image image
تجارى

مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة جنوه للتطوير العقاري - 77 Business Tower New Capital

وحدات للبيع (13)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: 77 بيزنس كومبلكس.

عن مشروع 77 بيزنس كومبلكس: تقدم شركة جنوه جميع المميزات والخدمات الرائعة في مشروع 77 بيزنس كومبلكس، حيث يعتبر واحد من أهم الأعمال التجارية في مدينة العاصمة الادارية الجديدة.

موقع 77 بيزنس كومبلكس مول: يقع في العاصمة الإدارية على بعد دقائق قليلة من حديقة النهر الأخضر.

مساحة 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة: مساحة كبيرة تصل الى 2500 متر مربع.

أنواع الوحدات:وحدات تجارية وادارية وطبية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 13 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 40,000 جنيه مصري للوحدات الادارية.

اسم المطور العقاري: شركة جنوه للتطوير العقاري.

طرق السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% لحجز الوحدة حتى 30% من إجمالي ثمنها، والباقي على دفعات متساوية تبدأ من 6 سنوات وتصل الى 10 سنوات.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت مؤخرا شركة جنوه العقارية عن واحد من أكثر مشروعاتها تميزا وهو مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة، والتي اختارت أن يكون في واحدة من أفضل المدن الحديثة التي تطمح لتقديم العديد من المزايا للعملاء فيها وتتيح العديد من الأمور الهامة التي تصب في مصلحة المستثمرين.

وانطلاقا من هذه النقطة فقد عملت الشركة المطورة لمشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة على ان يكون واحد من أهم الأعمال في المدينة ويستطيع أن يستغل كافة الفرص التي قدمتها الدولة في العاصمة للشركات العقارية لكي تصنع أحد المولات الكبرى التي تخدم قطاع كبير من السكان نظرا لموقعها المميز في المدخل الشرقي الرئيسي في مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية.

كما أن هناك العديد من المميزات الأخرى التي استطاعت الشركة المطورة أن توفرها في المكان والتي أيضا تزيد من اختلاف مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة، وتدعم فيه فكرة التنمية والمستدامة وأيضا الأمور الصديقة للبيئة.

ولكي تتعرف على تفاصيل أكثر تخص 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة Business Tower New Capital وكم الخدمات والمزايا والتفاصيل المختلفة التي تهمك عنه وفرنا لك كل ما تحتاج إليه وأكثر في المقال ... فتابعونا

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس

يوجد العديد من الأمور الهامة في مشروع 77 بيزنس كومبلكس التي تقدمها العاصمة الإدارية الجديدة للمشروعات المقامة فيها، ولن نبالغ إذا ذكرنا أنها مدينة الأحلام بالنسبة للمشروعات المختلفة المقامة فيها لأنها تعمل بشكل مستمر على أن تصل إلى الأمور التي يحتاج إليها العملاء وتجذب الاستثمارات بشكل كبير.

علاوة على أن المدينة تتكامل في الخدمات المقدمة فيها بخصوص العاصمة الأعمال المختلفة التي من شأنها أن تزيد من أن تجد كل ما تبحث عنه في العاصمة الإدارية وأكثر وتضيف أكثر من ميزة تنافسية هامة في المكان.

لذا كان من المميز أن تختار شركة جنوه العقارية العاصمة الإدارية الجديدة لكي تكون قد بدأت في أولى خطوات التواجد بشكل أفضل في العاصمة الإداري، كما أنها لم تكتفي بهذا بل استطاعت أن تخصص لمشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة قطعة أرض في المدخل الشرقي للمدينة والذي يعد على مقربة من عدة محاور رئيسية في العاصمة.

يوجد العديد من الأماكن القريبة من مول 77 تاور العاصمة الجديدة منها أنه يبعد 100 متر فقط عن محطة المونوريل التي تسهل عليك أن تصل إلى مشروع 77 بيزنس كومبلكس بكل سهولة، بالإضافة إلى أن هناك أكثر من منطقة حيوية هامة على مسافة قصيرة منه.

أهم المعالم القريبة من مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقع 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية في منطقة mu2 _77 تحديدا في الجزء الشرقي في العاصمة.

  • كما أنه ليس ببعيد عن محور محمد بن زايد الشمالي أن أي المسافة بينه وبين العديد من الأماكن في العاصمة أصبح أقرب.

  • علاوة على أن 77 بيزنس كومبلكس 77 Business Tower New Capital ليس ببعيد عن الحي الحكومي والذي يمكن ان تصل إليه بالسيارة في غضون 7 دقائق فقط وأيضا منطقة الداون تاون.

  • والمسافة الفاصلة بين مشروع 77 بيزنس وبين محطة المونوريل ليست بكبيرة مما يساعد في أن تصل إليه بسهولة.

  • ويوجد خمس دقائق هي الفاصلة بين مشروع 77 بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة وبين فندق الماسة الشهير.

  • كما أن 77 تاور العاصمة الإدارية على بعد دقائق قليلة من حديقة النهر الأخضر.

  • يوجد عدد من المشروعات القريب من مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة ومنها كانيون تاور وأيضا إيست تاور وأيضا سول بلازا العاصمة الجديدة.

إن مشروع 77 بيزنس كومبلكس المكان المثالي لكي تبدأ فيه مشروعك المتكامل ويكون لك فيه بصمة قوية وتجد مقومات النجاح التي تبحث عنها.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

التصميم الهندسي لمول 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

التصميم المعماري لمول 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة يمثل أحد الأمور الهامة التي تحرص عليها الشركات المطورة لأنه بمثابة حجر أساس في مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية ويجعل منه مكان مختلف وأيضا يساعد على إبراز باقي المزايا التي يتضمنها مول 77 بيزنس كومبلكس.

يتسم مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة بأنه يتضمن تصميم معماري غاية في التميز والاختلاف بحق، لأنه يعمل في المقام الأول على أن يكون العميل على قدر كبير من الراحة في مشروعه ويجد ما يبحث عنه في البرج.

يشتمل مول 77 بيزنس كومبلكس العاصمة  على طراز مختلف وعصري في التصميمات والذي من شأنه أن يجعلك تمارس عملك بشكل أفضل وسط مكان يضج بالحيوية والنشاط، علاوة على الواجهات المميزة التي تمد المكان بإطلالة مميزة للغاية.

تم تصميم 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة أرض كبيرة وطبقا لأفضل معايير السلامة العالمية، ويتكون المكان من دور أرضي ويليه 10 أدوار متكررة، وهذا بخلاف الجراج الكبير الذي يبلغ دورين على مساحة أرض واسعة لكي يتسع للعديد من السيارات ويوفر لهم الأمان التام.

أتاحت الشركة المطورة أكثر من فرصة للعملاء حتى يحصلوا على الوحدات التي يريدونها بتصميمات مختلفة تساعدهم في أن يكون هناك تميز كبير في أعمالهم، يوجد في البرج عدد من الوحدات ما بين التجاري والإداري والطبي أيضا داخل مول 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

خدمات 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة 77 Business Tower New Capital

التخطيط الذي اتبعته الشركة المطورة لمشروع 77 بيزنس كومبلكس يعتبر أحد الأمور التي زادت من تميز المكان لأن عمل على أن يقدم للعميل اكثر من فرصة هامة في مجاله، ومن ضمن التخطيط لمشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية أن يكون فيه أكثر من خدمة مميزة متاحة للوحدات المختلفة.

الخدمات التي يقدمها مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة كالتالي:

  • يوجد في مول 77 بيزنس كومبلكس جراج كبير يعمل بنظام الهيدروليكي موجود تحت الأرضي وبالتأكيد مؤمن الكامل ويعمل على تقليل الزحام في مشروع جنوه العاصمة الادارية الجديدة.

  • كما يوجد في مول 77 بيزنس كومبلكس العاصمة برج مخصص للطائرات الهليكوبتر على الروف الموجود في مشروع جنوه العاصمة الادارية الجديدة.

  • علاوة على أن هناك عدد من الأنظمة الحديثة في التحكم والإضاءة والتي من شأنها أن تسهل التواجد في مول 77 بيزنس كومبلكس .

  • يتضمن مول 77 بيزنس نظام إطفاء حرائق متطور مصمم ليعمل بشكل تلقائي في حالة حدوث أي طارئ.

  • كما أن هناك نظام أمني محكم يعمل على مدار الساعة ويضم العديد من كاميرات المراقبة التي ترصد كافة التحركات داخل مول 77 بيزنس العاصمة الإدارية.

  • يوجد في سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس عدد من البوابات الإلكترونية والتي تسهل على الزوار التحرك في مول 77 بيزنس كومبلكس.

  • أما عن المصاعد الكهربائية فهي موجودة في مشروع77 بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة  وبها عدد السلالم الكهربائية التي من شأنها أن توفر حركة أيسر للزوار.

  • يشتمل المكان على عدد من ألواح الطاقة الشمسية التي تمد 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة بالطاقة اللازمة وتحافظ على بيئة المكان.

  • وجود نادي صحي كبير يتيح للزوار التمتع بالخدمات المميزة التي يقدمها 77 بيزنس كومبلكس.

  • كما أن هناك عدد من المطاعم والكافيهات الموجودة في الفود كورت في برج 77 بيزنس كومبلكس.

  • علاوة على أن هناك أيضا محطة شحن للسيارات الكهربائية داخل 77 بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة.

  • وبالتأكيد يوجد مجموعة من ماكينات الصرافة "ATM" التي تسر التعاملات البنكية على الزوار

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يوجد في مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة قدر كبير من الوحدات المختلفة وهي محاطة بأكثر من ميزة وخدمة هامة وتعمل على ان يكون التواجد في مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية اسهل على الزوار والعاملين في المكان أيضا، كما ان هناك اكثر من ميزة أخرى تزيد من اختلاف مشروع جنوه العاصمة الادارية الجديدة عن الأعمال الهندسية الأخرى في العاصمة.

إليك في ما يلي عدد من المزايا الموجودة في 77 بيزنس كومبلكس العاصمة وهي كالتالي:

  • من المزايا الهامة الموجودة في المكان هو أنه يدعم "Go Green" أي البيئة النظيفة، وقدم للعملاء وحدات طاقة شمسية تمد مشروع77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة بجزء كبير من الطاقة اللازمة دون أن يتسبب في تلوث للبيئة المحيطة.

  • كما أن 77 بيزنس العاصمة الإدارية يملك نظرة شاملة على المستقبل فقد وفر وحدات شحن السيارات التي تسير بالطاقة الكهربائية.

  • علاوة على الموقع الخلاب الموجود فيه 77 Business Tower New Capital والذي من شأنه أي يجعل الوصول إلى المكان سهل.

  • أما عن التصميمات المعمارية المعمول بها في المكان فهي مميزة للغاية وفيها أكثر من تفصيلة هامة تتيح لك التمتع بوحدة متكاملة.

  • تمثل المسافات البينية أيضا أحد الأمور الهامة التي تجذب العملاء لمول 77 بيزنس كومبلكس.

  • كما حرصت شركة جنوه العقارية على أن توفر أكثر من نظام سداد مميز داخل 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة.

  • يوجد في 77 بيزنس كومبلكس العاصمة نظام عائد استثماري والذي يساهم في زيادة المزايا التي ستحصل عليها في مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وأنواع وحدات 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة

يعتبر مشروع 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية واحد من الأعمال الهندسية الفخمة التي أبدعت شركة جنوه في تقديمها للعملاء داخل واحدة من المدن الجديدة المميزة وهي العاصمة الإدارية التي تعتبر من أيقونات الاستثمار في مصر والوطن العربي في الفترة الأخيرة.

يوجد في مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة عدد كبير من المزايا التي تم العمل عليها منذ اللحظة الأولى لكي يظهر مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة للنور وهو متكامل وفيه العديد من التفاصيل المميزة التي تجعل العمل فيه يسير بشكل أفضل وتساعد أصحاب المشروعات في مباشرة أعمالهم بطريقة أفضل.

تبلغ مساحة 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة 2500 متر مربع، وتم العمل على أن تكون مصممة بأفضل الطرق الهندسية الحديثة مما يصب بالتأكيد في مصلحة العميل ومشروعه الواعد في البرج، ويضمن المكان أكثر من نوع من الوحدات مقسمة بين الأدوار وأيضا يوجد أكثر من مساحة في مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة.

المساحات الموجودة في 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة 77 Business Tower New Capital كالتالي:

  • نبدأ مساحة الوحدات التجارية في المكان من 13 متر مربع وهي تشغل الأدوار من الأرضي وحتى الثاني.

  • وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية في المول من 36 متر مربع.

  • أما الوحدات الطبية فتبدأ مساحتها في 77 تاور من 34 متر مربع.

إنه حقا من الأماكن التي تتمتع بمقومات نجاح عدة ومميزة!!

أسعار ونظم سداد 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية 

تقدم شركة جنوه العقارية واحد من أعمالها الأهم في العاصمة الجديدة وهو مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية، وقد عملت على توفير أكثر من ميزة وخدمة هامين فيه والتي تتيح للعملاء العمل العديد من فرص التطور الهامة التي تساندهم في تطوير أعمالها وتنقلك إلى مستوى أعلى في مكان مميز.

كما أن الشركة لم تغفل عن أهمية الأسعار لذا عملت على توفر أسعار جيدة للغاية تتماشى مع التغيرات التي طرأت على الاقتصاد العالمي، وأيضا وضع اكثر من نظام سداد مريحين لكي يكون الوصول إلى حلمك في امتلاك وحدة تناسب نشاطك في العاصمة الإدارية أمر سهل.

عروض الأسعار التي قدمتها الشركة المطورة لعام 2022:

  • يوجد عدد من تبدأ أسعار الدور أرضي للمتر من 90 ألف جنيه وتصل إلى 117 ألف جنيه داخل 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة.

  • أما الدور الأول فيبدأ سعر المتر فيه من 58 ألف جنيه ويصل إلى 90 ألف جنيه مصري.

  • والطابق الثاني فيه أسعار المتر تبدأ من 40 ألف جنيه وحتى 70 الف جنيه مصري.

  • والوحدات الإدارية والطبية في 77 بيزنس تاور تبدأ من 25 ألف جنيه وتصل إلى 36 ألف جنيه مصري.

أما عن الخصومات فالشركة عملت جاهدة على أن توفر العديد من الخصومات منها خصومات اللونش والتي تصل إلى 20%، بخلاف العديد من العروض والخصومات الأخرى.

أنظمة السداد في مشروع 77 تاور العاصمة الإدارية

يوجد العديد من الأعمال الهندسية الهامة التي قدمتها شركة جنوه ولكن يعتبر 77 بيزنس كومبلكس أحد أهم المشروعات السكنية التي تم العمل عليها في في الفترة الأخيرة وكانت حريصة للغاية على أن يكون مشروع  77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية فيه أكثر من ميزة هامة وأساسية للعملاء.

وفرت الشركة المطورة أنظمة حجز ونظم سداد مميزة، وهذا بخلاف انها من الشركات القليلة التي تتيح لك فرصة ذهبية في أن يكون لك عائد استثماري من وحدتك في البرج وهذا يجعلك تستفيد أكثر من امتلاك وحدة مميزة في مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة.

أنظمة السداد الموجودة في 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية:

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على 6 سنوات.

  • يمكن للعميل أن يدفع 15% من سعر الوحدة وسداد الباقي على 7 سنوات.

  • يمكن للعميل دفع 20% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على 8 سنوات.

  • يمكن للعميل دفع 25% من قيمة الوحدة مقدم وسداد الباقي على 9 سنوات.

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 30% من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 10 سنوات كاملة.

أما عن نظام العائد الاستثماري التي طرحته الشركة المالكة في مشروع 77 بيزنس كومبلكس فهو كالتالي:

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% مقدم من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على 4 سنوات، ويكون هناك عائد استثماري بقيمه 30% وإيجار إلزامي 30%.

  • أما إذا دفع العميل مقدم 20%، وقام بسداد باقي المبلغ على 6 سنوات، فهناك عائد استثماري يبلغ 45% وإيجار إلزامي بلغ 30%.

  • يمكن للعميل أن يدفع 30% مقدم وسداد باقي السعر على مدار 7 سنوات، وهنا يوجد عائد بقيمة 54% وإيجار إلزامي بقيمة 30%.

كما أوضحت الشركة المطورة أن نظام العائد الاستثماري ساري على الوحدات الإدارية والطبية فقط، وبعد التعرف على هذه التفاصيل المميزة التي يقدمها مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة للعملاء، كل ما عليك هو التواصل معنا وحجز وحدتك المميزة في 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية.

عيوب مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

التكامل المتاح يجعل مهمة اكتشاف العيوب في مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مول أمرًا تحديًا. ومع ذلك، يبقى بعض الأفراد مترددين في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بسبب بُعدها عن وسط القاهرة. ومع ذلك، يجب مراعاة أنه تم تطوير شبكة الطرق الحديثة بشكل متقدم وأن توفر وسائل نقل متطورة مثل المونوريل والقطار الكهربائي، مما يسهل بشكل كبير الوصول إلى العاصمة الإدارية. لذلك، يعد الاستثمار في هذه المنطقة الآن فرصة لا تُفوت للمستثمرين.

المطور العقاري والأعمال السابقة 

شركة جنوه العقاري تعتبر واحدة من الشركات المميزة الموجودة في المجال العقاري حتى الآن لأنها تعمل منذ يومها الأول على ان تبني أسمها ويكون لها بصمة واعدة عن طريق توفير العديد من المشروعات الهامة التي تساهم في سير عجلة التنمية وهي أيضا تهتم بكافة التفاصيل المتعلقة بالعملاء وراحتهم داخل المشروعات التي تقوم بها.

تملك الشركة خبرة تبلغ 30 عام من الإبداعات الهندسية، فهي تهتم كثيرة بجودة مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة التي تقدمها للعميل مما جعلها تكون الاختيار الأمثل للكثير من السفارات في مصر وأيضا استطاعت أن تبني جدار الثقة بينها وبين العملاء من خلال روعة التصميم ودقة التنفيذ التي اشتهرت بها على مدار سنوات عملها في التنمية والتطوير العقاري.

الأعمال السابقة لشركة جنوه العقارية "Genoa Developments":

  • مجموعة عمارات في كل من “جاردن سيتي، مدينة نصر، مصر الجديدة“.
  • مجموعة من المشروعات في القاهرة الجديدة بكل من “اللوتس، بيت الوطن، الأندلس”.
  • تشييد عدد كبير من السفارات مثل سفارة أنجولا.
  • سفارة البحرين.
  • سفارة قطر.
  • سفارة ماليزيا.

العاصمة الإدارية الجديدة: المحرك الحيوي لمستقبل مصر المشرق! 

أُطلِقَ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ليمثل نقطة انطلاق مهمة نحو مستقبل مزدهر للبلاد. يُعتبر هذا المشروع، الواقع على بُعد حوالي 50 كيلومترًا جنوب القاهرة والذي يمتد على مسافة تُقدر بحوالي 714 كيلومتر مربع، خطوة طموحة نحو تحقيق الازدهار الاقتصادي ودفع عجلة التنمية المستدامة. تمت تهيئتها لتكون أيقونة للتطور مع تركيز كبير على الاستدامة البيئية، فهي تضم مساحات خضراء واسعة ومناطق ترفيه متعددة لضمان جودة حياة مرتفعة لساكنيها.

تهدف العاصمة الجديدة لأن تكون مركزًا اقتصاديًا وتجاريًا رئيسيًا يَجتذب الاستثمارات الدولية والمحلية، مع منطقة مالية مُجهزة لاستقبال أبرز مؤسسات الأعمال والمال. إضافةً إلى ذلك، توفر مجمعات سكنية فخمة مع كل الخدمات اللازمة لسكانها، مما يساهم في خلق بيئة معيشية متكاملة.

كما لا تُغفل الخطة أهمية الجانب التعليمي والثقافي؛ إذ تشمل العاصمة مؤسسات تعليمية وثقافية من شأنها أن تعزز المشهد الثقافي والعلمي في مصر. تتطلع الحكومة لأن تُصبح هذه المدينة قاعدة أساسية لتحفيز النشاط الاقتصادي في البلاد، مستفيدة من الحوافز الاستثمارية والبنى التحتية المتقدمة التي تُقدمها.

تَعِدُ العاصمة الجديدة بأن تكون نافذة للحد من الضغط السكاني والمروري على القاهرة، وذلك من خلال توفير بديل يضمن تحسين جودة الحياة للمصريين. وبالتالي، يُنظر إلى العاصمة الإدارية الجديدة كمشروع استراتيجي يُغذي آمال مصر في مستقبل يمتاز بالنمو الاقتصادي القوي والتنمية الاجتماعية المتوازنة، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على مستوى المعيشة ويفتح آفاقًا واسعة للنمو والازدهار في البلاد.

مولات العاصمة الإدارية الجديدة: متعة الحياة الفاخرة في غاية البساطة والجمال! 

وسط العاصمة الإدارية الجديدة، يبرز عالم من مراكز التسوق الراقية التي تهدي لزائريها حلم التجول في فضاءات تجمع بين الأناقة والتصميم الحديث. هذه المراكز تعد بمثابة بوابات إلى عالم يجمع بين التقليدي والمعاصر، حيث تعرض العلامات التجارية العريقة من كل حدب وصوب، سواء كانت عالمية أم محلية. ما يميز هذه المراكز هو عنايتها الفائقة بكل تفاصيل الجمالية، بداية من البناء وحتى التخطيط الداخلي الذي يحرص على خلق تجربة تسوق تنسجم مع رغبات الزوار وتوقعاتهم. فالفضاءات المفتوحة الواسعة، الألوان الساكنة، والإضاءة المدروسة تتحد كلها لصنع أجواء يسودها الهدوء والفخامة.

في العاصمة الإدارية الجديدة، تتفرد مراكز التسوق بتقديم تشكيلة وافرة من خيارات الشراء الرفيعة. من الملابس آخر صيحات الموضة إلى الزي التقليدي الذي يحمل أنفاس الأصالة، فضلاً عن الجواهر الثمينة، الحقائب اليدوية الفاخرة، والأحذية العصرية. كما يجد الزوار غايتهم في متاجر الإلكترونيات الراقية، مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية من أشهر الماركات العالمية. وتتجاوز تجربة التسوق إلى استمتاع الزوار بوجبات تذوقية من أشهر المطاعم العالمية ومقاهي فاخرة تعمها أجواء الراحة والاسترخاء.

ليست التجربة في هذه المولات مقصورة على التسوق وحسب، بل تشمل مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تسهم في إثراء الزيارة، مثل دور السينما المجهزة بأحدث التقنيات، مناطق اللعب المخصصة للأطفال، صالات الجمال والسبا، إضافة إلى المعارض والفعاليات المختلفة التي تنظم بشكل دوري. هذه المراكز تجسد وجهة مثالية لمن يبحث عن تجربة تسوق عصرية، تمزج بين البساطة والفخامة، وتوفر فسحة للاستمتاع بأوقات قيمة بصحبة العائلة والأصدقاء، أو لمن يسعى لقضاء لحظات من الاسترخاء.

تأتي إنشاء مولات التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة كجزء من رؤية شاملة لتطوير المدينة، بغية توفير نمط حياة متكامل ومرفه للسكان والزوار على حد سواء. ومن المؤكد أن هذه المولات ستستمر في لعب دورها كمركز للترفيه والتسوق في قلب العاصمة الإدارية، مقدمة تجربة لا تُنسى لكل من يزورها.

ما هي أبرز المولات التي تتواجد بجوار مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة؟ تعرف عليها الآن! 

تحظى مناطق التسويق بأهمية بالغة لدى الزائرين والمهتمين بالاستثمار، ويبرزمشروع 77 بيزنس كومبلكس كواحد من هذه المشاريع البارزة بفضل مكانته المتميزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. ما يجعل هذا الموقع استثنائياً هو قربه من مجموعة من المراكز التجارية المعروفة، التي تقدم لزوارها تجارب تسوق متعددة ومميزة.

فلنتعرف معاً على أهم المراكز التجارية القريبة من مشروع 77 بيزنس كومبلكس:

  1. هيلتون تاور العاصمة الادارية الجديدة: يتميز مول هيلتون تاور بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مشروع 77 بيزنس كومبلكس، جاذبًا زوار العاصمة القاهرة بمساحته الكبيرة. يضم هذا المول تشكيلة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم ودور السينما، ما يجعله نقطة جذب للعائلات وعشاق التسوق والترفيه الباحثين عن تجربة مميزة.

  2. ويستن بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة: يشكل مول ويستن بارك تاور نقطة جذب مهمة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، متألقًا كأحد أكثر المولات شمولاً وتفردًا في المنطقة. يتمتع بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليه مشروع 77 بيزنس كومبلكس، مما يعزز من مكانته كوجهة مفضلة للتسوق والترفيه. المركز التجاري يفخر بتقديم مجموعة متنوعة وغنية من الخيارات التي تلبي كل الأذواق والاحتياجات، حيث يضم باقة من المتاجر المتخصصة، المطاعم العالمية، والمقاهي الأنيقة التي تضمن لزواره تجربة تسوق وتذوق فريدة من نوعها.

  3. ميلانو تاور العاصمة الإدارية الجديدة: يشكل مول ميلانو تاور علامة بارزة بالقرب من منطقة 77 بيزنس كومبلكس، مما يجعله من بين أبرز الإضافات الحديثة للمناظر التجارية بالمنطقة. مع تصميمه المتفرد الذي يخطف الأنظار، يجمع هذا المجمع تحت سقفه تنوعاً لافتاً من العلامات التجارية والمطاعم العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المجمع فضاءً خاصاً بالترفيه العائلي يشمل نشاطات وألعاب مخصصة للأطفال، موفراً بذلك تجربة تسوق وترفيه متكاملة لزواره.

  4. مول هارمونت تاور العاصمة الإدارية الجديدة: يشكل مول هارمونت نقطة جذب مميزة بالقرب من منطقة 77 للأعمال التجارية، حيث يلتقي الابتكار في التصميم المعماري بالمأكولات الشهية ومتاجر الفخامة. تتوج المناظر الخلابة للبحيرات الاصطناعية جمال المكان، مقدمة تجربة فريدة لزوار المارينا الباحثين عن التميز في التسوق والترفيه.

خطوات سهلة لامتلاك وحدتك الجديدة في مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة عبر موقع realestate.eg!

إذا كُنت في رحلة البحث عن مسكن جديد بمواصفات عصرية، لا سيما ضمن إطار مشروع 77 بيزنس كومبلكس بالعاصمة الإدارية الجديدة، فإن موقع عقارات مصر تفتح أبواب الفرص أمامك لتصبح مالكًا لوحدة تنبض بالحياة والتميز. إليك دليل مختصر لتحقيق ذلك:

1. التوجه نحو موقع عقارات مصر الإلكترونية: أول خطوة هي زيارة الموقع الإلكتروني لعقارات مصر والانتقال إلى قسم خاص بمشروع 77 بيزنس كومبلكس.
2. تقصي الخيارات المتوفرة: في هذا القسم، يتاح لك تصفح مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المعروضة، كل منها يأتي بتصاميم ومساحات مختلفة تلائم ذوق كل باحث عن السكن.
3. تحديد خيارك الأمثل: من خلال التمعن في التفاصيل، يمكنك اختيار الوحدة التي تفي برغباتك واحتياجاتك.
4. التواصل للشراء: عقب الاستقرار على وحدتك المفضلة، الخطوة التالية هي الاتصال بالمسؤول عن البيع، حيث يمكن العثور على بياناته ضمن قسم المشروع على الموقع.
5. إتمام عملية الحجز والشراء: تتوج هذه المرحلة بالتنسيق مع البائع لإجراء الحجز وسداد المبلغ المتفق عليه وفق الإجراءات المحددة.
6. إنهاء الأوراق الرسمية: بعد إتمام عملية الدفع، يجب على المشتري القيام بالإجراءات القانونية المتبقية كتوقيع العقد وسداد أي ودائع مطلوبة.
7. تسلم الوحدة: في النهاية، بعد إتمام كل الإجراءات السابقة وسداد جميع المستحقات، يأتي الوقت لتستلم وحدتك الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، داخل مشروع 77 بيزنس كومبلكس.
بادر بزيارة موقع عقارات مصر لاكتشاف مزايا الحياة العصرية ضمن مشروع 77 بيزنس كومبلكس، واتخذ الخطوات البسيطة نحو تملك وحدتك السكنية التي تحلم بها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تعد هذه الخطوة استثمارًا مثاليًا ينعكس بفوائد جمة على نمط حياتك ومستقبل أملاكك.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الإدارية على بعد دقائق قليلة من حديقة النهر الأخضر.

40,000 جنيه مصري للوحدات الادارية.

+201009808986

شركة جنوه للتطوير العقاري.

13 وحدات تجارية وادارية

يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% لحجز الوحدة حتى 30% من إجمالي ثمنها، والباقي على دفعات متساوية تبدأ من 6 سنوات وتصل الى 10 سنوات.

مساحة كبيرة تصل الى 2500 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب