image image
تجارى

ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية دومينار للتطوير العقاري - Three Square Business Tower New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ثري سكوير بيزنس تاور.

عن مشروع ثري سكوير بيزنس تاور: من اهم ابراج العاصمة الادارية الجديدة المقام على مساجة ضخمة تحت تصميم شركة دومينار للتطوير العقاري التي حرصت على تنفيذه باحدث اساليب التكنولوجيا.

موقع ثري سكوير بيزنس تاور: يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من الحي الحكومي.

مساحة مشروع ثري سكوير بيزنس تاور: مساحة ضخمة تصل إلى 5100 متر مربع.

أنواع الوحدات في ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة : وحدات ادارية.

مساحة الوحدات: جاءت المساحات بداية من 40 متر مربع.

سعر المتر: جاء سعر المتر للوحدات الادارية بدءاً من 40,000 جنيه مصري.

المطور العقاري: شركة دومينار للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم يبدأ من 10% ويصل حتى 40% ويتم السداد في فترات تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 10 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية -Three Square Business Tower  New Capital

ثري سكوير تاور هو ثورة في عالم المعمار أحدثت ضجة كبيرة في أرقى مكان في مصر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو أحدث مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري منفذ بأحدث الأساليب التكنولوجية للبناء والتعمير، وتشطيبات مذهلة على آخر صيحات الموضة العالمية، وهو مول إداري تجاري بالكامل، منفذ بحجم استثمار يصل إلى 500 مليون جنيه مصري.

فرصتك للاستثمار بين يديك في أهم المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بادر بالحجز في Three Square Business Tower New Capital واحصل على الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية المقدمة من كبرى الشركات العقارية، مع الاستمتاع بأرقى المساحات الخضراء المتوفرة والبحيرات الصناعية لمزيد من الرفاهية في ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية.

ومن أهم ما يميز شركة دومينننار للتطوير العقاري هو التخصص في العمل، حيث استعانت ببعض الشركات الأخرى في أكثر من مجال لإخراج هذه التحفة المعمارية، حيث تم إسناد الإدارة والتشغيل شركة Enova الشهيرة بنجاحاتها داخل ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع مشروع ثري سكوير تاور

نجح المطور العقاري في إختيار موقع ثري سكوير العاصمة الجديدة لكي يجذب الكثير من المستثمرين، حيث تم بناء مول دومينار العاصمة الادارية الجديدة في أكثر بقاع العاصمة حيوية ونشاط وهذا من أهم أسس نجاح أي نشاط اقتصادي واستثماري، ويقع برج ثري سكوير تحديداً في الحي المالي أمام بنك التعمير والإسكان، فهو مكان حيوي للغاية، كما أ، إستراتيجية الموقع جعلت الوصول إليه أمر سهل جداً لقربه من معظم الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط كافة الإتجاهات.

ومن أهم ما يميز الموقع هو جغرافية المكان من حيث الهواء النقي المنعش والصحي، بعيد عن الأماكن الصاخبة والمزدحمة والتي يعاني منها الكل.

أهم المعالم القريبة من ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية:

  • يقترب 3 سكوير تاور من الدائري الإقليمي، الطريق الدائري، ومحور بن زايد.
  • يقع مشروع ثري سكوير بيزنس تاور Three Square Tower New Capital بالقرب من معظم المناطق الخدمية الشهيرة مثل الحي الحكومي والحي الدبلوماسي.
  • تفصل ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية دقائق معدودة عن محطة قطار المونوريل الجديد.
  • يبعد ثري سكوير بيزنس تاور خطوات عن حديقة النهر الأخضر.
  • كما يقترب من أشهر أحياء العاصمة رقياً وهو الحي السابع الحي الثامن.
  • يقع ثري سكوير بزنس تاور على قرابة من مطار العاصمة الإدارية.
  • من أهم المشاريع المقامة في نفس المنطقة وعلى قرابة من المشروع مول 5 بيزنس هب، سكيستي ثري.
  • يطل ثري سكوير تاور على البرج الأيقوني وهو أشهر معالم العاصمة الجديدة.
  • كما يقترب من منطقة البنوك وماكينات الـ ATM.
  • تفصل ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة دقائق معدودة عن مسجد مصر.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة Three Square Business Tower العاصمة الجديدة

عن دخولك أرض العاصمة الإدارية الجديدة وعلى مساحة 5100 متر مربع سوف تندهش من براعة تصميم وتنفيذ ثري سكوير تاور، تلك التحفة المعمارية اللامعة التي تخطف النظر منذ الوهلة الأولى، وهو عبارة عن ثلاث مباني كالكريستال اللامع يضفي مزيداً من الرقي والفخامة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والتي برع المطور العقاري في تقسيمه حتى يفي بجميع متطلبات واحتياجات العملاء والمستثمرين من تعدد مساحات الوحدات المطروحة.

كما أهتم المطور العقاري بالكثير من الوسائل الخدمية التي تساعدك على تلبية كافة إحتياجات وبكل سهولة، بجانب الوسائل الترفيهية لمزيد من الاستجمام والرفاهية المطلقة، وتبلغ نسبة الإنشاءات والمباني 18% فقط من إجمالي مساحة مشروع ثري سكوير تاور، والباقي لما تم تنفيذه من أجل راحة العملاء والمستثمرين.

وتم تسميت مشروع بـ 3 سكوير تاور لأنه يتكون من ثلاثة أبراج عملاقة تتكون من 8 أدوار، دور أرضي، وسبعة أدوار متكررة، بإجمالي 370 وحدة إدارية متنوعة المساحة والتشطيب، كما تطل جميع الوحدات على أجمل المناظر الطبيعية من لاندسكيب وغيرها، كما أنها تلتف حول ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة بأكمله.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تصميم ثري سكوير تاور العاصمة الجديدة

أما عن تصميم مشروع ثري سكوير بيزنس تاور المقدم من دومينار العقارية بالتعاون مع شركة YPA للإستشارات الهندسية، والمهندس ياسر البلتاجي الشهير بنجاحاته السابقة تمت بأعلى جودة وأدق المعايير في كل تفاصيل مشروع ثري سكوير بيزنس تاور لإخراج هذا النجم الساطع فوق سماء العاصمة الإدارية، وجاءت الواجهات الزجاجية اللامعة العاكسة للأضواء الليلية مما أعطت للمكان فخامة لامثيل لها، كما أنها تمنع من دخول الحرارة للمكان للحفاظ على رفاهيتك.

أما عن التشطيبات الداخلية جاءت على أحدث الصيحات العالمية كما أنها منفذة بأساليب التكنولوجيا الحديثة والمختلفة، لكي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، والباحثين عن الانفراد والتميز داخل ثري سكوير بيزنس تاور.

برج ثري سكوير العاصمة الإدارية الجديدة يضمن لك مستوى إستثمار عالي جداً، بادر بحجز وحدتك واستمتع بالرفاهية والرقي داخل أكبر مشروع متكامل يضاهي كافة المشاريع المقامة في تلك المنطقة.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

خدمات حصرية في ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الجديدة Three Square Tower New Capital

من أهم ما يميز مشروع ثري سكوير بيزنس تاور هو ضمان راحة العملاء والمستثمرين داخلة، لكي تقوم بنشاطك على أكمل وجه، وذلك من خلال إستغلال كافة الأوقات لديك لتقوم بما هو يساعدك على استكمال استثمارك بمنتهى الرقي والرفاهية المقدمة من دومينار العقارية، لذلك قدمت لكل عملائها العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية المناسبة لكي تحظى بعالم جديد وسط أجواء رائعة، ومن أهمها

  • أستمتع بممارسة رياضتك والحفاظ على رشاقة جسمك في الجيم الرياضي مجهز بأحدث الوسائل والمعدات الرياضية، كما يوجد جزء مخصص للساونا والجاكوزي داخل ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة.
  • تم تجهيز صالات كبيرة مخصصة للمؤتمرات والاجتماعات تستوعب الكثير من العملاء، كما تم تجهيزها بكافة الوسائل التكنولوجية الصوتية والمرئية في ثري سكوير بيزنس تاور.
  • في ثري سكوير بيزنس تاور Three Square العاصمة الإدارية أماكن مخصصة للتدخين في ثري سكوير بيزنس تاور.
  • يتميز مول ثري سكوير بيزنس تاور بأكمله بتكييف مركزي، دش مركزي لجميع الوحدات.
  • تواجد خدمة الإنترنت السريع وتتمتع به كل الوحدات والمستثمرين داخل ثري سكوير بيزنس.
  • تم تأمين مول ثري سكوير بيزنس تاور بأحدث الوسائل من كاميرات مراقبة عالية الجودة، وأفراد أمن مدربين على الحفاظ على العملاء والممتلكات، ويعملون على مدار الـ 24 ساعة.
  • يحتوي برج ثري سكوير بيزنس العاصمة على الكثير من الكافيهات والمطاعم المتنوعة تقدم أشهى الأكلات الغربية والشرقية بأيدي طهاة متميزين، كما أنها تقدم خدماتها بأرقى أسلوب.
  • يوجد في ثري سكوير العاصمة الإدارية سوبر ماركت كبير به كل احتياجاتك اليومية.
  • تم تجهيز معدات وأجهزة ضد نشوب الحرائق، وتعمل ألياً في ثري سكوير تاور.
  • يوجد في البرج الكثير من ماكينات الصرف الآلي كي لا يأخذك الأمر للخروج من مول ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الجديدة.
  • يضم ثري سكوير منطقة ترفيهية بها العديد من الوسائل لمزيد من الرفاهية والرقي.
  • مكتب مخصص للصيانة ومجهز لتلقي الأعطال وحلها في أسرع وقت ممكن داخل دومينار العاصمة الادارية الجديدة.

كل ما تريد معرفته عن ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

مميزات امتلاك وحدة استثمارية في ثري سكوير العاصمة الجديدة

حقق المطور العقاري الكثير من الوسائل التي تعمل على ضمان نجاح مشروعك بجانب الإهتمام الفائق للعملاء والمستثمرين من خلال تقديم مميزات حصرية لمزيد من رفاهيتك وتساعدك على إنجاز العمل المراد به، ومن أهم المميزات الحصرية

  • يضم مول ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية صالة استقبال كبيرة ومجهزة لتلقي الطلبات وتقدم خدماتها على أكمل وجه وبأرقى أسلوب من الرقي.
  • توفير العديد من المرافق الخدمية للمول من حمامات ف كل الأدوار للرجال والسيدات في مول ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة.
  • يوجد في ثري سكوير تاور جراج كبير مؤمن يتسع لدخول أعداد كبيرة من السيارات للملاك والعملاء.
  • نجحت شركة دومينار العقارية بتنفيذ إستخدام الطاقة الشمسية النظيفة، للحفاظ على صحة العملاء والمستثمرين في مول ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة.
  • البنية التحتية للمول تمتاز بالمتانة حفاظاً على نجاح استثمارك طوال العام، مع وجود فرق مجهزة للصيانة في كل الأوقات.
  • المساحات الخضراء الشاسعة والتي تلتف حول مشروع ثري سكوير بيزنس تاور بأكمله وتطل عليها كل الوحدات، وجاءت ممزوجة بالبحيرات الصناعية المشكلة بأرقى الطرق لمزيد من الرفاهية في مول ثري سكوير بيزنس.
  • يوجد أماكن خصصت للجلوس وسط أجواء راقية والموسيقى الهادئة لتستمتع بجمال الطبيعة في مول ثري سكوير تاور.
  • تم توفير العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية لعدم حدوث تكدس، كما يوجد سلالم خصصت لحالة الطوارئ فقط داخل ثري سكوير بيزنس تاور.

الوحدات المطروحة في مشروع ثري سكوير بيزنس تاور وأفضل الأسعار

جاءت الوحدات الإدارية والمكاتب المطروحة في ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الجديدة Three Square Tower New Capital مناسبة لكافة الاحتياجات ومتطلبات العملاء، حيث أهتم المطور العقاري بطرح مساحات متفاوتة ومناسبة لكافة النشاطات المطلوبة.

وتتمتع كل الوحدات في مول ثري سكوير تاور بتجهيزات رائعة متكاملة من دش وتكييف وغيرها، كما أنها تطل على مناظر خلابة، كل هذا بجانب التشطيبات المذهلة الجذابة لكي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، وتبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 40 متر مربع.

ثم جاءت الأسعار في ثري سكوير بيزنس في متناول المستثمرين الذين يبحثون عن التميز والرقي، والتصميمات العالمية، كما أنها متوافقة تماماً لما قدمته دومينار مع الخدمات والمرافق التي تهدف لراحة عملائها والمستثمرين أيضاً، ويبدأ سعر المتر من 40,000 جنيه مصري، ويتم تسليم الوحدة كاملة بعد مرور ثلاث سنوات من التعاقد.

أنظمة السداد المقدمة من دومينار

إستعد أنت الآن بحاجة لتمتلك وحدتك الجديدة باختلاف النشاط الذي تريده، مع وجود تسهيلات للدفع تفوق الخيال مقدمة من شركة عملاقة تعمل دائماً من أجل الرقي والنهوض بالمجتمع، لذلك أعلنت عن نظام للتقسيط مرن وفي قدرة كافة الطبقات مع وجود خصومات هائلة تصل إلى 28% من إجمالي سعر الوحدة لتضاهي أسعار كافة المشاريع المقامة في نفس المنطقة في مول ثري سكوير.

  • يدفع العميل مقدم بنسبة 10 % من إجمالي سعر الوحدة، ويتم تقسيط باقي سعر الوحدة على فترات طويلة تصل إلى 6 سنوات، باقساط متساوية.
  • كما يمكنك دفع 15 % من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات، باقساط متساوية.
  • وأيضاً دفع 25 % من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على أقساط متساوية، ولمدة تصل إلى 9 سنوات داخل مول ثري سكوير بيزنس.
  • عند دفع مقدم 40% من إجمالي سعر الوحدة، يمكنك سداد باقي المبلغ على مدار 10 أعوام بأقساط متساوية.
  • وأخيراً يمكنك التقسيط على مدار 12 عام بأقساط متساوية، عند دفعك مقدم 45% من إجمالي سعر الوحدة في مشروع مول ثري سكوير.

عيوب ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية

على الرغم من أن مشروع متكامل مثل ثري سكوير بيزنس تاور يصعب العثور فيه على عيوب، إلا أن بعض الأفراد قد يشعرون بالقلق بسبب بُعد العاصمة الإدارية عن وسط القاهرة. ولكن بفضل الشبكة الحديثة للطرق التي نفذتها الحكومة، وبوجود نظام المونوريل ومشروع القطار الكهربائي، أصبح الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة أمرًا سهلاً للغاية.

نبذة عن المطور العقاري وسابقة أعماله

تعتبر شركة دومينار واحدة من أكبر شركات التطوير والاستثمار العقاري والذي وصلت خبرتها لأكثر من 49 سنة، تم تأسيسها عام 1973م بأيدي المهندس فوزى خطاب والمهندس شريف فوزى خطاب، حرصت دائماً على تطوير مشاريعها واستخدام التكنولوجيا الحديثة في التصميمات الداخلية والخارجية، لتجعل العملاء ينبهرون بما تقدمه لتشعر بأنك في أرقى المجتمعات.

نفذت الشركة العديد من المشاريع السابقة السكنية والتجارية والإدارية لتجعل أسمها دائماً متوج بالتقدم والرقي ومن أهم أعمالها

  • أكثر من 12 برج في المعادي.
  • أكثر من 65 فيلا في التجمع الخامس.
  • عمارات في حلوان.
  • إنشاءات سجن طرة.
  • عمارات الشرطة.
  • عمارات الميريلاند.

استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، منذ إطلاقها في عام 2015، نقطة جذب أساسية للمستثمرين طامحين في الانخراط في مشاريع متقدمة ومتنوعة. بفضل تصاميمها المعمارية المتطورة وتخطيطها العمراني الذي يتبنى أحدث النظم، تعد هذه المدينة علامة فارقة في مسار مصر نحو التنمية المستقرة والمستدامة.

تتشكل العاصمة الجديدة من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية، إلى جانب البنية التحتية الرقمية والمرافق العامة المتطورة، مثل المستشفيات المجهزة بأحدث التقنيات، المدارس ذات المستويات التعليمية المتميزة، والمراكز التجارية التي تلبي كل الاحتياجات. كما أنها تعتبر محورًا مهمًا للطرق السريعة ووسائل النقل التي تسهل الحركة داخل المدينة وتربطها بباقي أنحاء البلاد.

السياسات الداعمة من الحكومة المصرية، بما في ذلك التسهيلات الضريبية وتبسيط الإجراءات الإدارية لتأسيس الأعمال، لعبت دورًا حاسمًا في إقامة بيئة مواتية للاستثمار. هذا إلى جانب تركيز خاص على قطاع العقارات، الذي يوفر إمكانات كبيرة للنمو والربحية مع ارتفاع الطلب المستمر وزيادة أسعار العقارات.

بأسلوبها المعاصر والمتطلع إلى المستقبل، توفر العاصمة الإدارية الجديدة مساحة للمؤسسات العالمية والشركات المحلية للتواجد بقوة في السوق المصري. هذا التجمع المتنوع يخلق بيئة غنية بالفرص، تعزز من فرص التعاون وتبادل الخبرات، مما يؤدي إلى فتح آفاق جديدة للنمو والتوسع.

الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة لا يقتصر على مجرد المشاركة في بناء المدينة، بل يعد خطوة ذكية نحو تحقيق عوائد استثمارية مجزية، مستفيدين من المزايا المتعددة التي تقدمها هذه المدينة الفريدة من نوعها. بمعنى آخر، تمثل العاصمة الإدارية الجديدة بوابة واعدة لكل من يبحث عن فرص استثمارية مثمرة ومتطورة في مصر.

الفخامة والحياة الراقية تنتظرك في العاصمة الإدارية الجديدة! 

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بوجود مساكن فخمة مصممة لتلبية احتياجات الأشخاص والعائلات ذوي الدخول العالية. هذه المساكن تشمل خيارات متنوعة مثل الشقق الراقية والفلل الفسيحة، وتكتمل بمجموعة من الخدمات المشتركة كحمامات السباحة والنوادي الصحية، إضافة إلى الأماكن المُعدّة للترفيه.

إلى جانب المساكن الفاخرة، تقدم العاصمة الإدارية الجديدة تجربة لا مثيل لها في مجالات التسوق والأنشطة الترفيهية، إذ تحتضن المدينة مراكز تجارية كبرى ومجمعات بيع بالتجزئة تضم متاجر عالمية ومحلية. وللطعام حصة، حيث تنتشر المطاعم والمقاهي الفخمة التي تقدم تنوعاً في الأذواق والأصناف.

كما تعد العاصمة الجديدة مركزاً مهماً للأعمال الحكومية والخاصة، مما يتيح فرصاً استثنائية للنمو المهني. استضافة الفنادق الفاخرة ومراكز المؤتمرات تجعلها أيضاً موقعاً مثالياً لإقامة الأحداث والمؤتمرات التجارية.

الجانب الأخضر يحتل مكانة كبيرة في العاصمة الجديدة، حيث تشغل المساحات الخضراء والحدائق نصف المدينة تقريباً، ما يوفر للسكان بيئة صحية ومُنعشة.

في النهاية، تجمع العاصمة الإدارية الجديدة بين عناصر فخمة وحديثة تضمن لسكانها حياة مترفة ومليئة بالمرافق الخدمية المتطورة، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار، وتعد بأفق واعد للمستقبل.

ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية وأكثر: تعرف على المولات التي تستحق الاهتمام بجوارها! 

تضم العاصمة الإدارية الجديدة مراكز تسوق عدة تتيح لزوارها فرصاً استثنائية للتسوق والترفيه، بفضل مجموعة متنوعة من المحلات والأنشطة التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات. فيما يلي نظرة على عدد من هذه المراكز القريبة من برج ثري سكوير للأعمال، والتي جعلت من هذا الموقع وجهة رئيسية للسكان والزائرين:

  1. سنترال ايكونيك تاور العاصمة الادارية: يُعد هذا المول من أكبر وأشهر مراكز التسوق في العاصمة الإدارية، ويزخر بمتاجر تحمل علامات تجارية عالمية، بالإضافة إلى مطاعم متنوعة وقاعات سينما تقدم أحدث الأفلام. استمتع بالألعاب الترفيهية وبولينج العائلات، لتوفير تجربة ممتعة لكل أفراد الأسرة.

  2. أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة: يمثل هذا المركز نقطة جذب لعشاق التسوق والاستمتاع بالحياة، حيث يحتضن محلات فاخرة وتخصصية، فضلاً عن مطاعم ومقاهي تلبي كافة الأذواق. المول مجهز بسينما حديثة ومنطقة ألعاب تسلية للصغار، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات.

  3. مشروع الكور فيردي العاصمة الادارية الجديدة: يجذب هذا المول الزوار بتصميمه الفريد ومجموعة واسعة من متاجر الموضة والإلكترونيات من مختلف العلامات التجارية العالمية. يضفي وجود صالة سينما ومنطقة لعب الأطفال طابعاً ترفيهياً على تجربة التسوق.

  4. تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة:  يقدم مول تاج تاور تجربة تسوق متميزة مع تشكيلة واسعة من المحلات التجارية التي تقدم منتجات متنوعة، بالإضافة إلى المطاعم العالمية ومقاهي ذات أجواء راقية. كما تتوفر فيه صالة سينما حديثة تعرض أجدد الأفلام.

  5. بيراميدز بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة: يعد هذا المول من أبرز المراكز التجارية في العاصمة، مقدماً تجربة تسوق شاملة لزبائنه من خلال مجموعة كبيرة من المحلات والمطاعم، إلى جانب قاعة ترفيهية تحتوي ألعاب متعددة للكبار والصغار.

 

كل من هذه المراكز يقدم خدمات متنوعة وسبل ترفيه لا مثيل لها لضمان تجربة زائر لا تُنسى.

السهولة في التعامل: اتبع هذه الخطوات لشراء وحدتك في ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية على realestate.eg!

عند التفكير في اقتناء وحدة ضمن برج الأعمال ثري سكوير في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال موقع عقارات في مصر، يمكن اتباع هذه الخطوات المرشدة:

1. الاطلاع على التفاصيل: بادر بزيارة موقع عقارات مصر للحصول على معلومات مفصلة حول برج ثري سكوير، شاملةً لكل عنوان الموقع، المساحة الكلية، تنوع وحداته، وأسعارها.

2. تحديد المتطلبات: عليك أن تقرر ما تحتاجه بالضبط من الوحدة المرغوبة، سواءً كان ذلك مساحة عمل إضافية، مكان للتخزين، أو رغبة في إطلالات خاصة.

3. مراجعة خطط الدفع: اختر الطريقة المثلى لتمويل شرائك مع الاطلاع على الخيارات المتنوعة التي يقدمها المشروع، والتي قد تشمل التقسيط.

4. إجراء الاتصال: قم بالتواصل مع شركة دومينار للتطوير العقاري، الجهة المطورة للمشروع، عبر البيانات المتوفرة على موقع عقارات مصر لتحديد رغبتك في الشراء.

5. تنظيم لقاء: حدد موعدًا لمناقشة كافة تفاصيل الشراء مع ممثلي الشركة، وينصح بتجهيز قائمة بالاستفسارات التي تود طرحها.

6. زيارة الوحدة: من المهم أن تقوم بزيارة للوحدة المعنية بنفسك، لتقييم التصاميم الداخلية، التشطيبات، والمرافق بشكل مباشر قبل اتخاذ القرار النهائي.

7. توقيع العقد والدفع: عند الاتفاق، يتم التوقيع على العقد ودفع الدفعة الأولى مع الاحتفاظ بنسخة من العقد.

8. استلام الوحدة: بعد أن تكتمل عملية السداد، يمكنك التنسيق مع الشركة المطورة لتحديد موعد استلام وحدتك في البرج.

هذه الخطوات تبسط لكم عملية الإقدام على الشراء وتساعد في تحقيق اختيار واعي ومدروس.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نافورات مياه
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من الحي الحكومي.

جاء سعر المتر للوحدات الادارية بدءاً من 40,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة دومينار للتطوير العقاري.

20 وحدة

مقدم يبدأ من 10% ويصل حتى 40% ويتم السداد في فترات تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 10 سنوات.

مساحة ضخمة تصل إلى 5100 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب