image image
تجارى

وايت 14 تاور العاصمة الإدارية ماستر بيلدر للتطوير العقاري - White 14 Tower New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: وايت 14 تاور.

عن مشروع وايت 14 تاور: ابزر مشاريع العاصمة الادارية الجديدة من انشاء شركة ماستر بيلدر للتطوير العقاري التي حرصت على وضع تصميم تنافسي اكثر من رائع لمشروع وايت 14 تاور العاصمة.

موقع وايت 14 تاور: يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من فندق الماسة.

مساحة مشروع وايت 14 تاور: مساحة كبيرة تصل إلى 4,618 متر مربع.

أنواع الوحدات في وايت 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة : وحدات تجارية وادارية.

مساحة الوحدات: جاءت المساحات بداية من 32 متر مربع.

سعر المتر: جاء سعر المتر للوحدات الادارية بدءاً من 23,000 جنيه مصري.

يبدأ سعر الوحدات التجارية من 90,000 جنيه مصري.

المطور العقاري: شركة ماستر بيلدر للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم يبدأ من 10% حتى 35% من اجمالي سعر الوحدة ويتم تسديد الباقي على فترات سداد تبدأ من 5 وتصل إلى 9 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

وايت 14 تاور العاصمة الإدارية - White 14 Tower New Capital

قامت شركة MPG ماستر بلدر جروب العقارية بإطلاق مشروعها الجديد وايت 14 تاور في العاصمة الإدارية الجديدة إستكمالاً لسلسلة نجاحاتها من مشروعات أخرى تحمل إسمها في نفس المنطقة منها الطبي و آخر سكني، وجاء مشروعها الثالث يحمل نشاط جديد من الإستثمار فقط فهو مخصص للوحدات التجارية والإدارية فقط، واختارت العاصمة الإدارية لإقامة الكثير من المشاريع لأنها تعي جيداً أنها مدينة العقارات الحديثة كما أنها محطة أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين من داخل وخارج مصر.

White 14 Tower هو مدينة متكاملة الخدمات والمرافق مصمم بأحدث التصميمات العالمية وبأدق التفاصيل التي جعلت من مشروع وايت 14 ملتقى لأصحاب الذوق الرفيع، فهو فرصة رائعة للإستثمار لأنه يقع في أرقى وأكثر المناطق النشطة والأهلة بالحركة في قلب العاصمة الجديدة، بجانب المميزات المتاحة من كبرى الشركات لما وفرته من وسائل ترفيهية ومناظر طبيعية خلابة تساعدك في إنجاز ما تطلبه وسط أجواء من الرقي والرفاهية لا مثيل لها.

كل هذه المقاومات المقدمة من أجل النهوض بكل المستثمرين لأسمى الدرجات، مع تقديم أسعار تنافسية وطرق للسداد لا مثيل لها وعلى فترات زمنية طويلة في وايت 14 تاور العاصمة الإدارية.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أين يقع وايت 14 تاور العاصمة الجديدة White 14 Tower New Capital؟

أهتم المطور العقاري على إختيار موقع مشروع وايت 14 تاور لأكثر من سبب، إحداهما هو أن يقع مشروع وايت 14 تاور بالقرب من كافة الأماكن الخدمية المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك الترفيهية كي تستمتع بتجربة حياتية تفي بكل إحتياجاتك وبدون عناء، والآخر وهو الأهم أن يقع على قرابة من أكثر من مكان حيوي ونشيط ليضمن إزدهار استثمارك ونجاحه.

بالإضافة إلى أن يكون برج وايت 14 يتميز بسهولة الوصول إليه والتنقل منه إلى كافة اتجاهات القاهرة الكبرى، لذلك تم بناء White 14 Tower في قلب العاصمة الإدارية تحديداً في منطقة الداون تاون الشهيرة بإطلالة على الحي السياحي والنهر الأخضر لمزيد من الرفاهية والاستجمام.

أهم المعالم القريبة من وايت 14 تاور العاصمة الإدارية:

  • يقع وايت 14 تاور بالقرب من فندق الماسة الشهير.
  • يبعد وايت 14 تاور العاصمة الإدارية خطوات عن معظم الأحياء الحكومية في العاصمة الجديدة وهي حي الوزارات، الحي الدبلوماسي، حي المال والأعمال.
  • يتمتع موقع وايت 14 تاور بفيو مباشر على الممشى السياحي الفاخر وحديقة العاصمة الإدارية.
  • يقع على بعد 20 دقيقة من مطار العاصمة الإدارية.
  • يبعد وايت 14 العاصمة خطوات عن محطة قطار المونوريل الكهربائي الجديد.
  • يقع وايت 14 تاور العاصمة على قرابة من أكثر الطرق حيوية وهو محور بن زايد الشمالي ليربط جميع أنحاء العاصمة الجديدة.
  • تفصله مسافة قصيرة عن الطريق الدائري، الطريق الدائري الإقليمي الجديد.
  • من أهم مميزات الموقع قرابة وايت 14 من أهم المشاريع المقامة في تلك المنطقة مثل كابيتال دايموند تاور، داون تاون مول.
  • كما يبعد وايت 14 تاور مسافة قصيرة عن دار الأوبرا الجديد.
  • يقترب وايت 14 من مسجد مصر، وكاتدرائية المسيح.
  • كما يقع على مشرفة من منطقة البنوك وماكينات الصرف الآلي المتنوعة.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة

وايت 14 تاور هو من أكثر المشاريع الإستثمارية الراقية التي اكتملت بها الفخامة والرقي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والذي انفرد بكل ما هو يجعل استثمارك في محالة، ومن هنا جاءت الفكرة بتخصيص كل جزء في مشروع وايت 14 تاور بما يتناسب معه وتقسيم المساحة الكلية له لكي يعطي لكل مكان حقه من حيث مساحة المباني، وتوفير الخدمات وأماكن الترفيه، والمساحات الشاسعة من الرقع الخضراء والبحيرات الصناعية التي تضفي للمكان المزيد من الرقي والفخامة.

لذلك تم بناء وايت 14 تاور العاصمة الإدارية على مساحة 4,618 متر مربع، خصص منها المطور العقاري نسبة 30% للإنشاءات فقط، وباقي المساحة للخدمات بأنواعها والمسطحات الخضراء والمائية، كي تتمتع كل الوحدات بإطلالة رائعة على أرقى المناظر الطبيعية لمزيد من الاستجمام.

يحمل مول وايت 14 تاور العاصمة الادارية العديد من الوحدات الإدارية والتجارية متنوعة المساحة، ويضم مول ماستر بيلدر العاصمة الادارية الجديدة عدد 15 دور كالآتي، دور أرضي، و عدد 14 دور علوي، تم تقسيمها كالآتي:

  • الدور الأرضي والأول تم تخصيصة للوحدات التجارية فقط في وايت 14 تاور العاصمة الإدارية.
  • من الدور الثاني وصولاً للدور الرابع عشر للوحدات الإدارية فقط في وايت 14 تاور.

يتميز مشروع وايت 14 تاور بتصميم رائع وجذاب من حيث الشكل الهندسي الخارجي والواجهات ذات الألوان المبهجة والألواح الزجاجية التي أعطت للمكان لمسة فنية مبدعة، حتى أصبح وايت 14 يحاكي المولات العالمية الشهيرة في تفاصيله، كما تم تصميمه على الطراز الأوروبي الفاخر بأعلى مواصفات الجودة، وبأحدث الأساليب التكنولوجية التي تعمل على راحة ورفاهية العملاء والمستثمرين، إنتهاءاً بأرقى التشطيبات الداخلية المتكاملة والفاخرة لتناسب كافة الأذواق العالية والمختلفة في وايت 14.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أهم الخدمات المتاحة من ماستر بلدر جروب

مول وايت 14 العاصمة الإدارية هو الخيار الأمثل لبدء نشاط جديد سواء تجاري أو إداري في منطقة الداون تاون لما تحظى به من خدمات متكاملة مقدمة من شركة ذات سابقة نجاحات في نفس المنطقة، جعلتها تكتسب خبرة فائقة في توفير كل احتياجات العملاء في مكان واحد، وبأعلى مستوى من الرفاهية والرقي، ومن أهم الخدمات المقدمة

  • وايت 14 بالكامل صديق للبيئة، يتم إنتاج الكهرباء عن طريق الكثير من الألواح الشمسية، لخلق حياة صحية نظيفة.
  • يضم مول وايت 14 تاور منطقة ترفيهية للأطفال كيدز أريا بها الكثير والمتنوع من الوسائل الترفيهية لهم، ويوجد بها ملاهي تناسب أعمارهم، مع وجود مشرفين متخصصين.
  • يضم وايت 14 صالة كبيرة مخصصة لإستقبال الزوار تقدم خدماتها على أعلى مستوى من الرقي، كما يوجد قاعة VIP مخصصة لكبار الزوار.
  • وايت 14 تاور العاصمة الإدارية مجهز بالكامل بالألواح الزجاجية ذات الشكل الجذاب، كما أنها عازلة تماماً للحرارة والضوضاء، لكي تحافظ على الهدوء والبعد عن التوتر والقلق.
  • نظام الأمان في وايت 14 تاور العاصمة الإدارية ذو مستوى عالي جداً، يضم مجموعة من أفراد الأمن المدربة للحفاظ على أمانك وأمان وحدتك والعملاء أيضاً، ويعملون على مدار اليوم، كما أن مشروع وايت 14 تاور العاصمة الإدارية بالكامل مغطى بكاميرات مراقبة عالية الدقة.
  • توفير مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية خدمة الإنترنت عالي السرعة لكل المستثمرين والوحدات التجارية والإدارية.
  • مول وايت 14 تاور العاصمة الجديدة بالكامل يعمل بنظام المنشأة الذكية من تكييفات مركزية ودش مركزي، وغيره من وسائل تكنولوجية متطورة.
  • يحتوي وايت 14 مول على قاعات مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات، كما أنها مجهزة بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة الصوتية، وشاشات العرض.
  • يوجد منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات، تقدم خدمة فندقية متميزة، كما أنها تقدم أشهى الأكلات الغربية والشرقية في مول وايت 14 تاور العاصمة.
  • كما يوجد خدمات التنظيف والتعقيم (Cleaning service) بشكل مستمر في المكان للحفاظ على السلامة العامة داخل وايت 14.
  • أهتم المطور المعماري بوجود فرق مجهزة بأحدث المعدات تقوم بعمل الصيانة الدورية لكل جزء، كما يوجد مكاتب مخصصة لتلقي الشكاوي وأخرى لطلبات الصيانة، كما أنها تقوم بخدماتها فور حدوثها وعلى أقصى قدر من السرعة.
  • يوجد سوبر ماركت كبير به كافة احتياجاتك اليومية ويعمل دائماً لراحة وخدمة العملاء والمستثمرين، وبه أيضاً بار للمشروبات المتنوعة في مول وايت 14 تاور العاصمة.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

أهم مميزات White 14 Tower العاصمة الإدارية الجديدة

أنت في مكانك الصحيح للإستثمار، فبجانب ما قدمه المطور العقاري من خدمات متنوعة في وايت 14، قام بإحضار الكثير من المميزات الراقية والمرهفة التي تساعدك في تنفيذ ما تقوم به على مستوى عالي من الدقة، كما أنها تيسر لك كل ما تحتاجة من وسائل لكي تخرج من عبء العمل لفترة قصيرة والرجوع بمن جديد بكل نشاط وحيوية، ومن أهم المميزات المقدمة من MPG

  • أستمتع بالهواء النقي في أماكن صممت خصيصا للمشى والجلوس وسط الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تبث في التفس الراحة والأسترخاء داخل مول وايت 14 تاور العاصمة الجديدة.
  • مدخل وايت 14 تاور White 14 Tower مميز للغاية ببناء نافورة كبيرة مصممة تعطي جاذبية ومنظر جمالي رائع لكل العملاء.
  • يتمتع مشروع وايت 14 تاور بتوفير مساحات مقبولة جداً من الرقعة الخضراء المبهرة، والمسطحات المائية المتنوعة لمزيد من البهجة والرقي.
  • توفير سلالم للطوارئ في وايت 14 مجهزة للحفاظ على سلامة العملاء والمستثمرين.
  • بوابات الدخول والخروج من مول ماستر بيلدر العاصمة الادارية الجديدة تعمل إلكترونياً لمزيد من الرفاهية في مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوجد في كل أرجاء مول وايت 14 تاور العاصمة مصاعد كهربائية متعددة تتسع العديد من العملاء، تسهيلاً للإنتقال بين الأدوار المختلفة، مع وجود سلالم كهربائية.
  • توفير مولد كهرباء ذو قدرة عالية كي يضمن لك الحفاظ على وجود الطاقة الكهربائية دوماً داخل مول ماستر بيلدر العاصمة الادارية الجديدة.
  • يوجد نظام أمني يعمل إلكترونياً ضد نشوب الحرائق داخل مول وايت 14 العاصمة الإدارية.
  • يوجد جراج كبير مخصص لركن السيارات، مقام على مساحة ضخمة ليستوعب الكثير من السيارات الخاصة للملاك والعملاء في مول وايت 14 تاور.

كل ما تريد معرفته عن ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

مساحة وأسعار الوحدات المقدمة من MPG في وايت 14 مول

من أهم ما يجذب العميل في اختيار مكان مناسب له سواء كان وحدة تجارية أو وحدة إدارية، هو ما يقدمه المطور العقاري في مشروع  وايت 14 تاور من امتيازات وخدمات تخدم عليه مع مراعاة أختلاف الأذواق، ولذلك قدمت شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري في مشروعها وايت 14 وحدات متنوعة تتميز بمساحات مختلفة حتى تناسب احتياجاتك، والنشاط الذي تطلبه

  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية في مول وايت 14 من 37 متر مربع.
  • أما عن الوحدات التجارية داخل وايت 14 تاور فتبدأ مساحتها من 32 متر مربع.

،كما عمل المطور العقاري على راحة العميل بتقديم أسعار تنافسية لا مثيل لها، يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب أو تشطيب كامل يتوقف ذلك على رغبة العميل وعلى حسب نوع النشاط التجاري، وذلك بعد إضافة التكلفة بالإضافة إلى وجود شركات ديكور عالمية لتقدم كل ما هو جديد ومتميز في مجال التشطيبات والتي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، أما عن الوحدات الإدارية يتم تسليمها تشطيب كامل بالتكييفات والكهرباء في مول وايت 14.

  • يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية من 23 ألف جنيه مصري في مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية.
  • يبدأ سعر المتر في الوحدات التجارية من 90 ألف جنيه مصري في مول وايت 14.
  • كما يوجد خصومات خاصة بمناسبة إطلاق مشروع وايت 14 تاور ويبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 65 ألف جنيه مصري.
  • يتم دفع 20 ألف جنيه مصري لحجز الوحدات الإدارية، ودفع 50 ألف جنيه مصري في حال كانت الوحدة تجارية بتشطيب Core & Shell.

الدفع وأنظمة السداد في وايت 14 مول العاصمة الجديدة

ولأننا دائما نسعى لتقديم كل ما هو ممكن، تقدم شركة ماستر بلدر العقارية العقارية المزيد من أنظمة الدفع والتقسيط تسهيلاً على المستثمر إختيار ما يتفق معه، مع وجود تسهيلات كثيرة وخصومات كبيرة تصل إلى 20% من إجمالي سعر الوحدة الإدارية أو التجارية، وجاء أنظمة التقسيط كالآتي

  • يمكن للعميل تقسيط إجمالي سعر الوحدة بدون مقدم نهائياً وعلى مدار 5 سنوات في مول وايت 14 تاور.
  • يتم دفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة، ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.
  • كما يمكن للعميل دفع 15% كمقدم حجز، ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات في مول وايت 14 تاور العاصمة.
  • وأيضاً يمكن للعميل دفع مقدم 20% من إجمالي سعر الوحدة، ويتم سداد باقي سعر الوحدة المتبقي على مدار 8 سنوات.
  • توفير إمكانية سداد 30% من إجمالي قيمة الوحدة كمقدم تعاقد، ثم تسديد الباقي على مدار 9 سنوات في وايت 14 تاور العاصمة الإدارية.
  • يمكن أن يتم دفع مقدم بقيمة 35% من إجمالي سعر الوحدة، ثم يتم سداد 15% بعد مرور 5 سنوات، وباقي القيمة يتم سدادها بعد تسليم الوحدة لمدة 3 سنوات.
  • يوجد وديعة صيانة بقيمة 10 من إجمالي ثمن الوحدة في مول وايت 14 تاور العاصمة
  • يوجد خصم خاص للكاش بقية تصل 45% من إجمالي سعر الوحدة.

عيوب وايت 14 تاور العاصمة الإدارية

العيب الذي قد يثير قلق بعض الأفراد قبل الاستثمار في مول وايت 14 تاور في العاصمة الإدارية هو بُعده عن وسط القاهرة. ومع ذلك، بفضل توفر شبكة متكاملة من الطرق ونظام المونوريل، بالإضافة إلى مشروع القطار الكهربائي، أصبحت العاصمة الإدارية الخيار الأقرب إليك بغض النظر عن مكان تواجدك، والوصول إليها أصبح أمرًا ميسرًا للغاية.

المطور العقاري وأهم أعماله السابقة

شركة MPG ماستر بلدر جروب العقارية هي الشركة المالكة والمنفذة لمشروع وايت 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وهي شركة رائدة في مجال العقارات يرأسها الدكتور محمود العدل، وهي تتمتع بمكانة عالية جداً وسط العديد من الشركات الكبرى في مصر والشرق الأوسط، كما أنها قامت بالعديد من المشاريع داخل العاصمة الإدارية وفي كافة الأنحاء حازت على نجاح كبير، ويقدر حجم استثماراتها إلى 10 بليون جنيه مصري.

ودائماً تهتم بالعميل من خلال ما تقدمه من مميزات وخدمات لا حصر لها في مشاريعها السكنية والتجارية والإداري، حتى اكتسبت ثقة المزيد من العملاء، فهي تتمتع بمصداقية كبيرة، كما أنها تضم مجموعة هائلة ذو خبرة فائقة من استشاريين ومهندسين في كافة المجالات المعمارية.

ومن أهم مشاريعها السابقة

  • كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند صن ست رآس البر.
  • مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية.
  • العلا سيتي في المنصورة الجديدة.
  • الصفا مول.
  • تأسيس برج التحرير.
  • النخبة ميديكال سنتر في المنصورة.
  • مستشفى دار الصفا.
  • جيهان ميديكال سنتر.
  • المنصورة انترناشونال ميديكال سنتر.
  • نايل أكاديمي.

استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة! 

تشكل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر إطارًا استثماريًا رائدًا، موفرةً آفاقاً واسعة للشراكات والمشاريع المتنوعة لكل من المستثمرين المحليين والدوليين. تعد هذه المنطقة نقطة جذب استثمارية بفضل تجهيزاتها بأحدث البنى التحتية والمرافق ذات المستوى العالمي، ما يبشر بفرص نمو مالي وتوسع في أبرز القطاعات الاقتصادية.

تزخر العاصمة الجديدة بإمكانيات استثمار متعددة نظرًا لتوفر أراضٍ يمكن تطويرها لإنشاء مشروعات عقارية سواء كانت لأغراض سكنية أو تجارية، مما يعد فرصة ثمينة لجني عوائد مادية مرتفعة. كما أن التوسعات في مجالات البنية التحتية، بما في ذلك بناء المؤسسات التعليمية والطبية والمراكز التجارية، تفتح آفاقًا لمشروعات استثمارية واعدة تلبي احتياجات المجتمع المتزايدة.

بوصفها مركزًا للأعمال والشركات، تعظم العاصمة من فرص الاستثمار في ميادين التكنولوجيا، الاتصالات، التجارة، السياحة، والضيافة؛ حيث يمكن للمستثمرين الاستفادة من التسهيلات والبنى التحتية المتقدمة لإطلاق مشاريع مبتكرة تخدم الطلب المتزايد في السوق.

الحكومة المصرية، من جانبها، تقدم مزايا وتسهيلات عديدة لتشجيع الاستثمار في هذه العاصمة، تشمل تخفيضات ضريبية ورسومية وتبسيط إجراءات تأسيس الشركات، مما يرفع من جاذبية الاستثمار في هذه المنطقة.

في ضوء التطور والتوسع المستمر، تبرز العاصمة الإدارية الجديدة كمنطقة حيوية تستقطب النمو السكاني والاقتصادي، موفرةً فرصًا استثمارية متميزة في عدة قطاعات رئيسية كالعقارات، البنية التحتية، ومجالات الأعمال المختلفة، مما يعدها فرصة استثمارية قيمة لكل من يسعى لتحقيق أهداف الربح والنماء على المدى الطويل.

الفخامة والحياة الراقية تنتظرك في العاصمة الإدارية الجديدة! 

 

تشكل العاصمة الإدارية الجديدة في أرض الكنانة مصر نقلة نوعية ورمزاً للتجدد والابتكار، مقدمة بذلك نموذجاً يجسد الرقي والعصرية في كل من الهيكلة والخدمات المقدمة. هذا المشروع الطموح لا يقتصر على كونه مجرد إضافة إلى الفضاء الحضري للبلاد بل يمثل خطوة مدروسة نحو تحقيق أحلام وتطلعات المواطنين ومؤسسات الدولة على حد سواء.

من خلال تبنيها لمفاهيم تصميمية معاصرة تلامس أحدث معايير التكنولوجيا، تبرز العاصمة الجديدة كمركز يحتضن التنوع الوظيفي من خلال مناطقها السكنية، التجارية، والعامة التي تم تخطيطها بعناية فائقة. الفخامة والرقي ليستا سوى بداية القصة هنا، إذ يتكامل المشهد مع توافر مرافق ترفيه ورياضة تتوافق وأرقى المعايير العالمية.

تتفانى العاصمة في تقديم مستوى عالٍ من الخدمات يبدأ من البنية التعليمية والصحية المواكبة للمعايير الدولية، مروراً بمجمعات تجارية تستوعب احتياجات السكان. كما تلتزم الحكومة بضمان انسيابية تجربة الحياة هناك من خلال توفير نظم نقل متطورة ومرافق بيئية تقدم الاستدامة كأحد أهم أولوياتها.

تتمتع هذه المدينة الصاعدة بإمكانات هائلة تجعل منها مركز جذب للفرص الاستثمارية، فلا تكف عن تقديم دعوات مغرية للمشروعات والمؤسسات بغية المشاركة في رسم ملامح اقتصاد مصري متجدد ومزدهر. هي بيئة أعمال نابضة تساهم في تسهيل الأعمال والشراكات الدولية.

مع التزام الحكومة بدفع عجلة التنمية المستدامة والتحديث المستمر للبنية التحتية والخدمات، تُعرف العاصمة الإدارية الجديدة بكونها مثالاً يحتذى في جدية التنفيذ والتخطيط السليم. تجسد الأداء الحكومي في هذا المشروع رؤية طموحة لتصبح من أبرز عواصم العالم، وتمثل فرصة فريدة لمن يبحث عن تجربة حياة عصرية ومتطورة.

وايت 14 تاور العاصمة الإدارية وأكثر: تعرف على المولات التي تستحق الاهتمام بجوارها! 

تحتضن العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المراكز التجارية الرائعة، التي تقع في محيط منطقة وايت 14 تاور، مما يجعلها نقطة جذب للزائرين وعشاق التسوق. سوف نسلط الضوء على عدة مراكز تجارية بارزة تزخر بالخيارات الفريدة من نوعها، لتقدم تجارب تسوق متميزة ومتنوعة.

  1. دايموند تويستد تاور العاصمة الادارية الجديدة: يبرز دايموند تويستد تاور كأحد المراكز التجارية المتميزة بالعاصمة، حيث يتسم بتصميم معماري فريد ويحتضن مجموعة متنوعة من المتاجر والماركات العالمية، بالإضافة إلى توفير خيارات عديدة للطعام والترفيه.

  2. دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة: يُعرف دبل تو تاور بأنه مركز تجاري شهير يقع بجوار وايت 14 تاور، يوفر أكثر من 500 متجر بالإضافة إلى منطقة واسعة للمطاعم والمقاهي ويضم مناطق ترفيهية متعددة منها حديقة ملاهي داخلية تقدم تجربة مذهلة للصغار.

  3. بافو تاور العاصمة الادارية الجديدة: يعتبر بافو تاور مثالًا آخر على التصميم العصري والابتكاري في العاصمة الإدارية، حيث يجمع بين التسويق والترفيه في تجربة ممتعة، مقدمًا مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

  4. ايست تاور العاصمة الادارية الجديدة: يوفر ايست تاور تجربة تسوق متميزة بفضل مجموعته الواسعة من الماركات العالمية والمحلات التجارية الفريدة، إلى جانب تنوع المطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية التي يقدمها لزواره.

 

هذه المولات توفر للزائرين والمتسوقين خيارات متعددة تلبي جميع الأذواق والمتطلبات، مما يجعل منطقة وايت 14 تاور مركز جذب هام في العاصمة الإدارية الجديدة.

السهولة في التعامل: اتبع هذه الخطوات لشراء وحدتك في وايت 14 تاور العاصمة الإدارية على realestate.eg!

استكشاف الفرص واختيار الوحدة المناسبة:

  • قم بداية بالتعرف على الخيارات المتوفرة في مشروع وايت 14 تاور من خلال الاطلاع على المواقع الإلكترونية المتخصصة في العقارات بمصر.
  • استفد من أدوات الفلترة المتقدمة لتضييق نطاق البحث طبقًا لمتطلباتك من حيث الموقع، الحجم، سعر الوحدة، وغيرها من المعايير.
  • اطلع على المزايا والخدمات التي تقدمها الوحدات، كالمرافق الترفيهية والخدمية المتوفرة داخل المشروع.

 

 

التواصل لمعرفة المزيد:

  • عند تحديد الوحدة التي تلبي رغباتك، قم بالتنسيق مع الوكيل العقاري المعتمد عبر الموقع لتعمق فهمك لتفاصيل الوحدة وتأكيد توافرها.
  • تواصل مباشرة مع الوكيل عبر الهاتف أو الدردشة الإلكترونية للحصول على توضيحات دقيقة وترتيب موعد لزيارة المشروع.

الاطلاع المباشر على المشروع:

  • يُنصح بزيارة موقع البناء شخصيًا لفحص الوحدة المختارة والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعلنة ومراجعة الوثائق ذات الصلة.
  • استغل الفرصة للسؤال عن كل التفاصيل الخاصة بالمشروع، بما في ذلك خيارات الدفع، الأقساط، والخدمات المقدمة.

التفاوض وإبرام العقد:

  • بعد الفحص والتأكد من صلاحية الوحدة، بادر بمفاوضات للوصول لأفضل سعر وشروط سداد مناسبة.
  • احرص على أن يشمل العقد جميع جوانب وشروط الاتفاق بوضوح، وتأكد من تفاصيل الدفعة الأولى وجدولة الأقساط.
  • استعد لتزويد الوكيل بالمستندات الشخصية اللازمة وإكمال أي إجراءات قانونية لضمان حقوقك.

إنهاء الإجراءات القانونية وتسديد المستحقات:

  • تأكد من استيفاء كافة الشروط القانونية وقم بتوقيع العقد، ثم إجراء الدفعات اللازمة كما هو متفق عليه.
  • لا تهمل قراءة العقد جيدًا والاستفسار عن أي بند غير واضح قبل التوقيع.

تسلم الوحدة الخاصة بك:

 

  • عند استلامك للوحدة، قم بتفقد كافة التفاصيل والتجهيزات للتأكد من تطابقها مع المعايير المتفق عليها.
  • في حالة اكتشاف أي مشكلات، قم بتوثيقها وإبلاغ المطور لاتخاذ الإجراءات اللازمة بسرعة وفاعلية.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من فندق الماسة.

90,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة ماستر بيلدر للتطوير العقاري.

20 وحدة

مقدم يبدأ من 10% حتى 35% من اجمالي سعر الوحدة ويتم تسديد الباقي على فترات سداد تبدأ من 5 وتصل إلى 9 سنوات.

مساحة كبيرة تصل إلى 4,618 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب