image image
تجارى

مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية الجديدة رفكو للتطوير العقاري - Sala Bianca Mall New Capital

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: سالا بيانكا.

عن المشروع: حرصت الشركة المطورة على اخراج سالا بيانكا كتحفة معمارية مصممة على احدث معايير الجودة كما وفرت جميع الخدمات والمميزات لتناسب العملاء والمستثمرين.

موقع سالا بيانكا: يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالحي السكني السابع تحديدا القطعة G7.

مساحة مول سالا بيانكا العاصمة الادارية الجديدة: مساحة كبيرة يتوفر بها جميع انواع الوحدات.

أنواع الوحدات داخل سالا بيانكا: وحدات تجارية وادارية وطبية.

مساحة الوحدات في سالا بيانكا: تبدأ من 30 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 13,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة رفكو للتطوير العقاري.

طرق السداد داخل سالا بيانكا: يتم دفع مقدم يبدأ من 10% وتسديد باقي المبلغ على فترات سداد تصل إلى 8 سنوات.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية الجديدة 

شركة رفكو العقارية واحدة من الشركات التي تحمل تاريخ مميز في مجال التنمية العقارية وهذا بالتأكيد بسبب المشروعات المميزة التي تقدمها في السوق المصري منها مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية الجديدة والذي يتم العمل عليه بشكل جيد للغاية حتى يجد فيه العملاء كافة المزايا التي يبحثون عنها. 

من الأمور المميزة في سالا بيانكا أنه موجود في قلب احد المدن الهامة في مصر وهي العاصمة الإدارية الجديدة القريبة والتي تجعل مول سالا بيانكا العاصمة الادارية الجديدة قريب من عدة مدن خارج العاصمة وأيضا ليس ببعيد عن أماكن مميزة في العاصمة ذاتها. 

كما بذلت جهد كبير في أن تصنع من مول سالا بيانكا العاصمة الجديدة Sala Bianca Mall New Capital صرح معماري مميز فيه تصميم مميز يخدم الوحدات ويجعلها قريبة من المرافق الموجودة بها، وأيضا اهتمت بمساحات الوحدات والتصميم الداخلي لها لكي تتماشى مع الأنشطة التجارية التي ستقام فيها. 

إليك في ما يلي بعض التفاصيل أكثر عن مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية ... فتابعونا  

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول سالا بيانكا المميز 

تمثل العاصمة الإدارية واحدة من المشروعات الكبرى التي بدأت فيها الدولة منذ عدد من السنوات وسيكون مستقبل الإستثمارات فيها مشرق لأنها من المدن التي تسمح بأن يحصل العميل على قدر التميز في امتلاك وحدة وبدأ مشروعه الخاص في العاصمة الجديدة. 

الاستثمارات الحديثة وبدأ مشروعات متكورة أصبح من الأمور التي تشغل الكثير من الشباب وخاصة رواد الأعمال والتواجد في العاصمة أصبح من الأمور الهامة والملحة التي يفكر فيها المستثمرين سواء في مصر أو خارجها وهذا يرجع لعدة أسباب منها الموقع المميز وهو العديد من التسهيلات والمميزات التي تتيحها العاصمة الجديدة لهم. 

استطاعت شركة رفكو العقارية أن تختار مكان مميز لكي يكون مقر لأحد مشروعاتها الكبرى في العاصمة الإدارية وهو مول سالا بيانكا العاصمة الجديدة لكي يزيد المكان تميز واختلاف ويتمتع العاملين به بالمزايا التي تتيحها العاصمة للمتواجدين فيها. 

يقع مشروع رفكو العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني السابع وهو أحد الأحياء الغنية عن التعريف في العاصمة ويعتبر مما يزيد من فرصة النجاح التي يوفرها مول سالا بيانكا للمشروعات المقامة به لأن المكان فيه كثافة سكانية كبيرة وهذا يعود على النشاطات في المكان بالإيجاب. 

أهم المعالم القريبة من مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية الجديدة

  • يتواجد سالا بيانكا في "R7" تحديدا في القطعة "G7" وهي من أكثر مناطق الحي السابع السكني تميزا. 

  • يعد مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية موجود على مقربة من حديقة النهر الاخضر واحدة من الحدائق الكبرى في مصر. 

  • كما أنه ليس ببعيد عن محور محمد بن زايد في العاصمة الإدارية وهذا يسهل على الزوار المجيء إليه. 

  • يقع مول سالا بيانكا العاصمة الجديدة Sala Bianca Mall New Capital بالقرب من الحي الحكومي وأيضا منطقة الدبلوماسيين. 

  • يتواجد سالا بيانكا بالقرب من المدينة الطبية وأيضا ليس ببعيد عن ارض المعارض. 

  • علاوة على أن مشروع سالا بيانكا قريب من مدينة الفن والثقافة. 

  • يوجد 30 دقيقة هي الفاصلة بين مول سالا بيانكا العاصمة وبين القاهرة الجديدة. 

  • كما ان سالا بيانكا ليس ببعيد عن طريق العين السخنة الموجود على مسافة 5 كيلومتر فقط. 

  • ومن الأمور الهامة أن سالا بيانكا مول العاصمة الجديدة يعبد بالقرب من محطة المونوريل الجديدة. 

  • يوجد مسافة قصيرة هي الفاصلة بين مول سالا بيانكا العاصمة الادارية الجديدة وبين مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح داخل مول سالا بيانكا. 

يوجد تكامل كبير في المزايا الموجودة في المكان منها أنه يتواجد في قلب العاصمة الإدارية وعلى مقربة من المدينة الأولمبية المميزة. 

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

مميزات سالا بيانكا مول العاصمة الإدارية 

التكنولوجيا الحديثة فرضت نفسها على ساحة العقارات بالتأكيد واستطاعت شركة رفكو العقارية أن تدخلها بأشكال مختلفة في مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية الجديدة وهذا يزيد من إختلاف المكان ومدى الجودة التي سيحصل عليها شاحب الوحدة. 

وهذه ليست الميزة الوحيدة في المكان بل يوجد العديد من المميزات الفريدة التي من شأنها ان تزيد من جمال سالا بيانكا ويجعل التواجد فيه أيسر على الزوار وعلى اصحاب الأعمال أيضا بل تضيف الكثير من الراحة في العامل وداخل بيئة العمل الموجودة في المكان. 

إليك أهم المزايا الموجودة في سالا بلانكا مول العاصمة الإدارية: 

  • وجود مساحات خضراء كبيرة في محيط مول سالا بيانكا العاصمة الادارية وهي مجهزة بالكامل بالمقاعد والأماكن المخصصة للجلوس حتى تتمتع بقدر من الهدوء والاستمتاع بهذا المنظر الرائع. 

  • بالإضافة إلى أن المكان قريب من حديقة النهر الأخضر الكبيرة مما يصنع إطلالة رائعة للعديد من الوحدات في سالا بيانكا العاصمة الجديدة. 

  • كما ان سالا بيانكا قريب من محور محمد بن زايد مما يسهل على الزوار من أماكن عدة الوصول إليه. 

  • هناك مساحات مختلفة في المكان للمحلات والوحدات التجارية المعروضة فيه مما يساعد في أن يكون المكان أكثر تميزا ويعطي فرصة للعميل في اختيار المساحة الأنسب له. 

  • يوجد في مول سالا بيانكا العاصمة تصميم معماري رائع فيه العديد من التفاصيل الهندسية البديعة والتي تعطي شكل أفضل للمكان. 

  • من المميز أن المكان محاط بكافة سكانية عالية بسبب تواجده في الحي السكني السابع داخل العاصمة الجديدة.  

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات مول سالا بيانكا العاصمة الجديدة Sala Bianca Mall New Capital

مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية يعد أحد المشروعات الهامة التي طرحتها شركة رفكو العقارية في السوق وعملت على ان يكون المكان مميز للغاية وفيه العديد من التفاصيل الهندسية وأيضا الخدمات والمزايا التي تساعد العملاء في العمل بشكل أفضل داخل مول سالا بيانكا العاصمة الادارية. 

تعتبر خدمات سالا بيانكا أحد الأمور التي اهتمت بها الشركة المطورة في المكان لأنها من الأركان الاساسية التي تساهم في ان يتواجد بيئة عمل جيدة للغاية ويتيح فرصة أكبر للعملاء بأن يتم تطوير منتجاتهم وأيضا يصلوا إلى الأحلام التي يسعون له في مشروعاتهم. 

إليك في ما يلي بعض الخدمات الموجودة في موب سالا بيانكا العاصمة الإدارية الجديدة: 

  • يوجد في سالا بيانكا العاصمة الادارية عدد من المصاعد الكهربائية التي تعمل على تيسير حركة تنقل الزوار من مكان لأخر في مشروع رفكو العاصمة الادارية الجديدة بسهولة أكبر. 

  • بالإضافة إلى أن مول سالا بيانكا العاصمة موجود فيه مصاعد أخرى مخصصة للعمال ونقل البضائع وهي بعيدة عن حركة العملاء أو الزوار. 

  • كما أن سالا بيانكا فيه جراج على مساحة أرض كبيرة لكي يتم ركن السيارات والبعد عن أي زحام او تكدس أمام مول سالا بيانكا العاصمة الادارية الجديدة. 

  • يشتمل سالا بيانكا مول العاصمة الإدارية بوابات إلكترونية مؤمنة بالكامل وتوفر حرية حركة للزوار من وإلى مول سالا بيانكا العاصمة الادارية الجديدة. 

  • يمكنك ان تتمتع بأماكن كامل في مشروع رفكو العاصمة الادارية الجديدة من خلال النظام الأمني المتكامل الموجودة في المكان والذي يسمح بأن يكون هناك تأمين وسلامة أكثر للزوار في المكان. 

  • وجود منطقة ترفهية كبيرة فيها العديد من المحلات التي تقدم السلع والمنتجات التي يحتاج إليها العملاء. 

  • كما يوجد أماكن مجهزة للصلاة في المكان. 

  • يتضمن مول سالا بيانكا عدد من الغرف المجهزة لإقامة الندوات والاجتماعات الكبرى وهي مجهزة بالكامل. 

  • منطقة مجهزة للقراءة أو الجلوس والاسترخاء بها العديد من المقاعد المجهزة على أكمل وجه وتتسم بالهدوء والأجواء المريحة. 

  • يوجد نظام إطفاء حريق في المكان يعمل بشكل أوتوماتيك لكي يتم تأمين المكان في حالة حدوث اي طارئ. 

  • يتوفر في مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية تكييف مركزي يعمل بأنظمة متطورة لكي يخدم المكان بالكامل ويوفر أجواء أفضل للزوار. 

  • كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة لكي ترصد كافة التحركات وعدد من رجال الأمن الموجودين في مشروع سالا بيانكا العاصمة الادارية الجديدة بشكل منتظم. 

  • وجود أنظمة متطورة في المكان للإضاءة والتكييفات ومنها ما هو داخل الوحدة والتي من شأنها ان تيسر عليك التواجد في سالا بيانكا. 

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وأنواع وحدات مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية 

المساحة واحدة من الأركان الهامة التي تراعيها الشركات المطورة عند العمل في مشروعات جديدة وبالتأكيد لم تغفل شركة رفكو العقارية على ان تختار مساحة مناسبة في قلب الحي السكني السابع في العاصمة ليكون مقر بناء مول سالا بيانكا المميز. 

كما أن هناك العديد من المكان فيه العديد من التفاصيل الهامة التي تساعد على أن يكون العميل أكثر راحة في المكان ويجد فيه كل ما يبحث عنه وأكثر، تم تنفيذ مشروع سالا بيانكا العاصمة الادارية الجديدة على مساحة أرض كبيرة واهتمت الشركة بالتصميم المعماري المعمول به فيها لكي يتم توفير العديد من المزايا الهامة التي من شأنها أن تساعد في التيسير على العملاء. 

تم تخصيص مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية للوحدات التجارية والمحلات المختلفة التي تصلح للعديد من الأنشطة التجارية المختلفة منها كافيهات ومطاعم ومحلات ملابس وأيضا فروع البنوك وغيرها من الأنواع التي يحتاج إليها الزوار، وتعد من الأمور المميزة في المكان أيضا التنوع في المساحات الموجودة فيه. 

الاستثمارات الناجحة تبدأ من إختيار مكان مميز لبدء العمل فيه وهيا ما يقدمه لك سالا بيانكا مول العاصمة الإدارية لأنه يوفر لك وحدة متكاملة المرافق موجود فيها ما تحتاج إليه لبدء عملك في المكان، وتبدأ المساحات في مول سالا بيانكا العاصمة الجديدة Sala Bianca Mall New Capital من 30 متر مربع وتصل إلى مساحات أكبر تبعا لنوع الوحدة.   

أسعار وانظمة سداد سالا بيانكا مول العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار ونظم السداد المعروضة في مول سلا بيانكا العاصمة الإدارية تعتبر من الأمور المميزة التي تسمح للعميل بأن يحصل على ما يريد من وحدات ومزايا أيضا في مشروع سالا بيانكا العاصمة الادارية الجديدة دون أن يبذل جهد كبير في الحصول عليها. 

وضعت شركة رفكو العقارية أسعار مناسبة وملحق بها نظم سداد ميسرة تساعد في أن يحصل المستثمر على كافة الخدمات التي يريدها ويختار الوحدة التي تلائم طبيعة نشاط، كل هذا بأسعار تنافسية بالفعل ولن جدها بشكل مستمر في العاصمة. 

الأسعار ونظام السداد التي وضعته الشركة المطورة في مول سالا بيانكا العاصمة الجديدة sala bianca mall new capital: 

  • تبدأ سعر المتر في المكان من 13 الف جنيه ويصل إلى 21 ألف جنيه مصري داخل سالا بيانكا العاصمة الإدارية. 

  • نظام السداد الموجودة في مول سالا بيانكا العاصمة الجديدة يمكن العميل من دفع 10% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 8 سنوات كاملة. 

  • يتم تسليم الوحدات في مشروع سالا بيانكا بنظام التشطيب الكامل والذي يتناسب مع ذوق العملاء الرفيع. 

التواجد في مكان مميز مثل مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية يعتبر من الأشياء الهامة بالنسبة لأصحاب الأعمال وهذا ما تم العمل فيه جيد في المكان لكي يكون مناسب أكثر للعملاء، وكل ما عليك الآن هو أن تتواصل معنا لكي تحجز وحدتك المميزة. 

عيوب مول سالا بيانكا العاصمة الإدارية الجديدة

اعتبارًا من الآن، لم يعد هناك داعٍ للقلق بشأن استثمارات في العاصمة الإدارية بسبب بُعدها عن وسط القاهرة. فقد قامت الدولة بإنشاء شبكة طرق متطورة وتقنيات نقل حديثة مثل المونوريل والقطار الكهربائي لربط العاصمة الإدارية بباقي المحافظات ووسط القاهرة. هذا التطور يجعل الوصول إلى العاصمة الإدارية أمرًا سهلاً للغاية. بالإضافة إلى ذلك، مع انتقال الحكومة للعمل بداخلها، يتوقع أن تصبح العاصمة الإدارية هي الجهة الأكثر طلبًا في الفترة القادمة.

المطور العقاري والأعمال السابقة

شركة رفكو العقارية ... قصة نجاح كبيرة في عالم العقارات، بدأ شركة رفكو في مجال التنمية والتطوير العقاري عام 2015 وقد يرى البعض أنها مسافة قصيرة لنجاح شركة ولكن رفكو العقارية لها إستراتيجية مختلفة في العمل وهذا زايد من فرص نجاحها وتطورها في هذا المجال عبر السبع سنوات الماضية. 

من الأهداف الأساسية التي حرصت عليها الشركة أن تضع راحة العميل في أولوياتها وهذا يسمح بأن يكون هو محور المشروعات وتكون مناسبه له وترضيه بقدر كبير، كما يجد فيها العديد من الخدمات والمزايا التي تريد أن تصل إليها أو تحلم بها. 

كما أن شركة من المعروف عنها الإلتزام والجدية في المواعيد التي تقدمها للعملاء في كافة الأعمال الهندسية التي تعرضها في السوق المصري، وأيضا تحرص على تسليم الوحدة بتشطيبات مناسبة للعملاء في مختلف الأعمال التي قامت بها. 

الأعمال السابقة لشركة رفكو العقارية "RFCO Development": 

ابنِ مستقبلك بثقة: اختيارك للاستثمار في العاصمة الإدارية يضمن لك مستقبلاً باهرًا! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مشهداً للنمو والازدهار الاقتصادي، حيث تبرز كمنارة للمشاريع التنموية والاستثمار الكبير داخل الحدود المصرية. مع بداية انطلاقها، تحمل العاصمة الإدارية طموح مصر لتوسيع رقعتها الحضرية وخلق مساحات عمرانية جديدة. تتيح هذه المدينة للمستثمرين فرصاً واعدة في ميدان الاستثمار، مستفيدة من الإطار القانوني المنظم الذي صيغ ليشجع على جذب رؤوس الأموال الدولية.

تعدد الفرص الاستثمارية ضمن العاصمة يشمل قطاعات متنوعة كالعقارات، الخدمات الفندقية، التكنولوجيا الحديثة، الخدمات المالية بالإضافة إلى الصحة والتعليم. يقدم هذا التنوع جاذبية خاصة للمستثمرين، حيث ترتكز العاصمة على بنية تحتية متقدمة ومرافق خدمية تدعمها، مما يُعلي من شأن الفرص المتاحة للاستثمار ويجلب اهتمام الشركات الكبيرة التي أقدم بعضها على الاستثمار وإقامة فروع لها داخل العاصمة، مما يكفل خلق فرص عمل جديدة ويعزز من النمو الاقتصادي المصري.

من المنتظر أن تشهد العاصمة الإدارية توسعات مستقبلية تعزز من جاذبيتها الاستثمارية وتوفر مزيداً من الفرص للأفراد. موقعها الاستراتيجي، على مسافة 45 كيلومتر شمال شرق القاهرة، يضيف إليها قيمة مُضافة حيث تقرّبها من نبض الحياة في مصر وتسهل الوصول إلى مدن هامة أخرى كالإسكندرية وبورسعيد والسويس.

بفضل هذه المقومات، ينظر إلى الاستثمار داخل العاصمة الإدارية الجديدة على أنه خطوة نحو مستقبل مزدهر. سواء كان الهدف هو دخول سوق العقارات، تأسيس شركة، أو الرغبة في توسيع نشاط تجاري قائم، فإن العاصمة الإدارية تبقى خياراً متميزاً، تعِدُ بتشكيلة واسعة من الخدمات والمزايا المغرية للمستثمرين.

الحياة الراقية في العاصمة الإدارية: حيث البساطة تلتقي بالفخامة لتجربة لا مثيل لها! 

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مركز جذب للكثيرين الذين يسعون خلف الرقي والأمان في السكن. تقدم هذه المدينة حياة ذات مستوى عالٍ، مما يجعلها الوجهة المثلى لمن يرغبون في تجربة حياة تجمع بين العمل الناجح والحياة الأسرية المستقرة. تقع العاصمة الإدارية في موقع استراتيجي وتزخر بتخطيط عمراني مبتكر يضمن لساكنيها جودة الحياة العالية التي يبحثون عنها. تشتمل المدينة على بعض من أهم المباني الحكومية والمؤسسات الدولية، ما يجعلها مركزاً مهماً وجذاباً.

توفر العاصمة الإدارية باقة واسعة من الخيارات السكنية الفخمة التي تلائم مختلف الأفراد. بداية من الشقق المصممة بذوق رفيع إلى الفيلات المترفة، كل خيار يقدم تجربة معيشية فاخرة بتصميمات عصرية وتشطيبات عالية الجودة تضفي أناقة على الحياة اليومية.

بالإضافة إلى ذلك، تمتاز العاصمة الإدارية بتوفيرها لتشكيلة من المرافق والخدمات العالية الجودة. تشمل هذه المرافق مراكز للتسوق من الطراز الأول، مطاعم عالمية، منتجعات صحية، ومنتزهات خضراء. تندمج هذه المرافق مع المجتمعات السكنية الفخمة، ما يقدم تجربة معيشية متكاملة ومريحة للساكنين.

الأمان هو أحد السمات البارزة في العاصمة الإدارية، مع وجود نظام أمني حديث يعمل على مدار الساعة. ولا يمكن إغفال الأماكن الطبيعية والحدائق التي توفر مساحات للراحة والاسترخاء، مضيفةً بعدًا آخر لجودة الحياة في المدينة.

لا شك أن العيش في العاصمة الإدارية يمثل خيارًا مثاليًا لمن يسعون إلى حياة فاخرة ومرفهة، تجمع بين التصميم المميز والمرافق العصرية. هنا، ستجد كل ما تبحث عنه سواء كنت ترغب في مكان للعمل، للترفيه، أو للاستقرار، مما يجعل الحلم بحياة مثالية حقيقة يمكن تحقيقها.

اكتشف الخيارات: مولات مشابهة لمول سالا بيانكا العاصمة الإدارية الجديدة بجوارك! 

  1. مول 88 هب العاصمة الإدارية الجديدة: يتألق مول 88 هب في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويبعد خطوات عن مول سالا بيانكا، فيُقدم تجربة تسوق لا مثيل لها. يجمع هذا المركز الفريد بين مجموعة متنوعة من المتاجر التي تلبي كل الأذواق والاحتياجات، ومجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر أماكن مخصصة للترفيه تناسب جميع الأعمار، ما يجعله وجهة مفضلة للعائلات الباحثة عن الاستمتاع والمرح معاً.

  2. مول في بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة:  يشكل هذا المركز التجاري الضخم نقطة جذب رئيسية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع تحت سقفه طيفاً واسعاً من الماركات والمحال التجارية سواء المحلية أو العالمية. لا يقتصر الأمر على التسوق فحسب، بل يمتد ليشمل تجربة طعام فريدة يوفرها عدد من المطاعم والكافيهات التي تتوزع في أرجائه، مقدمة لزوارها أصنافاً متنوعة من الأطباق اللذيذة والمشروبات المنعشة. بالإضافة إلى ذلك، يعرف هذا المول بتنظيمه لفعاليات ثقافية واجتماعية متعددة تزيد من تميزه وتجذب إليه الزوار بحثاً عن الترفيه والمتعة.

  3. مول اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة:  يشكل اوبسيدر تاور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة نقطة جذب هامة، إذ يأوي أكثر من أربعمائة محل تجاري يقدم تنوعًا مثيرًا في المنتجات والسلع. يتميز بتوفير تجربة تسوق استثنائية تلبي كافة الأذواق والحاجات من خلال مجموعة رائعة من الملابس، الإكسسوارات، الأدوات المنزلية، والأجهزة الإلكترونية، إلى جانب الكثير من المعروضات المتنوعة. كما أنه يضم فضاءات مخصصة للتسلية واللعب، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المطاعم، ما يجعله موقعًا مثاليًا لقضاء أوقات ممتعة وتجارب تسوق لا تنسى.

  4. مول ديوان العاصمة الإدارية الجديدة:  يتألق "ديوان مول" في قلب العاصمة الجديدة، ويقدم تجربة تسوق فريدة لا مثيل لها. بجوار مول سالا بيانكا، هذا المجمع التجاري يجذب الزوار بتصميمه العصري وأجواءه الراقية. يضم تشكيلة واسعة من المتاجر التي تعرض أشهر الماركات العالمية، فضلاً عن أماكن للتسلية وتناول الطعام من مطاعم ومقاهي متنوعة. يبرز "مول ديوان" بالخدمات المميزة والأنشطة الحصرية التي يوفرها لكل الزائرين، مما يجعله وجهة مثالية لمحبي التسوق والترفيه.

  5. سولانو مول العاصمة الادارية الجديدة: يتميز مول سولانو الموجود في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بكونه نقطة جذب بارزة تضم مجموعة متنوعة من الخيارات للزوار. تزخر المنطقة بعدد كبير من المحلات التجارية التي تقدم مختلف السلع من الملابس العصرية إلى الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى قطع الأثاث الفخمة وقطع المجوهرات الراقية. كما يحتوي هذا المول على عدة مطاعم ومقاهي تقدم تجربة طعام استثنائية، مما يجعله مكان مثالي لقضاء وقت ممتع سواء للعائلات أو الأفراد. يوفر مول سولانو تجربة تسوق وترفيه فريدة في منطقة حيوية ومليئة بالحياة.

تجربة شراء فريدة: استفد من مميزات موقع realestate.eg للحصول على أفضل العروض!

موقع RealEstate.eg هي الخيار الأول لمن يبحثون عن عقارات استثنائية في مصر، مقدمةً مجموعة واسعة من الخيارات للإقامة الفاخرة والشقق الراقية في جميع أرجاء العاصمة وضواحيها. إليك كيف يمكنك العثور على العقار المثالي:

-البحث وفرز العروض: من خلال تصفح الموقع الإلكتروني لـ RealEstate.eg، يمكنك استخدام وظيفة البحث المتطورة للعثور على عروض تناسب معاييرك، بما في ذلك الموقع، النوع، السعر، والمزايا المرغوبة.

- التدقيق في التفاصيل وتصفح الصور: بعد الاختيار، ستجد وصفاً تفصيلياً لكل عقار يشمل الصور، والمساحة، وتقسيم الغرف، والتصميمات، فضلاً عن المناطق الخدمية المحيطة، لتحظى بفكرة واضحة عن ما يقدمه كل عقار.

-التعرف على الأحياء والمجمعات السكنية: يوفر الموقع أيضاً نظرة شاملة على مختلف الأحياء والكمبوندات، مع عرض تفصيلي لخدماتها ومعايير الجودة، مما يسهل عليك المقارنة واختيار ما يناسب احتياجاتك.

- التواصل للحصول على الدعم: في حال كان لديك أية استفسارات، فإن فريق دعم RealEstate.eg على استعداد لمساعدتك في كل خطوة، سواء كنت تبحث عن شراء أو بيع عقار، وذلك لضمان تجربة سلسة ومرضية من البداية وحتى النهاية.

من خلال استخدام موقع RealEstate.eg، ستتمكن من الوصول إلى أفخم العقارات وأروع الصفقات، مع الالتزام بتوفير أعلى مستويات الجودة والرفاهية. اغتنم الفرصة الآن واستثمر في مستقبلك العقاري، بدءًا من كمبوند تريو جاردنز بالتجمع الخامس، حيث تنتظرك أسعار تنافسية وعروض لا مثيل لها.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالحي السكني السابع تحديدا القطعة G7.

13,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة رفكو للتطوير العقاري.

10 مكاتب ادارية

يتم دفع مقدم يبدأ من 10% وتسديد باقي المبلغ على فترات سداد تصل إلى 8 سنوات.

مساحة كبيرة يتوفر بها جميع انواع الوحدات.

بحث

طلب اتصال
واتساب