image image
تجارى

كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة للتطوير العقاري - Clock Tower New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كلوك تاور.

عن مشروع كلوك تاور: احدث مشاريع شركة العاصمة للتطوير العقاري الذي اقيم على احدث الطرز المعمارية الحديثة.

موقع كلوك تاور: يقع في العاصمة الادارية الجديدة على بعد 250 متر من الحي الوزاري.

مساحة مشروع كلوك تاور: 5150 متر مربع.

أنواع الوحدات في كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة : وحدات وادارية وشقق فندقية.

مساحة الوحدات: جاءت المساحات بداية من 30 متر مربع.

سعر المتر: جاء سعر المتر للوحدات الادارية بدءاً من 29,000 جنيه مصري.

المطور العقاري: شركة العاصمة للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم يبدأ من 10% من اجمالي سعر الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إلى 12 سنة بدون فوائد.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة - Clock Tower New Capital

كلوك تاور تلك الفكرة العبقرية المقدمة من كبرى شركات التطوير والإستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط وهي شركة العاصمة، والتي قدمت لكل عملائها نموذج جديد من الاستثمار يحتذى به في كافة المشاريع المستقبلية، يقع مول كلوك تاور في أرقى مكان داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من كافة المرافق والخدمات، لكي تضمن لك نجاح استثمارك في أقرب وقت، وتحقق لك الاستمرارية في إنجاز ما تقوم به وبأعلى مستوى من الرفاهية والرقي.

برع المطور العقاري في خلق بيئة نظيفة بعيدة عن التلوث والزحام وقام بتوفير كل الوحدات الإدارية المطلوبة في كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة بأساليب تكنولوجيا البناء العالمية، مع توفير مجموعة هائلة من الخدمات ووسائل الترفيه لكي تحظى بتجربة فريدة من نوعها داخل مول الساعة، ناهيك عن أرقى التصميمات المقدمة والتشطيبات الداخلية الجذابة المقدمة بأيدي خبراء مهندسين واستشاريين متخصصين في هذا المجال.

كلوك تاور هو مكانك الحقيقي للإستثمار، بادر بحجز وحدتك بأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة، وخطط للسداد لا مثيل لها.

كل ما تريد معرفته عن ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

موقع كلوك تاور بالعاصمة الإدارية

من أهم ما سعى إليه المطور العقاري في برج الساعة العاصمة لضمان تحقيق استثمار ناجح لكل المستثمرين، هو أختيار موقع مول كلوك تاور لأنه هو أهم عامل من عوامل نجاح أي أستثمار، فلا بد من توافر مشروع كلوك تاور بالقرب من المناطق الحيوية النشيطة والتي يطرأ عليها العملاء بصفة مستمرة، بجانب أنه لا بد من وجودة بالقرب من الطرق والمحاور لتسهل الوصول إلي كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

ولذلك تم إقامة كلوك تاور العاصمة الجديدة في قلب منطقة الأعمال في الداون تاون، ويتمتع بإطلالة على مبنى البرلمان والعديد من الوزارات، كما أنه يقع على قرابة من معظم الطرق الحيوية الجديدة مثل الطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري، ومحور بن زايد الذي يربط كافة مناطق العاصمة الجديدة بأكملها.

اهم المعالم القريبة من كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يبعد كلوك تاور خطوات عن ساحة الشعب، والحي الوزاري بمسافة تقدر بـ 250 متر.
  • يقع كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 500 متر فقط من مسجد الفتاح العليم.
  • يسهل الوصول لمطار العاصمة الإدارية من كلوك تاور العاصمة الإدارية وعلى بعد 4 كيلومتر فقط.
  • يقع كلوك تاور العاصمة الإدارية على بعد خطوات من سوق الذهب والحي الحكومي.
  • يقع مشروع كلوك تاور على قرابة من النهر الأخضر الذي يمتد بطول العاصمة الإدارية بأكملها.
  • تفصله مسافة قصيرة تقدر بنحو 5 دقائق عن حي التراث والفنون.
  • يقع كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مقربة من كاتدرائية المسيح.
  • يبعد مول الساعة العاصمة الجديدة بمسافة قصيرة عن محطة المونوريل المركزية.
  • يقترب كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة من فندق الماسة الشهير.
  • كما يقترب من العديد من المشروعات الهامة في الداون تاون مثل أواجيك تاور، إينز تاور العاصمة الإدارية.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تصميم مول كلوك العاصمة الجديدة

أراد المطور العقاري أن يذهب بكل عملاءه إلى تفاصيل مذهلة في Clock Tower New Capital لذلك أهتم بتصميم مشروع كلوك تاور ككل بأن يكون على الطراز الفرنسي الراقي، مما جعل برج الساعة مختلف وشدد المميز، تشعر عند النظر إليه بجمال وحداثة الحياة الفرنسية، حتى أصبح محطة جذب لكل من المستثمرين والعملاء.

تم تصميم مول كلوك تاور العاصمة من الخارج على شكل مبنيين ذو طابع فرنسي رائع وجذاب بأدق المعايير العالمية، وتم الاستعانة بشركة Archrete Designs للهندسة في تصميم ذلك التحفة الفنية، بجانب تصميم المساحات الخضراء بأشكالها الجديدة المبهجة التي أحتلت واجهت كلوك تاور العاصمة الجديدة.

أما عن تصميم الوحدات الفندقية والذي جاء ليرضي أصحاب الذوق الرفيع، تم تصميم الوحدات على أحدث صيحات الموضة الفرنسية، لكي تسعد أنت وجميع أفراد أسرتك بأجواء من الرفاهية والذوق العالي في كلوك تاور العاصمة الإدارية.

من أهم ما يميز كلوك تاور العاصمة الإدارية هي التشطيبات والديكورات الداخلية والخارجية، حيث أهتم بها المطور العقاري بأن تكون مميزة تزيد من جمال مشروع كلوك تاور العاصمة الجديدة رقي وفخامة، وجاءت كالآتي:

  • الواجهة الخارجية لكلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة زجاجية رائعة عاكسة لألوان الطبيعة الخلابة من نوع Curtain Wall and Structure Glass، كما تم تزويد واجهات كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة بـ رخام عالي الجودة لمزيد من الفخامة والرقي.
  • كافة الطرقات والمداخل والواجهة العامة لمول كلوك تاور تمّ استخدام رخام مستورد ذو جودة عالية جداً، بجانب الأعمال الخشبية التي تلزم عمل الديكورات المتميزة.
  • كافة أرضيات وحدات مول كلوك تاور العاصمة تمّ تزويدها بالبورسلين الذي تمّ استيراده من الخارج، فضلًا عن أعمال الـ HDF، والتي تمّ استخدامها في أرضيات المكاتب.
  • كل الأسقف يوجد بها كاميرات والمواسير الكهربائية في داخل الخرسانة، والتي تمّ اختيارها لمقاومة أي حريق داخل كلوك تاور العاصمة الجديدة
  • تمّ تشطيب كافة الحمّامات بالسيراميك ذو الفرز الأول، كافة أعمال السباكة التي توجد بالحمّامات من نوعية iDEAL Standard ، والأعمال الخاصة بعزل الحمّامات، تمّ الاستعانة فيها بكيماويات البناء الحديث في كلوك تاور العاصمة الجديدة.
  • كافة الأسقف تمّ عملها بنظام الأسقف المعلقة، والتي تقاوم الرطوبة والحرائق في كلوك تاور.
  • كافة الأسلاك الكهربائية تخص أسلاك السويدي، والقطع الكهربائية من إنتاج Schneider.
  • تمّ عمل كافة الدهانات من دهانات جوتن في كلوك تاور.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات متنوعة في كلوك تاور Clock Tower العاصمة الإدارية

من أهم نقاط القوة التي يتمتع بها أي مشروع جديد، وهي بمثابة شريان الحياة له هي الخدمات التي تيسر على الملاك والمستثمرين قضاء احتياجاتهم ورغباتهم دون عناء، لذلك أهتم المطور العقاري بأن يجمع باقة متنوعة رائعة من الخدمات الأساسية وكذلك الترفيهية في كلوك تاور العاصمة الجديدة لكي يساهم في غد أفضل لكل عملاء، كما يمكنك حصولك على هذه الخدمات بمنتهى الرفاهية والرقي، ومن أهم الخدمات الموجودة في مشروع كلوك تاور.

  • يوجد نظام أمني متكامل ومجهز بأعلي الوسائل ذات التقنية العالية من كاميرات مراقبة وغيرها، مع تزويد مشروع كلوك تاور العاصمة بفريق أمني تم اختيارهم بعناية فائقة حفاظاً على أمانك وسلامتك داخل مول كلوك تاور العاصمة الإدارية.
  • يتوافر في مول كلوك تاور والوحدات بأكملها داخله خدمة الإنترنت السريع.
  • يضم مول كلوك تاور العاصمة مجموعة من المطاعم والكافيهات بمستوى عالي، يقدمون أكلات بأيدي طهاة متميزين،كما أنهم يقومون بخدمتك على أكمل وجه.
  • يتواجد في كلوك تاور العاصمة الإدارية مجموعة هائلة ومتنوعة من ماكينات الصرف الآلي.
  • يضم كلوك تاور مجموعة من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات، تعمل بتقنية تكنولوجية عالية، كما يتوافر فيها شاشات عرض وأنظمة صوتية على أعلى مستوى.
  • جيم رياضي مجهز بأحدث الوسائل والمعدات الرياضية، كما يوجد مدربين متميزين حفاظاً على لياقتك البدنية في مول كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟
  • تتمتع كل الوحدات والطرقات في مول كلوك تاور بتكييف مركزي يعمل ألياً للحفاظ على درجة الحرارة، ولمزيد من الرفاهية.
  • منعاً لحدوث حرائق يوجد نظام آمن ضد الحرائق يعمل ذاتياً حال نشوب حرائق داخل مول كلوك تاور العاصمة الإدارية.
  • تتمتع كل الأدوار في مشروع كلوك تاور العاصمة الجديدة بنظام تنقية الهواء الدائم Fresh Air، حفاظاً على صحة العملاء والمستثمرين.
  • صالة VIP Lounge وهي صالة كبيرة مخصصة لكبار الزوار فقط بها كافة الوسائل الخدمية المتاحة على أعلى مستوى.تطبيق أساليب التكنولوجيا العالمية في مول كلوك تاور العاصمة، ولذلك تم العمل بنظام Extraction System بداية من البدروم حتى منتهى الأدوار.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أهم المميزات الحصرية والمقدمة من العاصمة للتطوير العقاري

ولأن العاصمة الإدارية مدينة العقارات الحديثة، ولا تقبل إلا بأعلى المستويات، أهتم المطور العقاري بتوفير مجموعة رائعة من المميزات الحصرية راحةً لعملائها وضمان تحقيق بيئة متكاملة بكل ما تشتهي الأنفس، ومن أهم المميزات المتوفرة في كلوك تاور

  • يضم مول كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من المصاعد الكهربائية تسهيلاً على العملاء والمستثمرين في الانتقال بين الأدوار في مول كلوك تاور.
  • سلالم كهربائية وأخرى للطوارئ في كل أرجاء مول كلوك تاور العاصمة الإدارية منعاً للزحام.
  • تم توفير مجموعة كبيرة من الخرائط وشاشات العرض تذليلاً لصعوبة حصول العملاء على المكان المراد الذهاب إليه.
  • كلوك تاور مول يحتوي على الكثير من الرقع الخضراء زاهية ألوانها لمزيد من الترفيه والاستجمام.
  • مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة، تم توفير مجموعة كبيرة من الكراسي المتحركة في مول كلوك تاور العاصمة الجديدة.
  • صالة كبيرة لإستقبال الزائرين تقدم خدمة فندقية ممتازة في مول كلوك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أهتم المطور العقاري في كلوك تاور Clock Tower بالمرافق الخدمية والحمامات فيوجد ما هو مخصص للسيدات وأخرى للرجال.
  • البنية التحتية لمول كلوك تاور العاصمة الادارية أنشئت على أعلى مستوى من الدقة وبأعلى معايير الجودة العالمية.
  • يوجد جراج كبير يستوعب أعداد كبيرة من السيارات، كما أنه مؤمن ومغطى بالكامل حفاظاً على سيارتك داخل مول كلوك تاور.

اختر من مجموعة Clock Tower الفاخرة من الوحدات، بتصميمات مبتكرة مُعدة بعناية فائقة لتحقيق أعلى مستويات الجودة وتلبية طموحاتك

تم تنفيذ مول كلوك العاصمة الإدارية الجديد  على مساحة 5,150 متر مربع، كما تم تخصيص 2,575 متر لكل مبنى، أما نسبة البناء في مشروع كلوك تاور 40% من المساحة الكلية، بجانب وجود المساحات الخضراء الشاسعة التي تعزز الهدوء والاستقرار النفسي الداخلي، بينما مساحة الوحدات الإدارية والمكاتب في برج كلوك العاصمة الإدارية الجديدة من 30 متر مربع. 

مع برج كلوك العاصمة الجديدة، الجودة تلتقي بالتكلفة المعقولة، نقدم لك خطط دفع مرنة وأسعارًا تتناسب مع كل الميزانيات دون التنازل عن الجودة

تسعى الشركة المطورة على أن تنال الشركة المطورة استحسان عملائها من خلال تنفيذ المشاريع الناجحة التي تسد احتياجات  العملاء، والإعلان عن الأسعار التنافسية التي لا تقبل المقارنة بغيرها، حيث يبدأ سعر المتر في مول كلوك تاور العاصمة الجديدة من 29,000 جنيه مصري وهذا ما ينعكس على السعر الإجمالي الذي يبدأ من 870,000 جنيه مصري، مع حصول العملاء على العديد من الخصومات المميزة خلال فترة اللونش، التي تبدأ من 10% خصم، بجانب حصول العميل على خصم 22% في حالة دفع ثمن الوحدة نقداً، مما ساعد الشركة المطورة في جذب أكبر عدد من العملاء والمستثمرين الطموحين. 

كما حرصت الشركة المطورة على توفير برامج الحجز والتقسيط المتنوعة ليتمكن العميل من دفع ثمن الوحدة بأقل مقدم على فترات السداد الطويلة، وتبدأ بمقدم حجز 10% من القيمة الإجمالية وفترة سداد تصل إلى 12 سنة بدون أي فوائد مالية، ويتم تسليم جميع الوحدات في مول كلوك  العاصمة الإدارية الجديدة بعد 3 سنوات. 

عيوب كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بالرغم من العديد من المزايا التي يتميز بها "مشروع كلوك تاور" في العاصمة الإدارية، قد يشعر بعض المستثمرين بالقلق بخصوص سهولة الوصول إليه. ولكن، قامت الحكومة المصرية بإنشاء شبكة طرق متقدمة تربط العاصمة الإدارية بجميع المناطق المجاورة، مما يسهل الانتقال والوصول إليها في فترة زمنية قليلة.

المطور العقاري وأهم أعماله

تعتبر شركة العاصمة واحدة من أكبر شركات التطوير والاستثمار العقاري، وعندما يذكر اسم Al Assema Real Estate يأتي في الذهن معنى الرفاهية والتصميمات المعمارية الأنيقة الجذابة، كما أن مصداقيتها في التنفيذ والتسليم على مدار الفترة السابقة جعلت عملاءها في تزايد يوماً بعد يوم.

ولذلك مشروع كلوك تاور العاصمة الجديدة يعتبر استكمالاً لمشاريعها السابقة العالمية والتي تجعلك تشعر بأنك في أرقى المجتمعات حول العالم.، وهو يعد أول مشروع لها في هذه المنطقة

تمتلك العاصمة العديد من الأعمال الناجحة في كافة الأنحاء وهي

  • منطقة النرجس الجديدة في القطعة E 80 وهذا مشروع مجمع العاصمة الطبي يقع بالقُرب من شارع التسعين وكمبوند أرابيلا.
  • مشروع قصر العاصمة الذي يقع بالحي الثاني في القطعة E 54.
  • مشروع بيت الوطن 43 في التجمع الخامس ويقع تحديداً في شارع التسعين بالقُرب من فيلا الشربتلي.
  • مشروع Sei Rose وهو كمبوند سكني صغير يقع في الحي الخامس بداخل القاهرة الجديدة.
  • مول ذا فينيو القاهرة الجديدة Mall The Venue New Cairo.
  • مول Grand Capital التجمع الخامس.
  • مجمع العاصمة الطبي.

مشروعات سكنية متعددة في منطقة القاهرة الجديدة كالآتي

  • اللوتس.
  •  شمال مدينة الرحاب.
  • بناء الحي الأول.
  •  بناء الشويفات.
  • الإعداد لتقديم البرج الإداري الثاني المتميز بالعاصمة الإدارية الجديدة في أول رقم بمنطقة الداون تاون، والذي يقع أمام مبنى البرلمان.

العاصمة الإدارية الجديدة: الصورة الكاملة لمدينتك الأحلام!

تتميز مصر بتاريخها العريق وثقافتها الغنية، ولكن الآن تضيف إلى معالمها السياحية الشهيرة مدينة جديدة تعد الأحلام بالفعل. العاصمة الإدارية الجديدة، التي تقع بالقرب من القاهرة، تعتبر المكان المثالي لبناء المستقبل وتحقيق الأحلام.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا ضخمًا وطموحًا، حيث يتم تطويرها على مساحة تزيد عن 700 كيلومتر مربع. هذه المدينة ستكون مركزًا حضريًا حديثًا ومستدامًا، حيث ستوفر بنية تحتية متطورة ومرافق راقية للمواطنين والشركات والمؤسسات.

من بين المعالم البارزة في العاصمة الإدارية الجديدة، يأتي أبرزها البرج الحكومي، الذي يضم المباني الرئيسية للحكومة المصرية والمنظمات الحكومية الأخرى. سيكون هذا البرج رمزًا للقوة والتطور، وسيتميز بتصميمه العصري والمبتكر.

وتعتبر المدينة أيضًا مركزًا للأعمال والتجارة، حيث ستحتضن منطقة الأعمال المركزية مكاتب للشركات والمصارف والمراكز اللوجستية. وستتوفر العديد من المرافق التجارية والترفيهية، مثل المجمعات التجارية الكبيرة والمسارح والحدائق العامة.

وتُعَتْبَرُ العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا هدفًا للرياضة والترفيه، حيث ستحتضن العديد من المرافق الرياضية الحديثة مثل الملاعب والنوادي ومراكز اللياقة البدنية. ستوفر هذه المرافق فرصًا غير محدودة لممارسة الرياضة والترفيه والاستمتاع بأنشطة الترويح.

بفضل بيئتها المتجددة ووسائل النقل الحديثة، ستضفي العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا مفهومًا جديدًا للحياة المستدامة. ستشتمل المدينة على مناطق خضراء وحدائق جميلة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالهواء النقي وجمال الطبيعة.

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة بدعم حكومي قوي واهتمام دولي كبير. ومن المتوقع أن يصبح هذا المشروع مركزًا للأعمال والتنمية في المنطقة، مما سيساهم في تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة وتعزيز الاستقرار الاقتصادي.

يمكن القول بأن العاصمة الإدارية الجديدة تمثل الصورة الكاملة لمدينتك الأحلام. ستوفر هذه المدينة فرصًا للنمو والازدهار والتطور، مع تركيز كامل على الرفاهية والتنمية المستدامة. إنها فعلًا إحدى الوجهات المستقبلية للعالم. 

تجربة المدينة التي تضيف الحياة إلى أيامك: العاصمة الإدارية الجديدة مع خدماتها ومميزاتها الرائعة!

مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، تعتبر إحدى المشروعات العملاقة التي تطمح مصر إلى تحقيقها في القريب العاجل. تصمم هذه المدينة لتكون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وتتميز بتجهيزاتها الحديثة والخدمات الراقية التي ستوفرها للسكان والموظفين.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة، بموقعها الاستراتيجي في الجزء الشمالي الشرقي من مدينة القاهرة، من أهم المشروعات التنموية الضخمة في البلاد. يتوقع أن تستوعب المدينة أكثر من 6 ملايين نسمة، وتضم مبانٍ حكومية، وحدائق ومناطق ترفيهية، ومراكز ثقافية وتجارية.

تعد العاصمة الإدارية الجديدة مثالًا حية على التكنولوجيا المتقدمة، حيث تضم أنظمة ذكية متكاملة لخدمة المدينين. يمكن للسكان الاستفادة من خدمات مبتكرة، مثل نظام المراقبة الذكية، والنقل العام عبر القطارات فائقة السرعة، وخدمات التوصيل الذكية، وشبكة اتصالات عالية السرعة.

من بين المميزات الرئيسية للعاصمة الإدارية الجديدة هو تصميمها المبتكر والجذاب، حيث تتمتع بمناظر خلابة، وشوارع واسعة ومناسبة للمشاة والدراجات، ومواقف للسيارات تعمل بتقنية التحكم عن بُعد.

ويعكس تحقيق مفهوم المدينة المستدامة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تضم العديد من المساحات الخضراء ومنتزهات الطبيعة، مما يعزز جودة الحياة ويوفر بيئة طبيعية صحية للسكان.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة نموذجًا حضريًا شاملاً، حيث توفر المدينة العديد من المنشآت الحكومية والإدارية الهامة، بما في ذلك البرلمان والوزارات المختلفة والمقار الحكومية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المدينة على مناطق تجارية ومالية وثقافية متطورة، وتعتبر وجهة مثالية للاستثمار والعمل.

تعد العاصمة الإدارية الجديدة تجربة فريدة تُضيف الحياة إلى أيامك، حيث توفر خدمات فائقة الجودة ومميزات استثنائية للسكان والموظفين. إنها مدينة مستقبلية مذهلة تعكس تطلعات مصر نحو التقدم والتنمية المستدامة. 

بالجوار من العظمة: لمحة عن مولات جوار كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة! 

قدم مول كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة خيارات تسوق متنوعة وممتعة لزواره في منطقة قلب الداون تاون. ولا يقتصر التسوق المتاح على المول نفسه، بل تجاوره العديد من المولات التي تقدم تجارب فريدة ومميزة. في هذا المقال سنلقي نظرة على بعض مولات جوار كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

1.أواجيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة:
يعتبر "أواجيك تاور" أحد المعالم المميزة في المنطقة، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والصحية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على عيادات ومراكز علاجية متخصصة مما يجعله وجهة مثالية للراغبين في الاستشارة الطبية أو العلاج.

2.ابراج إينز تاور العاصمة الادارية الجديدة:
يقدم "إينز تاور" تجربة تسوق رائعة للزوار، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم. كما يحتضن المول فعاليات ترفيهية وفعاليات ثقافية تجعل تجربة التسوق حاضرة وممتعة.

3. اويا تاور العاصمة الادارية الجديدة:

يقع "اويا تاور" في افضل منطقة العاصمة الجديدة، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها. يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الراقية والماركات الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المول بتصميم معماري جميل وأجواء مريحة تجذب الزوار.

4. سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية:
يُعد "سيكستي ايكونيك تاور" واحدًا من أهم المولات في المنطقة حيث يقدم تجربة تسوق شاملة ومميزة. يتميز بتشكيلة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول خدمات وترفيه للأطفال والعائلات، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

5. بياديجا تاور العاصمة الادارية الجديدة:
يُعتبر "بياديجا تاور  العاصمة الإدارية الجديدة" واحدًا من أهم المولات في المنطقة، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفريد. يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمناطق المفتوحة التي توفر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والتنزه.

نصائح ذهبية للتسوق العقاري عبر موقع realestate.eg!

بفضل موقع realestate.eg يمكنك الاستفادة من العديد من النصائح للتسوق العقاري بكل سهولة ويسر. في هذه المقالة، سنقدم لكم ٢١ نصيحة للاستفادة  من موقع realestate.eg في عملية التسوق العقاري.

إنشاء مدونة على الموقع: قم بإنشاء حساب مجاني على موقع realestate.eg وتصبح لك صفحة خاصة تستطيع من خلالها إدارة وعرض العقارات التي تود بيعها أو شرائها.

استخدام التسويق الإلكتروني: قم بتعلم أساسيات التسويق الإلكتروني لتعزيز فرصك في بيع أو شراء العقارات، حيث يعد التسويق الإلكتروني من أفضل الطرق للوصول إلى المستهلكين المحتملين.

استغل الموقع العقاري الكبير والمشهور: يُعد موقع realestate.eg واحدًا من أكبر وأشهر المواقع العقارية في المنطقة، وبالتالي يمكنك الاستفادة من ضخامة قاعدة البيانات العقارية المتاحة به وتصفّح العديد من العروض المميزة.

أسلوب يجذب المشتري المحتمل: استخدم أساليب تسويقية مبتكرة وجذابة لجعل عروضك العقارية تبرز عن الباقين، مثل الصور ذات الجودة العالية والوصف الموجز والدقيق للعقار.

احتراف اختيار الكلمات: قم بتحسين الوصف والكلمات الرئيسية التي تستخدمها في عروضك العقارية لتحسين ظهورها في نتائج البحث على موقع realestate.eg.

الإعلانات المدفوعة: قدم الاعتبار لاستخدام الإعلانات المدفوعة المتاحة على موقع realestate.eg لتعزيز رؤية عروضك العقارية وزيادة فرص بيعها أو شرائها.

تعلم أساسيات التفاوض: قم بتعلم مفاهيم التفاوض وأساليبه للوصول إلى اتفاق يناسب الجانبين.

قدم عروضًا جذابة: قم بتقديم عروض مغرية وجذابة للمشترين أو البائعين المحتملين لتزيد من فرصك في الوصول إلى اتفاق مرضٍ لك.

بناء علاقات قوية: قم ببناء شبكة علاقات في سوق العقارات، تواصل مع الزبائن، الشركات العقارية، المستثمرين والوسطاء العقاريين لتعزيز فرصك في الوصول إلى صفقات ناجحة.

باستخدام هذه النصائح واستفادتك من موقع realestate.eg، يمكنك أن تصبح محترفًا في التسوق العقاري والتفاوض بنجاح في صفقات العقارات. تأكد من أنك تعمل على بناء علاقات قوية واستخدام استراتيجيات تسويقية فعالة لتحقيق نجاحك في هذا المجال.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة على بعد 250 متر من الحي الوزاري.

جاء سعر المتر للوحدات الادارية بدءاً من 29,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة العاصمة للتطوير العقاري.

20 وحدة

مقدم يبدأ من 10% من اجمالي سعر الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إلى 12 سنة بدون فوائد.

5150 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب