image image
سكنى

كمبوند جوار 6 أكتوبر ايوان للتطوير العقاري - Jewar 6 October Compound

وحدات للبيع (15)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: جوار.

عن مشروع جوار : امتلك اميز الوحدات في افخم المجمعات السكنية بالسادس من أكتوبر من انشاء وتطوير شركة ايوان العقارية.

موقع كمبوند جوار: بالحي الثالث عشر بمدينة الشيخ زايد.

مساحة كمبوند جوار 6 اكتوبر: 16 فدان.

أنواع الوحدات: شقق ودوبلكس واستديوهات وفلل مستقلة.

مساحة الوحدات: تبدأ من 120 متر مربع.

اسعار الوحدات: تبدأ من 1,300,000 جنيه مصري

اسم الشركة المنفذة: شركة ايوان للتطوير العقاري.

طرق السداد: تقدم الشركة المطورة انظمة سداد كثيرة ومتنوعة تمتد على فترات سداد طويلة.

تصفح الان عقارات للبيع في اكتوبر

كمبوند جوار

لكي تجد ما تريده من حياة افضل وعيش مختلف يجب عليك في بداية الأمر أن تختار بيت مناسب لك ولما تريده من مزايا، وقد وضع كمبوند ايوان 6 اكتوبر بين يديك كل ما تبحث عنه بل أضافت له الكثير من الأمور المختلفة التي تسمح بأن يكون له قدر كبير من الإختلاف والتميز التي تبحث عنه بالتأكيد. 

اسم jewar compound أحد الأعلام الموجودة في غرب القاهرة لأن شركة إيوان استطاعت ان تجعل المكان متكامل وفيه العديد من التفاصيل المميزة في المكان حتى يكون الساكن في مكان مميز ويوفر له المتعة التي يبحث عنها. 

يمتاز كمبوند جوار 6 أكتوبر بأنه قريب من أمان عدة في الشيخ زايد وأيضا فيه أكثر من خدمة ومرفق يسهل عليك العيش ويتيح لك أوقات أكبر للإستمتاع والرفاهية التي تتمناها وأكثر وهذا ما يريده السكان بالفعل. 

في الفقرات التالية يوجد عرض توضيحي لما تريد أن تعرف من معلومات وتفاصيل تخص المساحة والموقع والوحدات وغيرها مما يهمك في جوار الشيخ زايد ... فتابعونا 

معلومات اكثر عن شقق للبيع في اكتوبر

موقع كمبوند جوار المميز 

الشيخ زايد مكان حيوي ومميز للغاية فيه الكثير من الأمور المميزة التي تساعد في أن يكون الشخص على قدر من الراحة والهدوء في المكان الذي يعيش فيه ويوفر له العديد من الأمور الهامة التي تجعل الحياة أفضل وأكثر لُطْف. 

علاوة على أن هناك الكثير من الخدمات والمرافق التي اهتمت الدولة بأن تكون في المدينة منها المساحات الخضراء وأيضا الحدائق المفتوحة، كما أن تنظيم المدينة وتصميمها يعمل في في المقام الأول أن يمكن السكان من حرية التنقل وشوارعها واسعة ومنظمة لتقليل الزحام أو التكدس في مكان معين.

بخلاف أن المدينة تتضمن العيد من الطبقات الاجتماعية وتوفر لهم قدر كبير من المميزات التي تسهل عليهم العيش فيها، وتم اختيار مدينة الشيخ زايد لكي تكون مقر بناء مشروع جوار أكتوبر المميزة نظرا للمزايا التي تحدثنا عنها وغيرها الكثير. 

من الجدير بالذكر أن المدينة يصل إليها العديد من الطرق الهامة التي تسهل عليك أن تصل إلى أو تخرج منها في حالة انك تعمل خارجها بسهولة، لذا كان من الجيد أن يقع هنا كمبوند جوار الشيخ زايد ليك يكون الوصول إليه سهل للغاية. 

يحيط بكمبوند ايوان 6 اكتوبر الكثير من المنشآت الكبرى منها النوادي والمدارس وغيرها من الأماكن الهامة التي من شأنها أن تجعل التواجد في المكان مميز.

أهم المعالم القريبة من كمبوند جوار 6 أكتوبر:

  •  يقع كمبوند جوار في الشيخ زايد وتحديدا في الحي الثالث عشر.

  • كما أن كمبوند جوار jewar compound ليس ببعيد عن نادي الربوة الرياضي وأيضا فرع النادي الأهلي في زايد.

  • علاوة على أن هناك العديد من من الحدائق القريبة منها وأشهرها الحديقة الدولية في الشيخ زايد. 

  • يوجد بالقرب من كمبوند جوار زايد مول العرب ومول مصر. 

  • كما أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة ليسوا على مسافة كبيرة من كمبوند جوار. 

  • كما أن جوار 6 أكتوبر ليس ببعيد عن مستشفى دار الفؤاد وغيرها من المؤسسات الطبية الكبرى. 

  • بالإضافة إلى أنه يتواجد بالقرب من المحور المركزي الواقع على مسافة قصيرة للغاية من كمبوند جوار وهذا يسهل عليك أن تصل إلى بيتك في وقت قصير. 

يعتبر الموقع المميزة لكمبوند جوار الشيخ زايد من المميزات الهامة الموجودة فيه والتي تقربه من أماكن عدة. 

تعرف على المزيد توين هاوس للبيع في اكتوبر

مميزات كمبوند جوار

المزايا التي يطرحها جوار السادس من أكتوبر في مشروع جوار أكتوبر كثيرة وتتنوع بين الأساسية والترفيهية مما يصنع لك حياة أفضل فيها قدر كبير من المتعة والمرح وأيضا كل الاحتياجات اليومية التي تريدها، وإليك المزايا الهامة التي قدمها كمبوند جوار jewar compound لسكانه: 

  • يمكن للسكان التمتع بقدر كبير من الراحة والاسترخاء في مشروع جوار 6 أكتوبر بسبب وجود الكثير من الأماكن الخضراء والحدائق في مشروع جوار 6 أكتوبر وبها مقاعد مجهزة بالكامل. 

  • يوجد العديد من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة داخل جوار 6 أكتوبر. 

  • أما عن موقع المكان فهو غني عن التعريف لان الشيخ زايد أحد المدن الهامة في غرب القاهرة وقريبة من مجموعة محاور وطريق أساسية وهذه ميزة هامة في مشروع جوار. 

  • التصميم المعماري المعمول بجوار في المكان هو الآخر يعد أحد المزايا التي توفرها شركة إيوان داخل مشروعها لأنها ببساطة تسمح بأن يكون المكان على قدر عالي من الاختلاف والتميز. 

  • التنسيق الموجودة في المكان بين نسب البناء واللاند سكيب الذي تم تخصيص الجزء الأكبر من المكان يعد من مميزات المكان بالتأكيد. 

  • من الجدير بالذكر أيضا أن هناك العديد أنظمة السداد والأسعار التنافسية والتي حتاج إليها السكان وتوفر لهم طرق سهلة في السداد والحصول على وحدة متكاملة في مشروع جوار أكتوبر. 

معلومات شاملة عن أحسن وأجدد كمبوندات 6 أكتوبر

خدمات كمبوند جوار jewar compound

كم الخدمات التي توفرها شركة إيوان العقارية في كمبوند جوار 6 أكتوبر ليس وحده هو المميز بل تنسيق وتنظيم الخدمات والمرافق داخل كمبوند ايوان 6 اكتوبر أيضا أمر هامة وبالفعل اهتمت به الشركة وجعلت الخدمات قريبة من الوحدات ومنظمة بطريقة تسمح بأن يكون هناك تنوع فيها يستفيد جميع من في مشروع جوار 6 أكتوبر منها.

الخدمات المقدمة في جوار الشيخ زايد جاءت على النحو التالي: 

  • يوجد في كمبوند جوار الشيخ زايد عدد من حمامات السباحة المختلفة. 

  • يتضمن المكان ملاعب رياضية مجهزة على قدر عالي من التميز والجمال الذي يمكنك من ممارسة رياضتك المفضلة في جوار الشيخ زايد. 

  • سيد العميل في المكان نظام أمني متكاملة فيه أكثر من كاميرا مراقبة والعديد من رجال الحراسة المدربين لكي يكون هناك أمان وسلامة في جوار زايد. 

  • يضم كمبوند جوار تراكات مخصصة لممارسة الرياضة الصباحية وأيضا ركوب الدراجات لكي تكون في أمان وراحة وأن تمارس رياضتك المفضلة. 

  • أماكن مخصصة للحفلات بمختلف أنواعها خي مجهزو بالكامل سواء لاعياد الميلاد او بحفلات الشواء داخل جوار. 

  • كما أن هناك مول تجاري كبير فيه محلات كثيرة تمكنك من أن تحصل على المستلزمات التي تهمك. 

  • جراج كبير لركن السيارات والتقليل من الزحام وأيضا الحفاظ على ممتلكات السكان مشروع جوار الشيخ زايد. 

  • يشتمل جوار الشيخ زايد على مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم لك خدمة جيدة للغاية. 

  • علاوة على وجود منطقة مخصصة للأطفال فيها أكثر من لعبة تتناسب مع أعمارهم. 

  • وجود مسجد على مساحة ارض كبير ومجهز بالكامل. 

  • كلوب هاوس كبير ونادي اجتماعي. 

كل ما تريد أن تعرف عن أهم وأفضل كمبوندات الشيخ زايد

مساحة وأنواع وحدات كمبوند جوار

العيش في مدينة الشيخ زايد مختلف وفيه العديد من التفاصيل المميزة التي من شأنها أن تزيد من مدى راحتك في المكان ومقدار الإستقرار التي تحظى به بين جنبات هذه المدينة المميزة من جميع الجهات. 

يمتاز جو الشيخ زايد بالاعتدال بحكم المساحات الخضراء والحدائق الكبيرة الموجودة فيه التي تتميز بكونها جميلة و المنظر وتعطي مشهد جميل للمكان يتمتع به السكان، وزاد كمبوند جوار الشيخ زايد على جمال المدينة أنه مصمم بطريقة تتماشى مع الجمال الموجودة في المكان ويتيح فيه أكثر من ميزة فيه تزيد من تعدد الجمال فيه. 

يمكن ذكر أن التصميم المعماري يعتمد بشكل أساسي على تنسيق اللاند سكيب المميزة الموجود في jewar compound ومدى التناسق بين الألوان وأيضا بين المساحات الموجودة فيها الحدائق مما يخلق شكل بديع للكمبوند وإطلالات خلابة للوحدات للوحدات الموجودة في المكان بشكل عام. 

يقع جوار الشيخ زايد على مساحة 16 فدان أي ما يزيد عن 67 ألف متر مربع، وما جعل المساحة تتسع إلى الكثير من الأمور المختلفة التي تخلق أجواء الرائعة في المكان منها الخدمات والمرافق الموجودة بالقرب من البيوت الموجودة في كمبوند جوار 6 أكتوبر لكي يكون الوصول إليها اسهل. 

وهنا يجب ذكر أن هناك أكثر من نوع وحدة في كمبوند جوار ما بين "الاستوديوهات والشقق السكينة والدبلكس وبنتهاوس " وهي تتفاوت في المساحة بما يسمح بأن يحصل الشخص على ما يريد من مساحة وتصميم يتناسب مع ما يرغب فيه. 

المساحات المطروحة في جوار الشيخ زايد: 

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية في المكان من 120 متر مربع. 

  • أما الدوبلكس فهي في جوار زايد تبدأ في المساحة من 220 متر مربع. 

 العيش في مكان حضاري ينتشر فيه المميزات التي تسهل الحياة وتجعل ممارستها أكثر متعة وفيها قدر من الرفاهية الي يحتاج إليها الساكن، كل هذا الجمال وأكثر تجده في جوار الشيخ زايد. 

دليلك الشامل لمعرفة افضل تاون هاوس للبيع في اكتوبر

أسعار ونظم سداد كمبوند جوار

تعتبر الأسعار من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الناس قبل شراء أي وحده ولكن في جوار الشيخ زايد اهتمت الدولة بأن يكون كلا شيء في كمبوند جوار 6 أكتوبر مميز وفيه اختلاف عما قد تجده في أي مكان آخر. 

بدأت الشركة بالموقع الذي اختارت له مدينة زايد المميزة بما فيها من مرافق مميزة وواسعة وأيضا يوجد فيها شوارع واسعة تقلل من الزحام في المكان، علاوة على أنها على مقربة من المدارس والجامعات الكبرى. 

كما يضمن jewar compound تنوع كبير في الوحدات المقدمة به والتي توفر لسكانه الكثير من الجمال والأخلاق الذي يتيح لهم الاختيار بسهولة، علاوة على وجود أسعار تنافسية ونظم سداد مقدمة من شركة إيوان المطور العقاري للمكان حتى يكون للعميل الحرية في أن يختار ما يتناسب معه. 

الأسعار التي عرضتها شركة إيوان في جوار 6 أكتوبر: 

  •  يبدأ سعر المتر للوحدات في كمبوند جوار 6 أكتوبر من 10,800 جنيه مصري. 

  • ويبدأ إجمالي سعر الوحدة في المكان من 1,300,000 جنيه مصري. 

كما أتاحت الشركة المطورة نظام سداد على قدر عالي من السهولة لكي تيسر على السكان التواجد في كمبوند جوار 6 أكتوبر والحصول على وحدة متكاملة بأسهل طريقة. 

تعرف بالتفصيل عن أفضل كمبوند في 6 اكتوبر

عيوب كمبوند جوار 6 أكتوبر

بالرغم من التميز الواضح الذي تتمتع به كومباوند جوار 6 أكتوبر، يظهر أن هناك بعض العملاء الذين يتطلعون للحصول على وحداتهم السكنية بشكل فوري، أو يسعى بعض المستثمرين إلى امتلاكها بسرعة لتحقيق العوائد السريعة. ومع ذلك، اتخذت الشركة إجراءات فاعلة لضمان تسليم شقق كمبوند مورايا بحالة جاهزة تمامًا. يتم تقديم الوحدات بحالة مثالية للعملاء، مما يعكس التزام الشركة بتقديم أفضل تجربة للمشترين وضمان جاهزية الوحدات للاستخدام الفوري.

المطور العقاري والأعمال السابقة

شركة إيوان العقارية هي المطورة لكمبوند جوار الشيخ زايد وهو أحد أعمالها الكبرى التي وضعت فيه الكثير من خبراتها المختلفة مما يسمح بأن يحصل العمل على كل ما يريده في مشروع جوار ويتيح له أن يتمتع بقدر كبير من السعادة في المكان ويحصل على المزايا التي يحلم بها وأكثر. 

عملاء إيوان العقارية بالتأكيد من العملاء المميزين لأن الشركة تعمل على أن يحصل الشخص على كافة الأمور التي يريدها وتعمل أيضا على أن يتمتع بكامل راحته وخصوصيته في المكان بقدر كبير وبشكل رائع. 

تتبع الشركة دائما حلول مبتكرة وتكنولوجيات حديثة تساهم في أن يكون العملاء على قدر أكبر من الراحة في وحداتهم داخل مشروعات إيوان العقارية المختلفة، وأيضا من مزايا الشركة أنها اختارت الكثير من المناطق المصري لكي تكون مقر لمشروعاتها وهذا جعلها تملك بصمة مميزة. 

الأعمال السابقة لشركة إيوان العقارية المطورة لكمبوند جوار 6 أكتوبر: 

إنها حقا شركة مميزة وبالتأكيد تستحق المكانة التي وصلت إليها بعد تخطيط وتنفيذ على أرض الواقع ومحاولات جادة في توفير قدر كبير من المزايا للعملاء في أعمالها المعمارية المتنوعة. 

كل التفاصيل عن ارخص فلل للبيع في اكتوبر

تجربة حياة عصرية فريدة تنتظرك في مدينة السادس من اكتوبر! 

تمثل مدينة السادس من أكتوبر في مصر نموذجًا متميزًا للمدن العصرية التي تجذب إليها العديد من الأشخاص سواء كانوا من السكان المحليين أو الزائرين. توفر هذه المدينة نمط حياة معاصر وفريد، مستفيدة من تنوع كبير في الخدمات والمرافق التي تلائم احتياجات قاطنيها بشكل كامل. بنيت مدينة السادس من أكتوبر على أسس التخطيط العمراني المتقدم، ما يجعلها تتسم بتعدد خيارات السكن والمباني المزودة بأحدث ما توصلت إليه التقنيات الهندسية. المدينة تزخر بأحياء سكنية معاصرة، مما يضمن توفر بيئة معيشية مريحة وآمنة للمقيمين بها، الأمر الذي يشمل توافر الحدائق الجميلة، المنتجعات الصحية، أمكنة لعب الأطفال، المؤسسات التعليمية، وكذلك المرافق الطبية.

بالإضافة إلى ذلك، تحظى مدينة السادس من أكتوبر ببنية تحتية متكاملة وشاملة، تضمن سهولة الوصول إلى المراكز التجارية، المطاعم، المقاهي، المرافق الرياضية والملاعب، بالإضافة إلى النوادي الصحية والحدائق العامة. هذه المدينة تقدم نفسها كعنصر أساسي في النمو الاقتصادي للمنطقة؛ فهي تجتذب العديد من الشركات الكبرى، المصانع، والمشاريع الصناعية التي تسهم في إتاحة فرصة العمل للكثيرين وتعزز من الازدهار الاقتصادي بالمنطقة. تستقطب مدينة السادس من أكتوبر كذلك مقرات لشركات عالمية ومراكز للأعمال المعاصرة، مما يوفر بيئة مثالية للشركات والمهنيين للنمو وتوسيع نطاق أعمالهم.

بهذه الخصائص الفريدة والمزايا العديدة، تصبح مدينة السادس من أكتوبر وجهة مثالية ليس فقط للعيش والعمل، بل أيضًا للاستثمار. السكان ينعمون بأسلوب حياة عصري ومريح، في حين يجد المستثمرون فيها فرصًا استثمارية واعدة. تعبيرًا عن رؤيتها المستقبلية، تقدم مدينة السادس من أكتوبر تجربة معيشية مميزة ومبتكرة في مصر، مما يكسبها سمعة كوجهة حضرية عصرية ذات قيمة وجدارة بالزيارة والاستكشاف.

جودة الحياة التي تستحقها في كمبوندات مدينة السادس من اكتوبر! 

تمثل مدينة السادس من أكتوبر في مصر نموذجاً يحتذى به في التخطيط العمراني الحديث والتطور، مقدمة معايير معيشية عالية لقاطنيها. هذه المدينة، بتصميماتها المعمارية المبهرة ومرافقها المتقدمة، تجذب باستمرار سكاناً جدد ومستثمرين على حد سواء. البنية التحتية المتقدمة تلعب دوراً محورياً في توفير حياة عالية الجودة داخل كمبوندات السادس من أكتوبر، حيث تتوفر شبكة مواصلات ممتازة تربط المدينة بالمناطق المحيطة بها وبالعاصمة القاهرة، ما ييسر حركة الانتقال ويدعم أسلوب حياة نشط.

علاوة على ذلك، تبرز كمبوندات مدينة السادس من أكتوبر بفضل تصميماتها المعاصرة والجذابة والتنسيق البيئي الخلاب الذي يتناغم مع المساحات الخضراء الواسعة، ما يخلق أجواء مثالية للاستجمام وممارسة الأنشطة الترفيهية بالهواء الطلق. المرافق المتنوعة داخل الكمبوندات مثل المراكز التجارية، المطاعم، المساجد والمدارس الدولية تجعل الحياة أكثر راحة وتقدم للسكان كل ما يلزم لضمان رفاهيتهم.

من جانب آخر، تضمن كمبوندات السادس من أكتوبر أمان ساكنيها من خلال نظام أمان مؤثر يشمل كاميرات مراقبة وأفراد أمن محترفين، مما يوفر بيئة آمنة تمنح السكان الشعور بالطمأنينة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المدينة مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية مثل النوادي الصحية، المسابح، الحدائق والمتنزهات، وتسعى إلى تعزيز العلاقات الاجتماعية وتقديم بيئة مليئة بالحياة والنشاط لجميع أفراد الأسرة.

باختصار، تقدم الحياة داخل كمبوندات مدينة السادس من أكتوبر تجربة معيشية فريدة تجمع بين الراحة، الأمان، والترفيه، مما يضمن بيئة مثالية للحياة العصرية الراقية.

لمحبي التنوع: خيارات سكنية متعددة بالقرب من كمبوند جوار 6 أكتوبر! 

إذا كنت في رحلة البحث عن مكان للإقامة يقع ضمن أحضان المناطق المجاورة لكمبوند جوار في مدينة 6 أكتوبر الحيوية، ستجد فيما يلي دليلاً إرشادياً يعرفك على مجموعة مختارة من المجمعات السكنية التي تتميز بمواصفات قد تلبي احتياجاتك وتطلعاتك. تم تصميم هذه اللائحة بعناية لتوفر لك فرصة استكشاف الخيارات المتاحة بسلاسة ووضوح.

  1. كمبوند ماونتن بارك اكتوبر: يتميز مشروع ماونتن بارك بكونه خياراً اقتصادياً متميزاً للسكن ضمن نطاق مدينة 6 أكتوبر، حيث يقدم فرصة الحصول على وحدات سكنية عبر خطط تمويل عقاري ميسرة. الوحدات السكنية داخل هذا الكمبوند تتسم بتصميمها الكلاسيكي الأنيق إلى جانب استفادتها من مناظر طبيعية خلابة ومساحات مخصصة للراحة والاستجمام، مما يضفي عليها طابعاً من الرقي والجمال. من حيث الموقع، يقف مشروع ماونتن بارك في موقع استراتيجي على شارع جمال عبد الناصر، بالقرب من حي الورود، ويتميز بقربه من نادي الصيد، حيث لا يستغرق الوصول إليه سوى خمس دقائق.

  2. كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر: يُشكّل كمبوند بالم باركس خياراً اقتصادياً مميزاً للسكن في مدينة 6 أكتوبر، حيث يجمع بين تكلفة مقبولة ونوعية حياة عالية. تضم هذه المنطقة السكنية المتميزة عدداً من العمارات الفخمة، وتتمتع بموقع استراتيجي في قلب المدينة، على مقربة من كمبوند بيتي في منطقة جنوب الأحياء. يسهل الوصول إلى الكمبوند عبر شارع الكهرباء، كما أنه يقع بالقرب من قسم شرطة 6 أكتوبر الأول.

  3. كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر: يتميز كمبوند صن كابيتال بأنه أحد الخيارات الممتازة لمن يسعون لإيجاد سكن بأسعار معقولة ضمن مدينة 6 أكتوبر. يبرز هذا الكمبوند لجودة وحداته المسكنية ذات الأسعار المتواضعة، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي القريب من الخدمات الأساسية وسط المدينة. الكمبوند يقع في موقع مميز على شارع الكهرباء، قريباً من قسم أول 6 أكتوبر، ما يجعله خياراً مثالياً للباحثين عن الراحة والتميز والقيمة العالية بتكلفة اقتصادية.

  4. كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر: يبرز مشروع كيفا السكني كخيار مثالي لمن يبحث عن سكن يجمع بين التنوع في المساحات والتكلفة المعقولة، ما يلبي احتياجات طيف واسع من الزبائن. تضفي التصميمات الفسيحة للشوارع والمساحات الخضراء الغنية لمسة من الجمال والطبيعة على البيئة العامة للمجمع، مما يوفر جوًا مريحًا ومنعشًا لسكانه. يقع هذا المجمع السكني بموقع استراتيجي في منطقة حيوية، يُسهِل الوصول إليها عبر محور 26 يوليو، ويبعد مسافة قصيرة لا تزيد عن 5 دقائق عن مسجد الحصري، مما يعزز من جاذبيته للراغبين في تواجد سكني مرموق ومتكامل.

عند اختيار مسكن بالقرب من منطقة 6 أكتوبر، قد ترغب بالتفكير في عدة مجمعات سكنية متاحة. من المهم أن تعرف أن المعلومات الواردة هنا تستند إلى ما هو متوفر على الإنترنت وقد تتغير مع مرور الوقت.

الاستثمار العقاري بلا حدود: كيفية التمويل والشراء في كمبوند جوار 6 أكتوبر بثقة عبر realestate.eg!

اقتناء العقارات يُعتبر خطوة بالغة الأهمية في مسيرة الأشخاص، حيث يلعب الحصول على معلومات دقيقة والعمل مع منصات موثوقة دوراً حاسماً في إتمام هذه العملية بنجاح. هنا، نقدم لك دليلاً لشراء عقار بكل ثقة ضمن كمبوند في منطقة 6 أكتوبر من خلال الموقع الإلكتروني realestate.eg.

  • أولاً، التنقيب عن العقار المثالي: يجب زيارة الموقع الإلكتروني realestate.eg والاستفادة من وظائف البحث لتحديد الموقع المفضل ونوع العقار الذي يلبي احتياجاتك. حدد "جوار 6 أكتوبر" واستكشف الخيارات المتوفرة هناك.
  • ثانياً، استعراض التفاصيل الخاصة بالعقار: اطلع على صفحة العقار للتحقق من معلومات مثل المساحة، عدد الغرف، تفاصيل التشطيب وغيرها.
  • ثالثاً، التواصل مع صاحب العقار: في حال الاهتمام، يجب التوصل مع البائع عبر معلومات الاتصال الموجودة في الإعلان للحصول على مزيد من التفاصيل أو طرح أي استفسارات.
  • رابعاً، الزيارة الميدانية: حدد موعدًا مع البائع لمعاينة العقار مباشرةً، وتقييم حالته ومدى ملاءمته لاحتياجاتك، كما يجب التأكد من الوثائق القانونية للعقار.
  • خامساً، المفاوضة وإعداد العقد: في حال الرضا عن العقار، يبدأ التفاوض حول السعر والشروط. وبعد الإتفاق، يتم إعداد عقد الشراء وتوقيعه.
  • سادساً، الإجراءات المالية والدفع: يتبع الإتفاق آلية الدفع المناسبة، سواء كانت نقدًا أو عبر تمويل عقاري.
  • أخيراً، استلام المفاتيح: بعد الانتهاء من جميع الإجراءات ودفع كامل قيمة العقار، سيتم تسليم المفاتيح لك، وبذلك يمكنك الانتقال إلى عقارك الجديد.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

بالحي الثالث عشر بمدينة الشيخ زايد.

1,300,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة ايوان للتطوير العقاري.

15 شقق

تقدم الشركة المطورة انظمة سداد كثيرة ومتنوعة تمتد على فترات سداد طويلة.

16 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب