image image
سكنى

كوربنتا هليوبوليس الجديدة مطوري هيلوبوليس - Korpenta Heliopolis Compound

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كوربنتا هيلوبوليس الجديدة.

عن المشروع: من أفضل الوحدات السكنية التي توفر عالم من الرفاهية والإقامة الراقية في هيلوبوليس الجديدة حيث يقدم الكمبوند أفضل المرافق والخدمات التي تُلبي إحتياجات المُقيمين وتُشعرهم برفاهية الإقامة.

موقع كوربنتا: يقع في مدينة هيلوبوليس الجديدة بالقرب من مدينتي على الطريق المتجه إلى السويس.

مساحة كوربنتا هليوبوليس الجديدة: تم تنفيذ الكمبوند على مساحة أرض شاسعة مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

المطور العقاري: مجموعة مطوري هيلوبوليس.

أنواع الوحدات في كوربنتا: عبارة عن فيلات ذو مساحات مُنوعة.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الفلل من 317 متراً مربعاً وتصل إلى 398 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات في كمبوند كوربنتا: تبدأ أسعار الفلل من 2.450.000 جنيهاً.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ خلال 5 سنوات.

انضم إلى عالمنا واستمتع بأروع التصاميم وأفضل التجارب في مشروعنا الفريد، حيث الإبداع والتميز في كل ركن كوربتنا هليوبوليس الجديدة 

إن كنت تبحث عن الحياة السكنية الراقية والأكثر فخامة وتطوراً، ويمكنك امتلاك وحدتك السكنية المميزة وسط أجواء من الراحة النفسية والهدوء التام مختطاً بأجواء من الرفاهية والاستمتاع، فقط وحصرياً داخل أميز المشاريع الفاخرة والتي انطلقت بها الشركة العقارية الكبرى HDG Development، والتي أطلقت عليه كوربنتا هليوبوليس، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية النشطة لا تتعدى الدقائق المعدودة، فضلاً عن إمكانية الوصول من كمبوند كوربنتا إلى أشهر المؤسسات الكبرى بسهولة وبعيداً عن الزحام الشديد الذي يعاني منه أهل المدن  المجاورة.

فضلاً عن ذلك فإن المساحة المقام عليها كوربنتا السكني فهي شاسعة والتي تشتمل على المساحات الخضراء و أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تمكنك من الاستمتاع بأجواء فريدة ويمكنك من الاستجمام والاستمتاع بحياة سكنية راقية وأكثر راحة وهدوءاً، أما عن الوحدات السكنية داخله فهي من النوع الفيلات الخماسية والمصممة على النظام CLUSTERS والملحقة بحدائق خاصة مما يمكنك من اختيار الأنسب لهم.

أما عن الخدمات المقدمة داخله فهي متكاملة والتي تلبي كافة المتطلبات لدى الكثير من العملاء لشركة HDG، ولقد حرصت على تسهيل على الجميع شراء الوحدات فقد طرحت باقات من الأسعار التنافسية والتي تتناسب مع الرغبات الشرائية لديهم، وتسهيلاً عليهم فقد تم وضع أنظمة سداد مرنة وذلك لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات، ماذا تنتظر بعد أحجز وحدتك الآن في قلب مدينة هليوبوليس حيث كمبوند كوربنتا أرقى الكمبوندات بالمنطقة!!

عش تجربة الحياة الفاخرة في قلب المواقع الأكثر هدوءًا وجمالًا، حيث يلتقي السحر مع الأناقة داخل كوربنتا هليوبوليس الجديدة 

حقق مشروع كوربنتا نجاحاً ساحقاً وذلك بعد أن قامت الشركة العقاري HDG بتشييده داخل أميز المواقع الاستراتيجية الهامة وذلك في قلب هليوبوليس الجديدة، فهي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية فهي لا تتعدى الدقائق، ويمكنك الوصول إلى القاهرة الجديدة في عدة دقائق من خلال كمبوند كوبنتا، فهو يجاور أيضاً أشهر وأضخم المشروعات المقامة في تلك المنطقة.

أهم المعالم القريبة من موقع مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة:

  • كما أن المسافة التي تفصل بين كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة وطريق الإسماعيلية ما يقدر بحوالي 3 دقائق فقط.
  • مشروع كوربنتا هليوبوليس يقع على قرب من أهم المناطق والمدن الرئيسية حيث مدينتي وبشكل مباشر على طريق السويس.
  • كمبوند كوربنتا يبعد عن وسط  القاهرة بحوالي 40 دقيقة.
  • يجاور مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة فيلات سرايات الكوربة.
  • المسافة التي تفصل بين مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة وكمبوند فالوري شيراتون قصيرة جداً.
  • يقترب مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة من أهم المطارات وهو مطار القاهرة الدولي وذلك بحوالي 15 دقيقة.

اكتشف متعة التصميم المعماري المتفرد مع مشروعنا، حيث نقدم لك تجربة استثنائية تلبي جميع تطلعاتك داخل كوربنتا هليوبوليس الجديدة 

مشروع سكني مميز وفريد ينفرد بالعديد من المميزات ويضم الكثير من الخدمات المتكاملة والتي تعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء، أما عن حرص الشركة العقارية على تصمميه فقد اعتمدت على أكبر الشركات الاستشارية والتي عملت على وضع أفضل الديكورات واللمسات الفريدة والتي جعلته محط أنظار الكثير من العملاء وذلك لما له من قيمة كبيرة وسط الكثير من المشاريع، فالتصاميم الخاصة بكمبوند كوربنتا مبتكرة، وتضم وحدات من نوع الفيلات الخماسية وتعمل بنظام Clusters.

فهي مباني متلاصقة ولها مدخل وجراج واحد داخل كوربنتا هليوبوليس الجديدة، وملحقة بحديقة خاصة وحمام سباحة خاصة بكل وحدة بكمبوند كوبنتا هليوبوليس الجديدة، ولقد عملت على توفير مساحات متفاوتة داخله مما يجعل لك الحرية التامة في اختيار الأنسب لك، وتتمتع الواجهات الخاصة به بالكلاسيكية التي تتسم بالفخامة والرقي، ويتم تقديم بها أكبر قدر من الخدمات المتكاملة والتي تعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء والمسثمرين.

اخطُ خطوة نحو التميز والرفاهية مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي نقدمها خصيصًا لك في مشروعنا داخل كمبوند كوبنتا هليوبوليس

مشروع كوربنتا هليوبوليس من المشاريع الضخمة المقامة فهو على مساحة كبيرة والتي قسمت بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الكلية وبذلك سيمكنك من الاستمتاع بأوقات مميزة لا تقارن ومليئة بأجواء من الراحة النفسية والهدوء، أما عن الخدمات والمرافق فهي حصرية يتم تقديمها للجميع ليكون لهم حياة سكنية راقية لا مثيل لها، ولقد تم توفير وحدات من نوع الفيلات ذات المساحات المتفاوتة مما يكون لك الحرية في اخيتار الأنسب لك ولعائلتك، فهي تبدأ من 317 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع، وتتكون الفيلا الواحدة من 3 أدوار وهما بدروم + دور أرضي وحديقة خاصة، ودور أول، ويتم تشطيبها على نظامين إما كامل أو نصف تشطيب وذلك حسب رغبة العملاء، وتسليم الوحدات فوري أو بعد عام من التعاقد.

اضغط هنا للمزيد من كمبوندات هيليوبوليس

استمتع بالتميز والابتكار، فمع مشروعنا نضمن تلبية جميع احتياجاتك وتوقعاتك بأبهى صورة داخل مشروع كوبنتا هليوبوليس الجديدة - Korpenta Heliopolis

بمجرد امتلاكك وحدة سكنية في كمبوند كوبتنا هليوبوليس فقد أتتك الفرصة على طبق من ذهب للاستفادة من جميع الخدمات، والمزايا المتوفرة داخل مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة، والتي يصعب مقارنتها مع أي كمبوند آخر؛ فلا داعي للتفكير، وبادر بحجز مكانك الآن، وتتمثل المميزات فيما يلي:

  • ينفرد كوبنتا السكني بضمه العديد من المميزات الفريدة، فقد تم طرحه داخل أميز المواقع الاستراتيجية الهامة وذلك داخل هليوبوليس الجديد، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة التي تفصل بينه والأماكن الخدمية فهي لا تتعدى الدقائق.
  • المساحة المقام عليها مشروع كوربنتا هليوبولس الجديدة فهي كبيرة والتي قسمت ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة وتستحوذ على النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية تعكس الطاقة الإيجابية على السكان داخله، وبذلك أصبح من المشاريع الفريدة في تلك المنطقة.
  • تصميم مسطحات مائية داخل كمبوند كوبتنا هليوبوليس الجديدة وتضم البحيرات الصناعية ونوافير المياه والتي تعمل بأشكال مميزة ليساعدك على الاستمتاع و الاسترخاء.
  • توفير وحدات سكنية ذات مساحات وأنواع مختلفة داخل كوبتنا هليوبوليس الجديدة، ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولعائلتك.
  • يوجد مسجد كبير داخل مشروع كوبتنا هليوبوليس الجديدة والمصمم على الطرز الإسلامية العريقة، ويكفي أكبر عدد من المصليين وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.
  • تصميم بنية تحتية مميزة داخل كوربنتا هليوبوليس الجديدة تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها داخل أي مشروع سكني منها الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي.
  • يوجد جراجات كبيرة أسفل الوحدات داخل كوبتنا هليوبوليس والتي تكفي لعدد كبير من السيارات الخاصة وذلك من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري الفريد ومنع الزحام أمامه.
  • للأطفال الصغار فقد تم العمل على توفير لهم داخل كمبوند هليوبوليس الجديدة والتي تضم أكبر عدد من الألعاب المناسبة لأعمارهم لقضاء وقت ترفيهي مميز مع الأصدقاء.
  • تعيين مركز صيانة كبير داخل مشروع هليوبوليس الجديدة والتي تعمل على مدار اليوم، وتضم عدد من الفنيين ومهمتهم رصد الأعطال وإصلاحها بالوحدات.

ماذا تنتظر بعد!!! إحجز وحدتك المميزة الآن واسمتع بأفضل الخدمات المتنوعة التي لا طالما تبحث عنها في كل مكان، فقط وحصرياً داخل مشروع كوبتنا هليوبوليس الجديدة...!!!

اجعل الرفاهية والتميز يوميًا في حياتك مع مجموعة الخدمات الفاخرة التي نقدمها في مشروعنا الراقي داخل كوربنتا هليوبوليس - Korpenta Heliopolis

لأنك تستحق؛ قامت شركة مطوري هليوبوليس للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كوربنتا، وهو عنوان الرقي، والتميز بين المشروعات السكنية، حيث تم تصميمه على طراز عصري رائع، ويضم خدمات فريدة من أبرزها ما يلي:

  • لقد تم تصميم داخل مشروع كوبتنا هليوبوليس الجديدة حمامات سباحة مختلفة المساحات لتتوافق مع الجميع، وتمكنك من قضاء وقت مميزة أمام وحدتك والاستمتاع بأجواء فريدة.
  • توفير داخل مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة أكبر قدر من الخدمات الأمنية المميزة، وذلك بتعيين أفراد الأمن والحراسة وتعمل على مدار اليوم، لتأمينه من جميع الاتجاهات ولضمان حياة تليق بالسكان وأكثر استقراراً.
  • توزيع داخل كوبنتا عدد من كاميرات المراقبة الحديث والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم وذلك لمزيد من الراحة التامة على القائمين داخله.
  • تصميم داخل كوربنتا هليوبوليس الجديدة كلوب هاوس يضم أكبر مركز صحي والتي تضم أقسام مختلفة منها الساونا وسباهاوس، والجاكوزي وتمكنك من الاستمتاع بأفضل الأجواء الترفيهية وتقديم بها أفضل الخدمات بأعلى مستوى.
  • لمحبي ممارسة الرياضة في الصباح، تم تمهيد تراكات طويلة داخل كمبوند كوربنتا وذلك للاستمتاع بأجمل الأجواء، وتبعد عن الطريق الخاص بالسيارات لتفادي الحوادث.
  • يوجد نادي اجتماعي داخل مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة و الذي يضم الخدمات والمرافق، ويمكنك من مقابلة الأصدقاء وتكوين العلاقات مع الأخرين، وسط أجواء ممتعة تليق بك.
  • تصميم داخل مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة منطقة تضم العديد من الأدوات والمعدات وتجهيزها بشكل مميز، لإقامة حفلات الشواء وأعياد الميلاد وسط أجواء لا مثيل لها.
  • حرصاً على سلامتك فقد أهتمت الشركة العقارية المالكة لمشروع كوربنتا بتوفير عيادات طبية مميزة تضم أكبر عدد من الأقسام ويتم تقديم أفضل خدمة علاجية للمرضى، فضلاً عن الصيدليات التي تحتوي على الأدوية المستوردة.
  • تم الإعلان عن أسعار داخ كوربنتا هليوبوليس الجديدة والتي تتناسب مع جميع الرغبات الشرائية لدى العملاء، وتم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد.
  • حفاظاً على المظهر الراقي داخل كوربنتا هليوبوليس الجديدة  فقد تم تعيين عدد من عمال النظافة و التي تعمل على مدار اليوم لمزيد من الحياة السكنية الرقية والمتحضرة.
  • لتسهيل الصرف وإيداع الأموال فقد تم توفير داخل نطاق كمبوند  كوربنتا الجديدة ماكينات الصرافة الألي و التي تساعدك دون الخروج عن نطاقه.
  • لشراء كافة المستلزمات المنزلية فقد تم توفير هايبر وسوبر ماركت داخل كوربنتا هليوبوليس الجديدة و الذي يضم ما هم في حاجة إليه، وهناك خدمة توصيل على مدار اليوم إلى المنازل لمزيد من راحة العملاء.
  • للرشاقة و الحفاظ على لياقة الجسم فقد تم إنشاء جيم رياضي كبير بمشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة يضم أكبر قدر من الأجهزة الرياضية الحديثة، وهناك عدد من أفضل المدربين.
  • منطقة كبيرة داخل كوربنتا هليوبوليس الجديدة تضم المطاعم والكافيهات المصممة على نفس الطرز العالمية، وتقديم بها أفضل المأكولات والمشروبات اللذيذة وذلك وسط أجواء رومانسية وأكثر هدوءاً وراحة.
  • لمحبي ممارسة الرياضات تم توفير عدد من الملاعب الرياضية داخل مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة منها لكرة القدم والتنس والطائرة، وهناك صالات مختلفة للجمباز وغيرها، وبها أكبر عدد من المدربين لتتيح لك الفرصة للاستماع بأجمل الأجواء مع الأصدقاء.
  • يوجد داخل كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة مول تجاري كبير يضم عدد من المحلات التي تعرض أفضل البراندات العالمية وتليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء.

ما زالت الفرصة سانحة أمامك إمتلك أفضل الوحدات السكنية بمساحات مختلفة داخل كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة...!!!

نقدم لك أفضل الأسعار التنافسية وخطط دفع مصممة خصيصًا لتتناسب مع ميزانيتك، لتضمن تجربة مريحة ومثالية معنا داخل كوربنتا كمبوند هليوبوليس الجديدة

إن كنت تبحث عن مشروع سكني فريد ينفرد بالعديد من المميزات ويضم قدر هائل من الخدمات، فما عليك سوى الآن حجز وحدتك داخل كوبنتا هليوبوليس الجديدة، و لقد تم العمل على توفير لجميع العملاء أسعار تنافسية وتعتبر الأفضل على الإطلاق في تلك المنطقة، أما عن طرق السداد المطروحة فهي تساعدك على شراء الوحدة بالتقسيط على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر الوحدات داخل كوبنتا هليوبوليس الجديدة - Korpenta Heliopolis: يبدأ من 2,700,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة  20% من السعر الإجمالي للوحدة داخل كوربنتا كمبوند، وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!!

عيوب كمبوند كوربنتا مجموعة مطوري هيليوبوليس

رغم الرونق والتميز الذي يشهده مشروع "كوربنتا"، فإن بعض العملاء قد أبدوا تحفظاتهم بشأن كثافة الوحدات ضمن مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة، معتقدين أن ذلك قد يقلل من فرصة الاستمتاع بالخصوصية والراحة المطلقة. ومع ذلك، فقد أولت الشركة المُطورة اهتمامًا خاصًا لهذا الجانب، حيث تم تصميم العمارات بمسافات وفواصل فسيحة بينها، لضمان توفير الخصوصية المرجوة للسكان وحماية جوهم السكني من أي تداخلات.

تعرف على المطور العقاري لدينا، الذي يمتاز بالتميز والخبرة، حيث نحول أحلامك إلى حقيقة تعيشها يوميًا 

مجموعة مطوري هليوبوليس الجديدة HDG التي تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري العقاري والتي تعمل على تطوير الكثير من المجتمعات وتطويرها بشكل عصري وحضاري فريد، كما أن تسعى من أجل أن يكون اسمها دارجاً بين الكثير من المطورين بالمنطقة، ولقد قامت بإنشاء مشروعات مختلفة حازت منها على إعجاب الكثير من العملاء والمستثمرين، وانطلقت بمشروعها الضخم وذلك في قلب مدينة هليوبوليس والتي أطلقت عليه كوبنتا صاحب المميزات ويضم الكثير من الخدمات الحصرية والمتكاملة، وتمتلك حجم استثمارات كبير تجاوزت حوالي 600 مليون جنية مصري، وتعمل من أجل الاستمرار في تقديم مشاريع مميزة في مختلفة المناطق المميزة.

أهم المشاريع السابقة لها:

  • ميدواي مول هليوبوليس الجديدة.
  • كمبوند الكوربة هايتس هليوبوليس الجديدة.
  • كمبوند الكوربة الجديدة هليوبوليس الجديدة.

في كمبوندات منطقة هليوبوليس الجديدة: أنت في موقع الريادة، الرفاهية، والتميز

تبرز هليوبوليس الجديدة كمثال متفرد للتطور والنظام في قلب القاهرة، وتقدم لقاطنيها تجربة عيش تجمع بين الفخامة والراحة الحديثة. الكمبوندات الموجودة في هذه المنطقة مصممة بطريقة تلبي كافة الرغبات من خلال عمارة ذات طابع فريد وأسلوب عصري يعكس الذوق الرفيع.

تحتضن هذه الكمبوندات وحدات سكنية متنوعة تمتد من شقق فسيحة إلى فلل راقية وتوين هاوس، مجهزة بكل ما يحتاجه السكان لضمان أعلى معايير الجودة والرفاهية.

تتخطى هذه المنطقة مفهوم السكن التقليدي بتوفيرها لمرافق خدمية شاملة تشمل أماكن خضراء واسعة ومناظر طبيعية آسرة تحيط بالمساكن، مما يضفي جوًا من السكينة للمعيشة. كما تتميز بنظام أمني فائق يضمن الحماية والأمان للسكان طوال اليوم، مع وجود حراسة وكاميرات مراقبة لتوفير الطمأنينة الكاملة.

تعد هليوبوليس الجديدة ملاذًا للعائلات الباحثة عن جودة حياة عالية، حيث تتوفر بها مؤسسات تعليمية دولية، مراكز صحية متقدمة، فضلاً عن مراكز التسوق الفخمة، وتشكيلة مختارة من المطاعم والمقاهي التي تلبي جميع الأذواق. باختصار، تُقدم هذه المنطقة توليفة متكاملة ترتقي بمفهوم الحياة العصرية، ممزوجة بالأناقة والرقي، مما يجعلها وجهة بارزة ورائدة في القاهرة.

تصبح جزءًا من المستقبل: منطقة هليوبوليس الجديدة ورؤيتها لغد مشرق! 

مشروع هليوبوليس الجديدة يسترعي انتباه الكثيرين ويجذب إليه المستثمرين والسكان على حد سواء، مقدمًا نفسه كرمز للتجديد العمراني في مصر. هذا المشروع يقصد من خلاله إيجاد مجتمع حضري معاصر يجتمع فيه السكن مع فرص استثمارية متميزة. يتبنى تصميم المدينة أفكارًا مستقبلية تعزز من مبادئ التنمية المستدامة وتستثمر في تحويل الأراضي الصحراوية إلى فضاءات عمرانية متطورة.

الخطة الاستراتيجية لهليوبوليس الجديدة تسعى لبناء بنية تحتية متقدمة وذلك باستخدام أحدث التكنولوجيات المتاحة، بالإضافة إلى تأمين جميع الخدمات الضرورية لحياة كريمة. تضع المدينة في قلب اهتماماتها التوازن بين البيئة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، مع الحرص على تنوع وسائل النقل العام وتوفير مناطق خضراء واسعة للمواطنين.

إلى جانب مميزاتها العمرانية، تعد هليوبوليس الجديدة مركزًا للاستثمار والأعمال، من خلال تشييد مناطق تجارية وصناعية قادرة على جذب الشركات المحلية والدولية، مما يعزز من القدرة الاقتصادية للمدينة ويوفر فرص عمل جديدة للمناطق المجاورة.

هذا المشروع يضع في اعتباره أهمية التكنولوجيا الحديثة لتحسين جودة الخدمات وسهولة الوصول إليها، مما يضمن رفع مستوى حياة السكان. يُتوقع أن تتحول هليوبوليس الجديدة، بعد إتمامها، إلى مثال حي للعيش في مدينة عصرية تلبي حاجات الأجيال الحالية والمستقبلية.

بكل الطرق، يمثل هذا المشروع رؤية لمستقبل تنموي وعمراني مشرق في مصر، معدًا لأن يكون نقطة جذب حضرية متميزة ونموذجًا للتطور والازدهار الاقتصادي والاجتماعي.

خطوة واحدة من كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة: اكتشف العروض السكنية المجاورة المميزة! 

إذا كانت رغبتك تتجه نحو العثور على مسكن ضمن أحياء كمبوند كوربنتا في هليوبوليس الجديدة، فإننا نوفر لك هنا دليلًا يشمل مجموعة من الكمبوندات القريبة التي تستحق الاعتبار. هذه المجموعة من الكمبوندات تتميز بعروضها المتفردة ومواقعها الاستراتيجية التي تسهل الوصول إلى الأماكن الحيوية في هليوبوليس الجديدة. فيما يلي نقدم لك نظرة تفصيلية على الخيارات المتاحة:

  1. سوديك ايست هليوبوليس الجديدة:
    يبرز هذا الكمبوند كنموذج للإبداع المعماري ويقدم تشطيبات حديثة تعكس الفخامة. يتمتع بوفرة في المساحات الخضراء ويقدم وحدات سكنية تتسم بالرقي، مع مجموعة كاملة من الخدمات. يتميز أيضًا بقربه من العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن.

  2. كمبوند بيكاديللي هيليوبليس الجديدة:
    يمثل هذا الكمبوند نقطة جذب بفضل وحداته السكنية العصرية ذات التصميمات المبتكرة والتشطيبات الفاخرة. يضم مرافق متعددة من ضمنها أماكن للتسلية ومحلات تجارية، بالإضافة إلى حدائق غنّاء تضفي جمالًا على المكان.

  3. ازيليا سوديك ايست هليوبوليس الجديدة:
    يعد هذا الكمبوند خيارًا راقيًا لمن يبحثون عن وحدات سكنية متميزة بأناقتها وتصميمها الحديث. يوفر بيئة مثالية للعيش برفاهية، تتخللها المساحات الخضراء وتتوفر به مرافق مثل حمامات السباحة وأماكن لعب الأطفال.

  4. كمبوند لافيدا هيليوبوليس:
    يُظهر هذا الكمبوند روعة التصميم والإبداع المعماري، مقدمًا وحدات سكنية واسعة تحتوي على حدائق خاصة وتوفر مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية. كما يُغني الحياة الاجتماعية لسكانه بتوفيره خدمات مختلفة مثل المطاعم والمقاهي والنوادي.

هذه الكمبوندات تتيح للباحثين عن سكن تجارب معيشية متفردة، كل في إطاره الخاص، مع تقديم كل ما يلزم من مرافق وخدمات لضمان راحة وسعادة السكان.

الاستثمار العقاري بلا حدود: كيفية التمويل والشراء في كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة بثقة عبر realestate.eg!

إذا كان لديك شغف بالاستثمار العقاري وتطلب مكاناً يجمع بين التميز والفرص الاستثمارية في مصر، فإن كمبوند كوربنتا بمنطقة هليوبوليس الجديدة يستحق الاعتبار. لجعل رحلتك في استكشاف وشراء الوحدة العقارية المثالية أكثر يسراً وراحة، يقدم لك موقع عقارات مصر دعماً شاملاً من خلال تقديم خيارات استثمارية متنوعة.

فيما يلي خطوات يمكن اتباعها لإجراء عملية شراء ناجحة وموثوقة في كمبوند كوربنتا بمنطقة هليوبوليس الجديدة من خلال موقع عقارات مصر:

1. استكشاف الموقع الإلكتروني: ابدأ بزيارة موقع عقارات مصر وانتقل إلى صفحة كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة. هنا ستعثر على مجموعة من العروض العقارية المصورة للفلل المتاحة للبيع.

2. تقييم الخيارات: خذ وقتك لمراجعة الأسعار والمساحات المتوفرة، وافعل مقارنة دقيقة للتأكد من اختيار الفيلا التي تلائم متطلباتك وإمكانياتك المالية.

3. التواصل للحصول على المعلومات: عند تحديد وحدتك المفضلة، يمكنك التواصل معنا عن طريق الأرقام المذكورة على الموقع أو إرسال رسالة عبر واتساب للحصول على توضيحات إضافية وتنظيم زيارة للموقع.

4. تسهيل التمويل: في حال كنت بحاجة إلى دعم مالي لإتمام عملية الشراء، يُرجى الاتصال بالمؤسسات المالية أو البنوك المعترف بها التي يوصي بها الموقع للتعرف على خيارات التمويل وبرامج السداد المتوفرة.

5. زيارة الموقع وعقد الاتفاق: قم بزيارة موقع كمبوند كوربنتا في هليوبوليس الجديدة لفحص الفيلا ميدانيًا. في حال قررت المتابعة في عملية الشراء، يُرجى تقديم طلبك وتوقيع الاتفاقية اللازمة لتأكيد الصفقة.

6. دفع الدفعة الأولى: لضمان حجز الوحدة، يتطلب منك دفع الدفعة الأولى الواردة في الاتفاقية لاستكمال باقي الإجراءات التعاقدية.

7. الإنهاء والتسليم: اختتم إجراءات الدفع وقدم الوثائق الضرورية للجهات المعنية، ومن ثم استلم ملكية فيلتك.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك ضمان تجربة شراء عقارية سلسة وأمينة في كمبوند كوربنتا بمنطقة هليوبوليس الجديدة مع دعم كامل من موقع عقارات مصر.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

مدينة هيلوبوليس الجديدة

2,450,000 جنيه مصري

+201009808986

مجموعة مطوري هيلوبوليس.

10 وحده

مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ خلال 5 سنوات.

مساحة أرض شاسعة

بحث

طلب اتصال
واتساب