image image
تجارى

مول مابل العاصمة الإدارية أونتاريو للتطوير العقاري - Maple New Capital Mall

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول مابل.

عن مشروع مابل: يضم المول الكثير من التفاصيل المميزة التي تجعل اي شخص يريد الذهاب اليه بأفضل المساحات والاسعار.

موقع مول مابل: يقع في العاصمة الادارية الجديدة يطل بشكل مباشر على محور محمد بن زايد.

مساحة مول مابل العاصمة الادارية الجديدة: 2,700 متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية وادارية وطبية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 26 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 962,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة أونتاريو للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم 10% على فترات سداد تصل إلى 15 سنوات.

مول مابل العاصمة الإدارية

بيئة العمل بالنسبة لأي مشروع تعتبر من المقومات الأساسية التي يتحدث عنها الكثير من المستثمرين لأنها ببساطة تتيح للعملاء فرص هامة في أن تحصل على على مكان مميز وتطور أكثر من مشروعاتها المختلفة.

وهذا تحديدا ما تم العمل عليه في العاصمة الجديدة والمشروعات المقامة بها، ولكن نخص بالذكر هنا أحد مشروعاتها الأرقى وهو مول مابل العاصمة الإدارية وهو احد الاعمال الهندسية المميزة في العاصمة ويشتمل على العديد من التفاصيل المميزة التي تصب في مصلحة العميل ونشاطه بالتأكيد.

وهذا المقال هو عرض كامل لكل المميزات التي ستتوفر لك داخل مول مابل العاصمة الجديدة Maple New Capital Mall وأيضا كافة المعلومات التي تخص المساحة وانواع الوحدات والاسعار وغيرها من التفاصيل المهمة بالنسبة لك ... فتابعونا

موقع مول مابل

هناك الكثير من المشروعات الهامة الموجودة في العامة، وهذا لأن العاصمة الإدارية منذ اللحظة الأولى لبنائه وقد تم العمل على أن يكون مول مابل العاصمة الإدارية الجديدة مميز فيه العديد من الخدمات المتنوعة التي من شأنها ان تساعد المستثمرين ورواد الأعمال في أن يحصلوا على قدر وافر من المميزات المختلفة.

يوجد في العاصمة الجديدة ميزات تنافسية عديدة منها الموقع وشبكة المواصلات والتقسيم وأيضا التصميم المعماري، علاوة على ان المدينة تتبع نظام التنمية المستدامة التي تسمح بأن تقف المشروعات فيها على أرض صلبة وقوية.

لذا كان من الجيد حقا عن تختار الشركة المطورة لمشروع مابل العاصمة الجديدة هذه المدين تحديدا لكي تكون المزايا التي تتواجد عليها في الوقت الحالي.

أهم المعالم القريبة من مول مابل العاصمة الادارية الجديدة:

  • يقع مول مابل العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون الشهيرة الموجودة في العاصمة والتي تعتبر من أهم مناطق المشروعات بها.

  • كما ان هناك في مول مابل العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الأماكن المميز التي تقع بقرب مشروع مابل العاصمة منها حديقة النهر التي تقع أمام البرج مباشرة.

  • كما أن مشروع مابل العاصمة الادارية يطل على بشكل مباشر على محور محمد بن زايد وهو أحد المحاور الهامة في العاصمة.

  • علاوة على أن مول مابل العاصمة بالكامل يطل على شارعين رئيسيين وهم بعرض 70 متر و50 متر.

  • كما أن محطة المونوريل ليست ببعيدة عن المكان مما يسمح لك بأن تصل إلى مابل العاصمة في وقت قصير.

  • بالإضافة إلى أن هناك أكثر من حي سكنية قريب من مول مابل وهذا يزيد من الكثافة السكانية المحيطة به.

  • يبعد مول مابل العاصمة الجديدة  بمسافة قصيرة عن قصر الرئاسة.

  • كما أن مول مابل العاصمة الادارية بالكامل يقع على بعد 30 دقيقة من مطار العاصمة الجديد.

  • وبالنسبة للأحياء الموجودة بقرب المدينة فهي متنوعة منها الحي الدبلوماسي والذي يفصله عن مشروع مابل العاصمة الادارية الجديدة حوالي 5 دقائق فقط.

  • علاوة على أن مابل بيزنس كوبليكس العاصمة الجديدة يبعد 5 دقائق أخرى عن البنك المركزي وحي الوزارات.

  • كما أن هناك مسافة قصيرة بين مشروع مابل وأكثر من عمل معماري أخر منها كمبوند كابيتال لايف.

إنه حقا مكان رائع وفيه من المميزات الكثير مما يسمح للعميل بأن يبدأ مشروعه على الفور في مكان يعج بالمزايا.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

التصميم المعماري لمشروع مابل العاصمة الجديدة Maple New Capital 

الاستثناءات في مابل العاصمة الإدارية كثيرة، أنه يملك موقع استثنائي في قلب منطقة الداون تاون الشهيرة التي من المعروف عنها أنها من أفضل مناطق النشاطات المختلفة داخل العاصمة، وهذا ليس كل شيء بل استطاعت الشركة المطورة أيضا أن تخلق فيه فرص استثمارية عدة من خلال الاهتمام بالتصميم ومساحات الوحدات في مشروع مابل العاصمة الادارية الجديدة.

تصميم مول مابل يعتمد في المقام الأول على أن تملك جميع وحدات المكان إطلالات مميزة سواء على الشوارع او المساحات الخضراء الكبيرة التي تحيط بمشروع مابل العاصمة الادارية الجديدة، لذا كان من الجيد أن تختار الشركة المالكة المهندس محمد حافظ ومكتبه الفني للتصميمات الهندسية حتى يشرف على هذا الصرح المميز.

الخبرة الكبيرة التي يملكها مكتب محمد حافظ ساهمت في أن يكون مابل بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة أحد المشروعات المميزة في المدينة والتي تم تصميمه على شكل حرف "L" أي أن إطلالات وحداته سكون مميزة، كما تم العمل على ان يكون اللاند سكيب الموجود في المكان غاية في الجمال والتميز.

تم العمل على ان يكون مشروع مابل العاصمة الادارية الجديدة على مساحة ارض واسع ويكون فيه عدد من الأدوار بداية من الأرضي و 12 دور متتالي بعده، ويوجد أيضا ثلاثة أدوار بيزمنت هي مخصصة للجراج لكي تتسع إلى الكثير من السيارات وهو مكان مؤمن بالكامل في مشروع مابل العاصمة الادارية.

خدمات مول مابل العاصمة الإدارية الجديدة 

الخدمات في مول مابل تعد بمثابة شريان الحياة في مشروع مابل العاصمة لأنها توفر الكثير من المجهود على المستثمرين وأيضا تتيح لهم كافة الأعمال التي يريدونها، يوفر مول مابل العاصمة الجديدة العديد من الخدمات التي تخدم أكثر من نوع من النشاطات.

كما ان مشروع مابل العاصمة الجديدة يهتم بأن يكون هناك مساحة للاستراحة فيه لكي تحصل على قسط من الراحة في هدوء وبعيد عن أي ضوضاء، وأيضا ترجع إلى العمل وسط بيئة متوازنة وتبتعد عن أي مصدر من الإزعاج والتلوث.

يوجد خدمات عدة منها ما يلي:

  • تم تخصيص منطقة كبيرة فيها اشهر البراندات في أكثر من مجال لكي تجد كل ما تحتاج إليه في مشروع مابل العاصمة.

  • كما أن هناك في مول مابل عدد من المصاعد والسلالم الكهربائية التي تجعل من اليسير على أصحاب المشروعات والزوار التنقل في المكان بحرية أكبر.

  • كما أن هناك العديد من كاميرات المراقبة في مشروع أونتاريو العاصمة الادارية الجديدة والتي تهتم برصد التحركات المختلفة لتنعم بأمان كامل في مشروع مابل.

  • علاوة على أن مول مابل العاصمة الإدارية يوجد فيه نظام أمان متكامل فيه العديد من التجهيزات الحديثة والتي توجد في غاية الأمان.

  • يضمن مابل العاصمة الادارية الجديدة نظم حديثة في استخدام الموارد البيئية والتي من شأنها أن تحافظ على استهلاك الكهرباء والطاقة بشكل عام في المكان في مشروع مابل.

  • وجود العديد من التكييفات المركزية التي تعمل على توفر درجة حرارة مناسبة داخل المباني في مابل العاصمة الادارية الجديدة.

  • كما أن هناك داخل مابل العاصمة الجديدة عدد من الغرف المخصصة لإقامة الاجتماعات وهي مجهزة بالكامل.

  • أما بالنسبة لخدمات النظافة الموجودة في مابل العاصمة الادارية فهي تعمل بشكل مستمر هي وفرق الصيانة من أجل الحفاظ على المكان في أفضل صورة ممكنة.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات مول مابل العاصمة الجديدة Maple New Capital Mall

بالنسبة للمميزات المتنوعة الموجودة في مشروع مابل العاصمة بشكل أساسي فهي متنوعة للغاية وفيها أكثر من تفصيله هامة تعين صاحب العمل على إدارة المكان بشكل أفضل، وإليك بعض من المميزات الموجودة في مابل العاصمة الادارية وهي كما يلي:

  • بداية فقد اختارت الشركة المطورة موقع هام في العاصمة الجديدة وهو الداون تاون المميز الذي يمكن العميل من ان يطور مشروعه ويتيح له فرص نجاح أكبر.

  • أما عن التصميم فهو بحق مميز وهذا معروف عن مكتب محمد حافظ الذي قام بإنشاء تصميمات المكان بالكامل.

  • كما أن هناك عدد من الوحدات المتنوعة ما بين الإداري والتجاري والطبي أيضا وكلا منها تم تخصيص عدد من الأدوار له حتى تتمتع بقدر كبير من الخصوصية في وحدتك.

  • وبالنسبة للأسعار فقد قدمت الشركة سعر مميز للمتر بالنسبة للوحدات وأيضا وفر عروض وخصومات عدة.

  • كما أن هناك قدر كبير من المساحات الخضراء التي تحيط بمشروع مابل العاصمة بالكامل وتجعل التواجد فيه أمر مريح ومن السهل أن تجد الوحدة التي تلائمك.

  • كما أن المكان فيه واجهات زجاجية تغطيه بالكامل وهذا يجعل العمل أكثر راحة وأيضا يمكنك ان تطل على مناظر طبيعية جميلة.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وأنواع وحدات مول مابل العاصمة جديدة 

يٌستخدم مول مابل العاصمة الجديدة Maple New Capital Mall للعديد من الأنشطة والأغراض المختلفة، لذا من الجيد أن تكون مساحته واسعة وهي تبلغ 2700 متر مربع والأكثر تميزا هو التصميم الذي استطاعت ان يتعامل باحترافية مع المساحة حتى يتيح العديد من الوحدات في المكان بمساحات متنوعة.

ولكي يتحقق التميز التام في مابل العاصمة الإدارية الجديدة تم توفير وحدات إدارية وطبية وتجارية أيضا والتي تبدأ من المساحة الصغيرة وحتى المساحات الواسعة التي تلائم المطاعم والشركات الكبرى لكي يتمكن العميل أي كان مجال نشاطه أن يجدب ما يبحث عنه محاط بمرافق عدة تخدم عمله.

كما نقدم لك في ما يلي المساحات التي تم توفيرها في مشروع مابل العاصمة الجديدة Maple New Capital Mall:

  • الوحدات التجارية مخصص لها الأدوار من الأرضي وحتى الثاني بمساحات متنوعة تبدأ من 26 متر مربع وتصل إلى 150 متر مربع.

  • أما الوحدات الإدارية والمكاتب في مول مابل فهي مخصص لها الأدوار الثالث والرابع فقط وتبدأ المساحات بها من 31 متر مربع وتصل إلى 65 متر مربع.

  • وحدات الأدوار العلوية من الخامس حتى الثاني عشر فهي مخصصة للعيادات والمراكز الطبية والتي تبدأ مساحتها من 31 متر مربع وتصل إلى 60 متر مربع.

حُسن الاستثمار يبدأ من اختيار مكان متكامل فيه العديد من المزايا وهذا بالفعل ما يقدمه لك مابل العاصمة الجديدة.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أسعار ونظم سداد مول مابل العاصمة الإدارية الجديدة 

التماشي مع مستجدات الساحة الاقتصادية تعتبر من أهم الأمور التي اهتمت بها الشركة المطورة للمول لكي تواكب ما يحدث في العالم من تضخم وزيادة أسعار، وبالفعل قدمت عروض مميزة للأسعار بداية من عام 2022 لكي تسهل على العملاء ورواد الأعمال والباحثين عن استثمار ناجح أن يتملكوا وحدات متكاملة في مابل العاصمة الجديدة.

وهذا التكامل لا يقتصر على الأسعار فقط بل أن هناك أكثر من عنصر آخر مميز في Maple New Capital Mall منها المساحات والموقع وأيضا نظم السداد المتنوعة والتي تسمح بأن يحصل العميل على وحدة بيسر تام وبنظام تقسيط مريح.

عروض الأسعار التي أوضحتها الشركة المالكة هي كالتالي:

  • يبدأ سعر المتر في الوحدات التجارية من 37 ألف جنيه مصري.

  • أما عن الوحدات الإدارية فسعر المتر فيها بدأ من 19 ألف جنيه مصري.

  • وبالنسبة للوحدات الطبية فسعر المتر فيها يبدأ من 23 ألف جنيه مصري.

  • كما يوجد 10% وديعة صيانة.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

نظم السداد في مول مابل بيزنس كوبليكس العاصمة الإدارية

يمثل نظام السداد في مول أونتاريو العاصمة الادارية الجديدة أحد أهم المزايا التي عملت الشركة المطورة على أن يتضمنها مشروع مابل العاصمة، وهذا لأنها تحرص كثيرة على مصلحة العميل وعلى مدى الاستفادة التي يحصل عليها داخل مول أونتاريو العاصمة الادارية الجديدة، وإليك نظم السداد التي أعلنت عنها الشركة المطورة:

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% من إجمالي سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 15 سنة كاملة.

  • بخصوص مقدم الحجز فهو يبلغ 50 ألف جنيه مصري للوحدات التجارية.

  • أما الوحدات الطبية والإدارية فمقدم الحجز هو 10 آلاف جنيه مصري.

  • سيتم تسليم الوحدات عام 2026.

التناغم مع بيئة العمل والتمتع بالعديد من المزايا المتنوعة هو تحديدا ما يقدم لك في مابل العاصمة الجديدة لأنه بحق مشروع يستحق الثناء عليه بسبب ما يقدمه لك من مقومات نجاح عدة، وعليك الآن ان تتخذ القرار الصحيح وتتواصل معنا لحجز وحدتك المتكاملة في أحد أهم مولات العاصمة الإدارية.

عيوب مول مابل العاصمة الادارية الجديدة

على الرغم من العديد من المزايا التي قدمتها شركة أونتاريو العقارية في مابل العاصمة الادارية الجديدة، يعتقد بعض العملاء أن موقع العاصمة الإدارية يجعلها بعيدة عن المناطق الحيوية في وسط القاهرة. ومع ذلك، هذا الاعتقاد غير صحيح نظرًا لوجود شبكة طرق ومحاور ضخمة في العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى توفر وسائل النقل الحديثة مثل المونوريل والقطار الكهربائي. يصبح الوصول إلى ومن العاصمة الإدارية بسهولة تامة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

المطور العقاري والأعمال السابقة 

تعتبر شركة أونتاريو للتنمية والتطوير العقاري من الشركات المميزة في سوق العقارات المصري والتي تتميز بأنها تهتم كثيرة بالطابع الكندي في التصميم لذا اتبعته في العديد من المشروعات المميزة التي قامت بها داخل وخارج مصر.

من المشروعات الهامة للشركة في العاصمة الجديدة هو مول مابل بيزنس كوبليكس الذي يعد من المشروعات المعمارية الهامة في المدينة أحد العلامات المميزة في التاريخ الشركة لأنه متكامل المعالم وفيه العديد من التفاصيل الهندسية المميزة.

الأعمال السابقة لشركة Ontario Developments هي :

  • مجمع سلمان الدبوس التجاري في الكويت.

  • مركز سلمان العبدالله الدبوس لأمراض القلب.

مولات العاصمة الإدارية: تجربة الحياة المعاصرة بأروع تفاصيلها! 

تشكل مراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة نقطة جذب متميزة تعكس نمط الحياة العصري بكل تفاصيله الرائعة. هذه المراكز، التي أُنشئت وفقاً لأعلى مستويات الجودة والابتكار في التصميم، تحتضن تشكيلة غنية ومتنوعة من المحلات التجارية، المطاعم، والمرافق التي توفر التسلية.

المعمار الحديث والأناقة والابتكار يتجسد في كل زاوية، مما يخلق المكان الأمثل للتسوق، الاسترخاء، والترفيه. كما تتوفر ضمن هذه المراكز أماكن مخصصة للجلوس والاستراحة، مما يجعل تجربة الزيارة أكثر راحة ومتعة.

التنوع الكبير في الماركات العالمية المتوفرة يضمن للزوار العثور على كل ما يبحثون عنه من أحدث الأزياء، الإكسسوارات، مستحضرات التجميل، الساعات، المجوهرات، وغيرها من المنتجات الفاخرة والعصرية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم المطاعم والمقاهي المتنوعة في هذه المراكز فرصة فريدة لتذوق أشهى المأكولات والمشروبات من مختلف أنحاء العالم، مما يلبي جميع الأذواق والتفضيلات الغذائية في أجواء ممتعة ومريحة.

الأنشطة الترفيهية المتاحة تضيف بُعداً آخر للزيارة، حيث تقدم المراكز السينمائية، مراكز الألعاب، صالات البولينغ، ملاعب البينغ بونغ، ومتنزهات الأطفال، مما يوفر التسلية للأفراد والعائلات على حد سواء.

تجمع مراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة بين الحداثة والتطور، مقدمةً بذلك المكان الأمثل للغوص في تجربة الحياة العصرية. سواء كان الهدف هو التسوق، الترفيه، أو تناول الطعام، فإن هذه المراكز تلبي جميع الاحتياجات وتقدم تجربة لا تُنسى لزوارها.

استكشف تجربة الحياة العصرية المتجددة: الرفاهية والخدمات المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة! 

 

تشهد مصر نقلة نوعية في مفهوم التنمية العمرانية من خلال إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد نموذجًا للمدن الذكية والمستدامة. هذه المدينة، بتصميمها العصري وبنيتها التحتية المتقدمة، تقدم نمط حياة فريدًا يجمع بين الراحة والفخامة، مع التركيز على تلبية كافة احتياجات سكانها وزائريها.

في قلب هذه المدينة، تتوزع مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل مراكز التسوق العالمية، المؤسسات التعليمية ذات المستويات الرفيعة، والمرافق الصحية المجهزة بأحدث التقنيات. كما تحتضن العاصمة مساحات خضراء شاسعة وحدائق عامة تساهم في توفير جو صحي ومنعش للسكان.

إلى جانب ذلك، تبرز العاصمة الإدارية الجديدة كمركز للثقافة والفنون، حيث تضم متاحف وصالات عرض تقدم مجموعة غنية من الأعمال الفنية والثقافية. ولعشاق الرياضة، توفر المدينة مرافق رياضية متكاملة وملاعب جولف تلبي تطلعاتهم.

تعكس هذه المدينة الجديدة التزام الحكومة المصرية بتحقيق مستوى عالٍ من الجودة الحياتية لمواطنيها، من خلال توفير بنية تحتية متطورة، نظام مواصلات فعال، ومستوى أمان عالي، مما يجعلها وجهة مفضلة للعيش والاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك، تفتح العاصمة الإدارية الجديدة آفاقًا واسعة أمام الاستثمار، جاذبةً بذلك الشركات الكبرى العالمية والمحلية، مما يسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة.

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة إضافة مهمة للمشهد الحضري في مصر، موفرةً نموذجًا للمدن المستقبلية في المنطقة، وتعد بتحقيق التنمية المستدامة والشاملة التي تطمح إليها البلاد.

ما هي أبرز المولات التي تتواجد بجوار مول مابل العاصمة الإدارية؟ تعرف عليها الآن! 

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تبرز مجموعة من المراكز التجارية التي تعد محطات رئيسية للتسوق والترفيه، مما يجعلها نقاط جذب للزوار والمقيمين على حد سواء.

  1. مول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة: يتميز مول باراجون 2 يقع بجوار مول مابل بتوفيره لمجموعة واسعة من المتاجر العالمية والمطاعم الراقية، مما يقدم للزوار تجربة تسوق فخمة ومريحة.

  2. مول جولدن فيو العاصمة الإدارية: يوجد مول جولدن فيو يشتهر بكونه وجهة مثالية لعشاق التسوق والترفيه، حيث يقدم تجربة تسوق متميزة بفضل تنوع الماركات العالمية والمحلية التي يضمها، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية في مطاعمه ومقاهيه.

  3. مول سينيت 3 العاصمة الإدارية الجديدة: يبرز مول سينيت 3 كواحد من أبرز المراكز التجارية بالمنطقة، مقدمًا تجربة تسوق ممتعة ومريحة للزوار بفضل تنوع المتاجر والماركات التي يحتويها، إلى جانب صالات السينما والمطاعم والمقاهي الفاخرة.

  4. مول داون تاون 3 العاصمة الإدارية الجديدة:  يعد مول داون تاون 3 قريب من مول مابل وجهة تسوق بارزة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات والمتاجر والماركات العالمية، بالإضافة إلى توفيره لفعاليات ترفيهية ومطاعم ومقاهي تقدم تجربة ترفيهية متكاملة للزوار.

  5. ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة: يقع مول ستارز كنقطة تسوق معروفة بالقرب من مول مابل، موفرًا للزوار تجربة تسوق متميزة ومريحة بفضل تنوع المتاجر والماركات العالمية والمحلية، إلى جانب المطاعم والمقاهي التي تضمن تجربة شاملة وممتعة.

 

هذه المراكز التجارية تعكس الحيوية والتطور الذي تشهده العاصمة الإدارية الجديدة، مقدمةً خيارات تسوق وترفيه متنوعة تلبي احتياجات وتوقعات الزوار والمقيمين على حد سواء.

دليلك المفصل للحصول على أفضل الصفقات الإستثمارية في مول مابل العاصمة الإدارية الجديدة على realestate.eg!

  • استعراض الفرص العقارية:


يمكنك البدء بزيارة البوابة الإلكترونية للعقارات في مصر لاستكشاف فرص الاستثمار في مول مابل بالعاصمة الإدارية، حيث تتوفر معلومات شاملة عن المشروع بما في ذلك تفاصيل الوحدات ونطاق الأسعار.

  • البحث عن الوحدات المناسبة:

يُمكنك تقليب صفحات العروض المتاحة للوحدات الاستثمارية بمول مابل، مع الانتباه إلى تفاصيل المساحة والتكلفة لكل وحدة.

  • اختيار الخيار الأمثل:

بناءً على المعلومات المتوفرة، قم بتقييم الخيارات المختلفة للمساحات والأسعار لتحديد الوحدة الأكثر ملاءمة لمتطلباتك وميزانيتك.

  • التواصل للمزيد من التفاصيل:

للحصول على معلومات إضافية حول الوحدة التي اخترتها، يُرجى التواصل مع شركة اونتاريو العقارية أو الجهة المعنية عبر موقع العقارات المصري لتلقي كافة التفاصيل اللازمة.

  • مفاوضات التعاقد:

بعد الحصول على كل المعلومات الضرورية واختيار الوحدة، يُمكنك الشروع في مفاوضات التعاقد لضمان الحصول على أفضل الشروط والأسعار، مع الأخذ بعين الاعتبار إمكانية التفاوض على خطط الدفع.

  • إبرام الاتفاقية:

عقب التوصل إلى اتفاق حول كافة التفاصيل ومراجعة العقد بدقة، يأتي دور توقيع الاتفاقية لإتمام عملية الشراء، مع التأكد من فهم جميع البنود والشروط المتفق عليها.

  • ترتيبات الدفع الأولي وخطة السداد:

يتطلب تقديم الدفعة الأولى للمشروع تحديد خطة سداد تتوافق مع اتفاقك مع الشركة المطورة، والتي تُحدد كيفية تقسيط باقي المبلغ على فترات زمنية معينة.

  • تسلم الوحدة:

بمجرد إكمال جميع المدفوعات والإجراءات اللازمة، ستتمكن من تسلم وحدتك الاستثمارية في مول مابل بالعاصمة الإدارية، مما يعكس خطوة ناجحة في مجال الاستثمار العقاري.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نافورات مياه
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة يطل بشكل مباشر على محور محمد بن زايد.

962,000 جنيه مصري.

+201009808986

20 وحدة

انظمة سداد متنوعة

2,700 متر مربع.

شركة أونتاريو للتطوير العقاري.

بحث

طلب اتصال
واتساب