image image
سياحى

قرية كورنادو الساحل الشمالي نيكست ديل للتطوير العقاري - Coronado North Coast

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كورنادو.

عن مشروع كورنادو: منتجع ساحلي يتمتع باحدث التصميمات والطرز المعمارية في الساحل الشمالي اقيم في موقع فريد على شاطئ البحر يعطيك الفرصة للاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

موقع كورنادو: تقع في الكيلو 164 منطقة سيدي عبدالرحمن.

مساحة قرية كورنادو الساحل الشمالي: 50 فدان.

أنواع الوحدات: شاليهات.

مساحة الوحدات: تبدأ من 15 متر مربع.

أسعار الوحدات: يبدأ من 1,414,500 جنيه مصري.

أسم المطور العقاري: شركة نيكست ديل للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: يتم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

قرية كورنادو الساحل الشمالي

متع الساحل الشمالي كثيرة فهي أحد المناطق الاجمل على شاطئ المتوسط الجميل وفيه أكثر من ميزة مختلفة منها الجو المعتدل وصفاء المياه وشدة زرقتها وأيضا الأجواء الساحلية الرائعة والتناغم في المناظر الطبيعة الموجودة فيه. 

لذا كان من المميز أن تختار شركة نكست ديل الساحل ليكون موقع تشييد منتجع كورونادو الساحل الشمالي، يحمل المكان من المزايا الكثير ويتيح لك تمتع كبير بالصفات الفريدة الموجودة في المكان. 

يوجد العديد من التفاصيل الهامة التي تم العمل عليها في كورنادو الساحل الشمالي Coronado North Coast منها الموقع والمساحة وأيضا التصميم الجذاب، علاوة على توفير أكثر من ميزة وخدمة تهم العميل في مشروع كورنادو الساحل والتي من شأنها أن توفر لك ألوان السعادة المختلفة. 

في الفقرات التالية توضيح لكل التفاصيل التي تهم العميل بخصوص كورنادو الساحل ... فتابعونا 

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

موقع قرية كورنادو الساحل الشمالي المميز 

وجود الكثير من المميزات الجميلة في كورنادو الساحل الشمالى التي تعتبر واحدة من أجمل المنتجعات على ساحل البحر المتوسط وفيها العديد من الخدمات المختلفة التي تجعل التواجد فيها وقضاء أوقات صيفية مميزة للغاية في المكان أمر بيدع. 

من الأمور التي حرصت عليها الشركة المطورة لقرية كورنادو الساحل الشمالي هو اختيار موقع يكون على قدر كبير من الاختلاف ويعد في ذاته أحد مزايا المكان، واستطاعت ذلك بالفعل من خلال اختيار موقع هامة على ساحل المتوسط تحديدا في منطقة الساحل الشمالي. 

يتمتع الموقع بأكثر من ميزة هامة منها أنه محاط بأكثر من منطقة ومكان مميز ويعتبروا من معالم الساحل الشمالي، كما أن الوصول إليه أصبح أسهل بعد التطور الكبير الذي شهدته شركة الطرق في هيئة المنطقة تحديدا. 

أهم المعالم القريبة من قرية كورنادو الساحل الشمالي

  • تقع قرية كورنادو على بالبحر داخل الكيلو 164 في منطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة بمياهها الرائعة وصفاء شواطئها الخلاب. 

  • كما أن منتجع نيكست ديل الساحل الشمالي ليس ببعيد عن العديد من القرى السياحية منها لاسيرينا الساحل الشمالي. 

  • ولكي تصل إليه بأقل وقت ومجهود يمكننا القول بأن مشروع كورنادو على بعد 230 كيلو ممتر عن القاهرة الكبرى. 

  • كما أن طريق الفوكا الجديد ليس ببعيد عن قرية كورونادو الساحل الشمالي وهذا جعل هناك مدن كثيرة أصبحت على بعد مسافة قصيرة من المكان. 

  • يبعد كورنادو الساحل الشمالي Coronado North Coast مسافة قليلة عن قرية أمواج الساحل الشمالي وتبلغ المسافة بينهم 39 كيلو متر. 

  • يمكن الوصول من منتجع كورنادو الساحل الشمالى إلى مارينا الساحل الشمالي في خلال دقائق فقط. 

إنه حقا مكان مميز وقريب من عدة مشروعات وطرق جديدة من شأنها ان تساعدك في أن تحصل على قدر كبير من الراحة وتقلل الوقت والجهد المبذول في الوصول إلى هذا المكان الرائع. 

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

التصميم المعماري لقرية كورنادو الساحل الشمالي

يمتلك كورنادو العديد من التفاصيل الهندسية التي اهتمت بها الشركة المالكة عند البدء في تشييد هذا المكان الرائع، لذا فإن التصميم الهندسي المعمول به في المكان رائع الجمال ويبرز كل التفاصيل البديعة الموجودة في قرية نيكست ديل الساحل الشمالي ومحيطها لكي تتمتع بكل ما تحب في المكان. 

من الأمور الرائعة في كورنادو الساحل الشمالي Coronado North Coast أنه يملك إطلالة بطول 600 متر على شاطئ البحر المتوسط مما يجعل المكان مميز وتطل وحداته جميعا على البحر وتتمتع بشكل المياه الكريستالية الرائعة مع الرمال الصافية التي تزيد من قدر تمتعك في المكان. 

أما عن التصميم المعمول به في قرية كورنادو الساحل الشمالى فهو جيد للغاية ويأتي على شكل مصاطب متدرجة لكي يسمح بأن تطل جميع الوحدات على شكل مميز للغاية و يجعلها تطل على البحر بشكل مباشر وتتمتع بهذا الشكل الرائع الموجود في المكان. 

كما أن الارتفاع الموجود بين المصاطب في قرية نيكست ديل الساحل الشمالي يبلغ حوالي 7 متر مربع وهذا المسافة المعمول بها تسمح بأن يكون هناك فيو رائع للوحدات على البحر بشكل مميز، كما أن التصميم سمح بأن تكون قرية كورونادو الساحل الشمالي فيها العديد من الخدمات التي توفر للعمل الراحة المطلوبة داخل كورنادو الساحل الشمالى.  

اضغط هنا لتقرأ المزيد عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

خدمات منتجع كورنادو Coronado North Coast

تقديم صورة مميزة وأمور متكاملة في قرية كورنادو الساحل الشمالي والتي من شأنها ان تجعلك تحصل على الاستمتاع الكامل في المكان واحصل على قدر كبير من السعادة الغامرة وألوان الفرح المختلفة في الساحل. 

من الأشياء الأساسية التي لم تغفل الشركة المطورة عنها هو أن يكون هناك تنوع في الخدمات المقدمة في مشروع كورنادو الساحل لكي يشعر العميل بقر كبير من الراحة والهدوء الذي لطالما تمناه، وإليك في ما يلي شرح اكثر للخدمات الموجودة في كورنادو نكست: 

  • في البداية يجب أن نذكر أن هناك الكثير من حمامات السباحة في المكان والتي تم توزيعها جيد في أرجاء مشروع كورنادو وتناسب الأعمار المختلفة. 

  • بلغ الاستمتاع مداه في قرية كورنادو لأنها تشتمل على منطقة ترفيهية كبيرة فيها ألعاب مسلية للغاية وألعاب شاطئية أيضا للكبار والصغار. 

  • كما أن هناك نادي صحي على مساحة كبيرة في المكان يتضمن أكثر من وسيلة للاسترخاء والتمتع بالاستجمام في المكان. 

  • يضم كورونادو الساحل الشمالي نادي رياضي فيه ملاعب عدة لكي تستمتع بممارسة رياضتك المفضلة. 

  • يوجد في المكان صالة جيم كبيرة بها أجهزة عدة داخل كورنادو. 

  • بالإضافة إلى أن هناك العديد من المحلات التجارية داخل مول كبير موجودة في قرية كورنادو الساحل الشمالى يوفر لكم كافة المستلزمات الأساسية. 

  • يوجد في كورنادو الساحل الشمالي Coronado North Coast إمكانية ممارسة رياضة الجولف في ملعب الجولف الكبير الموجود في المكان. 

  • يمكنك أن تحصل على أكثر من فرصة للاستمتاع بمياه البحر في المكان من خلال الأكوا بارك الموجود في منتجع كورنادو الساحل الشمالى. 

  • يضم مشروع كورنادو الساحل الشمالى نظام أمني متكامل فيه الكثير من كاميرات المراقبة التي تعمل بشكل متطور وترصد كافة التحركات وتسمح بأن يكون هناك أمن في المكان. 

  • كما أن هناك العدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم لك أجواء مميزة. 

  • كما يوجد في مشروع كورنادو صيدلية كبيرة تعمل على مدار الساعة.

  • وجود مركز طبي متكامل يعمل طوال الأربع والعشرين ساعة في خدمتك داخل كورنادو.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

مميزات قرية كورنادو الساحل الشمالي

أما عن المميزات التي أتاحتها كورنادو الساحل للسكان فهي جميله وفيها أكثر من أمر يجعل إقامة العميل في المكان رائعة ويجد ما يبحث عنه في المكان دون الحاجة للخروج منه طوال مدة الإجازة. 

أهم المميزات الموجودة في منتجع كورنادو الساحل الشمالي وضحتها الشركة المطورة كالتالي: 

  • يمكن ذكر أن الجو في المكان أولى المزايا بسبب كونه معتدل وفيه اكثر من تفصيله هامة تساعد في أن يحصل العميل على قدر كبير من الراحة والهدوء. 

  • وأيضا تسمح لك أجواء الساحل المعتدلة بأن تحصل على إجازة رائعة في قلب مشروع كورنادو طوال العام. 

  • يوجد في كورنادو الساحل عدد من المساحات المائية التي تتجانس مع شاطئ البحر مما يصنع جو رائع في منتجع كورنادو. 

  • تضم كورنادو الساحل الشمالي Coronado North Coast العديد من اللاند سكيب المميز الذي يسمح بأن تمتع عينيك بكل جزء في المكان. 

  • يوجد في مشروع كورنادو العديد من تصميم معماري مميز يهتم بكل التفاصيل التي تساعدك على الإسترخاء والتمتع بالأجواء الموجودة. 

  • المساحات البينية في قرية كورنادو لها دور هام في خصوصية كل وحدة.

  • تقدم نظم سداد وأسعار تنافسية. 

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

مساحة وأنواع وحدات قرية كورنادو الساحل الشمالي

حلم قضاء أوقات سعيدة على ساحل البحر والتمتع بكل لحظة لك في مكان متكامل فيه الخدمات التي تسهل عليك أسلوب الحياة فيه، كل هذا وأكثر مما تتمنى أو تحلم به أصبح واقع في قرية كورنادو الساحل الشمالي لان شركة نكست ديل العقارية عملت بشكل متطور وجيد للغاية حتى تحصل على ما تريد في منتجع كورنادو. 

تبلغ مساحة قرية كورنادو 50 فدان أي ما يعادل 210 ألف متر مربع وهي مساحة ليست بقليلة واقعة على شاطئ البحر المتوسط بشكل جميل مما يسمح للسكان بأن يتمتعوا بأجواء من المرح والسعادة التي توفر لهم ما يحتاجون تحديدا. 

من الجدير بالذكر أن التقسيم الذي اتبعته الشركة المطورة في المكان جيد للغاية، لأنها استطاعت أن تستغل طول شاطئ كورنادو الساحل الشمالي Coronado North Coast والذي يبلغ 600 متر وأيضا عمقها الذي يقدر بحوالي 360 متر وهذا سمح بأن يكون مشروع كورنادو الساحل فيه العديد من الوحدات الموجودة بشكل منسق مع المساحات الخضراء والمساحات الواسعة الموجودة في كورنادو. 

يعد تصميم المكان أحد الأشياء الهامة التي تحمل طابع مميز في تصميم الوحدات ومدى تناغمها مع اللاند سكيب الكبير المحيط بها، كما أن هناك الكثير من شاليه للبيع بقرية كورونادو الساحل الشمالي والتي تقدمها قرية كورنادو الساحل الشمالي بمساحات مختلفة تبدأ من 15 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع. 

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

أسعار ونظم سداد كورنادو الساحل

حلم في التمتع بحياة الساحل أصبح حقيقة الآن في كورنادو الساحل الذي يعد أحد القرى السياحية الرائعة الموجودة في الساحل وهي ممتدة على مساحة كبيرة مباشرة على شاطئ البحر الذي سمح بأن يحصل العميل على قدر من الأمور الممتعة في المكان. 

علاوة على أن Coronado North Coast اهتمت كثيرا بأن يكون هناك إطلالات بديعة لكل الوحدات على البحر وأيضا على أكثر من حمام سباحة بخلاف المساحات الخضراء الكبيرة والحدائق التي تم تنسيقها في المكان بشكل جميل يريح العين وتصفو له النَفْس.

هذا كان جزء من المميزات التي عرضتها شركة نكست ديل في مشروعها الرائع قرية كورنادو الساحل الشمالي، وأيضا يجب ذكر أن الشركة اهتمت بالأسعار المقدمة لك في المكان لكي تحصل على ما تريده بشكل جيد. 

تتألق دائما شركة نكست ديل في ما تقدمه للعملاء لأنها ببساطة تسعى لكن تقدم لهم الأفضل دائما وهذا يظهر في المزايا التي تعمل على توفيرها في مشروعاتها القائمة، وإليك الأسعار التي قدمتها الشركة في كورونادو الساحل الشمالي وهي: 

  •  يبدأ متوسط اسعار قرية كورنادو الساحل الشمالي للوحدات من 1,414,500 جنيه مصري. 

كما أن هناك أكثر من نظام سداد تم توفيره في المكان لكي تحظى بقدر كبير من التميز في المكان الذي تمتلكه وجاءت على النحو التالي: 

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة ويوجد 20% عند الاستلام وسداد باقي المبلغ على مدار 5 سنوات. 

  • كما يمكن للعميل أن يقوم بدفع 15% مقدم من سعر الوحدة ويوجد 20% عند الاستلام وباقي سداد باقي المبلغ على مدار 6 سنوات. 

  • كما أن الشركة أتاحت نظام التشطيب الكامل للوحدات بما يتناسب مع رغبات العميل المختلفة داخل كورنادو الساحل. 

قرية كورنادو الساحل الشمالي اسم مميز في الساحل وعليك أن تحصل على وحدتك المميزة فيها، وقد حان الوقت الآن لكي تتواصل معنا لكي تملك مكانك بين هذا الجمال الرائع في قرية كورنادو. 

مشاكل قرية كورنادو الساحل الشمالي

على الرغم من المميزات الكثيرة التي تم ذكرها حول قرية كورنادو الساحل الشمالي، يمكن للبعض أن يروا أن الشركة قد اقتصرت على توفير الاستديوهات والشاليهات فقط، في حين كانوا يتطلعون إلى امتلاك فلل بمساحات أكبر. ولكن الشركة أخذت في اعتبارها هذا الاحتياج وقامت بتوفير شاليهات بمساحات كبيرة تتنافس مع مساحة الفلل، والتي يمكن استلامها فوريًا، مما يتيح للمشترين الاستمتاع بجميع المميزات والخدمات التي قدمتها الشركة.

المطور العقاري والأعمال السابقة

شركة نكست ديل العقارية أحد الشركات التي تعمل في مجال التشييد العمراني منذ العديد من السنوات، لذا فهي تحمل اسم مميز محفور بكم الأعمال التي تقدمها للعملاء وبالتأكيد راعت فيها أن يكون العميل على قدر كبير من الراحة والتمتع بوقته في المكان. 

توالت نجاحات شركة نكست ديل العقارية على مر سنوات خبرتها في السوق العقاري المصري والتي قدمت فيه العديد من الأعمال الهامة وضخت في السوق حجم استثمارات كبير بغرض المساهمة بشكل أفضل في عجلة التنمية المصرية. 

كما ان الشركة كان لها العديد من الأعمال وخاصة في المجال السياحي المصري ولها سابقة أعمال كبيرة بدأتها منذ عام 2009 واستمرت حتى وقتنا هذا في تحقيق نجاحات متتالية تبهر بها الجميع وتكسب بها ثقة العملاء بأفضل شكل. 

الأعمال السابقة لشركة نكست ديل "Next Deal For Real Estate Investment": 

  • مشروع الوادي العين السخنة.
  • لالونا بيتش العين السخنة.
  • سانتا كلوز راس سدر.
  • مشروع سانتا كلوز العين السخنة.
  • مشروع جولدن كوست.
  • مشروع الجلالة بلازا.
  • كورونادو 1 العين السخنة.
  • قرية كورنادو مارينا العين السخنة.
  • لالونا بيتش العين السخنة.

على ضوء الأمل والابتكار: الساحل الشمالي، مكان تتحقق فيه رؤيتك للحياة! 

تحول الساحل الشمالي في مصر إلى واحة سياحية تتمتع بشعبية متزايدة كوجهة استثنائية ضمن المنطقة. هذا المكان يجسد مثالاً رائعاً لجذب الزوار عالمياً، بفضل شواطئه الممتدة ذات الرمال الناعمة والمناظر الطبيعية الآسرة. لا يقتصر الأمر على جماله الطبيعي الفريد، بل يعتبر الساحل الشمالي أيضاً محوراً لعدد من المنتجعات الفخمة والمجمعات السكنية الحديثة والأنيقة.

تتسم هذه البقعة بسكون مياهها ومناخها المعتدل الذي يسود على مدار العام، ما يجعل منها مكاناً مثالياً لمن يسعون إلى الراحة والاستجمام تحت الشمس وتجديد النشاط. توفر المنتجعات الفخمة والفنادق الراقية كل سبل الراحة والترفيه التي يمكن أن يحتاج إليها الزائر، لضمان تجربة استثنائية تغمرهم في بحور الفخامة والراحة.

أصبح الساحل الشمالي أيضاً قبلة لهواة الأنشطة البحرية المختلفة، مثل التزلج على الماء، الغوص، الرحلات البحرية، وصيد الأسماك، إضافة إلى ذلك، يمنح الزوار فرصاً ممتازة للاستمتاع بتجارب متعددة على ضفاف البحر الأبيض المتوسط.

إلى جانب الشواطئ المذهلة والهوايات النشطة، يمكن للزائرين الغوص في طيات التاريخ من خلال زيارة المدن القديمة المحيطة كالعلمين والإسكندرية، والتي تزخر بتراث ثقافي وحضاري عريق. كما يوجد بالساحل الشمالي تنوع كبير في المتاجر والمطاعم والمقاهي التي تناسب جميع الأذواق.

مع ازدهارها الطبيعي وتنوع خياراتها الترفيهية، تشتهر الساحل الشمالي بمشاريعها العقارية المتطورة التي تقدم فرص استثمارية واعدة، مع مجموعة واسعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي تجسد أروع نماذج الحياة العصرية.

يمثل الساحل الشمالي في مصر وجهة سياحية فريدة تجمع بين جمال الطبيعة الساحر والمعيشة الراقية، بالإضافة إلى الترفيه المتنوع. فهو المكان الأمثل لكل من يرغب بقضاء عطلة استثنائية، سواء كانت بغرض الاسترخاء أو الاستمتاع بأنشطة ترفيهية متفردة.

اكتشف الأبعاد الجديدة للحياة المدينية المرموقة: الخدمات والمميزات الفاخرة في الساحل الشمالي! 

يمثل الساحل الشمالي في مصر وجهة مثالية لكل من يبحث عن الاستثمار أو الإقامة في بيئة متميزة ومرفهة. هذه المنطقة، بما تزخر به من عروض وخدمات راقية، تقدم تجارب لا تُنسى لساكنيها وزائريها. من أبرز خصائص الساحل الشمالي توفير بيئة أمنة من خلال أنظمة أمان حديثة ومتطورة تشمل الحراسة، التحكم بالدخول والخروج، وكاميرات المراقبة التي تعمل على الدوام، مما يضمن راحة وأمان المستثمرين والسكان.

إضافة للجانب الأمني، يبرز الساحل الشمالي كمركز للتسلية والترفيه، حيث يشتمل على تنوع كبير في المطاعم العالمية، المقاهي، والمحلات التجارية، بالإضافة إلى وجود أماكن ترفيهية متعددة كالملاهي المائية والملاعب الرياضية، مما يوفر فرصة مثالية للتجول والاستمتاع بأوقات لا تنسى برفقة الأسرة والأصدقاء.

لا تكتمل روعة الساحل الشمالي دون الإشارة إلى الشواطئ الخلابة والمنتجعات الراقية التي تعتبر جوهر هذه المنطقة. تتميز هذه الشواطئ بنعومتها ونقاء مياهها، كما أنها مزودة بكافة المرافق الضرورية لضمان تجربة استجمام مريحة ومترفة. يقدم الساحل الشمالي، ببيئته الجذابة وخدماته المتكاملة، فرصة فريدة للإقامة أو الاستثمار في مناخ آمن ومريح، مما يجعله وجهة مثالية لكل من يتطلع إلى الجمع بين الفخامة والرفاهية.

قرية كورنادو الساحل الشمالي وأكثر: تعرف على المنتجعات التي تستحق الاهتمام بجوارها!

تتمتع قرية كورنادو، الموجودة في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، بمكانة مرموقة بفضل موقعها الاستراتيجي المميز القريب من مجموعة من المنتجعات الفاخرة والمقاصد السياحية الخلابة. إن كنت تخطط لرحلة سياحية ممتعة قرب كورنادو، هناك العديد من خيارات المنتجعات التي تستحق الاستكشاف:

  1. منتجع سيسيليا لاجونز الساحل الشمالي: يتميز منتجع سيسيليا لاجونز بأنه ملاذ سياحي رائع يقدم تجربة استثنائية من الفخامة والهدوء. يجاور المنتجع الهادئ قرية كورنادو، حيث يمكن الوصول إليه بمسيرة قصيرة على الأقدام، ويزخر بتسهيلات عالية المستوى تشمل حمامات السباحة الأنيقة، الشواطئ الساحرة المخصصة للنزلاء، والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق.

  2. ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي: إن كنتم ترغبون في تجربة فريدة ومميزة تجمع أفراد العائلة، فإن منتجع "ذا كريبس" يعتبر طوق النجاة لكم. يقدم هذا الملاذ السياحي مزيجًا رائعًا من المسابح المتعددة، بالإضافة إلى مناطق الألعاب المائية التي تساهم في إضفاء أجواء من المتعة والسرور. والأجمل من ذلك، أن الموقع لا يبعد كثيرًا عن قرية كورنادو، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتخليد ذكريات لا تنسى برفقة الأحبة.

  3. امواج الساحل الشمالي: يُشكّل هذا المنتجع الفخم نقطة جذب رئيسية للباحثين عن الراحة والترف في أوقات الراحة والإجازات. مزود بميزات تنفرد بها من بينها شاطئ خلاب يخصّ النزلاء، ووحدات إقامة ذات طراز رفيع، بالإضافة إلى توفيره لمجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تلبي المعايير العالمية. كما يقع في موقع استراتيجي لا يبعد كثيرًا عن قرية كورنادو، حيث يسهل الوصول إليها بواسطة السيارة خلال وقت قصير.

  4. منتجع دي باي الساحل الشمالي: توفر منطقة دي باي تجربة إقامة فخمة بموقعها القريب من قرية كورنادو. تتضمن هذه المنطقة السياحية الراقية مزايا عدة تشمل وسائل الراحة من مسابح واجهتها الشاطئية الخلابة، إلى جانب مختارات من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

  5. منتجع هايد بارك الساحل الشمالي: يُشكل منتجع هايد بارك في الساحل الشمالي ملاذًا ساحرًا لكل من العائلات والزوجين الباحثين عن زاوية هادئة للاستجمام والتمتع بجمال الطبيعة الأسر. بالقرب من قرية كورنادو، يضم هذا المنتجع شاطئًا ذا رمال بيضاء كالثلج، ما يعدكم برفاهية لا مثيل لها وتجربة فريدة من نوعها على امتداد شاطئ البحر.

شراء العقارات أصبح أسهل: دليلك للتنقل والشراء في قرية كورنادو الساحل الشمالي على realestate.eg!  

استكشاف الفرص العقارية: ابدأ رحلتك بزيارة منصة العقارات الشهيرة في مصر، وتوجه نحو البحث عن الفرص المتاحة داخل قرية كورنادو الواقعة في الساحل الشمالي. اطلع على كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص القرية والوحدات العقارية المعروضة للبيع هناك، وانتقي الوحدة التي تنسجم مع احتياجاتك ومتطلباتك الخاصة.

  1. إجراء التواصل: عقب تحديد الوحدة العقارية المثالية، اتصل بفريق المبيعات مباشرة عبر الهاتف، والذي يمكنك العثور عليه ضمن بيانات الإعلان. استفسر بشكل مفصل عن خصائص العقار واحرص على الحصول على كل المعلومات الضرورية التي تعينك على اتخاذ قرارك.
  2. زيارة الموقع: حدد موعدًا لزيارة العقار المعني داخل قرية كورنادو بالساحل الشمالي. تأكد من طلب جميع المستندات والأوراق التي تتعلق بالعقار لمراجعتها قبل أو أثناء زيارتك للمعاينة.
  3. التأكد من العقار: قبل إتمام عملية الشراء، من المهم التحقق من الجانب القانوني والتأكد من أن كافة الإجراءات والتراخيص الخاصة بالعقار قد تم إصدارها بالشكل الصحيح. كذلك، يُفضل التأكد من مدى صلاحية البناء والتحقق من كل الجوانب القانونية المتعلقة بالعقار.
  4. توقيع العقد: إذا ما توصلت إلى قناعة كاملة بمناسبة العقار وكافة شروطه، انتقل إلى خطوة التوقيع على عقد البيع. من الضروري قراءة جميع شروط العقد بعناية وضمان فهمك التام لها قبل التوقيع.
  5. التسجيل القانوني: بعد التوقيع على العقد، يجب عليك تسجيل العقار باسمك في الشهر العقاري لضمان حقوقك كمالك جديد. اتبع الإجراءات المطلوبة وقدم كافة المستندات اللازمة للتسجيل.
  6. إكمال عملية الشراء: بمجرد الانتهاء من تسجيل العقار، يمكنك إتمام عملية الشراء بدفع المبلغ المتفق عليه وتسلم مفاتيح العقار.

التحقق من التحديثات: بعد إنهاء كافة أطوار الشراء، تأكد من تحديث بيانات الملكية بشكل صحيح إلى اسمك في السجلات، ما يضمن حقوقك كمالك للعقار.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

تقع في الكيلو 164 منطقة سيدي عبدالرحمن.

1,414,500 جنيه مصري.

+201009808986

شركة نيكست ديل للتطوير العقاري.

10 فلل مستقلة

يتم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

50 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب