image image
سكنى

كمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة مدينة مصر للإسكان والتعمير - Cavana Spring Sarai

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كافانا سبرنج.

عن المشروع: احدى مراحل كمبوند سراي القاهرة الجديدة الذي يعد من اهم وافخم الكمبوندات التي تتميز بالهدوء وتوافر الخدمات الاساسية والترفيهية.

موقع كافانا سبرنج: القاهرة الجديدة حيث يقع على طريق السويس مباشرةً داخل كمبوند سراي.

مساحة كمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة: 1359 فدان.

أنواع الوحدات: شقق - فلل.

مساحة الوحدات في كافانا سبرنج: تبدأ من 170 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 13,500 جنيه مصري.

اسم الشركة المطورة لمشروع كافانا سبرنج: شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير.

طرق السداد: يتم دفع مقدم 0% وتقسيط المبلغ على مدة تصل إلى 10 سنوات بدون فوائد.

معلومات اكثرعن عقارات للبيع في مدينة المستقبل

لا زلت تبحث عن العيش في حياة بمفهوم جديد وخدمات مميزة قدمنا لك الآن فرصة لامتلاك داخل مشروع كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة

أهم المشروعات الخدمية والمميزة الذي تم إنشاؤه في قلب القاهرة الجديدة وهو كمبوند كافانا سبرنج سراي، ويعد من أهم الكمبوندات العملاقة التي تم إقامتها في موقع استراتيجي هام، ويعد Cavana Spring Sarai من أحد مشاريع شركة النصر للإسكان والتعمير فهو يقدم لك أفضل الخدمات والمزايا المتنوعة التي تحقق لك متطلباتك واحتياجاتك التي لازلت تبحث عنها.

كما أن كافانا سبرنج يمنحك العيش داخل مجتمع مميز يجمع بين الفخامة والرقي بعيداً عن الضوضاء والتكدس الذي يعاني منه أهل المدن، بجانب أسعار كافانا سبرنج سراي المميزة التي قام المطور العقاري بتقديمها وهي الأفضل على الإطلاق في تلك المنطقة مقارنة بكافة الخدمات المتعددة التي يوفرها مشروع كافانا سبرنج سراي لك ولأسرتك، كما تعمل على توفير أفضل الطرق الميسرة للدفع مما يمنحك القدرة على امتلاك وحدتك التي ترغب بها بكل سهولة.

اختار بيت احلامك بسهوله شقق للبيع بمدينة المستقبل

موقع كمبوند كافانا سبرنج سراي - Cavana Spring New Cairo Location

تم اختيار الموقع الحيوي لتنفيذ خطة مميزة لمشروع Cavana Spring حيث تنفيذه على مساحة أرض واسعة داخل القاهرة الجديدة وهي من أهم المناطق الرئيسية التي يسعى إليها العملاء للحاق بالسكن بها، فقد حرصت الشركة المطورة على أن يكون موقع كمبوند مدينة مصر التجمع الخامس قريب من أهم المناطق والمحاور الرئيسية، وبذلك أصبح كمبوند كافانا سبرنج سراي التجمع الخامس محط أنظار المستثمرين والعملاء لما له من مكانة استراتيجية هامة في قلب القاهرة الجديدة

اهم المعالم القريبة من مشروع كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة:

  • يقع كافانا سبرنج على طريق القاهرة السويس وهو من الطرق الرئيسية والحيوية بالقاهرة.
  • يفصل كمبوند كافانا سبرنج مسافة قصيرة بحوالي 15 دقيقة من الطريق الدائري.
  • يمكن الوصول من كافانا سبرنج إلى أشهر الجامعات العالمية وهي الجامعة الأمريكية حوالي 10 دقائق فقط.
  • كافانا سبرنج على بعد 5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

كل المعلومات عن أحسن كمبوندات مدينة المستقبل

المساحة الكلية المقام عليها مشروع كافانا سبرنج سراي - Cavana Spring Compound

كافانا سبرنج هو مشروع جديد متعدد الخدمات في قلب القاهرة الجديدة، يمتد على مساحة 5,5 مليون متر مربع أي ما يعادل 1359 فدان، في موقع استراتيجي في قلب أكثر ضواحي القاهرة المستقبلية المرغوبة بالسكن بها من قبل العملاء، ولكنه بعيد عن المناطق المزدحمة وعن الضوضاء والتلوث.

كما أن كافانا سبرنج يعد القلب النابض للمجتمع فهو يحيط ببيئة مثالية مليئة بالترفيه من الدرجة الأولى وبه منافذ خاصة بالبيع بالتجزئة، والمطاعم المميزة التي تقدم الخدمات بأعلى المستويات، ويحتضن العديد من الممرات المائية المميزة التي تجعله من أجمل المناطق الحضارية بالمنطقة.

تصفح الان فلل للبيع في مدينة المستقبل

الخدمات التي يقدمها كمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة وأهم المميزات

يضم مشروع كافانا سبرنج أرقى الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة، وستجد كل ذلك تحت قدميك وكل ما تحلم وتتمنى فقط في كمبوند كافانا سبرنج سراي.

  • منطقة تجارية ضخمة تضم عدد من المحلات والمولات الفخمة التي تضم عدد من البراندات والماركات العالمية فيمكن الاستمتاع بخدمات التسوق داخل نطاق كمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة دون الخروج عنه.
  • الاهتمام بتوفير الخدمات التعليمية حيث يوجد حضانات ومدارس دولية بأعلى مستوى من التعليم وتضم أكفأ المعلمين.
  • الخدمات الأمنية المشددة داخل نطاق كمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة وخارجه حيث تم تعيين العديد من أفراد الأمن والحراسة لتأمين الممتلكات العامة به.
  • كما تم توزيع عدد كبير من كاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل على مدار اليوم وتقوم برصد الأحداث داخل كمبوند كافانا سبرنج سراي التجمع الخامس.
  • مسارات طويلة وآمنة بعيداً عن الطريق العام الخاص بالسيارات وذلك لمزيد من التأمين على حياة السكان وهي مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • كما يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة في منطقة مخصصة للـ Food Court التي تضم عدد من المطاعم المشهورة والكافيهات المميزة التي تقدم أفضل المشروبات المتنوعة.
  • نادي رياضي يضم عدد من الملاعب الرياضية بمساحات واسعة داخل كمبوند كافانا فيمكن ممارسة رياضتك المفضلة داخل نطاق كافانا سبرنج.
  •  مركز تجاري بصرح عظيم يضم عدد من محلات البيع بالتجزئة والهايبر والسوبر ماركت التي توفر كافة المستلزمات المنزلية المتنوعة والتي توفر لك خدمة توصيل سريع لمنزلك.
  • جراجات واسعة داخل كمبوند Cavana Compound تضم عدد كبير من السيارات الخاصة بالسكان وذلك لمنع الازدحام.
  • الاهتمام بتوفير أماكن ترفيهية خاصة بالأطفال بها أنواع متعددة من الألعاب المناسبة لأطفالهم.
  • حرص المطور العقاري على إنشاء مسجد بصرح كبير ليضم عدد من المصلين لتأدية الشعائر الدينية.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من أحسن الكمبوندات في مدينة المستقبل

أهم المميزات التي ينفرد بها مشروع كافانا سراي القاهرة الجديدة ما يلي:

  • من أهم المميزات التي ينفرد بها مشروع كافانا سبرنج هو وقوعه في قلب القاهرة الجديدة وهي من أهم المناطق حي يقترب من أهم الطرق والمواقع الرئيسية الهامة.
  • المساحات الخضراء داخل كافانا سبرنج هائلة حيث تحتل نسبة 50,000 متر مربع فضلاً عن البحيرات الصناعية والحدائق ونوافير المياه الرائعة التي تعطي للكمبوند منظر حضاري جذاب.
  • تتمتع الوحدات داخل كافانا سبرنج بالتصميمات الهندسية المميزة والتي تم تنفيذها من قبل أكفأ المهندسين المعماريين والاستشاريين.
  • يوجد فندق فاخر داخل مشروع كافانا سبرنج يتميز بتصميماته الداخلية والخارجية الفخمة والذي يقدم أفضل مستوى من  الخدمات الفندقية المميزة.
  • يتوفر داخل كمبوند Cavana Spring مكاتب إدارية مميزة تقدم لك أهم الخدمات المتنوعة التي تعمل على تحقيق رغباتك ومتطلباتك.

الوحدات السكنية داخل مشروع كافانا سبرنج سراي وأهم المساحات الخاصة بها

قامت شركة النصر للإسكان والتعمير المالكة لتلك مشروع مدينة مصر القاهرة الجديدة على تنفيذة على أرض واسعة بحيث تضم المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجذابة، كما تحتل المباني السكنية داخل مشروع كافانا سبرنج نسبة من مساحته الكلية فهو يضم وحدات من نوع (الفيلات المستقلة - تاون هاوس - توين هاوس)، وتعبتر كل منها مختلفة عن غيرها من حيث المساحات ليكون للعميل الحرية الخاصة به في اختيار ما هو أنسب له ولعائلته.

أهم المساحات الخاصة بالوحدات السكنية داخل مشروع مدينة مصر التجمع الخامس مايلي: 

  1. وحدات الفيلات المستقلة
  • (Type A): تبلغ مساحتها حوالي 440 متر مربع.
  • (Type B): مساحتها تبلغ 340 متر مربع.
  • (Type C 2): تشغل مساحتها 200 متر مربع.

    2. وحدات التوين هاوس

  • (Type D2): مساحتها تبلغ 190 متر مربع.

    3. وحدات تاون هاوس

  • (Type F): مساحتها تبلغ مساحتها 170 متر مربع.

نقدم لك أفضل الأسعار التنافسية وخطط دفع مصممة خصيصًا لتتناسب مع ميزانيتك، لتضمن تجربة مريحة ومثالية معنا داخل كمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة 

مشروع كافانا سبرنج سراي من المشروعات السكنية الفاخرة والتي تنفرد بالعديد من المميزات الفريدة، فنجد أنه صاحب التصاميم المعمارية الراقية، فلقد تم إنشائه على مساحة أرض كبيرة، فهو يضم أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس عليه أجمل مظهر راقي فريد و تجدد النشاط والحيوية داخله، أما عن الوحدات داخله فهي مختلفة منها " التاون هاوس، التوين هاوس، الفيلات "، كما أنها ذات مساحات متفاوتة والتي تمكنك من شراء الوحدة الأنسب لك ولعائلتك، فضلاً عن الأسعار الخاصة به فهي تنافسية والأفضل في تلك المنطقة، وطرح طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة: يبدأ من 13,500 جنيه مصري.
  • سعر الوحدة السكنية داخل سبرنج سراي كمبوند: تبدأ من 2,295,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 0% من سعر الوحدة داخل سبرنج سراي، وتقسيط الباقي على مدار 10 سنوات.

عيوب كمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة بمجموعة من المزايا المتميزة، وعلى الرغم من الانتقادات التي قد تتجه نحو عدم توافر الفلل في الكمبوند بالتجمع الخامس، فإن كمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة يقدم وحدات بمساحات تصل إلى 340 مترًا مربعًا، ما يعادل مساحات الفلل تقريبًا. وتعتبر وحدات البنتهاوس والدوبلكس تجسيدًا لفلل بتصميم مصغر. ويضاف إلى ذلك وجود حمامات سباحة ومناطق خضراء داخل كمبوند كافانا سبرنج سراي التجمع الخامس، ما يمكن السكان من التمتع بكل مزايا الفلل، ولكن بتكلفة الشقق.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

المطور العقاري مدينة نصر للاسكان والتعمير - Nasr City Development

تعتبر شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري فقد تم تأسيسها عام 1959 كشركة عامة وقد تم تداولها في البورصة المصرية عام 1995، كما قامت بتطوير أكثر المشروعات السكنية في مدينة نصر والمناطق المجاورة لها بالقاهرة.

كما أنها تمتلك فريق مميز من الخبراء والمهندسين والاستشاريين في مجال التطوير والاستثمار العقاري وقد قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الضخمة في ربوع مصر بالإضافة إلى البنية التحتية المميزة التي قامت بإنشائها داخل المحافظات، كما لبت العديد من احتياجات المصريين أصحاب الدخل المتوسط.

وقد قامت بالتعاقد مع أشهر شركات الهندسة والتصميمات المعمارية العالمية لتطوير خطة الشركة الرئيسية لتتماشى مع رؤيتها لإنشاء مشروعات تمثل وجهات لكل عملائها أكثر من مجرد مشروع سكني، طلقت شركة مدينة نصر للإسكان مشروعا ت “تاج سيتى” و “سراى” السكنية الضخمة متعددة الاستخدامات، وقد تم تصميم مخططهم العام عبر أشهر المكاتب العالمية، إذ قامت الشركة البلجيكية “ DDS & Partners” بتصميم مخطط “تاج سيتي”، فيما قامت “Benoy” المعمارية المعترف بها دوليًا بتصميم مخطط “سراي”.

أهم المشاريع الهامة التي قامت الشركة بتنفيذها وحققت نجاحاً مزهلاً

اخترق المستقبل: التجمع الخامس ودورها الرئيسي في تشكيل الغد!

تمثل مدينة التجمع الخامس نقطة ارتكاز حديثة ضمن خريطة التوسع العمراني في مصر، وتعد ركناً أساسياً في بناء مستقبل تنموي واعد. هذه المدينة، الموجودة في قلب القاهرة الجديدة، مخططة بعناية لتواكب معايير التنمية الحديثة المستدامة.

بكل ما فيها من تحتيات متقدمة ومرافق عصرية، توفر التجمع الخامس لسكانها مستوى معيشة عالي الجودة. المدارس العالمية، المستشفيات المجهزة على أعلى مستوى، والمجمعات التجارية، جميعها مكونات أساسية تجعل الحياة فيها تجربة فريدة.

إضافةً إلى ذلك، تشكل التجمع الخامس مركز جذب اقتصادي مهم، حاضنة للكثير من الشركات الرائدة والمؤسسات المالية، مما يفتح آفاقاً واسعة للعمل والتطور المهني في مجالات متنوعة تراوح بين التكنولوجيا والخدمات المالية وغيرها من القطاعات.

من الناحية البيئية، جُهزت التجمع الخامس لتكون صديقة للبيئة، بفضل تخصيص مساحات واسعة للمناطق الخضراء والحدائق، الأمر الذي يعكس الاهتمام بتوفير بيئة نظيفة ومستدامة للأجيال الحالية والمقبلة. هذا بالإضافة إلى تركيزها على رفع مستوى الوعي البيئي والحفاظ على نظافة المدينة.

كما أصبحت المدينة وجهة سياحية بارزة، فهي تضم مزيجًا من المواقع التاريخية، والثقافية، والترفيهية التي تجتذب الزائرين من داخل مصر وخارجها، ليس فقط للاستمتاع بجمالها وإنما أيضًا للمشاركة في الفعاليات الثقافية والفنية التي تقام بشكل دوري.

تجسد التجمع الخامس بُعدها الاستراتيجي في إرساء أسس التطور والازدهار في مصر، من خلال دعم النمو الاقتصادي، وتعزيز البيئة الصحية والمستدامة، وتوفير فرص للتطور الثقافي والاجتماعي، لتصبح بذلك إحدى أبرز معالم النهضة العمرانية في الشرق الأوسط.

جودة الحياة التي تستحقها في كمبوندات القاهرة الجديدة!

 

تشهد المجمعات السكنية المغلقة في منطقة القاهرة الجديدة إقبالاً كبيراً من قبل الأشخاص الباحثين عن مستوى حياة مميز ومريح. هذه المنطقة، التي تعد من أبرز المناطق التطويرية في مصر، توفر لقاطنيها كافة الخدمات والمرافق اللازمة لحياة عصرية فاخرة.

المجمعات السكنية هنا تمتاز بتقديمها لمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الفخمة، كالحدائق الواسعة، المساحات الخضراء، أماكن لعب الأطفال، النوادي الصحية، والملاعب الرياضية، مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار والاهتمامات. كما تحرص هذه المجمعات على توفير بيئة آمنة من خلال الحراسة المستمرة ونظم المراقبة الحديثة.

بالإضافة إلى ذلك، يجد سكان هذه المنطقة سهولة في الوصول إلى الخدمات الأساسية كالمستشفيات، المدارس الدولية، والمراكز التجارية، مما يجعلها مجتمعات مكتفية ذاتياً. الشركات العقارية تستمر في تطوير وإنشاء مجمعات سكنية جديدة لمواكبة الطلب المتزايد، مع مراعاة أعلى معايير الجودة في التصميم واستخدام المواد.

القاهرة الجديدة أيضاً تقدم إمكانية الوصول السهل إلى المناطق التجارية والثقافية، حيث يمكن للسكان التمتع بالمطاعم، المحلات التجارية، المسارح، والمتاحف. العيش في هذه المجمعات يوفر لقاطنيها تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الرفاهية والاسترخاء وسط الطبيعة.

استثمار في المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة يعد قراراً حكيماً، نظراً للتطور المستمر والقيمة العقارية المتزايدة. الأسعار المناسبة والجودة العالية للحياة تجعل منها خياراً جذاباً للعيش أو العمل. المجمعات هنا تقدم حياة عصرية متكاملة، تجمع بين الأمان، الفخامة، والراحة، مما يجعلها الخيار المثالي لمن يسعون لنوعية حياة استثنائية.

استكشف الجوانب المشرقة للكمبوندات المجاورة لكمبوند كافانا سبرنج سراي القاهرة الجديدة

في حال كنتم تسعون لإيجاد مسكن في منطقة محيطة بكمبوند كافانا سبرنج سراي بالقاهرة الجديدة، يسرنا أن نعرض لكم عدة خيارات مجاورة تتميز بالفخامة والرقي، والتي قد تناسب احتياجاتكم السكنية:

  1. كمبوند القطامية ديونز: كمبوند القطامية ديونز يأتي في مقدمة الاختيارات بفضل فخامته وقربه من كمبوند كافانا. يتميز بتقديمه لوحدات سكنية راقية، محاطة بمناظر طبيعية ساحرة، بالإضافة إلى توفيره لمختلف الخدمات والمرافق لسكانه.

  2. كمبوند ميفيدا: كمبوند ميفيدا، واقع في قلب القاهرة الجديدة، يعد مثالاً للمعيشة المتكاملة حيث يقدم تنوعاً في الوحدات السكنية بتصاميم عمرانية مميزة ويؤمن أجواءً مثالية للعائلات من خلال حدائقه ومساحاته الخضراء.

  3. كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة: ضمن دقائق معدودة من كافانا، يقع كمبوند زيد ايست كخيار مثالي آخر، منوهاً بمساحته الواسعة وتصاميمه المعمارية العصرية، إلى جانب توفير تشكيلة من الوحدات السكنية الفاخرة.

  4. كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة: لمن يفضلون السكن ضمن أجواء هادئة ومريحة، يأتي كمبوند ذا فيوز كخيار مواتي، مع وحداته السكنية ذات التصميم الحديث والمرافق الترفيهية المتكاملة، وقربه من كافانا يزيد من جاذبيته.

  5. كمبوند سراي: كمبوند سراي، جزء من المشروع الضخم بالقاهرة الجديدة، يقدم حلولاً سكنية بأسعار مناسبة مع تصاميم معمارية مبتكرة وخدمات كاملة تلائم كافة الأسر.

 

هذه الخيارات تعد نقطة انطلاق مثالية لمن يبحثون عن مستوى معيشي متميز في قلب القاهرة الجديدة، مع مراعاة الجمع بين الفخامة والتصاميم العصرية والخدمات الشاملة.

خطوات سهلة لامتلاك وحدتك الجديدة عبر موقع realestate.eg!

للحصول على منزل جديد من خلال موقع الويب المختص بالعقارات، يمكن اتباع هذه الإرشادات البسيطة:

1. تصفح الموقع: ادخل إلى موقع العقارات الإلكتروني من خلال الإنترنت واطّلع على تشكيلة واسعة من الخيارات العقارية المتوفرة.

2. تحديد معايير البحث: استخدام أداة التصفح المركزية لاختيار خصائص العقار المفضل مثل المكان، الفئة، السعر، والمرافق المرغوبة.

3. استكشاف العروض: استفد من فرصة الاطلاع على أفضل العروض والأسعار في مختلف أنواع العقارات من شقق، فيلات، إلى المساكن المشتركة.

4. الاستثمار العقاري: لمن يتطلعون إلى الاستثمار في القطاع العقاري، يقدم الموقع فرصاً لاستكشاف مجالات الاستثمار المتنوعة بدعم من خبراء العقارات.

5. فلترة النتائج: بعد الحصول على قائمة بالعقارات المتاحة، يُمكن تنقيح النتائج باستخدام أدوات التصفية لتحديد العقارات حسب السعر، المساحة، أو تاريخ النشر.

6. التعاون مع الخبراء: تواصل مع الوسطاء العقاريين الموثوقين المتاحين على الموقع للحصول على المساعدة والمشورة في إيجاد العقار المثالي.

7. الاستفادة من الخدمات: يقدم الموقع خدمات استثنائية تضمن الأمان والراحة طوال عملية الشراء أو البيع، مع توفير الدعم المستمر في جميع المراحل.

بإتباع هذه الإرشادات، يمكن التنقل بسلاسة خلال عملية البحث عن العقار والتعامل معه عبر الموقع الإلكتروني، مما يجعل العملية أكثر فعالية وأقل تعقيداً.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

القاهرة الجديدة حيث يقع على طريق السويس مباشرةً داخل كمبوند سراي.

يبدأ من 13,500 جنيه مصري.

+201009808986

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.

20 وحدة

يتم دفع مقدم 0% وتقسيط المبلغ على مدة تصل إلى 10 سنوات بدون فوائد.

1359 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب