image image
سكنى

كمبوند البا الشروق سبانز للتطوير العقاري - Alba El Shorouk Compound

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: البا.

عن مشروع البا: تمتع بالرفاهية والخصوصية التامة في اهم كمبوندات مدينة الشروق والذي يتميز بالتصميمات العصرية الرائعة من انشاء شركة سبانز العقارية.

موقع البا: بالشروق امام المنطقة المركزية.

مساحة كمبوند البا الشروق: 10.5 فدان.

أنواع الوحدات: شقق - دوبلكس - بنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ من 174 متر مربع.

طرق السداد: يتم دفع مقدم حجز من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

المطور العقاري: شركة سبانز للتطوير العقاري.

تصفح الان عقارات للبيع بالشروق

كمبوند البا الشروق

كمبوند البا الشروق أحد المشروعات الواعدة التي قدمتها شركة سبانز العقارية للعملاء، وهو من الأعمال الهندسية الرائعة التي خططت الشركة المطورة لها جيدا من حيث اختيار الموقع أو انتقاء التصميمات المعمول بها في مشروع البا الشروق وغيرها. 

جاء تصميم كمبوند سبانز الشروق على قدر مميز ومختلف خلقت حالة من الفخامة والجمال الذي يسر الناظرين داخل كمبوند البا الشروق، كما أن التجانس في التصميم بين المساحات الخضراء وبين الوحدات الموجودة وأيضا المساحات المائية الصناعية في المكان أضفت صورة جمالية مختلفة لمشروع البا. 

يوجد في Alba El Shorouk العديد من الأمور الهامة الأخرى التي يجب أن تكون على دراية كاملة بها عند تملك وحدة مميزة في البا الشروق، وفي هذا المقال عملنا على ان تحصل على ما تريد من معلومات في المكان بأفضل طريقة ... فتابعونا

لمزيد من العلومات عن أهم كمبوندات مدينة الشروق اضغط هنا

موقع كمبوند البا المميز 

مدينة الشروق تعتبر واحدة من المناطق الجديدة التي عملت عليها الدولة منذ عام 1995 وهي من المدن الهادئة التي تحمل تخطيط عمراني هام ومميز وحاولت الدولة أن تضيف فيها الكثير من الخدمات المتنوعة التي تصب في مصلحة الساكنين فيها.

من المزايا الهامة التي تقدمها مدينة الشروق للعملاء قربها من مجموعة كبيرة للغاية من المدن الأخرى منها القاهرة الجديدة ومدينتى وأيضا مدينة العبور والمستقبل، علاوة على أنها على مسافة قصيرة من مدينة الرحاب.

كما أن المكان ليس ببعيد عن عدة طرق هامة منها طريق القاهرة / السويس وأيضا طريق الإسماعيلية والأكثر أهمية هو الطريق الدائري الذي يسمح بأن يكون المكان قريب من من قلب القاهرة وغيرها من المناطق الهامة.

كان من فطنة شركة سبانز العقارية أن تختار لأحد مشروعاتها المميزة وهو كمبوند البا المميز مكان مميز في مدينة الشروق التي تتضمن العديد من الأماكن المميزة والخدمات الهامة التي من شأنها أن تجعل التواجد في كمبوند سبانز الشروق أمر رائع.

أهم المعالم القريبة من كمبوند البا الشروق:

  • يقع البا الشروق Alba El Shorouk أمام المنطقة المركزية في الشروق على محور جمال عبد الناصر.

  • يتواجد مشروع البا الشروق بالقرب من طريق الإسماعيلية والطريق الدائري.

  • كما أن كمبوند البا الشروق ليس ببعيد عن مدينة الرحاب ومدينة بدر.

  • المسافة الفاصلة بين كمبوند سبانز الشروق ومدينتي قصيرة للغاية.

  • يبعد دقائق فقط عن كارفور الشروق.

  • على بعد 5 كيلو متر من المركز الطبي العالمي.

  • كما أن كمبوند البا يبعد 22 كيلو متر عن مطار القاهرة الدولي.

  • أما عن العاصمة الإدارية الجديدة فهي على مسافة 15 دقيقة من البا الشروق.

  • كما أن كمبوند البا محاط بالعديد من الأماكن الحيوية والمنشآت الهامة منها مستشفيات وجامعات وأيضا مدارس والعديد من الأندية الرياضية.

التمتع بالعيش الرغد أصبح موجود الآن بين أركان البا الشروق الذي يوفر للسكان الكثير من المميزات منها الموقع المميز والقريب من عدة مناطق هامة أخرى.

كل ما تريد معرفته عن شقق للبيع فى الشروق

مميزات البا الشروق Alba El Shorouk

إليك في هذه الفقرة العديد من المميزات الموجودة في مشروع البا والتي تخدم السكان وتهيئ لهم حياة أكثر رفاهية وسعادة وجاءت على النحو التالي: 

  • وجود العديد من المساحات الخضراء الموجودة بكثرة في المكان وهي تحافظ على الشكل الجمالي الموجود بل تضيف إليه العديد من الأمور المميزة والراحة التي يحتاج إليها العملاء. 

  • عدد من المسطحات المائية التي تضفي شكل جمالي للمكان داخل كمبوند البا الشروق. 

  • التنسيق بين الوحدات والمسافات البينية الموجودة فيها والذي يعمل على أن يكون كمبوند البا الشروق فيه قدر من الخصوصية الكبيرة. 

  • كما أن مشروع البا هناك العديد من الوحدات الموجودة في المكان بأنواع مختلفة ومساحات كثيرة تزيد من فرصة العميل في اختيار الأفضل له والحجم أسرته. 

  • كما أن في مشروع البا الشروق أسعار تنافسية بحق وأيضا نظام سداد تسهل عليك امتلاك وحدة مميزة في موقع هام داخل الشروق. 

  • يوجد في كمبوند البا الشروق بنية تحتية قوية تخدم كافة الوحدات الموجودة فيه. 

اكتشف ارخص سعر للمتر توين هاوس للبيع في مدينة الشروق

خدمات البا الشروق 

يوجد العديد من الخدمات المتاحة في مشروع البا الشروق العديد من الأمور الهامة التي اجتهدت الشركة المطورة في أن تجعله مكان مميز بالفعل وفيه أكثر من تفصيله هامة تزيد من مدى شعورك بالراحة في المكان وأيضا تجعلك تعيش أجواء مختلفة داخل مدينة الشروق. 

نقدم في هذه الفقرة العديد من الخدمات الموجودة في البا الشروق: 

  • يوجد في كمبوند البا الشروق نادي صحي به سبا وساونا وغيرها من الأمور الترفيهية. 

  • يشتمل البا الشروق على منطقة ترفيهية كبيرة مخصصة للأطفال فيها العديد من الأمور المميزة ومؤمنة بالكامل. 

  • يوجد في البا الشروق Alba El Shorouk جراج على مساحة كبيرة به تأمين كامل لممتلكات السكان من السيارات وهو ايضا تحت الأرض لكن يوجد فيه خاصية Sky Patio. 

  • كما ان البا المكان فيه مساحات تخزينية كبيرة وأيضا عدد من مولدات الكهرباء المجهزة للعمل في حالة الطوارئ. 

  •  يضم البا الشروق خدمات صيانة وتنظيف تعمل على مدار الساعة. 

  • نظام أمني متكامل يحفظ الأمان في مشروع البا الشروق بشكل كبير في البا. 

  • وجود عدد من الملاعب الرياضية التي تمكنك من ممارسة رياضتك المفضلة.

  • مركز طبي مجهز فيه أكثر من تخصص وهذا يعمل على وجود العديد من الأطباء يعملون في خدمة السكان على مدار اليوم داخل كمبوند البا مدينة الشروق. 

معلومات شاملة عن تاون هاوس للبيع في مدينة الشروق

مساحة وأنواع وحدات البا الشروق 

السكن في مكان مختلف يحقق كافة المتطلبات التي تحتاج إليها ويوفر لك كل ما تريده ويتيح لك فرص كثيرة تستطيع من خلالها أن تختار بيتك في مكان رائع مثل كمبوند البا الشروق أصبح أمر سهل لأن كمبوند البا الشروق وفر لسكانه كل ما يريدونه وأكثر.

تبلغ مساحة البا مدينة الشروق 10.5 فدان كاملة أي ما يوازي بالأمتار حوالي 44 ألف متر مربع ويزيد، وهي مساحة كبيرة وزاد من جمالها وجود تصميم معماري غاية في الجمال معمول به في البا الشروق Alba El Shorouk والذي سمح بأن يكون هناك استغلال جيد للمساحات الموجودة في المكان لكي يظهر للنور بهذا الشكل الرائع.

من الجدير بالذكر أن الشركة المطور لمشروع البا الشروق عملت على ان يكون المكان من الكمبوندات التي تدعم البيئة النظيفة، لذا فإن جزء كبير من مشروع البا مخصص للمساحات الخضراء والحدائق التي تزيد من الهدوء والراحة التي ستشعر بها في كمبوند البا الشروق.

أما عن باقي المساحة فهي مخصصة للوحدات بأنواع مختلفة والتي تتنوع في مساحتها أيضا لكي يكون المكان متكامل للغاية وفيه العديد من التفاصيل الهامة التي من شأنها ان تساعد السكان على التمتع بأوقاتهم في المكان.

يوجد في البا الشروق العديد من الوحدات وهي "شقق سكنية، دوبلكس، بنتهاوس" بمساحات مميزة للغاية تبدأ من 146 متر مربع وتصل إلى 362 متر مربع، وجاء تقسيم في المكان كالتالي:

  • مساحة الشقق السكنية تبدأ من 174 ويوجد فيها حديقة بمساحة 90 متر مربع.

  • مساحة الدوبلكس الأراضي التي تتكون من دور أرضي ودور أول وبها حديقة تبدأ من 282 متر مربع.

  • مساحة البنتهاوس تبدأ من 248 متر مربع وبها روق يبلغ في مساحته 80 متر مربع.

يوجد الكثير من المميزات التي أتاحها مشروع البا الشروق للمتواجدين فيه وعمل على أن يصل العميل إلى ما ريده من مزايا في المكان وأكثر.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في الشروق

أسعار وأنظمة سداد كمبوند البا الشروق 

لا تقتصر المزايا في البا الشروق على المساحة الكبيرة أو الاهتمام باللاند سكيب الرائع في المكان وأيضا ليس الموقع الممتاز في مدينة الشروق والذي من شأنه أن يسهل على السكان الخروج والدخول إلى البا الشروق Alba El Shorouk في مسافة قصيرة.

يوجد العديد من المزايا الأخرى في كمبوند البا الشروق ولكن نخص بالذكر في هذه الفقرة الأسعار ونظم السداد التي تعرضها الشركة المطورة للمكان لأنها مميزة للغاية وتتناسب مع العديد من العملاء بمختلف رغباتهم.

يقدم كمبوند البا الشروق أسعار تنافسية للغاية تتناسب بالتأكيد مع التغيرات التي تحدث في السوق المصري في الوقت الحالي وأيضا تعتبر مميزة للغاية مقارنة بما ستحصل عليه من مزايا عدة وخدمات متنوعة في مشروع البا الشروق.

من الجدير بالذكر أن هناك مساحات كثيرة في المكان وهي تختلف من واحدة لأخرى وبالتالي يوجد اختلاف في الأسعار المقدمة في كل وحدة من الوحدات، أما عن نظام السداد المتاح في مشروع البا فهو جيد للغاية ويمكنك من أن تقوم بتقسيط قيمة الوحدة بالكامل على 8 سنوات.

كل هذه المزايا الموجودة في مشروع البا من شأنها أن تساعد في أن يحصل العميل على كل الأمور التي يحلم بها في البا الشروق ويجد معاني رائعة وسعادة غامرة وأيضا يستطيع أن يطمئن على مستقبل أطفاله في البا الشروق Alba El Shorouk المميز.

عيوب كمبوند البا الشروق

من الصعب بالفعل العثور على عيوب في مشروع متميز مثل كمبوند البا الشروق. قد يرى البعض أن تنوع الوحدات بين الشقق والفلل قد يؤثر على الخصوصية، ولكن يتم حفظ الخصوصية والأمان لكل وحدة من خلال فصل تام بين مناطق الشقق والفلل.

المطور العقاري والأعمال السابقة

يوجد أكثر من شركة عقارية موجودة في السوق المصري، ولكن ليس كل الشركات تعمل بشكل متطور في المجال وتستطيع أن تضيف إليه أكثر، شركة سبانز العقارية تعتبر أحد الشركات الكبرى التي تعمل في التنمية والتطوير العقاري منذ العديد من السنوات وتملك رصيد كبير من المشروعات المختلفة التي من شأنها ان تجعلها تصل إلى مكانه كبيرة. 

من الأمور التي أعتبرها شركة سبانز العقارية هو مدى التطور الذي متوفرة في مشروعاتها بمختلف أنواعها وهذا يساعد عملائها في الحصول على كل الحدائق الموجودة في عالم العقارات بأفضل طريقة لكي يصل كل منهم إلى ما يريد بشكل أفضل. 

يوجد الكثير من المشروعات التي قدمتها الشركة منها موضع حديثنا اليوم وهو كمبوند البا الشروق الذي يعتبر أحد الأعمال الهندسية الهامة التي قدمتها الشركة في السوق المصير وهي أحد المشروعات الكبرى في مدينة الشروق ويحتل كمبوند البا الشروق موقع مميز وأيضا يتضمن العديد من المميزات المختلفة التي تخدم السكان بالتأكيد. 

كما أن البا الشروق ليس مشروعهم الوحدة، فيمكننا أن نذكر أيضا كمبوند معادى جاردنز أحد مشروعاتها الضخمة على مساحة 84 ألف متر مربع موجود على الطريق الدائري بجانب نادي الصيد ويشتمل على العديد من الأمور الهامة التي تساهم بشكل كبير في أن يجذب إليه الكثير من العملاء.  

على ضوء الأمل والابتكار: مدينة الشروق، مكان تتحقق فيه رؤيتك للحياة! 

مدينة الشروق، الموقعة في قلب القاهرة الشمالية الشرقية، تبرز كمعلم مثالي للحياة العصرية والمترفة في مصر. تتألق هذه المدينة بتصاميمها العمرانية المبتكرة والشاملة، موفرةً لسكانها مزيجًا رائعًا من الوحدات السكنية المتنوعة بجانب مرافق تجارية وترفيهية متعددة. الحياة في الشروق تعد بمستوى أمان وراحة عاليَيْن، معززةً بوجود الحدائق الخضراء والمسطحات المائية التي تجمل المدينة وتفتح المجال لنمط حياة صحي.

ما يميز الشروق أكثر هو توليفتها المتكاملة من الخدمات التي تضمن أسلوب حياة مريح ومتكامل للغاية، شاملاً التعليم والرعاية الصحية عبر مدارس وجامعات ومستشفيات على مستوى عال من الجودة، فضلاً عن المرافق الرياضية والروحية والترويحية. كما أن شبكة المواصلات الفعالة تيسر التنقل داخل المدينة ومع العاصمة، ما يزيد من جاذبيتها كخيار أول للسكن والحياة اليومية.

الجذاب في الشروق ليس فقط أسلوب الحياة الرفيع الذي تقدمه، بل وكذلك الفرص الاقتصادية والتجارية الواعدة. فالمدينة تزخر بالمراكز التجارية والأسواق التي تدعم المبادرات الصغيرة والمشاريع الناشئة، مما يسهم في إنعاش النشاط الاقتصادي وتوفير فرص العمل.

تكشف مدينة الشروق عن نفسها كقطعة من المستقبل؛ مكان يحتضن الأحلام والطموحات. يتحقق فيها كل ما يتمناه السكان من خلال تقديم تجربة عيش فريدة ومستوى عال من الجودة، تلائم كل من يبحث عن بيت يوفر كل وسائل الراحة والأمان أو يسعى لاستثمار موثوق ومستدام. إن إقبال الناس المتزايد على الانتقال إليها واستثمارهم فيها إنما يبرهن على القيمة الحقيقية والاستدامة التي تتميز بها الشروق، مؤكدةً دورها كوجهة رائدة ومرغوبة للعيش والاستثمار في مصر.

اكتشف الأبعاد الجديدة للحياة المدينية المرموقة: الخدمات والمميزات الفاخرة في مدينة الشروق! 

مدينة الشروق في مصر، مثال رائع على العيش الفخم ومركز جذب للاستثمارات. تقدم هذه المدينة مجموعة من الخدمات الراقية التي تسهم في توفير حياة عصرية ومتكاملة لقاطنيها. المدينة مزودة بتجهيزات أمنية متقدمة تعمل طوال الوقت لضمان أمان السكان والزائرين، بما في ذلك نظم مراقبة شاملة.

بالنسبة للتعليم، تزخر الشروق بمدارس دولية تقدم مناهج متميزة، مما يفتح آفاقاً عريضة أمام الشباب للحصول على تعليم عالي الجودة. وفي جانب الرعاية الصحية، تتوفر بالمدينة مستشفيات مجهزة بأحدث التقنيات الطبية لتقديم أفضل الخدمات الصحية.

من ناحية الترفيه والتسوق، تفتخر الشروق بوجود مجموعة من المراكز التجارية الفاخرة والمطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية. كما تتميز بمساحات خضراء ومناطق ترفيهية تعزز من جودة الحياة بها.

الاستجمام أيضًا جزء لا يتجزأ من حياة سكان الشروق، حيث توفر سهولة الوصول إلى الشواطئ الخلابة التي تتيح الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وممارسة الأنشطة البحرية.

تمثل مدينة الشروق بيئة مثالية لمن يبحث عن الجودة في العيش وفرصة مواتية للاستثمار، مع احتوائها على كافة الخدمات الضرورية والترفيهية التي تلبي احتياجات سكانها بشكل شامل.

كمبوند البا الشروق وأكثر: تعرف على الكمبوندات التي تستحق الاهتمام بجوارها!

كمبوند كايرو كان الشروق

  • تقع هذه المنطقة السكنية الراقية في موقع متميز بالقرب من كمبوند البا الشروق، حيث تقدم لسكانها تجربة عيش فريدة ومريحة. تتميز بتنوع وحداتها السكنية التي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات، مرفقة بمجموعة واسعة من الخدمات الفخمة. يحيط بالمنطقة مساحات خضراء شاسعة وحدائق زاهية توفر للسكان فرصة الاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة. كما تشتمل المنطقة على مجموعة من المرافق الترفيهية مثل النوادي الرياضية وأحواض السباحة، بالإضافة إلى المراكز التجارية، المطاعم، والمقاهي التي تضمن توفير كل ما يحتاجه السكان.

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

  • يقع هذا المشروع السكني في مكان استراتيجي بالقرب من كمبوند البا بالشروق، ويُعرف بتقديمه لخيارات سكنية متنوعة ذات تصاميم عصرية ومساحات مختلفة لتناسب كافة الأذواق. المشروع محاط بمناظر طبيعية خلابة، تشمل مناطق مزروعة بالأشجار وحدائق غناء بالإضافة إلى بحيرات صناعية تضفي على المكان جو من الهدوء والراحة. كما يوفر مجموعة من المرافق الترفيهية، منها نادي رياضي مجهز، مسابح للكبار والصغار، وملاعب متنوعة لممارسة الرياضة. يُكمل هذا المشروع تجربة السكن المميزة بوجود مراكز تجارية، مطاعم، ومقاهي ذات مستوى عالٍ لتوفير كل ما يحتاجه السكان بكل سهولة ويسر.

كمبوند ميراكي مدينة الشروق

  • يتميز هذا المجمع السكني الواقع بجوار كمبوند البا الشروق بتقديم خيارات سكنية راقية، تتسم بتصاميمها الحديثة والمتطورة. تحيط به مناظر طبيعية خلابة، وتزينه حدائق غناء ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى مسارات مخصصة للجري والمشي، توفر للسكان فرصة للاستمتاع بأوقاتهم في الهواء الطلق. يحرص المجمع على توفير كل ما يلزم لراحة وترفيه ساكنيه، من خلال تضمين صالات للألعاب الرياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، وحمامات سباحة تلبي مختلف الأذواق. كما يشمل على مرافق تجارية متنوعة، بما في ذلك مطاعم ومقاهي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات، لضمان توفير جميع احتياجات السكان داخل المجمع نفسه.

كمبوند جراندا لايف ايجي جاب الشروق

  • يقع كمبوند جراندا لايف المتميز على مقربة من كمبوند البا في منطقة الشروق، حيث تجتمع تحت سمائها وحدات سكنية مصممة بعناية فائقة ومزودة بلمسات من الفخامة والرقي في التشطيبات. تشع زواياها بالمساحات الخضراء الواسعة والحدائق التي تعد ملاذاً للتنزه والاستمتاع بأوقات لا تنسى. تتخللها عدة منشآت ترفيهية تشمل نادياً رياضياً ومجموعة من الملاعب، بالإضافة إلى حمامات السباحة التي تمنح السكان فرصة الاسترخاء والمتعة. لا تكتمل الصورة دون وجود المراكز التجارية، المطاعم، والكافيهات الأنيقة التي تضمن تلبية كافة متطلبات السكان وتوفر لهم كل ما يحتاجونه باقتدار.

كمبوند سبرنجز الشروق

  • يقع كمبوند سبرنجز الشروق في موقع استراتيجي بجانب كمبوند البا في مدينة الشروق. تتميز بتقديم خيارات عديدة من الوحدات السكنية التي تجمع بين الراحة والتصميم العصري، مع توفر مساحات متفاوتة تلبي جميع الاحتياجات. المنطقة محاطة ببساط أخضر شاسع، حيث تتخللها حدائق غناء ومناطق مخصصة للتنزه والاستجمام، مما يوفر جوًا من السكينة والاسترخاء.

بالإضافة إلى ذلك، تحرص المنطقة على تلبية رغبات سكانها من خلال توفير مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية التي تشمل مسابح ونوادي رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، مما يعزز نمط حياة صحي ونشط. كذلك، تزخر المنطقة بوجود مراكز تجارية تقدم تجربة تسوق فريدة، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي على مستوى عالمي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات، لتكون بمثابة وجهة مثالية لقضاء أوقات ممتعة.

شراء العقارات أصبح أسهل: دليلك للتنقل والشراء في كمبوند البا الشروق على realestate.eg!  

إذا كنت تهدف إلى امتلاك وحدة سكنية ضمن كمبوند البا بمدينة الشروق، فإن هذا الدليل يلقي الضوء على الخطوات الأساسية التي يجب القيام بها لتحقيق هذا الهدف. يساعدك الالتزام بهذه الإرشادات على اتمام عملية الشراء بكفاءة وتجنب أي عقبات قد تظهر على الطريق.

  1. الخطوة الأولى تتمثل في جمع المعلومات حول العقارات المتوفرة داخل كمبوند البا بالشروق، مع الاستعانة بكافة الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت أو غيرها من القنوات للوصول إلى ما يلبي طلباتك.
  2. بعد ذلك، يأتي دور التواصل مع المتخصصين في مجال العقارات العاملين في هذا الكمبوند للحصول على تفاصيل أكثر دقة حول العقارات المعروضة.
  3. الخطوة التالية تدعوك لزيارة المكان بنفسك، فهذه فرصتك لترى الوحدات السكنية عن قرب وتتعرف على كافة الخصائص والمزايا التي تقدمها لمعرفة ما إذا كانت تتطابق مع توقعاتك.
  4. ثم يأتي مرحلة التفاوض حول سعر العقار وأي تفاصيل أخرى تتعلق بالشراء، وهنا يُنصح بالجهد للحصول على أفضل عرض يُمكن التوصل إليه.
  5. فور الاتفاق على كافة الشروط، ستحتاج إلى البدء في إعداد الوثائق اللازمة لعملية الشراء، وهذا يتضمن تجهيز بطاقات الهوية، وثيقة بيع العقار، إلى جانب أي مستندات تطلبها الجهات الرسمية.
  6. الخطوة النهائية تتمثل في توقيع العقد وتسديد المبالغ المالية المتفق عليها، وذلك يكون عادةً عبر التحويلات البنكية لضمان الأمان والشفافية في المعاملة.
  7. وأخيرًا، بعد توقيع العقد والدفع، يُطلب منك توثيق العقد لدى الجهات المختصة، مع تقديم جميع الوثائق المطلوبة بالإضافة إلى الرسوم المستحقة لهذه العملية.

اتباع هذه الخطوات يضمن لك تجربة شراء عقار داخل كمبوند البا بالشروق تحظى بالأمان والسهولة، مما يجعلك تستمتع بالاستقرار في وحدتك السكنية الجديدة بأقل عبء ممكن.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

بالشروق امام المنطقة المركزية.

أسعار تنافسية للغاية

+201009808986

شركة سبانز للتطوير العقاري.

10 شقق

يتم دفع مقدم حجز من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

10.5 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب