image image
تجارى

اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة RNA للتطوير العقاري - Elevado Tower New Capital

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: اليفادو تاور.

عن مشروع اليفادو تاور: كل ما تحتاجه بالقرب منك في ارقى مواقع العاصمة الادارية وافخم الصروح العالمية المصممة على اعلى مستوى والذي يوفر لك جميع مقومات الحياه المثالية.

موقع اليفادو تاور: يقع في العاصمة الادارية الجديدة تحديدا بالقطعة بالداون تاون.

مساحة اليفادو تاور العاصمة الادارية الجديدة: 2000 متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية وادارية ووحدات طبية وصيدليات.

مساحة الوحدات: تبدأ من 20 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 21,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة RNA للتطوير العقاري.

طرق السداد: يتم دفع مقدم يبدأ من 5% ويصل إلى 30% وتسديد باقي المبلغ على فترات سداد تصل إلى 9 سنوات.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة 

إمتلاك وحدة متكاملة فيها العديد من المزايا ويحيط بها عدد من المرافق الهامة التي تساعد في أن يكون مشروع اليفادو تاور العاصمة أكثر تميزا، إذا فإن مشروع اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو المكان المناسب التي ستجد فيه ما تريد وتحلم بأن يكون في مشروعك.

يمتاز مشروع اليفادو تاور به يتضمن العديد من المزايا المتنوعة والخدمات المختلفة التي من شأنها أن تجعل التواجد في المكان أسهل وأيضا تجعل الوصول إليه ايسر لأنها تتيح فرص كبيرة في الحصول على قدر وافر من الراحة داخل مول اليفادو العاصمة الإدارية.

يملك مول اليفادو العاصمة الإدارية أكثر من أمر هام منها الموقع والتصميم المعمول به في مشروع اليفادو تاور العاصمة الادارية وأيضا أنواع الوحدات الموجودة في المكان والكثير من التفاصيل الأخرى التي تسمح بأن يكون أحد المشروعات الفريدة في العاصمة، وفي ما يلي من فقرات نقوم بتوضيح العديد من التفاصيل التي تهمك بخصوص اليفادو تاور Elevado Tower ... فتابعونا

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع اليفادو تاور الجغرافي 

منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية تعتبر واحد من المنطقة المميزة الموجودة في العاصمة الجديدة لأنها في قلب المدينة وهذا يسمح لها بأن تكون قريبة من عدة مناطق هامة في العاصمة منها مسجد مصر وشركات التأمين وأيضا دار الأوبرا وغيرها من الأماكن الهامة.

بالإضافة إلى أن هناك العديد من المحاور الموجودة في اليفادو العاصمة الإدارية بالقرب من منطقة downtown والتي تعتبر أحد الأمور الهامة لان المحاور في ان يستطيع الزوار الوصول لمشروع اليفادو تاور العاصمة الجديدة في وقت قياسي وايضا منى أكثر من إتجاه وهذا يخلق استفادة كبيرة للمشروعات الموجودة في البرج.

اختارت شركة RNA العقارية منطقة الداون تاون تحديدا القطعة "88-MU2" لكي تكون مقر بناء اليفادو تاور العاصمة الإدارية وبالفعل استطاعت أن تصنع منه مشروع مميز ومتكامل في قلب العاصمة والذ يجذب له الكثير من الزوار.

أهم المعالم القريبة من اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقع مول اليفادو على اكثر من جهة في العاصمة الجديدة منها شارع بطول 120 متر ومن الجهة الاخرى يطل على سوق الذهب ومسجد مصر.

  • يتواجد مشروع اليفادو العاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون الشهيرة في قطعة مميزة قريبة من مناطق حيوية وشارع رئيسية.

  • كما ان هناك العديد من المساحات الخضلاء والاند كسي الرائع الموجود في محيط مشروع اليفادو.

  • يوجد حوالي 100 متر فقط هي الفاصلة بين اليفادو تاور العاصمة الإدارية وبين محطة المونوريل.

  • علاوة على ان هناك 5 دقائق تفصل مول اليفادو عن حي التراث والفنون.

  • يوجد بالقرب من مول اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة أكثر من محور منهم محور محمد بن زايد الشمالي وغيرها من الطرق الهامة.

  • حديقة النهر الأخضر من الأماكن الرائعة التي تقع على بعد خطوات من مول اليفادو العاصمة الإدارية الجديدة.

  • يقع مول اليفادو العاصمة الجدبدة على مقربة من الحي الحكومي على مسافة أفضل من 500 متر.

  • كما أن البرج موجود على مقربة من عدة أماكن أخرى في العامة منها باجودا مول العاصمة الجديدة وجي دي تاور العاصمة الإدارية.

يوجد العديد من الأمور المميزة في المكان والتي تخص الموقع وقربه من طرق رئيسية تسمح بأن يصل الزائر للبرج بشكل أسرع.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

التصميم المعماري لمول اليفادو العاصمة الإدارية

التصميم المعماري الموجود في في اليفادو تاور العاصمة الإدارية مميز وفيه أكثر من تفصيله هامة تساعد في أن يحصل العميل على قدر كبير من الراحة أثناء العمل داخل مول اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة ويكون أيضا التحرك بالنسبة للزوار ايسر.

أشرف على تشييد هذا اليفادو تاور العاصمة الإدارية العديد من الاستشاريين والمهندسين المعماريين الكبار لكي يخرج للنوع بهذا الشكل المميز ويكون أحد المشروعات الأشهر في العاصمة الجديدة، وتم إتباع التصميمات على الطابع الأوروبي المميز الموجود فيه العديد من الأمور المختلفة منها الواجهات الزجاجية العازلة لأي ضوضاء محتملة بل تجعلك تستمتع بالمنظر الأخاذ الموجودة حول المكان.

كما أن الشركة المطورة لمشروع اليفادو تاور العاصمة الجديدة استقرت على ان مشروع اليفادو تاور سيكون مكون من دور ارضي و يليله 10 أدوار متكررة وأيضا اهتمت بأن تكون مساحة الإنشاءات ليست كبير وتخصيص مساحات أكبر لاند سكيب والمرافق الموجودة في مشروع اليفادو تاور العاصمة الادارية.

يوجد العديد من المساحات الموجودة في اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة وأيضا عدد من الوحدات متنوعة النوع منها التجاري والإداري والطبي وهي موجودة بأكثر من مساحة وهذا يعود بالإيجاب على المكان لأنه يزيد من إقبال المستثمرين عليه.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات اليفادو تاور العاصمة الإدارية 

يوجد العديد من المزايا الموجودة في اليفادو تاور العاصمة الإدارية والذي يمكن العملاء من الحصول على ما يريدون بشكل أسرع وأيضا تؤثر بالإيجاب على الوحدات المختلفة الموجودة في البرج ويستفيد منها جميع العاملين في المكان.

وهذا التميز لا يأتي من فرغ بل لأن المزايا تم العمل عليها بشكل تخطيطي لكي تصل في مشروع اليفادو تاور العاصمة إلى ما تريده من مزايا متنوعة ومختلفة بحق تساهم في أن تكون داخل مكان رائع يدعم الاستثمار ويوفر للعملاء العديد من الأمور الهامة بداخل اليفادو تاور.

بعض المزايا الموجودة في مول اليفادو العاصمة الإدارية:

  • يوجد في مشروع اليفادو تاور العاصمة الجديدة أكثر من ميزة هامة منها الوحدات المتنوعة المتاحة في مشروع RNA العاصمة الادارية الجديدة منها التجاري والإدارية والطبي أيضا.

  • كما أن هناك اختلاف في المساحات الموجودة لكي تتناسب مع تنوع الوحدات واختلاف نشاطها.

  • يعد الموقع أحد الأمور المميزة التي قامت بها الشركة المطورة لأنها اختارت موقع في قلب منطقة الداون تاون الشهيرة والقريبة من أماكن مختلفة في العاصمة داخل اليفادو تاور.

  • كما أن هناك مساحات خضراء موجودة على مساحة كبيرة تحيط بمشروع اليفادو تاور العاصمة من عدة إتجاهات وهذا يزيد من الأجواء الجمالية الموجودة في اليفادو تاور Elevado Tower.

  • وجود مسافات بينية واسعة بين الوحدات المختلفة الموجودة في المكان لكي يكون لكل منها خصوصيته و تجد ما يناسبك في اليفادو تاور العاصمة الجديدة.

  • التقنيات الحديثة الموجودة في اليفادو تاور العاصمة الإدارية تعد أحد مميزاته لأنه أتاح الكثير من الأمور المختلفة وأعطى سهولة أكبر للعملاء في إدارة وحداتهم.

  • من المميز في مشروع اليفادو تاور العاصمة الادارية أنه يتضمن العديد من أنظمة السداد الموجودة في مول اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة والتي تسمح للعميل بالحصول على ما يريد بسهولة أكبر.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات مول اليفادو العاصمة الإدارية 

هناك أكثر من ميزة في اليفادو تاور العاصمة الإدارية منها أنه موجود في موقع هامة وأيضا مساحة كبير وأيضا الخدمات والمرافق الموجودة في مشروع RNA العاصمة الادارية الجديدة يعتبر أحد المزايا الموجودة فيه لأنها تجعل العميل يتواجد في مكان راضي عنه ويقدم له من الخدمات الكثير.

تلعب الخدمات دور أساسي في تيسير حركة الزوار وايضا في سهولة إدارة الوحدة وأيضا عدد من الأمور الهامة التي تساهم بشكل كبير في أن يكون المكان بالفعل فريد وفيه العديد من التفاصيل الهامة التي يحتاج إليها المستثمر الناجح.

اهم الخدمات الموجودة في مول اليفادو العاصمة الإدارية:

  • يتضمن مشروع اليفادو تاور العاصمة نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة لحفظ أمن مشروع RNA العاصمة الادارية الجديدة وممتلكات العاملين فيه والزوار أيضا.

  • كما ان هناك العديد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة وأيضا ترصد كافة التحركات في المكان وهذا يزيد من السلامة في المكان في مشروع اليفادو.

  • حرصت الشركة المطورة على أن يتضمن المكان العديد من الأنظمة التكنولوجية المتطورة التي تسمح بان يحصل العميل على سهولة اكبر في ممارسة عمله داخل اليفادو.

  • من الأمور الهامة في مول اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة أنه يتضمن جراجات على مساحة كبيرة لركن السيارات والحفاظ على الشكل العام لم دون زحام.

  • بالإضافة إلى أن هناك العديد من التكييفات المركزية التي تعمل على الحفاظ على حرارة المكان بشكل معتدل.

  • علاوة على وجود قاعات مؤتمرات وندوات مجهزة بأفضل الأجهزة الحديثة التي تسمح بان تقيم المؤتمرات الكبرى في المكان.

  • يوجد في اليفادو تاور العاصمة الإدارية أماكن للاستراحة منها ما هو للزوار ومنها ما هو مخصص للعاملين.

  • كما أن هناك العديد من المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة التي تساعد الزوار في الوصول إلى كافة أرجاء مول اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة بسهولة.

  • علاوة على وجود نظام إطفاء حريق يعمل على مدار الساعة في حالة حدوث أي طارئ.

  • يشتمل البرج على عدد من المطاعم والكافيهات المتنوعة التي تقدم للمتواجدين في مول اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة خدمات ممتازة.

  • يوجد دش مركزي وخدمات إنترنت سريع تساعد في إدارة عملك أفضل.

  • يتضمن البرج مكاتب استقبال للتواصل مع الزوار والرد على أي استفسار.

  • كل هذا تم إضافته إلى فرق صيانة تعمل على مدار الساعة لكي تحافظ على مول اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة في أفضل حالاته.

مساحة وأنواع وحدات اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من المعروف أن مساحة مشروع اليفادو تاور العاصمة الجديدة تعتبر أحد المزايا الموجودة فيه والتي تسمح بأن يحصل العملاء على قدر كبير من التميز في المكان لأنه في حالة التخطيط الجيد للمساحة يتضمن العديد من الخدمات المتنوعة.

وهذا ما تم العمل عليه في اليفادو تاور العاصمة الجديدة لكي يكون المكان على قدر من التميز والإختلاف ويتم العمل بشكل أفضل في المكان وتحصل على عدد أكبر من المرافق المتنوعة التي تزيد من جمال مشروع اليفادو تاور العاصمة الذي تبدأ نشاطك فيه.

تبلغ مساحة اليفادو تاور اليفادو تاور Elevado Tower حوالي 2000 متر مربع وهي مساحة واسعة عملت الشركة على أن تكون على قدر كبير من التنوع والإختلاف في المكان الموجود فيه، واهتمت الشركة المالكة كثيرا بأن يكون هناك مساحات خضراء كبيرة في مشروع اليفادو تاور وتستطيع ان تجد فيه ما تريد بشكل أفضل وتصل إلى ما تريد.

منا أن الإطلالات المتنوعة الموجودة في المكان ايضا تسمح بأن يحصل على قدر كبير من التميز ويقبل عليه المستثمرين بإختلاف رغباتهم، ومني الجيد في المكان أيضا أنه موجود على شوارع رئيسية تطل على سوق الذهب ومسجد مصر الشهير.

المساحات المعروضة في البرج جاءت كالتالي:

  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية في مشروع اليفادو تاور العاصمة الادارية من 20 متر مربع.

  • أما الوحدات الطبية فتبدأ في مشروع اليفادو تاور العاصمة الجديدة من 34 متر مربع.

  • ومساحة الوحدات الإدارية في البرج تبدأ من 34 متر مربع.

  • يوجد في المكان صيدلية بمساحة 75 متر مربع.

أسعار ونظم سداد اليفادو تاور العاصمة الإدارية 

يوجد من المميزات في اليفادو العاصمة الإدارية العديد من الأمور الهامة التي تتيح للمستثمرين البدء في مكان مميز للغاية وفيه العديد من التفاصيل الهامة التي تسمح بأن متطورة نشاطها ويكون جيد وفيه يزدهر بمرور الوقت.

ومن المزايا الموجودة في المكان هو الأسعار المعروضة فيه لأنها تعتبر من الأمور الهامة التي تسمح بأن يحصل العميل على وحدة متكاملة موجود في محيطها الكثير من الخدمات التي تساعد في أن يكون مشروع اليفادو تاور افضل.

وأيضا حرصت الشركة المطورة بأن تكون نظم السداد المعروضة في اليفادو تاور Elevado Tower متكاملة مع الأسعار ومريحة لكي يكون العميل على قدر من الراحة عند تملك وحدة في مول اليفادو العاصمة الإدارية وأيضا يستطيع أن يقوم بتقسيطها على عدد سنوات ليس بصغير.

الأسعار التي تم عرضها في مشروع اليفادو تاور العاصمة الادارية هي:

  • تبدأ الوحدات التجارية في البرج من 28 ألف جنيه مصري.

  • تبدأ أسعار الوحدات الطبية في المكان من 21 ألف جنيه مصري.

  • تبدأ أسعار الوحدات الإدارية في مشروع اليفادو تاور العاصمة من 15 ألف جنيه مصري.

  • ويبدأ سعر المتر في الصيدلية من 105 ألف جنيه مصري.

انظمة السداد في مول اليفادو العاصمة الإدارية

نظم السداد الموجودة في اليفادو تاور العاصمة الجديدة تعتبر من الأمور الهامة التي توفرها الشركة المطورة فيه وتتيح فرص أكبر لأصحاب الأعمال والمستثمرين في أن يكون لهم مكان في مشروع اليفادو تاور الضخم دون أن مجهود بل بتلفة جيدة وانظمة تقسيط مريحة.

إليك في ما يلي من سطور انظمة السداد التي عرضتها الشركة المالكة في اليفادو تاور العاصمة الإدارية:

  • يمكن دفع إجمالي سعر الوحدة على مدار 5 سنوات كاملة بأقساط متساوية.

  • كما يمكن أن يقوم العميل بدفع 5% مقدم وسداد باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% من سعر الوحدة وسداد 5% بعد عام وسداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات كاملة.

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 20% مقدم للوحدة ويوجد 5% يتم دفعها بعد عام وسداد باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.

  • يمكن للعميل سداد 20% من سعر الوحدة ويوجد 5% بعد عام وسداد الباقي بعد 9 سنوات.

  • كما يمكنك أن تدفع 30% مقدم من سعر الوحدة واول قسط بعد الإستلام وسداد باقي المبلغ على 3 سنوات.

  • كما وفرت الشركة خصم على الكاش بقيمة 30%.

  • ويوجد وديعة صيانة بقيمة 10% قبل الإستلام.

إنه حقا مكان مميز وجاذب للاستثمار وفيه العديد من الخدمات والمزايا التي تعود بشكل جيد على أصحاب الأعمال الموجودة في البرج.

عيوب اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة يقدم أفضل سعر ممكن مقابل قيمته، حيث يمكنك الاستفادة كما لو كنت تمتلك حصة في مشروع قومي مضمون العوائد، أو تشارك في صناعة تاريخ العقارات. ورغم وجود كل هذه المميزات، يظل بعض الأفراد يشعرون بالقلق إزاء بُعد العاصمة الإدارية عن القاهرة. ولكن بفضل شبكة الطرق والمونوريل والقطار الكهربائي، أصبحت العاصمة هي النقطة الأقرب للجميع، مما يجعل الاستثمار فيها الآن هو الخيار الفائز.

المطور العقاري والأعمال السابقة 

شركة RNA Developments أحد شركات التنمية والتطوير العقاري التي بدأت عملها في السوق المصري منذ عدة سنوات وهي المالكة لمشروع اليفادو تاور العاصمة الإدارية التي استطاعت ان تضع فيه جزء كبير من خبرتها تتوفر فيه العديد من المزايا والخدمات المتنوعة التي تساهم بشكل كبير في أن يكون العميل على قدر من الراحة فيه.

تم تشييد هذه الكيان المعماري الكبير وهو RNA Developments على يد الدكتور يحيى البسام والمهندس وائل البنا والمهندس هشام العتال ومعهم نخبة كبيرة من الاستشاريين المعماريين وفريق عمل متكامل يعمل بشكل مستمر على أن تكون الشركة في موضع أفضل وتصل إلى الكثير من الإنجازات الهامة.

استطاعت الشركة على مدار العشرين سنة الماضية التي تواجدت فيها في سوق العقارات المصري أن تثبت جدارة كبيرة في المجال وتكون لها بصمة حقيقة من خلال الأعمال الهندسية الهامة التي عرضتها في السوق، وكان هذا الدمج بين شركتين السعودية ومصرية أثر مميزة على الأعمال.

الأعمال السابقة لشركة RNA Developments:

  • جامعة الكويت.
  • مطار أبو ظبي الدولي.
  • مجمع دبي للأغذية.
  • مدينة تونس الرياضية.
  • قرية الموضة بالرياض.
  • ترايتون تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  • فندق الراحة بيتش أبو ظبي.
  • مشروع The Pearl Island.
  • مشروع The DMCC Business Park.

ابنِ مستقبلك بثقة: اختيارك للاستثمار في العاصمة الإدارية يضمن لك مستقبلاً باهرًا! 

تشهد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، التي تمثل قلباً نابضاً بالتكنولوجيا والابتكار، إقبالاً متزايداً من جانب المستثمرين من داخل البلاد وخارجها. هذا الاهتمام المتصاعد لم يأتِ من فراغ، بل يعكس الإمكانيات الكبيرة التي توفرها المدينة لتكون أرضاً خصبة للاستثمارات الناجحة والمستقبل الواعد. تعد العاصمة الإدارية ميداناً مثالياً لرواد الأعمال والمستثمرين بفضل ما تتميز به من مميزات عدة تجعلها الوجهة المثالية.

تمتاز العاصمة بأنها تحتوي على نظام تجاري يرحب بالاستثمارات، حيث تتمتع بالاستقلال الإداري وقوانين استثمارية مُيسرة وواضحة، مما يسهل عملية الاستثمار ويجعلها أكثر جاذبية. تبرز أيضاً ببنيتها التحتية المتقدمة التي تشمل شبكة من الطرق والجسور ووسائل النقل العام، بالإضافة إلى مجمعات سكنية فخمة، ومرافق خدمية وترفيهية متنوعة تشمل المستشفيات، والمدارس، والمولات التجارية.

من الجدير بالذكر أيضاً أن العاصمة الإدارية تسعى لتكون نموذجاً للتنمية المستدامة في مصر من خلال تبنيها للتكنولوجيا الحديثة والاعتماد على الموارد المتجددة، مما يعزز من مكانتها كمدينة خضراء تساهم في التنمية المستدامة وحماية البيئة.

بالإضافة إلى هذا، تلعب الحكومة المصرية دوراً محورياً في دعم وتسهيل الاستثمار في العاصمة من خلال تقديم تسهيلات وحوافز استثمارية مثل التخفيضات الضريبية وتبسيط إجراءات الأعمال، بالإضافة إلى توفير الحماية القانونية للمستثمرين.

في الختام، تقدم العاصمة الإدارية الجديدة فرصاً استثمارية لا تُضاهى في مصر تُدعم ببيئة استثمارية جاذبة، بنية تحتية متقدمة، وسياسات حكومية مشجعة، مما يجعلها مستقراً واعداً للمستثمرين الباحثين عن آفاق جديدة في السوق المصري.

الحياة الراقية في العاصمة الإدارية: حيث البساطة تلتقي بالفخامة لتجربة لا مثيل لها! 

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بأهمية متزايدة كأحد أهم المراكز الحضرية الناشئة في البلاد، وذلك بفضل مشاريعها الضخمة المتنوعة وتصميمها العمراني المتطور. تتميز هذه المدينة بكونها مجتمعًا حديثًا يجمع بين العيش الفخم والمستدام ويشتمل على مجموعة واسعة من الخيارات العقارية والتجارية والترفيهية والسكنية. إنها توفر بيئة معيشية مثالية تراعي أعلى معايير الجودة والراحة.

التنظيم الحضري للعاصمة الإدارية يبرز اهتمامها بالمساحات الخضراء والحدائق، كما يعبر عن التزامها بخلق بيئة متنوعة ومتكاملة. تعتبر المناطق الترفيهية والحدائق أماكن استرخاء ولهو، موفرة بذلك فسحة للأنشطة العائلية ولقاءات الأصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل العاصمة الإدارية على تنوع واسع في الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية؛ من بين ذلك تأتي المؤسسات التعليمية الدولية والجامعات، والمستشفيات ذات الخدمات الطبية المتقدمة، والمولات الكبيرة التي توفر تجربة تسوق وترفيه منقطعة النظير.

واحدة من أكثر الميزات جذبًا للسكان هي الأحياء السكنية الفاخرة التي تقدم شققًا وفيلات بتصاميم عصرية ومرافق رفاهية مثل المسابح والنوادي الصحية. ومن بين المشاريع المميزة ضمن المدينة، يظهر "الحي الحكومي" كمثال للجمع بين الأداء الوظيفي والهندسة المعمارية الحديثة لضمان تقديم خدمات حكومية متميزة.

البنية التحتية المتقدمة في العاصمة الإدارية تسهل الوصول إليها وتجعل من العيش فيها تجربة خالية من المتاعب، مع مراعاة الأمان والخصوصية. تم تصميم العاصمة لتكون أيقونة للحياة العصرية في مصر، تقدم مستوى معيشي رفيع وتضع معايير جديدة للرفاهية والجودة.

بكل هذه المزايا، تقف العاصمة الإدارية الجديدة كبيئة مثالية لكل من يبحث عن تجربة معيشية راقية، تتمحور حول الجودة والاستدامة والخدمات المتميزة، وتعد بالأمل نحو مستقبل حضري مشرق لسكانها.

اكتشف الخيارات: مولات مشابهة لمشروع اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة بجوارك! 

يقدم مشروع اليفادو تاور الموقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، فرص استثمارية متميزة في مجال العقارات، سواء كانت تجارية، إدارية، أو طبية. يتميز هذا المشروع بقربه من عدة مراكز تسوق، مما يعزز من قيمته ويجعله خيارًا ملائمًا للسكان والزوار على حد سواء. إليكم أسماء 5 مراكز تسوق بالقرب من مشروع اليفادو تاور، تمنح تجربة تسوق فريدة وتسهل الحصول على متطلبات الحياة اليومية بكل سهولة.

مول جيفال العاصمة الإدارية الجديدة

يشكل مول جيفال علامة بارزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجسد مركزاً للتسوق والترفيه يضم تشكيلة واسعة من المتاجر المتنوعة وأماكن للطعام والشراب بجانب فضاءات مخصصة للأنشطة الترفيهية. هذا المول يتباهى بموقعه الاستراتيجي على مقربة من اليفادو تاور، ما يكسبه مكانة مميزة كنقطة جذب للزائرين والباحثين عن تجربة تسوق فريدة أثناء زيارتهم للمشروع.

مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة

يشكل مول كابيتال افينيو وجهة بارزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبرز كأحد أهم وأكبر المراكز التجارية هناك. يتميز هذا المول بتقديمه لتجربة تسوق مميزة، حيث يضم تشكيلة غنية من المتاجر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي مختلف الأذواق. تعزز موقعه الممتاز، بجوار مشروع اليفادو تاور، من سهولة الوصول إليه لكل من السكان المحليين والزوار، مما يجعل منه نقطة جذب لا تقاوم لمن يسعون لتجربة تسوق استثنائية.

مول اي تي سي العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مول إي تي سي بمكانته البارزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث ينفرد كأحد المعالم التجارية اللامعة في هذه المنطقة. يقدم هذا المول تجربة تسوق استثنائية، إذ يضم تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العالمية المرموقة بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم التي تقدم أطباقاً تنبض بالفخامة. موقعه الاستراتيجي، بجوار مشروع اليفادو تاور، يجعل منه نقطة جذب مثالية للراغبين في الاستمتاع بوقتهم في التسوق والترفيه، مما يضفي تجربة فريدة وممتعة لزواره.

مول هارمونت تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بإضافة تجارية وترفيهية مميزة تتمثل في مول هارمونت، والذي يجسد نقطة جذب رئيسية في قلب المدينة. يرسم المول لوحة فنية تجمع بين التصميم العصري والمرافق المتنوعة، حيث يوفر فضاءات تجارية وترفيهية متعددة من خلال متاجر تقدم أشهر الماركات، إلى جانب مجموعة مختارة من المطاعم والكافيهات التي تلبي مختلف الأذواق. الأهم من ذلك، يشكل المول علامة بارزة بموقعه المتميز بالقرب من مشروع اليفادو تاور، مما يجعله وجهة لا غنى عنها للباحثين عن تجربة تسوق وترفيه فريدة في واحة العاصمة الجديدة.

مول سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

يشكل مول سكاي بريدج نقطة جذب رئيسية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتألف هذا المركز من مزيج مثير من المتاجر المتنوعة، إلى جانب تشكيلة واسعة من المطاعم والكافيهات التي تلبي جميع الأذواق. يوفر هذا الفضاء الفريد لزائريه فرصة لاستكشاف تجارب تسوق استثنائية. أما موقعه، فهو يجعله مركزًا مثاليًا بالقرب من مجمع اليفادو تاور، مما يتيح للمقيمين في المنطقة الاستفادة بسهولة من كافة خدماته ومميزاته.

في ظلال برج اليفادو تاور، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تتربع عدة مراكز تسوق حديثة، تقدم تجربة فريدة من نوعها لكل من الساكنين والزوار على حد سواء. توفر هذه المراكز مجموعة واسعة من الخيارات للتسوق والترفيه، تلبي مختلف الأذواق والمتطلبات. من الموضة العصرية إلى التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى مطاعم وسينمات، كل ذلك مجتمع في أماكن أنيقة ومتنوعة. ندعوك لاكتشاف هذه المولات وخوض تجربة لا تُنسى في التسوق والمتعة بمناطق العاصمة الجديدة.

تجربة شراء فريدة: استفد من مميزات موقع realestate.eg للحصول على أفضل العروض!

إن كنت في رحلة البحث عن عقار جيد في أرض النيل، فلا شك أن منصة RealEstate.eg تقدم لك الحل المثالي. تعتبر هذه المنصة بمثابة بوابة شاملة تضم آلاف الخيارات والفرص التي تلائم رغباتك وميزانيتك في السوق العقاري المصري.

من خلال هذة الخطوات، يتسنى لك الإطلاع على آخر العروض والأسعار التنافسية، مما يجعل رحلتك في اقتناء عقار أكثر سهولة ويُسر.

سنقدم لك في السطور القادمة طريقة مبسطة للاستفادة القصوى من مزايا موقع RealEstate.eg، وكيفية تنقيبه بفعالية لضمان إيجاد ما تطلب.

  1. ابدأ بتوضيح ما ترغب فيه: قبل الخوض في رحلة البحث عن عقار، من الضروري أن تمتلك صورة واضحة عن ما تحتاجه. تساؤلات مثل نوع العقار الذي تطمح إليه - سواء كانت شقة، فيلا أو منزل مشترك - إضافة إلى الموقع المفضل لك وتحديد الميزانية التي تنوي التعامل ضمنها، هي خطوات أساسية. لديك الفرصة لتضييق نطاق البحث وتحسين فرصك في العثور على ما يناسبك عندما تكون لديك هذه المعلومات.
  2. استفد من أدوات الفلترة والبحث المتقدمة: خصص وقتًا لاستكشاف الأدوات المتاحة على المواقع الإلكترونية مثل RealEstate.eg، التي تقدم خيارات فلترة وبحث مفصلة. من خلال هذه الأدوات، يمكن تحديد التفضيلات مثل المنطقة، النوع، السعر، والخدمات المتوفرة. هذا ويمكن مزيد من التفصيل بالبحث عن عدد الغرف، المساحة، وحتى حالة العقار، لتسهيل الاختيار.
  3. استغل العروض المميزة: من الجدير بالاهتمام دائمًا مراجعة العروض الخاصة والمميزة المتوفرة، التي تكون مليئة بالفرص الفريدة والمزايا الإضافية. هذه العروض يمكن أن تلبي متطلباتك الخاصة مع البقاء ضمن نطاق ميزانيتك.
  4. تعاون مع الخبراء العقاريين: لمن هم بحاجة لدعم إضافي في إيجاد العقار المثالي، يتوفر خبراء في المجال العقاري على مواقع مثل RealEstate.eg، مستعدين لتقديم يد العون. يمكن لهذه الخدمات أن تسهل عليك العثور على عقارك المنشود من خلال توصيات واستشارات مبنية على خبرة واسعة.
  5. دقق في تفاصيل العقارات: عندما يقع اختيارك على عقارات معينة، من الأهمية بمكان أن تفحص التفاصيل المتعلقة بها جيدًا. المواقع الإلكترونية مثل RealEstate.eg تقدم معلومات شاملة عن كل عقار بما في ذلك السعر، المساحة، والصور، مما يسهل عليك عملية التقييم.
  6. اكتشف الكمبوندات الفاخرة: مصر تزخر بالكمبوندات الفاخرة التي توفر نمط حياة راقي ورفاهية غير محدودة. من خلال التجول في المعلومات المتوفرة على مواقع مثل RealEstate.eg، يمكن الحصول على فكرة عامة حول هذه الكمبوندات والخدمات المتوفرة بها، مما يعزز من قرارك الشرائي.

اكتشف كيفية استثمار فرص موقع RealEstate.eg لصالحك، مما يتيح لك الإطلاع على أرقى الصفقات والأسعار التنافسية في القطاع العقاري المصري. توجه فورًا إلى المنصة الإلكترونية وشرع في استكشاف مجموعة واسعة من العقارات المتاحة، لتجد ما يلائم طموحاتك ويرتقي بمستوى عيشك في هذا المجال.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة تحديدا بالقطعة بالداون تاون.

يبدأ من 21,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة RNA للتطوير العقاري.

10 وحدات تجارية وادارية

يتم دفع مقدم يبدأ من 5% ويصل إلى 30% وتسديد باقي المبلغ على فترات سداد تصل إلى 9 سنوات.

2000 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب