image image
سكنى

كمبوند أورلا القاهرة الجديدة آي كابيتال للتطوير العقاري - Orla Residence New Cairo

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: أورلا.

عن مشروع أورلا: يوفر فرصة رائعة للباحثين عن مكان سكني فاخر في منطقة حيوية ومميزة. يتميز كمبوند أورلا بموقعه الفريد، كما يتضمن الكمبوند العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي توفر الخصوصية والراحة لساكنيها. إضافةً إلى ذلك، يتميز كمبوند آي كابيتال القاهرة الجديدة بالعديد من الخدمات المميزة، مثل المسابح والأماكن الخضراء والأمن العالي. لذا فإن كمبوند أورلا هو خيار مثالي للأفراد الذين يبحثون عن فخامة السكن والموقع المريح في القاهرة الجديدة.

موقع أورلا: يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية على بعد 10 دقائق منها.

مساحة كمبوند أورلا القاهرة الجديدة: 15 فدان.

أنواع وحدات أورلا: شقق سكنية متنوعة المساحة.

مساحة الوحدات في مشروع أورلا: تبدأ من 110 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 3,956,000 جنيه مصري.

طرق السداد: يتم دفع مقدم حجز 10% من إجمالي قيمة الوحدة وباقي المبلغ يتم تسديده على 8 سنوات.

المطور العقاري: شركة آي كابيتال للتطوير العقاري.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند أورلا القاهرة الجديدة - Orla Residence New Cairo

إذا كنت تبحث عن مكان سكني مميز يبعد عن الضوضاء الصاخبة وينفرد بالعديد من المميزات المختلفة التي لا تقارن، فهنا ستتأكد أن مشروع أورلا هو الأنسب لك ولعائلتك والتي أقامته الشركة العقارية الكبرى I Capital والتي حرصت على إنشاء كمبوند متكامل ومميز، فهو ينفرد بالموقع الاستراتيجي والذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل عليك الوصول إلى أي مكان دون ضياع للوقت.

بالإضافة إلى مساحة Orla Residence New Cairo المقام عليها والتي قسمت ما بين المناظر الطبيعية واللاندسكيب الذي يحيط بوحدات أورلا السكنية التي تنفرد بالمساحات المختلفة.

بالإضافة إلى خدمات آي كابيتال القاهرة الجديدة المختلفة والتي تلبي كافة الرغبات لدى عملائها، وجاءت أحد أهم المميزات المتوفرة بداخل مشروع  أورلا هي الأسعار المعلن عنها والتي تسهل على الجميع شراء الوحدة لما يتوافق مع رغباتهم الشرائية، بالإضافة إلى طرق السداد المرنة وذلك لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

موقع مشروع أورلا القاهرة الجديدة - Orla New Cairo

كمبوند أورلا يعتبر من أفضل المشاريع السكنية المقام في قرب القاهرة الجديدة والذي يحمل الكثير من المميزات المختلفة ومن أهمها الموقع الاستراتيجي المقام عليها، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول إلى أي مكان بسهولة، فنجد أنه يقع مباشرة على طريق السويس وأمام شارع التسعين الشمالي الذي يربط بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

أهم المعالم القريبة من كمبوند أورلا القاهرة الجديدة:

  • أورلا يقترب من أهم الطرق الرئيسية منها طريق السويس، والطريق الدائري الأوسطي.

  • يبعد أورلا أيضاً عن الجامعة الأمريكية بحوالي 10 دقائق فقط.

  • أورلا القاهرة الجديدة يبعد عن مصر الجديدة بحوالي 15 دقيقة.

  • يبعد كمبوند آي كابيتال القاهرة الجديدة عن النادي الأهلي بحوالي 10 دقائق.

  • كما يجاور أورلا أهم المولات الكبرى ومنها كايرو فيستيفال، وكونكورد مول، وماكسيم مول.

  • يقترب من أهم المشروعات بالمنطقة وهو بلو تري القاهرة الجديدة، وماونتن فيو أي سيتي التجمع، وهايد بارك.

تعرف على أفضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالتفصيل

تصميم مشروع أورلا القاهرة الجديدة - Orla New Cairo

لم يعد حلم السكن داخل مدينة القاهرة الجديدة صعباً بعد ما حققته شركة أي كابيتال العقارية بإقامة مشروعها أورلا و الموجود في قلب التجمع الخامس، وهنا حرصت الشركة على تصميم مشروع أورلا التجمع بشكل عصري يضاهي نفس الطرز العالمية، فلقد استعانت بأكبر الشركات الإستشارية المتخصصة في التصميم وإدارة الخدمات والمرافق.

فهنا نجد أن مشروع أورلا فريد من نوعه ولا يقارن بغيره، فهو يوفر لجميع العملاء كافة الخدمات التي تحقق متطلباتهم في أقل وقت ممكن، كما أننا نجد مساحته تضم المناظر الطبيعية الخلابة التي تضفي عليه الطاقة الإيجابية لمن ينظر إليها، فهنا يمكنك انتهاز الفرصة الذهبية بكمبوند أورلا واستمتع بكل دقيقة وسط أجواء رائعة.

اعرف اكثر عن اهم كمبوندات القاهرة الجديدة

مساحة الوحدات داخل مشروع أورلا القاهرة الجديدة - Orla Residence

قامت الشركة العقارية بالاستعانة بكبرى الشركات الاستشارية لإنشاء مشروع مميز يتمتع بالعديد من المزايا الفريدة عن غيره، فنجد أن مشروع أورلا القاهرة الجديدة مقام على مساحة تقدر بحوالي 15 فدان، ولقد تم تقسيمها بشكل جيد بحيث يكون للمساحات الخضراء واللاند سكيب النسبة الأكبر، والباقي منها للوحدات السكنية المختلفة والتي تنفرد بالتصاميم المعمارية البارعة و المساحات المتفاوتة وذلك ليكون للعملاء الحرية في اختيار الأنسب لهم، فنجد هنا أن العمائر داخل أورلا تتكون من دور أرضي و5 أدوار علوية، وهناك جراج تحت الأرض لكل عمارة، وتتمثل المساحات فيما يلي:

  • الشقق داخل أولا ريزيدنس: مساحتها تبدأ من 110 متر مربع، وتتكون من 2-4 غرف نوم.

الخدمات المتكاملة والمتوفرة داخل كمبوند أورلا القاهرة الجديدة - Orla New Cairo

تألقت شركة آي كابيتال بإنشاء مشروع سكني مميز لا يقارن و الذي ينفرد بالعديد من المميزات المختلفة، فهو يضم عدد هائل من الخدمات التي تلبي كافة متطلبات العملاء، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تم توفير خدمات أمنية مميزة والتي تضم عدد كبير من أفراد الأمن والتي تعمل على مدار اليوم لحفظ الممتلكات داخل مشروع آي كابيتال القاهرة الجديدة.

  • بالإضافة إلى كاميرات المراقبة المتطورة في أورلا القاهرة الجديدة والتي تم توزيعها داخل وخارج العمائر، والتي تقوم برصد كافة الأحداث التي تدور على مدار اليوم لمزيد من التأمين.

  • هناك حمام سباحة كبير مناسب للكبار والصغار، فقد تم مراعاة العمق به، وذلك لمزيد من الرفاهية والاستمتاع بأجمل الأوقات داخل كمبوند أورلا التجمع.

  • يوجد داخل كمبوند أورلا القاهرة الجديدة تراكات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات وتبعد عن الطريق الخاص بالسيارات، حفاظاً على الأطفال وحياتهم.

  • لمزيد من الرفاهية تم توفير نادي صحي يضم عدد من الأقسام المختلفة ومنها الجاكوزي والساونا وذلك للاسترخاء والاستمتاع بأفضل الأوقات المميزة.

  • لقضاء وقت مميز مع الأهل تم توفير منطقة لإقامة حفلات الشواء وأعياد الميلاد وذلك من أجل الاستمتاع والترفيه.

  • يمكنك تناول أفضل المأكولات والمشروبات اللذيذة وذلك داخل المطاعم والكافيهات المصمم على نفس الطرز العالمية.

  • لممارسة الألعاب المفضلة في مشروع أورلا القاهرة الجديدة تم توفير عدد من الملاعب لكرة القدم، والتنس والطائرة، وذلك للاستمتاع بالأوقات المميزة مع الأصدقاء.

  • يوجد عدد من المحلات التجارية المختلفة والتي تعرض أفضل البراندات العالمية التي تليق بأصحاب الذوق الرفيع.

  • تم توفير داخل أورلا القاهرة الجديدة هايبر ماركت ضخم يحتوي على كافة المستلزمات المنزلية، وهناك خدمة توصيل على مدار اليوم.

  • للخدمات الطبية يوجد بمشروع أورلا التجمع عيادات طبية مميزة وتحتوي على عدد من الأطباء الأكفاء وذلك لتقديم خدمة جيدة للمرضى.

  • بالإضافة إلى وجود صيدلية كبيرة تعمل على مدار اليوم وتحتوي على العديد من الأدوية المستوردة داخل أورلا القاهرة الجديدة.

  • تعيين عدد من عمال النظافة والتي تعمل على مدار اليوم وذلك لتوفير بيئة صحية وخالية من التلوث داخل مشروع أورلا.

  • قامت الشركة العقارية اي كابيتال بالإعلان عن أسعار مميزة والتي تسهل على جميع العملاء شراء الوحدة التي يرغبون بها لما يتوافق مع رغباتهم الشرائية.

ماذا تنتظر يمكنك انتهاز تلك الفرصة الذهبية داخل مشروع أورلا القاهرة الجديدة والذي يوفر لك كم هائل من الخدمات المميزة، فبادر بالحجز الآن….!

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

المميزات التي ينفرد بها مشروع أورلا القاهرة الجديدة - Orla Residence

عملت الشركة العقارية اي كابيتال على توفير كافة المميزات داخل مشروعها السكني أورلا وذلك ليكون فريداً عن غيره ويليق بأصحاب الذوق الراقي، وتتمثل المزايا فيما يلي:

  • مشروع أورلا ينفرد بالموقع الاستراتيجي المميز فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية وعلى مقربة من أهم المولات التجارية.

  • كما أن المساحة المقام عليها مشروع أورلا القاهرة الجديدة جيدة والتي تم تقسيمها لتضم المساحات الخضراء و اللاند سكيب والتي تضفي على المكان السحر والجمال.

  • الوحدات السكنية داخل مشروع أورلا متفاوتة المساحات وذلك ليكون للعملاء الحرية في اختيار الأنسب لهم، بالإضافة للتصاميم المعمارية التي تتميز بالفخامة.

  • المسطحات المائية الكبيرة التي توجد أمام العمائر ونوافير المياة التي تعمل بأشكال رائعة وذلك لمزيد من الحياة المرفهة داخل أورلا التجمع الخامس.

  • أسفل العمائر السكنية في كمبوند أورلا القاهرة الجديدة يوجد جراجات كبيرة تضم أكبر عدد من السيارات وذلك للحفاظ عليها وضمان عدم الزحام بالشوارع.

  • للأطفال الصغار تم توفير لهم منطقة ترفيهية مميزة داخل كمبوند أورلا والتي تضم الكثير من الألعاب المناسبة لأعمارهم.

  • يوجد داخل الوحدات السكنية بمشروع أورلا القاهرة الجديدة يوجد مصاعد كهربائية كبيرة والتي تسهل عليك الإنتقال بين الأدوار بسهولة.

  • مشروع أورلا يحتوي على بنية تحتية مميزة والتي تضم الخدمات الأساسية ومنها الكهرباء والغاز الطبيعي.

  • توفير داخل كمبوند أورلا القاهرة الجديدة مراكز صيانة كبيرة والتي تعمل على مدار اليوم وذلك لتوفير حياة سكينة خالية من المشاكل والأعطال.

يمكنك الآن المبادرة بحجز وحدتك السكنية داخل مشروع أورلا القاهرة واستمتع بمكان سكني مميز يليق بك وبعائلتك…!

الاسعار وانظمة السداد المعلن عنها داخل مشروع أورلا القاهرة الجديدة

إن أول ما حرصت عليه الشركة العقارية الكبيرة اي كابيتال هو توفير أفضل الخدمات المتكاملة لجميع عملائها المميزين، فنجد أن مشروع أورلا لم يكن كمبوند عادياً بل إنه مجتمع مصور يضم العديد من الخدمات والمميزات، وهنا أن الأسعار التي قدمت من خلال الشركة مميزة ولا تقارن بجانب الكم الهائل من الخدمات التي تحقق كافة الإحتياجات لدى العملاء، ولم تكتف بذلك فقط بل قامت بطرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، ويتمثل ذلك فيما يلي:

  • أسعار الشقق داخل مشروع أورلا: يبدأ من 3,956,000 جنيه مصري وتصل إلى 10,400,000 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد المطروحة من قبل شركة آي كابيتال العقارية، فهي تتمثل كالتالي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة، وسداد الباقي على مدار 8 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا….!

عيوب كمبوند أورلا القاهرة الجديدة

يُعرف "كمبوند أورلا القاهرة الجديدة" بمزاياه الكثيرة، وهو ما يجعل من الصعب تحديد أي عيوب به. ومع ذلك، يعتقد بعض العملاء أن موعد الاستلام المحدد من قبل الشركة قد يكون بعيداً، خصوصاً لأولئك الراغبين في استثمار سريع أو الانتقال للسكن في فترة قصيرة. تؤكد الشركة على أهمية أخذ الوقت اللازم للتسليم، بهدف ضمان تقديم الوحدات بأفضل حالة وجودة ممكنة، مما يعكس التزامها بتوفير تجربة سكنية متميزة لعملائها.

الشركة العقارية - I Capital Development

تعتبر شركة ايوان أكبر المطورين العقاريين الموجودين في مصر ولها الكثير من المشروعات المختلفة ذات الطابع الخاص والتي تختلف عن غيرها، فالمطور العقاري هو إحدى شركات مجموعة الجدير العقارية، فقد تم تأسيسها عام 2006 م، وصاحبها المهندس محمود أبو الخير الذي يتولى منصب مجلس الإدارة، كما أنها لها الكثير من الخبرات الواسعة والتي تصل إلى 15 عام داخل السوق المصري العقاري، وتحرص دائماً على تقديم أفضل ما عندها من مشاريع والتي تضيف إليها اللمسات التي ستضاهي الطرز العالمية، ولقد نالت الكثير من الإعجابات من قبل المستثمرين والعملاء المميزين، فهي تحرص دائما على تطبيق قواعد الجودة العالمية لتليق باسمها في عالم العقارات.

أهم المشاريع السابقة لها:

استعرض رؤيتك للغد: كيف تغيرت الحياة في القاهرة الجديدة! 

في السنوات الأخيرة، تحولت القاهرة الجديدة إلى رمز للتحديث والابتكار، مما عكس تطورات كبيرة في هيكلها الحضري ونمط الحياة ضمن أرجائها. تتبوأ اليوم مكانة متميزة كمنطقة رائدة في مصر، تستجيب لاحتياجات سكانها بتوفير معيشة مريحة وحديثة. إذ أضحت القاهرة الجديدة بؤرة جذب للباحثين عن فرص عمل مبشرة وسكن يليق بهم، فضلاً عن كونها مركزاً للنشاطات الترفيهية والثقافية الغنية. تقدم هذه المنطقة نفسها الآن كوجهة مفضلة للمصريين والمقيمين بصورة متساوية.

من بين أهم عوامل التطور في القاهرة الجديدة يبرز التوسع المستمر في البنى التحتية. تم إنشاء مؤسسات تعليمية ذات سمعة مرموقة، بالإضافة إلى مراكز للتدريب المهني ومنشآت طبية تتمتع بأعلى مستويات التقنية، مما يلبي تطلعات السكان في مجالات شتى. علاوة على ذلك، شهدت المنطقة تقدماً ملحوظاً في قطاع النقل من خلال إنشاء شبكات مواصلات تشمل الميترو والحافلات إلى جانب تطوير طرق مستدامة، ما شكل نقلة نوعية في التنقل والحركة.

لم تفت القاهرة الجديدة أيضاً زيادة مساحاتها الخضراء، حيث تم تدشين حدائق ومنتزهات متعددة مفتوحة للعموم. هذا الأمر لا يساهم في توفير بيئة صحية وسعيدة للسكان فحسب، بل يعمل على تحسين جودة الحياة ودعم الروابط المجتمعية.

بالإضافة إلى ذلك، شهدت القاهرة الجديدة تطوراً كبيراً في قطاع الخدمات والتجارة، حيث برزت مراكز تجارية حديثة تقدم كافة السلع والعلامات التجارية العالمية. من ناحية أخرى، الأماكن الترفيهية والمطاعم والمقاهي الفاخرة زادت من تلبية احتياجات السكان، ما يعطي صورة عن التحول الجذري الذي عاشته المدينة في توفير نمط حياة يجمع بين الحداثة وجوهر التقاليد المصرية الأصيلة. في القاهرة الجديدة، يلتقي الحاضر بالماضي لخلق فرص وتجارب جديدة، محملة بآمال واعدة نحو مستقبل أكثر ازدهاراً وسعادة.

حيث تلتقي الأحلام بالواقع: استمتع بالحياة الراقية في كمبوندات التجمع الخامس! 

تُشكّل كمبوندات التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة نقطة مضيئة تُعيد تعريف مفهوم العيش الفخم في مصر. هذه المجتمعات المنعزلة، التي تجذب اهتمام السكان المحليين والأجانب بالمثل، تُوفر لقاطنيها مساحة آمنة ومريحة، مُحاطة بكل ما يمكن أن يُسهم في إثراء حياتهم اليومية. بدءًا من التصميمات الهندسية التي تضفي لمسة من الجمال والفخامة، وصولاً إلى الخدمات والمرافق المتقدمة التي تُلبي أدق التفاصيل والاحتياجات.

الحياة داخل هذه الكمبوندات تعني الخصوصية والأمان المُطلق، حيث تحظى بحراسة مستمرة على مدار الساعة وتُحاط بأنظمة مراقبة متطورة للحفاظ على سلامة السكان وأملاكهم. يحيا الناس هُنا في بيئة حيث القلق غريب عنهم، ما يُمكّنهم من التمتع بحياتهم بكل هناء وسعادة.

فضلاً عن ذلك، تتميز هذه المجتمعات بتوفيرها لمجموعة واسعة من المرافق الفاخرة كالمسابح الرحبة، النوادي الصحية، المراكز الرياضية، وملاعب مُتنوعة، بالإضافة إلى مناطق لعب مُخصصة للأطفال. ولم تقتصر الخدمات على ذلك بل تمتد لتشمل مراكز تجارية راقية تُلبي كافة احتياجات السكان من تسوّق ومطاعم ومقاهي.

وتظل المساحات الخضراء والحدائق المتنوعة التي تُزين الكمبوندات، تُضفي شعوراً بالانتعاش وتقدم ملاذاً هادئاً للنفس، بينما تُعزز المساحات المخصصة للمشي والرياضة من صحة ورفاهية السكان.

وتتخذ الحياة الاجتماعية في هذه الكمبوندات بعداً آخر من خلال تنظيم فعاليات وأنشطة ترفيهية تُسهم في تقوية أواصر الجماعة وتعزيز التواصل بين السكان.

في الختام، تُعد كمبوندات التجمع الخامس مثالاً يحتذى به في تقديم نمط حياة فاخر ومتكامل في مصر، حيث تُلبي تطلعات الراغبين بالحصول على جودة عيش لا مثيل لها مع التمتع بأعلى مستويات الراحة والأمان.

الاختيار المثالي: ماذا يوجد حول كمبوند أورلا القاهرة الجديدة من كمبوندات مميزة؟ 

كمبوند هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة

  • يتألق كمبوند هوتيل برانديد بموقعه الفريد في عناق القاهرة الجديدة، جوار كمبوند أورلا المعروف، مما يضفي عليه قيمة استراتيجية لا مثيل لها. هذه الجوهرة المعمارية لا تقتصر جاذبيتها على مكانها فحسب، بل تستمد رونقها من التلاحم الأخّاذ بين التصميم العصري والمناظر الطبيعية الساحرة التي تحيط بها من كل جانب، معززة ذلك بتشكيلة من الخدمات المميزة التي تلبي احتياجات وتوقعات الساكنين.
  • في هذا المشروع البارز، يتجلى الهندسة المعمارية في أبهى صورها، حيث يجتمع الابتكار بالأصالة لخلق بيئة تسكن الألباب قبل الأماكن. يحتل هوتيل برانديد المكان الذي يعد بمثابة قلب الحياة النابض بالقاهرة الجديدة، ليس فقط بسبب موقعه القريب من المناطق الحيوية ولكن أيضاً بفضل تصميمه الذي يعكس مفهوم العيش الراقي والمريح.

كمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة

  • يتميز كمبوند كافانا سبرنج بأنه يقع في قلب مدينة القاهرة الجديدة، على مقربة من كمبوند أورلا، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن الرقي والتميز. هذا الكمبوند يقدم طيفًا واسعًا من الوحدات السكنية التي تتسم بالفخامة والأناقة، وتلبي مختلف الأذواق والاحتياجات. ليس هذا فحسب، فالمرافق المتاحة تعد من الطراز الرفيع؛ ما يوفر لساكنيه تجربة معيشية غنية ومريحة.
  • الموقع الجغرافي لكافانا سبرنج يضفي عليه قيمة مضافة، حيث أنه يبعد مسافة لا تذكر عن الشاطئ، مما يمنح السكان فرصة الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر وأجواء هادئة وساحرة. إن تواجده في هذه المنطقة يجعل منه ملاذًا مثاليًا للراغبين في الاستجمام والهدوء بعيدًا عن صخب المدينة دون التنازل عن الوصول السهل إلى مختلف الخدمات والمرافق الهامة.

كمبوند شاليا تاج سيتي القاهرة الجديدة

  • يتألق مشروع شاليا تاج سيتي كواحة سكنية تقع في قلب القاهرة الجديدة، بجوار كمبوند أورلا، متربعًا في مكان استراتيجي يجمع بين سحر الطبيعة ورفاهية المعيشة. يبشر هذا الكمبوند بنمط حياة راقي يتجاوز التوقعات من خلال توفير مجموعة واسعة من المرافق عالية الجودة التي تشمل أحواض السباحة، النوادي الرياضية، والحدائق الخلابة، لتقدم تجربة معيشية استثنائية.
  • يضم الكمبوند تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل شققًا وفيلات ذات تصميمات عصرية وجذابة. كل وحدة صممت بعناية فائقة لتعكس أسلوب الحياة العصري مع لمسات معمارية مبهرة توفر الراحة والخصوصية لساكنيها. تتميز الفيلات بمساحاتها الواسعة وتصميماتها التي تسمح بتدفق الضوء الطبيعي، مما يخلق أجواءً دافئة ومرحبة في كل ركن.

كمبوند ازاد فيوز القاهرة الجديدة

  • يُعد كمبوند ازاد فيوز نقطة مضيئة في قلب القاهرة الجديدة، حيث يجاور كمبوند أورلا، مضيفاً بُعداً جديداً للفخامة والراحة. هذا المجمع السكني مخطط بعناية ليقدم لقاطنيه تجربة معيشية استثنائية، تجمع بين جودة الحياة والرفاهية. يشتمل على تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الأذواق والحاجات، بالإضافة إلى مرافق عصرية تتضمن منتزهات خضراء شاسعة وملاعب رياضية مجهزة، مما يكفل للسكان نمط حياة نشط وصحي.
  • ما يميز كمبوند ازاد فيوز حقاً هو تصميمه المعماري الفريد الذي ينسج التاريخ والمعاصرة في نسيج واحد، إلى جانب الاهتمام البالغ بالمساحات الخضراء التي توفر متنفساً طبيعياً في وسط الحياة العمرانية المزدحمة. هذا الكمبوند ليس مجرد مكان للعيش، بل هو فضاء تعيش فيه الروح بسلام بعيداً عن صخب الحياة، مع الحفاظ على قربك من نبض المدينة.

كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة

  • يقع كمبوند كابيتال جيت في قلب القاهرة الجديدة، على مقربة من كمبوند اورلا، ويبرز كواحد من أبرز المشاريع السكنية بتصميمه العصري والمميز. يتألق هذا المكان بمرافقه المتطورة التي تشمل نوادي رياضية مجهزة على أعلى مستوى وحمامات سباحة تمنح السكان فرصة للإسترخاء والتمتع بأوقاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم كابيتال جيت مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تتنوع في تصميماتها لتلبي تطلعات واحتياجات السكان بدقة، مقدماً بذلك تجربة سكنية لا مثيل لها تتميز بالراحة والأناقة وتنسجم مع أسلوب الحياة العصري.

إن البحث عن مسكن يوفر الراحة والفخامة في قلب القاهرة الجديدة يظل هدفًا يسعى إليه العديد من الأشخاص. بالقرب من كمبوند "أورلا"، تتواجد مجموعة من الكمبوندات التي تعد بتحقيق هذا الحلم بما تقدمه من خدمات متميزة ومرافق فريدة تغني تجربة الإقامة. كل كمبوند منها ينفرد بمزاياه الخاصة، من أجواء آمنة وهادئة إلى تصميمات عصرية تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات. لهذا، يُنصح للراغبين في الانتقال إلى هذه البقعة الفريدة، بأن يولوا اهتمامًا خاصًا لزيارة هذه الكمبوندات واستكشاف ما تخفيه من خصائص تجعل من العيش فيها تجربة لا تُنسى. إنها فرصة لرسم ملامح حياة جديدة في بيئة تجمع بين الأناقة والأمان.

الاستثمار العقاري بلا حدود: كيفية التمويل والشراء في كمبوند أورلا القاهرة الجديدة بثقة عبر realestate.eg!

إن رحلة البحث عن منزل الأحلام بمدينة القاهرة الجديدة قد تقودك إلى اكتشاف مجتمع سكني يفوق التوقعات، وهو كمبوند أورلا. يعد هذا الكمبوند بمثابة واحة من الرفاهية والحداثة، مصمم ليكون ملاذك الخاص في قلب المدينة. لأولئك الذين يتطلعون إلى جعل كمبوند أورلا موطنًا لهم، إليكم مسارًا يسيرًا مُفصلًا يُعين على تسهيل عملية الشراء وجعلها أكثر يُسراً:

1.البحث والاستكشاف: يبدأ المسار بغوص عميق في تفاصيل كمبوند أورلا عبر استكشاف المزايا والخدمات الفريدة التي يوفرها، مع زيارة الموقع الإلكتروني الخاص وتعمّق النظر في تفاصيل الوحدات، الأسعار، والخدمات المجتمعية.

2. لاتصال والاستفسار: التالي هو التواصل مع فريق المبيعات بكمبوند أورلا للحصول على إجابات واضحة لكافة استفساراتك، والاطلاع على متطلبات الشراء وكذلك إجراءات الدفع.

3. زيارة المشروع والوحدات: يأتي بعد ذلك مرحلة زيارة الموقع، حيث يمكنك معاينة العقار والوحدات المتاحة بشكل مباشر، للتحقق من مستوى البنية التحتية، المرافق وجودة التشطيبات.

4. الاختيار والحجز: بمجرد تحديد الوحدة الأنسب لك، يتم التواصل مع الفريق الخاص بالمبيعات لإعلامهم بقرارك والإجابة عن أية استفسارات قد تكون لديهم. تأتي بعدها مرحلة سداد الدفعة المقدمة وتوقيع العقد.

5. استكمال الدفع وتنفيذ الصفقة: يتطلب هذه المرحلة إكمال الدفعات المتبقية ومتابعة الإجراءات مع البنك أو الشركة المطورة لإتمام عملية الشراء، مع الانتباه لكل تفصيل في العقد قبل التوقيع النهائي.

6. استلام الوحدة والتسليم: أخيرًا، بعد استيفاء الإجراءات المالية والقانونية، يحين وقت ترتيب استلام وحدتك. تأكد من إجراء الفحوصات اللازمة والتأكد من جودة التشطيبات والضمانات قبل استلام المفاتيح.

في أورلا، لكل خطوة طعم الانتقال نحو حياة أكثر إشراقًا وراحة، حيث تُبنى اللحظات السعيدة وتتشكل ذكريات دائمة في منزل أحلامك.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

15 فدان.

يتم دفع مقدم حجز 10% من إجمالي قيمة الوحدة وباقي المبلغ يتم تسديده على 8 سنوات.

20 وحدة

شركة آي كابيتال للتطوير العقاري.

+201009808986

3,956,000 جنيه مصري.

القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية على بعد 10 دقائق منها.

بحث

طلب اتصال
واتساب