image image
سكنى

كمبوند ليك ويست الشيخ زايد كايرو كابيتال للتطوير العقاري - Lake West Sheikh Zayed

وحدات للبيع (15)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ليك ويست.

عن المشروع: كل ما تحلم به ستجد الان في كمبوند من اجمل وارقى المجمعات السكنية بمدينة الشيخ زايد حيث سعت شركة كايرو كابيتال الرائدة في عالم التطوير العقاري للوصل الى افضل الخدمات.

موقع ليك ويست: يقع في الشيخ زايد على بعد 10 دقائق من مول مصر.

مساحة كمبوند ليك ويست الشيخ زايد: 43 فدان.

أنواع الوحدات: توين هاوس - تاون هاوس - فيلات.

مساحة الوحدات في ليك ويست: تبدأ من 231 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 2,900,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المنفذة لمشروع ليك ويستشركة كايرو كابيتال للتطوير والاستثمار العقاري.

نظام السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% إلى 15% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة من 6 إلى 7 سنوات ويتم دفع 5% صيانة قبل استلام الوحدة بثلاثة اشهر.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

كمبوند ليك ويست الشيخ زايد - lake west compound

أختيارك السكن في أرقى المناطق السكنية في مدينة الشيخ زايد هو الأمثل، ولذلك سعت شركة كايرو كابيتال لتحقيق كل ما تحلم به من معيشة أفضل لك ولأسرتك وهو كمبوند ليك ويست الشيخ زايد.

وتعد شركة كايرو كابيتال من شركات التطوير العقاري التي تتميز ببناء مشاريع ذات طابع خاص من حيث التصميم، والتنفيذ بأعلى درجات الجودة، ودائماً تقدم كل ما هو مميز ومتطور، وهذا ما قدمته في ليك ويست من مجتمع سكني متكامل الخدمات الأساسية ووسائل الترفيه المختلفة، مما ينتج عنه حصول الساكن على كل ما يسعون الوصول إليه وذلك داخل مشروع سكني واحد.

كما يتمتع كمبوند ليك ويست الشيخ زايد بالمزيد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية المختلفة والتي تعطي السكان الإحساس بالبهجة والرقي، بجانب تصميم الواجهات المعمارية الفخمة والديكورات الرائعة التي تتفق مع أصحاب الذوق الرفيع، ناهيك عن الوحدات السكنية التي جاءت لترضي جميع الآراء بأذواق عالمية متفاوتة لتلبي احتياجاتك.

شركة كايرو كابيتال نجحت في تنفيذ ليك ويست الشيخ زايد ليجعل منه مكان لراحة السكان والبعد عن التكدس والتلوث، ويستمد قوته من قوة وخبرة شركته المالكة التي تتمتع بالثقة والمصداقية والأداء المميز في سوق العقارات.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

أين يقع كمبوند ليك ويست الشيخ زايد؟

حرصت شركة كايرو كابيتال على توفير مشروع ليك ويست الشيخ زايد السكني المميز كمبوند ليك بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية المميزة لتسهل على السكان تلبية احتياجاتهم في كل المجالات، وبالقرب من المستشفيات والجامعات الدولية وغيرها من الخدمات الأساسية والتكميلية وأيضاً الترفيهية التي تشتهر بها الشيخ زايد، كما أنه يقع بالقرب من أكثر الطرق والمحاور الرئيسية التي لا يستغنى عنها أي فرد، لتساعد قاطني كمبوند ليك ويست الشيخ زايد على الانتقال إلى كافة الإتجاهات.

يقع كمبوند ليك ويست عند مدخل زايد 3 على طريق وصلة دهشور أمام كمبوند بيفرلي هيلز، تلك المنطقة التي تسمى بالحزام الأخضر.

أهم المعالم القريبة من كمبوند ليك ويست الشيخ زايد:

  • من أهم الطرق الحيوية القريبة من مشروع ليك ويست دائري المعادي ويبعد حوالي 20 دقيقة من كمبوند ليك ويست الشيخ زايد.

  • تفصل ليك ويست مسافة تقدر بحوالي 5 دقائق عن أشهر مولات أكتوبر وهو مول العرب.

  • يبعد ليك ويست بمسافة قصيرة عن ميدان جهينة، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

  • يقع كمبوند ليك ويست على بعد 10 دقائق من مول مصر.

  • على بعد 10 دقائق من ليك ويست طريق الواحات الجديد.

  • ليك ويست على بعد خطوات معدودة من المتحف المصري الجديد، ومجمع البنوك.

  • على مقربة شديدة من دريم لاند، ودريم بارك في ليك ويست الشيخ زايد.

  • كما يقترب كمبوند ليك ويست الشيخ زايد بمسافة قصيرة من أشهر النوادي الراقية مثل نادي وادي دجلة، نادي الصيد.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

مساحة وتصميم ليك ويست

يعد تصميم كمبوند ليك ويست الشيخ زايد تحفة فنية لا سابق لها مثيل، تم تنفيذ مشروع ليك ويست الشيخ زايد على مساحة ضخمة تقدر ب 43 فدان، تم تقسيم مساحة كمبوند ليك ويست الشيخ زايد على مرحلتين الأولى تبلغ مساحتها 23 فدان وهي خصصت لكمبوند ليك ويست، والأخرى بمساحة 20 فدان، تم تقسيم مساحة الكمبوند ليكون ثلث المساحة فقط مخصص للإنشاءات والباقي مخصص للمساحات الخضراء ولاند سكيب حيث أن مشروع ليك ويست يضم أنواع عديدة من الحدائق بمساحات ضخمة، والمسطحات المائية بأنواعها المختلفة من بحيرات صناعية ونافورات التي تشكل لوحة فنية رائعة.

وتمثل المساحة المبنى عليها الوحدات السكنية حوالي 15% من إجمالي مساحة ليك ويست بإجمالي 104 وحدة متنوعة مختلفة المساحة، بخلاف المساحة التي خصصت لأماكن الخدمات والوسائل الترفيهية، وتم إنشاء طريق دائري يلتف بكل أرجاء مشروع ليك ويست الشيخ زايد مزود بأجمل المناظر الخلابة التي تزيد من فخامة مشروع كايرو كابيتال الشيخ زايد.

التصميمات المعمارية في كمبوند ليك ويست الشيخ زايد ذات طراز أوروبي فاخر منفذ بأعلى معايير الجودة، حيث أن مشروع كايرو كابيتال الشيخ زايد يستهدف أصحاب الذوق الرفيع والباحثين عن الرقي والفخامة، ناهيك عن الخدمات الأساسية ووسائل الترفيه التي قدمها المطور العقاري ليجعل من ليك ويست مكان لراحتك ورفاهيتك ويجعلك دائماً مستجم بكل ما تطرق عينيك عليه، وتجمع تصاميم واجهات المباني بين الألوان الهادئة الموحدة لكل المباني حفاظاً على المنظر الجمالي للمشروع.

احصل على الكثير من الخدمات الحصرية في lake west 

من أهم ما سعت إليه شركة كايرو كابيتال هو تقديم تجربة جديدة متميزة من خلال تزويد السكان داخل ليك ويست بجميع الخدمات بمشتملاتها اللازمة التي ستخلق تجربة معيشية راقية، فكل شئ يمكن أن تصل إليه بكل سهولة ورفاهية، فهو بمثابة مدينة متكاملة توفر لك كل الوسائل والخدمات التي تزيد حواسك بالفخامة، ومن أهم هذه الخدمات

  • توفير منظومة أمنية متكاملة في ليك ويست الشيخ زايد، كاميرات المراقبة تغطي كل بقاع مشروع ليك ويست كما تم ربطها بقاعة مجهزة لمراقبة الأجواء داخل كمبوند ليك ويست، مع وجود أفراد أمن مدربين يعملون على مدار الـ 24 ساعة حفاظاً على سلامتك، وأمان وحدتك، كما أن كمبوند ليك ويست الشيخ زايد محاط بسور من كافة الإتجاهات.

  • أقضي أوقات من البهجة والمرح مع الأهل والأصدقاء في النادي الإجتماعي، واستمتع بالوسائل الترفيهية المقدمة وسط الأجواء الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة داخل ليك ويست.

  • يوجد مكان مجهز خصيصاً للتنزه مع الحيوانات الأليفة، مع تقديم الرعاية البيطرية لهم في كمبوند ليك ويست.

  • توفير حمامات سباحة بمختلف أنواعها لكي تناسب كل المراحل العمرية في كافة أرجاء مشروع ليك ويست الشيخ زايد، كما يود لايف جارد لمزيد من الأمان.

  • استمتع بخدمات السبا والجاكوزي والساونا المقدمة في كمبوند ليك ويست الشيخ زايد بأرقى أسلوب من الرفاهية تساعدك على الخروج من أعبائك، كما يوجد خدمة العناية بالبشرة.

  • خصص المطور العقاري منطقة بها كافة الملاعب الرياضية مثل ملعب كرة القدم والتنس والاسكواش والجولف وغيرها، تمكنك من قضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء داخل مشروع ليك ويست.

  • يضم ليك ويست جيم مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية يساعدك بشتى الطرق للحفاظ على رشاقة جسمك تحت إشراف مدربين متميزين.

  • توفير عيادات طبية متكاملة في كمبوند ليك ويست الشيخ زايد بها كافة التخصصات، تقدم الرعاية الطبية لكل قاطني كمبوند ليك ويست تحت إشراف نخبة ممتازة من الأطباء، كما أنها تعمل على مدار اليوم وتستقبل حالات الطوارئ.

  • يضم مشروع ليك ويست مول تجاري ضخم به كل المحلات التجارة ذات العلامة المحلية والعالمية حتى تستطيع إختيار ما يناسب احتياجك وبكل سهولة.

  • يوجد قاعة سينما كبيرة تستوعب أعداد كبيرة من المشاهدين، بها أحدث الأفلام المصرية والأجنبية في مشروع ليك ويست الشيخ زايد.

  • جاءت المطاعم والكافيهات في ليك ويست بشكل مختلف ومتنوع، تقدم أشهى الأكلات بمختلف الأذواق بأيدي طهاة مختارة بعناية، كما يوجد مطاعم عالمية شهيرة.

  • قدمت شركة كايرو كابيتال في ليك ويست منطقة خصصت لإقامة حفلات الشواء، وأخرى مجهزة لإقامة حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الأخرى.

  • توفير مركز متكامل بأحدث الأساليب التكنولوجية من أجهزة صوتية ومرئية، مخصصة لرجال الأعمال لإقامة الندوات والمؤتمرات.

  • جميع وحدات مشروع ليك ويست الشيخ زايد والمناطق الخدمة مجهزة بتكييف مركزي، وخدمة الإنترنت فائق السرعة.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

المميزات الاستثنائية في مشروع ليك ويست الشيخ زايد

Lake West El Sheikh Zayed هو الأيدي الخفية التي تلبي أحلام عشاق التميز والإبداع، لذلك قام المطور العقاري بضم كل ما هو يفي بمتطلبات واحتياجات السكان حتى يتمكنوا من عيشة هانئة مستقرة، وظهر هذا من خلال باقة من أروع ما يكون من المميزات الاستثنائية والحصرية التي أضافت الكثير على الخدمات المقدمة.

  • توفر مساحات واسعة من البحيرات الصناعية في كمبوند ليك ويست الشيخ زايد وأجمل النافورات الراقصة والكريستال لاجون ذات المياه الكريستالة اللامعة التي تضفي مزيداً من رقي وفخامة كمبوند ليك ويست الشيخ زايد.

  • إنشاء منطقة خصصت للأطفال بها كيدز أريا تقدم كافة الوسائل الترفيهية لهم، والكثير من الأنشطة المسلية مع وجود مشرفين داخل مشروع ليك ويست.

  • جميع الوحدات في ليك ويست مؤمنة بأحدث أجهزة الإطفاء.

  • يوجد مكاتب إدارية لتلقي الشكوى والأعطال، كما أن بها نخبة من أفضل الفنيين يعملون في كافة مجالات الصيانة في كمبوند ليك ويست الشيخ زايد.

  • استمتع بالنظر إلى أجمل مساحات من الرقعة الخضراء واللاند سكيب والأشجار العالية، واستعد نشاطك اليومي لبدء أرقى وأسعد الأوقات في ليك ويست.

  • تراكات خصصت للمشي والجري وسط الخضرة الطبيعية حتى تمكنك من استنشاق هواء صحي أثناء ممارسة رياضتك المفضلة، كما يوجد تراكات صممت خصيصاً بعيد عن الطرق لركوب الدراجات.

  • إستمتع وسط الأجواء الساحرة والمزيد من الوسائل الترفيهية المتنوعة في الكلوب هاوس الذي يقدم خدماته بأعلى مستويات الرقي داخل كمبوند ليك ويست.

  • توفير جراجات بمساحات واسعة خاصة لملاك الوحدات داخل كمبوند ليك ويست الشيخ زايد.

تعرف بالتفصيل على أحسن مشروعات وكمبوندات الشيخ زايد

الوحدات المعلن عنها في Lake West الشيخ زايد ومساحتها

 اسكن في وحدة سكنية مميزة بتصميمات أوروبية حديثة بلمسات عالمية ذات طابع راقي وفخم، وتتمتع بديكورات عصرية تتلائم مع الأذواق المختلفة، ويضم مشروع كايرو كابيتال الشيخ زايد عدد كبير من الوحدات المتنوعة بين الفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس بإجمالي 104 وحدة مختلفة المساحات، مما جعل تعدد هذه الخيارات تسهل عليك إيجاد الأنسب لك.

تم عمل أكثر من نموذج مختلف في ليك ويست الشيخ زايد من حيث التصميم ولكن كلها تتفق مع أصحاب الذوق الرفيع، وتتمتع كل الوحدات بأنها تطل على المساحات الخضراء المتنوعة والبحيرات الصناعية المبهجة، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب من الخارج، ونصف تشطيب من الداخل حتى يترك لك اختيار الديكور الذي يناسب ذوقك، كما تم التعاقد مع شركات عالمية في مجال الديكور لتنفيذ ما يناسب احتياجك وبأعلى معايير الجودة، حتى لا تحملك عناء هذه المرحلة، وسوف يتم تسليم جميع الوحدات بعد مرور ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد.

  • تبدأ مساحة وحدات التاون هاوس من 231 متر مربع، وتصل إلى 320 متر مربع، ملحق بها حديقة بمساحة تبدأ من 115 متر مربع، وتصل إلى 207 متر مربع.

  • بينما تبدأ مساحة وحدات التوين هاوس من 370 متر مربع، ملحق بها حديقة تبدأ مساحتها من 223 متر مربع، وتصل إلى 325 متر مربع.

  • بالنسبة للفيلات المستقلة تبدأ مساحتها من 493 متر مربع، وتصل إلى 546 متر مربع، ملحق بها حديقة بمساحة تبدأ من 334 متر مربع، وتصل إلى 385 متر مربع، ولها مدخل خاص ومحاطة بسور داخل ليك ويست.

  • كما يوجد فيلات مستقله بمساحات كبيرة تبدأ من 720 متر مربع، وتصل إلى 834 متر مربع، ملحق بها حديقة تبدأ مساحتها من 510 متر مربع، وتصل إلى 630 متر مربع، ولهاأيضاً مدخل خاص ومحاطة بسور من كل الجوانب.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

الأسعار المطروحة في lake west compound من قبل كايرو كابيتال

جاءت أسعار الوحدات داخل كمبوند ليك ويست لترضي جميع السكان، وتمكنهم من الحصول على كل ما يسعون للوصول إليه من خدمات أساسية وترفيهية بأسلوب راقي ومرفه، والخروج بهم من التفكير في الجانب المادي، كما أنها لا تقارن مع الأسعار في تلك المنطقة بجانب ما قدمه المطور العقاري في ليك ويست، وتختلف الأسعار نظراً لإختلاف التصميم الهندسي للوحدة، وأيضاً لاختلاف مساحة الحدائق التي تضمها الوحدة المعلن عنها.

  • تبدأ أسعار التاون هاوس في ليك ويست من 2 مليون و900 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 4 مليون و300 ألف جنيه مصري.

  • أسعار التوين هاوس تبدأ من 4 مليون جنيه مصري، وتصل إلى 6 مليون و100 ألف جنيه مصري في ليك ويست الشيخ زايد.

  • الفيلات المستقلة تبدأ أسعارها من 5 مليون و600 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 6 مليون و200 ألف جنيه مصري.

اعرف اكثر عن ما هو أفضل كمبوند في الشيخ زايد؟

الدفع وأنظمة السداد في مشروع ليك ويست

أعلن المطور العقاري عن وجود أكثر من نظام مرن لتقسيط وحدتك السكنية الجديدة، وعلى فترات زمنية تصل إلى 7 سنوات داخل مشروع ليك ويست، كما يوجد خصم خاص للدفع كاش، حيث أن من سمات الشركة المالكة و المنفذة للمشروع اهتمامها الدائم بالعميل وعدم تحميله أي أعباء، وكسب ثقة أكثر، مع توفير كل احتياجات السكان في مكان واحد حتى لا يضطروا للخروج من ليك ويست.

بدون دفع أي مقدم، ويتم تسديد إجمالي قيمة الوحدة على مدار 5 سنوات.

  • عند دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي ثمن الوحدة، يتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.

  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 15% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

  • يتم دفع مبلغ بقيمة 5% من إجمالي ثمن الوحدة كوديعة صيانة، يتم سدادها قبل الإستلام بثلاثة أشهر.

عيوب كمبوند ليك ويست الشيخ زايد

على الرغم من عدم وجود عيوب يمكن ذكرها في مشروع كمبوند ليك ويست الشيخ زايد، الذي يُعتبر واحدًا من أفضل مشاريع التجمع، قد يجده البعض غير راضين عن عدم توفر الفلل ضمن مشروع كمبوند ليك ويست الشيخ زايد. ولكن من الجدير بالذكر أن بنتهاوس ليك ويست في الشيخ زايد يُعتبر بديلاً ممتازًا للفيلا بسعر الشقة، حيث يوفر مزيجًا رائعًا من الخصوصية والرفاهية مع حمام سباحة ومساحة كبيرة تصل إلى 231 متر مربع.

المطور العقاري لمشروع ليك ويست وأهم أعماله

ينسب تدشين وتصميم كمبوند Lake West الشيخ زايد لشركة كايرو كابيتال العقارية، وهي الشركة المالكة للمشروع أيضاً، وهي واحدة من أحدث وأبرز شركات التطوير العقاري في مصر والتي تأسست عام 2016م، واستطاعت أن تقتحم سوق العقارات المصري وتصل إلى المقدمة بفضل ما وفرته من مشاريع سكنية عصرية توفر أسلوب حياة فريد للمقيمين بها.

تضم الشركة مجموعة متكاملة ذو خبرة فائقة في مجال التطور العمراني من مهندسين واستشاريين، يسعون جاهداً من أجل تحقيق مستقبل أفضل لكل السكان، كما أنها تتمتع بمصداقية كبيرة نظراً لالتزامها بمواعيد الاستلام، وما تقدمه من مميزات وخدمات متكاملة، ومن أهم ما قدمته من مشاريع في الفترة السابقة

  • كمبوند بريمافيرا بمدينة السادس من أكتوبر.
  • هضبة هفار بيراميدز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

تستحق الرفاهية الحقيقية... وهي في كمبوندات مدينة الشيخ زايد! 

تبرز مدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة كمركز متقدم للسكن الفخم في مصر. من المعلوم أن الفخامة هي السمة المميزة التي تجذب العديد من السكان إلى هذا الموقع الراقي. مع وفرة الكمبوندات السكنية الراقية، تتزايد مستويات الرفاهية يومًا بعد يوم. الكمبوندات في مدينة الشيخ زايد توفر مستوى معيشي لا مثيل له، حيث تجمع بين التصميمات الحديثة والأنيقة للمساكن وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تفي بكافة احتياجات السكان. هذه المرافق تشمل مسابح مميزة، ملاعب رياضية متكاملة، نوادٍ صحية متطورة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والأماكن المخصصة للراحة والاستجمام. بالإضافة إلى هذه المزايا، يتمتع السكان بالهدوء والاسترخاء في بيئة جميلة، مع الاستفادة من القرب من مراكز التسوق والترفيه. علاوة على ذلك، يتوفر في مدينة الشيخ زايد مجموعة من الخدمات الفاخرة الأخرى مثل الأمن والصيانة على مدار الساعة وخدمات النقل الخاص. الكمبوندات هنا تتميز بتصاميمها الأنيقة، وتوفر بيئات عيش آمنة تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة، ما يجعلها المكان المثالي لمن يبحثون عن الجمع بين الراحة والترف. توافر الرفاهية الفاخرة في كمبوندات مدينة الشيخ زايد يدل على النمو والتطور المستمرين لهذا القطاع السكني الراقي. ومن المنتظر أن يظل الطلب على هذه السكنات المتميزة مرتفعًا بفضل جودة الحياة والخدمات الاستثنائية المقدمة، ما يجعلها الخيار الأمثل لتجربة العيش في قمة الرفاهية وسط مدينة الجيزة.

استثمارك في مدينة الشيخ زايد: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة! 

تمثل مدينة الشيخ زايد، الواقعة في قلب محافظة الجيزة بمصر، مركزاً جذاباً للغاية للمستثمرين ذوي الرؤية العميقة الراغبين في استثمار أموالهم في مكان يعد بعوائد مالية كبيرة وفرص نمو اقتصادي مستمر. تحتل هذه المدينة مكانة هامة ضمن خطط التطوير العمراني الضخمة في المنطقة، بفضل موقعها الاستراتيجي والبيئة الاستثمارية النشطة التي توفرها.

في الشيخ زايد، يجد المستثمرون بيئة مثالية للاستثمار بمختلف قطاعاتها، بدءًا من القطاع العقاري مرورًا بقطاع الضيافة وصولًا إلى التجارة والصناعة والخدمات. المدينة مجهزة بمجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية التي تشمل الوحدات السكنية، المرافق التجارية، المكاتب، وحتى المراكز الترفيهية، بالإضافة إلى فرص مبتكرة مثل الشقق الفندقية والمولات التجارية والمستودعات الصناعية.

التطور الملحوظ في البنية التحتية لمدينة الشيخ زايد، والذي يشمل شبكات متكاملة للمياه والكهرباء والصرف الصحي، بالإضافة إلى الممرات التجارية العصرية والمساحات الخضراء الواسعة، يجعل منها بيئة مثالية للعيش والاستثمار على حد سواء.

جذبت هذه المزايا المتعددة اهتمام مستثمرين من داخل مصر وخارجها، حيث يرون فيها منصة قوية للاستفادة من الأسواق العقارية المزدهرة وتعظيم قيمة استثماراتهم. كما أن الدعم الحكومي، من خلال تقديم تسهيلات ومزايا ضريبية، يزيد من جاذبية مدينة الشيخ زايد كوجهة استثمارية.

بإطلالتها الاقتصادية المشرقة وموقعها المتميز، تبرز مدينة الشيخ زايد كنموذج مثالي لمن يطمح في تحقيق النجاح والتقدم الاقتصادي. إن كنت تبحث عن فرصة استثمارية بارزة، فإن الشيخ زايد تقدم لك بلا شك مساراً واعداً نحو تحقيق عوائد مالية قوية والمساهمة في تطوير المنطقة.

أكثر من مجرد جيران: تجارب سكنية فريدة بالقرب من كمبوند ليك ويست الشيخ زايد! 

يمثل كمبوند ليك ويست في الشيخ زايد وجهة مثالية لمن يبحث عن تجربة حياة عصرية ومريحة. لكن قد تجد نفسك مدفوعاً بالفضول لاستكشاف خيارات أخرى للسكن الراقي في الأماكن المجاورة. هناك العديد من المجمعات السكنية الأخرى في محيط ليك ويست التي تتميز بجودتها العالية وخدماتها الممتازة. فيما يلي، نلقي نظرة على بعض من هذه الكمبوندات الفاخرة القريبة من ليك ويست بالشيخ زايد، ما يقدم لك خيارات متنوعة للسكن الرفيع المستوى.

كمبوند جينوفا الشيخ زايد: يمثل مشروع جينوفا بمدينة الشيخ زايد نموذجًا متميزًا للحياة العصرية الراقية. يجاور هذا المشروع الفخم مجمع ليك ويست، ويقدم لقاطنيه إمكانية العيش ضمن بيئة متكاملة تجمع بين الأناقة والراحة. يحتضن كمبوند جينوفا تشكيلة واسعة ومتفاوتة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات سكانه المختلفة. كما يتضمن مجموعة من المرافق العالية الجودة والخدمات الممتازة، بما في ذلك حمامات السباحة، الأندية، والحدائق الغناء، مما يكفل تجربة سكنية فريدة ومريحة.

كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد: يعتبر كمبوند الكرمة في الشيخ زايد موطنًا مثاليًا للسكن الفاخر، حيث تم تجهيزها بشقق سكنية ذات تصاميم حديثة وراقية، ومزودة بتشطيبات من الطراز الأول. كما تضم هذه الواحة التي تتسم بأجوائها الهادئة والمريحة، مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الاجتماعية التي تشمل مطاعم فاخرة ومقاهي أنيقة، فضلاً عن الحدائق الغناء المنتشرة بكثافة، إذ توفر بيئة مميزة للعيش برفاهية واستجمام.

كمبوند درة الشيخ زايد: يمثل كمبوند درة نموذجًا معماريًا رائعًا، موقعه المثالي بجوار ليك ويست يجعله وجهة مفضلة للباحثين عن الراحة والأمان. تتنوع الوحدات السكنية داخله ما بين أنماط ومساحات متعددة، لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق. يشتمل الكمبوند على مجموعة من المرافق الحيوية كالمساحات الخضراء الواسعة، حمامات السباحة، والأندية الاجتماعية، مما يوفر بيئة معيشية مثالية ومتكاملة لسكانه.

كمبوند الكارما جيتس الشيخ زايد: يمثل كمبوند الكارما جيتس نقطة جذب مميزة للراغبين في الإقامة بالقرب من ليك ويست، حيث يوفر هذا المجمع السكني تجربة معيشية فاخرة من خلال تصاميمه المعاصرة والوحدات السكنية ذات الطراز الرفيع. كما يضم المجمع تشكيلة واسعة من الخدمات والمرافق التي تضمن راحة وترف سكانه، منها الأندية الترفيهية، المساحات الخضراء الخلابة التي تمتد على مساحات واسعة، إلى جانب المطاعم والمقاهي التي تقدم تجارب طعام فريدة.

كمبوند بيل في الشيخ زايد: لمن يبحث عن مسكن يجمع بين الفخامة والراحة، قريباً من منطقة ليك ويست، يعد كمبوند بيل في الخيار الأمثل. يتميز هذا الكمبوند بتوفيره لوحدات سكنية مصممة بأناقة، كل واحدة مزودة بحديقتها الخاصة، مما يضيف إلى الخصوصية والهدوء. كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والخدمات الأساسية، بما في ذلك مطاعم تقدم أشهى الأطباق، مسابح للاستجمام، ونوادي اجتماعية تمكن السكان من الاستمتاع بأوقاتهم وتكوين علاقات اجتماعية جديدة.

تعاملات عقارية سلسة: نصائح وأسرار لتسهيل عملية الشراء في كمبوند ليك ويست الشيخ زايد على realestate.eg!

يُشكل كمبوند ليك ويست في الشيخ زايد بمصر معلمًا بارزًا ضمن الأفق العقاري في المنطقة، مُقدمًا فرصة ذهبية للباحثين عن مساكن تجمع بين الأناقة والراحة. إذا كان لديك الرغبة في اقتناء وحدة بداخل هذا الكمبوند الفريد، فإليك عرضًا مباشرًا لمراحل شرائها بناءً على بيانات موقع عقارات مصر:

  • المرحلة الأولى: التقصي والفحص

ابدأ مسعاك بتنقيب موسع عن كمبوند ليك ويست في الشيخ زايد عبر موقع عقارات مصر، مع التأني في تقييم موقعه، وما يحتضنه من مرافق وخدمات. وزن جيدًا إذا كان يلبي طموحاتك ومتطلباتك الخاصة.

  • المرحلة الثانية: الزيارة الميدانية

اجعل خطوتك التالية زيارة مباشرة للكمبوند لتقف على تفاصيله الحقيقية وتفقد عن قرب جودة الإنشاءات والتصاميم، بالإضافة إلى أنماط الوحدات السكنية والمرافق المشتركة.

  • المرحلة الثالثة: استيضاح خطط الدفع

تواصل مع الأرقام الظاهرة على موقع عقارات مصر لجمع معلومات أكثر حول الكمبوند واستفسر عن خيارات التسديد المتاحة. من الضروري أن تُحيط نفسك علمًا جيدًا بالتفاصيل المرتبطة بأنظمة الدفع.

  • المرحلة الرابعة: انتقاء الوحدة المثالية

أساسًا على ما تحتاجه وموازنتك المالية، حدد الوحدة التي تلائمك داخل الكمبوند. قد يتطلب منك هذا التواصل مع مستشار عقاري يُرشدك إلى الخيارات الأمثل.

  • المرحلة الخامسة: إنهاء الإجراءات

ناقش وتوصل إلى اتفاق مع شركة كايرو كابيتال حول كافة تفاصيل العقد من دفعات ومواعيد. لا تغفل عن توقيع عقد البيع وشراء بصورة قانونية، متضمنًا أداء مبلغ العربون لضمان الوحدة المختارة.

  • المرحلة السادسة: التسديد والاستلام

اتبع النظام المتفق عليه للسداد، مع الالتزام بدفع الأقساط في مواعيدها المحددة. بمجرد الانتهاء من سداد كامل المبلغ، ستُصبح جاهزًا لتسلم وحدتك السكنية بكمبوند ليك ويست الشيخ زايد، مُرحبًا بك في مسكنك الجديد المنشود.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

يقع في الشيخ زايد على بعد 10 دقائق من مول مصر.

2,900,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة كايرو كابيتال للتطوير والاستثمار العقاري.

15 شقة

يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% إلى 15% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة من 6 إلى 7 سنوات ويتم دفع 5% صيانة قبل استلام الوحدة بثلاثة اشهر.

43 فدان.

يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% إلى 15% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة من 6 إلى 7 سنوات ويتم دفع 5% صيانة قبل استلام الوحدة بثلاثة اشهر.

بحث

طلب اتصال
واتساب