح بمقارنة أسعار الوحدات داخل الكمبوند بغيرها في المنطقة للتأكد من صفقة عادلة.
5. التواصل الفعّال مع RealEstate.eg: لا تتردد في طلب المزيد من التفاصيل أو أي استفسارات قد تكون لديك.
6. العمل على العقد بدقة: مع مساعدة من RealEstate.eg، قم بتوثيق العقد وإجراءات التسجيل العقاري بكل دقة.
7. التخطيط لعملية الانتقال: قبل الانتقال، حضّر كل شيء بشكل مناسب لتضمن سلاسة في العملية.
8. الاستمتاع في منزلك الجديد: بعد الاستقرار، يمكنك الاستفادة من الحياة ضمن مجتمع كمبوند جميرا ويست بكل ما يقدمه من مميزات وخدمات.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نافورات مياه
غرفتين
2 حمام
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب