image image
تجارى

مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة الفتح للتطوير العقاري - Amaz Business Complex New Capital

وحدات للبيع (12)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: اماز.

عن مشروع اماز بيزنس: مجمع متكامل يتميز بموقع فريد وانواع وحدات متميزة ومتنوعة توفر جميع متطلبات العملاء والمتسثمرين.

موقع اماز: في قلب العاصمة الإدارية في الجهة الخلفية من منطقة الابراج السكنية.

مساحة مول اماز العاصمة الادارية الجديدة: 4000 متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية - وحدات إدارية - وحدات طبية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 26 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 20,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة الفتح للتطوير العقاري.

طرق السداد: يقوم العميل بدفع مقدم يبدأ من 5% ويصل إلى 30% وتسديد باقي المبلغ على فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة 

مول اماز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الذي يعتبر واحد من المشروعات الفاخرة التي عملت عليها شركة الفتح للتطوير العقاري ويعتبر من أعمالها الأهم في العاصمة الجديدة، وفرت الشركة في مشروع اماز بيزنس العاصمة عدد هائل من المميزات التي ترفع بالتأكيد من القيمة التنافسية للمكان بشكل عام. 

كما أنها عملت على أي يكون اماز بيزنس كومبلكس Amaz Business Complex مصمم بطريقة أفضل ويستطيع أن ينافس أفضل المشروعات العالمية على الأراضي المصري، من الأمور المميزة التي وفرتها الشركة هي المساحة والأسعار ونظم السداد وغيرها من المزايا التي تخدم العميل وتجعله يصل إلى ما يريد بسهولة أكبر. 

ونقوم في هذه المقالة بالعمل على توضيح كل التفاصيل الهامة التي يبحث عنها العملاء بخصوص مول اماز العاصمة الإدارية الجديدة ... فتابعونا 

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع اماز بزنس كومبلكس 

يعتبر موقع مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة أحد الأمور المميزة التي حرصت على أن تختارها شركة الفتح للتنمية العقارية لمشروعها الجديد اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة لأن الموقع يمثل أحد الأمور الهامة التي تضيف بالتأكيد للمكان.

ووقع الاختيار على منطقة الداون تاون الشهيرة في العاصمة تحديدا "MU19" لكي يكون فيها مشروع اماز بيزنس العاصمة المتكامل والموقع هذا بالتأكيد يمد مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية بالكامل بكل التفاصيل التي يبحث عنها الشخص وأيضا تتيح هذه المنطقة من المدينة القرب الشديد من عدة أماكن هامة في العاصمة الجديدة منها منطقة الأبراج السياحية.

يوجد العديد من الأمور الهامة التي تجعل الداون تاون منطقة فريدة علاوة على كونها محاطة بأكثر من محور هامة فهي أيضا قريبة من كثافة سكانية عالية نتيجة قربها من الأحياء السكنية العدة الموجودة في العاصمة الإدارية.

أهم المعالم القريبة من مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يملك مول اماز بيزنس العاصمة الجديدة ثلاثة واجهات يطل منها على العاصمة بشكل رائعة وتتيح لكل الوحدات فيو مميز ورائع بالفعل.

  • يقع اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة  Amaz Business Complex على الممشى السياحي الكبير في العاصمة بعرض شارع يبلغ 45 متر.

  • كما أن مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة يتواجد في الجهة الخلفية من منطقة الأبراج السكنية.

  • يتواجد اماز بيزنس العاصمة الإدارية على بعد مسافة قليلة من النهر الأخضر.

  • علاوة على أن مول اماز العاصمة الإدارية الجديدة يقع على مسافة قصيرة من الحديقة المركزية والتي يمكن أن تصل إليها من خلال الممشى السياحي الذي يطل عليه مول اماز بيزنس.

  • كما أن محطة المونوريل الشهيرة التي تربط العاصمة وخارجها وأيضا بعدة مناطق في الداخل ليست ببعيدة عن مول اماز بيزنس العاصمة.

  • هناك دقائق فقط هي الفاصلة بين سوق الذهب ومسجد مصر وبين مول اماز العاصمة الإدارية.

  • الأماكن الهامة المحيطة بمول الفتح اماز العاصمة الإدارية كثيرة منها الحي الحكومي وحي الوزارات وأيضا فندق الماسة الشهير.

يمثل موقع مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة بالفعل أحد الأمور التنافسية المتوفرة في مول اماز العاصمة الجديدة والتي تلعب دور هام للغاية في اختلافه عن ناظريه في العاصمة.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

التصميم المعماري لمول أماز بيزنس العاصمة الإدارية 

الاندهاش الذي سيعلو وجهك عند النظر لهذا النموذج المعماري الفاخر والتصميم الهندسي الحديث المعمول به في اماز العاصمة الإدارية هو تحديدا ما جاء منه اسم مول اماز لأن الاسم مشتق من كلمة "Amazing" وهذا كان واضحا في الشكل الهندسي المميز الذي قام عليه مشروع اماز بيزنس العاصمة الادارية.

يمتاز مشروع اماز بيزنس العاصمة بعدة أمور هامة بداية من الواجهات الزجاجية الموجودة في المكان والتي تمده بشكل بانورامي رائع تتمتع عينيك به يوميا عند تواجدك في مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة، كما انه يعطي اتساع أكبر لمول اماز ويتيح فيه العديد من التفاصيل الهامة التي من شأنها أن تزيد درجة تمتعك بالعمل داخل المكان.

اعتمد اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية على أنظمة حديثة ومتطور تسهل من إدارة المكان وتعطيه أمان أكثر وتوفر فيه وسائل عدة تساهم في أن يكون العميل على قدر من الراحة في مشروع اماز بيزنس العاصمة الجديدة الذي يعمل فيه، وهذه الأنظمة موجودة في الإضاءة والطاقة وغيرها داخل اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة.

أما عن التقسيمات الداخلة للمول فجاءت على نحو يسمح للعميل بأن يجد ما يريده من خصوصية في المكان ويحصل على قدر من الهدوء الذي يريده بالتأكيد أي عمل، علاوة على أن تنوع المساحات في مشروع اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة أعطى فرصة أكبر للمستثمرين في أن يحصلوا على الوحدة بالمقاييس التي تناسب نشاطاتهم المختلفة.

جاء تقسيم مول اماز بيزنس العاصمة الجديدة فيه مكان حاج بالجراج ودور أرضي ويليه 14 دور متتالي، كما أن مشروع اماز بيزنس العاصمة فيه أكثر من نوع من الوحدات التي تلبي أغراض عدة سواء إدارية أو تجارية أو طبية وعيادات.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة Amaz Business Complex New Capital

يعتبر مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي تم الاهتمام بأن تكون على قدر عالي من التصميمات الحديثة والديكورات المعمارية ذات الشكل الرائع، فهو يحاكي في تصميمه برج خليفة في دبي.

وهذه ليست الميزة الوحيدة الموجودة في مشروع اماز العاصمة الإدارية الجديدة بل أن الشركة المالكة للمول عملت بجهد حتى يكون المكان فيه أكثر من ميزة هامة ومميزة وتسهل على العميل التواجد في مشروع الفتح العاصمة الادارية الجديدة وهذه المميزات كالتالي:

  • يشتمل مشروع اماز بيزنس العاصمة على العديد من أنواع الوحدات منها التجاري والإداري والطبي أيضا. 

  • أما عن المساحات الموجودة في مشروع اماز بيزنس العاصمة فهي متنوعة بحق تبدأ من الصغير حتى المتوسط والكبير. 

  • يقع اماز العاصمة الإدارية في أحد المواقع الأكثر شهرة في العاصمة وهي الداون تاون التي تعد على بعد دقائق قليلة من عدة أماكن في المدينة. 

  • كما أن مشروع اماز بيزنس العاصمة الجديدة يشتمل على تقنية 3D Projection Show. 

  • كما أن هناك العديد من أنظمة السداد التي تتناسب مع رغبات العملاء المختلفة داخل مشروع اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة. 

  • يحيط بمول اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة مساحة خضراء واسعة تضفي شيء من الجمال والمناظر الخلابة التي تطل عليها الوحدات في المكان. 

  • هناك مسافات بينية واسعة بين الوحدات حتى تحظى بقدر من الخصوصية في وحدتك. 

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة 

يوجد العديد من الأعمال الهندسية التي طورتها شركة الفتح العقارية ولكن يأتي في مقدمتها مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية لأنه من المشروعات فائقة الجودة التي استطاعت من خلالها أن تنافس بقوم في العاصمة وتقدم كل الأمور التي تهم المستثمر الناجح في مشروع اماز بيزنس العاصمة الادارية.

يوجد العديد من الخدمات المختلفة التي قدمتها الشركة المطورة في مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة وأتاحت لأصحاب الأعمال أكثر من مرفق هام يساعدهم في الوصول إلى التنمية والتطوير الذي يريدون في مشروعاتهم.

إليك في ما يلي تفاصيل أكثر تخص الخدمات الموجودة في اماز العاصمة الإدارية:

  • يوجد في اماز بيزنس كومبلكس Amaz Business Complex منطقة فود كورت علي مساحة كبيرة داخل مشروع الفتح العاصمة الادارية الجديدة والتي توفر لك جو مناسب لأخذ قسط من الراحة وتناول وجبتك المفضلة.

  • كما أن هناك العديد من الأنظمة الحديثة التي من شأنها أن تساعدك في إدارة مشروعك داخل مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة بشكل أفضل في مشروع اماز العاصمة الإدارية الجديدة.

  • يوجد في مشروع اماز العاصمة مصاعد بانورامية تسهل عليك أن تنتقل من مكان لأخر في المكان، وأيضا لم يخلو مشروع الفتح العاصمة الادارية الجديدة من سلالم كهربائية.

  • يشتمل المكان على بلازة كبيرة على مساحة 250 متر مربع داخل مشروع اماز العاصمة الجديدة.

  • أما عن الأنظمة الأمنية المتوفر في مول اماز بيزنس العاصمة الجديدة فهي أنظمة حديثة توفر للعميل أمان كامل في مشروع اماز العاصمة الإدارية.

  • علاوة على وجود غرف مجهزة للمؤتمرات والندوات التي تم تجهيزها بأفضل المعدات الحديثة.

  • كما أن مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة لم يخلو من أماكن مخصصة لكبار الزوار.

  • يوجد كاميرات مراقبة في كافة أرجاء المكان والتي ترصد كافة التحركات في مشروع اماز العاصمة.

  • بالإضافة إلى أن هناك مدخل كبير في اماز العاصمة الإدارية الجديدة يجعل الخروج والدخول إلى مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة اسهل.

  • يضم اماز بيزنس كومبلكس جراج كبير مجهز بالكامل ومؤمن بالتأكيد لكي يتسع إلى الكثير من سيارات العملاء والزوار ولا يتسبب في أي زحام في المكان.

  • كما أن هناك Sky Lounge  رائع ويمكنك من ان تتمتع بالشكل الجمالي الموجود في المكان بكل سهولة.

  • منطقة مخصصة للأطفال فيه العديد من الألعاب المُسلية لهم داخل اماز العاصمة الإدارية.

مساحة وأنواع وحدات اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

يوجد في العاصمة الجديدة الكثير من المناطق الحديثة التي تقدم قطع كثيرة من الأراضي والتي من شأنها أن تجذب الاستثمار بصورة كبيرة علاوة على أن هناك الكثير من الخدمات التي ترفقها العاصمة بالمدينة وهي أيضا تساعد أصحاب الأعمال في تطوير أعمالهم بشكل جيد.

استطاعت شركة الفتح العقارية أن توفر قطعة أرض مميزة في الداون تاون تحديدا MU19 وهو مكان متكامل بالفعل، لأنه يحمل من الصفات التنافسية الكثير وهذا بالتأكيد ينعكس بشكل جيد للغاية على مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية.

تم بناء اماز العاصمة الجديدة على مساحة أرض واسعة وبالتأكيد تم الاهتمام بأن تكون نسبة الإنشاءات فيها قليلة ويتواجد فيها الكثير من المرافق الهامة وأيضا أكثر من ميزة مختلفة منها المساحات الداخلية والمسافات بين الوحدات الموجودة في المكان.

يوجد تنوع كبير في الوحدات الموجودة في اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة، فهو يتضمن وحدات إدارية و تجارية وأيضا عدد من الوحدات الطبية الموجودة في المكان بمساحات تبدأ من الصغير مرورا بالمتوسط وصولا للمساحات لكبيرة التي تتناسب مع الشركات وفروع البنوك.

نقدم لك في ما يلي معلومات أكثر عن المساحات الموجودة في Amaz Business Complex:

  • يوجد في اماز العاصمة العديد من الوحدات التجارية في الأدوار من الأرضي وحتى الثاني والتي تبدأ مساحتها من 26 متر مربع.

  • أما عن وحدات الدور الثالث فهي مخصصة للجانب الطبي من عيادات ومراكز طبية وغيرها وتبدأ المساحات فيها من 26 متر مربع.

  • وبالنسبة للأدوار من الرابع حتى الرابع عشر فهي للوحدات الإدارية بأنواعها وتبدأ مساحتها من 26 متر مربع داخل اماز العاصمة.

أقدم لك شركة الفتح العقارية أكثر من ميزة هامة في اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية من خلال المساحات والموقع وغيرها من الأمور التي تمثل أهمية كبيرة لك.

أسعار ونظم سداد مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية 

من الممكن أن تجد في العاصمة وحدات كثيرة سواء على المستوى التجاري أو الإداري والطبي ولكن أن تجد وحدة محاطة بكافة المرافق التي تريد وتجعلك تصل بمشروعك إلى مكانه مختلفة وتستطيع أن تطور فيه بأفضل طريقة ليست من السهل أن تحصل عليها.

ولكن في مول اماز يوجد الكثير من المميزات التي استطاعت أن تحقق بها المعادلة الصعبة التي تحقق رغبات العملاء بالفعل وتتيح لهم أن يكون لهم وحدة في موقع مميز بالقرب من مناطق هامة في العاصمة وأيضا بمساحات عدة تناسب النشاطات المختلفة.

كل هذا الجمال القائم في مشروع اماز بيزنس العاصمة الإدارية يزيده تميز الأسعار التنافسية التي طرحتها الشركة المطورة للمشروع فيه، راعت شركة الفتح العقارية التغيرات التي تحدث في عالم الاقتصاد في الوقت الحالي وعرضت أسعار لعام 2022 وهي تتناسب بشكل جيد للغاية مع الكثير من عملائها الكرام.

الأسعار التى اوضحتها الشركة المطورة لمول اماز بيزنس تاور العاصمة الإدارية جاءت على النحو التالي:

  •  يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية في اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة من 20 ألف جنيه مصري.

  • أما الوحدات الطبية فيبدأ سعر المتر فيها من 23 ألف جنيه مصري داخل اماز بيزنس العاصمة.

  • بخصوص سعر المتر في الوحدات التجارية فهو بدأ من 60 ألف جنيه مصري.

  • كما يوجد 40% خصم على الدفع كاش في اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة.

واستكمالا لهذا التميز الموجود في اماز بيزنس عملت الشركة على أن يكون هناك أكثر من عرض منها 10% خصم في فترة اللونش.

نظم السداد لمول الفتح اماز العاصمة الإدارية  

يوجد العديد من الأمور الهامة التي عملت على توفيرها شركة الفتح العقارية في مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة منذ اليوم الأول وهذه الأمور المميزة بالتأكيد تصب في مصلحة العميل وتجعله يصل إلى ما يريد من أمور عدة لها علاقة بالتواجد وإقامة مشروع جديد في اماز بيزنس العاصمة الجديدة.

في الفقرات السابقة سب ذكر الأسعار والمساحات وأيضا أنواع الوحدات الموجودة في مشروع اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة التواجد في أحد المواقع الأهم داخل العاصمة الإدارية، ولكي يتكامل المكان في المميزات التي يعرضها مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة للعملاء أتاحت الشركة المطورة نظام سداد في اماز بيزنس العاصمة الجديدة Amaz Business Complex New Capital بأفضل طريقة وهي:

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 5% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 6 سنوات باقساط متساوية.

  • يمكن للعميل أن يدفع 10% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات كاملة.

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 15% مقدم حجز للوحدة ويقوم بسداد الباقي على مدار 8 سنوات باقساط متساوية.

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 30% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 10 سنوات كاملة.

  • كما يمكنه ان يدفع 25% مقدم من سعر الوحدة وسداد 10% بعد سنة، ومن ثم دفع 10% أخرى بعد سنتين وباقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 12 عام كاملة.

من الجدير بالذكر أن الوحدات الموجودة في اماز بيزنس تاور العاصمة الإدارية لها مقدم حجز وهو كالتالي:

  • يبدأ مقدم الحجز للوحدات الإدارية والطبية من 20 ألف جنيه مصري.

  • أما الوحدات الإدارية فيبدأ مقدم الحجز فيها من 50 ألف جنيه مصري.

تم العمل على أن يتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بنظام التشطيب الكامل وفيها كافة المرافق التي تحتاج إليها، والآن جاءتك الفرصة الذهبية التي لطالما حلمت بها وعليك استغلالها بأفضل طريقة والتواصل معنا لحجز وحدتك التنافسية المميزة.

عيوب مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة كمشروع متميز خاصةً بفضل عدم وجود عيوب بارزة. ومع ذلك، يعتبر بعض الأفراد أن الوصول إلى العاصمة الإدارية قد يكون تحديًا نظرًا لبُعدها عن مناطق وسط القاهرة. ومع ذلك، يجسدت جهود الدولة في توفير شبكات الطرق المتميزة وتنفيذ مشاريع النقل المتقدمة مثل المونوريل والقطار الكهربائي رؤية حكومية طموحة لربط العاصمة الإدارية بكافة المحافظات. هذا التطوير يسهل بشكل كبير الوصول إلى المشروع، مما يجعلها وجهة مثلى للعيش والاستثمار مقارنةً بالمدن الجديدة الأخرى.

المطور العقاري والأعمال السابقة  

شركة الفتح العقارية واحد من الشركات التي لها اسم مسموع في مجال التطوير والتنمية العقارية وهذا ليس في السوق المصري فقط بل في السوق السعودي أيضا لأنها تحمل حوالي 15 سنة من خبرتها في المجال داخل السعودية وهي من الشركات التي تهتم كثيرا بالتفاصيل التي تهم العميل وراحته في المشروعات التي تقدمها.

تعمل شركة الفتح جروب في العقارات منذ عام 2001 استطاعت أن توظف خبرتها الكبيرة في مجال عقارات بأفضل طريقة لكي تصل إلى ما تريده من تميز واختلاف عن باقي الأعمال الهندسية الأخرى، عملت الشركة باستراتيجيات فعالية في مجال التنمية العقارية لكي تقدم نماذج هندسية مميزة في أكثر من مكان في مصر.

يوجد العديد من المشروعات التي تملكها الشركة والتي تصل إلى 300 مشروع متكامل في في الكثير من المدن المصرية منها العاصمة الإدارية وأيضا هليوبلس الجديدة وغيرها من الأماكن التي تمثل ثِقَل اقتصادي كبير في الدولة.

من الجدير بالذكر أن مجموعة الفتح العقارية تتبع نهج مهم في أعمالها الهندسية وهو أن تتعاون مع الشركات الكبرى في مجالات أخرى تخدم بالتأكيد مشروع اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة منها شركات التشغيل وأيضا التصميم المعماري والإستشارات الهندسية أيضا لكي تكون مشروعاتها غاية في التكامل.

الأعمال السابقة لشركة الفتح جروب "Alfth Group":

تجربة المدينة التي تضيف الحياة إلى أيامك: العاصمة الإدارية الجديدة مع خدماتها ومميزاتها الرائعة! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نقلة نوعية في مجال التنمية العمرانية، حيث تهدف إلى إنشاء مركز حضري متكامل يحقق تطلعات سكانه ويواكب المعايير العالمية. تتميز هذه المدينة بتوفير كافة الخدمات التي تسهم في تحقيق مستوى عال من الراحة والرفاهية لساكنيها. يجد السكان في العاصمة الإدارية تجربة عيش استثنائية ترتكز على الجودة والحداثة، من خلال وحدات سكنية مصممة برفاهية ومساحات خضراء توفر بيئة صحية ومريحة.

تتباهى العاصمة الجديدة بمرافق تعليمية وصحية تتمتع بأعلى المعايير، حيث تحرص المدارس على دمج التكنولوجيا الحديثة في العملية التعليمية لضمان تقديم تعليم على أعلى مستوى. مستشفياتها مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات لضمان توفير علاج فائق الجودة.

تشهد العاصمة الجديدة نهضة تجارية وترفيهية، بوجود مراكز تسوق متطورة ووجهات ترفيه متنوعة تلبي احتياجات وأذواق كافة سكانها، من مطاعم ومقاهي وأماكن للترفيه توفر أجواء من المرح والاستجمام.

أما بالنسبة للقطاع الأعمال، تعد العاصمة الإدارية بيئة خصبة للشركات والمؤسسات بفضل بنيتها التحتية المتقدمة والمساحات المكتبية العصرية التي تلبي متطلبات الأعمال المعاصرة، مما يدعم النمو الاقتصادي ويفتح آفاقًا جديدة للتطور المهني.

في العاصمة الإدارية الجديدة، تجتمع الرؤية المستقبلية لمصر نحو تحقيق تجربة عيش متكاملة تجمع بين الحداثة والرفاهية، في إطار مدينة مزهوة بالتقدم وسبّاقة في تحقيق الاستدامة والتطور، مما يعكس التزام الحكومة المصرية بصياغة مستقبل مشرق للوطن وشعبه.

انطلق نحو النجاح: استثمر الآن في العاصمة الإدارية واحصل على عائد استثماري فريد! 

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر موطنًا لفرص استثمارية واعدة تجذب انتباه المستثمرين من جميع أنحاء العالم. بفضل تطوراتها البنيوية المتقدمة، تقدم هذه المدينة ميزات مثالية لأولئك الساعين إلى تحقيق عوائد مالية مرتفعة. معظم هذه الفرص تأتي مدعومة بسياسات حكومية تهدف إلى تسهيل عملية الاستثمار مما يعزز نمو النشاطات الاقتصادية هناك.

تشمل الفرص المتاحة في العاصمة الإدارية العديد من المجالات مثل العقارات، الخدمات، وتكنولوجيا المعلومات، مما يسمح بتنويع الاستثمارات وزيادة العائد المحتمل عليها. يستطيع المستثمرون الاستفادة من البنية التحتية الحديثة التي تشمل طرق متطورة، مؤسسات تعليمية، مستشفيات، مولات تجارية، بالإضافة إلى خدمات النقل المتنوعة. المدينة تشكل أيضًا نموذجًا للتنمية المستدامة، ما يجعلها مثالاً يحتذى به في التطور الحضاري.

الفرص لا تكون حصرًا على المستثمرين المصريين، بل تمتد لتشمل المستثمرين الدوليين الذين يبحثون عن الدخول إلى السوق الإقليمي والأفريقي. العاصمة الإدارية تشكل بوابة استراتيجية لهذه الأسواق، وتقدم للمستثمرين الأجانب فرصًا للنمو والانتشار، مع دعم من الحكومة المصرية عبر مبادرات وبرامج تهدف إلى تشجيع الاستثمار.

في ضوء هذه الإمكانيات، يقف المستثمرون الراغبون في التوسع وتنويع استثماراتهم أمام فرصة ذهبية في العاصمة الإدارية. ينصح بأن تقوم الأطراف المهتمة بإجراء دراسة مستفيضة حول العاصمة والتعرف على الفرص الواعدة التي تقدمها في مختلف القطاعات، مما سيمكنهم من تحقيق استثمارات ناجحة ومربحة.

بالجوار من العظمة: لمحة عن مولات جوار مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة! 

  1. مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة: يقع مول ذا روك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بجوار مول اماز بيزنس،ي عتبر وجهة تسوق استثنائية تجمع بين الأناقة والفخامة. يقدم هذا المول تجربة فريدة لزواره، حيث يستقبلهم بمجموعة مختارة من العلامات التجارية العالمية التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات. من الموضة الراقية إلى الإكسسوارات الفاخرة، يجد الزائر كل ما يرغب به في مكان واحد.
    ليس هذا فحسب، بل يتخطى "مول ذا روك" توقعات الزوار بتقديمه لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق. هذه المنطقة الراقية مثالية لقضاء وقت ممتع سواء كنت ترغب في تجربة عشاء فاخر أو تناول قهوة مع الأصدقاء.

  2. مول كيوبس تاور العاصمة الإدارية: يتمتع كيوبس تاور مول بموقع استراتيجي بجانب مول اماز بيزنس في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعد مركزاً رئيسياً للتسوق يلبي احتياجات وأذواق الزوار المختلفة. الزوار سيجدون هناك مجموعة واسعة من الماركات العربية والعالمية متوفرة في المتاجر الموجودة داخل المول، مما يوفر لهم تجربة تسوق شاملة. بالإضافة إلى ذلك، يضم المول عدداً من المطاعم والكافيهات التي تقدم أطباقاً من مختلف أنحاء العالم، مما يجعله مكاناً مثالياً للتمتع بوجبة لذيذة بعد جولة التسوق. التصميم العصري والمعمار الحديث للمول يضفيان جواً من الأناقة والرفاهية، ما يجعل من زيارته تجربة فريدة وممتعة.

  3. مول E تاور العاصمة الإدارية الجديدة: يُعَدّ مول E للتسوق وجهة بارزة في المنطقة، مشهورًا بوسعه وتنوع خياراته. يجسّد هذا المركز الأناقة الباريسية، موفرًا لزائريه فرصة فريدة للتنقل بين عدد كبير من المتاجر الفخمة وتجربة الطعام في مطاعم وكافيهات متنوعة. لا تقتصر مميزاته على ذلك، فهناك أيضًا قاعة سينما عصرية تضفي المزيد من الترفيه، إلى جانب أنشطة تلائم كل الأعمار، ما يجعل من مول E تاور وجهة مثالية للعائلات ومحبي التسوق على حد سواء.

  4. مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة: يقدم مول فير بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة لا مثيل لها لتجربة تسوق استثنائية. يبرز المركز بتصميمه المعاصر ويحوي على تشكيلة متنوعة من المحلات التجارية وخيارات تناول الطعام بالإضافة إلى الكافيهات. كما يتمتع بتسهيلات مثل مصاعد على أحدث طراز ومساحات كبيرة لركن السيارات، مما يوفر راحة وسلاسة غير مسبوقة للزائرين أثناء تجولهم وتسوقهم.

مركز تجاري رائد في العاصمة الإدارية الجديدة، مول اماز بيزنس، يقدم تجربة تسوق استثنائية تسر الزائرين. مع تشكيلة واسعة من المتاجر العالمية والمطاعم الفاخرة، يمثل هذا المول وجهة مثالية للباحثين عن التسوق الراقي وتناول أشهى الأطباق. هنا، يجتمع العالم تحت سقف واحد ليقدم تجارب متنوعة تلبي كافة الأذواق والاحتياجات. استمتع بزيارتك لأحدث الوجهات التجارية والترفيهية في قلب مصر النابض، ودع كل لحظة تقضيها تصبح ذكرى لا تُنسى.

من البحث إلى الشراء في مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة: رحلتك مع موقع realestate.eg خطوة بخطوة!

اتباع الخطوات الصحيحة للاستثمار في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، مثل مول اماز بيزنس، يعتبر خطوة حاسمة لضمان تجربة شراء ناجحة. إليك عدة نصائح وإرشادات لمراعاتها:

1. التواصل الأولي: يُعتبر التواصل مع الشركة المطورة خطوة أساسية لجمع المعلومات الكاملة حول الوحدات المعروضة، قائمة الأسعار، مخططات المساحات المتوفرة، وأية تفاصيل أخرى مهمة. يُنصح بالاستفسار بشكل مكثف وطلب جميع التوضيحات المطلوبة، بما يشمل تحديد زيارة للمشروع لرؤية الواقع على الأرض.

2.الزيارة الميدانية: خلال الزيارة، يجب التركيز على تقييم الموقع بدقة؛ ابحث حولك لمعرفة المرافق والخدمات المحيطة وتقييم جودة البنية التحتية وسهولة الوصول إليها. هذه فرصتك لاستيعاب الأجواء العامة للمكان وإمكانية تماشيه مع احتياجاتك وتوقعاتك.

3. فهم خيارات الدفع: قبل الإقدام على أي التزام، يجب التأكد من فهم كامل للخيارات المالية المتاحة. الاستفسار عن خطط الدفع المرنة وبرامج التقسيط هي جزء لا يتجزأ من تحديد إمكانية انسجام هذه الخيارات مع وضعك المالي.

4. إجراءات الحجز: عند الرغبة في الشراء، يأتي الحجز كخطوة أولى. عادة ما يُطلب دفع مبلغ مُقدم كتأكيد على جدية النية. يتوجب الحرص على الحصول على كافة المستندات التي تثبت هذا الحجز.

5. الخطوات النهائية للشراء: التعاون مع الشركة لإتمام الشراء يشمل دفع الأقساط المتبقية وتوقيع العقود. من الضروري التأكد من فهم كل بند ومطالبة بترجمة العقد إذا كنت بحاجة إلى ذلك لتجنب أية سوء فهم.

6. الاستلام النهائي: مع استكمال جميع الإجراءات القانونية والمالية، ستتسلم وحدتك. من الأهمية بمكان تفقد الوحدة بدقة للتأكد من تطابقها مع المواصفات التي وعدت بها الشركة المطورة. في حال وجود أي اختلافات، يجب التواصل مع الشركة على الفور لمعالجة الأمور.

اتباع هذه الخطوات بعناية يضمن لك تجربة شراء ملكية في العاصمة الإدارية الجديدة خالية من المفاجآت غير السارة، ويوفر أساسًا متيناً لاستثمار ناجح.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

في قلب العاصمة الإدارية في الجهة الخلفية من منطقة الابراج السكنية.

20,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة الفتح للتطوير العقاري.

12 وحدات تجارية وادارية

يقوم العميل بدفع مقدم يبدأ من 5% ويصل إلى 30% وتسديد باقي المبلغ على فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

4000 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب