image image
تجارى

اربان مول بدر سيتي AWJ للتطوير العقاري - Urban Mall Badr City

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: أربان مول.

عن مول اربان: يعتبر مركز تسوق اربان مول بدر سيتي واحدًا من أكبر المراكز التجارية في منطقة بدر سيتي. يوفر المركز مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الملابس، والأحذية، والإلكترونيات، والمستحضرات الجمالية، والمأكولات الشهية، إلى جانب العديد من المحلات التجارية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المركز بتجهيزات حديثة ومرافق متقدمة، مثل مواقف السيارات وصالات العرض وقاعات السينما.

موقع اربان مول: يقع بالقرب من الجامعة الروسية.

مساحة مول اربان بدر سيتي: 8,600 متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية - وحدات ادارية - وحدات طبية.

مساحة الوحدات في مول اربان: تبدأ من 50 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 2,500,000 جنيه مصري.

طرق السداد: يتم دفع مقدم حجز يبدأ من 10% ويصل إلى 20% وباقي المبلغ يتم تسديده على فترات سداد تصل إلى 7 سنوات.

المطور العقاري: شركة AWJ للتطوير العقاري.

اربان مول بدر سيتي - Urban Mall Badr City

أهم الفرص الاستثمارية الضخمة المقامة في قب مدينة بدر والتي أطلقتها الشركة العقارية الكبرى أوج - AWJ Development، والتي ألقت نظرتها المستقبلية في عالم العقارات، فلقد قامت بإنشاء مشروع تجاري ضخم وأطلقت عليها اسم اربان الذي ينفرد بالموقع الإستراتيجي فهو يرتكز في قلب القاهرة الجديدة، كما أنه يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية وعلى مقربة من المناطق الحيوية وأكبر الأحياء الهامة، وعلى مسافة قصيرة من المؤسسات الحكومية الهامة.

كما أن وجهت الشركة العقارية كامل اهتمامها نحو إنشاء اربان مول على مساحة صخمة والتي قسمت ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة مما تعكس عليه الشكل الحضاري الجذاب من اللاند سكيب والمسطحات المائية التي تعمل على نشر أجواء من الراحة والاستجمام، ولقد تم العمل على بناء مول اربان بدر سيتي على مساحة مميزة بحيث يضم داخله أكبر قدر من الوحدات المختلفة صاحبة المساحات المختلفة والمتفاوتة وذلك ليكون لك الحظ لاختيار ما يتناسب مع مجال عملك.

كما أن الشركة كثفت كافة جهودها من أجل توفير أكبر قدر من الخدمات المتكاملة والتي تلبي كافة متطلباتك وجاء من أهمها الأسعار التنافسية والتي تتوافق مع رغبات الشرائية لدى الجميع، وطرحها لطرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، فماذا تنتظر عليك انتهاز تلك الفرصة الذهبية داخل Urban Mall Badr City أفضل المولات الضخمة اربان مدينة بدر، فبادر بالحجز الآن....!

موقع مول اربان مدينة بدر 

إن من أهم عوامل نجاح أي مشروع استثماري ضخم ويجذب إليه الكثير من العملاء والمستثمرين، هو اختيار الشركة العقارية AWJ الموقع الاستراتيجي له، فهنا نجد أن مول اربان يقع في منطقة جغرافية مميزة، فلقد تم اختيار مدينة بدر بالقاهرة الجديدة وتعبر من أهم المدن الحديثة التي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وعلى مقربة من المناطق الحيوية، والمسافة التي تفصلها عن أشهر المناطق الحيوية قصيرة جداً.

أهم المعالم القريبة من مول اربان بدر سيتي:

  • يقع مول اربان بالقرب من أهم الجامعات الدولية منها الجامعة الروسية، وجامعة بدر، وأمام الجامعة الإيطالية.

  • يبعد اربان مول مدينة بدر عن محطة القطار الكهربائي LRT بحوالي دقائق قليلة فقط.

  • كما أن مول اربان على قرب من طريق السويس، والطريق الدائري الأوسطي.

  • مول اربان بدر سيتي على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بحوالي دقائق قليلة بالسيارة.

  • اربان مول القاهرة الجديدة على بعد مسافة قصيرة من التجمع الخامس.

  • مشروع اربان التجمع الخامس على مسافة قريبة من مطار القاهرة.

  • اربان مول بدر سيتي يقترب من محطة القطار الكهربائي.

  • مشروع اربان مول بدر سيتي Urban Badr City على قرب من مدينة نصر.

  • يمكنك الوصول إلى اربان مول بدر سيتي من هيليوبليس الجديدة.

مساحة وتصميم اربان مول بدر سيتي

انطلاقة فريدة ومميزة من قبل الشركة العقارية الكبرى AWJ التي حرصت على إنشاء مشروع تجاري ضخم سمي بـ  اربان ينفرد بالعديد من المميزات المختلفة، وبذلك جذب إليه العديد من العملاء والمستثمرين فهو ذو قيمة كبيرة، فلقد تم إقامته على مساحة ضخمة و التي تقدر بحوالي 8,600 متر مربع، وتلك المساحة الشاسعة تم تقسيمها لتضم المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة من اللاند سكيب والتي تستحوذ على 80% من إجمالي المساحة.

أما النسبة البنائية لمول اربان مدينة بدر تتسع بنسبة 20%، فمول اربان بدر سيتي يحتوي من الداخل على أكبر عدد من الوحدات المختلفة فمنها التجاري والإداري، وتم العمل على أن تكون لكل منها المساحات المتفاوتة والتي تسهل عليك اختيار الأنسب لك ولمجال عملك، وتم العمل على تصميم مول بشكل فريد لتتوافق مع أصحاب الذوق الراقي للعملاء.

حيث استعانت بأكفأ المهندسين المعماريين أصحاب الخبرات الواسعة والذين يظهرون به أفضل السمات الإبداعية وبلمسات راقية، أما عن التصاميم الداخلية داخل اربان فهي تعتمد على المواد الفاخرة في التشطيب وربط الأدوار بأحدث السلالم الكهربية، كما أن الواجهة تبلغ مساحتها 250 متر مربع، وهو من الداخل يتكون من دور أرضي، و2 دور متكرر. 

الوحدات داخل مول اربان مدينة بدر مميز وراقية من حيث التصاميم ومصممة على أحدث الطرز العالمية حيث الفخامة والرقي، وحرصت الشركة على التنويع بينهما من حيث المساحات ليحظى العميل باختيار الأنسب له، فالمساحات داخله تبدأ من 50 متر مربع، فهنا إن كنت تبحث عن مول يلبي كافة متطلباتك ويعود عليك بالربح الأكبر اربان التجمع الخامس هو الأنسب لك، فبادر الآن بالحجز.....!

المرافق والخدمات المتوفرة داخل مول اربان مدينة بدر - Urban mall badr city

شركة أوج العقارية تعد من أهم الشركات الرائدة في إنشاء المشاريع الصخمة، والتي حفلت بتوفيرها مشروع تجاري ضخم أطلقت عليه اربان والذي ينفرد بضمه أكبر عدد من الخدمات والمرافق المتكاملة ومن خلالها تلبي كافة متطلباتك وأهدافك التي تخطط لها، وتوفير داخله أفضل سبل الرفاهية، والتسلية وذلك للاستمتاع، و تتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • قامت شركة AWJ العقارية على توفير داخل مول اربان أكبر الخدمات الأمنية الفريدة داخله وخارجه، والتي تعمل على مدار اليوم، لضمان حفظ الممتلكات الاستقرار.

  • كما قرر المطور الاهتمام بالشكل الحضاري لمول اربان مدينة نصر، وذلك بتوفير أسفله جراجات كبيرة مخصصة للسيارات والتي تكفي لأكبر عدد منها، وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري، ومنع الزحام أمامه.

  • إنشاء بوابتين لمول اربان مدينة بدر لتيسير الدخول والخروج، مما يساعد على تسهيل حركة السير وضمان عدم التكدس و الزحام به.

  • تم توزيع عدد من كاميرات المراقبة داخل اربان مول بدر سيتي، والي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم لمزيد من الأمان التام، كما يتم مراجعتها بشكل دوري لتوفير بيئة عمل مستقرة ومميزة.

  • داخل وحدات مول اربان تم توزيع شبكة إنترنت سريعة ومتطورة على جميع الوحدات المختلفة والتي تساعدك على إنجاز الأعمال في أقل وقت وبأعلى جودة دون بذل أي جهد.

  • أجمل التجارب داخل اربان مول بدر سيتي، وذلك بتوفير داخله، تكييف مركزي ضخم  والذي يعمل على توزيع الهواء البارد مما يضمن لك بيئة عملية رائعة.

  • ماكينات الصرافة الألي داخل مول اربان القاهرة والتي تساعدك على القيام بصرف وإيداع الأموال بسهولة وذلك حرصاً على عدم الخروج عن نطاقه.

  • لعقد الاجتماعات داخل اربان مول تم توفير بمول اربان بدر سيتي غرف والتي تم تصميمها على نفس الطرز العالمية من حيث الفخامة والرقي، وبها أجهزة مخصصة للصوت والعرض، وذلك لحياة عملية مميزة تليق بالجميع.

  • مصاعد كهربائية حديثة داخل مول اربان مدينة بدر والتي تساعدك على التنقل بين الأدوار بسهولة ولتقليل الزحام ولمزيد من راحة العملاء والوافدين.

  • هناك سلالم كهربائية تم الربط بين الأدوار من خلالها داخل مول اربان والتي تعمل بشكل مستمر، مما تساعدك على الانتقال بين الطوابق بسهولة، مما يجد ذلك من الزحام والتكدس داخله.

  • توفير داخل مول اربان أفضل الخدمات الطبية المميزة وذلك بوجود  عيادات كبيرة تحتوي على عدد من الأجهزة المتطورة والحديثة، ويتم تقديم بها أفضل الخدمات العلاجية.

  • صيدلية كبرى داخل مول اربان مدينة نصر، والتي تحتوي على أكبر قدر من الأدوية المستوردة وهناك خدمة توصيل على مدار اليوم.

  • توفير داخل مول اربان منطقة فود كورت وبها عدد من المطاعم والكافيهات المصممة على الطراز العالمي حيث الفخامة والرقي، وصاحبة الديكورات المميزة التي تليق بمستواك الرفيع، ويتم تقديم بها وجبتك ومشروبك المفضل وسط أجواء رومانسية.

  • يعمل مول اربان مدينة بدر بنظام المنشآت الحديثة حيث يمكنك التحكم عن بعد في الإضاءات الداخلية، مما يضمن لك حياة عملية مميزة، تليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء.

  • Kids Area للأطفال داخل مول اربان والتي تحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة التي تساعدهم على قضاء أفضل الأوقات مع أصدقائهم والاستمتاع بأجواء فريدة.

  • الوحدات الداخلية تحتوي على عدد من أجهزة التكييف داخل مول اربان مدينة بدر والتي تعمل على توزيع الهواء النظيف البارد المنعش مما يؤهل لك بيئة عملية مميزة وأفضل تجربة شرائية لا تقارن.

  • مولد للطاقة الكهربائية داخل مول اربان مدينة بدر، و الذي يعمل تلقائياً إن حدث إنقطاع بالتيار  الكهربي، وذلك لبيئة عملية خالية من الأعطال.

  • توزيع داخل كل طابق بمول اربان - Urban Mall مدينة بدر إنذارات للحرائق، كما أن هناك مخرج للطوارئ و ذلك للحافظ على جميع حياة العملاء إن حدث أي حريق مفاجئ.

مول ضخم يعتبر من أهم الفرص الاستثمارية الضخمة والتي يتوفر به أكبر قدر من الخدمات المتكاملة، مما يبلي كافة متطلباتك ويعود عليك بالنفع، فبادر الآن بحجز وحدتك حسب مجال عملك.....!

المميزات التي ينفرد بها مول اربان مدينة بدر - Urban mall badr city 

إن من أهم ضوابط الاستثمار الناجح هو توفير أكبر قدر من المقومات المتكاملة والفريدة وذلك للوصول إلى أفضل النتائج في أقل وقت ممكن، وهذا ما وجهت الشركة العقارية AWJ جهودها داخل اربان مول Urban Mall، وذلك لتشكيل مشروع فريد ومميز داخل مدينة بدر يليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء، وتتمثل فيما يلي:

  • إن من أفضل مقومات نجاح مشروع اربان مول بدر سيتي التجاري الضخم التابع لشركة AWJ هو التصميم المعماري لمول اربان على الطراز العالمي، فقد تم الاستعانة بأكبر الشركات الهندسية صاحبة الخبرات الواسعة في هذا المجال، والتي عملت على وضع أفضل اللمسات الحديثة داخله مما جعله محط أنظار الكثير من العملاء وجذبهم إليه.

  • أما عن الموقع الاستراتيجي الخاص بمول اربان مدينة بدر، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية وعلى مسافة قصيرة من المناطق الحيوية و الخدمية، مما يسهلك عليك الوصول إلى أي مكان بسهولة.

  • المساحة المقام عليها مول اربان مدينة نصر شاسعة والتي تم تصميمها لتضم أكبر قدر من اللاند سكيب والبلازا والتي تعكس عليه المظهر الحضاري الذي يجذب الروح إليه ويساعد على الاستمتاع و الاسترخاء وتطل عليه كافة الوحدات.

  • تم إنشاء مسجد داخل مول اربان والذي يكفي لأكبر عدد من المصليين، وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.

  • بنية تحتية مميزة تم تصميمها داخل مول اربان وذلك على نفس الطرز العالمية والتي تضم كافة الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها وذلك للحافظ على المظهر الحضاري الجذاب.

  • مول اربان مدينة بدر مصمم بواجهات من الزجاج المزدوج والتي تعمل على عكس الإضاءة الخارجية، ومنع دخول الصوت المزعج الخارجي وذلك لبيئة عملية مميزة وخالية من الضوضاء.

  • داخل مول اربان مدينة بدر وحدات مصممة على الطراز العالمي من حيث الرقي في الأداء واللمسات المميزة، وتختلف من حيث المساحات والأنواع وذلك ليتمكن العملاء اختيار الأنسب لهم.

  • يوجد داخل كل طابق بمول اربان عدد من دورات المياه المجهزة بالكامل و التي خصص منها للرجال والسيدات وذلك لمزيد من الراحة لجميع الوافدين.

  • تم تخصيص منطقة للاستقبال ويتم تقديم أفضل الخدمات المتوفرة بشكل حضاري يليق بهم وعرض كل ما يحتوي عليه مول اربان.

  • مركز للصيانة تم توفيرة داخل مول اربان والذي يعمل دائماً من أجل رصد أي عطل وذلك لحياة عملية خالية من المشاكل لتليق بأصحاب الذوق الراقي.

  • تم توفير خدمة مميزة داخل مول اربان مدينة بدر وذلك للرد على الاستفسارات من جانب العملاء وعرض كافة المتطلبات والمقترحات على الإدارة المالكة.

فمن هنا عليك التأكد أن مول اربان مدينة بدر هو الأنسب لك، إن كنت صاحب مشروع تجاري أو إداري وتبحث عن ما يعود عليك بالنفع والأرباح الكبيرة، فبادر الآن حجز وحدتك.....!

الأسعار وأنظمة السداد المرنة المطروحة داخل اربان مول القاهرة 

فرصة استثمارية مميزة داخل أرض مدينة بدر بالقاهرة والتي قامت بها الشركة العقارية الكبرى AWJ الرائدة والتي تعمل من أجل خدمة جميع عملائها والعمل من أجل توفير لهم أفضل الخدمات المتكاملة، فهنا داخل مول اربان قررت الإعلان عن باقة من الأسعار المميزة والتنافسية والتي تساعدك على امتلاك الوحدة التي ترغب بها بأفضل سعر في تلك المنطقة، ولقد عملت الشركة على توفير أكبر قدر من الخدمات وذلك بطرحها طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وعلى سنوات طويلة وبدون فوائد، ويتمثل ذلك فيما يلي:

  • سعر المتر داخل داخل مول اربان بدر سيتي: يبدأ من 50,000 جنيه مصري.

  • كما يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% داخل اربان مدينة بدر، وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات.

  • أو دفع مقدم بقيمة 15% من سعر الوحدة داخل مول اربان، وتقسبط الباقي على مدار 6 سنوات، وبدون فوائد.

  • أو دفع مقدم بقيمة 20% من سعر الوحدة الإجمالي داخل مول اربان، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات، وبدون فوائد.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا.....! 

عيوب مول اربان بدر سيتي

بالرغم من طول فترة الاستلام التي تصل إلى عامين في مول اربان بدر سيتي، إلا أنه يمكن اعتباره فرصة استثمارية موثوقة. ويجب أن يتماشى هذا التحفظ مع الثقة في شركات كبيرة مثل AWJ، التي تضمن تسليم المشروع في الموعد المحدد. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نلاحظ أن استلام المشروع بعد فترة معينة يمكن أن يكون في حد ذاته فرصة استثمارية، حيث من المتوقع أن ترتفع أسعار الوحدات بمجرد اكتمال بناء المشروع. هذا يجعل من مشروع ثري سيدز مول فرصة جذابة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى استثمار ناجح في العقارات.

المطور العقاري - AWJ Development 

شركة AWJ من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري العقاري والتي قامت باكتساح هذا المجال بكافة جهودها من أجل توفير أكبر عدد من المشاريع المختلفة و التي حازت منها على الكثير من الإنجازات والنجاحات، ولقد قامت إثبات جدارتها بعد إقامتها العديد من المشروعات مما جذب إليها العديد من العملاء والمستثمرين، فهي تمتلك باقة من الأراضي والتي تخطط لإقامة بها أفضل المشاريع المختلفة سواء تجارية أو سكنية.

ولها باقة من المهندسين المعماريين أصحاب الخبرات الواسعة في هذا المجال والذين لهم الدور الأكبر في إنشاء وتشييد مما كان سبباً في كسب ثقة عملائها وتوفير كل ما يبحثون عنه، وتسعى من أجل احتلال الصدارة فرؤيتها المستقبلية هادفة نحو إقامة الكثير من الإنشاءات وذلك بأفضل معايير الجودة العالمية حيث الفخامة والرقي.

اجعل استثمارك في مدينة بدر بوابتك لتحقيق أرباح رائعة وحياة مليئة بالرفاهية! 

تعيش مدينة بدر، الموقعة ضمن حدود العاصمة المصرية الكبرى، نهضة اقتصادية جذابة في الأعوام القليلة الماضية. تبرز هذه المدينة كنموذج للتطور العمراني المدروس، بارزةً بتصميمها المتقن وتجهيزاتها البنيوية المتفوقة، ما يفتح أبوابًا واسعة أمام الاستثمارات المفعمة بالأمل. الخوض في أسواق بدر يمثل إمكانية لتوليد عوائد مالية ممتازة، نظرًا لموقعها الاستراتيجي على بُعد 30 كيلومتر من قلب القاهرة، وكونها محطة لاهتمام مجموعة من المشاريع العقارية الضخمة والمجمعات السكنية الراقية.

يظهر الاهتمام بتحسين الخدمات الأساسية في بدر عبر مجموعة من المبادرات الكبرى مثل إنشاء مدارس ومستشفيات وأحياء سكنية متكاملة، بجانب تطوير شبكات النقل التي تسهل الربط بينها وبين مركز القاهرة والمناطق المجاورة. اختيارك للاستثمار في هذا الإطار لن يكون إلا خطوة موفقة، خاصة مع البوم الاقتصادي والتوسع السكاني الواضحين، مما يبشر بفرص هائلة في قطاعات العقارات والتجارة والخدمات.

مع التركيز على دعم استثمارات العاصمة الإدارية الجديدة وتطوير منطقة القاهرة الكبرى، يتضح أن الاستثمارات في مدينة بدر تعد ضمن التحركات الاستراتيجية الذكية والمفيدة. لا تفوتك هذه الفرصة الاستثنائية للدخول في ساحة النجاح الاقتصادي والتطور المتسارع الذي تمر به مدينة بدر، وانضم إلى صفوف المستثمرين الطموحين الذين يحققون فوائد مالية هائلة من خلال مشروعاتهم هناك.

مولات مدينة بدر: تجربة الحياة المعاصرة بأروع تفاصيلها! 

تمثل مدينة بدر نقطة جذب حديثة وعصرية في مصر، تتميز بتوفيرها لمراكز تجارية استثنائية تجذب الزوار من كل مكان. هذه المولات، التي تعد قلب المدينة النابض، تقدم تجربة تسوق وترفيه متكاملة تلبي احتياجات ورغبات الجميع. من خلال تصميماتها المعاصرة وواجهاتها الفاتنة، تقدم هذه المراكز التجارية للزائرين فرصة لاستكشاف أحدث الأزياء والمنتجات في بيئة عصرية ومريحة.

الإضافة إلى التشكيلة الواسعة من المتاجر، تزخر مولات مدينة بدر بخيارات ترفيهية متعددة ترضي كل الأذواق. يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث الأفلام في دور السينما المجهزة بأحدث التقنيات، أو قضاء وقت ممتع في حدائق الملاهي التي تحتوي على العديد من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار. كما تتوفر مناطق الألعاب الإلكترونية لمحبي الألعاب الرقمية، مما يجعل الزيارة مغامرة ترفيهية متكاملة.

أما بالنسبة لعشاق الطعام، فتوفر مولات مدينة بدر طيف واسع من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات، سواء كانت وجبات سريعة أو مأكولات فاخرة تناسب الذواقة. هنا، يمكن للزوار تناول الطعام في جو راقٍ وممتع.

تعد المولات في مدينة بدر أكثر من مجرد مراكز للتسوق؛ فهي تقدم تجربة غنية ومتنوعة تجمع بين الأناقة والترفيه والمذاق الرفيع. سواء كنت تسعى ليوم تسوق مليء بالمتعة، أو ترغب بقضاء وقت ممتع مع الأسرة والأصدقاء، فإن مولات مدينة بدر تقدم لك كل ما تحتاجه لتجربة لا تُنسى.

الاختيار المثالي: ماذا يوجد حول اربان مول بدر سيتي من كمبوندات مميزة؟ 

مول مصر بدر سيتي: تعتبر منطقة بدر سيتي في القاهرة محوراً حيوياً لعدد من مراكز التسوق الرئيسية التي تجذب الزوار من كل مكان بفضل تنوع مرافقها وخدماتها الممتازة. أحد هذه المراكز هو مول مصر بدر سيتي ، الذي يشكل نقطة جذب بارزة بفضل تشكيلته الواسعة من المحلات التجارية التي تقدم كل ما يخطر بالبال من المنتجات بدءًا من الملابس العصرية وصولاً إلى الأجهزة الإلكترونية والعطور، إضافة إلى ذلك، يوفر المول تجربة تذوق طعام فريدة من خلال مجموعته المتنوعة من المطاعم والكافيهات.

ريفيرا مول بدر: يبرز مول ريفيرا كونه وجهة تسوق شهيرة أخرى في مدينة بدر، يتميز بمجموعته الغنية من الماركات العالمية ومطاعمه المتعددة، بالإضافة إلى صالات العرض والمقاهي، موفرًا بذلك جميع سبل الراحة والترفيه في تصميم عصري وأنيق يلبي توقعات الزوار.

المدينة مول مدينة بدر: لا يقل المدينة مول في مدينة بدر عن سابقيه من حيث الأهمية، فهو يقع أيضاً بالقرب من مول بدر سيتي مما يجعله محطة مميزة لعشاق التسوق. يتميز المول بتنوعه الكبير في المحلات التجارية التي تقدم كل ما يمكن أن يحتاجه المتسوق، بالإضافة إلى خيارات متعددة من المطاعم ومرافق الترفيه التي تجعل منه مكاناً مثالياً لقضاء أجمل الأوقات لكافة أفراد الأسرة.

تعد هذه المراكز التجارية واجهات رائدة في مجال التسوق والترفيه بالقاهرة، ليس فقط بما تقدمه من متاجر ومنتجات، وإنما أيضاً بفضل البيئة العامة التي توفرها لزوارها، من راحة وترفيه وتجارب تذوق فريدة.

حلول عقارية بنقرة واحدة: تعلم كيف تحقق أمانيك الإستثمارية في اربان مول بدر سيتي مع realestate.eg!

يتطلع العديد من الافراد إلى الغوص في عالم الاستثمارات وتحقيق أحلامهم بامتلاك عقارات مميزة ضمن مشاريع رائدة. واحدة من هذه الأحلام تتجسد في امتلاك وحدة استثمارية بخصائص فريدة في مجال العقارات. فلنأخذ اربان مول في بدر سيتي كمثال، حيث يقدم موقع realestate.eg نفسه كحل شامل لمن يرغبون في استثمار رأس مالهم في هذا المشروع الواعد. هذا الموقع لا يقتصر على كونه بوابة إلكترونية عقارية، وإنما يشكل منصة ثقة تمنح المستثمرين فرصة ذهبية للتعرف على اربان مول بدر سيتي واستكشاف ميزاته المتنوعة.

لتقريب حلمك الاستثماري من الواقع من خلال realestate.eg، يمكن اتباع الخطوات التالية بيسر وسهولة:
1. الولوج للمنصة: يتاح للزوار الدخول إلى موقع realestate.eg الذي يدعم اللغة العربية واستطلاع "مشاريع الاستثمار".
2. تنقيب عن مشروع اربان مول بدر سيتي: باستخدام أدوات البحث المتقدمة المتوفرة على الموقع، يمكن تحديد المشروع بسهولة عن طريق اختيار المدينة والمنطقة المحددة.
3. التعرف على التفاصيل: يوفر الموقع معلومات شاملة حول المشروع، بما في ذلك الوحدات المتاحة، الخصائص المميزة، والخدمات المقدمة.
4. مشاهدة الصور والفيديوهات: يسمح الموقع بتصفح الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة للحصول على فهم أعمق لخصائص المشروع.
5. استعراض خيارات الشراء والاستثمار: يتم تقديم خيارات متعددة للشراء أو الاستثمار، مع إمكانية الاطلاع على خرائط المشروع واختيار الوحدة المناسبة.
6. التواصل مع الوكلاء العقاريين: يمكن الوصول إلى الدعم اللازم وحل أي استفسارات عبر التواصل المباشر مع وكلاء عقارات محترفين مدرجين على الموقع.

من خلال استخدام منصة realestate.eg، تتحول خطوات تحقيق أمانيك الاستثمارية إلى واقع ملموس بفضل خدمة العملاء المتميزة وسهولة التنقل عبر مجموعة واسعة من الخيارات العقارية المقدمة من قبل وكلاء عقارات ذوي مصداقية عالية. يضمن التعامل مع معلومات دقيقة وموثوقة حول اربان مول بدر سيتي، مما يعزز ثقتك في قراراتك الاستثمارية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد
image

بحث

طلب اتصال
واتساب