image image
تجارى

مول جراند سكوير العاصمة الادارية بيراميدز للتطوير العقاري - Grand Square New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول جراند سكوير.

عن المشروع: هو أفخم مول تجاري في العاصمة الإدارية يتواجد في أكثر الاماكن حيويه بحيث يضمن رواج المشروعاته بداخله.

مساحة مول جراند سكوير العاصمة الادارية: شُيِّد على مساحة كبيرة تصل مساحتها لحوالي 7800 متر مربع.

أنواع الوحدات: تتنوع بين محلات تجارية وعيادات طبية ومكاتب إدارية.

أسعار الوحدات: تختلف الأسعار بإختلاف المساحة.

أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي خلال فتره تصل إلى 7 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مول جراند سكوير العاصمة الادارية - Grand Square Mall New Capital

إنطلاقة جديدة من شركة بيراميدز للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مول جراند سكوير، نجح المطور العقاري بأن يكون أكثر مشروع استثماري متكامل الأركان يضاهي كافة المشاريع الأخرى ينعم قاطنيه بالهدوء والرقي، حيث الموقع الحيوي النشط القريب من كافة المرافق الخدمية التي يمكن أن تخطر ببالك والتي يتوافد عليها الكثير وتضمن لك نجاح إستثمار مبهر، ومناخه المعتدل والهواء المنعش النظيف الذي يمنح العملاء والمستثمرين بيئة صحية.

تم إنشاء مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة بحجم استثمار ضخم يصل إلى 750 مليون جنيه مصري، مما يدل على ما يضمه مول جراند سكوير من خدمات ومميزات لا مثيل لها على الإطلاق، بادر بحجز وحدتك في واحصل على الرفاهية التي كنت تسعى من أجلها في كل ما تريد من كفاية احتياجاتك الأساسية والترفيهية والتي تضمن إستمرار عملك في بيئة مناسبة، واستمتع بأرقى وأفخم المناظر الطبيعية الخلابة ومن داخل وحدتك في مول جراند سكوير العاصمة الادارية، والتصميمات العالمية الحديثة الفاخرة، واحجز وحدتك بالمساحة التي تناسبك بتشطيب متكامل وأكثر مما كنت تتمنى، وبأقل سعر للمتر داخل العاصمة الجديدة وخطط للسداد على فترات زمنية طويلة كما عودنا المطور العقاري أنه يعمل دائماً من أجل العميل حتى لا يشعر بالضيق ويعطيك فرصة جديدة لتسعد بالارتقاء بمشروعك وسط المستويات الاجتماعية الرفيعة.

اقرأ الآن عن أرخص مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

موقع مول جراند سكوير العاصمة الادارية

يحتل مول جراند سكوير مكانة كبيرة وسط المشاريع الأخرى في العاصمة الجديدة بسبب موقعة الذي لا ينقصه شيء بل زاد من مميزات الاستثمار به، فهو يقع في أكثر مكان يتميز بالحيوية بسبب قربة من أهم الأحياء الحكومية والمرافق الخدمية الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى قربه من كافة معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع جراند سكوير مول في منطقة المال والأعمال الغنية بالمميزات وعلى رأسها أنك لم تعد تحمل عبء المواصلات والزحام ذلك الأمر الذي يعاني منه الكثير ، حيث يفصل مشروع بيراميدز العاصمة الادارية عن باقي إتجاهات القاهرة الكبرى وضواحيها الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية الجديدة والمتسعة، فلا تحمل عناء ذهابك إلى العمل والرجوع منه.

اهم المعالم القريبة من مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة:

  • يفصل مشروع بيراميدز العاصمة مسافة قصيرة عن الطريق الدائري الإقليمي، وطريق السويس العين السخنة.

  • كما يقترب من أهم محاور العاصمة الإدارية والتي تربط بين جميع أحياء العاصمة بالطرق الخارجية وهو محور بن زايد.

  • يقع مشروع بيراميدز العاصمة الجديدة على مقربة من محطة المونوريل الجديدة.

  • يتميز جراند سكوير بقربه من مطار العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة 20 دقيقة.

  • كما يقع جراند سكوير مول بالقرب من أِهر فنادق العاصمة وهو فندق الماسة.

  • يقع جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة على مقربة شديدة من منطقة البنوك.

  • يوجد مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة على مقربة من المدينة الأولمبية والنهر الأخضر.

  • يبعد عن مدينة أرض المعارض بدقائق قليلة، وسوق الذهب.

  • يتمتع مول جراند سكوير بقربه الشديد من حي المال والأعمال.

  • يتمتع مشروع جراند سكوير العاصمة الادارية بإطلالة مميزة على حديقة القصر الرئاسي.

  • من أهم الأحياء الحكومية القريبة من مشروع جراند سكوير العاصمة الادارية الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي، والبرلمان، ومجلس الوزراء.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تصميم جراند سكوير مول

جراند سكوير مول هو واجهتك للإستثمار إذا كنت تبحث عن عنوان للفخامة والرقي، حيث جاء تصميم مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة بالكامل على الطراز الفرنسي الأنيق ذلك التصميم الذي برع فيه المطور العقاري لأكثر من مشروع، فهو صمم خصيصاً لأصحاب الذوق الرفيع من حيث الشكل الهندسي الرائع الذي يميز مشروع جراند سكوير العاصمة الادارية عن غيره من المشاريع المقامة في العاصمة الإدارية بأكملها.

أما عن جمال وفخامة واجهة مشروع جراند سكوير العاصمة الادارية الزجاجية زرقاء اللون التي تعكس ألوان الطبيعة الممزوجة بلون السماء الصافيه يلمع كلؤلؤة تضيئ المنطقة بأكملها، والتي تضم شاشة عرض كبيرة على الواجهة الأمامية للمشروع يعرض عليها الأعلانات، فضلاً عن أرقى التشطيبات الداخلية والمساحات الواسعة والأعمدة  العالية المزخرفة، وصولاً إلى الوحدات المطروحة التي تتمتع بتصميمات أبدع فيها المطور العقاري والمنفذة بأحدث وأدق الأساليب التكنولوجية.

اختر من مجموعتنا الفاخرة من الوحدات: تصميمات مبتكرة مُعدة بعناية فائقة لتحقيق أعلى مستويات الجودة وتلبية طموحاتك داخل مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

مول جراند سكوير يعتبر من المشروعات التجارية الفخمة الموجودة داخل مدينة المشروعات الضخمة حيث العاصمة الإدارية، فهو يتمتع بالعديد من المقومات المختلفة من أهمها المساحة المقام عليه وذلك بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تبلغ 7800 متر مربع، كما أن تم تصميمها لتشتمل على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة من البلازا واللاند سكيب والتي تستحوذ على 80% من المساحة الإجمالية.

أما عن الوحدات به فهي مصممة على نفس الطرز المعمارية الفرنسية والتي تتمتع بالفخامة، كما أنها ذات مساحات متفاوتة، فهو يتكون من بدروم وأرضي + 7 أدوار متكررة، كما أن من الطابق الأرضي إلى الثاني للمحلات التجارية، والطابق الثالث العلوي للعيادات الطبية، ومن الطابق الرابع للخامس للمكاتب الإدارية، ومن الطابق السادس إلى السابع للفندق السياحي، ولراحة العملاء فقد تم توفير 4 مصاعد لخدمتهم.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أهم الخدمات المتاحة في مول جراند سكوير العاصمة الادارية grand square mall

من أهم العوامل التي يفكر فيها العميل عند أخذ القرار بالانتقال لبدأ مشروع جديد، وهو السبب الأساسي الذي يجعله يفكر في هذا الأمر هو كيفية تلبية إحتياجاته ورغباته، والأسلوب الذي يساعده على تواصل عمله في بيئة مناسبة، لذلك حرصت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بأن توفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية وكذلك التكميلية داخل مشروعها الجديد.

كما أنك سعيد الحظ إذا امتلكت وحدة في مول جراند سكوير لأنك سوف تفي كل مطالبك بأسلوب راقي ومرفه جداً وهذا هو الأهم، ومن أهم الخدمات المتاحة

  • يضم جراند سكوير مول منطقة تجارية كبيرة بالدور الأرضي بها مجموعة مميزة من المحلات التجارية المحلية والعالمية، توفر كل ما تحتاجه للتمتع بتجربة شرائية إستثنائية.

  • يوجد منطقة فود كورت متكاملة تحتوي على مجموعة من المطاعم والكافيهات المتنوعة، وتقدم خدماتها بأسلوب فندقي راقي وجودة عالية.

  • وفر المطور العقاري مجموعة من العيادات الطبية تقدم خدماتها على مدار الـ 24 ساعة.

  • صيدليات بها كافة المستلزمات الطبية والعلاجية وتعمل على مدار اليوم.

  • يوجد هيبر ماركت به كافة المستلزمات اليومية التي قد تحتاج إليها.

  • المنظومة الأمنية المقدمة في مول جراند سكوير العاصمة الادارية grand square mall تمنح كل العملاء والمستثمرين الأمان على أعلى مستوى، والتي تمثلت في كاميرات المراقبة عالية الجودة، وأفراد الأمن الموزعين في كل أرجاء مشروع جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة، والبوابات الإلكترونية، كما يوجد صالة مجهزة لمراقبة الأحداث على مدار اليوم.

  • إهتم المطور العقاري بالبنية التحتية في المو، حيث تم توفير جميع المرافق الخدمية التي تستهدف راحتك مثل الغاز الطبيعي والمياه والكهرباء..

  • توفير خدمة الإنترنت فائق السرعة لجميع وحدات مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة والمطاعم والكافيهات.

  • ينفرد مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة بوجود أول أكاديمية للفنون بالتعاون مع الفنان أشرف عبد الباقي.

  • يتميز مول جراند سكوير العاصمة الادارية بأنه مكيف بالكامل بأحدث الأجهزة والمعدات، والتي تعمل تلقائياً لضبط درجة حرارة مناسبة للمكان ولكل الوحدات.

  • يوجد مكتب صيانة به فرق مجهزة ومدربة لعمل صيانة لكافة الوحدات بمشروع جراند سكوير العاصمة الادارية وفي أسرع وقت ممكن.

  • كما يوجد العديد من قاعات المؤتمرات والاجتماعات مجهزة بأحدث الأساليب التكنولوجية والأنظمة الصوتية وتستوعب الكثير من المستثمرين والعملاء.

  • المنظومة الذكية هي من أهم عوامل نجاح مول جراند سكوير العاصمة الادارية، لذلك تم عمل بطاقات ذكية تسهيلاً على الملاك للدخول.

  • يوجد جيم رياضي كبير مجهز بأحدث الوسائل والأجهزة الرياضية، مع توفير مجموعة من المدربين المتخصصين.

أضغط هنا لمعلومات شاملة عن أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

أحصل على مميزات الاستثمار في مول جراند سكوير العاصمة الادارية

لم يكن إهتمام المطور العقاري بتوفير هذا الكم الهائل من الخدمات في مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة هو الأوحد، بل ازداد اهتمامه  بعرض باقة متنوعة من المميزات التي تجعل مشروع جراند سكوير العاصمة الادارية لوحة فنية مرسومة بكل دقة حفاظاً على المستوى العام، وجعلت كل وقت يمر عليك في سعادة ورقي

  • الإهتمام بالطفل من أولويات المطور العقاري، لذلك قام بتوفير مساحة كبيرة تضم كيدز أريا والمزيد من الألعاب المسلية والأنشطة التي تساعد على تنمية مهاراتهم.

  • يوجد جراج كبير ومؤمن إلكترونياً يتميز باتساعه ليستوعب أعداد كبيرة من السيارات داخل مشروع جراند سكوير العاصمة الادارية.

  • توفير أربعة مصاعد كهربائية موزعة داخل المول لكي تيسر على العملاء والمستثمرين الانتقال بين الأدوار المختلفة.

  • كما يضم جراند سكوير مول الكثير من السلالم الكهربائية، بالإضافة إلى سلالم الطوارئ.

  • توفير منظومة أمنية متكاملة تعمل تلقائياً عند نشوب الحرائق في مول جراند سكوير العاصمة الادارية.

  • التصميمات المعمارية في غاية الفخامة والرقي والعصرية حيث أن جميع الوحدات تطل على مناظر طبيعية ساحرة تبعث في النفس الراحة والسكينة والهدوء داخل مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة.

  • يتم الاعتماد على الطاقة الشمسية المتجددة كمصدر بديل للطاقة عند انقطاع الكهرباء وذلك لأنها طاقة نظيفة لا تلوث البيئة.

  • يوجد مكان مخصص لإقامت الصلوات، حتى لا تضطر الخروج من مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة في أي وقت.

  • أماكن خاصة لاستقبال الزوار تقدم خدماتها على أعلى مستوى من الرقي.

  • يوجد أماكن مخصصة للجلوس وسط المسطحات الخضراء لمزيد من الرفاهية.

  • المسطحات المائية والنافورات المنتشرة في أرض مشروع جراند سكوير العاصمة الادارية تزيد من بهجة وفخامة المكان.

  • إهتم المطور العقاري بتوفير خدمة النظافة والتعقيم في مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة بأكمله، وتعمل بصفة مستمرة على مدار اليوم.

  • يوجد منطقة مخصصة للتدخين حتى لا يتضرر المقيمين في مول جراند سكوير العاصمة الاداريةة.

تسوق بكل ثقة وامتياز! استمتع بأسعارنا المنافسة واستفد من خطط الدفع المرنة التي نقدمها خصيصاً لتلبية احتياجاتك داخل مول جراند سكوير العاصمة الجديدة

يقدم مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة التجاري الضخم جراند سكوير أكبر قدر من الخدمات المتكاملة والتي تعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء، فلقد قررت الشركة العقارية المالكة بيراميدز بالإعلان عن باقة من الأسعار التنافسية والتي تتوافق مع جميع العملاء ورغباتهم الشرائية، وتسهيلا عليهم العملية الشرائية فقط طرحت طرق سداد مرنة لتقسيط سعر الوحدة الإجمالي على مدار سنوات، وتتمثل فيما يلي:

  • الوحدات التجارية داخل مول جراند سكوير العاصمة الجديدة: سعرها يبدأ من 3,600,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية داخل جراند سكوير العاصمة الإدارية: سعرها يبدأ من 2,240,000 جنيه مصري.

أما أنظمة السداد المطروحة داخل مول جراند سكوير، فهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة، وبعد 3 شهور يتم دفع 5%، والباقي على مدار 8 سنوات.
  • أو دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة بمول جراند سكوير العاصمة، وتقسيط الباقي على مدار 10 سنوات.
  • أو دفع بنسبة 30% من سعر الوحدة بمول جراند سكوير، وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات، مع عائد 12%.
  • أو دفع مقدم بقيمة 35% من سعر الوحدة داخل جراند سكوير العاصمة، وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات، وعائد بقيمة 13%.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا.....!!

عيوب مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة

شركة بيراميدز قدمت للسوق العقاري مشروعًا ذا رؤية متكاملة، مما يجعل من الصعب تحديد أي نقاط ضعف به. قد يرى البعض أن الموقع البعيد عن وسط القاهرة قد يمثل تحديًا، ولكن مع التطورات في البنية التحتية، من شبكات طرق متطورة والمونوريل، إلى جانب مشروع القطار الكهربائي الذي يربط العاصمة الإدارية بجميع المحافظات، أصبح هذا التحدي قد تجاوز بسهولة، مؤكدًا فاعلية الاستثمار في المنطقة.

المطور العقاري وأهم أعماله السابقة

شركة بيراميدز للتطوير والاستثمار العقاري تأسست عام 2000م، وهي الشركة المنفذة والمالكة لمشروع مول جراند سكوير العاصمة الادارية، وهي من أكبر الشركات التي تمتد خبرتها لأكثر من عشرون عاماً من النجاحات، ويعد جراند سكوير مول ثاني المشاريع الناجحة في تلك المنطقة، وهي شركة تسعى دائماً في تقديم كل ما هو متطور وحديث في كافة المجالات السكنية والتجارية والسياحية بأيدي أفضل المهندسين والاستشاريين لإخراج مشروع متكامل يوفر لك كل ما تحتاج إليه وتتمناه.

 وقامت الشركة بالعديد من المشاريع داخل مصر وخارجها في أكثر من مكان، ولذلك جعلت كل المستثمرين والعملاء يبحثون عن مشاريعها، ولذلك كسبت الكثير من ثقة العملاء وأصبح لها علامة تجارية عالمية مميزة بكل ما تقدمه، ومن أهم المشروعات السابقة التي قامت الشركة بتنفيذها داخل مصر ما يلي

أهم معلومات عن العاصمة الادارية الجديدة

تشهد مصر تطوراً مميزاً من خلال إنشاء مدينة إدارية جديدة، تمثل نقلة نوعية في أسلوب الإدارة وتنظيم المرافق الحكومية، وذلك بهدف توسيع الرقعة العمرانية والتخفيف من الكثافة السكانية في القاهرة.

تقع هذه المدينة الطموحة شمال شرقي العاصمة القاهرة، وتفصلها مسافة 45 كيلومتر عنها، ما يجعلها محور اهتمام للتنمية والاستثمار بموقعها المتميز.

تغطي المدينة مساحة شاسعة تقدر بنحو 170 ألف فدان، وتشمل في تخطيطها الكثير من المناطق المخصصة للإسكان والتجارة والإدارة، وتعد ببيئة مثالية للحياة العصرية.

الهدف من التطوير المكثف هو إقامة بنية تحتية متطورة، تضم مرافق حكومية، ومؤسسات تعليمية وصحية، إلى جانب مناطق تجارية وترفيهية، ما يجعلها نموذجاً للمدينة المتكاملة.

من المهمات الرئيسية التي تبرز ضمن مشاريع المدينة توفير مرافق حكومية مركزية، قصر رئاسي، مناطق طبية عالمية الطراز، ومناطق تجارية ضخمة، والتي من شأنها أن تصبح علامات بارزة في الهندسة والتصميم.

يتم كذلك العمل على إنشاء شبكة متكاملة من الطرق ووسائل النقل، بما في ذلك خطة لمترو خفيف يربط المدينة بالقاهرة، لتسهيل الوصول والتنقل.

تحث المدينة على الاستثمار من خلال تقديم فرص عمل جديدة وبيئة ملائمة للأعمال التجارية، مع العديد من المشروعات السكنية التي تعد بتوفير خيارات معيشية متعددة للسكان.

تنظر مصر إلى هذه العاصمة الإدارية الجديدة كمركز مستقبلي للنشاط الإداري والاقتصادي، مما يعزز من مكانة البلاد إقليمياً، يوفر فرص عمل، ويعد بتحسين نوعية الحياة للمقيمين بها، مع توقعات بنمو سكاني ملحوظ مع تقدم المشروع.

خدمات ومميزات العاصمة الادارية الجديدة

في قلب مصر، يجري تطوير مشهد حضري جديد يعد بتحولات مؤثرة وفريدة من نوعها للمجتمع والاقتصاد. هذا المشروع، المعروف باسم العاصمة الإدارية الجديدة، يُبنى على أسس التطور والابتكار لخلق أرضية خصبة للنمو والازدهار. ستتخذ فيه الحكومة والمؤسسات المتنوعة مقرات جديدة، مما يجعله نبضاً جديداً للحياة العامة والنشاط الاقتصادي.

أولاً، يبرز في العاصمة الجديدة اعتمادها على نهج تصميم ينبض بالحداثة، يتيح تدفقاً للحركة والتفاعل فيما بين المساحات العامة والخاصة. العمارة هنا تتناغم مع الابتكار، مقدمة بيئة مثالية للتعليم، الرعاية الصحية، والترفيه.

ثانياً، تشتمل العاصمة على بنية تحتية متقدمة تضمن تجربة عيش عصرية وسهلة. خدمات متطورة من الطرق والمواصلات، وشبكات للطاقة والمياه، كلها تسعى لدعم الاستدامة البيئية وتسهيل الحياة اليومية.

ثالثاً، تنوع المرافق العامة يقدم لسكان العاصمة الجديدة خيارات واسعة تلبي مختلف الحاجات والميول، من التعليم إلى الرعاية الصحية، ومن الثقافة إلى المتعة والترفيه.

رابعاً، الأمان يقف بقوة كأحد أركان هذه العاصمة، حيث تضمن الإجراءات والنظم الأمنية المتطورة بيئة آمنة تشجع على الاستقرار والاستثمار.

أخيراً، تشكل الفرص الاستثمارية المتاحة فيها عنصر جذب قوي للمستثمرين المحليين والدوليين، بفضل التسهيلات والمزايا التي توفرها الحكومة لتعزيز النشاط الاقتصادي والتنمية.

هكذا، تنشأ في مصر مدينة تعد بمستقبل مزدهر، تمتزج فيها المعاصرة مع التناغم البيئي والحياة المتكاملة، مقدمةً نموذجاً جديداً للحضرية والتنمية.

مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة وما وراءها: أين يمكنك الاستثمار بجوار هذا التحفة العقارية؟ 

لعشاق التسوق والباحثين عن تجارب جديدة بمحيط العاصمة الإدارية الجديدة، يوجد مجموعة من المراكز التجارية المتميزة التي تستحق الزيارة. كل من هذه المولات يقدم عروضاً متنوعة من المتاجر، المطاعم، والمقاهي، إلى جانب فعاليات ترفيهية وثقافية تغني تجربتك. اكتشافها يعد فرصة رائعة لاكتشاف أحدث العلامات التجارية وتذوق أشهى الأطباق في أجواء ممتعة وتصاميم معمارية مبهرة.

مول ريكسوس العاصمة الادارية يقدم لك فسحة تسوق راقية قريباً من مول جراند سكوير، حيث تجد مزيجاً من العلامات التجارية العالمية والمحلية. المطاعم والمقاهي هنا تضمن لك تجربة طعام استثنائية بنكهات متنوعة.

مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة هو الوجهة الأمثل لمن يبحث عن تصميم معاصر وتجربة تسوق شاملة. المتاجر المتنوعة، بجانب السينما والمساحات الخضراء، توفر لك تجربة فريدة من نوعها.

ذا مول العاصمه الاداريه الجديدة القريب أيضاً من مول جراند سكوير، ويعتبر ملاذاً للتسوق والترفيه بمرافقه المتكاملة التي تشمل سينما ومتاجر كبرى ومجموعة واسعة من المطاعم.

زاهية مول العاصمة الإدارية الجديدة حيث الأناقة والتميز تجتمعان لتقدم تجربة تسوق عالمية بالقرب من مول جراند سكوير، مع عروض الماركات الفاخرة والأطباق الشهية وبرامج الفعاليات المتجددة.

مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة يعد بتجربة تسوق راقية وفريدة بفضل موقعه المميز وتجمعه لنخبة من الماركات العالمية والمطاعم الفاخرة، جنباً إلى جنب مع مناظره الطبيعية الخلابة.

كل من هذه المولات يمثل قصة فريدة في عالم التسوق والترفيه، مما يجعل منها وجهات مثالية لكل من يبحث عن تجربة تجمع بين الجودة والتميز.

خطوات سهلة لامتلاك وحدتك الجديدة عبر موقع realestate.eg!

في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبح الحصول على مسكن جديد ضمن قائمة الأهداف للعديد من الأشخاص. اليوم، يمكن للأفراد البحث عن المنازل، سواء للشراء أو الإيجار، من خلال الانترنت بكل يسر وسهولة. تعد المنصات الالكترونية العقارية أداة مفيدة في هذا المجال، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي تتناسب مع رغبات ومتطلبات المستخدمين.

للراغبين في التنقل نحو منزل جديد، يأتي موقع realestate كخيار موثوق لاستكشاف الفرص العقارية. دعونا نعرض عليكم إرشادات مفصلة تساعد في اتخاذ خطوات واثقة نحو هذا الهدف عبر هذه المنصة.

أولاً، يبدأ المشوار بزيارة موقع realestate، والذي يعتبر نقطة انطلاق بفضل تنوع الخيارات العقارية التي يوفرها. التنوع والشمولية هما ميزتان أساسيتان يتحلى بهما هذا الموقع، حيث يمكن للزوار استكشاف مجموعة واسعة من العقارات المعروضة.

تالياً، الخطوة المهمة هي تفعيل أدوات البحث والتصفية المختلفة المتوفرة على الموقع، حيث يسمح لك ذلك باختيار العقار الأمثل وفقًا لمجموعة محددة من المعايير مثل المنطقة، نوع العقار، عدد الغرف والمساحة.

من ثم، يأتي دور التفاوض والاستعراض لأفضل العروض المالية المتاحة. الموقع يقدم مقارنات بين العروض المختلفة، مما يسهّل على الباحثين الانتقاء بناءً على الميزانية والاحتياجات الشخصية.

بعد تحديد العقار المناسب، يوصى بالاتصال مباشرة بالجهة المعلنة، سواء كانت مالك العقار أو وكيله، للترتيب لزيارة العقار ومناقشة تفاصيل العقد وشروط الدفع.

لا تقل أهمية عن الخطوات السابقة، الاستفادة من الخدمات المضافة التي يقدمها الموقع مثل الاستشارات والأدلة العقارية التي توفر فهماً أعمق لسوق العقارات وتساعد في اتخاذ قرارات مدروسة.

كل هذه الخطوات معدة لتوجيه الراغبين في الانتقال إلى منزل أحلامهم بطريقة منظمة وممنهجة، مستفيدين من التقدم التكنولوجي والمنصات الإلكترونية التي تعد اليوم جزءًا لا يتجزأ من عالم العقارات.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

2,000,000 جنيه مصري

في العاصمة الإدارية

+201009808986

شركة بيراميدز للتطوير العقاري

20 وحده

يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي خلال فتره تصل إلى 7 سنوات.

شُيِّد على مساحة كبيرة تصل مساحتها لحوالي 7800 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب