image image
تجارى

ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة - Regency Business Tower

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول ريجنسي بيزنس تاور.

عن المشروع: يتميز المول بعبقرية وبراعة تصميماتة كما يوفر جميع الخدمات والوحدات لعملائه ويتمتع ايضاً بالموقع الجغرافي الرائع في منطقة الداون تاون.

موقع مول ريجنسي بيزنس تاور: بقلب الداون تاون بمنطقة (MU2-70) العاصمة الادارية الجديدة.

مساحة المشروع: حوالي 2400 متر مربع.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين وحدات تجارية - وحدات ادارية - وحدات طبية.

مساحة الوحدات في ريجنسي بيزنس تاور: تبدأ من 20 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 85,000 جنيه مصري للوحدات التجارية.

الشركة المالكة لمشروع ريجنسي بيزنس تاور: شركة ريجينسي للتنمية العمرانية.

أنظمة السداد: يدفع العميل 10% مقدم وتمتد فترات السداد حتى 6 سنوات.

ريجنسي بيزنس تاور - Regency Business Tower

قامت شركة ريجينسي للتطوير العقاري باستغلال كافة الإمكانيات المتاحة لديها، وخبرتها الفائقة في مجال العقارات، وقامت بإطلاق ريجينسي بيزنس تاور وهو أول برج تجاري وإداري وطبي متكامل يجذب العديد من العملاء مما يضمن لك عائد ربح ممتاز، وفي أكثر المناطق الحيوية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

بحجم استثمار ضخم جداً قدم المطور العقاري الكثير من الخدمات والمميزات الأساسية والترفيهية في ريجينسي تاور، ناهيك عن أجمل وأرقى المناظر الطبيعية الخلابة التي تخلق حالة من الشعور بالراحة النفسية والرقي والبعد عن التوتر في كافة أرجاء المشروع،  كما أن مكان مول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة له طابع خاص من حيث الهدوء والبعد عن التلوث ليتمتع عملاءه والمستثمرين بحياة صحية واستنشاق هواء نظيف في ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

انتهز الفرصة وبادر بحجز وحدتك الجديدة في أرقى وأفخم المشاريع الإستثمارية الحديثة داخل العاصمة الإدارية، واستمتع بتفاصيل جديدة في كل مكان تطرق عليه، وأقضي وقت راحتك في إنسجام واسترخاء تام، مع وجود أفخم التصميمات العصرية المنفذة بأدق المعايير، وأسعار تنافسية للغاية في ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية. 

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع ريجنسي بيزنس تاور Regency Business Tower

يتميز ريجينسي بيزنس تاور بموقع استراتيجي حيوي ينفرد به ويضمن استمرار نجاح مشروعك، لذلك سوف تجد المشروع قريب من أهم وأشهر الأماكن التي تخدم على السكان من حيث الخدمات الحكومية وغيرها من أماكن للخدمات الأساسية الهامة في حياتنا لذلك فهي منطقة يتوافد عليها الكثير يومياً، بجانب قربه من معظم الطرق الأساسية التي تسهل الوصول لمشروع ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الجديدة.

يقع البرج في منطقة الداون تاون الشهيرة وهي منطقة الإستثمار الأولى في العاصمة الإدارية لما تحتويه من مشاريع هامة في كافة المجالات، بقطعة رقم MU2-70، على الطريق الواصل بين محور بن زايد والحي الحكومي، وعلى شارع رئيسي بعرض 100 متر، حتى أصبح الموقع ذو أهمية قصوى.

أهم المعالم القريبة من ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة:

  • يقع ريجنسي بيزنس بالقرب من طريق القاهرة العين السخنة، والطريق الدائري الإقليمي.

  • كما يقترب ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة من أهم المحاور التي تربط طرق العاصمة الإدارية ببعضها بالطرق الخارجية وهو محور بن زايد.

  • يبعد ريجينسي بدقائق معدودة من حديقة النهر الأخضر.

  • تفصل ريجنسي بيزنس تاور مسافة قصيرة تقدر بنحو 100 متر فقط من محطة قطار المونوريل الجديد.

  • يتميز ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية بإطلالة رائعة على أكبر سوق للذهب في مصر، وأمام مسجد مصر.

  • وعلى مقربة من أكثر الأحياء أهمية في العاصمة الجديدة مثل الحي الحكومي و الحي الدبلوماسي وحي المال والأعمال.

  • من أهم المشاريع المجاورة لـ ريجينسي 31 بزنس تاور نورث تاور، فير كابيتال مول.

  • يقع ريجينسي على بعد خطوات من الممشى السياحي.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم ريجينسي بيزنس تاور

تبلغ مساحة ريجنسي بيزنس تاور Regency Business Tower نحو 2400 متر مربع بنسبة بناء 30% فقط، تعد تلك المساحة ضخمة جدا مقارنةً بغيره من المشاريع الأخرى في تلك المنطقة، تم استغلال تلك المساحة بشكل رائع جداً حتى أصبح ريجينسي تاور وجهة لمحبي الرقي والتميز، حيث خصصت المساحة الأكبر للرقعة الخضراء وما تحتويه من أزهار ملونة وأشجار ذات منظر جذاب مع وجود المسطحات المائية بأشكالها المختلفة والتي أضافت المزيد من فخامة المكان، كما استعانت الشركة بأكبر إستشاري عالمي على المستوى الإقليمي والدولي وهو دكتور أكرم فاروق الاستشاري العام لمشروع ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

أهم ما يميز مشروع ريجنسي بيزنس تاور هو التصميمات الرائعة التي لا مثيل لها، وأسند المطور العقاري مهمة التصميم إلى شركة ذا لاند كونستراكشن التي وضعت التصميم العام للمول، والتي جعلت من ريجينسي لوحة فنية استثنائية لا مثيل لها، سواء كانت من التصميمات الخارجية، أو من خلال التشطيبات النهائية الداخلية التي تناسب كل من يبحث عن الذوق الرفيع، وتم إسناد إدارة وتشغيل مول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة لـ Facility Management وهي أحد أكبر شركات الدولية للإدارة.

يتكون ريجينسي تاور من ثلاث أبراج تضم 2 بدروم تحت الأرض تم تخصيصهم جراج للسيارات، ودور أرضي، وتسعة أدوار علوية، من أهم مميزات ريجينسي تاور أن كل برج يضم نوع محدد من الوحدات الاستثمارية كالآتي

  • تم تخصيص الدور الأرضي والأول ريجنسي بوليفارد Regency Boulevard، وتضم تلك المنطقة المساحات المفتوحة، والحدائق، والوحدات التجارية والمحلات والمطاعم والكافيهات.

  • ريجنسي بيزنس تاور Regency Business Tower 1 وهو مخصص للوحدات والمكاتب الإدارية.

  • ريجنسي ميديكال تاور Regency Medical Tower 2 وهو مخصص للوحدات والعيادات الطبية.

  • ريجنسي بيزنس تاور Regency Business Tower 3 وهو مخصص للوحدات والمحلات التجارية.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

استمتع بمجموعة متكاملة من الخدمات الحصرية في ريجينسي العاصمة الجديدة

حقبة من التطور والازدهار يشهدها عالم الاستثمار العقاري فى مصر بعد أن أعطى الرئيس عبد الفتاح السيسى الضوء الأخضر لتشيد العاصمة الإدارية، لذلك حرصت شركة ريجنسي للتنمية العقارية أن يكون لها بصمة مميزة في العاصمة الإدارية من خلال إنشائها أحدث مشاريعها ريجنسي بيزنس تاور، وهو صرح معماري ضخم يمثل فرصة ذهبية لراغبى الاستثمار الناجح في العاصمة الإدارية، حيث وفرت الشركة المنشأة للمشروع مجموعة من الخدمات التي لن تجدها في أي مكان آخر وفى السطور القادمة نستعرض بعضاً منها

  • المنظومة الأمنية في Regency Business Tower بيزنس تاور ممتازة، أفراد الأمن يعملون على مدار الساعة ليؤمنوا المكان بالكامل ويؤمنوا مداخل ومخارج مول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة وعلى أتم استعداد لمواجهة المتطفلين، كما أن مول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة مزود بكاميرات مراقبة عالية الجودة تزيد من اطمئنانك.

  • قاعة كبيرة لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات والاحتفالات، حيث تم تجهيزها بمجموعة من أدوات العرض الصوتية والمرئية كما تم الاستعانة بأحدث الأساليب الحديثة في ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

  • ريجينسي بيزنس تاور مزود بمجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم والكافيهات التي تتيح لك تناول وجبتك المفضلة على يد مجموعة من أمهر الطهاة الذين يقدمون خدماتهم على طراز فندقي راقي.

  • تم إنشاء المرافق في مول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي كما تم الاستعانة بأحدث الأساليب التكنولوجية في التحكم في أنظمة الوحدات في ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

  • عش أجواء الرفاهية والرقي واستمتع بالـ sky roof في ريجينسي بيزنس تاور.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات سوف تحصل عليها فور استلام وحدتك في Regency New Capital

اثقلت شركة ريجينسي للتطوير العقاري مشروعها العملاق بمجموعة إضافية من المميزات التي أعادت بها تعريف معاني الفخامة والرقي في العاصمة الأدارية ولعل من أبرز هذه المميزات:

  • تم توزيع المساحات الخضراء بعناية لتعطي منظر طبيعي ساحر يساعد علي هدوء الأعصاب ويعطي راحة للنفس.

  • يتوفر في ريجنسي بيزنس تاور نظام متكامل ضد الحرائق يعمل في حالة الطوارئ.

  • مول ريجنسي بيزنس تاور مزود بتكيف مركزي يقوم بتعديل درجة الحرارة اتوماتيكياً وفقاً لدرجة حرارة الطقس.

  • جراج يتسع لعدد كبير من السيارات لتنظيم حركة المرور ومنع حدوث زحام مرورية.

  • تم تزويد مول ريجنسي بيزنس تاور بمجموعة من مولدات الكهرباء تعمل في حالة إنقطاع التيار الكهربي.

  • حرصاً علي راحة العملاء تم تخصيص مقاعد وأماكن للجلوس واستراحات لهم.

  • ولأن المطور العقاري مهتم بكافة التفاصيل الدقيقة في مول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة قام بإنشاء مرافق صممت خصصيصاً لذوي الاحتياجات الخاصة ليستمتعوا بالمول بسلاسة وسهولة.

  • ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة به مجموعة من المصاعد ذات إطلالة ساحرة كما أنها تسهل عملية الانتقال بين الأدوار.

  • ريجنسي بيزنس تاور مزود بسلالم كهربائية في جميع طوابق مول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

  • خدمة الدش المركزي متوفرة في كافة الوحدات بمول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

  • مكتب مخصص لاستقبال الزوار داخل مول ريجنسي بيزنس تاور.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

الوحدات الاستثمارية ومساحاتها المختلفة داخل ريجينسي بيزنس تاور

إختيار العميل وحدة إستثمارية جديدة يستطيع بها بناء مستقبل مزدهر هو الأساس الذي سعت في تحقيقه ريجينسي العقارية، وذلك عن طريق أن يجد لكل عميل ما يناسب احتياجه من نوع الوحدة والمساحة المناسبة للنشاط الذي يريده، لذلك قدم المطور العقاري وحدات تجارية وإدارية وطبية متنوعة تتميز بالفخامة، مع وجود وحدات تتمتع بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة في ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

بالإضافة إلى أرقى وأفخم التصميمات المقدمة على أحدث الصيحات العالمية لكي تناسب كافة الأذواق الرفيعة، كما يتم تسليم جميع الوحدات الإدارية والطبية في ريجينسي تاور كاملة التشطيب بالتكييفات والمرافق، وبالنسبة للوحدات التجارية اتبعت شركة ريجنسي تسليم الوحدات بنظام عالمي وهو Core & Shell على أن يترك لك حرية إختيار الشكل النهائي الذي يناسب النشاط الذي تريده.

  • الوحدات التجارية والمحلات والمطاعم في ريجنسي بيزنس تاور تبدأ مساحتها من 20 متر مربع، وتصل إلى 60 متر مربع.

  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية والمكاتب في مول ريجنسي بيزنس تاور من 26 متر مربع، وتصل إلى 100 متر مربع.

  • تتراوح مساحة الصيدليات وتبدأ من 64.5 متر مربع داخل ريجنسي بيزنس العاصمة الادارية الجديدة.

  • يوجد في Regency Business Tower مساحات خارجية تبدأ من 25 متر مربع.

كل ما تريد معرفته عن ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

أسعار الوحدات المعلن عنها لكل وحدات ريجينسي تاور

من أهم ما يجذب العميل في اختيار مكان مناسب لبدء مشروع جديد، هو ما يقدمه المطور العقاري في مشروع ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة من امتيازات وخدمات تخدم عليه مع مراعاة أختلاف الأذواق، بالإضافة إلى الأسعار المقدمة والتي لا بد أن تأتي في متناول قدراته، لكي يستطيع أن يبدأ مشروعه على وجه السرعة ويستمتع به، وهذا ما تم مراعاته من قبل ريجنسي العقارية بتقديم أسعار تنافسية تضاهي كافة المشاريع الأخرى وهي كالآتي

  • يبدأ سعر متر الوحدات بالدور الأرضي من 85,000 جنيه مصري، ويصل إلى 120,000 جنيه مصري في ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الجديدة.

  • يبدأ سعر متر الوحدات التجارية في الدور الأول من 45,000 جنيه مصري، ويصل إلى 70,000 جنيه مصري.

  • بالنسبة للمكاتب والوحدات الإدارية يبدأ سعر المتر بها من 19,500 جنيه مصري، ويصل إلى 25,000 جنيه مصري.

  • تبدأ أسعار المساحات الخارجية من 30,000 جنيه مصري داخل ريجنسي بيزنس تاور العاصمة.

  • يبدأ سعر الوحدات المخصصة للصيدليات من 150,000 جنيه مصري في ريجنسي تاور.

  • يتم تسليم جميع وحدات ريجنسي تاور عام 2024م.

الدفع وأنظمة السداد المقدمة من ريجينسي

من أهم المميزات المقدمة في ريجينسي بيزنس تاور العاصمة الإدارية وجعلته على قمة المشاريع المقامة في تلك المنطقة هو ما قم به المطور العقاري ليرضي عملاءه، والتي ظهرت منذ بداية إختيار الموقع والخدمات والمميزات بالإضافة إلى التصميمات المذهلة، وصولاً لأنظمة السداد المعلن عنها بأسلوب مرن طويل الأمد لكي لا يحمل عليهم أعباء مادية كبيرة، كما يجعل امتلاك وحدة في ريجينسي أمر سهل للغاية.

  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات، بأقساط متساوية بدون فوائد داخل ريجنسي بيزنس تاور.

  • كما يمكن دفع مقدم تعاقد بنسبة 15% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار 7 سنوات، بأقساط متساوية.

  • عند دفع مقدم تعاقد بقيمة 20% من إجمالي قيمة الوحدة، يتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار 9 سنوات، بأقساط متساوية.

  • قسط الباقي من سعر وحدتك في ريجنسى مول على مدار 9 سنوات، عند دفعك مقدم تعاقد بنسبة 30% من إجمالي قيمة الوحدة، وبأقساط متساوية.

  • تتوالى المفاجآت بوجود خصم عند دفع قيمة الوحدة كاش بقيمة 35% من إجمالي قيمة الوحدة.

أنظمة السداد  Pre-Launch 

  • دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار 6 سنوات، مع وجود خصم بقيمة 10% على المتبقي.

  • دفع مقدم 20% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار 8 سنوات، مع وجود خصم بقيمة 20% على المتبقي.

  • دفع مقدم 30% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار 9 سنوات، مع وجود خصم بقيمة 30% على المتبقي.

عيوب ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

على الرغم من العديد من المزايا التي تم ذكرها حول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة، قد يشعر بعض العملاء بالقلق بسبب التنوع في الأنشطة داخل مشروع ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة، مما يمكن أن يؤثر على الخصوصية. ومع ذلك، قامت شركة ريجنسي العقارية باتخاذ إجراءات لتجنب هذا القلق عن طريق فصل الوحدات بشكل جيد وتوزيعها على أدوار مستقلة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، مما يضمن الحفاظ على الخصوصية والأمان لكل عميل.

المطور العقاري لمشروع ريجنسي بيزنس تاور وأهم أعماله

شركة ريجينسي للتطوير والاستثمار العقاري هي الشركة المنفذة والمالكة لمشروع ريجينسي بيزنس تاور العاصمة الجديدة، وهي من أكبر الشركات التي تمتد خبرتها لأكثر من ثلاثين عاماً من النجاحات،كما اتسمت الشركة بالعالمية لما تم استخدامه من وسائل تكنولوجية متطورة تهدف إلى رقي ورفاهية العملاء، ولم تقتصر مشاريعها على المجال السكني فقط بل أهتمت أيضاً بأن يكون لها مشاريع تجارية ضخمة، توفر لك كل ما تحتاج إليه وتتمناه، وقامت الشركة بالعديد من المشاريع داخل مصر وخارجها، ولذلك كسبت الكثير من ثقة العملاء وأصبح لها علامة تجارية مميزة بكل ما تقدمه.

المشروعات السابقة التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي

  • مول نيو كايرو القاهرة الجديدة New Cairo Mall.
  • مول فايف ستارز 6 أكتوبر 5 Stars Mall 6 October.
  • مول كراون 220 القاهرة الجديدة
  • كما تعاونت مع الحكومة المصرية في تطوير عدد من المشاريع التجارية والسياحية.
  • مول Wooden Bakery في الرياض بالسعودية.
  • مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية.

احصل على الأفضل من الحياة الحضرية المتطورة: كل ما تحتاج معرفته عن العاصمة الإدارية الجديدة!

في سعيها نحو التطور والتحديث، اتجهت مصر نحو إقامة مشروع ضخم يسمى العاصمة الإدارية الجديدة، الواقعة ضمن حدود القاهرة الكبرى، بهدف إنعاش النسيج العمراني ودعم البنية التحتية القومية. تهدف هذه المدينة الحديثة إلى أن تكون مركزًا حيويًا يلبي تطلعات المواطنين في حياة متكاملة ويعزز من مستوى التنمية على مختلف الأصعدة.

صُممت العاصمة الإدارية لتكون نموذجًا يجمع بين الحداثة والاعتبار للمزايا الطبيعية والثقافية المحلية، مع تخطيط يضمن شمولية المرافق من مساحات خضراء، مناطق ترفيهية، مباني عصرية، ومؤسسات عامة تخدم الجميع.

تفتخر العاصمة الإدارية بكونها نواة للعمل الإداري بمصر، حيث تستضيف مقرات الوزارات، الهيئات الحكومية، وتساهم في ترشيد إجراءات العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. تتنوع فيها المناطق السكنية، التجارية، والثقافية لتعكس غنى وتنوع المجتمع المصري.

تتميز العاصمة بشبكة طرق موسعة ومتطورة، ووسائل نقل عامة متقدمة لتسهيل الحركة والتخفيف من الازدحام، مما يجعلها مثالًا للتخطيط المروري الحديث.

كما تزخر بمعالم بارزة ومساحات عامة تثري الحياة الاجتماعية والثقافية، مثل مباني الحكومة، مراكز ثقافية، دور العبادة والحدائق، ما يجعلها مركز انطلاق للفعاليات الثقافية والاجتماعية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم العاصمة فرصاً استثمارية كبرى في مختلف القطاعات، وتشجع على بيئة الأعمال بفضل التسهيلات والخدمات الحديثة التي توفرها، من شبكات اتصالات متقدمة وأمن عالي إلى مراكز تجارية وفنادق فخمة.

بوصفها مشروعًا رائدًا في البلاد، تمثل العاصمة الإدارية الجديدة خطوة مهمة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتوفير بيئة عمل وحياة جذابة، مما يعد بمستقبل مشرق لمصر وشعبها.

تمتع بالرفاهية الحقيقية في مولات العاصمة: اختيارك الأول للحياة الفاخرة!

تشكل مراكز التجارة وأماكن الفسحة ذات الجذب الخاص مقاصد رئيسية للسائحين وقطاع التجارة حول العالم، وتبرز الأسواق الكبرى في المدن الرئيسية كنقاط محورية تقدم للزائرين فرصة فريدة للاستمتاع بعملية شراء متميزة وجذابة. يجد الزوار في هذه المساحات تجربة فخامة استثنائية، حيث تتيح الفرصة للتسوق ضمن أجواء راقية ومريحة.

تتميز هذه الأسواق بتنوع الماركات العالمية المعروفة، مما يمنح الزوار إمكانية الحصول على آخر صيحات الموضة. وتضم هذه المراكز تشكيلة واسعة من المتاجر التي تعرض منتجات متعددة كالأجهزة الإلكترونية، اللوازم المنزلية، الهدايا، المجوهرات، كما أنها تعطي فرصة الاستثمار في الوحدات التجارية والإدارية.

لضمان راحة الزائرين وتلبية توقعاتهم، تحتوي هذه المراكز على مناطق مخصصة للفعاليات والألعاب، تشمل مراكز للعب ودور السينما والمنتزهات المائية والمطاعم المميزة والمقاهي الأنيقة، مما يجعل من زيارة هذه المولات تجربة شيقة للجميع، سواء كان الغرض هو التسلية أو الاستجمام أو حتى لتناول الطعام في مكان جذاب.

بالاعتبار لكل ما تقدمه المولات في العواصم، تعتبر هذه الزيارة نقطة مهمة للزائرين والمستثمرين الذين يسعون خلف الرفاهية واكتساب الوحدات أو التسوق لأجود المنتجات، بالإضافة إلى الاستمتاع بفعاليات ترفيهية لا تُنْسى. وتقدم هذه المراكز لكافة الزائرين فرصة كبيرة لاستكشاف عالم التسوق الراقي والتمتع بتجارب ترفيهية متنوعة، مما يجعل من زيارة هذه المولات فرصة مثالية للراحة وتجربة التسوق المميزة.

أكثر من مجرد جيران: تجارب إستثمارية فريدة بالقرب من ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة! 

تحظى منطقة العاصمة الإدارية الجديدة بتوافر عدد من المراكز التجارية البارزة التي تقع في أحيائها، والتي تسهم في توفير تجربة فريدة للتسوق والترفيه لكل من السكان والزائرين. تتميز هذه المولات بموقعها القريب من برج ريجنسي بيزنس، مما يجعلها وجهات مثالية لمن يرغبون في الاستمتاع بجلسات تسوق ممتعة وتجارب تناول طعام متنوعة. فيما يأتي، نقدم لكم عرضًا لبعض هذه المولات المميزة:

1. ماركيه مول العاصمة الادارية الجديدة: يقع هذا المركز بالقرب من برج ريجنسي بيزنس ويشتهر بكونه مركزًا للتسوق يضم تشكيلة واسعة من المتاجر والمرافق الترفيهية. يعد المكان المثالي لمن يبحثون عن تجارب تسوق متنوعة وفرصة لتذوق أشهى الأطباق في المطاعم المتوفرة هناك.

2. ذا بافيليون مول العاصمة الادارية الجديدة: يعرف هذا المول بكونه نقطة جذب للزوار نظرًا لتنوع المحلات التجارية والمطاعم التي يحتويها، بالإضافة إلى قاعات السينما. يقدم فضاء ممتعًا للتسوق وتناول الطعام، مما يجعله مكانًا رائعًا للقاءات العائلية والأصدقاء.

3. مول سكاي لايت العاصمة الادارية: يتميز بقربه من برج ريجنسي بيزنس، حيث لا يبعد عنه سوى 200 متر. يطرح المول مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى مطاعم تقدم تجارب طعام استثنائية. يعتبر مكانًا مثاليًا للتجول واختيار المنتجات المفضلة.

لكل من يبحث عن فرصة للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن هذه المولات تقدم تجارب متنوعة وممتعة قرب برج ريجنسي بيزنس. توجه إلى هذه المراكز التجارية العصرية لتستمتع بما تقدمه من خدمات ومتاجر رائعة، فضلاً عن المطاعم التي تلبي كل الأذواق.

الراحة والثقة: كيف تشتري وحدتك في ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة بدون أي عقبات عبر realestate.eg؟

للراغبين في اقتناء عقار ضمن مشروع برج ريجنسي التجاري في الحي الإداري الجديد، تتوفر خطوات بسيطة وواضحة عبر منصة العقارات الإلكترونية الخاصة بمصر لتحقيق هذا الهدف.

هذه المنصة تعرض مجموعة متنوعة من الخيارات للعقارات السكنية والتجارية، ممكنةً الباحثين عن عقارات من الوصول السريع إلى ما يبحثون عنه بدون مشكلات. إليك طريقة تنقلك خطوة بخطوة لإتمام عملية الشراء:

ابدأ بزيارة الموقع الإلكتروني للعقارات في مصر من خلال المتصفح الخاص بك. بعد الدخول إلى الموقع، ابحث عن برج ريجنسي التجاري بإدخال اسم البرج وذكر العاصمة الإدارية الجديدة في خانة البحث، ثم اضغط على زر البحث للتقدم. ستظهر لك قائمة بالنتائج المتعلقة بالبرج حيث يمكنك مراجعة المعلومات الخاصة بالعقارات المعروضة.

عند العثور على وحدة تثير اهتمامك، اضغط عليها للوصول إلى التفاصيل الكاملة التي تشمل المساحة، عدد الغرف، والمميزات المختلفة للبرج.

في حال رغبتك بإحدى الوحدات، الموقع يتيح لك خيار التواصل الفوري مع مالك العقار من خلال استمارة اتصال خاصة بذلك الغرض. أكمل الاستمارة وأرسلها لتقديم طلبك. إثر ذلك، إذا كانت الوحدة تناسب توقعاتك الشخصية وتلبي احتياجاتك، يمكن للبائع تنظيم زيارة لك لرؤية الوحدة عن كثب، حيث يمكنك تحديد الزمان المناسب لهذه الزيارة.

عقب الزيارة وفي حال تأكدت من رغبتك في الشراء، تتم المرحلة التالية وهي التفاوض حول السعر وشروط البيع. بمجرد الاتفاق، يمكنك إتمام عملية الشراء ودفع القسط الأول كبداية لتملك الوحدة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
سينما
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

بقلب الداون تاون بمنطقة (MU2-70) العاصمة الادارية الجديدة.

85,000 جنيه مصري

+201009808986

شركة ريجينسي للتنمية العمرانية.

20 وحدة

أنظمة السداد المعلن عنها للغملاء تتميز بأسلوب مرن طويل الأمد لكي لا يحمل عليهم أعباء مادية كبيرة

حوالي 2400 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب