image image
سكنى

كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس الدولية للتطوير العقاري - Regents Park New Cairo

وحدات للبيع (22)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ريجنتس بارك.

عن ريجنتس بارك القاهرة الجديدة: من أفضل المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة التي تقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة.

مساحة الكمبوند: تم تنفيذ مشروع ريجنتس بارك على مساحة 20 فدان.

موقع ريجنتس بارك: يقع ريجنس بارك في القاهرة الجديدة بين قطامية ديونز ولاميرادا المستقبل.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين شقق للبيع في ريجنتس بارك التجمع الخامس والدوبلكس والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق في ريجنتس بارك من 75 متراً حتى 305 متراً مربعاً.

اسعار الوحدات في ريجنتس بارك: تبدأ اسعار شقق كمبوند ريجنتس بارك القاهره الجديده من 1,492,000 جنيهاً مصرياً.

انظمة السداد: يمكنك دفع مُقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 25 % وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة تبدأ من  5 سنوات وتصل إلى 7 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع ريجنتس بارك: شركة الدولية للتطوير العقاري.

موعد تسليم الوحدات: 2020 نصف تشطيب أو تشطيب كامل على حسب رغبة العميل.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس 

تحقق من أحلامك ورغباتك لمستقبل مشرق: انضم إلينا في مشروعنا المتميز الذي يجمع بين الرفاهية والتصميم الحديث داخل كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس 

إن كنت تبحث عن بيئة سكنية راقية وتحقق أعلى درجات الرفاهية ويوفر لك أكبر قدر من الخدمات المتكاملة، فهنا مشروعك السكني الأمثل والذي أطلق عليه ريجنتس بارك، ولقد قامت الشركة العقاري الرائدة الدولية والتي عملت على اختيار له الموقع الاستراتيجي الهام وذلك بالتجمع الخامس، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية، والمؤسسات الكبرى فهي لا تتعدى الدقائق القليلة، وذلك بعيداً عن الزحام والتكدس.

فضلاً عن الاستعانة بكبار المصممين أصحاب الخبرات الواسعة حيث تم تشييد كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة على مساحة ضخمة والتي تشتمل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة من اللاند سكيب والمسطحات المائية من البحيرات الصناعية والتي تعكس عليه أجمل المظاهر الفريدة، ونوعت بين الوحدات من حيث المساحات والأنواع فمنها " الشقق السكنية، شقق ملحقة بحديقة، دوبلكس، بنتهاوس " تتمتع كل واحدة بالإطلالات المميزة وقد تم مراعاة التباعد بينهم.

أما عن الخدمات التي تم تقديمها للعملاء المميزين لدى شركة الدولية داخل ريجنتس بارك التجمع الخامس فهي متكاملة وتعمل على تلبية كافة متطلباتهم وتطلعاتهم، كما أن حرصت على تقديم باقة من الأسعار التنافسية والتي تمكنك من شراء الوحدة المرغوبة بها، وطرح طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، بادر الآن بحجز وحدتك داخل مشروع ريجنتس بارك التجمع الخامس....!!

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

أدعوك لخوض تجربة فريدة من نوعها: اكتشف مشروعنا الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي والمزايا العديدة التي يقدمها داخل مشروع ريجنتس بارك القاهرة الجديدة 

كمبوند سكني متكامل الخدمات المتكاملة وينفرد بالعديد من المميزات ولقد أطلقت عليه الشركة العقارية الدولية ريجنتس بارك، فقد حرصت على أن يكون صاحب موقع استراتيجي هام، فقد وقع الاختيار على القاهرة الجديدة حيث التجمع الخامس، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية فهي لا تتعدى الدقائق القليلة، ويمكنك الوصول من ريجنتس بارك إلى أشهر المؤسسات الكبرى فهي قصيرة جداً.

أهم المعالم القريبة بكمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة:

  • يمكنك الوصول من ريجنتس بارك - Regents Park New Cairo إلى شارع التسعين وذلك في غضون دقيقة.
  • المسافة الفاصلة بين كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة وأشهر الكمبوندات بالمنطقة ومنها كمبوند هايد بارك التجمع الخامس، وكونكورد بلازا، وميتنج بوينت.
  • كمبوند ريجنتس بارك على قرب من أشهر المشروعات السكنية الهامة بالتجمع الخامس ومنها القطامية ديونز ولاميرادا المستقبل.
  • مشروع ريجنتس بارك يقترب من أشهر الجامعات الكبرى ومنها الجامعة الأمريكية AUC ووسط المدينة.
  •  ريجنتس بارك القاهرة الجديدة يبعد بمسافة قصيرة عن الطريق الدائري وطريق السويس الصحراوي.
  • الوصول من مشروع ريجنتس بارك التجمع الخامس إلى المصالح الحكومية والخدمات الاجتماعية.

تعرف على أفضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالتفصيل

خطوة نحو الرفاهية والتميز: ألق نظرة على مجموعتنا من الوحدات الفريدة التي تجسد أحدث الاتجاهات في التصميم والابتكار داخل ريجنتس القاهرة الجديدة

مشروع ريجنتس القاهرة الجديدة يعتبر من أهم المشروعات السكنية الضخمة التي تم تشييدها داخل منطقة التجمع الخامس، كما أن تم تشييده على مساحة أرض ضخمة تبلغ 20 فدان كما أن تم العمل على تقسيمها لتضم المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس عليه أجمل المظاهر اليديعة.

كما أن الوحدات داخله فهي مختلفة المساحات والأنواع وتتمتع بالتصاميم المعمارية الفاخرة والتي وضعت على يد أكفأ المصممين المعماريين أصحاب الخبرات الفريدة، وبذلك سيكون لك الحرية في اختيار الأنسب لهم ولعائتلهم، وتوفير داخله أكبر قدر من الخدمات المتكاملة والتي تعمل على تلبية كافة متطلباتك المختلفة، فيمكنك الآن إنتهاز تلك الفرصة الذهبية داخل كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس، فبادر الآن بالحجز....!!

اعرف اكثر عن اهم كمبوندات القاهرة الجديدة

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك داخل كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس

كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس ينفرد بالعديد من المميزات، ويضم أكبر قدر من الخدمات الحصرية والمتكاملة حيث تعمل على تلبية كافة متطلباتك المختلفة، ولقد حرصت الشركة العقارية الدولية توفير داخله وحدات سكنية مختلفة المساحات والأنواع منها " الشقق، البنتهاوس، الدوبلكس " وتتمتع كل واحدة بالإطلالات المميزة وتنفرد كل واحدة بالتصاميم المعمارية الفاخرة وبديكورات لا مثيل لها، فالمساحات الخاصة بوحدات ريجنتس بارك القاهرة الجديدة تبدأ من 75 متر مربع وتصل إلى 320 متر مربع.  

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

مشروعنا ليس فقط عن بناء منازل، بل عن تقديم حياة أفضل: استمتع بالمميزات والخدمات الاستثنائية التي نقدمها خصيصًا لك داخل ريجنتس بارك التجمع الخامس - Regents Park New Cairo

مشروع سكني متكامل وفريد من نوعه حيث ريجنتس بارك، قامت شركة الدولية العقارية بتقديمه لجميع الباحثين عن الحياة السكنية الأكثر راحة ورفاهية، حيث يتمتع بالعديد من المميزات المتكاملة والحصرية مما أصبح من المشروعات الراقية التي جذبت إليه الكثير من العملاء، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • ينفرد مشروع ريجنتس بارك بالعديد من المميزات الفريدة ومن أهمها الموقع الاستراتيجي الهام وذلك في قلب التجمع الخامس حيث يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية فهي لا تتعدى الدقائق المعدودة.
  • المساحة الخاصة بكمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة شاسعة حيث قسمت بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة فهي تستحوذ على النسبة الأكبر من المساحة الكلية مما يعكس الطاقة الإيجابية على المقيمين داخله، وبذلك أصبح من المشاريع الفريدة داخل تلك المنطقة.
  • تصميم داخل ريجنتس بارك كمبوند التجمع الخامس مسطحات مائية والتي تتمثل في البحيرات الصناعية ونوافير المياه والتي تعمل بأشكال مميزة مما يساعدك على الاستمتاع بأجواء ممتعة.
  • توفير وحدات سكنية مختلفة المساحات والأنواع بمشروع الدولية القاهرة الجديدة، وذلك ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولعائلتك.
  • يوجد داخل كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس مسجد كبير مصمم على نفس الطرز الإسلامية العريقة، ويكفي أكبر عدد من المصليين وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.
  • تصميم بنية تحتية خاصة بمشروع ريجنتس بارك القاهرة الجديدة وتضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية والتي لا غنى عنها داخل أي مشروع سكني منها الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي.
  • يوجد جراجات أسفل الوحدات بمشروع ريجنتس بارك القاهرة الجديدة والتي تكفي لضم عدد كبير من السيارات الخاصة وذلك من أجل الحفاظ على الشكل الراقي ومنع الزحام أمامه.
  • للأطفال الصغار تم توفير لهم منطقة ترفيهية داخل كمبوند ريجنتس بارك وتضم أكبر عدد من الألعاب المناسبة لأعمارهم مما يجعل لهم القدرة في قضاء وقت ترفيهي مميز مع الأصدقاء.
  • تعيين مركز صيانة داخل مشروع ريجنتس بارك التجمع الخامس والتي تعمل على مدار اليوم، وتضم عدد من الفنيين ومهمتهم رصد الأعطال وإصلاحها بوحدات كمبوند الدولية التجمع الخامس.

لا تضيع الفرصة! احجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة، في كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة، من أفخم المجمعات السكنية في المنطقة، فبادر الآن بالحجز....!!

الحياة الراقية أصبحت أسهل من أي وقت مضى: تمتع بالراحة والفخامة مع خدماتنا المتميزة التي تلبي كل احتياجاتك داخل ريجنتس بارك القاهرة الجديدة -Regents Park Compound New Cairo

شركة الدولية للتطوير العقاري قامت بتصميم مشروع ريجنتس بارك خصيصًا لك؛ هو الرمز الحقيقي للرقي والتفرد بين المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه العصري الرائع ومجموعة واسعة من الخدمات، وتتمثل الخدمات فيما يلي:

  • صممت الشركة العقارية الدولية بتصميم داخل مشروعها السكني الضخم ريجنتس بارك القاهرة الجديدة، حيث يوجد عدد من حمامات السباحة المختلفة من حيث المساحات والأعماق، وذلك للاستمتاع بأجمل الأوقات الترفيهية الفاخرة.
  • ولقد تم العمل على توفير داخل ريجنتس بارك القاهرة الجديدة أكبر قدر من الخدمات الأمنية المميزة، وذلك بتعيين أفراد الأمن والحراسة وتعمل على مدار اليوم، لتأمينه بكافة الاتجاهات ولضمان حياة سكنية تليق بعملائها.
  • توزيع كاميرات المراقبة الحديثة داخل كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم وذلك لمزيد من الاستقرار والحياة السكنية الفريدة.
  • تصميم داخل كمبوند الدولية القاهرة الجديدة كلوب هاوس يضم أكبر مركز صحي والتي تضم أقسام منها الساونا وسباهاوس، والجاكوزي مما تمكنك من الاستمتاع بأفضل الأجواء الترفيهية.
  • لمحبي ممارسة الرياضة في الصباح، تم تمهيد تراكات طويلة داخل كمبوند مشروع ريجنتس بارك التجمع الخامس وذلك للاستمتاع بأجمل الأجواء، وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات لتفادي الحوادث.
  • يوجد نادي اجتماعي داخل كمبوند ريجنتس التجمع الخامس والذي يضم الخدمات والمرافق، ويمكنك من مقابلة الأصدقاء وتكوين العلاقات الجديدة، وسط أجواء ممتعة تليق بك.
  • تصميم منطقة تضم العديد من الأدوات والمعدات داخل ريجنتس بارك القاهرة الجديدة ويتم تجهيزها بشكل مميز، لإقامة حفلات الشواء وأعياد الميلاد وللاستمتاع بأجواء مميزة لا مثيل لها.
  • منطقة كبيرة تضم المطاعم والكافيهات المصممة على نفس الطرز العالمية داخل كمبوند ريجنتس بارك، ويتم تقديم بها أفضل المأكولات والمشروبات اللذيذة وذلك وسط أجواء هادئة وفريدة من نوعها.
  • للرشاقة و الحفاظ على لياقة الجسم فقد تم إنشاء جيم رياضي كبير داخل كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة ويضم أكبر قدر من الأجهزة الرياضية المتطورة، وهناك عدد من أفضل المدربين.
  • ولأفضل خدمة علاجية  فقد أهتمت الشركة الدولية العقارية بتوفير عيادات طبية مميزة تضم أكبر عدد من الأقسام ويتم تقديم أفضل خدمة علاجية للمرضى داخل ريجنتس بارك، فضلاً عن الصيدليات التي تحتوي على الأدوية المستوردة.
  • تم الإعلان عن أسعار تنافسية خاصة بالوحدات داخل مشروع ريجنتس بارك القاهرة الجديدة والتي تتناسب مع جميع الرغبات الشرائية لدى العملاء، وتم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد.
  • حفاظاً على المظهر الحضاري داخل كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة فقد تم تعيين عدد من عمال النظافة و التي تعمل على مدار اليوم لمزيد من الحياة السكنية الأكثر تحضراً.
  • لمحبي ممارسة الرياضات فقد تم توفير عدد من الملاعب الرياضية منها لكرة القدم والتنس والطائرة، وهناك صالات مختلفة للجمباز وغيرها داخل ريجنتس بارك التجمع الخامس، وبها أكبر عدد من المدربين لتتيح لك الفرصة للاستماع بأجمل الأجواء مع الأصدقاء.
  • يوجد مول تجاري كبير داخل مشروع ريجنتس بارك القاهرة الجديدة ويضم أكبر عدد من المحلات التي تعرض أفضل البراندات العالمية وتليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • لتسهيل الصرف وإيداع الأموال تم توفير بكمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس ماكينات الصرافة الألي و التي تساعدك دون الخروج عن نطاقه.
  • لشراء كافة المستلزمات المنزلية فقد تم تشييد داخل مشروع ريجنتس بارك القاهرة الجديدة هايبر وسوبر ماركت و الذي تضم أكبر قدر منها، وهناك خدمة توصيل على مدار اليوم إلى المنازل وذلك لمزيد من راحة العملاء.

لا تتردد، اغتنم الفرصة الآن وامتلك وحدتك المتكاملة وتمتع بمجموعة من الخدمات الفريدة في كمبوند ريجنتس بارك القاهرة الجديدة...!

اكتشف الأسعار المناسبة وخطط السداد المتنوعة التي نقدمها خصيصاً لتلبية كافة احتياجاتك داخل ريجنتس بارك التجمع الخامس

إن من أهم المميزات التي ينفرد بها مشروع الدولية التجمع الخامس السكني الضخم ريجنتس بارك التجمع الخامس - Regents Park New Cairo، هو حرص الشركة العقارية الكبرى الدولية توفير أكبر قدر من الخدمات المتكاملة فقد أعلنت عن باقة من الأسعار التنافسية والتي تساعدك على شراء الوحدة التي ترغب بها بسهولة وتتوافق مع الرغبات الشرائية لديك، وطرحت طرق سداد مرنة تمكنك من تقسيط المبلغ الإجمالي عل مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر في مشروع ريجنتس بارك القاهرة الجديدة: فهي تبدأ من 16,632 جنيه مصري.
  • اسعار شقق كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس: تبدأ من 1,491,000 جنيه مصري وتصل إلى 4,625,000 جنيه مصري.
  • وحدات البنتهاوس بـ ريجنتس بارك القاهرة الجديدة: سعرها يبدأ من 3,251,000 جنيه مصري وتصل إلى 5,455,000 جنيه مصري.

أما عن طرق السداد المطروحة داخل ريجنتس بارك التجمع الخامس، فهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 0% من سعر الوحدة داخل ريجنتس بارك - Regents Park New Cairo، وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات.
  • او دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة بمشروع ريجنتس بارك القاهرة الجديدة، وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 25% من سعر الوحدة بكمبوند ريجنتس بارك، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!

عيوب كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس

رغم المميزات المتعددة التي يتمتع بها كمبوند ريجنتس، يعبر بعض الأفراد عن تحفظاتهم بشأن شراء عقار قيد الإنشاء. ومع ذلك، يُعتبر ذلك استثمارًا ممتازًا، حيث يُتاح للعملاء فرصة الحصول على الوحدات بأسعار مخفضة. وما يضيف قيمة إضافية لكمبوند Regents Park New Cairo هو كونه تحت رعاية شركة ذات مصداقية عالية ولها خلفية غنية في تنفيذ مشروعات عقارية كبيرة في الإمارات، ما يجعل الاستثمار في فيلا بداخل كمبوند الدولية التجمع الخامس فرصة لا يمكن تفويتها.

أدخل عالمًا حيث الابتكار يلتقي بالرؤية: تجول في فلسفة المطور العقاري لدينا التي تمتاز بالإبداع وتتجاوز التوقعات

شركة الدولية تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري العقاري، فهي تعمل على تطوير الكثير من المشروعات المختلفة في كافة البلدان وذلك بمصر، السودان، اليمن، وتحرص دائماً على تطبيق معايير الجودة العالمية وتعتمد على أكبر المصممين المعماريين أصحاب الخبرات الواسعة مما أنتج لنا مشروعات فريدة لا مثيل لها، كما أن قامت بإطلاق مشروعها السكني الضخم والتي أطلقت عليه ريجنتس بارك القاهرة الجديدة والذي ينفرد بالعديد من المميزات ويضم أكبر قدر من الخدمات  المختلفة، وبذلك جذب إليه الكثير من العملاء والمستثمرين.

أهم المشاريع السابقة:

  • كمبوند لاند مارك القاهرة الجديدة.

انطلق نحو النجاح: استثمر الآن في التجمع الخامس واحصل على عائد استثماري فريد!

يمثل الحي الخامس مركزاً بارزاً للنشاط التجاري والسكني في مصر، موفراً إمكانيات استثمارية متميزة للباحثين عن فرص ذات قيمة مضافة. موقعه الاستراتيجي وقربه من محاور الأعمال الرئيسية كالتجمع الأول ومدينة نصر، بجانب تسهيلات الوصول إليه عبر شبكات الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، يؤكد على أهميته كوجهة مثالية للعيش والاستثمار.

يضم هذا الحي تشكيلة واسعة من المجمعات السكنية الفخمة والكمبوندات المعاصرة التي تقدم نمط حياة عصري ومرافق متنوعة، ليس فقط على المستوى السكني بل يشمل كذلك المدارس، المستشفيات، ومراكز التسوق، ما يضفي على المنطقة قيمة استثمارية وسكنية متكاملة.

في إطار المشاريع العقارية، تبرز المجمعات السكنية بتصاميمها العصرية والهندسة المعمارية المبتكرة، إلى جانب بنيتها التحتية المتقدمة، مما يجعلها مثالية لمن يبحث عن الرفاهية والأمان. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الحي وجهة رئيسية للمراكز التجارية وأماكن التسوق التي توفر مزيجاً من الماركات العالمية والمحلية، وهو ما يعزز من جاذبيته كمركز للتجارة والأعمال.

من الواضح أن الاستثمار في الحي الخامس يعد خطوة ذكية، فالمحللون الاقتصاديون يشيرون إلى إمكاناته الكبيرة للنمو والربحية في المستقبل. إن الخوض في مشاريع عقارية بهذه المنطقة ليس فقط استثماراً في العقارات، وإنما استثمار في نوعية الحياة والمستقبل المزدهر. لذا، يعتبر الوقت الحالي فرصة مثالية للاستثمار في هذا الحي المزدهر، للاستفادة من مجموعة الفرص الواعدة والمرافق المتطورة التي يقدمها.

تجربة حياة عصرية فريدة تنتظرك في القاهرة الجديدة! 

تمثل القاهرة الجديدة نموذجاً متميزاً للتطور العمراني في مصر، إذ تشكل تجسيداً حيّاً للجمع بين عراقة التاريخ ونبض الحداثة. تتميز هذه المدينة بتقديمها لنمط حياة معاصر دون التفريط بالهوية الثقافية الغنيّة التي تتمتع بها البلاد. يُظهر تصميم القاهرة الجديدة باهتمامها بتوفير بيئة عمرانية متكاملة؛ من خلال الاعتماد على بنى تحتية عصرية ومساحات سكنية من الطراز الرفيع.

تعكس هذه المدينة مفهوم العيش الراقي، حيث يمكن للساكنين الاستمتاع بتنوع وجودة المرافق من حدائق خضراء واسعة، مراكز تجارية تلبي كافة الاحتياجات، فضلاً عن المجمعات الرياضية والمؤسسات التعليمية ذات المستوى العالمي، إلى جانب المستشفيات المزودة بأحدث التقنيات الطبية.

تضفي القاهرة الجديدة زخماً اقتصادياً مهماً على البلاد من خلال جذبها للاستثمارات الدولية وتوفيرها لفرص عمل جديدة، بفضل التركيز على تطوير المجالات التجارية والصناعية. تشهد المدينة نمواً ملحوظاً في بناء المشاريع الكبرى التي تضمن دعم الاقتصاد المصري وتسهم في تعزيز مكانة مصر على خريطة الاستثمار العالمية.

تقدم القاهرة الجديدة، بأسلوبها الفريد، نموذجاً للتطور الحضري يجمع بين إمكانيات العيش الفاخر والاستدامة الاقتصادية، ما يجعلها وجهة مثالية للمعيشة والاستثمار، ويعكس طموحات مصر نحو مستقبل مشرق يُراعي تنوّع وثراء تراثها الثقافي.

كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس وما وراءها: أين يمكنك العيش بجوار هذا التحفة العقارية؟ 

ريجنتس بارك في التجمع الخامس هو عبارة عن تطوير عقاري فريد ومتميز يقع في أرقى أحياء القاهرة الجديدة. لأولئك الباحثين عن تجربة معيشية ممتازة في هذه المنطقة، هناك العديد من المجمعات السكنية الأخرى القريبة التي تقدم مستويات مماثلة من الراحة والجودة. فيما يلي نظرة على أربعة من هذه المجمعات المجاورة التي تبرز بخصائصها وخدماتها السكنية:

1. كمبوند جادا ايوان القاهرة الجديدة

يتمتع بموقع ميمون يسهل الوصول منه إلى مجمع ريجنتس بارك. يتألق المجمع بتشكيلة واسعة من الوحدات السكنية ذات التصاميم المتعددة، ويضم مرافق فاخرة مثل الحدائق الغناء والنوادي الصحية.

2. كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

سيلا المحاط بالروعة الطبيعية، يقع على مقربة من مجمع ريجنتس بارك. يتميز بتقديمه تنوعاً في الوحدات السكنية ويشتمل على مساحات خضراء شاسعة، مراكز تسوق، ومدارس.

3.كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

ذا مارك في القاهرة الجديدة، يوفر إقامة قريبة من مجمع ريجنتس بارك. يبرز المجمع بتسهيلاته الحديثة التي تشمل مسابح ونوادي صحية فاخرة، إلى جانب مناظر طبيعية خلابة.

4. كمبوند كايرو ويست ريزيدنس التجمع الخامس

كايرو ويست ريزيدنس، يقع على مسافة بضع دقائق فقط من مجمع ريجنتس بارك، ويمثل مجتمعاً سكنياً متكاملاً يضم وحدات سكنية مصممة بذوق رفيع، ويتضمن مرافق رياضية ومناطق ترفيهية متعددة.

تلك المجمعات السكنية تقدم لسكانها تجربة معيشية فريدة وفاخرة، متيحةً إمكانات واسعة لاختيار الوحدة السكنية الأمثل، كلٌ حسب ذوقه واحتياجاته.

شراء العقارات أصبح أسهل: دليلك للتنقل والشراء في كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس على realestate.eg!

 استكشاف كمبوند ريجنتس بارك في التجمع الخامس: تعتبر رحلة البحث عن المنزل المثالي من الخطوات المهمة في حياة كل فرد، ويبرز كمبوند ريجنتس بارك في التجمع الخامس كخيار استثنائي للراغبين في تجربة سكنية فاخرة. يوفر هذا المشروع السكني مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات وتطلعات سكانه، بالإضافة إلى تقديم خدمات مميزة ومرافق ترفيهية متعددة.

لمزيد من التفاصيل والاستفسارات: ندعوكم للتواصل معنا للحصول على معلومات مفصلة حول المشروع، بما في ذلك الوحدات المتاحة، أسعارها، وخيارات السداد المتنوعة. يمكن ترتيب زيارة للموقع للتعرف على جمالية المكان والإطلاع على المرافق المتاحة بشكل مباشر.

زيارة الموقع بنفسك: يعد الأمر ضروريًا لتقييم المكان ورؤية الوحدات عن كثب. خلال الزيارة، ستتاح لك الفرصة لاستكشاف المساحات الخضراء، المسابح، النوادي الاجتماعية وأماكن الترفيه التي يقدمها الكمبوند، والتي تسهم في توفير نمط حياة متكامل للسكان.

اختيار وحدتك الفضلى: بعد الاطلاع على كافة الخيارات، يمكنك اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتك وقدراتك المالية، مع الأخذ في الاعتبار الموقع، المساحة، والتصميم.

إتمام إجراءات الشراء: بعد اتخاذ قرارك، ستبدأ في إعداد وثائق الشراء ودفع رسوم الحجز والدفعات الأولية كخطوة أولى في تأمين شراء الوحدة السكنية الخاصة بك.

تخطيط السداد: سيتم الاتفاق على خطة دفع مرنة تناسب إمكانياتك المالية، مع التزامك بدفع الأقساط في المواعيد المحددة.

استلام الوحدة: عند استكمال جميع الأقساط، ستكون مستعدًا لاستلام مفاتيح وحدتك السكنية، مع التحقق من كل التفاصيل للتأكد من استيفائها للمعايير المتفق عليها.

الاستمتاع بمنزلك الجديد: مع استلام الوحدة، يصبح بإمكانك البدء في التمتع بحياتك الجديدة في كمبوند ريجنتس بارك، استفد من المرافق المتنوعة واستكشف المجتمع النابض بالحياة الذي بات منزلك الجديد.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

القاهرة الجديدة بين قطامية ديونز ولاميرادا المستقبل.

1,800,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة الدولية للتطوير العقاري.

22 وحده

بمقدم 10% والباقي بالتقسيط لمدة تصل إلي 7 سنوات

مساحة 20 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب