image image
تجارى

مول ابيكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة لوزان للتطوير العقاري - Apex Business New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ابيكس بيزنس.

عن مشروع ابيكس بيزنس: مشروع تجاري متميز تم بناءه في العاصمة الادارية على اعلى معايير الجودة كما انه يتميز باطلالة رائعة ويوفر جميع الخدمات للمستثمرين والعملاء.

موقع ابيكس بيزنس: يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالداون تاون.

مساحة مول ابيكس بيزنس العاصمة الادارية الجديدة: 2600 متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية وادارية وطبية.

مساحة الوحدات في ابيكس بيزنس: تبدأ من 23 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 1,200,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري لمول ابيكس بيزنس: شركة لوزان للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: طرحت الشركة انظمة سداد كيرة ومتنوعة على فترات طويلة لتناسب جميع العملاء.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

ابيكس بيزنس العاصمة الإدارية 

دائما ما يبحث المستثمر الناجح عن موقع مميز للمشروعات التي سيبدأ فيها سواء مكتبه او عيادته أو أيضا محل تجاري يملكه، إذا فإن مول ايبكس العاصمة الإدارية هو المكان المناسب لكافة التوقعات والأحلام التي وضعتها في مشروعك لأنه يتيح لك فرصة من كثير لكي تجد ما يناسبك وتتمتع بكل مزايا ابيكس بيزنس.

يملك مول ابكس العاصمة الجديدة أكثر من ميزة تنافسية هامة والتي بالفعل زادت من إقبال المستثمرين عليه منذ الإعلان عن إنشائها، وهذا لأن Apex Business New Capital يقدم لهم كافة الإمكانات التي يحتاج لها صاحب مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الادارية لكي يستطيع أن يطور فيه ويكون على قدر كبير من النجاح.

ولكي تتعرف أكثر على موقع مول ابيكس بيزنس مميزاته الكثير والكثير من التفاصيل الأخرى عليك التواجد معنا في هذا المقال لكي تتعرف على مول ابيكس العاصمة الإدارية بالتفصيل ... فتابعونا

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع ايبكس بيزنس المميز 

بدت علامات المتميزة جلية على مول ابكس العاصمة الإدارية منذ اليوم الأول لإنشائه، فهو يحتوي على الكثير من المميزات المختلفة، يأتي على رأسها الموقع الجغرافي الذي يعد من الأشياء الهامة التي وفرتها لك الشركة المطورة حتي تتمتع بكل مميزات المكان.

منطقة الداون تاون الموجودة في وسط العاصمة الإدارية بالتقريب والتي تعد على مقربة من عدة مناطق هامة في العاصمة الجديدة وهذا يجعلها محط أنظار الكثير من المستثمرين وأصحاب المشروعات الكبيرة لما تتضمنه المدينة من مزايا عدة علاوة على قربها من الكثير من الطرق الهامة التي تقرب المسافات بين أكثر من مكان في العاصمة وبين الداون تاون.

يقع مول ابكس العاصمة الإدارية الجديدة في المحور الشرقي من منطقة الداون وهو أكثر محاور المنطقة قربا من المشروعات الهامة والأحياء السكنية الموجودة في العاصمة،  فضلا عن الإطلالات الخلابة التي يضيفها مشروع ابيكس بيزنس العاصمة لوحداته فهو يطل على مساحات خضراء واسعة ومميزة.

أهم المعالم القريبة من مول ابيكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يملك ابيكس بيزنس إطلالة خلابة على الحديقة المركزية.
  • كما ان مول ابيكس بيزنس العاصمة الجديدة تقع بالقرب من الداتا سنتر وأيضا مسجد مصر.
  • المسافة الفاصلة بين مشروع ابيكس بيزنس وبين محطة المونوريل ليست كبيرة وهذا يساهم في أن يكون مشروع ابيكس بيزنس قريب من عدة أماكن هامة في العاصمة.
  • علاوة على أن مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الادارية قريب من الحي الحكومي والدبلوماسي وأيضا منطقة السفارات.
  • كما أن سوق الذهب ليس ببعيد عن مشروع ابيكس بيزنس بمسافة كبيرة.
  • يقع مشروع ابيكس بيزنس العاصمة على مقربة من عدة مولات أخرى منها مول داون تاون العاصمة الجديدة.

إنه حقا مكان مميز وفيه العديد من المزايا التي تسمح بأن يحصل الشخص على قدر كبير من المقومات التنافسية التي تحيط بالوحدات الموجودة في مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الجديدة.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

التصميم المعماري لمول ابيكس

يعتبر التصميم المعماري من الأشياء المميزة التي اضافتها الشركة المطورة للمكان وأتاحت الشركة أكثر من فرصة استثمارية هامة للعملاء بمختلف أنشطتهم، وجاء التصميم المعماري المعمول به في المكان مميزة بالفعل يجعل الوحدات تملك إطلالة مميزة على العديد من المشروعات الهامة في العاصمة الجديدة.

من الأمور التي تم الإهتمام بها في التصميم المعماري المعمول به في المكان أي يكون به العديد من المساحات للأنواع المختلفة من الوحدات والتي تسمح بأن يحصل العميل على قدر كبير من الفرص التي تتيح له أن يختار بحرية من بين المعروضات في مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الادارية الجديدة.

بارعة التصميم ودقة التنفيذ كانوا هم العناوين الأساسية التي اهتمت بها الشركة المطورة لمشروع ابيكس بيزنس العاصمة وهي بالفعل عملت على ان يكون المكان على قدر كبير من الاختلاف والتميز وفارق في ما يقدمه للعملاء وتحرص دائما على أن تقدم لهم أفضل الخدمات التي تتيح لهم العديد من الفرصة للحصول على ما يتناسب معهم.

ولكي يسير كل شيء في مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الجديدة على ما يرام تم إسناد المشروع وتشغيله إلى واحدة من شركات تشغيل المولات وهي  شركة كاد KAD Commercial Property Management التي تملك خبرة كبيرة في إدارة المشروعات المختلفة ومنها المولات بأنواعها.

وبالنسبة للتقسيم الداخلي لمشروع ابيكس بيزنس العاصمة الجديدة فهو على قدر مميز من التصميمات والتقسيمات وهو يشتمل على دور أرضي و 12 دور متتالي وهي مقسمة كالتالي:

  • يوجد حوالي 4 أدوار بيزمنت في ابيكس بيزنس للجراج والتي تجعل الازدحام أمام مشروع ابيكس بيزنس قليل.
  • كما يوجد في مشروع ابيكس بيزنس أدوار خصصت للوحدات التجارية وهي من الدور الأرضي حتى الثالث.
  • أما عن الأدوار من الرابع حتى الدور الخامس في ابيكس بيزنس فهي مخصصة للأدوار الطبية.
  • باقي الأدوار من السادس حتى الثاني عشر فهي مخصصة للوحدات الإدارية.

يتميز مشروع ابيكس بيزنس بالاحترافية الشديدة نظراً لإسناد إدارة وتشغيل مول ابيكس بيزنس إلى شركة كاد الغنية عن التعريف، والتي تضمن لك مثالية مول ابيكس بيزنس بالرغم من مرور الوقت، كما أن الاستشاري الهندسي لمشروع ابيكس بيزنس العاصمة الجديدة المهندس محمد حافظ تتميز تصاميمه بالرقي الشديد والعصرية والتميز؛ مما يجعل استثمارك في ابكس بيزنس كومبلكس اختياراً مثالياً للنجاح بالعاصمة الإدارية.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

مميزات ابيكس بيزنس العاصمة الجديدة Apex Business New Capital

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأمور المميزة المتاحة لك في مول ابكس العاصمة الإدارية وتتمثل في ما يلي:

  • يشتمل ابيكس بيزنس على لاند سكيب طبيعي أمامه وهذا يجعله بالفعل مميز وفيه العديد من المقاعد المخصصة للزوار.
  • كما أن هناك العديد من الوحدات المختلفة في مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الادارية منها التجاري والإداري والطبي.
  • وهذا التنوع ليس في نوع الوحدة فقط بل تتدرج في مساحتها أيضا لكي تجد ما يجعلك تختار بحرية ما يتناسب معك ومع طبيعة عملك.
  • وقوع مشروع ابيكس بيزنس العاصمة في موقع هام داخل منطقة الداون تاون وهي من أهم المناطق في العاصمة الجديدة بسبب قربها من مناطق وأحياء كبرى في المدينة.
  • علاوة على أن الشركة المطورة استعانت بشرة تشغيل متخصصة والتي من شأنها ان تدير المكان بشكل متكامل وبأفضل طريقة.
  • كما أن هناك تصميم معماري مميز يشهده ابيكس بيزنس مما يزيد من كونك على قدر كبير من الراحة والتمتع بالخصوصية في مشروع ابيكس بيزنس.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات مول ابيكس بيزنس العاصمة الجديدة 

التمتع بالخدمات الكافية لكي تكون على قدر من الراحة وتتمتع بكامل الخصوصية يوفره لك مول ابكس العاصمة الإدارية وأيضا يتيح لك أن تدير عملك بشكل أفضل وبطريقة أكثر راحة بسبب الأنظمة الحديثة التي يوفرها مشروع ابيكس بيزنس لك.

بكل بساطة تمل الخدمات أحد أهم المميزات الموجودة في مول ابيكس بيزنس والتي تعمل بشكل أساسي على أن تحصل على كل ما تريده في المكان بشكل أفضل، ونقدم لك في ما يلي بعض المرافق والخدمات الموجودة في المكان:

  • تم العمل على أن يكون هناك نظام أمني يضمن لك أن تشعر بالأمان والسلامة في مشروع ابيكس بيزنس.
  • كما أن هناك العديد من أجهزة المراقبة التي تعمل على مدار الساعة في كافة أرجاء ابيكس بيزنس.
  • يوجد في مول ابيكس العاصمة الجديدة ممرات وأماكن لذوي الهمم لكي تكون حركتهم ايسر في المشروعات.
  • علاوة على أن هناك العديد من الأنظمة الذكية والتكنولوجيات المطورة والتي تستخدم في التهوية والإضاءة في مشروع ابيكس بيزنس لكي تعمل أفضل طريقة.
  • يضمن ابيكس بيزنس نظام إنذار وإطفاء حريق يعمل بشكل أوتوماتيكي في حالة حدوث أي طارئ.
  • كما يوجد عدد من التكييفات المركزية التي توفر تهوية جيدة لكامل مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الادارية.
  • ويدعم مول ابيكس بيزنس نظام الطاقة الشمسية المتمثلة في الوحدات الموجودة في مشروع ابيكس بيزنس وتمده بالطاقة اللازمة وأيضا تحافظ على البيئة.
  • كما أن هناك جراج كبير يتضمن الكثير من أماكن ركن السيارات.
  • علاوة على أن مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الادارية به منطقة كيدز اريا والتي تتضمن العديد من الألعاب المسلية للأطفال وأيضا مؤمنه بالكامل.

مساحة وأنواع وحدات ايبكس بيزنس العاصمة الإدارية 

تعتبر المساحة ومن الأمور الهامة التي اعتنت بها الشركة المطورة لمول ابيكس العاصمة الجديدة وأتاحت أكثر من فرصة في أن يحصل العملاء على الوحدات التي تناسبهم بأسعار تنافسية بالفعل، وتم بناء مشروع ابيكس بيزنس على مساحة 2600 متر مربع وهي مساحة ليست قليلة والذي يزيد من تميزها هو التصميم المعماري في المكان.

النسب التي تم على أساسها تقسيم مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الجديدة بالكامل فهي بالفعل مميزة وفيها العديد من التفاصيل المعمارية الهامة، وفقد تم عمل الإنشاءات على 30% فقط من مساحة مشروع لوزان العاصمة الادارية الجديدة وباقي المساحة وهي 70% من إجمالي مساحة مول ابيكس مخصصة للمرافق والمساحات البينية وغيرها.

التقسيمات المعمول بها في مشروع ابيكس بيزنس جيدة للغاية وهي تسمح بأن يحصل العميل على درجة قصوى من المميزات الموجودة في المكان وأيضا يتمتع بقدر كبير من الرفاهية والاختلافات التي توفر له الكثير من الفرصة للنجاح.

أما عن مساحات الوحدات فهي متنوعة بحق وتوفر العديد من التفاصيل الهامة في المكان:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في مول ابكس العاصمة الإدارية من 23 متر مربع.
  • أما عن الوحدات الإدارية والطبية فهي تبدأ من 31 متر مربع.
  • كما يوجد صيدليات تبدأ من 80 متر مربع.

من الجيد ان تتمتع بقدر كبير من الرفاعية داخل المكان الذي تعمل فيه وبالفعل هذا ما حرصت عليه الشركة المطورة للمنول حتي تجد ما تبحث عنه بالفعل داخل المكان.

أسعار ونظم سداد مول ابكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة 

التمتع بقدر كبير من المميزات والخدمات التي ستجدها تحاوطك من كل مكان في مول لوزان العاصمة الادارية الجديدة تعتبر من الأمور المميزة للغاية داخل مشروع ابيكس بيزنس العاصمة والتي يحتاج إليها أصحاب الأعمال بمختلف أنشطتهم لكي يتم العمل على ان يكون المكان في غاية التميز ويتيح للعملاء العديد من الفرص الاستثمارية الكبرى.

كما يمثل الموقع أهمية كبيرة لذا اختارت الشركة المطورة منطقة الداون تاون والتي تعتبر واحدة من المناطق الأكثر تميزا في العاصمة الجديدة نظرا لقربها من عدة مناطق هامة منها الأحياء الحكومية ومنطقة تصنيع الأدوية وأيضا تطل على حديقة النهر الأخضر مما يؤثر بالإيجاب على الأعمال المختلفة المقامة بها.

يوجد في المكان العديد من المميزات الأخرى منها المساحة الواسعة التي تم الاهتمام بأن تكون علي قدر عالي من التميز وتتضمن الكثير من الوحدات مختلفة الأنواع والذي من شأنه أن يجذب الكثير من الزوار لهذا المكان الذي سيجدوا فيه العديد من التفاصيل التي تهمهم.

واهتمت الشركة المطورة أيضا بأن تكون الأسعار المطروحة في مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الادارية بالفعل تنافسية وفيها الكثير من التفاصيل الهامة وأيضا مرفق بها العديد من أنظمة السداد التي تتيح لك أن تتملك مكان متكامل الخدمات في وقت قصير للغاية.

إليك الأسعار التي وضعتها الشركة لعام 2022 لمول ابيكس بيزنس العاصمة الإدارية:

  • تبدأ أسعار الدور الأرضي للوحدات الإدارية بسعر متر يبدأ من 90 ألف جنيه وسعر الوحدة يبدأ من 2,070,000 جنيه مصري.
  • سعر المتر للوحدات التجارية في الدور الأول تبدأ من 50 ألف جنيه ويبدأ سعر الوحدة من 1,500,000 جنيه مصري.
  • أما وحدات الدور الثاني والثالث بها وحدات تجارية ويبدأ سعر المتر فيها من 35 ألف جنيه ويبدأ سعر الوحدة من 1,200,000 جنيه مصري.
  • أما عن الوحدات الطبية فهي تبدأ من 22 ألف جنيه للمتر.
  • والوحدات الإدارية فسعر المتر فيها يبدأ من 18 ألف جنيه مصري.
  • ووحدات الصيدليات يبدأ سعر المتر فيها من 150 ألف جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية والطبية تم العمل على أن تكون بنظام التشطيب الكامل.

إنه حقا المكان المناسب الذي يسمح لك بأن تتملك وحدة متكاملة الأركان فيها العديد من التفاصيل التي تهمك.

عيوب مول ابيكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

بالرغم من العديد من المميزات التي يتمتع بها مشروع ابيكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة، قد يرى بعض الأشخاص أن موقع العاصمة الإدارية يجعله غير سهل الوصول إليه. ومع ذلك، هذا الاعتقاد غير دقيق نظرًا لتوفير الشركة شبكة مميزة من الطرق ووسائل النقل الحديثة التي تربط العاصمة بالمناطق المحيطة والميادين الرئيسية.

المطور العقاري والأعمال السابقة 

شركة لوزان العقارية إحدى الشركات التي تعمل في مجال التنمية والتطوير العقاري على مدار العديد من السنوات الماضية التي أتاحت للعملاء أن تتملك في مشروعاتها الكثير من الوحدات المميزة للغاية.

تعمل شركة لوزان بشكل مستمر على أن توفر الكثير من الخدمات المميز والمرافق التي تصب في مصلحة العميل وتتيح له أن يختار مكانه من بين المشروعات الهامة التي عملت عليها الشركة وراعت أن يكون هناك الكثير من الأنواع من الوحدات من ضمن أعمالها.

كما أنها أرادت أن تتيح الكثير من الفرصة التنموية وهي أحد الأهداف الموجودة في الخطة الاستراتيجية التي تعمل عليها الشركة وهي أن تساهم في تحريك عجلة الإنتاج المصرية وتكون مشروعاتها إحدى اللبنات التي تشارك في التطوير الحادث في الدولة.

الأعمال السابقة لشركة لوزان العقارية:

  • أكثر من 17 كمبوند في أبو ظبي.
  • العديد من المشاريع السكنية والسياحية والإدارية في منطقة الدلتا (دمياط الجديدة- المنصورة الجديدة).
  • تتوسع الشركة بمشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة.

تصبح جزءًا من المستقبل: العاصمة الإدارية ورؤيتها لغد مشرق! 

تشهد مصر تحولاً كبيراً من خلال إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد خطوة طموحة نحو تحقيق نقلة نوعية في مستوى الحياة والبنية التحتية. هذا المشروع الضخم، الذي يقع على مقربة من القاهرة، يهدف إلى توسيع الرقعة العمرانية وتقليل الكثافة السكانية التي تعاني منها العاصمة الحالية، مما يساهم في حل مشكلات الازدحام والمرور.

من المتوقع أن تستوعب العاصمة الجديدة ملايين السكان على مساحة شاسعة، مما يفتح آفاقاً جديدة للسكن والعمل والترفيه. ستضم هذه المدينة الحديثة مرافق عامة متنوعة، بما في ذلك مراكز للأعمال والتجارة، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية وتعليمية وصحية، مما يعزز من جودة الحياة للمقيمين.

الهدف من العاصمة الإدارية الجديدة لا يقتصر على تحسين البنية التحتية فحسب، بل يمتد ليشمل تعزيز النمو الاقتصادي من خلال خلق فرص عمل جديدة وجذب الاستثمارات. كما يتم التركيز على تطوير بنية تحتية متطورة ومستدامة تدعم النمو الاقتصادي المستقبلي وتحسن من مستوى المعيشة.

إضافة إلى ذلك، تمثل العاصمة الجديدة مركزاً للابتكار والتكنولوجيا، مما يفتح المجال أمام تطوير قطاعات مثل تكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة والتكنولوجيا الحيوية. هذا النهج يعزز من مكانة مصر كمركز للابتكار والبحث العلمي.

يُعد هذا المشروع الرائد بمثابة ركيزة أساسية لتعزيز التنمية المستدامة في مصر، ويعكس التزام الدولة بتحقيق رؤية مستقبلية تسهم في رفاهية المواطنين وتعزيز مكانة مصر على الساحة الدولية. من خلال هذه الخطوة الجريئة، تسعى مصر لفتح صفحة جديدة تتسم بالتقدم والازدهار لجميع سكانها.

تستحق الرفاهية الحقيقية... وهي في مولات العاصمة الإدارية!

تحولت العاصمة الإدارية الجديدة بمصر إلى مركز نابض بالحياة يجمع بين الأنشطة التجارية، السكنية، والترفيهية، مع تألق خاص للمراكز التجارية التي تعد قلب الترفيه والتسوق في هذه المنطقة العصرية والمستدامة. هذه المراكز التجارية، بتصاميمها العصرية والفاخرة، توفر لزائريها تجربة تسوق مميزة ومريحة، مستقطبةً بذلك عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يسعون وراء الجودة والتميز.

ما يميز هذه المولات هو احتوائها على مجموعة متنوعة من المتاجر العالمية والمحلية التي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات، بالإضافة إلى التجهيزات الحديثة والتقنيات المتطورة التي تشمل دور سينما متقدمة، صالات رياضية مجهزة، حدائق واسعة، ومطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية، مما يجعل من التسوق تجربة متكاملة تجمع بين الرفاهية والمتعة.

إضافة إلى ذلك، تلعب هذه المولات دورًا مهمًا في دعم الفنون والثقافة من خلال استضافة العديد من الفعاليات والمعارض الفنية والعروض الموسيقية، ما يضفي على الحياة الثقافية والترفيهية بُعدًا جديدًا يعزز من تجربة الزائرين ويوفر لهم فرصة للاستمتاع بالفنون والثقافة.

كما تتميز المولات بسهولة الوصول إليها، سواء من خلال مواقف السيارات الواسعة أو وسائل النقل العام، مما يضمن تجربة تسوق سلسة ومريحة للجميع. هذه البنية التحتية المتطورة تضيف إلى راحة الزوار وتجعل من المولات وجهة مثالية لمن يبحث عن التميز والرفاهية.

بالمجمل، تقدم المولات في العاصمة الإدارية تجربة فريدة تجمع بين الفخامة، التسوق العالمي، والترفيه المتنوع، مما يجعلها وجهة مثالية للباحثين عن تجربة تسوق استثنائية تفوق التوقعات وتلبي كافة الاحتياجات.

استكشف الجوانب المشرقة للمولات المجاورة لمول ابيكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تبرز مجموعة من المراكز التجارية التي تعد معالم بارزة في المنطقة، موفرةً تجارب تسوق استثنائية ومتنوعة تلبي احتياجات ورغبات الزوار.

  1. مول اوبتيما بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

    • مول اوبتيما بيزنس كومبلكس، يتمتع بموقع استراتيجي بجانب مراكز تجارية أخرى، مما يجعله نقطة جذب للراغبين في تجربة تسوق متكاملة. يتميز المول بتنوع المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تقدم خدماتها للزوار، بالإضافة إلى تصميمه العصري الذي يوفر أجواءً مريحة وممتعة.
  2. زاهية مول العاصمة الإدارية الجديدة

    • زاهية مول، الذي يقع بالقرب من مراكز تجارية أخرى، يعد وجهة مثالية لسكان العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية. يتميز بتصميمه العصري والأنيق، مع توفير أماكن مريحة للجلوس والاسترخاء.
  3. مول انترادا افينيو العاصمة الادارية الجديدة

    • مول انترادا افينيو، يبرز كواحد من أبرز المراكز التجارية في المنطقة بفضل موقعه القريب من مراكز تجارية معروفة. يضم المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الفاخرة والعلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، ويتميز بتصميمه الفاخر الذي يعكس جوًا من الأناقة والفخامة.
  4. مول سيتاديل العاصمة الإدارية

    • مول سيتاديل، يقع بجوار مراكز تجارية مرموقة، ويعد وجهة فريدة للمتسوقين الباحثين عن التجارب الفاخرة. يحتوي المول على مجموعة واسعة من الماركات العالمية والمحلات الفاخرة، ويتميز بتصميمه الحديث والمذهل الذي يضفي جوًا من الفخامة على تجربة التسوق.

الشراء الذكي: اكتشف كيفية الاستفادة القصوى من عروض realestate.eg!  

تعد البوابات الإلكترونية المتخصصة في العقارات في مصر مصدرًا ثريًا للباحثين عن عقارات تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق. للتنقيب بفعالية عن العقار المثالي عبر هذه المنصات، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1. إنشاء ملف شخصي: يُعد الخطوة الأولى نحو تجربة بحث مُيسرة. من خلال التسجيل، يُمكنك الاستفادة من خدمات مثل حفظ الإعلانات المفضلة وتلقي التنبيهات بشأن العقارات الجديدة.

2. اختيار المنطقة المرغوبة: تحديد الموقع الجغرافي يُسهل عملية البحث ويضمن العثور على عقارات ضمن النطاق المفضل.

3. تحديد المتطلبات الأساسية: من المهم تحديد الخصائص المطلوبة في العقار، مثل حجم العقار، عدد الغرف، والمرافق الإضافية، لتصفية النتائج بشكل أكثر دقة.

4. تفعيل التنبيهات: الاشتراك في خدمة التنبيهات يُمكنك من البقاء على اطلاع بأحدث العروض المطروحة، مما يزيد من فرصك في العثور على العقار المناسب.

5. استخدام الفلاتر بذكاء: الاستفادة من أدوات التصفية المتقدمة يُساعد في تحديد العقارات التي تتطابق مع معاييرك بدقة، من حيث السعر، المساحة، النوع، وغيرها.

6. الاطلاع على الصور والتفاصيل: قبل الاستقرار على خيار، من المهم مشاهدة الصور وقراءة الوصف الكامل للعقار للحصول على فهم شامل لما يُقدم.

7. التواصل مع المُعلن: في حال وجود اهتمام بعقار معين، يُنصح بالتواصل مباشرةً مع المُعلن للحصول على مزيد من المعلومات أو ترتيب زيارة.

8. الاستفسار عن خيارات التمويل: لمن يبحثون عن تمويل عقاري، يُمكن البحث عن العقارات التي توفر خيارات تمويل، مما يُسهل عملية الشراء.

باتباع هذه الخطوات، يُمكن للمستخدمين تحسين تجربة البحث عن عقارات في مصر والعثور على العقار المناسب بكفاءة وسهولة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالداون تاون.

1,200,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة لوزان للتطوير العقاري.

20 وحدة

طرحت الشركة انظمة سداد كيرة ومتنوعة على فترات طويلة لتناسب جميع العملاء.

2600 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب