image image
تجارى

ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة ماروتا للتطوير العقاري - Mastro Mall New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول ماسترو.

عن المشروع: استثمارك في مكانه الصحيح في ابرز المولات في العاصمة الادارية الذي اقيم على مساحة كبيرة من انشاء شركة ماروتا للتطوير العقاري.

موقع ماسترو: يقع في العاصمة الادارية الجديدة على بعد 10 دقائق من الحي الحكومي.

مساحة مشروع ماروتا العاصمة الادارية الجديدة: 1600 متر مربع.

أنواع الوحدات في مول ماسترو العاصمة الإدارية الجديدة : وحدات تجارية.

مساحة الوحدات: جاءت المساحات بداية من 36 متر مربع.

سعر المتر: جاء سعر المتر للوحدات بدءاً من 60,000 جنيه مصري.

المطور العقاري: شركة ماروتا للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم يبدأ من 10% من اجمالي سعر الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على فترات سداد تتراوح بين 7 ل 10 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة - Mastro Mall New Capital

مدينة عالمية مثل العاصمة الإدارية الجديدة بكل ما تضمه من إنجاز في كافة المجالات، يطرق على أبوابها الكثير من كافة دول العالم للاستثمار، فلابد من وجود صرح تجاري عظيم يخدم عليهم بأرقى أسلوب ورفاهية ممتعة تليق بهم، هذا الأمر الذي يحتاج إلى شركة رائدة في مجال التطوير العقاري لإنجاز تلك المهمة وهي شركة ماروتا العقارية، حيث قامت بإطلاق أبرز المشاريع التجارية في القلب النابض للعاصمة الإدارية في الداون تاون وهو مول ماسترو.

Mastro Mall هو أضخم صرح تجاري يضم الكثير من الوحدات التجارية بمختلف مساحتها، بالإضافة إلا أنه متكامل الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية كي تقضي وقت راحتك بين الكثير من الوسائل الممتعة التي تساعدك على الخروج من الأعباء اليومية وتستعيد نشاطك لكي تنجز ما تقوم به على ما يرام في ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة.

كل هذه المقاومات التي سعى المطور العقاري على تقديمها لكل عملائه، بالإضافة إلى أجمل الإطلالات التي تتمتع بها كافة الوحدات التجارية على المناظر الطبيعية المريحة للنفس، والتصميمات المبهرة التي تليق العصرية التي تليق بأصحاب الذوق الرفيع داخل ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة.

مايسترو مول هو مكانك للاستثمار المضمون لما يمتاز به الموقع من نشاط دائم، بجانب ما وفرته لك ماروتا العقارية من أفضل الأسعار وطرق السداد المرنة التي تسهل عليك إمتلاك وحدة جديدة في أرقى الأماكن في ماسترو العاصمة الإدارية.

كل ما تريد معرفته عن ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

أين يقع ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة Mastro Mall New Capital

من أهم المميزات التي تهدف إلى نجاح أي مشروع جديد تقوم به هو اختيارك للموقع، فلابد من أن يتمتع بالحيوية والنشاط التي لا تهدئ، وأيضاً سهولة الوصول إليه من أكثر من إتجاه حتى لا تحمل العملاء أي أعباء، وتضمن حصولهم على خدمة مميزة، وهذا ما تم فعلياً في بناء ماسترو مول العاصمة الإدارية.

يقع ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة في أرقى بقاع العاصمة الإدارية الجديدة في القطعة الأولى بالداون تاون، وهي أكثر مكان يتميز بحيوية ونشاط يأتي إليه الكثير طوال الوقت لما تضمه من خدمات وبنوك وغيرها من مرافق حكومية وتجارية، كما يقع ماسترو مول على قرابة من المحاور والطرق الرئيسية التي تربط كافة أنحاء القاهرة ببعضها لتسهل عملية التنقل من وإلى مشروع ماروتا العاصمة الادارية الجديدة.

كما يقترب ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة من أشهر أحياء العاصمة الإدارية والمشاريع السكنية الجديدة التي تضم الكثير من السكان مما يزيد من فرص نجاح استثمارك في ماسترو مول العاصمة الجديدة.

أهم المعالم القريبة من ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة:

  • من أهم الطرق والمحاور القريبة من ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة الطريق الدائري الإقليمي، وطريق القاهرة السويس الصحراوي.
  • يقع بالقرب من أهم أبراج العاصمة الإدارية الشهيرة مثل زيا بيزنس كومبلكس، وريجنسي بزنس تاور.
  • يتمتع مول ماسترو العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة على أشهر وأكبر فنادق العاصمة الإدارية وهو فندق الماسة.
  • تفصله مسافة قصيرة تقدر بـ 10 دقائق فقط من الحي الحكومي، وحي السفارات، وحي المال والأعمال.
  • يقع مول ماسترو العاصمة الإدارية الجديدة على مسافة 15 دقيقة من حديقة النهر الأخضر التي تمتد بطول العاصمة الإدارية.
  • يبعد ماسترو مول مسافة حوالي 10 دقائق عن محطة المونوريل الكهربائي الجديد.
  • كما يقترب من سوق الذهب بمسافة قصيرة تقدر بحوالي 5 دقائق.
  • يقع مول ماسترو العاصمة على قرابة شديدة من أرض المعارض، ودار الأوبرا.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

مساحة ماروتا مول العاصمة الإدارية

أستغل المطور العقاري المساحة الكلية للمشروع والتي بلغت نحو 5300 متر مربع أفضل استغلال من حيث التقسيم الداخلى والجزء الخارجي، حتى يتسع للعديد من الوحدات التجارية المختلفة المساحة، وتوفير جزء كبير لرفاهيتك لما يحمله من خدمات ووسائل أساسية وترفيهية، بجانب تنوع المناظر الطبيعية الخلابة بين الرقع الخضراء والنافورات التي تزيد من جمال المكان رقي وفخامة في مول ماسترو العاصمة الجديدة.

ويتكون ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة من دور أرضي وخمسة أدوار علوية متكررة، وتبلغ مساحة الدور نحو 1600 متر مربع، يضم كل دور الكثير من المرافق التي يتطلبها العملاء حفاظاً على وقتهم، مع تخصيص مساحة خارجية للمطاعم والكافيهات وسط أجواء رائعة، كما يوجد مساحات خارجية أخرى في كل الطوابق العلوية تضم الكثير من الأماكن الخدمية والترفيهية لمزيد من الإستجمام والراحة، ويضم ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة جراج كبير يتسع الكثير من سيارات العملاء والمستثمرين داخل مول ماسترو العاصمة الإدارية.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تصميم Mastro العاصمة الجديدة

تصميمات مول ماسترو العاصمة تأخذك لتفاصيل رائعة وجذابة تجتاز بك الطرق وصولا لرفاهية ورقي لا مثيل لها، فهو أكثر المشاريع الإستثمارية تميزاً من بين الآخرين، وتم تصميم مشروع ماروتا العاصمة الادارية الجديدة على هيئة سفينة ضخمة ليبرز نفسه ويخطف الأنظار لكل من يطرق على أبواب العاصمة الجديدة، حيث الجدران العالية ذات الرسومات البارزة التي توحي بالفخامة، والأعمدة المزخرفة الفاخرة، ذلك التصميم الهندسي العصري المنفذ بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا البناء والتي قامت به الشركة بالاستعانة بالمهندس رائف فهمي المعروف بأعماله الغنية عن التعريف، ومجموعة صبور للاستشارات الهندسية، وتم إسناد إدارة مول ماسترو العاصمة الإدارية لشركة كاد العالمية.

أما عن تصميم الوحدات التجارية يغلب عليها الطابع العصري الحديث بأدق التفاصيل التي تليق بكافة الأذواق والأنشطة المقدمة، ماسترو مول يجمع بين كل عناصر التميز والرقي التي تساعد على نجاح أي مشروع.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أهم الخدمات المقدمة لكل عملاء ماروتا في ماسترو مول العاصمة الجديدة

استطاعت شركة ماروتا العقارية أن تغير مفهوم المشاريع التجارية الجديدة لتضمن لك نجاح استثمار عالي، مع الإستمتاع بقضاء وقتك كأنك في نزهة، وذلك من خلال ما قدمه في ماسترو مول من خدمات أساسية وترفيهية بالإضافة لوجود الكثير من المرافق التي لا حصر لها لكي تساعدك على إنجاز ما تقوم به، ومن أهم الخدمات المقدمة

  • يضم Mastro Mall New Capital منطقة فود كورد ضخمة على مساحة 850 متر مربع بها الكثير من المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية، تقدم أشهى الأكلات الشرقية والغربية، بأيدي أمهر الطهاة كما أ،هم يقدمون خدماتهم على أكمل وجه.
  • ولم ينسى المطور العقاري الأطفال، واهتم بإنشاء منطقة ترفيهية بها كيدز أريا تقدم الكثير من الوسائل والألعاب المسلية للأطفال في مول ماسترو العاصمة.
  • يوجد جراج واسع إلكتروني ميكانيكي يستوعب سيارتين فوق بعضهم، لكي يتحمل قدرة استيعابية أكبر، كما أنه مؤمن بأحدث الأجهزة.
  • ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل مغطى بكاميرات مراقبة عالية الجودة، وأفراد الأمن يعملون بجد على مدار الـ 24 ساعة حفاظاً على أمن وسلامة الوحدات والعملاء، كما يوجد بوابات إلكترونية لمزيد من الأمن داخل مول ماسترو العاصمة الإدارية.
  • توفير خدمة الإنترنت السريع في كل وحدات مول ماسترو العاصمة.
  • تم إنشاء قاعات كبيرة لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات، مجهزة بأحدث المعدات المرئية، والأجهزة الصوتية، كما أنها مجهزة لتستوعب الكثير.
  • تم تخصيص مكتب لتلقي الطلبات والشكوى على مدار اليوم، وبه أطقم فنية مجهزة لإنجاز الأعطال في أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة داخل مول ماسترو.
  • لمزيد من الاسترخاء والاستجمام يضم ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة نادي صحي يقدم خدماته من سبا وساونا وجاكوزي على أعلى مستوى من الرفاهية والرقي.
  • إستمتع بتجربة شرائية جديدة وسط مجموعة من المحال التجارية المحلية و البراندات العالمية داخل مول ماسترو.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات حصرية لن تجد مثلها مقدمة في ماسترو مول

كما حرص المطور العقاري على إحضار باقة استثنائية من المميزات في ماسترو لتحصل على خدمة متميزة لن تجد مثلها في باقي المشاريع الأخرى، حيث كان إهتمام ماروتا الأول والأخير راحة عملائها وتقديم كل ما يهدف لإسعاد واستجمام الزوار والمستثمرين، ومن أهم ما يميز الاستثمار في ماسترو مول

  • المساحات الخضراء واللاندسكيب من أجمل ما يكون ليساعدك على الإستجمام والهدوء، لذلك وفر المطور العقاري الكثير من المساحات الخضراء في أكثر من مكان داخل مشروع ماسترو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يضم مشروع ماسترو العاصمة سلالم كهربائية تساعدك على التنقل بين الأدوار وبعضها.
  • كما يضم ماروتا مول 3 مصاعد كهربائية واسعة ذات واجهة بانورامية على ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة، كما يوجد مصاعد خصصت للخدمات.
  • تم الاستعانة بأنظمة حديثة ومتطورة تعمل ألياً ضد نشوب الحرائق.
  • ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل مجهز بالأنظمة الذكية من حيث الإضاءة والتكييفات، ودش مركزي في مشروع ماسترو العاصمة الجديدة.
  • أعمال الصيانة والنظافة والتعقيم من الأسس التي تتم في ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة بصفة دورية.
  • يوجد أماكن خصصت للجلوس وسط الطبيعة الساحرة على أجمل فيو على النهر الأخضر وفندق الماسة في مشروع ماسترو.
  • يضم ماسترو مول مولدات بقدرات عالية تعمل عند انقطاع الكهرباء، حفاظاً على ما تقوم به وعدم تحملك أي أعباء.
  • مشروع ماسترو العاصمة الإدارية الجديدة يعمل بالطاقة النظيفة من خلال الألواح الشمسية التي تمد معظم ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة بالكهرباء.
  • توفير شاشات عرض كبيرة للأعلانات، وخرائط توضيحية تسهل عليك الوصول للمكان الذي تريدة في مشروع ماسترو.
  • كذلك يوجد داخل  مول ماسترو نافورة راقصة لتقديم استعراضات ترفيهية مختلفة للزوار.

الوحدات المتاحة في ماسترو مول العاصمة الإدارية

اختلفت مساحة الوحدات التجارية المطروحة في مول ماسترو لكي تناسب كافة متطلبات واحتياجات العملاء باختلاف الأنشطة، لذلك تم تقسيم ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة لعدة طوابق يحمل كل منهم عدد من الوحدات مختلف المساحة عن الدور الآخر، وتكون مساحة الدور الواحد حوالي 1600 متر مربع، تم تقسيمها كالآتي

  • تبدأ مساحة الوحدات في الدور الأرضي من 36 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الوحدات التجارية من الدور الأول وصولاً الدور الخامس من 47 متر مربع داخل مشروع ماسترو العاصمة.

تتمتع كل الوحدات بفيو بانورامي رائع من خلال نوافذ واسعة، بالإضافة إلى التصميم المتميز والذي انفرد به المطور العقاري في ماسترو مول، حيث يتم تسليم الوحدات بنظام Core And Shell، حتى تطلق لكل المستثمرين حرية إختيار التشطيب المناسب لهم حسب نوع النشاط المقدم، وسوف يتم تسليم الوحدات في عام 2024م.

أسعار الوحدات التجارية المطروحة في ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة Mastro Mall New Capital

تنوعت أسعار الوحدات التجارية المعلن عنها في مشروع ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة نسبةً لاختلاف مساحة الوحدة وموقعها، وحرص المطور العقاري على تقديم أسعار تنافسية تساعد كل المستثمرين على إمتلاك وحدة تجارية جديدة في أكثر المناطق حيوية اليوم في العاصمة الإدارية، علماً بأن هذه الأسعار لا يوجد لها مثيل مقارنةً بكل ما وفره لك المطور العقاري من خدمات ومميزات لتضمن لك نجاح مشروع راقي يليق بك.

  • يبدأ سعر متر الوحدات في الدور الأرضي من 130,000 جنيه مصري، ويصل إلى 180,000 جنيه مصري.
  • الدور الثاني يبدأ سعر المتر به من 85،000 جنيه مصري، ويصل إلى 95,000 جنيه مصري في مشروع ماسترو العاصمة.
  • بينما يبدأ سعر متر الوحدات في الدور الثاني من 73,000 جنيه مصري، ويصل إلى 80,000 جني
  • ه مصري.
  • يبدأ سعر متر الوحدات التجارية في الدور الثالث في ماسترو مول من 60,000 جنيه مصري.
  • وأخيراً يبدأ سعر متر الوحدات التجارية في الدور الرابع والخامس من 85,000 جنيه مصري فقط داخل مشروع ماسترو.

ولمزيد من المفاجأت الحصرية داخل ماسترو مول، قدم المطور العقاري الكثير من الخصومات الكبيرة لكل الوحدات في فترة الافتتاح.

أنظمة السداد المقدمة من ماروتا العقارية

ماروتا العقارية شركة رائدة تعمل دائماً على كسب المزيد من ثقة عملائها، حرصها الأول والأخير راحة العميل لذلك وفرت في مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية أكثر من نظام للتقسيط وعلى فترات زمنية طويلة جداً، لعدم تحمل عملائها أي أعباء مادية، ولكي تمهد لهم طريق النجاح في استثمارهم الجديد داخل ماسترو مول، وجاء ذلك من خلال طرح أربعة أنظمة مرنة للسداد على النحو الآتي

  • النظام الأول يمكن للعميل  دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.
  • النظام الثاني دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة المختارة، ثم يتم دفع نسبة 5% بعد مرور سنة من تاريخ التعاقد، وتقسيط الباقي على مدار  8 سنوات.
  • النظام الثالث كما يمكنك دفع مقدم بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة التجارية بعد أول عام، ثم يتم دفع 5% بعد العام الأول والثاني، وتقسيط الباقي على مدار 9 سنوات.
  • النظام الرابع دفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم يتم دفع دفعة ثانية بقيمة 5% بعد أول عام، و5% بعد العام الثاني، و5% بعد العام الثالث، وتقسيط الباقي على مدار 10 سنوات.

عيوب ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من وجود العديد من المميزات التي تميز مشروع " ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة"، إلا أن بعض الأشخاص قد يعتقدون أن الوصول إلى العاصمة الإدارية يتطلب وقتًا أطول، مما يمكن أن يؤثر على جاذبية مشروع ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة للعملاء. ولكن هذا الاعتقاد غير دقيق نظرًا لوجود شبكة واسعة من وسائل النقل والطرق التي قامت الحكومة بتوفيرها، بهدف تسهيل وتسريع وصول الأفراد إلى العاصمة الإدارية في وقت قصير.

المطور العقاري وأهم أعماله

شركة ماروتا العقارية هي الشركة المالكة والمنفذة لمول ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة، وهي نتاج تعاون بين مصر وسوريا تم تأسيسها بالشراكة بين رجل الأعمال المصري طارق خليل وهو لديه خبرة كبيرة في مجال بناء وإدارة المراكز التجارية واستيراد السيارات في مصر والسعودية، ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير وهو أحد المساهمين في السوق العقاري السوري ومالك لأحد أهم شركات إدارة وتشغيل المطاعم السياحية وتوزيع الأغذية بمصر.

لذلك اجتازت شركة ماروتا كل الصعوبات بكل سهولة وقامت بإنشاء هذا الصرح العظيم داخل داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة، لنظرتها المستقبلية بما سيحظى به كل من حالفه الحظ وانتهز الفرصة وقام ببدء مشروعه الجديد في ماسترو مول.

ومن أهم ما تتحلى به الشركة من خلال خبرتها في مجال العقارات على مدار الـ 15 عام، أنها دائماً تسعى لتحقيق الرفاهية والرقي في مشاريعها من خلال أجمل التصميمات والتشطيبات الداخلية والواجهات الجذابة، بالإضافة إلى الأسعار التي تطرحها مناسبة للجميع.

ومن أهم المشاريع السابقة

استعد لتجربة جديدة: اختر العاصمة الإدارية واكتشف مزايا العيش الحديث! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية في مفهوم التطوير العمراني والاقتصادي المستدام في مصر. في ضواحي القاهرة الشمالية الشرقية، ينتشر هذا المشروع على مساحة شاسعة تفوق 700 كيلومتر مربع، موفرًا بذلك نسيجًا عمرانيًا عصريًا يجمع ما بين مكونات الحياة العملية والراحة اليومية والترفيه.

هذه المدينة الوليدة لا تقدم فقط بدائل سكنية وتجارية حديثة تتوافق مع الأساليب العالمية في البناء والتصميم، بل تحرص كذلك على إدماج مساحات خضراء وحدائق واسعة تضمن جودة حياة استثنائية. في قلب هذا التخطيط الريادي، يوجد نظام مواصلات متطور يشمل مختلف وسائل النقل من قطارات سريعة وحافلات متطورة لضمان سلاسة الحركة داخل المدينة وخارجها.

من خلال إحتضانها لعدة مؤسسات حكومية وأحياء سكنية وتجارية متنوعة، تقدم العاصمة الجديدة فرصاً استثمارية كبيرة تجذب أنظار المستثمرين من مختلف القطاعات. هذا إلى جانب تأكيدها على مستقبل يرمز للتقدم والازدهار ضمن رؤية مصر 2030، مما ينعكس إيجاباً على النمو الاقتصادي وفرص العمل.

في الختام، العاصمة الإدارية الجديدة هي وجهة لا تقتصر جاذبيتها على الفخامة والحداثة، بل تمتد لتشمل الفعالية والاستدامة وتحقيق مستوى استثنائي من الرفاهية والتقدم، مما يجعلها محورًا رئيسيًا للحياة العصرية في مصر.

انضم لنبض مصر الجديدة: العاصمة الإدارية حيث الفرص اللامحدودة! 

تشكل العاصمة الجديدة في مصر نقطة تحول حضارية واقتصادية، إذ تجسد ملامح مستقبلية بارزة في بنائها وتخطيطها. تسعى هذه المدينة لأن تكون مركزاً للتطور والابتكار، متماشية مع آخر التطورات التكنولوجية والاقتصادية العالمية.

في قلبها، تحتضن مجالات استثمارية متنوعة تشمل العقارات، الأعمال، الصناعات المتقدمة، الخدمات المالية وأيضًا قطاع التكنولوجيا. بالانتقال إلى هذه المدينة، يفتح الفرد والمؤسسات أبوابًا واسعة نحو فرص للنجاح والتميز غير مسبوقة.

التأسيس الهندسي والتكنولوجي للعاصمة الجديدة يضمن بيئة محفزة ومريحة للسكن والعمل؛ حيث البنى التحتية المتطورة، المدارس الدولية، المرافق الصحية الممتازة، الحدائق والمتنزهات التي تضفي على الحياة نوعية مميزة.

إضافة إلى ذلك، الاستراتيجيات البيئية والاقتصادية المستدامة تلعب دورًا رئيسيًا في تطوير المدينة، مع توجه قوي نحو الحفاظ على البيئة من خلال استخدام الطاقة المتجددة وتوفير وسائل نقل عامة فعالة وصديقة للبيئة.

تعمل العاصمة أيضًا على استقطاب مشروعات مهمة تسهم في تنمية القطاعات الخدمية، التجارية والصناعية، وتشمل هذه المشاريع تطوير مناطق سكنية فخمة، مراكز للأعمال، التجارة وأماكن للترفيه تحاكي أعلى المعايير العالمية.

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة نقطة محورية للعمل والاستثمار على مستوى المنطقة، موفرةً إطارًا مثاليًا لنجاح الشركات المحلية والدولية وداعمة للتوسع الاقتصادي، الابتكار واستقطاب الاستثمارات.

بشكل عام، تعد العاصمة الإدارية الجديدة رمزًا للتفاؤل والطموح، تفتح آفاقًا جديدة للنمو والازدهار عبر مختلف القطاعات، وتعبر عن رؤية مصر للتحول نحو مستقبل مزدهر يقوم على الابتكار والاستثمار.

ما هي أبرز المولات التي تتواجد بجوار ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة؟ تعرف عليها الآن! 

هل ترغب في اكتشاف أماكن التسوق المتميزة بجوار ماسترو مول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة؟ إليك قائمة بمراكز التسوق التي تقدم تجربة فريدة من نوعها، تجمع بين الأناقة والتنوع وفرص الترفيه اللامحدودة.

  1. مول ديوان العاصمة الإدارية الجديدة: يتميز بموقعه المتفرد بجانب ماسترو مول، ويعد مكانًا رائعًا للزوار الذين يسعون خلف تجربة تسوق وترفيه عالمية. يشتهر بتنوع متاجره التي تضم أبرز العلامات التجارية العالمية، فضلاً عن صالات العرض السينمائية والخيارات الواسعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي جميع الأذواق.

  2. مول بارق تاور العاصمة الإدارية الجديدة: يعد هذا المول وجهة بارزة في المنطقة، يجذب الزائرين بتصميمه العصري الفريد ومساحته الشاسعة. يضم تشكيلة واسعة من المحلات والماركات العالمية، مقدمًا تجربة تسوق ممتعة ومتجددة.

  3. اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة: يستقطب هذا المول رجال الأعمال وأصحاب الشركات بفضل توفره على مكاتب فخمة وقاعات اجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل التقنية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مطاعم ومقاهي تقدم خدماتها للزوار.

  4. مول منصات العاصمة الإدارية الجديدة: يقع هذا المول في مكان استراتيجي بالقرب من ماسترو مول، ويشتهر بكونه مركزًا متميزًا للتسوق والترفيه، حيث يضم العديد من المحلات التجارية والعلامات التجارية الرائدة والمطاعم، إلى جانب صالات السينما.

  5. مول 5 بيزنس هب العاصمة الإدارية: يبرز هذا المكان بتوفره على مجموعة ضخمة من المكاتب والشقق الفندقية الراقية، كما يحتوي على محلات تجارية ومطاعم تقدم خدمات فاخرة. يعتبر المول الأمثل لمن يبحث عن تجربة تسوق عصرية ومرفهة.

دليل الخبراء: كل ما تحتاج لمعرفته لشراء عقار في ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة عبر realestate.eg!

  1. استعراض المشاريع العقارية: توجه إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بالعقارات في مصر، وابدأ رحلة البحث عن مشروع ماسترو مول ضمن الخيارات المعروضة بالعاصمة الإدارية الجديدة. اطّلع على تفاصيل المشروع وخيارات السكن المتوفرة.
  2. تحديد الخيار السكني المناسب: استنادًا لرغباتك ومتطلبات السكن الخاصة بك، اختر الخيار الأمثل لك ضمن ماسترو مول. لا تنسى مقارنة الأسعار، الأحجام، والمميزات المعروضة لكل وحدة قبل اتخاذ القرار.
  3. التواصل للحصول على معلومات: فور اختيارك الوحدة المفضلة، قم بالتواصل مع المسؤولين عبر منصتنا. يمكنك طرح أسئلتك والاستفسار عن تفاصيل عملية الشراء، الأسعار، وأنظمة الدفع المتاحة.
  4. إجراءات الحجز والتأمين: بعد التأكد من مطابقة الوحدة لكل احتياجاتك واتخاذ قرار الشراء، قم بإجراءات حجز الوحدة وادفع مبلغ التأمين اللازم. تأكد من تعبئة النماذج وتقديم كافة الوثائق المطلوبة بدقة.
  5. تنظيم الدفعات المالية: حدد جدولاً للدفعات المستقبلية وتابع الخطة المالية الميسرة التي تقدمها الشركة العقارية. يمكن التفاوض على طرق مختلفة لتسديد الأقساط بما يتناسب مع إمكانياتك.
  6. استلام المفتاح: عند إنهاء كافة الدفعات والوفاء بالالتزامات المالية، ستصبح جاهزًا لتسلم وحدتك العقارية ضمن ماسترو مول بالعاصمة الإدارية. تحقق من كل الوثائق النهائية والتفاصيل المتعلقة بتسليم الوحدة.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة على بعد 10 دقائق من الحي الحكومي.

جاء سعر المتر للوحدات بدءاً من 60,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة ماروتا للتطوير العقاري.

20 وحدة

مقدم يبدأ من 10% من اجمالي سعر الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على فترات سداد تتراوح بين 7 ل 10 سنوات.

1600 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب