استثمر أموالك الآن واعرف كل المعلومات عن كمبوند لافيردي واستمتع بالفوائد المالية

السعر مُتاح عند الاتصال
الحالة تحت الإنشاء
تاريخ التسليم 2026

عقارات للبيع

فيديو

استثمر أموالك الآن واعرف كل المعلومات عن كمبوند لافيردي واستمتع بالفوائد المالية البروشور والماستر بلان

التفاصيل

مجتمع فريد من نوعه يتيح لك العيش في لافيردي بمعلومات شاملة

يعتبر البحث عن مكان مثالي للعيش أمرًا صعبًا، خاصةً في الوقت الحالي حيث تتوفر الكثير من الخيارات المتعددة. ولكن هناك مكان يتميز بالموقع المثالي والتصميم الفريد وتقديم جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها الإنسان في حياته اليومية، وهو كمبوند لافيردي. في هذا المقال، سنتحدث عن معلومات عن كمبوند لافيردي المثيرة حول هذا المكان الجميل والمميز، وما يجعله مكانًا مذهلاً للعيش.

معلومات عن كمبوند لافيردي

يعتبر كمبوند لافيردي من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع المشروع على المحور المركزي في حي R8 ويتميز بتصميم إيطالي رائع مع نسبة مباني قليلة للغاية، حوالي 10% فقط من مساحة الكمبوند تم تخصيصها للبناء. وتضم الوحدات داخل الكمبوند 200 فيلا مختلفة الأنواع والأحجام.

يقع مشروع لافيردي على مساحة تُعادل 35 فدانًا، أي ما يُعادل 141,640 متر مربع، ومحاط بحديقة النهر الأخضر. تُعتبر هذه المدينة من أهم المعالم السياحية في العاصمة الإدارية، حيث يتمتع جميع الوحدات السكنية (شقق ودوبلكس واستوديوهات وفيلات مستقلة) بإطلالة جميلة، وتتناسب مختلف أحجام المساحات والأسعار مع احتياجات العملاء.

قامت شركة لافيردي مصر، الشركة المطورة للمبنى، بتخصيص 80% من مساحة المشروع لتضم أماكن خضراء واسعة وأحواض مائية بمياه شفافة، بالإضافة إلى حدائق ومتنزهات تمنح جوًا من الهدوء والاسترخاء والراحة، بينما يخصص الجزء الآخر للخدمات المختلفة والوحدات السكنية المتنوعة.

تُقدم في الكمبوند فيلات استثنائية بمختلف الأنواع، تشمل الفيلات التاون هاوس باسعار تبدأ من 3،950،00 جنية مصري، الفيلات توين هاوس باسعار تبدأ من 5،950،000 جنية مصري، والفيلات المستقلة باسعار تبدأ من 7،950،00 جنية مصري. بالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع يضم شققًا بأحجام مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء وأسعارها تنافسية للغاية.

ستجد في هذا المقال جميع المعلومات عن كمبوند لافيردي حيث تتمتع الوحدات داخل الكمبوند بإطلالات على النهر الأخضر المشهور بجماله الخلاب، مما يضيف السحر والجمال على المكان ويجعله مثالياً للعيش والاستثمار. كما يحتوي الكمبوند على العديد من الخدمات المميزة، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة ونظام كاميرات مراقبة ومواقف سيارات وحدائق خضراء وملاعب رياضية ونادي اجتماعي.

تركز شركة لافيردي للتطوير العقاري على إنشاء مشاريع بتصميمات حديثة وجميلة وتوفير الأفضل في الخدمات لعملائها وتكون مشاريعها متميزة دائماً بتصاميمها الجذابة وخدماتها الاستثنائية، كما تضيف كل المعلومات عن كمبوند لافيردي لتسهل عللى العملاء. ويعد كمبوند لافيردي كاست العاصمة الإدارية نموذجاً على ذلك، إذ يجمع ما بين الفخامة والرقي في التصميم والجمال الخلاب للطبيعة، فهو يحمل في طياته أسلوب حياة فريدة ومترفة تناسب العائلات والأفراد. بالإضافة إلى أن توفير أنظمة سداد ميسرة تجعل مشروع لافيردي كاست العاصمة الإدارية فرصة استثمارية مثالية لمن يريدون الاستثمار في العقارات.

موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة

يقع كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة في موقع مميز، حيث يجمع بين الرفاهية والتطور الهائل في الخدمات المقدمة، وجمال الطبيعة الساحر. يعتبر هذا المشروع واحدًا من أفضل المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة الحديثة؛ التي تحول منزل أحلامك إلى حقيقة. يحتوي المشروع على نظام سداد يلائم الجميع، مما يسهل عملية الحجز والتقسيط للجميع، فضلا عن أعلى مستويات الأمان في المجمعات السكنية بوجود أنظمة الأمن الحديثة والمتطورة.

موقع "لافيردي" في العاصمة الإدارية يقف كرمز للتميز بفضل قربه من مجموعة من المواقع الحيوية:

  • يطل على مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بمرور 5 دقائق فقط.
  • على بُعد قريب من الحي الدبلوماسي ومدينة المعارض.
  • 15 دقيقة تفصله عن مقر الرئاسة ومدينة المال والأعمال.
  • على بُعد قليل من القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.
  • بجوار نهر العاصمة الإدارية ومكاتب الوزارات.
  • بالقرب من المطار الدولي الحديث.

بالمقابل، أطلقت شركة لافيردي العامة الإدارية منصتها الإلكترونية كأداة استراتيجية لتعزيز خدماتها. ومع خبرة ممتدة لأكثر من عشر سنوات في الاستشارات الإدارية، تُقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات كما توفر المنصة للعملاء فرصة للتفاعل مع الفريق الاستشاري ومتابعة مشاريعهم والاطلاع على خدماتهم بكل سهولة ويسر. تجدد "لافيردي العامة الإدارية" التزامها بتقديم خدمات متميزة وتسعى دومًا لتحقيق التفوق.

يعد المشروع من أفضل المجمعات السكنية التي تتناغم بصورة جميلة مع الطبيعة الساحرة وكافة الخدمات الراقية والمتطورة، مما يجعله مثاليًا لكل من يتطلع إلى الحصول على بيت الأحلام في أفضل المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة. لذلك، إذا كنت تحلم بالحصول على المنزل المتكامل والمريح والراقي، فكمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة هو الخيار الأفضل لك.

الخدمات الأساسية والترفيهية المتوفرة

يقدم كمبوند لافيردي في العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة رائعة من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعلها المكان الأمثل للسكن والاستثمار. يتميز الكمبوند بسهولة الوصول إلى المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعله مثاليًا لحياة مريحة وسهلة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع مجموعة واسعة من المرافق مثل برك السباحة وصالات اللياقة البدنية وملاعب كرة القدم وملاعب التنس وغيرها الكثير. كما يتوفر أيضًا مركز تجاري داخل الكمبوند يضم أشهر الماركات العالمية لتلبية جميع احتياجات السكان وتوفير تجربة تسوق ممتعة.

تتوفر أيضاً العديد من الخدمات الترفيهية داخل الكمبوند، حيث يُمكن للسكان التمتع بالمساحات الخضراء الجميلة والمناظر الطبيعية الساحرة. تتوفر في الكمبوند مساحات ترفيهية خارجية وداخلية، مثل نوافير جميلة وحدائق مُرتَّبة بأنواع نباتات مختلفة وأشجار جذابة. ومن ضمن معلومات عن كمبوند لافيردي انه يتوفر أيضاً نادي رياضي مُجهز بأحدث التجهيزات الرياضية، حيث يُمكن للسكان صقل مهاراتهم الرياضية والاستمتاع بنشاط اللياقة البدنية بطريقة مريحة وراقية.

يُمثل كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة المكان المثالي للعيش بحيث يجمع بين الرفاهية والراحة والأمان. فلا يعد الكمبوند مجرد مجتمع مسكون، بل يمثل نمط حياة متكامل ومثالي. والأهم من هذه المعلومات عن كمبوند لافيردي انه يتوفر في الكمبوند خيارات تمويلية متنوعة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، حيث يُمكن للمستثمرين شراء الوحدات باستخدام أنظمة سداد مختلفة ومناسبة لكل ميزانية. وهذا ما يجعل من العيش في كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة مرغوبًا ومثيرًا للاهتمام.

الطبيعة الساحرة والمساحات الخضراء الواسعة

يتميز كمبوند لافيردي بالطبيعة الساحرة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم للمقيمين جوًا من المرح والاسترخاء في وسط المدينة. تتميز الحدائق الخضراء الواسعة بكثرة الأشجار والورود والمساحات الخضراء الخلابة، والمناظر الطبيعية الجميلة التي ستشعر بالسحر والجمال في كل مكان. يمكن للسكان الاستمتاع بأجواء منعشة وتأمل المناظر الطبيعية الجميلة في أي وقت من اليوم. يضم الكمبوند حدائق عامة وملاعب رياضية للأطفال وحمامات سباحة خاصة ومواقف سيارات واسعة بالإضافة إلى صالات رياضية وأماكن مخصصة للجري وركوب الدراجات الهوائية. وهو المكان المثالي لأولئك الذين يحبون الاسترخاء في الهواء الطلق.

يركز كمبوند لافيردي على توفير المساحات الخضراء الواسعة لجميع الساكنة في الكمبوند. حيث يمتد المناظر الخضراء على مدى 55% من مساحة الكمبوند، مما يساعد في خلق بيئة سكنية هادئة وجذابة. وتضم هذه المساحات الخضراء الفواكه الطازجة والأشجار المثمرة وحدائق الفراشات والحدائق المائية التي توفر للجميع الاستمتاع بالفصول الأربعة على مدار العام. يمكن للسكان أيضًا الاستمتاع بالمساحات الخضراء المصممة بعناية مع العائلة والأصدقاء، وهو المكان الأمثل لقضاء الوقت في الهواء الطلق.

تحث كمبوند لافيردي على أسلوب حياة صحي ونشط حيث تتوفر لجميع الساكنة في الكمبوند الفرصة للمشي والركض في الأماكن المخصصة لذلك. وتوفر الحدائق الخضراء أماكن للجري وركوب الدراجات الهوائية والجلوس والاسترخاء في الهواء الطلق. كما أن شوارع الكمبوند المذهلة ومساراته المخصصة تمنح المقيمين فرصًا أكبر للتمتع بالنشاط البدني والأنشطة الرياضية، وهو ما يساعد على الحفاظ على صحة الجسم والعقل والروح. لذلك، فالكمبوند هو المكان الأمثل لأولئك الذين يقدرون الحياة الصحية والنشطة في الهواء الطلق.

شقق فاخرة وفيلات للبيع

تحتوي شقق وفيلات كمبوند لافيردي على جميع الخصائص التي تحتاجها لتستمتع بالحياة الفاخرة والمترفة. بدءًا من التصميم المذهل للمنازل ومرافقها الرائعة والخدمات العالية الجودة، فإن هذا الكمبوند يركز على إيجاد موطن خاص بك يجعلك تشعر بالإدمان على الراحة والاسترخاء.

العاصمة الإدارية الجديدة هي ملتقى التطور والحداثة في مصر، حيث تسعى الدولة لتحقيق رؤية حضرية متجددة. وفي هذا الإطار، يبرز كمبوند لافيردي كجوهرة بين المشاريع العقارية المعاصرة.

تُعرض وحدات كمبوند لافيردي بأسلوب معماري رائع وتشطيبات على أعلى مستوى من الرقي، باستعمال مواد فاخرة. وإليك تفاصيل بعض الوحدات:

قائمة المساحات والتصاميم:

  • أستوديو: المساحة تنطلق من 56 وتصل إلى 85 متر مربع.
  • شقق: تبدأ المساحات من 125 متر مربع وتصل حتى 280 متر مربع.
  • دوبلكس: تقع المساحات بين 200 و270 متر مربع.
  • بنتهاوس: المساحات تراوح بين 295 و365 متر مربع.

وفيما يخص التقسيم الداخلي:

  • شقة 135 متر مربع: تحوي على عدة غرف ومرافق.
  • شقة 170 متر مربع: تضم مجموعة من الغرف المتنوعة.
  • شقة 210 متر مربع: مزودة بكافة التجهيزات العصرية.

أحد أبرز ما يميز هذا المشروع هو قربه من النهر الأخضر الذي يتسم بمساحاته الخضراء الشاسعة، وهو ما يمنح السكان شعورًا بالراحة والاسترخاء. تعتبر هذه الوحدات بوابة لحياة فاخرة واستثمار موفق في أحضان العاصمة الإدارية الجديدة.

بفضل وقوعه في الحي R8 بجانب كمبوند أناكاجى، وقربه من حي السفارات ومركز المؤتمرات، فإن الكمبوند يقع في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز بإطلالته الأخاذة على نهر النيل الأخضر والطبيعة المحيطة به، مما يجعله المكان المثالي لجميع العائلات الراغبة في العيش في موقع استراتيجي، وفي المنزل العصري والجميل.

يعتبر كمبوند لافيردي من أفضل المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم للمقيمين أسلوب حياة فاخر ومميز. إذا كنت تبحث عن شقة أو فيلا فاخرة في مكان عصري لتوفير حياة فاخرة ومريحة، فإن كمبوند لافيردي سيكون خيارًا مثاليًا لك.

اسعار كمبوند لافيردي العاصمة الادارية

الآن يمكنك تحقيق حلمك بامتلاك وحدة سكنية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند لافيردي، المعروف برقيه وتميزه. يجمع لافيردي بين الخصوصية، الراحة والرفاهية، وقد اكتسب شعبية واسعة بين المستثمرين والعائلات.

جدول الأسعار والوحدات:

  1. الوحدات السكنية:

    • سعر المتر يبدأ من 33,750 جنيه مصري.
    • السعر الإجمالي للوحدة يبدأ من 1,890,000 جنيه مصري.
    • مساحات تتراوح بين 100 و400 متر مربع.
    • الشقق الفاخرة: الأسعار تبدأ من 2.5 مليون جنيه.
    • المساكن تاون هاوس: الأسعار تتراوح بين 4.5 و8 ملايين جنيه.
    • الفيلات: مساحات بين 200 و500 متر مربع وأسعار تتراوح من 10 إلى 20 مليون جنيه.
  2. أنظمة السداد:

    • دفع 15% مقدم والباقي على 5 سنوات.
    • دفع 15% عند التعاقد ثم 5% بعد 6 شهور وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
    • دفع 15% من قيمة الوحدة، ثم 5% بعد 6 شهور و5% بعد عام، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
    • دفع 10% مقدم والباقي على 6 سنوات.
  3. التشطيب: الوحدات تُسلم نصف تشطيب إلا في حالة الاتفاق المسبق على خلاف ذلك.

إضافةً إلى الرفاهية التي توفرها الوحدات السكنية في لافيردي، يُضاف إليها قيمة إضافية بوجود المرافق العصرية والخدمات المتميزة من مسابح ومناطق لعب وحدائق ومركز للياقة ومناطق تجارية ومطاعم. دون شك، يُعتبر لافيردي وجهة مثالية للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

أنظمة سداد متعددة

يأتي كمبوند لافيردي العاصمة الادارية كخيار مميز للمستثمرين والعملاء الراغبين في شراء وحدة سكنية داخل منطقة استراتيجية ومزايا فريدة. يوفر الكمبوند أنظمة سداد متعددة لتلبية احتياجات الأفراد، وتسهيل عملية الشراء بأقل المقدمات.

تأتي أنظمة السداد والتقسيط التي تقدمها شركة لافيردي للتطوير العقاري في مشروعها العقاري لتلبية احتياجات العملاء بجانب توفير خيارات متعددة لدفع المقدمات، فضلًا عن تقسيط المبلغ المتبقي على فترات زمنية مريحة. هذا يتيح فرصة شراء وحدة سكنية مميزة وفاخرة للراغبين في العيش بأرقى المناطق والتمتع بأفضل الخدمات الأساسية والترفيهية.

يتميز كمبوند لافيردي العاصمة الادارية بتصميمات هندسية ومعمارية مستوحاة من الطراز الإسباني، مما يعطيه طابعًا فريدًا وأجواء راقية. يوفر المشروع أيضًا مساحات خضراء ولاند سكيب تجعله المكان الأمثل للعيش بين براعة التصميمات الهندسية والطبيعة الساحرة. هذا ويمتاز الكمبوند بوحدات هادئة وفاخرة بمساحات تبدأ من 135 متر مربع، كما يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من حي السفارات ومركز المؤتمرات.

يشمل مشروع لافيردي العاصمة الادارية الكثير من الخدمات الترفيهية والصحية، مثل صالات الجيم والساونا وحمامات السباحة، إلى جانب الملاعب الرياضية والمساحات الخضراء الواسعة. كما تعد من معلومات عن كمبوند لافيردي انه يحتوي على مرافق تلبي كافة احتياجات السكان، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمدارس والمستشفيات. يعرف هذا الكمبوند بجعل حياة السكان كاملة الأركان، واستمتاعهم بالحياة الراقية بكل تفاصيلها.

يقع كمبوند لافيردي العاصمة الادارية في منطقة الحي السكني الثامن R8 بالعاصمة الادارية الجديدة، ويتميز بأنه يتوفر به جميع الخدمات الأساسية والترفيهية، مما يجعله الخيار الأمثل للراغبين في الاستثمار العقاري في أرقى المناطق في العاصمة الجديدة. يوفر المشروع أنظمة سداد متعددة ، حيث يمكن دفع جزء صغير من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترات مريحة، وبالتالي تسهيل عملية الشراء للعملاء والمستثمرين.

مشروع يعود لشركة لافيردي للتطوير العقاري

كمبوند لافيردي العاصمة الادارية هو أحد المشروعات العقارية الرائعة، التي تقدمها شركة لافيردي للتطوير العقاري بمدينة العاصمة الادارية الجديدة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المميز، حيث يتواجد ضمن المنطقة السكنية الثامنة R8، وهو ما يضمن سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، حيث يتواجد بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية والهامة في العاصمة الادارية الجديدة.

من أهم الأعمال السابقة لها:

تتميز وحدات كمبوند لافيردي العاصمة الادارية بتصميماتها المبتكرة والراقية، حيث تعتمد على الواجهات الزجاجية والمودرن، ومن المعلومات عن كمبوند لافيردي ان وحدات الكمبوند تتنوع ما بين الفلل والشقق السكنية المصممة بأفضل معايير الجودة والرفاهية، وتحيط بها مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية ساحرة، وهو ما يعني الانسجام التام ما بين الهندسة والطبيعة في هذا المشروع الأخضر.

تتنوع أنظمة السداد في الكمبوند لتلبية احتياجات جميع العملاء، حيث تتيح الشركة المقدم والتقسيط على 7 سنوات أو حتى 8 سنوات بنسبة 5% مقدم، مما يسهل على العملاء تملك وحداتهم داخل هذا المشروع الفاخر بطريقة سهلة ومريحة، وكأنهم يمتلكون وحدتهم بالتقسيط.

فيما يخص الخدمات التي يوفرها الكمبوند العاصمة الادارية لمقيميه، فهي تتنوع ما بين الحضانة والمدارس ومراكز الأعمال، إلى جانب المناطق التجارية والجيم والمسابح والأماكن الترفيهية الأخرى، حيث يعتبر كمبوند لافيردي العاصمة الادارية مكانًا متكاملاً يضمن للمقيمين توفير جميع متطلباتهم واحتياجاتهم اليومية.

ولا شك أن الموقع الاستراتيجي للكمبوند على طول النهر الأخضر بالعاصمة الادارية مصر جعله مكانًا مثالياً للمقيمين والمستثمرين، إذ يتميز بالهدوء والراحة التي تُحققها المساحات الخضراء المحيطة به، إلى جانب توفر خيارات متنوعة ومتعددة من الجميع أنواع الوحدات السكنية، مما يجعل كمبوند لافيردي العاصمة الادارية خيارًا رائعًا لمن يتطلعون للعيش في مكان متميز وعصري بمدينة العاصمة الادارية الجديدة.

معلومات عن كمبوند لافيردي وامكانية الحجز والتقسيط المريحة

معلومات عن كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة وآليات الحجز والتقسيط المريحة تجعل هذا المشروع العقاري واحداً من أفضل الفرص الاستثمارية في مصر. يعد كمبوند لافيردي مثالاً رائعاً على الجودة والرقي، حيث يضم مجموعة من الشقق والفلل الفاخرة مع تقديم جميع الخدمات اللازمة لنمط حياة عصري ومريح. يتميز بموقع استراتيجي مميز في العاصمة الإدارية الجديدة بجوار المناطق الحيوية والهامة مثل النهر الأخضر والحي السكني الثامن.

ومن معلومات عن كمبوند لافيردي ان الوحدات تتميز بتصميمات معمارية رائعة مستوحاة من الطراز الإسباني، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء بين المباني مما يعكس جو من النقاء والهدوء داخل المشروع. يجمع هذا الكمبوند بين الخدمات المميزة والمساحات الواسعة، ما يجعله خياراً مثالياً للسكن أو الاستثمار العقاري.

تتنوع أوضاع السداد والتقسيط المتاحة للعملاء في كمبوند لافيردي، لتتناسب مع متطلبات وإمكانيات كل فرد. من الممكن دفع 5% مقدم وقسط الباقي على مدار 8 سنوات، ما يجعل عملية الشراء أكثر مرونة وتسهيلاً للعملاء، سواء كانوا من المستثمرين أو الأفراد الراغبين في السكن.

ينظر إلى كمبوند لافيردي باعتباره فرصة استثمارية ذهبية، نظراً لموقعه الفريد على امتداد النهر الأخضر وقربه من المناطق الحيوية والخدمية في العاصمة الإدارية الجديدة. إلى جانب احتوائه على مساحات واسعة من المناطق الخضراء المشجرة وبيئة مفعمة بالحياة والنشاط.

ولا تقتصر مزايا كمبوند لافيردي على الموقع الجغرافي والتصميم المعماري فحسب، بل يشمل أيضاً توفير مجموعة من الخدمات المميزة والتي تحقق الراحة والرفاهية لسكان الكمبوند، بالإضافة إلى خطة سداد ميسرة للتيسير على رغبة عملاءنا في اقتناء منزل العمر داخل هذا المشروع العقاري الفاخر.

في الختام، بعد معرفة معلومات عن كمبوند لافيردي يعد الكمبوند من أبرز المشاريع العقارية الحديثة بمصر، حيث يتميز بموقع استراتيجي متميز ومساحات خضراء شاسعة وخطط سداد ميسرة وخدمات متكاملة. وسوف تعلو بهجة الحياة لأهله بأجواء تنفرد بالسكينة والإيحاء في انتظار انضمامك إلى العائلة الكبرى لكمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة.

مميزات النهر الأخضر المطل على المشروع

يتميز كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية بالعديد من المزايا الساحرة التي تخطف أنفاس كل من يشاهدها، ومن بين تلك المزايا هو النهر الأخضر الذي يمتد على طول المشروع ويضفي جمالًا خلابًا. يُعد هذا النهر مثاليًا للحياة الصحية والرفاهية بسبب تأثيره الإيجابي على معنويات الأفراد وصحتهم العامة. فالنهر الأخضر يُعد ملاذًا رومانسيًا للعائلات وفرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة، فهو يوفّر الراحة النفسية والجسدية لجميع الأفراد الذين يريدون الاستمتاع بنمو الأشجار وزهور الزينة الجميلة بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والترفيهية المتاحة في المشروع.

يضفي وجود النهر الأخضر على المشروع جمالًا لا يوصف، حيث تم تصميم المشروع بطريقة تجمع ما بين الأخضر والأحواض المائية الرائعة التي تشكّل واجهة ساحرة للمشروع، كما يمكن للأفراد الاستمتاع في النهر الأخضر بالمشي والجري على أنهار المياه الهادئة والمناظر المذهلة والجميلة في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فإن النهر الأخضر يوفر فرصة للأفراد للاستمتاع بمزيج من الأنشطة الترفيهية والرياضية مثل القوارب المجهزة بمقاعد الجلوس والأنشطة المائية المختلفة.

تعتبر المناظر المتوفرة في المشروع وخاصة النهر الأخضر من الأسباب الجذابة التي تجعل الأفراد يستثمرون في هذا المشروع العقاري ويحجزون وحداته، كما هي من الأسباب التي جعلت الكمبوند يحظى بشعبية كبيرة بين الأفراد ومن يريدون شراء عقارات عالية الجودة في هذه المنطقة. إذ إن وجود النهر الأخضر في المشروع يميزه عن أي مشروع عقاري آخر ويعطيه هوية مميزة وجمالًا فريدًا يجعل منه المكان المثالي للعيش الراقي والتمتع بوقت الفراغ.

بجانب النهر الأخضر الساحر والجذاب، يتضمّن المشروع العديد من المرافق الأخرى التي تجعله مكانًا فريدًا ومميزًا وتلبي جميع احتياجات الأفراد. فالكمبوند يوفّر مراكز صحية متكاملة ونوادي رياضية ومراكز تسوق ومطاعم وكافيهات ومساحات خضراء وغيرها الكثير من المرافق الهامة التي تجعل الحياة أفضل وأجمل. لذلك، فإن النهر الأخضر في كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية يعد واحدًا من الأسباب الجذابة التي تجعل من هذا المشروع العقاري مكانًا رائعًا للعيش.

ابرز الاسئلة عن كل المعلومات عن كمبوند لافيردي؟ اكتشفها الآن!

يعتبر كمبوند لافيردي واحدًا من أرقى المشاريع السكنية في منطقة القاهرة الجديدة. يقع في موقع متميز قرب العديد من المعالم السياحية والتجارية الرئيسية في المدينة.

أبرز الأسئلة عن كل المعلومات عن كمبوند لافيردي؟

1. ما هو كمبوند لافيردي؟
كمبوند لافيردي هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة متميزة في المدينة، ويتميز بتصميمه الحديث والأنيق والخدمات المميزة التي يقدمها.

2. هل يتم توفير خطط الدفع المرنة في كمبوند لافيردي؟

نعم، يتم توفير خطط الدفع المرنة في كمبوند لافيردي بهدف جعل العملية سهلة وميسورة التكلفة للعملاء. يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلية عن الخطط المتاحة وإجراءات الشراء عند التواصل مع فريق المبيعات.

3.لمن ينصح بالاستثمار في كمبوند لافيردي؟

يُنصح بالاستثمار في كمبوند لافيردي لجميع الأفراد والعائلات الذين يبحثون عن مكان سكني متميز ومجتمع آمن ومريح. بفضل موقعه المتميز والخدمات المتنوعة والتصميمات العصرية، يعتبر كمبوند لافيردي خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار.

4. هل يوجد أنظمة أمان وحماية في كمبوند لافيردي؟
نعم، كمبوند لافيردي يضم نظام أمان وحماية شامل يعمل على مدار الساعة. يتوفر أمن مشدد وحراسة للمجتمع بشكل دائم، بالإضافة إلى نظام مراقبة بالكاميرات لضمان أمان السكان وممتلكاتهم.

5. كيف يمكنني الحصول على معلومات إضافية عن كمبوند لافيردي؟
إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات إضافية عن كمبوند لافيردي، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للكمبوند أو الاتصال بفريق المبيعات المختص للحصول على المساعدة والإجابة على جميع استفساراتك. 

اختر من بين أبرز الكمبوندات في قلب العاصمة الإدارية !

تشهد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، تطورًا ملحوظًا في القطاع العقاري، حيث تم افتتاح العديد من الكمبوندات الفاخرة التي توفر للمقيمين جميع وسائل الراحة والخدمات الحديثة. يعتبر العيش في كمبوند مجتمعًا مغلقًا يوفر لسكانه أمانًا وخصوصية، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للترفيه والتجارة والخدمات.

ومن بين أبرز الكمبوندات في قلب العاصمة الإدارية، يتصدر "كمبوند كتالان" قائمة التفضيلات، حيث يقع في مكان استراتيجي على بُعد دقائق قليلة من الحي الحكومي والمناطق التجارية الحيوية. يوفر "ميفيدا" مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الفيلات الفاخرة ووصولًا إلى الشقق الفاخرة، مع مناطق خضراء وحدائق جميلة.
يتميز المشروع بتصميماته الحضرية الأنيقة والمرافق الحديثة مثل المسابح والنوادي الصحية والمراكز التجارية.

تأتي "كمبوند سيرانو" في المرتبة التالية، وهو مشروع سكني فاخر يحتضن أفضل الخدمات والمرافق الحديثة. يقدم "سيرانو" مجموعة واسعة من الفيلات والشقق الفاخرة، مع مناطق مشتركة كبيرة تضم حدائق ومسابح وملاعب.

أما "كمبوند بوكا العاصمة الادارية" فهو مشروع يجمع بين العراقة والحداثة، حيث يتميز بتصميم فريد وراقي يجمع بين الطابع الإسباني والمعمار الحديث. يضم هذا المشروع الفيلات والشقق الواسعة والمناطق الخضراء الجميلة، بالإضافة إلى المرافق الرياضية والتجارية والترفيهية.

وفي المرتبة الرابعة، يتميز "كمبوند البوسكو العاصمة الادارية" بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الاحتياجات والأذواق. يتمتع الكمبوند بمناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء واسعة، إضافة إلى وجود مناطق تجارية ومرافق ترفيهية ورياضية.

وفي النهاية، يتجدد الاهتمام بالعيش في العاصمة الإدارية حيث تشكل الكمبوندات الفاخرة معلمًا حضريًا متميزًا يجلب الرفاهية والحداثة إلى لفافة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. مع توافر العديد من الخيارات، يمكن للمستثمرين والأفراد الباحثين عن الراحة والأمان أن يجدوا بسهولة مجتمعًا يناسب احتياجاتهم وأذواقهم.

كيفية شراء وحدة في كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية عبر Realestate.eg!

أصبح شراء وحدات سكنية في العاصمة الإدارية أمرًا سهلاً وميسرًا من خلال استخدام منصة Realestate.eg. واحدة من أبرز المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية هو كمبوند لافيردي، الذي يوفر للمشترين فرصة الاستمتاع بالحياة الفاخرة والمرافق المتكاملة في هذا المجمع السكني الفريد.

سواء كنت تبحث عن وحدة سكنية للسكن الخاص أو الاستثمار، فإن شراء وحدة في كمبوند لافيردي يتطلب بضع خطوات بسيطة عبر موقع Realestate.eg. تقدم المنصة معلومات شاملة عن المشروع، بما في ذلك المساحات والأسعار وتوفر الوحدات.

للبدء في عملية الشراء، يجب أولاً التسجيل في الموقع وإنشاء حساب شخصي. يجب على المشتري اتباع جميع التعليمات وتقديم جميع المستندات المطلوبة للتحقق من هويته ومصداقيته. بمجرد تأكيد المعلومات، يمكن للمشتري الوصول إلى صفحة كمبوند لافيردي.

على الصفحة الخاصة بكمبوند لافيردي، يمكن للمشتري استعراض جميع المعلومات عن المشروع بما في ذلك الخرائط والتصاميم الهندسية والمرافق المتاحة. يمكن للمشتري أيضًا مشاهدة صور الوحدات المختلفة والشقق والفيلات المتاحة للبيع.

بعد تحديد الوحدة المثالية، ينبغي على المشتري النقر على زر "شراء الوحدة" للانتقال إلى صفحة عملية الشراء. سوف تظهر معلومات شاملة حول الوحدة المحددة بما في ذلك المساحة، عدد الغرف، والطابق، والسعر. ستجد أيضًا المزيد من التفاصيل حول نظام السداد وخيارات التمويل المتاحة.

عند اتخاذ قرار الشراء، يمكن للمشتري النقر على زر "تأكيد الشراء" وملء استمارة الحجز الإلكترونية. ستحتفظ المنصة بنسخة من الاستمارة وسيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل مع المشتري لتوفير المزيد من المعلومات وترتيب زيارة إلى المشروع.

بعد الزيارة وتأكيد الشراء، سيتعاقد المشتري مع شركة كمبوند لافيردي العقارية. يتم تحديد مواعيد الدفع وإجراءات التسليم في العقد، وستقوم الشركة بتقديم جميع الأوراق اللازمة وتوفير التوجيهات اللازمة لإتمام إجراءات الشراء.

باستخدام منصة Realestate.eg وكمبوند لافيردي، أصبحت عملية شراء وحدة في العاصمة الإدارية أسهل وأكثر سلاسة من أي وقت مضى. يجب على المشترين الراغبين في الحصول على وحدة في كمبوند لافيردي ببساطة زيارة الموقع واتباع الخطوات المذكورة للاستمتاع بتجربة شراء ممتازة. 


الاسئلة الشائعة

المميزات

  • حراسة
  • ملاعب
  • حمامات سباحة
  • مركز تجاري
  • منطقة تجارية
  • مسجد
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و رياضي

مشاريع اخري