image image
سكنى

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة يو سي للتطوير العقاري - Suli Golf Residence New Capital

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كمبوند سولي جولف.

عن المشروع: من أهم واحدث مشاريع شركة يو سي العقارية في العاصمة الادارية الجديدة والتي حرصت على اقامته باحدث التصميمات وميزته بموقع رائع قريب من جميع المحاور الرئيسية والهامة كما يتوفر به جميع المرافق والخدمات الاساسية والترفيهية.

موقع سولي جولف: يقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة بالحي السكني الثامن R8.

مساحة كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة: 26 فدان.

أنواع الوحدات: شقق - دوبلكس.

مساحة الوحدات: تبدأ من 155 متر مربع.

سعر الوحدات في سولي: يبدأ السعر 1,782,500 جنيه مصري

الشركة المالكة لمشروع سولي جولف: شركة يو سي للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: يتم دفع مقدم حجز 10% ويمكن تقسيط باقي المبلغ على فترات تصل إلى 7 سنوات.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات الحديثة التي عملت عليها شركة يو سي العقارية وهو من الأعمال المتطورة التي حرصت الشركة على طرحها في أقرب وقت ويكون متكامل المرافق والخدمات لكي يكون العيش فيه افضل. 

يوجد في  Suli golf Residence أكثر من ميزة هامة منها تواجده في العاصمة الجديدة وتتنوع الوحدات الموجودة لكي يكون اختيارك أسهل لما يناسبك، ولكي تتعرف بشكل أفضل على المزايا والخدمات الموجودة في سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية لكي يكون قرار الشراء أسهل عملنا في هذا المقال على توفير المعلومات والتفاصيل اللازمة لك … فتابعونا 

موقع كمبوند سولي جولف ريزيدنس 

لا يوجد أجمل من أن تجد مكان مناسب لك ولأسرتك ويضع بين يديك كل ما تحلم به وتريده وزيادة وأيضا يوفر لك حياة مفعمة بالحيوية والجمال فيها من المميزات والخدمات التي تجعل إقامتك في المكان أفضل وتجعلك تعيش في راحة أكبر وتتمتع بلحظاتك الثمينة. 

كمبوند سولي جولف ريزيدنس أسم يضمن لك العيش في رفاهية ومتعة كبيرة والحصول على كم كبير من المميزات التي تساهم في تحسن حياتك أنت وأسرتك، اهتمت شركة يو سي العقاري في مشروع يو سي العاصمة الادارية الجديدة الجديد من أعمالها الضخمة أن توفر له موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مما يعتبر ميزة تنافسية كبيرة في سولي جولف. 

تعتبر العاصمة الجديدة واحدة من المحطات الكبرى التي اهتمت بها الدولة في الفترة الأخيرة وعملت على تشييدها بأفضل التقنيات والتصميمات الهندسية الحديثة التي تساهم في جعل المدينة في أفضل حال وأيضا تتيح لسكانها فرص أكبر في العيش داخل مكان يوفر لهم سُبل الراحة والرفاهية وأيضا الخدمات الأساسية التي تضمن لهم مستوى حياة أفضل. 

اختارت الشركة المطورة لكمبوند سولي جولف ريزيدنس موقعه في الحي السكني الثامن "R8" أي أن المكان يقع على مقربة من أكثر من محور وطريق رئيسي منهم المحور المركزي: 

أهم المعالم القريبة من كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

  • يقع سولي جولف في الحي السكني الثامن تحديدا في قطعة "03". 

  • يمكن الوصول بسهولة إلى كمبوند سولي جولف من خلال الطريق الدائري الإقليمي وأيضا محور محمد بن زايد الجنوبي.

  • يوجد مسافة قصيرة هي الفاصلة بين سولي جول العاصمة الإدارية وبين فندق الماسة الشهير. 

  • يوجد أيضا بعض الكيلومترات الفاصلة بين مشروع سولي جولف وبين أكبر حدائق العاصمة وهي حديقة النهر الأخضر. 

  • يقع سولي جولف على مسافة 5 دقائق من الحي الحكومي.

  • يعتبر كمبوند سولي جولف العاصمة الجديدة بالقرب من الحي الدبلوماسي.

  • أما عن محطة المونوريل الجديدة ومنطقة الداون تاون فهي موجودة على مسافة قصيرة من سولي جولف. 

  • يوجد بعض المشروعات الأخرى الموجودة في محيط مشروع يو سي العاصمة الادارية الجديدة منها مول سكاي لايت العاصمة الإدارية و كمبوند مورايا العاصمة الجديدة وكمبوند كارديا العاصمة الإدارية.

استطاعت الشركة المطورة أن تختار موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة مما يجعل كمبوند سولي جولف مكان بالفعل فريد يتيح لك العيش المريح من كافة الجوانب.  

تصميم سولي جولف Suli Golf Residence New Capital

من الهام أن تتمتع بالجمال في كافة أركان سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الذي تعيش فيه وتستطيع أن تجد فيه الراحة والهدوء الذي تريده وأيضا تجد بعض المزايا التي تساعدك في التمتع وعيش حياة الرفاهية المطلوبة، لذا عملت شركة يو سي العقارية على أن تشييد واحد من أحدث مشروعاتها في العاصمة الجديدة وهو كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية. 

أبدعت الشركة المطورة في تصميم المكان على الطراز المعماري الحديث الذي يتيح للسكان ألوان السعادة المختلفة ويضمن لهم الخصوصية اللازمة للعيش المريح، كما تم عمل التصميمات الداخلية لكي تكون فيها الكثير من التفاصيل الموجودة لراحتك وتساعدك في أن ترى الجمال الموجود في المكان من مساحات خضراء وحدائق كبيرة. 

من الأشياء المميزة التي تم العمل عليها في سولي جولف العاصمة الإدارية هو تخصيص المساحة الأكبر للمناطق الخضراء واتساع المساحات الموجودة بين الوحدات لكي يستطيع كافة السكان التمتع بهذا المنظر الجمالي البديع في كل صباح، وأيضا يوجد في كمبوند سولي جولف واحد من أكبر ملاعب الجولف في العاصمة الجديدة وتبلغ مساحتها حوالي 4 أفدنة كاملة. 

مميزات سولي جولف العاصمة الإدارية 

لم يخلو المكان من المزايا الكثيرة التي وفرتها الشركة المطورة في سولي جولف ريزيدنس لكي تجعل تجد كل ما تحتاج إليه وأكثر في مكان واحد وتساعدك على بدء حياة بنمط مختلف أكثر حيوية ورفاهية وبالتالي التمتع بأوقات مميزة فيها من التفاصيل الكثير التي تساهم في بناء أجواء أكثر راحة واختلاف في الواقع. 

إليك في ما يلي الكثير من المزايا التي أتاحتها شركة يو سي في كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية: 

  • يعتبر الموقع هو بداية التميز في المكان لأنه يتمتع بقدر كبير من الأختلاف كونه في الحي السكني الثامن مما يجعل الوصول له أسهل لأنه يطل على اكثر من طريق رئيسي منهم المحور المركز ومحور محمد بن زايد. 

  • يوجد في محيط سولي جولف أكثر من مشروع سكني و تجاري والعديد من الأماكن الترفيهية، بالإضافة إلى أنه يطل على حديقة النهر الأخضر الجميلة. 

  • اختارت الشركة لمشروع سولي جولف تصميم معماري مميز يشبه الطراز الأوروبي في التصميم مما يجعل السكان في استمتاع كبير وراحة داخل المكان. 

  • كما تم الاهتمام بأن يكون Suli golf Residence به مساحات كبيرة من المناطق الخضراء التي تريح العين وتجعل الشخص يشعر بقدر أكبر من الهدوء والسكينة. 

  • يوجد أيضا داخل سولي جولف ملعب جولف يبلغ حوالي 16,800 متر مربع مخصص لملعب جولف هو من أكبر الملاعب الموجودة في العاصمة ككل. 

  • يوجد أيضا أكثر من بحيرة صناعية تم تصميمها بشكل يتناغم مع المساحات والوحدات المتنوعة الموجودة في المكان. 

  • التنوع في الوحدات السكنية من حيث المساحة والنوع لكي يكون الاختيار أسهل على العميل في الوصول إلى ما يريد داخل مشروع يو سي العاصمة الادارية الجديدة.

خدمات سولي جولف Suli golf Residence 

يوجد أكثر من خدمة ومرفق تم توفيره في كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية والتي تعمل في المقام الأول على جعل المكان أكثر تميز وفيه إمكانيات أفضل وتساعد على جعل مشروع يو سي العاصمة الادارية الجديدة فيه تكامل أكبر للسكان ونقدم لك في هذه الفقرة المميزات الموجودة في كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة  وهي كالتالي: 

  • يوجد في سولي جولف أكثر من حمام سباحة يناسب الكثير من الأعمار السنية التي يمكنها الاستمتاع بهذا الجمال القائم في مشروع يو سي العاصمة الادارية الجديدة. 

  • يوجد في سولي جولف جراجات تم تصميمها لكي تحصل على أمان كبير في المكان وأيضا لا تتسبب سيارات السكان في اي تكدس أو زحام. 

  • لكي يكون سولي جولف أكثر أمان تم توفير نظام تأمين متكامل يتيح فرصة أكثر للسكان عيش حياة فيها طمأنينة وسلام. 

  • يشمل كمبوند سولي جولف على أكثر من مخل لكي يسهل حركة التنقل من وإلى المكان. 

  • يوجد في سولي جولف منطقة تجارية كبيرة فيها قدر كبير من المحلات والمطاعم التي تعمل على مدار الساعة لخدمتك. 

  • في كمبوند سولي جولف العاصمة الإدارية يوجد أماكن مخصصة للجلوس تطل على المناظر الطبيعية الخلابة التي تم العمل عليها في المكان. 

  • بالإضافة إلى أن هناك مول تجاري متكامل يوفر للسكان الاحتياجات الأساسية والترفيهية التي تجعل حياتهم أكثر راحة في مشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة . 

  • لكي يعيش السكان في رفاهية كبيرة يوجد بكمبوند سولي جولف منطقة ترفيهية كبيرة تناسب الكبار والصغار. 

  • لكي تمارس رياضتك اليومية بحيرة أكبر يوجد في Suli golf Residence صالة جيم كبيرة مجهزة بأفضل الأجهزة الحديثة التي تجعل الشخص يتمتع بممارسة الرياضة.

  • يوجد أكثر من ملعب في مشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة  يناسب الكثير من الألعاب الرياضية المتنوعة لكي تستمتع بوقتك في المكان بشكل أفضل. 

  • تأخذ التكنولوجيا حيز كبير في كمبوند سولي جولف لكي تعيش في مكان يواكب تطورات العصر، لذا فإن المكان فيه مناطق مخصصة لشحن السيارات الكهربائية.  

  • يحتوي كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة  على مسارات وسط اللاند سكيب الكبير فيه لكي تستمتع بممارسة رياضتك الصباحية في هذا الجمال البديع. 

  • منطقة جولف على مساحة أكر كبيرة وهي أحد أكبر الملاعب الموجودة في العاصمة الجديدة. 

مساحة وأنواع وحدات كمبوند سولي جولف العاصمة الجديدة 

أحد المميزات التي عملت الشركة المطورة على أن توفرها في سولي جولف ريزيدنس هي المساحة الكلية للمكان والتي تبلغ 26 فدان أي ما يوازي حوالي 109,200 متر مربع، واستطاعت بالتصميم المميز أن تستغل كافة المساحات الموجودة في المكان لكي يكون متكاملة وفيه أكثر من خدمة هامة للسكان تتيح لهم فرصة للعيش في هدوء وسط كل الإمكانيات التي تجعل حياتهم أفضل. 

يوجد في مشروع سولي جولف اهتمام كبير المناظر الطبيعية المميزة التي تجعل العيش في المكان أفضل وأكثر استرخاء وتمتع بما يحيط بك، تشغل نسبة البناء في سولي جولف العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 20% فقط من المساحة الكلية أما عن المساحة المتبقية والتي تمثل 80% من مشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة  فهي مخصصة اللاند سكيب والحدائق التي تتناغم بجمال مع البحيرات وحمامات السباحة في كمبوند سولي جولف. 

تتنوع الوحدات الموجودة من حيث النوع والمساحة أيضا، يوجد في سولي جولف شقق سكنية ودوبليكس والتي تتنوع في المساحة المطروحة وبالتالي يمكن الاختيار من بين الأفضل من حيث التصميم والمساحة وبالتأكيد بأسعار تنافسية مميزة في مكان يُقرب لك كل شيء. 

جاءت مساحات الوحدات الموجودة في سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية كالتالي: 

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية في سولي جولف من 155 متر مربع وتصل إلى 215 متر مربع. 

  • تبدأ مساحة الدوبلكس في سولي جوف العاصمة الجديدة من 229 متر مربع وتصل إلى 334 متر مربع. 

  • يوجد في المكان حوالي 4 أفدنة كاملة مخصصة لملعب الجولف وهي أحد أكبر الملاعب في العاصمة.  

عملت الشركة المطورة على تشييد كمبوند سولي جولف بأفضل التقنيات الحديثة التي تسهل عليك الحياة في مشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة  وتتيح فرصة أكبر لكي تعيش أجواء الرفاهية بشكل مستمر أنت وأسرتك وتجد مكان آمن فيه من ألوان الاسترخاء والتمتع الكثير للكبار والصغار أيضا.   

الأسعار ونظم السداد في سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة 

سولي جولف العاصمة الإدارية أحد الأسماء التي لمعت في سماء العقارات داخل العاصمة منذ الإعلان على عنه من شركة يو سي العقارية التي عمل بجهد كبير لكي تجعل مشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة  فيه تكامل كبير وأيضا تتناغم وحداته السكنية مع المساحات الطبيعية الخلابة وتعطي شكل بديع يجعل السكان يتمتعوا بأنواع الجمال والراحة المختلفة في مشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة . 

كما أن الشركة المالكة سعت بشكل كبير في أن توفر للعملاء أكثر من ميزة وخدمة في المكان لكي تسمح لهم بعيش حياة أفضل وسط كل ما يحتاجون إليه وأكثر مما يجعلهم يشعرون بالمعنى الحقيقي لحياة الأمان والراحة، كما لم تغفل عن الأسعار ونظم السداد التي تعمل على مساعدة العملاء في امتلاك وحدتهم بشكل أسرع. 

إليك فيما يلي معلومات كاملة عن الأسعار التي عرضتها الشركة المطورة في ما يخص Suli golf Residence: 

  • يبدأ سعر المتر في سولي جولف من 9,750 جنيه مصري. 

  • تبدأ أسعار الشقق من 1,782,500 جنيه المصري. 

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية من 3,140,000 جنيه مصري. 

  • يتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب لكي يكون لك حرية اختيار التشطيبات التي تتناسب مع ما تريد. 

تساهم الأسعار في جذب السكان إلى كمبوند سولي جولف نظرا لما عملت عليها الشركة المطورة من توفير أسعار مميزة للغاية وتنافسية مقارنة بما هو سائد في العاصمة الجديدة. 

نظم السداد الموجودة في سولي جولف العاصمة الإدارية

لم يقف التميز في المكان على كم الخدمات والمرافق الموجودة فيه أو موقعه الفريد في الحي السكني الثامن القريب من عدة أماكن وطرق هامة في العاصمة الجديدة، إلا أن الشركة المطورة كانت حريصة للغاية على أن تجعل المكان به ميزة تنافسية أخرى وهي الأسعار وأيضا نظم السداد المتنوعة التي تجعل امتلاك وحدة متكاملة في مشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة  أمر سهل ويسير على العميل. 

إليك في ما يلي أنظمة السداد التي عرضتها الشركة المالكية في كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية: 

  1. مكنت الشركة يو سي العقارية السكان من دفع مقدم 10% وتقسيط باقى قيمة الوحدة على 7 سنوات كاملة. 

  2. يمكن للعميل أيضا دفع 15% مقدم من سعر الوحدة وسداد 5% بعد عامين من السداد وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات. 

  3. يمكن دفع 15% مقدم الوحدة وسداد 5% بعد عام ودفع 5% أخرى بعد عامين وباقي المبلغ يتم تقسيطه على 9 سنوات. 

  4. يمكن للعميل دفع 10% من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 10 سنوات كاملة. 

  5. كما يمكن أن يدفع العميل 25% من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على 4 سنوات ويوجد خصم يصل إلى 25%. 

  6. يتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب بنسبة استلام تصل إلى 63%. 

  7. يوجد 8% مصاريف صيانة. 

  8. يوجد حوالي 90 ألف جنيه رسوم للحراج و50 ألف مصارف للنادي الرياضي. 

عملت الشركة المالكية على أن يتم تسليم الوحدات في كمبوند سولي جولف العاصمة الجديدة عام 2026 لكي تبدأ في المكان رحلتك الممتع و استمتع بتواجدك الدائم داخل مكان يتيح لك ممارس كافة الأنشطة التي تريدها بكل سهولة وراحة. 

من المهم أن تنتهز هذه الفرصة الآن و تبدأ حجز مكانك في كمبوند سولي جولف وتنتفع بعروض اللونش التي وفرتها الشركة بمناسبة الإعلان عن كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة ، كل ما عليك هو التواصل معنا على الفور لكي تحصل على سكن متكاملة تتذوق فيها عن حياة الهدوء والرفاهية والتكامل. 

عيوب كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من المميزات المتعددة لمشروع كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة، إلا أن البعض قد يعتبر عدم توفر الفلل داخل مشروع يو سي العاصمة الادارية الجديدة عيبًا. ومع ذلك، يقدم نموذج البنتهاوس في سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة جميع مزايا الفيلا، بما في ذلك حديقة ومسبح خاص، بسعر يعادل شقة، مما يُعتبر ميزة هامة للمشروع.

المطور العقاري والأعمال السابقة

شركة يوسي العقارية أحد الشراء التي عملت لسنوات كثيرة في مجال التنمية والتشييد العماري واستطاعت أن توفر للعميل كم كبير من الاحتياجات التي تجعل حياته أفضل من السابق، وكانت من المزايا الأساسية التي تحرص الشركة المطورة عليها هو الوصول إلى قدر كبير من الخدمات التي تيسر على الإنسان عيش حياة فيها حجم رفاهية أكبر ويستمتع فيها بكم كبير من الراحة. 

تملك يو سي العقارية صحيفة أعمال استطاعت أن تنشأها في حوالي 20 عام كاملة مما يجعلها تمتلك خبرة كبيرة في التشييد ووصول إلى قدر أكبر من العملاء من خلال تحقيق الكثير من شيء يجعل لهم الحياة أفضل وتبعهم عن صخب المدينة ويعيشون في مكان يحمل كثير من عوامل مميزة تجعل الإقامة أفضل في هذه المشروعات، وأيضا اختارت لمشروعاتها أحد المدن الجديدة المميزة وهي العاصمة الإدارية الجديد. 

الأعمال السابقة لشركة يو سي العقارية: 

استكشف تجربة الحياة العصرية المتجددة: الرفاهية والخدمات المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة! 

في ظل سعي الإنسان الدائم نحو تحسين نوعية الحياة والتطلع إلى مزيد من الرفاهية، تلتقي هذه الأحلام والأهداف مع مشروع طموح قد بدأته الحكومة المصرية، ألا وهو إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة. هذا المشروع لا يعد مجرد توسعة حضرية، بل هو استشراف لمستقبل يجمع بين العمارة الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة لتوفير معيشة متميزة لسكانه. فالعاصمة الجديدة مصممة لتكون نموذجًا للمدن الذكية، حيث تبنى بمعايير عالمية تضمن تقديم مستوى حياة فاخر ومستدام.

هذا المشروع، بأفكاره المعمارية المبتكرة، يقدم طيفاً واسعاً من خيارات السكن تراوح بين الفيلات المستقلة ذات الفناء الخاص والشقق العصرية ذات المساحات المتفاوتة التي تضمن الخصوصية والراحة لكل فرد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العاصمة الجديدة لا تقتصر على كونها مجرد مكان للإقامة، بل هي عبارة عن بيئة حية متكاملة تزخر بالمرافق الخدمية والترفيهية من أجل تلبية كافة احتياجات ورغبات سكانها. من مراكز التسوق العصرية التي توفر تجربة تسوق فريدة، إلى المطاعم والمقاهي التي تقدم تنوعًا في الأطعمة والمشروبات لترضي جميع الأذواق.

كما تمتاز العاصمة بتوافر المؤسسات التعليمية والرعاية الصحية عالية الجودة، بالإضافة إلى التخطيط الممتاز لشبكات المواصلات التي تضمن سهولة الوصول والحركة داخل المدينة وخارجها، مما يجعل الحياة أكثر راحة ويسر.

في نهاية المطاف، تهدف العاصمة الإدارية الجديدة إلى أن تكون مركزًا للحياة العصرية التي تجمع بين الفخامة والراحة، موفرة بذلك مساحة يحيى فيها السكان تجربة غنية ومليئة بالرفاهية في بيئة متطورة تلبي أعلى المعايير الحضرية.

تفوق في الرفاهية والتميز: العاصمة الإدارية الجديدة هي خيارك الأمثل! 

تشكل العاصمة الإدارية الجديدة لمصر نقطة مضيئة في خارطة التنمية، إذ تبرز كمشروع ضخم يسعى إلى تحويل رؤية الدولة إلى واقع ملموس من خلال تحقيق التقدم والنمو. تتمتع هذه المدينة بمكانة مميزة تجذب الاهتمام العالمي والمحلي من قبل المستثمرين والشركات بفضل ما توفره من مواصفات وميزات استثنائية. بيئتها الاستثمارية المتقدمة والمناطق السكنية الراقية، التي تمزج بين الجمال الخلاب وأحدث التصاميم العمرانية، تجعل منها بيئة مثالية للعيش والعمل.

تزخر العاصمة الإدارية الجديدة بمرافق خدمية وترفيهية تلبي كافة الاحتياجات لضمان أعلى جودة حياة لسكانها. تحتضن المدينة أسواق تجارية ضخمة تضم أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، ما يجعلها مركزاً تجارياً مهماً. كما تفتخر بوجود مؤسسات تعليمية وصحية تعادل في جودتها المعايير العالمية، بما في ذلك المدارس الدولية، الجامعات المرموقة، ومستشفيات مجهزة بأحدث التقنيات.

في جوهرها، تعد العاصمة الإدارية الجديدة محورًا للابتكار والتكنولوجيا، حيث تستقطب كبرى الشركات التكنولوجية ومراكز البحث والتطوير، ما يسهم في تعزيز مكانتها كقلب نابض بالأفكار الجديدة والحلول المبتكرة. إضافةً إلى ذلك، توفر المدينة فرص عمل واسعة ومتنوعة، لتصبح منصة حقيقية للنمو الاقتصادي والتطور.

يمثل الانتقال نحو العاصمة الإدارية الجديدة استثمارًا متميزًا؛ فهي ليست فقط مركزاً للرفاهية والتميز، بل أيضاً قاعدة مثالية لتأسيس الشركات الكبرى وتنفيذ المشاريع العقارية ذات المستوى العالمي. ومع توجه الحكومة نحو دعم هذا التوسع والتحول، تظل أسعار العقارات في العاصمة الجديدة في متناول يد الجميع، مما يعزز من جاذبيتها كوجهة استثمارية بارزة في الشرق الأوسط.

أكثر من مجرد جيران: تجارب سكنية فريدة بالقرب من كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة! 

تتبوأ العاصمة الإدارية الجديدة مكانة بارزة كمركز نابض بالحياة لتوفير خيارات سكنية عصرية وفاخرة، وتشكل نقطة جذب رئيسية لمن يبحثون عن مستوى معيشي راقي. ومن بين هذه الخيارات، تبرز الكمبوندات الواقعة بجوار سولي جولف ريزيدنس كمثال يحتذى به في التصميم الراقي والمرافق الشاملة. توفر هذه الكمبوندات لقاطنيها تجربة فريدة تمزج بين الخصوصية، الهدوء، والمناظر الطبيعية الخلابة، كما ترتقي بمعايير السكن الفخم. فيما يلي نستعرض أبرز هذه الكمبوندات التي تعانق الفخامة والراحة، موفرة بذلك بديلًا سكنيًا لا مثيل له لمن يسعون لتجربة حياة متكاملة ومريحة.

  1. كمبوند مورايا العاصمة الادارية الجديدة: ينبض كمبوند مورايا بالفخامة والأناقة، حيث يستقر على مقربة من سولي جولف ريزيدنس، ليصبح بذلك الملاذ الأمثل لمحبي التميز والرقي. يبرز هذا الكمبوند بتنوعه الفريد في الوحدات السكنية التي تلبي كافة الأذواق، مجسدة في تصاميمها العصرية وتشطيباتها الراقية التي تنم عن عناية فائقة بالتفاصيل. لا تقتصر مزايا الإقامة في مورايا على جودة البناء فحسب، بل تتعداها إلى تقديم مجموعة غنية من الخدمات الحصرية والمرافق الاستثنائية؛ من حمامات السباحة التي توفر الانتعاش والاسترخاء، مروراً بالمساحات الخضراء التي تعزز من جمال الحياة وصولاً إلى النوادي الاجتماعية التي تشكل مراكز للقاء والتواصل الاجتماعي.

  2. كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة: يُعدّ كمبوند رايت بمثابة وجهة استثنائية للسكن الراقي بجوار سولي جولف ريزيدنس، حيث يأتي هذا الكمبوند الساحر بتوليفة فريدة من الوحدات السكنية التي تشمل شقق فاخرة، فيلات مستقلة، وتاون هاوس بتصاميم معمارية رائعة. يبرز الكمبوند بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية كالملاعب الرياضية والحدائق الغناء، والتي توفر نمط حياة يجمع بين الفخامة والراحة. موقعه الاستراتيجي بالقرب من المناطق النابضة بالحياة في العاصمة الإدارية الجديدة يجعله نقطة جذب لمن يبحث عن التميز والانسجام بين الطبيعة الخلابة والحياة العصرية.

  3. كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة: يستقر كمبوند "طلة" في الموقع المميز عبر ضفاف النهر الأخضر، مانحًا سكانه فرصة الانغماس في حياة مترفة ضمن أحضان العاصمة الإدارية الجديدة. يتألق هذا الكمبوند بتصميمه المعماري العصري الذي يجسد التفرد والإبداع، مع مرافقه المتكاملة التي تشمل مدارس على مستوى عالٍ من الجودة، حدائق خضراء تسر الناظرين، ومناطق تجارية تلبي كافة احتياجات السكان. في "أرمونيا"، يُعرض خيارات متنوعة من وحدات السكن الفخمة المصممة لتناسب أذواق ومتطلبات كل عائلة، مما يجعل منه مكانًا مثاليًا للراغبين في تجربة أسلوب حياة استثنائي.

  4. كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة: في قلب الحياة المعاصرة ووسط تقاطع طرق الرفاهية والراحة، يبرز كمبوند دي جويا 3 كملاذ مثالي لمن يسعون إلى تجربة سكنية فريدة تلبي كافة متطلباتهم اليومية تحت سقف واحد. هذا الكمبوند ليس مجرد مكان للعيش، بل هو بوتقة تنصهر فيها جودة الحياة مع التصاميم العصرية. يضم مجموعة شاملة من المرافق الأساسية والترفيهية مثل الخدمات الصحية المتقدمة المقدمة عبر المستشفيات المجهزة، والتعليمية من خلال المدارس ذات المستويات التعليمية المرموقة، بالإضافة إلى مناطق تجارية متنوعة ومطاعم تقدم أشهى المأكولات.

ليست الخيارات المعروضة في هذا التجمع السكني محدودة بالأسماء التي ذُكرت، بل تمتد لتشمل تجمعات سكنية أخرى تقع في محيط سولي جولف ريزيدنس. هذه التجمعات تقدم لساكنيها أجواءً مريحة وتجارب سكنية فريدة. يُشجع الراغبون في الاستقرار بهذه المنطقة على استكشاف المزيد من المعلومات من خلال زيارة موقع عقار ماب أو التواصل مباشرة مع الجهات المطورة لهذه التجمعات لكشف كافة الخيارات المتاحة والقريبة.

الراحة والثقة: كيف تشتري وحدتك في كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة بدون أي عقبات عبر realestate.eg؟

تمثل عملية اقتناء وحدة سكنية ضمن مجمع سولي جولف ريزيدنس في العاصمة الإدارية الجديدة خطوة بالغة الأهمية ومفعمة بالحماس. لتسهيل هذه الخطوة وجعلها خالية من الصعوبات، يجب الالتزام بسلسلة من الإرشادات الأساسية. هذا الدليل يهدف إلى تزويدكم بنصائح مفيدة لضمان شراء وحدتكم السكنية بكل يسر عبر الموقع الإلكتروني realestate.eg.

  1. ينطلق الطريق نحو استكشاف سولي جولف ريزيدنس بخطوة أولى مهمة: الاطلاع على جميع المعلومات المرتبطة بالمجمع. من خلال زيارتك لموقع realestate.eg، يمكنك الحصول على كافة التفاصيل من موقع المجمع، الخدمات المقدمة، تصاميم الوحدات، جدول التسليم وغيرها من العناصر الجوهرية التي تؤسس لخلفية معرفية تساعد على اتخاذ قرار مستنير.
  2. الخطوة التالية تتعلق بوضع ميزانية واضحة للشراء، حيث ينبغي عليك تحديد القيمة المالية التي بمقدورك تحملها والمبلغ الذي يمكنك إيداعه كدفعة أولى. وضع حدود للميزانية منذ البداية يحميك من الشعور بالقلق ويؤهلك بشكل أفضل لإتمام الشراء.
  3. عقب تحديد الميزانية، انطلق في رحلة البحث عن الوحدة الأنسب ضمن مجمع سولي جولف ريزيدنس عبر استخدام موقع realestate.eg. يمكن لمحرك البحث أن يساعدك في إيجاد الوحدات التي تتناسب مع احتياجاتك والميزانية المحددة، من خلال تصفية النتائج وفقاً للمساحة، عدد الغرف وأي ميزات إضافية ذات أهمية بالنسبة لك.
  4. من ثم، التواصل مع البائع يمثل خطوة ضرورية بعد إيجاد الوحدة التي تلبي رغباتك. يُمكنك الاستفسار عن مزيد من التفاصيل حول المساحات، التشطيبات، والمزايا المتوفرة ضمن المجمع عبر التواصل مباشرة مع البائع عبر الموقع.
  5. قبل إغلاق الصفقة، يجب إجراء الفحص القانوني اللازم للتأكد من سلامة الوحدة وشرعيتها. الاستعانة بخبراء قانونيين مختصين يمكن أن يضمن لك صفقة آمنة ويحمي حقوقك كمشتري.
  6. أخيراً، عند التأكد من كافة الجوانب القانونية والمالية، يمكنك اتخاذ قرار الشراء وتوقيع العقود وتنفيذ الإجراءات ذات الصلة. التأكد من استلام كل المستندات الضرورية والقيام بالإجراءات لتسجيل الوحدة باسمك يعد ختاماً لهذه الرحلة نحو تملك وحدتك في سولي جولف ريزيدنس، حيث تبدأ فصلاً جديداً من الراحة والفخامة.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

قلب العاصمة الادارية الجديدة بالحي السكني الثامن R8.

1,782,500 جنيه مصري

+201009808986

شركة يو سي للتطوير العقاري.

10 شقق

26 فدان.

دفع مقدم حجز 10% ويمكن تقسيط باقي المبلغ على فترات تصل إلى 7 سنوات.

بحث

طلب اتصال
واتساب